ظلمت السومة يا حسن

ظلمت السومة يا حسن

رحل برانكو فقدم الأهلي «بعضاً من جماله» وما زلنا ننتظر اكتمال الجمال كله.

• برانكو ضرب الأهلي بثلاثة لاعبين لا يمكن أن يرضى بهم فريق درجة ثالثة.

• كانت «سمسرة واضحة» ولا يمكن أن تكون غير ذلك يا كوتش.

• وما فعله برانكو فعله سييرا مع الاتحاد ودياز مع الهلال وغيرهم كثير، فإلى متى ونحن لم نتعلم من الدروس؟

• صالح المحمدي ومحمد مسعد لم ولن نقول إنهما عملا فقط على المعنويات، لأن هذا ظلم لهما ولما قدماه من عمل فني أكثر من ممتاز تمت فيه إعادة هيكلة التشكيل ومن ثم إبراز الوجه الآخر لفريق كاد أن يقضي عليه برانكو.

• الأهلي اعتبره إلى جانب الهلال من أثقل الفرق في الدوري إمكانات وتمكنا، لكن برانكو أضر كثيرا بالأهلي وجرده من أسلحته الفنية بفرض قناعات غريبة عجيبة.

• ما زلنا في البداية وبإمكان الأهلي العودة والمنافسة على الدوري، لاسيما أن دوري هذا العام مختلف جدا.

• في الشتوية من الطبيعي أن يستبدل الأهلي عاهات برانكو بأسماء مؤثرة، وحبذا لو يبدأ في البحث من الآن عن مدافع أجنبي ليكمل تألق الخبراني وعبدالباسط، أقول حبذا لكي لا يعتبرها المجتهدون فرض وصايا.

• قد أقبل من أي شخص أن يقول أي شيء حتى ولو لم أكن مقتنعا بذلك لكن سأمررها تحت أي عنوان، وإن كانت عناوين هذا الزمن تخلط بين الرأي والمعلومة.

• صديقي وزميلي حسن عبدالقادر رمى غير مرة كلاما عن حبيبنا سويا الأهلي، دافعت عن رأيه في غيابه، بل وتبنيته كوجهة نظر هدفها الإصلاح ليس إلا.

• إلا أن الصديق والزميل حسن اتجه هذه المرة الاتجاه الخاطئ حينما كرر أن اللاعب عمر السومة نفوذه كبير داخل الأهلي، بل وأكد أن أي مدرب يدرب الأهلي لن يتجرأ على وضعه على دكة الاحتياط، وفي هذه يا حسن مسخ للاعب والنادي.

• السومة يا صديقي كم سنة له مع الأهلي، فهل تقصد الماضي والحاضر أم هذا العام؟

• أظن، وآه من الظنون، أن المسألة ربما لها وجه آخر يا حسن، السومة في هذه المسألة ضحية وليس جلادا.

• هل تعلم يا زميلي العزيز أن دور عمر في الفريق اليوم وأمس أكثر من كونه لاعبا، وهل تصدق أن وجود عمر في الملعب أساسيا يخلق نوعا من الارتباك لأي مدرب وأي دفاع وارتياحا لزملائه.

• عمر يا حسن أيقونة الأهلي فلا تشوهه لمجرد أن كذابا أشر نقل عنه ما لم يحدث.

• نحب الأهلي يا حسن وأحببنا عمر من خلال الأهلي فلا تقسُ على مصدر سعادة الأهلاويين.

• أخيرا:‏ أصبحنا نقرأ النفاق في عيون الكثيرين ونبتسم.

نقلا عن عكاظ

التعليقات مغلقة.

14 تعليق

  • 14
    السومه مكانه أوربا

    حرام يبقى السومه المفروض اوروبا ع طول

  • 13
    رأي

    السومه هو الأهلي والأهلي هو السومه اللاعب الوحيد في ملاعبنا الذي حصل كل شي من نادي لا يملك شي لو السومة في نادي غير الأهلي لما تطاول على النادي بتصرفاته وإحتقاره لهذا النادي (2دوري وصفر آسيا )

  • 12
    عايد

    السومة يا شمراني ساوم الأهلي بزيادة راتبة قبل المباريات الحاسمة السومة رمى قميص الأهلي السومة إعترض على تبديله السومة لا يتعاون مع زملائه السومة الآن يتحكم في إعلام الأهلي وإدارته

  • 11
    ابوأحمد رنكو

    السومه لاعب مؤثر في اي فريق راجعوا هدف عبد الباسط الحرس ذهب بتجاهالسومه

  • 10
    ابوأحمد رنكو

    كلمه هدف عبدالباسط أرجوا من المشكيين بكلامي يراجعوا الهدف الدفاع والحارس عندما رفعت الكره ذهبوا بتجاهالسومه فسددت براحته عبدالباسط السومه لاعب مؤثرومرعب

  • 9
    عاشق الاهلي من ايام ديدي

    السومة ياشهري انتهى لو انك لعبت كورة ستعلم ان قيمة عقده ليست في مستوى لعبه ويعلم انه لو نقل سينفضح أمره واصبح الماكر يتغنى انه من جاب الدوري، هل نسيتم جروس والهوساوي وكيال والزويهي وغيرهم.

  • 8
    عاشق الاهلي من ايام ديدي

    ياشهري مقالتك رومنسية وعقلانيا تابع السومة جيدا وانت ستعلم انه خيل اصيل كبر ويجب ترك الفرصة لغيره، شوف ضحايا خانته من مهند الى الرنقي، انه ماكر يضحك على مجانين و سيعتزل في الاهلي لانه افلس ولن يقبل به

  • 7
    البدوي

    عمر السومه الكل بالكل أوامره تنفذ غصب ع الجميع هو الآمر الناهي والي مو عاجبه يمسك الباب هو أكبر من النادي

  • 6
    اوس الازدي

    عمر السومه حبيب الكل اخلاق ولعب وانا اشبهه بقول المثل المصري اللي يقول (العيار اللي مايصيب يدوش) والعقيد اذا لعب فهو اما يسجل هدف او يشغل دفاع الفريق المنافس ليسجل لاعب اخر.

  • 5
    عبدالله فيصل

    السومة هو من يتحكم بالاهلي من ادارة ومشرف كرة ومدربين السومة الكل في الكل وهذا سبب تدني مستوى الاهلي الحقيقة مرة و لن يدركها عاشق يحكم بعاطفته وللاسف هذا حال عشاق الاهلي في الغالب

  • 4
    غير معروف

    عمر السومه … أساسي في أي فريق يتواجد به … الا إذا كان مصاب أو مرهق … عمر السومه مؤثر بشكل كبير … ومن يقول غير ذلك يظلم عمر السومه … عمر السومه مستواه وخطورته تفرض مشاركته أساسي

  • 3
    صقرقريش

    حيلهم بينهم.فخار يكسر بعضه.!!!

  • 2
    متعب الحربي

    مشكلة الاهلي في نقل بعض المحسوبين عليه اخبار مغلوطه للصحفيين او هواة الشهره ويقومون بنشرها دون التحقق من صحتها الا السومه ياعبدالقادر

  • 1
    اتحادي قديم

    تعليقا على السطر الأخير ,,,, ما رأيك لو تنظر في عينيك في المراية ؟ ماذا ترى؟