شاهد : أسيل عمران تخطف الأنظار كعارضة أزياء في باريس !

شاهد : أسيل عمران تخطف الأنظار كعارضة أزياء في باريس !

صحيفة المرصد: حولت أسيل عمران فجأة لعارضة أزياء خلال مشاركتها مؤخراً في أسبوع باريس للموضة Paris Fashion Week 2019، حيث سارت على الـCatwalk في عرض خطف الأنظار وصار حديث مدونات الموضة ومنصات السوشيال ميديا.

وسارت أسيل عمران على ممشى العارضات بجمبسوت سوداء أنيقة أوف شولدر بينت جمال قوامها وبشرتها الرائعة، وذلك خلال عرض Le Defile L’Oreal في أسبوع باريس للموضة، حيث شاركت عدد من النجمات في العرض من بينهن اللبنانية دانييلا رحمة، بالإضافة لعدد من النجمات العالميات من بينهن كاميلا كابيو وهيلين ميرين وإيفا لونغوريا.

وأطلت النجمة السعودية الحسناء خلال حدث التعاون بين ماركتي كارل لاغرفيلد ولوريال باريس للمكياج بجاكيت مخملي أحمر مع تنورة من الجلد لتظهر أناقتها وجاذبيتها، كما أطلت في ظهور ثالث في جلسة تصوير مع عدد من العارضات بتنورة متكسرة من الجلد بلون الكاشمير والتي نسقتها مع جاكيت جلدي أسود قصير.

التعليقات مغلقة.

197 تعليق

  • 197
    بيتكوين

    للاسف تعتبر سعوديه

  • 196
    عبشان الشلولخ

    ماااش الوضع مزري

  • 195
    غشمشم

    النفسية شينه يا اخوان والمنظر غير محتمل اخ بس اخ لولولو

  • 194
    غير معروف

    ت185 دام الخرفان أمثالك يطبلون لهاذي الأشكال طبيعي راح يتمادون المرأة جمالها بحشمتها كل من ترخص نفسها ما يتبعها غير الخرفان أمثالك

  • 193
    غير معروف

    تخطف انظار ***

  • 192
    فليحان

    تخطف أنظار العميان يمكن. ههههه

  • 191
    سعودي محترم

    جمال المره في ان تعرف الحلال من الحرام حين تقبل عليها الدنيا نجد من بين النسوة المدعيات حب الاسلام من تدفع الاموال حتى تتسلط عليها الانظار ظنت ان توجه انظار الرجال اليها يدل على تميزها عن الاخريات

  • 190
    البشري@

    اللهم استرنا وياكم فوق الأرض وتحت الارض وعند العرض يوم نلقى الله سبحانه

  • 189
    زائر

    في باريس بعيد جدا

  • 188
    عزاااام - الرياض

    اللهم سلم سلم **

  • 187
    سهل

    عرض رخيص لجسد المراه لا اكثر اي قيمه للمراه ان لم تحتشم كما امرها الله

  • 186
    محب للوطن

    تعليق مخالف

  • 185
    غير معروف

    المرأة السعودية الجميلة والناجحة والطموحة والمثابرة والمتعلمة والمتفوقة دايماً محسودة من الجنسين ومعرضة للهجوم من الناس الفاشلة والجاهلة والمعقدة

  • 184
    أنوثة طاغية

    مجموعة صور ولقطات استثنائية
    شكرا مرصد

  • 183
    حككك

    من القطيف

  • 182
    غير معروف

    لاتنتقدوها اهلها راظين وهذا وضعنا الحالى ظهورها بهذه الشكل لتشجيع الااخرين على الانفتاج وبعده الانبطاح وبعده.الانحلال وبعده الانسلاخ يارب سترك

  • 181
    شاهت الوجوه

    اقلع الله هالاشكال

  • 180
    ٩٠

    تعليق مخالف

  • 179
    ٩٠

    والمراجع سامحين لهم باكبر من هذا

  • 178
    ٩٠

    هاذي الاشكال نعرف ايش اعتقادها الديني اللي يسمح لها بهاذا واكثر

  • 177
    وافد

    إنتفاخ وجهها

  • 176
    ابن السودان

    اللهم نسالك حسن الخاتمة يارل استر علي نساءنا ونساء كل المسلمين ..علامات الساعة اقتربت الساعة وانشق القمر هل يوجد بشر لا يموت .

  • 175
    ابن السودان

    لا حول الله ولا قوة الا بالله …الانحراف يبدا بفرش البساط الاحمر والمشي عليه سيصفق لك الجمهور وعندها تاكدي انك تمشين عارية وكلما انكشفت البضاعة قل سعرها واصبحت رخيصة وان كان بها طعم حلو جذبت الذباب

  • 174
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 173
    ابو لؤي

    يارب أستر بنات المسلمين وأهدهم سواء السبيل أجمل مافي المراءة المسلمة الحياء اللهم سخر لها زوج صالح وأرزقها ذرية صالحة

  • 172
    غير معروف

    ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 171
    عبد العزيز

    اللهم احفظ نسائنا ونساء المسلمين من التبرج والسفور والاختلاط، حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 170
    سلطان

    اقسم بالله تسبب ***

  • 169
    غير معروف

    وعلى اي اساس تخطف الانظار الا تحوم الكبدان

  • 168
    مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ

    ناس عشان الشهرة والفلوس مستعده تسوي اي شي عيشي حياتك بس الدنيا صغيره جدا والحياة فانيه

  • 167
    عكاش ابوعجره

    تقول البوسه في المسلسل الخليجي كانت عفوية وبسبب الاندماج في الدور، واكيد الان بتقول انها اندمجت في الملابس والازياء وما يتطلبه من استعراض،ترانا مصدقين بدون تحلفين. حسبنا الله ونعم الوكيل في المفسدين.

  • 166
    ورد

    ياحورمه انت اللي لابسه بنطال وتعرضي مفاتن جسدك تخيلي لو جاك ملك الموت ايش تقولي له انتظر خليني استر نفسي. ترى الدود النار مايرحم جسدك

  • 165
    السميط

    تعليق مخالف

  • 164
    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

  • 163
    غير معروف

    ** الوجه

  • 162
    اللهم رحمك ... اللهم انا مغلوبين فانتصر

    تعليق مخالف

  • 161
    خالد

    تعليق مخالف

  • 160
    غير معروف

    عليك من الله ماتستحقين

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    خالد ٩٠٩٠

    بالمني جب خطفت الأنظار في الصورة الأخيرة
    اللة يستر علينا ويهديها الى الصلاح

  • 157
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 156
    A

    تعليق مخالف

  • 155
    غير معروف

    مساكين إلي ما عندهم نظر يقولون تخطف الأنظار
    والحقيقة عكس ذلك تماماً

  • 154
    رجل من زمن الطيبين

    من الطرق الملتويه لكسب المال ان تجعل شخصا مستقيما يلتوي كالافعي يعصر ويهشم ويكسر ولكن بليونه ثم ابدا في جني المال

  • 153
    الجنتل 2011

    قمررررررر

  • 152
    رجل من زمن الطيبين

    تعليق مخالف

  • 151
    كمية جمال هائلة وأجواء باريسية برّاقة

    ارحمينا يا أسولة شوي شوي ♥♥♥~♥♥♥

  • 150
    داعس عبدو

    الغنج وما أدراك مالغنج

  • 149
    زاير جديد

    تعليق مخالف

  • 148
    غير معروف

    * حسبنا اللة ونعم الوكيل

  • 147
    الهذلي

    لاتمثل الشعب السعودي الأصيل المتمسك بعاداته ومبادئه الإسلامية التي يفتخر بها
    ولكن تمثل نفسها وعائلتها التي سمحت لها

  • 146
    التميمي

    اللهم استرنا فوق الارض ولاتشمت بِنَا اعداء اوحاسدين

  • 145
    كاريوكا

    متصوره مع كم موديل وتقول خطفت الانظار
    انا بكره بتصور مع كم واحد عارض ازياء واقول خطفت الأنظار في ايطاليا🤣🤣🤣

  • 144
    هملالي

    تعليق مخالف

  • 143
    علي القرني

    *******

  • 142
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 141
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 140
    الدعرمي

    تعليق مخالف

  • 139
    ابو سليمان

    يسعون للمال في كل الميادين والكل راحل ترى الدنياء خلاويه

  • 138
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 137
    أحمد الجهضمي

    أسيل عمران حلوه*

  • 136
    رجل من زمن الطيبين

    اللهم احفظ بناتنا واخواتنا وامهاتنا وزوجاتنا وثبتهن على الطريق المستقيم

  • 135
    حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى

    تعليق مخالف

  • 134
    كعبول ٢٠٣٠

    زمن عرض السلع !!

  • 133
    N d

    تعليق مخالف

  • 132
    المخلل كونن لا يخشى العفن

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    ت129 😂😂 تعليقك تافهه 😂 البنات متسترات من فوق ومتعريات من تحت

  • 130
    زائر

    يقول المثل الشعبي : ( لو فيه خير ما رماهم الطير )

  • 129
    ..

    الصورة الثانية كل البنات متسترات إلا أسيل متعريه ؟؟؟؟ أين الحياء وأين المرؤءه وأين الخوف من الله ؟؟؟؟

  • 128
    غير معروف

    اغلب الجميلات مطلقات سبحان الله

  • 127
    محمد

    ***

  • 126
    مدمن قهوة

    تعليق مخالف

  • 125
    @@@@@

    وش فيها من مقومات علشان تكون عارضة أزياء ؟!؟ للأسف الواسطة حتى في عرض الأزياء

  • 124
    مع زاتك

    آخر صوره .اللي لابسه وردي على اليمين انا اشهد انها علاج للظهر…😂😂مزاج مع زاتك

  • 123
    ابو سعد

    الرجال النشاما ما تخطف انظارهم الا البنت العفيفة المحجبة اللي ما تغزل فيها السكارى والحشاشين

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    غير معروف

    تعليق ١١٧/قبل تدخل الفن وتذهب في عالم الضياع

  • 120
    حنان

    استري نفسك

  • 119
    غير معروف

    ت116 زوجها السابق متزوج من ممثلة متبرجة ومتحررة ومشهورة ايضاً . كلن حُر بحياته . كفاية وصاية كفاية تشدد كفاية قمع كفاية تطفل . ملاقيف الصحونج ماخلوا احد بحاله

  • 118
    غير معروف

    106 يا حرام مالقيت الجوز الدين اللي يخاف عليكي// اول مره ادري ان المطوع يتزوج من سافرة ومشهورة بعد🤔😉😂

  • 117
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    فيها الحلاء الوان ولخد يستار

  • 116
    غير معروف

    لقد انقذتك العنايه الالهيه يازوجها السابق

  • 115
    غير معروف

    ت 87 صدقت 👍

  • 114
    فارس ربعة

    ***
    اعوذ بالله من الخبث والخبائث

  • 113
    خالد

    تعليق مخالف

  • 112
    عيصو

    تعليق مخالف

  • 111
    مـتـنـح

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 109
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 108
    غير معروف

    *** ماعليها شرهه

  • 107
    مـتـنـح

    هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ***

  • 106
    غير معروف

    يا حرام مالقيت الجوز الدين الأي يخاف عليكي ويستركي بالحلال ويهذبكي إلى تعاليم الإسلام وأن إلاخراه دار الجد الذي لا لعب فيه يوم القيامه الأبن والبنت يتعلقون باابيهم يوم القيامة ما امرناء بتعليم الإسلام

  • 105
    عبدالهادي ..

    نحن بحاجة ماسة إلى إحداث وتطبيق قانون عقوبات خاص بمن يسيء إلى سمعة هذه البلاد الطاهرة خارج أرض الوطن سواء من أبنائها الأصليين أو من حمل جنسيتها تماماً كقانون الذوق العام.

  • 104
    رصاصة للعدو و وتسع لأعداء الداخل.

    تعليق مخالف

  • 103
    🌹

    في هذا الزمن زمن المتغيرات! ماأقول إلا اللهم ثبتنا على قولك الثابت ، ولاتزغ قلوبنا بعدأن هديتنا ، ولا تمتنا إلا وأنت راضٍ عنا، وتحسن خاتمتنا .

  • 102
    غير معروف

    ماشفت في هذه الصور أعلاه الا (***مجمعه)لاتمت للذوق بصلة أبداً .

  • 101
    🌹

    اللي أعرفه ويعرفه الجميع أن النجوم فقط في كبد السماء !! أما من يمشي على الارض فهي مخلوقات حية متفاوتة في القدرة العقلية والتكليف.

  • 100
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    الحياءشعبة من شعب الايمان

  • 99
    الشااااااااااااااايب

    الجمال والانوثه طريق اخر
    ****

  • 98
    غير معروف

    ليتهم رقدوا بس
    تفاهه خارقه للعاده

  • 97
    زائر

    تقول فاطمة رضي الله عنها بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم لأسماء بنت أبي بكر الصديق رضي الله عنهما ( والله اني أحمل هم خروجي محمولةً في النهار لا يسترني الا الكفن ،،، )

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    مواطن بلاوطن

    حسبي الله ونعم الوكيل ***

  • 94
    فافي

    تعليق مخالف

  • 93
    سعد العسيري

    الاعلام والمنتجبن دائمايلاحقون المرأة الجميلة ويستغلون جمالها لنحقيق احلامهم وتجارتهم ولو لم تكن حلوة لماسألوعنه وختى بعد ان تفقدجمالها يتركونها وشاهدو الممثلات المصريين والاجانب عند كبرهم لا احد يتذك

  • 92
    أبو الدحم

    الجمال الحقيقي يتمحور في الدين والأخلاق والمبادئ الثابتة ، إنما الشكل فهو مؤقت ومصيره الزوال ! والأهم من هذا وذاك رضى الرحمن مالك الملك الذي بيده ملكوت كل شيء.

  • 91
    تمام

    تسويق

  • 90
    ريما

    من قوة التجميل صاير شكلها ***

  • 89
    الرساوي

    فعلا بعض البشر ***

  • 88
    بلدوزر

    والقادم احلى

  • 87
    غير معروف

    إذا لقيت تعليق فيه كلمة إيفانكا وهذا الجمال السعودي …… إلى إلخ . فأعرف إنه لشخص غير سعودي

  • 86
    يا سلاااام

    تعليق مخالف

  • 85
    الرساوي

    ايها المسلمة لاتبيعي الدنيا الفانية بالحياة الباقيه كل يوم نسمع فلان مات

  • 84
    غير معروف

    وكآبة المنظر وسوء المنقلب

  • 83
    غير معروف

    المرأة الاخونجية الذكورية المستعبدة تغار من جمال الفتاة السعودية الناجحة والغيرة واضحة من خلال التنمر والسب والشتم في السعوديات الجميلات

  • 82
    القلب الكبير

    تعليق مخالف

  • 81
    زائرة

    الجمال السعودي الجمال السعودي تعليقات اغبى من الغبية
    السعودية مثلها مثل غيرها فيها الجميلات وغير الجميلات سواء نساء أو رجال وبعدين مصدقين انفسكم إنها طالعة لكم على خلقة الله لها من غير سمكرة وأتحدى

  • 80
    الواحمد

    الله يهديها
    حسبى الله ونعم الوكيل

  • 79
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل.

  • 78
    ابو داود

    بصراحه اسيل عمران اجمل من ايفانكا ترامب وهي تمثل الجمال السعودي الله يحفظها

  • 77
    ــــواصل

    اهم شي بقوام جسمها الجميل وبشرتها
    هذا الي يهمكم

  • 76
    القصر شين

    تعليق مخالف

  • 75
    علي اليامي

    ابداع بس صراحه اختها الكبيره اجمل منها بكثيرررر ..الكبيره فيها جمال رباني حتى صوتها ساحر …

  • 74
    الحجاب الحجاب

    تبغى الجمال الطبيعي دوره عند صاحبات الحجاب غيرها اغسل يدك مثل الحلوى المكشوفة

  • 73
    ساهر

    السلام عليكم والله الي خطف الانظار هو المرحوم باذن الله اللواء عبدالعزيز الفغم خدم وطنه وولات امره ذهب وذهابه احزن الشعب باكمله رحمه الله وجميع موتى المسلمين

  • 72
    ساعة وانا ادور سطل بوية

    ادور بوية لدهان الشقة ما حصلت قالوا نفذت من السوق هههههه

  • 71
    الجلاد

    تعليق مخالف

  • 70
    واحد ونص

    كيف خطف الأنظار
    وهي قصيره
    بالنسبه لشخص عادي
    فكيف بعارضه
    حتى فالصوره الاخيره
    العارضات جالسات او مميلات اجسامهن
    حتى لايفضحون القزامه

  • 69
    ............

    اللهم قلل من هذي الاشكال …

  • 68
    ام مشعاب

    قطع الله هذي الا شكال

  • 67
    الدعرمي

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    الفكر الصحوي هو من غرس مبدأ انشغال الناس بالآخرين والتطفل وفرض الوصاية عليهم بدلاً من أن ينشغل كل شخص بنفسه مسألة وقت ويعود المجتمع لطبيعته قبل مرض الصحوة

  • 65
    منقاش

    تخطف انظار مين يا خويه ؟؟؟؟؟؟

  • 64
    غير معروف

    كابة المكياج كب يادافع البلاء

  • 63
    عسي ماتطيح

    هي عارضه
    واللي يعرض نفسه على الناس لازم يسمع رأيهم مثل ماهو
    والا ايه ؟؟

  • 62
    تأمل

    الخشم لحاله …… قصه

  • 61
    غير معروف

    الذكر الصحوي يغار من نجاحات المرأة السعودية

  • 60
    مسمار

    هؤلاء هن الكاسيات العارياات نسأل الله الستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض !!

  • 59
    كشاف

    مواهب
    والعويران لعب في كل الحواري والأنديه ..!

  • 58
    حذف

    تعليق مخالف

  • 57
    hima

    طيب مافيش احسن منها خ****

  • 56
    البوية نفذت من المحلات

    سطل بوية يادافع البلاء

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    جمره

    تعساء
    الفشل قد يثمر شياءً

    اخراتها عارضه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 53
    تعليق مخالف

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    هواوي مايرسل

    حطها جنب خوية بعض الناس
    وشف الفرق

  • 50
    بدرساري

    هذه لا تمثل المرأه السعوديه المسلمه المحافظه فهي تقلد ألغرب في لبسهم الذي يكشف مفاتن الجسم ولايعتبر ماتلبسه لابس محتشم الذي صدرت فيه تعليمات حتى على السياح القادمين ألينا

  • 49
    رعد الجنوب

    *** للأسف

  • 48
    حمد

    تعليق مخالف

  • 47
    الحطيئه

    أصباغ من كل نوع و لون
    وعمليات تجميل وحقن .. مازادتها الا***

  • 46
    حمد

    ابحث عن ***

  • 45
    زبون المرصد

    المهم ابوها واخوانها مفتخرين فيها
    كل شي عادي.. ***

  • 44
    غيور

    تعليق مخالف

  • 43
    ***

    تربية اختها لجين

  • 42
    العكيري

    تعليق مخالف

  • 41
    زعيط

    تخطف أنظار اللي ماعندهم نظر

  • 40
    غير معروف

    جمالها السعودي لفت أنظار الاجانب في فرنسا ويجيك واحد فاشل جاهل حاقد يقول ماعندنا بنات جميلات/جمال اسيل يعتبر رد على كل حاقد وقبيح وناقص ومريض يسيء للسعوديات او ينتقص من السعوديات او يحتقر السعوديات

  • 39
    غير معروف

    إنسانه واضحة وجريئة وصريحة وواثقة من نفسها وعالاقل هي احسن بكثير من المستشرفات اللي تكون محجبة ظاهرياً ومتحررة بالسر واحسن من الذكر المستشرف اللي يمارس المنكرات سراً وعلناً بحجة إنه ذكر مايعيبه شي

  • 38
    ادعموا الاحواز خلوا ايران تنشغل داخليا

    ما يجيبنا ورا اللا هالتصرفات عليكم برضا الله الحياة قصيرررررة

  • 37
    غير معروف

    جمالها السعودي لفت أنظار الاجانب في فرنسا ويجيك واحد فاشل جاهل حاقد يقول ماعندنا بنات جميلات/جمال اسيل يعتبر رد على كل حاقد وقبيح وناقص ومريض يسيء للسعوديات او ينتقص من جمال السعودي او يحتقر السعوديات

  • 36
    صريح جدا

    أول مره أشوف جسم ذهبي وشعر وردي طبعا أعرف من أقصد هههه

  • 35
    غير معروف

    تمثل دبي ولاتمثلنا

  • 34
    فتى الجنوب

    اللهم عافنا،****

  • 33
    hima

    تبارك الله لاقوة الا ب الله,غطت عليهم بنت بلادي الله يحفظها من كل شر ويكثرمن امثالها مبعوثين السلام والجمال للعالم.

  • 32
    ابو امتنان

    ليتهم رقدوا

  • 31
    غير معروف

    الإخـتلاط يكسر الحواجز بين الجنسين ويصبح التعامل بين الجنسين مبني على أساس إنساني طبيعي وليس على أساس بهيمي شهواني

  • 30
    عتار

    تعليق مخالف

  • 29
    زندقي الزندقي

    حاطه كيس دقيق في وجهها

  • 28
    غير معروف

    الحرية تُشعر المرأة بقيمتها وهويتها وهيبتها ومكانتها ونجاحها وحضورها وأنوثتها عندكم مثال بسيط(اسيل)

  • 27
    خالد الاحمري

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    اسيل أعطت العالم صورة جميلة ومشرقة عن الجمال السعودي اللي كان مخفي

  • 25
    غير معروف

    ت21 نورة اجمل من وجهك يالاخونجي الصحونجي

  • 24
    غير معروف

    ت20 نورة اجمل من وجهك يالاخونجي

  • 23
    غير معروف

    13 القطيف مدينة جميلة ياليت هيئة الترفيه تكثف الترفيه فيها وايضاً في مناطق ماوصلها شي من الترفيه اتمنى الترفيه يصل لكل المناطق والمحافظات والقرى نريد القضاء على الفكر الصحوي المتشدد

  • 22
    غير معروف

    السعوديات بصراحه كثير حلوات بس لانشجع البنات على التعري

  • 21
    غير معروف

    8
    نورة
    وش تعرضين كلك***

  • 20
    ساري

    أستغفر آلله العظيم بس يارب

  • 19
    غير معروف

    وش ذي ***

  • 18
    ام فهد

    اسيل نموذج يحتذى به الله يكثر من امثالها

  • 17
    غير معروف

    13 القطيف مدينة جميلة ياليت هيئة الترفيه تكثف الترفيه فيها وايضاً في مناطق ماوصلها شي من الترفيه اتمنى الترفيه يصل لكل المناطق والمحافظات والقرى نريد القضاء من الفكر الصحوي المتشدد

  • 16
    غير معروف

    ت7
    ايفانكا بنت ترامب عاريه ومسويه عمليات تجميل ولها صور قبل وبعد عمليات التجميل ومع ذلك أغلبكم طاير فيها ويمدحها ويمجدها لكن اسيل لأنها سعودية قمتوا تستشرفون عليها وتتنمرون عليها من الحسد لا اكثر

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    ما نجحت في حياتها ووصلت للعالمية إلا بعد الطلاق أحياناً الطلاق نعمة وحرية وراحة نفسية للمرأة

  • 13
    غير معروف

    ياليت حاطين العرض الأزياء في القطيف

  • 12
    غير معروف

    السعودية اسيل اجمل من الاجنبيات اللي معها

  • 11
    محمد العبدالله

    خطوة ممتازة خير من يمثل بنات الوطن

  • 10
    المسلم

    ****. لا إله إلا الله. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • 9
    ناصح

    اعوذ بالله ..

  • 8
    نورة

    اسيل بطولي يعني عطتني أمل اروح اعرض انا بعد هههه المهم هذا اللي تثبت لنا ان الحياة تستمر وللاحلي والأحسن بعد الطلاق

  • 7
    غير معروف

    خربت شكلها بعمليات التجميل و البوتكس و التعري اللي ماله داعي الله يهديها ويهدي بنات المسلمين

  • 6
    ابو فيصل - الرياض

    اسيل بنت الوطن دائم رافعه روسنا

  • 5
    جافي

    لاخطفت انظار ولا احد درى عنها

  • 4
    احبك

    كم اطول اكيد 155 الي معها صديقاتها روحي شفيلك شغلة

  • 3
    ابومتعب

    تعليق مخالف

  • 2
    غير معروف

    رغم انهم أجنبيات لكن احلاهم اسيل الجمال السعودي يفوز 🇸🇦💚

  • 1
    غير معروف

    الجمال السعودي دايماً يخطف الأنظار شي مو غريب عالسعوديات لكن أعداء السعوديات من الذكور واشباه الرجال شوهوا سمعة الجمال السعودي في كل المواقع والمجالس لكن الان في هالعهد الزاهر بدا يظهر جمال السعوديات