رئيس التحرير : مشعل العريفي

نقاش ساخن بين تركي آل الشيخ وإليسا على تويتر .. ورئيس هيئة الترفيه للفنانة : " لم تستحقي أن تُدعي .. ومحبتك خليها لك "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دار نقاشاً ساخناً بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ، والفنانة اللبنانية إليسا ، وصل إلى حظر كلاً منهما الآخر على مواقع التواصل .
عشان كذا لم تستحقي أن تدعي

وبدأ النقاش الساخن بتغريدة لإليساً ردت فيها على طلب الجماهير من آل الشيخ بأن يحضر إليسا للمملكة في حفل غنائي لترد قائلة : " عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب ، لا تطلبوا ذلك من أي شخص" .
ورد آل الشيخ على تغريدة إليساً قائلاً : " عشان كذا لم تستحقي أن تدعي ! " .
وحاولت إليسا توضيح موقفها بتغريدة جديدة جاء فيها : " بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي" .
ما بننتظر محبتك
وأضافت في تغريدة أخرى : " أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة" .
ورد آل الشيخ على تغريدتها قائلاً : " ما بننتظر محبتك ... محبتك خليها ليكي ... ولاشكر على واجب" .
من جهة أخرى تدخلت صحفية لبنانية لتدافع عن مواطنتها ”إليسا“ ، حيث كتبت:“‏أن تكون لا تُشترى بالمال، وأن تكون مواقفك هي ما تعتقده فعلًا، هو شيء مش رح يفهمه حدا مثل تركي آل شيخ“.
مبارك رديت عليكِ
ورد عليها آل الشيخ قائلاً : " خليها حرة..عليكِ بالعافية… المملكة لا يستحق أن يطاء ترابها الغالي إلا من يستحقه، ومبارك رديت عليكِ عشان يعطوكِ حفنة من المال زيادة لكي تنبحي“.

arrow up