شاهد: أغنية مصرية ” آه يا حبيبي ” إحتفالاً بـ”اليوم الوطني” داخل مستشفى حكومي في جدة !

شاهد: أغنية مصرية ” آه يا حبيبي ” إحتفالاً بـ”اليوم الوطني” داخل مستشفى حكومي في جدة !

صحيفة المرصد: تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه شاب يغني داخل مستشفى حكومي في محافظة جدة أغنية “آه يا حبيبي” وسط ممرضات يصفقن له، وسط ذهول المراجعين واستغرب نشطاء من عدم وجود علاقة بين الأغنية ومناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

وأثار فيديو أغنية “آه يا حبيبي” غضب نشطاء ومغردون على “تويتر” حيث طالبوا وزير الصحة بفتح تحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث أكدوا أن المقطع لا علاقة له باليوم الوطني التي تحمل أغانيه أهازيج بحب الوطن وقيادته من جهة.

التعليقات مغلقة.

269 تعليق

  • 269
    عزاااام - الرياض

    اشوف انهم يشبكون فى وريده ورقبته سلك جهاز الغسيل الكلوى اللى وراه من شان يعرف ابو بيضه يغنى آه يا حبيبي ماقدر وضع المرضى والمنومين ماهم فاضين يسمعون اغاني والاغانى ماهى وطنيه وبعدين هو ليس سعودى

  • 268
    حقيقة و واقع

    من قوة الانفتاح و الاندفاع السستم هَـنــَّـك وضرب
    و ما عاد يدرون وش يسون
    فـ الكل يغني على ليلاه

  • 267
    ابونهله

    يازمان العجايب وش بعد ماظهر
    كل ما قلت هانت جد علم ٍ جديد
    ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر
    بين قلب ٍ عطيب وبين راس عنيد
    لو تفيد المدامع كان اسيّل نهر
    مير كثر التوجد والدمع مايفيد

  • 266
    واحد من الناس

    تعليق مخالف

  • 265
    سمع هوس

    قمت الإسفاف واللامبالاة

  • 264
    الواقعي

    أيها السادة / لم يعد الامر حرية أو حبا للوطن ولا تحضر ولا حتى دينا وسطي !!!
    إن هذا إلا سفه ومحوا لهيبة وزارات الدوله !!!!
    ف والله ل قد أصبحنا أضحوكة ومسبة بين العرب!
    ف لاحول ولا قوة إلا بالله .

  • 263
    261

    طيب جعيركم في كل مكان وطول اليوم ونشتكي منكم ولا انتم هامكم.
    ما جات على اغنية لطيفة عابرة… لا تتحجج بمستشفى… ازعاج ميكروفوناتكم بكل مكان وطول اليوم ولا احترمتوا احد… فـــــ مع نفسك بس

  • 262
    جبل اجا العظيم

    يناس هل جدة في السعوديه جدة بوابات الحرم المكي اطهر بقاعه في الارض امر غريب والله غريب من المسؤلين

  • 261
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    وين الله يعطيهم العافية من اذن لهم بازعاج المرضى وهم بامس الحاجة الى الله

  • 260
    رياضيات

    وإنْ عَلانِيَ مَنْ دُونِي فلا عَجَبٌ … لي أُسوةٌ بانحطاطِ الشمس عن زُحَلِ

  • 259
    hima

    والله فكرة جميلة لانو العلاج بلفن والطرب لو نتائج ايجابيه وباعث على الراحة النفسيه بين المرضى,وفقهم الله وكثرمن امثالهم.

  • 258
    ابو ناصر - القحطاني

    الصفعات كثر على وجيه الصحويين 👋

  • 257
    مجموعه وطن

    تعليق مخالف

  • 256
    hahhـ0

    تصرف ارعن سيئ جداً هناك مرضى في المستشفى إيش قال ترفيه اشرهه مو عليك على إدارة المستشفى

  • 255
    غيور على بلدي

    احتفال جميل الله يسعدهم وكل عام وهم بخير ـ وتستمر الحياه وكل شي جميل ورائع ونترك البكاء والنواح للناس السلبيه المريضه نفسياً والى الامام ياوطني والشعب السعودي الكريم

  • 254
    ابو سهم

    هاذا اخر الزمان قسم بالله ماشفتو شي لحد الان

  • 253
    الله يعز الاسلام

    عليه من الله ما يستحق المطلوب تسفير خارج البلد وإنهاء عقدودهم وعدم السماح له للدخول مره اخرى ورب البيت شي مخجل والأجانب ماخذين راحتهم اللهم من أراد بهذا البلد فتنه اللهم رد كيدهم في نحورهم

  • 252
    غير معروف

    تركو المرضى وتسيبو عن العمل وزعجو المرضى طيب ولو فيه مريض دناء موته وهو يسمع الأغاني وربوشته وما تشهد وقال لا اله الا الله ومحمد رسول الله ستتحملون وزراه انسيتوه ذكر الله

  • 251
    الراصد

    طيب لو واحد جاته سكرات الموت من المرض وهذولا يغنون على راسه ؟!اذا كان ممنوع منبه السيارات عند المستشفيات كيف الاغاني مسموحه داخل المستشفى!!عجبي

  • 250
    خف علينا

    عشان تعرفون كيف حنى مدلعين احمدو ربكم على النعمه **

  • 249
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 248
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 247
    مبارك

    والله العظيم ان كلاب تركيا وقطر في التعليقات ماهمهم لادين ولا اخلاق بس لقوا لهم درب علشان يقدحون بالقيادة

  • 246
    ناقد

    تعليق مخالف

  • 245
    مبارك

    الاخونجي الغير معروف الحجازي لقى له سالفة وقام يرعد ويزبد***

  • 244
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 243
    مبارك

    تصرف فردي فلا تكبرون الموضوع يااذناب تركيا وقطر.. اشتغلوا كلاب الاخونجية…. لعنه الله عليك ياغير معروف اللي تؤجج مشاعر الناس على الدولة

  • 242
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 241
    غير معروف

    الاختلاط يكسر الحواجز بين الجنسين ويصبح التعامل بين الجنسين مبني على أساس إنساني طبيعي وليس على أساس بهيمي شهواني

  • 240
    ابن العلياء

    وهل تبرر الاغنية الوطنية ما فعلوه .. لكم دينكم ولي دين …الله المستعان

  • 239
    اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا

    اللهم من ارادنا وأراد ديننا وعقيدتنا وسترنا وحجابنا وحشمتنا بسوء فاشغله بنفسه ورد كيده في نحره وأرنا فيه عجائب قدرتك. انعدم الحياء وانعدمت الغيرة ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 238
    غير معروف

    أسم وانا اعطيك شئ تعجز ان تحاج به مرة اخرى بدأت نهظة المملكة 79 بعز الصحوة كما تزعمون بنيت المدارس جامعات مستشفيات طرق جسور مدن مؤاني مطارات بنيه تحتية جبيل وينبع سابك تأميم ارمكو هذة بزمن الصحوة

  • 237
    غير معروف

    هل تتوقع يأسم الناس يفكرون مثلك عَل تتنقد انهم مثلك مدرعم مع الخيل ياشقراء هل شايف الناس جهلاء وأغبياء الى هذة الدرجة تستخدم معلومات عامة مجرد تطلع كبت 40 سنه قد يكون تهميش غيرة نقص دنيوي فشل هياط

  • 236
    Ss

    الله يشغلك في نفسك

  • 235
    غير معروف

    أسم اشرح للاخوة متى بداء نضالهم ضد ما تدعية الخوارج واهل النار وانكم الفرقة الناجية فأذا كما تدعى قلم حر يريد كشف وتعرية الصحوة إذن انت رجل لك تاريخ بالنضال لكلمة الحق كل لهم تاريخك وتجاربك العظيمة

  • 234
    اكاي

    المستشفى اللي المفروض يكون مكان للعلاج والراحة يعج بالغانيات والغانيين

  • 233
    غير معروف

    أسم فلنفرض كلامك صح كيف لعاقل عاقل ان يتمعن بطرحك واسلوبك ان يتبعك او يصدقك بالعقل كلامك كله لعن شتم قذف لم اجد بطرحك مايفيد كله لغة القذف والاقصاء والفحش بالخصام ومن يتناقش معك يقصى فمابال من يختلف

  • 232
    غير معروف

    اسم خلك عنك خرابيط انت جبان ولو انت لديك ذرة شجاعة أشر بالاسم من هم قلتك من عشر سنوات ملجم مثل الحمار ولا كلمة تنطق ولا حتى ترفع عينك قل وينكم بزمنهم الفهد ونايف من قريب هيا اذكر اسم اذا بك خير

  • 231
    غير معروف

    وجع

  • premium medal
    230

    تعليق220…. تمام عليك صرت تنتبه للتاء المربوطة 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 229
    الغامدي

    تعليق مخالف

  • 228
    من سره زمن ساءته ازمان

    هناك توجيه رسمي ان تحتفل جميع الجهات الحكومية والشركات الخاصة لاول مرة في تاريخ السعودية وفق روية 2030 ..فكانت هذه النتيجة التي يجب ان تكون عليها البلد حربا على الصحوة الإسلامية ودعما للسعودية الجديدة

  • premium medal
    227

    هذه نصيحة مجانية لك (ياتعليق 209) وانت بكيفك تبغ تمش خلف أبوفراس وجماعته وزمرته براحتك.. لكن أنتبه على نفسك تراه ماينفعك وأول واحد بيتمنذل فيك ؟؟

  • 226
    العمده

    ياوزارة الصحه استحدثوا ارقام وظيفيه لأبنائنا خريجو طب الأسنان أعدادهم كثيره عاطلين والمرضى فى إزدياد والمواعيد بالسنين ‼️

  • premium medal
    225
    أبو فراس

    270 – hima
    2018-07-09 00:55:00
    سر بنور الله ياقلم واسم فنحن معكم ضد كل من يخالف الامام علي والحسين الى ان يخرج علينا المهدي قدس الله سره // 👉 انظر يا اسم العوامي هذا التعليق الذي يخيفك كثيرا وعرضته عليك باستمرار على مدار سنة كاملة وأنت تهرب منه ولم تنكره ولن تستطيع أن تنكره لاحظ يا اسم العوامي أنت تؤمن بعقيدة المهدي مهدي إيران مثل الخميني تماما

  • premium medal
    224

    209
    غير معروف
    ولا نلوم الاولين انهم دعسوكم لأنكم تافهين وسطحيين//

    مجرد انتمائك للأولين وهم جماعة الأخوان الذين (تتباهى بهم) يعتبر وصمة عار على جبين أبنائك وأهلك بل وقببلتك بأكملها… الحق نفسك وتبرأ منهم ومن دينهم وارهابهم لتطهر نفسك وعائلتك وقبيلتك من دنسهم السابق ونجاستهم ؟؟

  • premium medal
    223
    أبو فراس

    والله يا اسم طهران لو تعلق ليل نهار صبح مساء لن يصدقك أحد من أبناء الوطن وأنت تمدح وتدافع عن الخميني والشعب الإيراني أقول اقلب وجهك ياسويد الوجه لا عاد أشوف تعلق في المرصد طس للصحف الإيرانية والحوثية وعلق فيها هل سمعت هل فهمت

  • 222
    العمده

    بعض من الأخوه المصريين يعشق الغنى والفله فى أفضل وأصعب الظروف ،،هذا طبعهم

  • 221
    الغامدي

    من أمن العقوبة أساء الأدب .
    ونحن لم نعد نرى الا تشريع كامل لتعميم قلة الأدب والتفسخ والانحطاط .

  • 220
    قلم الحقيقه

    يقول المثل الشعبي (اذا كان رب البيت للدف ضاربا فمن شيم اهل البيت الرقص) انتهى الموضوع وحسبنا الله ونعم الوكيل.

  • premium medal
    219

    209
    غير معروف
    وينكم من عشر سنين//

    مجرد نجاتنا من السقوط في وحل مخيماتكم وعدم انخداعنا بتفجيراتكم والقتل في أفغانستان والبوسنة والشيشان ثم العراق وسوريا واليمن وليبيا فهذا أفضل المكاسب والنجاة لنا !!

  • premium medal
    218

    209
    غير معروف
    ولا نلوم الاولين انهم دعسوكم//

    الأن يتم دعسكم أنتم ومشايخكم 👳‍♂️ ومطاوعتكم الأنجاس ؟؟

  • premium medal
    217

    209
    غير معروف
    194 شر الخلق انت وامثالك من يتصدر المشهد//

    من هم الخوارج شر الخلق،؟

    “تحقرون صلاتكم مع صلاتهم” يعني أنت وأبوفراس ومشايخ ومطاوعة خوان المسلمين.. (ولاتتشنج) فهذا ليس كلامي ،؟؟

  • 216
    غير معروف

    مالنا غيرك يا الله ..

  • 215
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 214
    العهد القديم

    كلام فارغ حتى المستشفيات ماسلمت

  • 213
    غير معروف

    الجميل في التعليقات ان مافي واحد حاول يلمح ان الامر عادي الكل رافض

  • 212
    غير معروف

    الله المستعان

  • premium medal
    211
    أبو فراس

    والله يا اسم طهران لو تعلق ليل نهار صبح مساء لن يصدقك أحد من أبناء الوطن وأنت تمدح وتدافع عن الخميني والشعب الإيراني أقول اقلب وجهك سويد الوجه لا عاد أشوف تعلق في المرصد طس للصحف الإيرانية والحوثية وعلق فيها هل سمعت هل فهمت

  • 210
    ضبيان

    انت يايافعي السؤال موجه للرجال رجاء لاتدخل

  • 209
    غير معروف

    194 شر الخلق انت وامثالك من يتصدر المشهد من بعد تهميش ودعس ولا نلوم الاولين انهم دعسوكم لأنكم تافهين وسطحيين انظر لأسلوبك بالطرح تكفير وإخراج المسلم من المله الغريب طلعت السنون الان وينكم من عشر سنين

  • 208
    ⚠️انتباه ⛔️📛⚠️

    لازم ندق خشوم بني علمان قبل لا يطلع لهم قرون هم الان طالع لهم ريش والريش سهل نتفه لكن المصيبه اذا وصلنا 2022 وطلع لهم قرون

  • 207
    الشهد

    فكر خاطئ
    اليوم الوطني ليس اغاني وحفلات والعاب ناريه ودعوات فنانيين وفنانات
    اليوم الوطني هو استعراض منجزات الدوله واستعراض قوة الدوله
    وتكريم شهدا الدوله منذ تاسيسها
    الله يهدي من يشأ

  • 206
    اللهم إنا نبرأ إليك مما يفعلون

    الناس تدعي ربها بالعافيه والشفاء وهؤلاء يجاهرون بالمعاصي نسأل الله السلامة والهداية حالنا من سيء للأسوأ

  • 205
    غير معروف

    194?🤧 الشر العظيم هم انتم ومن يتصدر المشهد من خطف الدين من اهل الذكر ويفسرون القران والاحاديث كما فعلت النصارى واليهود تدعون ٤٠سنه من الغيبة هل كُنتُم بالسرداب ولا مهمشين بل سفهاء لاجلً كذا اندعستم

  • 204
    غير معروف

    إنجاز

  • 203
    ابو نواف

    الوضع مدحدر يا ياجماعه الله يستر من الجاي

  • 202
    هذه الحقيقة

    اقسم بالله العظيم انها مهزله ما بعدها مهزله لا اعلم هل هناك مسؤولين يَرَوْن هاذي المهازل

  • 201
    خطط بني علمان مكشوفه

    اذا نزل مقطع ثالث اعرفوا ان الوضع عناد من بني علمان

  • 200
    المزهريه

    هوس مالو علاج .***

  • premium medal
    199
    أبو فراس

    ت ١٩٤ اسم طهران لماذا مدحت ودافعت عن الطاغية الخميني المايك إليك 🎤🎤🎤🎤🎤

  • 198
    الوسمي

    والله وتالله إن الله ناصر دينه ومخزي بني علمان واذنابهم فطميئنو يااهل السنة والجماعة وأكثرو من الدعاء والصبر

  • 197
    غير معروف

    معقولة بلاد الحرمين يصير فيها كذا
    أين الخوف من الله أين الحياء والله وصلنا مرحلة أسوأ من المستنقع والرذيلة
    بعدين أين حقوق المرضى
    بصراحة لا اعلم الو أين سوف نصل من الانحدار الأخلاقي

  • 196
    خالد الحربي

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض. كل راع مسؤول عن رعيته وعندالله تجتمع الخصوم.

  • 195
    بحر 1

    إذا مافي وقوف وحزم في نظام تجاوزت بعض المحسبوين على البلد ولاستهتار في تعليم أمور بلادنا والسماح لي الأجانب بالهيمنا على نظام البلد نقول على السعوديه السلام بعد كم سنه

  • premium medal
    194

    وان ما أمنت بما قاله نببنا عليه الصلاة والسلام عنهم بأنهم “شر الخلق” فأنت على خطر عظيم؟ تعرف يعني ايش “شر الخلق” ؟؟؟

    يعني أخس من اليهود والصليبيين والبوذيين والمجوس والسيخ والملاحدة واللبرانج والحيوانات والحشرات والشجر والحجر وجميع مايدب على الأرض ؟؟

  • 193
    وطني الحبيب 💚🇸🇦

    وزارة الصحة اش وضعكم ماتشوفون الي يصير انقلبت المستشفيات مراقص واغاني

  • premium medal
    192
    أبو فراس

    299 – الرحيلي
    2018-10-08 16:28:48
    ياأسم وقلم والرحااال ننصح لكم تعتنقوا مذهب أهل السنة فإنه مذهب الرسول والصحابة لا سب ولاشتم لصحابة الرسول وزوجاته وأهل بيته الطيبين الطاهرين . احرصوا على طلب الهداية قولوا اللهم اهدنا للحق وأرنا الحق // 👉 الشيخ الرحيلي حفظه الله ينصح اسم طهران بترك دين الهالك الخميني

  • 191
    للاسف الشديد سارت المستشفيات

    الحكومية والخاصة كلها مصريين اغلبهم للاسف جاي يترزق على حسابنا وعلى حساب مهنة الطب ، نتمنى من حكومتنا الرشيدة النظر في هذا الموضوع) ابنائنا عملهم فقط في الرسبشن الاستقبال ) وباقي المستشفى مليان مصارية

  • 190
    عددنا 30 مليون

    معقوله مافينا واحد رشيد

  • premium medal
    189
    أبو فراس

    باختصار شديد اسم طهران مدح ودافع عن الخميني ومن يمدح ويدافع عن الخميني ليس أهلا للدفاع عن الوطن وليس أهلا أن يصدق فيما يقول بل يعتبر خائن للوطن خيانة عظمى

  • premium medal
    188

    ياتركي… لاتتهاون بشأن الخوارج جماعة الأخوان الكفار ولا تصدق أبوفراس ومن معه فهم أعداء الدين وأعداء الملك والوطن..

    وان ما أمنت بما قاله نببنا عليه الصلاة والسلام عنهم بأنهم “شر الخلق” فأنت على خطر عظيم؟ تعرف يعني ايش “شر الخلق” ؟؟؟

  • premium medal
    187
    أبو فراس

    ت ١٨٥ هل لاحظتم اسم طهران كيف يحاول جاهدا الهروب من سؤالي لأنه دافع ومدح الخميني ويدعي حب الوطن والوطنية كذبا ونفاقا وتقية تبا وسحقا لك

  • premium medal
    186
    أبو فراس

    اسم طهران عقيدته مثل عقيدة الخميني تماما والدليل على صحة كلامي مدح ودافع عن الخميني لايمكن أن تجد سعوديا حرا وشريفا يدافع عن عدو السعودية والسعوديين إلا الخونة مثل اسم طهران

  • premium medal
    185

    179
    تركي البشت
    هذا زمن بني علمان الله بخارجنا منهم ووالله انهم أشد خطوره وخبث من الاخوان//

    أخطأت ياتركي..

    لأنك للأن لاتعرف بأن خوان المسلمين هم الخوارج وهم “شر الخلق” وأنهم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم قذفوه بها وأنهم كلاب النار…

    أنتبه منهم ياتركي (ولا تستهين بهم) ولاتجيبهم حتى لايقذفون بك في النار🔥

  • premium medal
    184
    أبو فراس

    ت ١٨٠ اسم طهران أيها الخائن العميل لماذا دافعت ومدحت الخميني أجب سود الله وجهك المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 183
    غير معروف

    متأكدين انكم استقدمتوه من معهد صحي و ليس من معهد موسيقي .

  • premium medal
    182

    165
    الوسمي
    لاريب جنينا مانفعل وسنجني المزيد من الذل//

    انت اللي تقول حفيد الصحابة واسمك الوسمي 🤣🤣🤣🤣🤣

  • 181
    الذياب

    طيب والحل يالربع الى متى نصبر ⁉️

  • premium medal
    180

    149
    ليبرالي سابق
    بعض المعلقين من المذهب الخايس المجرم يتخفون تحت الليبرالية//

    أنتبه ياليبرالي سابق لاتطوع على دين الخوارج خوان المسلمين؟ وبعد ماكنت مسلم عاصي تكون مارق من الاسلام تماما وانت مطوع؟؟

    أنتبه !!

  • 179
    تركي البشت

    الناس تخاف تشتكي او تنكر بعدين يقولون عنهم متشددين واخونجيه ويضيع مستقبله هذا زمن بني علمان الله بخارجنا منهم ووالله انهم أشد خطوره وخبث من الاخوان

  • 178
    130 العنفوان التهامي سبتمبر 25, 2019 | 9:13 م تمنيت أكون موجود سأقوم بإنكار المنكر اما السلبيين اللي موجودين هناك مافيهم خير

    👆👆👆 اخونجي مندس عميل جاري ايقاف خدماته والقبض عليه ودام عزك ياوطن 🇸🇦

  • 177
    العاصوف

    حنا كنا كذا قبل 30 عام ..

  • 176
    بهجت صابر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    175
    أبو فراس

    سؤال محرج جدا لاسم طهران 👈 كيف عرفت أن الله استجاب دعاءك عندما دعوت لوالد معتز 🤔🤔🤔 ممكن ربنا سبحانه وتعالى قد استجاب لغيرك وحصل له الرزق المايك إليك 🎤🎤🎤🎤

  • 174
    ص 90

    109 – عفواً أقصد 163 – اوجزت واوفيت ولقد أسمعت لو ناديت حيـا!

  • 173
    طيب

    الوضع متهكر

  • 172
    بابا حمودي

    بنصير مثل أحدى الشعوب العربية تجمعهم الطبله وتفرقهم العصا ..الهزاوب بلاوي

  • 171
    مريض نفسي بحاجه لزيارتكم مستشفى الامل

    تعليق مخالف

  • premium medal
    170
    أبو فراس

    20
    أسم

    سبتمبر 25, 2019 | 1:08 م
    والله يابومعتز دعينا لك الله يفتحها لك ويرزقك من حيث تحتسب ولاتحتسب.. ونحمدالله أن استجاب لدعانا؟ // 👉 اسم طهران يدعي أنه بسبب دعائه لوالد معتز الذي توفي ابنه بسبب مشاجرة في المدرسة حصل لوالد معتز الرزق 🤔 ويدعي أن الله استجاب دعاءه لاتعليق لو سمحتم أريد أن أضحك كثيرا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 169
    بهجت صابر 🙃

    تعليق مخالف

  • 168
    الله يستر

    تعليق مخالف

  • 167
    أهل بقيق

    شكرا ياوطن

  • 166
    مستشفى شهار بالطائف

    ياليت ترسلون لنا بشير حمد شنان تعبنا من إبرة التخدير وعقاقير الاكتئاب وانفصام الشخصيه واضطراب ثنائي القطب جتنا قرحة بالمعدة من أدويتكم السامه الي تقتلنا ببطء تحت خطط مدروسه ومنهجه ..
    —–
    مريض نفسي

  • 165
    الوسمي

    لاريب جنينا مانفعل وسنجني المزيد من الذل والجبن

  • 164
    😆

    آه ياحبيبي في مستشفىٰ ؟ هذي أخرتها

  • 163
    الوسمي

    يكفى انحدار الناس يسعون للقمة من حيث الصناعات والاختراعات ونحن في انحدار اخلاقي لاينفع المجتمع

  • 162
    غير معروف

    ناقصهم مشروبات بس والباقي موجود

  • 161
    غير معروف

    ايران السبب هههههه

  • 160
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    عبدالرحمن المطيري من امريكا

    اذا خصمك القاضي من تقاضي ⁉️
    اويلاوه 😉

  • 157
    احب المصداق

    ياسلام حتى المستشفيات ما سلمت منكم ** حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 156
    ***

    الله يخلف على البلد **

  • 155
    غير معروف

    اكيد في نفس اللحظة هناك مرضى في الطوارئ يحتاجون العناية و هناك مرضى اهلهم يذرفون الدمع على حالهم و هذا رماه الهوى !

  • 154
    هههههه

    هذي مهزله الوطن في حاجه انتاجيه حقيقيه وليست اغاني وتصفيق وهبال

  • 153
    غير معروف

    ضمير الناس والله وثرت بدخول ملك الموت مرة او مرتين قبل الامر الالهي وتشوفه انت بس فاستعد و

  • 152
    غير معروف

    الان عرفنا سبب دحدرة القطاع الصحي عندنا .

  • 151
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 150
    غير معروف

    هذا مكان عمل ويجب ايقاف مثل هذه المهزله ولا نقلد بلدنا له خصوصيه تقل ليه اقلك الله اعطاه هذه

  • 149
    ليبرالي سابق

    بعض المعلقين من المذهب الخايس المجرم يتخفون تحت الليبرالية ع اساس انهم صارو نظيفين مادروا انهم ازدادو رجسا إلى رجسهم اقولها وانا على يقين.

  • 148
    غير معروف

    والله لو مو سامحين لهم ماكان عملوا كذا يعني وزير الصحه ولا غيره اعمل نفسك ميت

  • 147
    اليافعي

    141 اين الشرفاء موجود في محل مساج 😂😂😂😂😂😂

  • 146
    *و اد تعليق اسم

    تعليق مخالف

  • 145
    باسل

    إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • 144
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 143
    العنفوان التهامي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    142

    117
    العنيد
    استح يا مسئول واعرف الامانة التي تحمل//

    كلامك هذا وجهوا لأردوقان وقول له يستح على وجهه ويقفل بيوت الدعارة ويلغ قانون اللوطية والشواذ والخمارات وبعدين تعال استشرف عندنا يالخونجس ،؟؟

  • 141
    العنفوان التهامي

    أين الشرفاء من المحامين لماذا لايقيمو دعاوى قضائية ضد هؤلاء المارقين وأمثالهم

  • 140
    العنفوان التهامي

    136 اسم أيها مايخرج من السبيلين الرجل يتحدث في منكر ساقه الخبر هنا وعندما يقيم عليك وعلى أمثالك الحجة تذهب تبحث بعيد المنكر منكر هنا أو تركيا أو أي بقعة بلغت بك الغباء والتخلف مبلغا عظيما

  • premium medal
    139

    تعليق مخالف

  • 138
    على العمري

    يا ليت في مكا ن تقام حفله **

  • premium medal
    137

    124
    العنيد
    يوم رفعن المعلمات في احدا المدارس لافتات حجابي عفافي قامت الدنيا وتحقيقات وايقافات//

    أشوفك ماتكلمت عند الخونج فتركيا عن الحجاب بالعكس مبسوط من بيوت الدعا؟؟ والشواذ وهنا ياطول لسانك تبحث عن الحجاب؟

    بس حلوة عفافي 🤣🤣

  • 136
    خالد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    135

    120
    العنيد
    هذا شيء مرفوض غيرمقبول.أين احترام ديننا ونظامنا وقيمنا وعاداتنا وخصوصيتنا//

    تركيا تروح لها (كل سنة) ماقلت ديننا وخصوصيتنا بل بالعكس دايربنها عربدة وسربتة وقلة حيا مع الشواذ وهنا جاي تبحث عن خصوصية؟

    بس حلوة خصوصيتنا🤣🤣🤣

  • 134
    غير معروف

    لاتقولون الاخير شي مايبشر بخير

  • 133
    سمو ذاتي

    تعليق مخالف

  • 132
    ضمير الناس

    مدارسناومستشفياتناتفتقرللترفيه كالاغاني والموسيقى الهادئه التى تدعم برنامج العلاج للمريض وفي المدارس تحفزالطالب للنشاط بدل هالسجن***

  • premium medal
    131
    العنيد

    هؤلاء خالفوا أنظمة البلد ويجب محاسبتهم وترحيلهم ومحاسبة من نظم سواء بالمال أو بالمكان والأجهزة .

  • 130
    العنفوان التهامي

    تمنيت أكون موجود سأقوم بإنكار المنكر اما السلبيين اللي موجودين هناك مافيهم خير

  • premium medal
    129
    العنيد

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، بدلا من أن يتأثروا بقيمنا الإسلامية العظيمة، يغزوننا وفي عقر دارنا بعاداتهم وسلوكياتهم المدمرة للمجتمع !!!

  • 128
    ضمير الناس

    مع الاسف وزارة الصحه لاتراعي الجانب النفسي للمرضى خاصه المنومين بعضهم طفشان يجب تهيئة الوناسه***

  • 127
    التهامي

    اللهم لاتؤخذنا بما فعله السفهاء منا

  • 126
    غير معروف

    هل الأطباء والممرضات يؤدون القسم

  • 125
    🤔

    هل هذي مستشفىٰ او مسرح أغاني ؟

  • premium medal
    124
    العنيد

    يوم رفعن المعلمات في احدا المدارس لافتات حجابي عفافي قامت الدنيا وتحقيقات وايقافات

  • 123
    على العمري

    وربي اغنيه حلوه حلوه حلوه مره

  • 122
    ابو مازن العنزي

    ماشاء الله فالينها على الآخر وين بمستشفى **

  • 121
    ضمير الناس

    حتى التلفزيونات بالمستشفيات شالوهن كتمه المفترض تتوفرسبل الترفيه ومنهاالاغاني وزيارة الفنانين***

  • premium medal
    120
    العنيد

    هذا شيء مرفوض غيرمقبول.أين احترام ديننا ونظامنا وقيمنا وعاداتنا وخصوصيتنا؟إلى الله المشتكى.حسبنا الله

  • 119
    ضمير الناس

    احسن من زيارة مطوع متشدديسولف عن الموت وعذاب القبريجلط قال ايش حسن الخاتمه***

  • premium medal
    118
    العنيد

    حسبنا الله ونعم الوكيل **

  • premium medal
    117
    العنيد

    هذول كيف تطمن يعطون واحد من عيالك ابرة.ولايولدون زوجتك.ويعالجونك.سرنا مسخرة.لاكوادر طبية ولاعلاج.وجالسين ياخذونن ضحكة.استح يا مسئول واعرف الامانة التي تحمل.

  • 116
    ضمير الناس

    العلاج بالاغاني علم نفتقده بسبب التشددفياليت يلحق بالمستشفيات ملهى يخفف ضيق التنويم***

  • 115
    سلم ليه على وزارة الرقص

    المفروض يتغير مسمى وزارة الصحة إلى وزارة الرقص

  • 114
    سعودي

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 113
    راشد

    تخاف بكره يكتبلك الدكتور فالوصفه شريط فيفادول تروح للصيدليه يصرفون لك شريط رابح صقر

  • 112
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 111
    غير معروف

    لماذا تحولت المستشفيات الى صالات غناء وهناك اموات في الثلاجات ومرضى يئنون من الالم وفاقدي الوعي الا يوجد رؤساء وموضفين بينكم واوادم رشداء ام ان قلوبكم ماتت ولا تابهون باحد واين وزير الصحة عن هذا الهرج

  • 110
    غير معروف

    صفحة سوداء في تاريخ وزارة الصحة – حتى مارحموا المرضى اللي في الانتظار وعلى كرسي المشلولين حسبنا الله في من كان مسؤول عن هذا الاستهتار

  • 109
    غير معروف

    رد على ٩٦ سالم … اجل ما نلوم هند واللي تسويه **

  • 108
    ابولطميه كئيب

    تعليق ٩٦ ابولطميه ينتحل معرفات

  • 107
    وهابي

    الوطن يستحق

  • 106
    راشد

    لا هذولي ما يعرفون هدايا واشياء مفيده هذولي يعرفون كيف يزعجونك بالضوضاء والتلوث الصوتي

  • 105
    غير معروف

    الحمد لله ممسينا ومصبحنا بالعفو والخير والاحسان

  • 104
    معلق

    في تزايد مراجعين العيادات النفسية واللي شبكنا يخلصنا …..

  • 103
    ضمير الناس

    الاغاني والموسيقى علاج ناجع كان علماء الاندلس يوصون به لذلك توهجت الحضاره الاسلاميه في الاندلس***

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    حارس امن

    الامواج تتقاذفنا فإلى اي الشطآن ذاهبون ؟؟

  • 100
    🤫

    يامن يعلق بلقب قبيلة يافع أخرس يامدعوس

  • 99
    راشد

    متخلفين ومزعجين

  • 98
    ضمير الناس

    علمواولادكم الأغاني وركوب التقنيه ونبذالتشددوالتطرف***

  • 97
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 96
    سالم القحطاني

    الاخونج الصحاينه يقتلهم الفرح والسرور ٣والموسيقى ..كلهم هم وغم وحزن ..اعداء السعادة ..شوفوا كيف المرضى مبسوطين بالموسيقى والاغنيه

  • 95
    هيا انتبه

    الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده 👉👍

  • 94
    مملوح

    المستشفيات لاعلاج المرضاء ماهي لرقص والاغاني عشمنا فيك كبير ياوزير ربيعه أوقف هذا التسيب

  • 93
    غير معروف

    تحقيق مع من المحقق راضي المحقق معه راضي ارحموا عقولنا

  • 92
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

    ولا تفسدوا في الأرض بعد اصلاحها

  • 91
    hogo

    ان اعرف الى اين نحن ذاهبون **

  • 90
    سكري القصيم-5

    الله المستعان،ياخى ماهو تفرح على حساب المرضى وتزعجهم.الوطن غالى على الجميع ولاكن افرح واحتفل بدون الاظرار بالآخرين

  • premium medal
    89
    برق _ الحرم

    (((((عندما تحتفل في اقسام غسيل الكلى ….هنا تظهر الخطورة …..وبجوار مرضى يعتصرون ألماً ….يظهر انعدام الانسانية وضياع الرسالة الطبية ))))))

  • 88
    اليافعي

    لماذا لم تكن الاغنيه عاش سلمان اوسلمان الحزم والعزم احبها كثير

  • 87
    😠

    سخافه قلة حياء

  • 86
    أبوفهد

    أين وزير الصحه !!!!!!!!!!!!!!!

  • 85
    😠

    بعض المستشفيات أصبحت مهزله غير محترمه

  • 84
    راشد

    مسخره ومهزله **

  • 83
    هزلت

    أغاني غزلية ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

  • premium medal
    82
    برق _ الحرم

    (((((المصيبة ان ماحدث فتح التسيب وأمور عار ان نذكرها ….في مواقع صحية تعتني بتقديم الخدمات الطبية ……للمرضى الله يستر من جرثمة اقسام العناية واجهزة غسيل الكلى )))))

  • 81
    😠

    أين وزارة الصحة عن هذي المهازل ؟؟ ❌

  • 80
    مملوح

    والله مهزله في مهزله

  • 79
    مسفر

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    ت 65 وش نسوي يا محمد علي كلاي ؟ المفروض الأباء و الأمهات يمنعون ابنائهم و بناتهم من حضور الأحتفالات و اماكن الأختلاط الين ما عاد يصير لها جمهور و بالتالي تعلق و تغلق 👍

  • 77
    غير معروف

    كل الاغاني اناشيد ماتفرق

    وخلو العالم تغير
    مانقصت المالية

  • 76
    غير معروف

    هذا تعذيب ممنهج

  • 75
    بدر

    تعليق مخالف

  • 74
    نورة

    لَبْس شال علي الكتف لكل العاملين في المستشفي خصومات للمراجعين ووووو بدل الإزعاج

  • 73
    نورة

    اليوم الوطني باانكم تزينوا الغرف للمرضي وتوزعوا عليهم هدايا رمزية ولعب للأطفال المرضي ووجبات مميزه لهم وللزائرين في هذا اليوم افكار كثيره ورود في المخارج المداخل الغرف لبس الوشاح للدكاتره والعاملين

  • 72
    معشي القطوه اندومي

    وش صار يالربع ؟؟ صرنا نشوف اشياء يشيب لها الولدان ،اللهم الطف بحالنا

  • 71
    تش تش 🤗

    الشوام هم اهل الشر والرذيلة .

  • 70
    ابو عقاب

    لو نشيد وطني كان معليش ولكن للأسف أغاني غزليه الا بذكر الله تطمئن القلوب

المزيد