شاهد.. مشهور سناب شات ” سعد بن درجان الشهراني ” يكشف عن هدية زوجته الثمينة!

شاهد.. مشهور سناب شات ” سعد بن درجان الشهراني ” يكشف عن هدية زوجته الثمينة!

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل بالمملكة، اليوم الثلاثاء، مقطع مصور لأحد مشاهير موقع التواصل “سناب شات”، ويُدعي “سعد بن درجان الشهراني”، وهو يتفاخر بالهدية التي أهدته إياها زوجته.

ونشر “الشهراني” المقطع المصور وهو يتفاخر بهدية زوجته، ويظهر فيه وهو يفتح الهدية والتي كانت عبارة عن ساعة يد فاخرة ماركة “رادو” السويسرية.

وعلق “الشهراني” على المقطع بقوله: “مرحبًا والله يحييكم وهذه هدية زوجتي الله يبارك فيها الساعة “الراديو”، وهذا السعر حقها”، ليظهر فاتورة الساعة وقد كُتب عليها السعر الذي يقدر بـ 5020 ريال.

ووجه له العديد من متابعيه التهنئة لحصوله على الهدية، بينما انتقد البعض إظهاره لهدية خاصة من زوجته له على العام.

التعليقات مغلقة.

191 تعليق

  • 191
    كديمس

    تعليق 182
    تصدق انه اطلق منك هذا ولدعمك
    شهراني ونعم فيه
    وادرج يادرجان ولا سوى شئ غلط

  • 190
    ياليل ابولمبة

    ** مافيها كلام

  • 189
    غير معروف

    ت164
    أيهما افضل واشرف واطهر وأنقى وازكى إنه يكون خروف لزوجته بالحلال ولا يكون خروف لغيرها بالحرام؟

  • 188
    غير معروف

    زوجته حلاله يدللها بالحلال مو مثل الخرفان اللي لهم علاقات بالحرام ويخونون زوجاتهم مع بنات الحرام عالاقل هذا رجال ونعم فيه متزوج بالحلال ويدلع زوجته أم عياله ماسوى شي غلط يا حسودين اعوذ بالله من الحسد

  • 187
    الدهمشي

    حسن الخاتمة

  • 186
    شنتر بن عداد !

    هههههههههههه هذا بالله مشهور الراديو ابيض واسود ولا ملون ياناس ارحموا عقولنا…

  • 185
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 184
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 183
    خالد

    ناس متخفلة بالتعليقات هو قال هدية من زوجته فقط ورانا الهديو وبس د ماقال اسم زوجته او اي شيء اخر
    الله يشفيكم بس .

  • 182
    وطني الحبيب 💚🇸🇦

    ساعة راديو حتى مو عارف ينطق اسمها ذالفيضي قليل حياء شي خاص بينه هو وزوجته فعلا ماعا بوه رجااااال

  • 181
    الصويان

    ترى اسم الساعة رادو أما الراديو فهذا نسمع في الأخبار زمان ما نلبسه

  • 180
    المهذب

    توقعتها افضل من كذا لكن حتى الساعه كثيرة على وجهك

  • 179
    الصبحاوي

    احنا في زمن الفشخرة والتباهي الفاضي ليته يتباها بتعليم زوجته حفظ القران اواهداء
    الضعفاء والمساكين ما يفرحهم ؟؟ واعجبي ؟؟؟

  • 178
    راجي رحمة ربه

    يارجال ياحريم اللي قاعد يصير عيب وحرام كشف عوارتنا وبيوتنا امام الناس وين الخصوصيه ايش سترتو فكروا شايب هذا تصرفه ايش خلا للمراهقين يارب اهدي بناتي وعيالي لماتحب وترضى واجعلهم من عبادك الصالحين آمين

  • 177
    راجي رحمة ربه

    اللهم اغفرلي نسأل الله العفو والعافية و السلامه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وتب علينا أنك انت التواب الرحيم الرجال ماله عقل والمرأه ماصارت اعقل منه وقالت له هذا شي خاص فينا وليه تصور نفسها معاه😤

  • 176
    ميم حا ميم

    يعطي الحلّق للي ماله أذان .

  • 175
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 174
    عبدالله الغامدي

    ساعة راديو ؟؟؟

  • 173
    عود الطيب

    بدل الساعة ليش ما اشترت مفرش زين لغرفة النوم .
    كانها غرفة هنود .
    اتركو عنكم الهياط .

  • 172
    عين الصقر

    تعليق مخالف

  • 171
    عين الصقر

    والله مهما قلنا فيهم فهم ناس تافهين وناقصين عقول

  • 170
    العليي

    زوجتي مهديه لي سياره بمبلغ كبير ماطلعت القصه ولا صورنا،،، المصيبه نحن في زمن يتظاهر الفقران فيه بأنهم أغنياء ويتظاهر فيه الأغنياء انهم لايملكون مال!

  • 169
    عين الصقر

    هذا ودك تحطه فوق كيس فحم وتشويه وتعطيه الكلاب

  • 168
    عين الصقر

    ***

  • 167
    العليي

    ياحسرتي ماتو الاشناب *

  • 166
    عين الصقر

    هاذولا مظاريط

  • 165
    عين الصقر

    ياصبر الارض عليكم يااللى تسمون انفسكم مشاهير

  • 164
    عين الصقر

    امحق رجال هذا خروف

  • 163
    جراح

    حسبي الله عليك وعليها تهديك ساعة باكثر من راتبي طيب لا تصور يالرومنسي

  • 162
    مدحت السمكري

    الليله الوحده بعشرة الاف ياخذها في الزواجات يعني الشهر ب٣٠٠ ألف هذا دخله ماشاء الله

  • 161
    @@@@@

    على أيش تهديك ساعة؟

  • 160
    ابو خالد الصالح2018

    اخس بالفاشينيستا غطيت على حليمه

  • 159
    عبدالرحمن

    هذا اساء للذوق العام سواء بشكله او بالتباهي بيدين زوجته وهديتها. مالفرق بمن يفتخر بقبيلته أو من يهايط بزوجته في وسائل التواصل الاجتماعي

  • 158
    ذباااح الكلاب

    *************

  • 157
    ذباااح الكلاب

    يوم شفت يد زوجتك *😋😋😋😋😋😋

  • 156
    بجاشة

    يصور غرفة النوم
    ويصور يدينها واللي لابسته
    وعععععع اللي مافيه غيرة على عرضه مافيه خير أبداً

  • 155
    محمد الغامدي

    طيب كان الافضل بدل الساعة دفعت الفلوس لطبيب أسنان وطبيب نفسي يفك الشفرة لمخك المصدي .
    فين عقلك شايب في الستين مربي شعر وشنب ومصبغها وتصور هدية ساعة
    اركد وبطل الصفقة والغزلة يامغزول لين شيوخ شهران ع

  • 154
    بهلول

    تكفى صورلنا * ؟؟؟؟؟ ياشنب

  • 153
    يوسف

    ساعة راديو 😂😂😂

  • 152
    غير معروف

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه

  • 151
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    ماشاء اللة الزوجة جميلة حب وجمال اكيد الزوج يرضي في اليل الله يهنيهم

  • 150
    لوزه

    هذا ضاحكة عليه زوجته المغربيه تاخذ من فلوسه وتجيب له هديه وهو مزعجنا يتميلح الثقافه لها دور

  • 149
    ابو سطااااام

    هذا قائد فرقه شعبيه في الجنوب طبول وهذي زوجته رقم 3 او 4 مغربيه وعايش حايته هههههههه
    الله عليك يابن درجاااان روووح لا توقف.

  • 148
    سعد العسيري

    الله المستعان صاربن درجان مشهور السناب شات والله انه زمن الرويبظة الذي اخبرنا عنه الرسول صل الله عليه وسلم

  • 147
    مملوح

    *** الأمن رحم ربي

  • 146
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 145
    مملوح

    ووجه له العديد من متابعيه التهنئة لحصوله على الهدية،،،،📢 شوفو سخافة العقول الله لايبلانا

  • 144
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    قررت الهجرة هرباً مما اشاهده مؤخراً .. هو فيه امرأة ذويقه تدخل معرض ساعات رادو !! هذي ساعات اجدادنا الله يرحمهم لدرجة ان الاخ يسميها راديو

  • 143
    غير معروف

    هههههه

  • 142
    غير معروف

    متى نخلص من هذه الأشكال المريضة التي لا شغل لها إلا التصوير وإشغال الناس بالتفاهات .

  • 141
    الجلاد

    امحق من علوم يالربع هالعالم متى بتعقل وتتزك عنها الخمبقة والهياط ولجا بكرة وجتهم عيني طلعوا افلام هندية وتمسكن

  • 140
    شد وصل

    ههههههه
    ***

  • 139
    حارس امن

    الحمدلله على نعمة العقل ، الله يشفيك ولا يبتلينا .

  • 138
    خال. العبيد

    خساره بعض ***

  • 137
    زائر

    باين عليه شخص طيب جدا وعلى نياته ويستاهل الهديه

  • 136
    غير معروف

    ابو قذيله

  • 135
    غير معروف

    مابطلع هالامور الا واحد ناقص عقل

  • 134
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 133
    سعيدان

    ههههه تطورت منفوحه

  • 132
    وطني الحبيب وهل احب سواه

    واضح من يدها مغرقها ذهب ..يستاهل الهديه

  • 131
    💚الزين💚

    ياصبر الارض على هالاشكال

  • 130
    غير معروف

    لو ان هالحركة👆اللطيفة صدرت من اجانب كان شفنا المديح والإعجاب والثناء فيه وفي زوجته وكان شفنا مقارنات بين الزوجة الاجنبية وبين السعودية لكن لان هذا وزوجته سعوديين هاجموهم وقاموا يستشرفون متناقضين دوما

  • 129
    نورة

    شكلها معلمه وشكله الزوجه رقم ٢ لان يدها تدل علي شبابها وبعدين الساعة الراديو اجل ماني معلقه

  • 128
    محمد الحربي

    الحمد لله الذي عافانا الحمد لله على نعمة العقل ،،،
    شكله اول مره يحصل هدية منها اكثر الرجال يحصلون هدايا من زوجاتهم والكعس بس استرو على انفسهم ماهم مطافيق يورون الناس

  • 127
    ام غلا

    استغفر الله العظيم

  • 126
    غير معروف

    شكله موسع صدرها ومعطيها حب وحقوق وفلوس واهتمام عشان كذا قدمت له هدية باهظة الثمن تقديراً له على حسن عشرته لها

  • 125
    طبشوره

    الحمدلله على نعمة العقل والدين

  • 124
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ارجع *** حقتك وريحنا

  • 123
    غير معروف

    107تدلع لين تقطع بس موقدام العالم

  • 122
    عزيز

    ت 107لامشكلة ان الزوجة تكون رومانسية وبها كل صفات الدلال وهذا أساس ولكن أنا اتكلم عن الدلال والكلام الحلو والمبادرة من الزوج أولا وخذها قاعدة المرأة اللي عقلها يوزن ذهب لا تنتظر ان تبدأ هي بالرومانسية

  • 121
    محب الوطن

    مريض وعقله صغير

  • 120
    غير معروف

    الحب أن تتقي الله فيمن تحب

  • 119
    ريما

    🚶‍♀️🍝

  • 118
    سارا الغربية💍

    ريما😁 من وين بتجيبي هالقصص

  • 117
    مواطن

    سبحان مقسم الأرزاق

  • 116
    غير معروف

    انا اتوقع هذه زوجته الثانية تبي تقهر زوجته الاولى

  • 115
    ريما

    فيه وحده زعلت على زوجها رفض يسفرها✈ وهي تركب فوق دولاب وتسقط عليه على غفلة وتكسر وراحت معه للخارج ليتعالج فقالت تستاهل ماينفع فيكم إلا كذا 😂

  • 114
    فيوش

    أسمها رادو وليست راديو

  • 113
    atef

    تعليق مخالف

  • 112
    غير معروف

    الصحونجي يغازل يدها ويستشرف ويسوي نفسه مطوع ههه غض بصرك يامطوع يعني معقولة لهالدرجة ماقدرت تسيطر على شهوتك يوم شفت يدها !! والله ان الصحونج مالهم امان متلونين وب٦٠ وجه

  • 111
    ريما

    وشلون لو اهدته سيارة وشلون سيكون تفاخره🤣😅😂

  • 110
    احمد عمر

    جزاها الله خير تبغا تبسط زوجها وانشالله نسمع بهديه لها قيمه اعلى تقدم له زوجه ثانيه صالحه ويعمر بيتهم بالسعاده والفرح والابناء

  • 109
    خلف

    يابن درجان نصيحة اخوية لاتصير درج

  • 108
    ريما

    بعضهم لو تغرقينه من الهدايا إذا حاط بباله الزواج راح يتزوج عليك😂

  • 107
    غير معروف

    ت93 عزيز / اذا صارت المرأة رومانسية مع زوجها وتدلع زوجها قلتوا اهرب منها مايجي بعد الدلع إلا نكد🤔واذا صارت المرأة نكدية ونفسية قلتوا ليش المرأة عندنا ماهي رومانسية🤔 أمركم غريب يا اعداء الرومانسية🤔

  • 106
    غير معروف

    98اقطع يدي انك منهم

  • 105
    غير معروف

    واغبناه عليك ياالفغم والله انت ئلي يفتخر فيك اااااه ياحارس ملكنا غبني عليك

  • 104
    غير معروف

    ريما //// يبدو انك غير متزوجة الله يرزقك بزوج طيب خلوق محترم ومتفهم يسعدك ويقدرك ويهديك هدايا وتهدينه هدايا وتعيشون في حب واطمئنان وسعادة وراحة آمين يارب العالمين

  • 103
    غير معروف

    تستاهلون مايجيكم انتم ئلي جبتوه لنفوسكم

  • 102
    غير معروف

    من عوفي فليحمد الله وبسسسسس

  • 101
    مايعرف اسم الماركه

    رادو مو راديوو 😣😣😣

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    الناقد

    كيف هذا مشهور سناب شات .. من يتابعه هذا **

  • 98
    غير معروف

    هذا الشخص له مؤيدين وله معارضين وكل شخص في الحياة سواء انثى او ذكر بيكون له مؤيدين او معارضين ، عيشوا حياتكم واتركوا الناس يعيشون حياتهم وبطلوا تذمر وتنمر وقدح وذم وإساءة واستشراف على الناس

  • 97
    غير معروف

    مدري وش وضع اهل الحرمه وش ردت فعلهم لاشافوالسناب

  • 96
    Pooooooo

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    78الاشربان

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    عزيز

    اهرب من الزوجة التي تدلع زوجها بكلام معسول توقع مايجي بعد الدلع إلا نكد منها .. والزوجة الفاهمة والبصيرة هي التي تنتظر الدلال والكلام الحلو والمبادرة من زوجها والحديث يقول هلا بإمرأة تداعبها وتداعبك

  • 92
    غير معروف

    والله بوست ولدي الصغير بعمر خمسه شهور ماسلمت من الكف الاشوي عيب كيف تسلم عليه

  • 91
    ريما

    مكتوب يتفاخر بالهدية😂😅

  • 90
    غير معروف

    يا حيف على هل الشوارب العمى

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    ريما

    بعض المشاهير ماخذ مقلب بنفسه يشوف المتابعين له ويحسبه كلهم إعجاب فيه ماتدري يعني انه فضول

  • 87
    غير معروف

    والله الشنب الفغم

  • 86
    ابو مازن العنزي

    ينطبق عليه المثل
    يا شايف الزول يا خايب الرجا

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    واحد تافه ويتابعونه تافهين زيه

  • 83
    غير معروف

    * الصحونجي 71

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    71اذا انا صحونجي انت وشو

  • 79
    غير معروف

    اكون صحونجي ولا أعرض مفاتن الحرمه قدام العالم

  • 78
    ريما

    من رقصه تقل دايخ يمكن توه جاي معها من السوق

  • 77
    غير معروف

    71اسف ياام العيال صار الصحونجي شماعه لفشلكم

  • 76
    غير معروف

    71الواحد لو ** فيكم قلتم صحونجي

  • 75
    غير معروف

    ودي أعيش قصة حب صادقة ومخلصة وطاهرة تنتهي بالزواج الحلال في العلن ونعيش مع بعض في حب صادق لا يتغير ونهدي لبعضنا حب ومشاعر وعواطف وغرام وإحساس وشوق وعتاب ورضى وعمر وغلا وعشق وهدايا🙏🏻لكن ما اثق بأحد💔

  • 74
    مشبب جرمان الشهراني

    والله ونعم في سعد درجان الشهراني **

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    ريما

    لو شرت له مقص يمكن يطيعها ويقص

  • 71
    غير معروف

    ت58
    يقول يازين يدينها
    ..
    الصحونجية عقولهم محصورة في شهوتهم ودايماً يدققون في اجساد النساء قبح الله الصحونجية

  • 70
    ابوخالد

    هييييييييييييوم
    هههههههههههه

  • 69
    أرسطو

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 68
    غير معروف

    ياحسافه **

  • 67
    فايز فويز

    ادرُج يا درجان

  • 66
    ريما

    شوفوني ياقرابه ياعالم انا وزوجتي نهدي بعضنا ونحب بعضنا 🤕🛌وش نسوي فيكم يعني

  • 65
    ابن شوصان

    اهم.شي يصير مشهور **

  • 64
    غير معروف

    في شي أجمل من الساعه

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    فهد

    اقول وخسارة الشنب عليك

  • 61
    غير معروف

    السعودي الي متزوج من اجنبية اتحدى زوجته الاجنبية تعطيه هدايا وفلوس او تشتري له بيت او سيارة ؟! اغلب السعوديات اذا كانت غنية او موظفة وزوجها طيب وخلوق قسم بالله إنها ماتقصر معه بالكرم والحب والهدايا

  • 60
    ريما

    حتى تلفزيونهم على فلم 😏ويصورون وينشرون!

  • 59
    البدوى محماس

    باقي مابعد شفتو شي واصبرو وتشوفون هاالسنابيين لزم يطلع له شي يتميزبه عن الثاني اواي شي غريب

  • 58
    غير معروف

    يازين يدينها

  • 57
    غير معروف

    وش رايكم ***

  • 56
    غير معروف

    هذا يحسن صورة السعودين عند الناس يقول شوفوا رومانسية السعوديات والسعودين وليس كما يروج الحاقدين بأن السعوديات لسن رومانسيات وبأن السعوديين ليسو رومانسين

  • 55
    ريما

    يعني كل ماينظر للساعة سيتذكرها😂

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    فايز فويز

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    43ماضنتي وناخوك

  • 51
    نفر مزبوط

    اللهم لك الحمد على نعمة العقل بسس

  • 50
    ريما

    بعض المشاهير يتدرب ويتفق وش بيسوون ثم يبدأ تصوير المشهد والنشر!!

  • 49
    غير معروف

    والله اني خجلت من نفسي

  • 48
    ابو عوض الشهراني

    كفوووو ياسعد بن درجان الشهراني

  • 47
    غير معروف

    وين الي يسبون في السعوديات ويمدحون في الاجنبيات؟ شوفوا المرأة السعودية تعطي زوجها هدايا دايماً السعوديات الموظفات كريمات مع ازواجهن بالمال والهدايا هـل عمركم سمعتو عن اجنبية تهدي زوجها السعودي هدايا؟!

  • 46
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    قصدك الحلو حلو لو يصحى من النوم والوحش وحش لو يغسل وجهه بصابون ** 😊

  • 45
    ريما

    شنباته وشعره يحتاج ✂️

  • 44
    عهودي

    😂😂😂😂😂

  • 43
    غير معروف

    متي يجي اليوم الاى هاذي العينات تنقرض

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    ياناس وش الحل مع العينه ذي اخ بس لوتجي الحدالجنوبي وتشوف وشلون تفدي وطنها

  • 40
    ريما

    وع الساعة ماعجبتني سبحان الله البعض يمكن همه السعر وليس جمال الساعة .. إلا إذا هذا ذوقها!!!

  • 39
    غير معروف

    يازينهم قسم بالله انهم عسل🇸🇦♥️وين الي يمدحون في الاجنبيات ويحرضون الشباب عالزواج من أجنبيات شوفوا المرأة السعودية تهدي زوجها هدايا غالية الثمن . هـل عمركم سمعتو عن اجنبية تهدي زوجها السعودي هدايا؟!

  • 38
    البدوى محماس

    لاعاد تشرهون ولاتستغربون في وقتاء ذا كلن وله جمهوره

  • 37
    غير معروف

    استغفر الله العظيم بغيت اقول بس ماني قايل

  • 36
    ثلج مشوي

    هذا أشهر طقاق في الجنوب **

  • 35
    ابن شوصان

    تعليق مخالف

  • 34
    ريما

    تلبسك خلف الكواليس مو على الكاميرا

  • 33
    غير معروف

    شايفين وشلون يرقص شايفين ياالله السلامه

  • 32
    abo.alamjad

    سعد بن درجان * رجل تعرفه ساحات الزواجات

  • 31
    ريما

    حتى اللي مو زين يحقله يلبس ويتجمل لكن اللي يقهر المظاهر بالسعر 😡

  • 30
    غير معروف

    الخيل من خيالها الله يلوم ئلي يلوم الحريم زوجتي اعطتني زوجتي اهذتلي زوجتي زوجتي ياحيف ع الشارب

  • 29
    غير معروف

    ياحسافة الشنب ✂️😲

  • 28
    ريما

    اظهرت هدية زوجتك ساعه مشيناها نروح للسعر وش علينا من سعرها او عشان تقولون معنا فلوس!!

  • 27
    ريما

    😔😨 الزين لو يلبس خيشه تزينه واللي مو زين لو يلبس اجمل ساعه ماتزينه

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    ابن شوصان

    قسم يا الله أنهم مرضا تعدو مرحلت النفسيه وصلة للجنون كلهم مرضا ابو فهد وابوجركل وأبو حور وأبو كريشان وش الشي المفيد الي يقدمونه

  • 24
    غير معروف

    وتلومون الحريم شايفين الشنبات

  • 23
    نفسيه

    وتقولون ليش يانفسيه صرت نفسيه وصرت تعلق بأسم .. حنفي هه .. ماعاد ندري نلقاها من تروكي ولا من … مانيب قايل.. سحقا

  • 22
    الساهر مكاوي

    والله وما قالت يا فيوش

  • 21
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    اللــــــــــــــــة يعطيــــــــــــــك مــن عقــــــــــــــــلك مــا ينفعـــــــــــــك .. أنــت و الهـــانم !!

  • 20
    مرور خفيف

    الله يخليكم لبعض ويوفقكم
    وياليت الامور الخاصة تظل خاصة

  • 19
    الحد الجنوبي

    ياارجال استح وخلك من الهيااط مابقى ماطلعت زوجتك في المقطع العقول نعمة من الله يقسمها بين عبادة والعاقل من اعطاة الله كومة عقل ونت الظاهر مالحقت من توزيع العقول شي هديت زوجتك خلها في غرفة النوم تحياتي

  • 18
    ابو عوف

    ** احلى من وجهه لبى بس

  • 17
    نفسيه

    فعلا … راحو الرجاجيل .. زمن اقشر **

  • 16
    غير معروف

    ياليت شريت له كقصاو مكينه يحلق شاربه

  • 15
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    ** جابها لنفسه، والله لو تهديك ب١٠٠٠٠ ماينفع **

  • 14
    غير معروف

    اخر الزمان

  • 13
    أنــــــــــــــا

    استح على شنبك انت شوهت صورة الاشناب

  • 12
    غير معروف

    لا حول ولا قوة إلا بالله **

  • 11
    بلحط

    ** ما عندهم مشكله

  • 10
    مطالع

    خذو عيني شوفو بيها الان عرفت معنها

  • 9
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    حمدلله والشكر، اول شئ الساعه تنلبس في اليد الشمال ثاني شئ وش الله مصبرها***اللهم لا شماته إلا إذا كانت مثل**** ووع جاتني وعكه

  • 8
    جوج

    والله انى مدري وش اقول بس مالها داعي تصور وبغرفه النوم يا بو شنب ياخساره راحت الاشناب

  • 7
    صريح

    اقل من عاديه كلها ٥٠٠٠ الاف ماهي خمسين الف مدري وين البذخ بالموضوع واخرتها راديو ،،، المهم الحمدلله والشكر ناقصه عقله هولاء اشباه الرجال واكثر المشاهير على شاكلته والخافي اعظم

  • 6
    عواد

    ** هذي اشياء خاصه وهذا رجال كبير في العمر ****

  • 5
    رجل من اقصى المدينة

    ونعم بفيوض شهران

  • 4
    محمد

    العقل نعمه

  • 3
    عزوز

    سااااااااااامج

  • 2
    ليه كذا بس؟؟

    مبروك ولبس العافيه
    وما احلا حسن العشره بين الزوجين والهدايا

  • 1
    غير معروف

    بسكم هياط اموركم الزوجية لا تظهرها للناس *