رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إصابة طفلة في عينها بجدة .. مالك الروضة يكشف ما حدث وهذا ما طلبته والدتها قبل الحادث !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أوضح  مالك الروضة الأهلية التي تعرضت داخلها  طالبة لإصابة في عينها، وتقدمت بشكوى لـ"تعليم جدة" عن ملابسات ما حدث.
ووأضح وفقا لما نشره موقع " سبق " ، أن فصل الطالبة كان به فقرة نشاط حركي بين الطالبات، وفي وجود المعلمة وأثناء ذلك وقعت الطالبة على طرف طاولة الصف البلاستيكية، وتم اصطحابها لطبيبة المدرسة وعمل الإسعافات الأولية لها وإرجاعها للصف بشكل طبيعي جداً لاستكمال اليوم الدراسي.
و تابع مالك الروضة  أن الواقعة كانت يوم الخميس الموافق 20/ 1/ 1440هـ وبعد إبلاغ الأم كما هو متبع حضرت ولية الأمر منفعلة بشكل غير طبيعي مع أنها وجدت ابنتها بحالة جيدة  وأخذتها وذهبت بها للمستشفى، وبعد صدور التقرير من المستشفى الحكومي اتضح سلامة موقف المدرسة بعدم وجود أي أضرار.
وقال والدة الطالبة وهي زوجة لمواطن كانت قد حضرت للتسجيل دون إحضار أي إثباتات أو أوراق رسمية لابنتها متعللة بوجود مشاكل عائلية لديها وأنها بحاجة إلى وظيفة في المدرسة؛ لأنها العائل الوحيد لأبنائها، وتم رفض طلبها لعدم وجود احتياج حالياً.
وتابع: تم إعطاؤها مهلة أسبوع لاستكمال المستندات الرسمية، ولكنها لم تتجاوب، وعند تواصل الموظفات معها لحضورها واستكمال الأوراق طلبت مجدداً إمهالها وقتاً وقد تم ذلك تقديراً لظروفها، مبيناً أن المدرسة أصرت على ضرورة إحضار مستندات رسمية للطالبة لوضعها في ملفها الرسمي بالمدرسة وحتى الآن لم تحضر الطالبة.
 

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up