القبض على شابين ظهرا في مقطع فيديو يتحرشان بفتيات داخل مقهى للشيشة بالرياض .. والكشف عن جنسية ومهنة كل واحد منهما !

القبض على شابين ظهرا في مقطع فيديو يتحرشان بفتيات داخل مقهى للشيشة بالرياض .. والكشف عن جنسية ومهنة كل واحد منهما !

صحيفة المرصد : كشفت مصادر ، أن الجهات الأمنية بالرياض نجحت في القبض على شابيْن سوريي الجنسية، بعد تداول مقطع فيديو يُظهر قيامهما بتصرفات غير لائقة، تتمثل في اتجاه أحدهما لفتيات من أجل طلب “السناب”، إضافة لتصوير زميله وتأكيده التحرش بالفتيات، ومقاطع أخرى تُبيّن تحديهم مع الفتيات على تدخين الشيشة.

وأوضحت المصادر أن الشابين يبلغان من العمر ٢٦ و٢٧ سنة، ويعملان في مجال الحلاقة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قد تداولوا خلال اليومين الماضيين فيديو يوثق واقعة التحرش ، وسط مطالبات بالقبض عليهما .

التعليقات مغلقة.

291 تعليق

  • 291
    مواطن واعي

    والمراءه الي يثبت تجاوبها مع متحرش وافد توخذ عليها عقوبه وغرامه والوافد اياً كان يرحل بعد السجن والجلد عشان تنظف البلد من الوصاخه ويرتدع الباقين

  • 290
    مواطن واعي

    ياغريب خلك اديب مثل لم يطبق في السعوديه ماادري ليه لكن الوصخ يضل وصخ وكثير من الاجانب متحرشين لكن العبره في العقوبه ومحاسبتهم ولا تنسو اصحاب المحلات والكمباوندات يجب تشديد العقوبه على الوافدين

  • 289
    مواطن واعي

    عموماً هم القي القبض عليهم بدون مانشاورك وباقي مدراء واصحاب المحلات واصحاب المقاهي والكمباوندات ليس لهم هم الا افساد المراءه السعوديه والوضع فالت اوصخ ناس ماتجيب لكم الدول لا الحثاله وخاصة عرب الشمال

  • 288
    مواطن واعي

    عندك مشكله مع الشعب السعودي حقد وعدم احترام لكن مهمها كان القافله تسير والكلاب تنبح مافسد بنات السعوديه الا بعض الاجانب ولاجءين السوريين وطيبة وثقة الشعب السعودي الزايده فيجب الحذر من حثالة البشر

  • 287
    العنصرية العمياء

    تعليق مخالف

  • 286
    عطر الحياه

    اقول اقطعو واخسو بس.لاتسون اعماركم اشرف الشعوب وانتم قبل الربيع العربي مطيحين في الشام والبحرين والمغرب.الاخلاق والاحترام تنبع من شخص نفسه قبل مايكون اصلك وفصلك..وكلامي هذا لايعني تبريرهم على فعلهم.

  • 285
    مواطن واعي

    مع احترامي لبعض الاجانب يجب على كل متحرش ترحيله فوراً بعد جلده وسجنه ومن يثبت تجاوبها مع متحرش اخذ تعهد عليها او منعها من دخول اماكن عامه ارجو من الجهات الرسميه ان لاتكون متهاونه في هذا الموضرع

  • 284
    مواطن واعي

    لا تنسو اصحاب المحلات في المولات وهولاء الشابين سياءتي غيرهم ويتحرش بغيرهن مادام مافي يد من حديد على كل متحرش او وافد واحترامي لاخواننا الوافدين الذين لا ينتمون لهذي الاخلاق والمطلوب ترحيل كل متحرش

  • 283
    مواطن واعي

    ليس كل الاجانب ففيهم محترمين ولكن الاغلب متجرد من القيم الانسانيه والدينيه وخاصة لاجءين الشعب السوري ومن هم على شاكلتهم وبعض البنات هداهن الله متميعه مع الوصاخه ولو كان شاب سعودي كان قومت الدنيا عليه

  • 282
    مواطن واعي

    صدقوني الاجانب في السعوديه اكثرهم يريدون افساد المراءه السعوديه باي طريقه ولا اقول جميعهم يحب على الجهات الرسميه التعامل معهم بحزم وخاصة اصحاب المحلات التجاريه والمدراء واصحاب المقاهي والكمباوندات

  • 281
    مواطن واعي

    صدقوني كل الاجانب هنا عندهم جراءه على المراءه السعوديه بشكل غير طبيعي يجرونها للفساد غصب بعضهن واعيات وبعضهن غير واعيات المسؤوليه على الشباب السعودي والجهات الرسميه تكون صارمه مع هولاء واصحاب المحلات

  • 280
    اكاي

    روح ع سوريا حلق ايرو لبشار هههخخخخ

  • 279
    محمد

    ليش تشملون كل السوريين والله عيب عليكم **

  • 278
    ابو راكان 88

    تعليق مخالف

  • 277
    ابو راكان 88

    ياعيباه ماحترمو حتى الشباب السعودي….في مصر لو تكلم مصريه مش هاتعرف مين يضرب فيك

  • 276
    777

    يروحون يفرجون رجالتهم فى بلادهم موتاركين الايرانين على كيفهم

  • 275
    ح مواطن

    والبنت ايش وضعها ؟

  • 274
    غير معروف

    المقاهي أماكن مفتوحة للجميع للذكور والإناث و كل انثى حره من حقها تعيش حره وتروح للأماكن اللي تبغاها طالما اهلها راضين

  • 273
    اليافعي

    تعهد وكفيل وخروج الله يهديكم لماذا تفضحو انفسكم

  • 272
    ابو نايف

    تعليق مخالف

  • 271
    غير معروف

    ما سوا هالحركات إلا وهو ***

  • 270
    يستهل المستهتر بالنظام

    يبغون يرحلنهم لتركيا عشان يكملون الأتراك الضرب فيهم ..يستاهلون👍🏻

  • 269
    أرسطو

    لماذا لا يذهب السوريون إلى بلدهم لتحريرها من الفرس المجوس و النصيريين الباطنيين ؟

  • 268
    قطعو رزقهم بأنفسهم

    يالله هلا بدهم يحبسونهم ويدفعهم غرامة التحرش ويرحلوهم …صحيح اغبياء
    هلا وين بدهم يروحو !!!

  • 267
    القحطاني

    طيب ولو الي تكلم معاهم شباب سعودي كيف الوظع وخاصه الان السكن رجل وامراءه لايشترط اثبات القرابه

  • 266
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 265
    سيناريو

    طيب ليش ما قبضتوا على ****؟

  • 264
    لوزه

    طيب وش النتيجة تعد يوقعه ويطلع لازم ترحيل فوري عقاب رادع لكل من تسول له نغسه يتصرف غلط ببلادنا والبنات المفروض يقبض عليهم واخذ تعهد عليهن

  • 263
    ابومحمد

    السجن والترحيل على سوريا

  • 262
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 261
    hima

    تعليق مخالف

  • 260
    غير معروف

    بصراحه النساء فتنه الواحد تضيع علومه لما تكلمه بنت

  • 259
    احمد

    جنسيه هذه من أوسخ جنسيات فلوس اعرف سوري بالجوف ساكن فله رصيد 30مليون شغال عند الكايد

  • 258
    مدمن قهوة

    حلاقين ههههههههههههههه
    منول يقلعون اسنان ويطهرون ورعان

  • 257
    دكتور بيطري

    تعليق مخالف

  • 256
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 255
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 254
    إلى بنت الحسب والنسب تعليق 197: لو تدخلتِ أنت في هذه الأمور لأوقفناكِ عند حدكِ، فمن أنت لكي تتدخلي؟ !!

    أنت قلت:”حريات شخصية لا نتدخل فيها” وأنا أقول لك: ومن أنت لكي تتدخلي بهذه الأمور؟ لو أنك تدخلت فيها لأوقفناكِ عند حدكِ فأنت ليس لديكِ أي صلاحية لكي تتدخلي في هذه الأمور وغصب عنك، فهمتِ؟ انتظر ردك

  • 253
    ١٢٣

    والمشكله لو تجي تخطبها تقولك ابي مئة الف وشبكه بأربعين وخدامه وشهر عسل بأوروبا **

  • 252
    غير معروف

    اللهم من اراد افساد شبابنا وبناتنا فاقصمه ياجبارر وارنا فيه عجائب قدرتك

  • 251
    عبث

    هذا اللي تصور وتدرون عنه بس

  • 250
    غير معروف

    سميرة غانم < لذكر أجنبي يمدح نفسه

  • 249
    غييييوووورررر

    حسبي الله على من أهان المرأة ووضعها في اماكن لا تليق بكرامتها

  • 248
    إلى بنت الحسب والنسب تعليق 197: كلامك متناقض مما يعكس سطحية تفكيرك

    أنت قلت:”حريات شخصية لا نتدخل فيها” وأنا أقول لك: ومن طلب منك أن تتدخلي فيها لكي تقولي ” لا نتدخل فيها” ؟!! هل طلبك منك أي شخص التدخل فيه هذه الأمور أصلا؟! ومن أنت أصلا لكي تتدخلي في هذه الأمور؟!

  • 247
    فتى الجبل 1

    عموما. اذا صادف وشاف مظاهر تخدش الحياء والتساهل في انتهاك قواعد الشرع والقوانين والاداب العامه بين الذكور والاناث ان يصورهم ويبلغ الشرطه لتأتي لاخذهم ويتم تسليم المقطع للشرطه كأثبات ! فعلا مسخره

  • 246
    غير معروف

    امنعو الحريم من الشيشه
    ولا احد يتحرش فيهم

  • 245
    فتى الجبل 1

    تعليق مخالف

  • 244
    غير معروف

    تعليق236
    والله كلامك صحيح مليون في الميه
    لكن ممكن شبابنا وأنا وانت نفتح محل ونحلق بأنفسنا للناس وبتصير مهنه ولا بنستحي

  • 243
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 242
    محمد الغامدي

    المتوقع والأفضل والأصح بعد العقوبة ترحيل وعدم العودة ولكن بعد عقاب قاسي وسجن وفي السجن لو لقيوا باكستاني وأفريقي بيبطلون الدلع والمياعة وتكفون الترحيل الترحيل الترحيل من البلد فورا ينقلعون

  • 241
    مسعود ابو السعود

    ومن يهن يسهل الهوان عليه
    ما لجرح بميت ايلام
    ***

  • 240
    Saad Alghamdi

    تعليق مخالف

  • 239
    مملوح

    فيه مثل يقول امسكو عنزكم تيسنا مايجيها

  • 238
    مواطن

    السوري تارك بلده،، بشار يذبح اهله ويحرق بلده و جاي عندنا يتحرش بمحارم المسلمين

  • 237
    غير معروف

    الحلاقين ،، الاتراك ، المغاربه ، السوريين ، المصرين ، ما اقربهم لانهم مسوين فيها واسعارهم اغلى من باقي الجنسيات وهم كلهم جايبن يتعلمون عندنا ، خذها قاعدة اي عامل لو في بلده يفهم وشغال كويس ما يتغرب

  • 236
    صريح

    تعليق مخالف

  • 235
    محمد

    *** يا كلاب الاسد

  • 234
    غير معروف

    *** المفروض العقاب يشملهم جميعا

  • 233
    وين عقاب للبنات

    أركان الجريمة
    ١- شابين وفتاتين
    القبض على الشابين وترك الفتاتين

    ***

  • 232
    غير معروف

    لا وحلاقين ويسوون هالحركات … بكره نشوف السباكين والنجارين والعمال بكل أنواعهم وهم في المقاهي والمطاعم وهات ياغزل وقلة حيا وسربته وسرسره .. الطاسه ضايعه

  • 231
    بث الرماد في العيون

    تعليق مخالف

  • 230
    غير معروف

    حتى لو البنات تجاوبن معه كان المفروض عليه ان ياخذ حذره ماذا لو حصل العكس وهو يتجرا يكلم البنات واتصلت على اهلها فلربما تحصل مصيبة ما تحمد عقباها ،

  • 229
    غير معروف

    مالوم الأتراك يوم أنهم يجلدونهم … شعب فاسد ومنحل …

  • 228
    الحقيقه

    والبنات ما عليهم حساب ضحكاتهم تقول للي في الشارع تعال خذ سنابي

  • 227
    التهامي

    من أمن العقوبة أساء الأدب

  • 226
    اليس هذا خرق للذوق العام ليش مبسطين الموضوع

    من حقي كإنسان عايش في بلد مسلم ولايسمح لي ان انكر كل منكر للدين وللذوق العام

    ان اجد قانون رادع للمستفزيين لي

  • 225
    غير معروف

    177:مياسه …. والنعم في ايش في قلة الدين والمروه والذمه الوسيعه والتشبيح ويقلك الطينة سبحان الله حتى لهجتكم ما تنبلع

  • 224
    ليش مميعين القضيه احس شوي ونكرمهم

    الحريه لاتعني قلة الادب

  • 223
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 222
    غير معروف

    ما تشوفون بشار ما سقط زي اللي قبله

  • 221
    غير معروف

    كل المجتمع يقول أين عقاب البنات اللي طلعوا معهم والجماعة يسوون نفسهم مايشوفون ولايسمعون

  • 220
    غير معروف

    سبحان الله من كره الشعوب فيكم ما دخلتوا بلد الا اشتكى اهله منكم ومن تصرفاتكم وهذا بسبب بعدكم عن الدين والخوف من الله

  • 219
    غير معروف

    طيب وبعدين ؟؟ هل سنراهم مرحلين في دينات عفش وغنم على بلدهم ووضعهم على القائمة السوداء ؟؟ والا تعهد ويرجعون على صوالينهم ؟؟؟ هنا تظهر حقيقة الحزم وقطع دابر هؤلاء السرابيت

  • 218
    العمده

    تعليق مخالف

  • 217
    غير معروف

    الوافد وتم القبض عليه لكن البنات وش سويتوا معهم ؟

  • 216
    مزايين الشاصات

    الحمد لله هذا في الرياض وليس في جدة

  • 215
    ربنا يسهل

    هذا خلاصة ……..

  • 214
    غير معروف

    والبنات ماعليهم شي ؟

  • 213
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 212
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 211
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 210
    التنين

    والله بنت الأصول ماترضى ع نفسها أماكن تافهه زي كذا والشباب لو ماوجدو قبول ماسوو كذا

  • 209
    حارثكو

    المشاهد في المقطع ان البنات متجاوبين معهم وياخذون ويعطون ويجب ايقافهم بتهمة التحرش وارتكاب امر ينافي قيم الاسلام الحشمة ويخل بالآداب العامة

  • 208
    مساند

    اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله واللهم أعز واحفظ هذا البلد من الوافدين الين يتربصون باعراضنا حقدا وغيضا …. واللهم من دخل مملكتنا وفي قلبه مرض تجاهنا فاشغله في نفسه

  • 207
    غير معروف

    كثير من الشباب وحتى البنات ينشرون سناباتهم في تويتر فهل هذا يعُد من التحرش؟ كل يوم ارى في تويتر شباب ينشرون سناباتهم لمتابعينهم ومتابعاتهم؟ وكذلك البنات في تويتر ينشرن سناباتهن لمتابعينهن في تويتر؟

  • 206
    سميرة غانم

    الاجانب وسيمين ماشاءالله عليهم

  • 205
    تعليق على (194)

    حريه شخصية طيب هذول الفئه راح يأثرون على البقية حتى يصير الوضع طبيعي وهذا غلط

  • 204
    سبحان الله

    أراد الله أن يطيحون بشّر أعمالهم ويؤدبهم ،، إرادة الله فوق كل شي ،، يمهل ولا يهمل

  • 203
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 202
    هلا

    الوافد في التعليقات يدافع عن تصرف الوافدين

  • 201
    غير معروف

    طبقوا عليهم اقصى العقوبات ثم خروج نهائي ولا يحق لهم دهول البلاد اما البنات فيجب استدعاء اولياء امورهم لابلاغهم ثم السجن لهم

  • 200
    غير معروف

    191 بما إنك مطوع وتشوف إن هذه أماكن شيطانيه مسمومه ليش ماتطالب باغلاقها؟ او حلال على الذكر الذهاب لهذه الأماكن الشيطانيه المسمومه(على قولتك)؟

  • 199
    ابو عبدالله

    نطالب بالقبض على الفتيات فهن مشتركات بالجرم وغير ذلك فهو استقصاد مرفوض

  • 198
    سالم البلوي

    طبعاً لو كانت القضيه لملتحي لاقامت الدنيا ولم تقعد لكل ليبرالي وعلمتني هامل ولاكن لاجل سوري لاجئ لم يحترم حتى البلد لم نجده في العنون

  • 197
    بنت الحسب والنسب

    حريات شخصية لا نتدخل فيها ، ربما العقاب على التصوير والنشر وهذا خطأ من الشابين وكلنا سمعنا الحوار بينهما ولم يكن فيه مايشابه حتى التحرش ، السنابات ينشروها بتويتر عادي مافيها معاكسات فقط للتسلية

  • 196
    عمران

    ولكن لا يوجد شكوى من اي طرف.

  • 195
    صابر

    تعليق مخالف

  • 194
    عاشق البداوه

    تعليق مخالف

  • 193
    ابو عبدالله

    يجب محاسبة من هيئ لهم ولغيرهم هذا الجو

  • 192
    كم حدث مثل هذا لم يتم تصويره وعدى بشكل عادي جدا ؟؟

    كم مرة حدث أن شباب يغازلوا بنات وبنات يتجاوبن لهذا المغازل ولم يتم تصويره؟ يعني المشكلة هنا أن هذا الحدث تم تصويره، طيب لو لم يتم تصويره؟ كان مر بشكل عادي ، صح؟

  • 191
    ادبوا حواء اولاً

    اول شي تؤدب البنات يروحون أماكن شيطانيه مسمومه زي كذا ثم ادبوا الكلاب.
    إنا ونا رجال مايعيبني شي استحي ادخل أماكن بهذي القذره.
    الله يهدينا وإياهم

  • 190
    غير معروف

    الشباب السوري والشباب الاوروبي فتنه وعليهم وسامه تخقق البنات

  • 189
    عاشق البداوه

    تعليق مخالف

  • 188
    ناصح

    هاؤلا من شبيحت الاسد قبحهم الله ولا يمثلون للسوريين الاشراف .

  • 187
    غير معروف

    هذه نهاية كل🐏يتقرب من البنات ويتودد لهن ويستدرجهن ويستغفلهن نهايته القبض والتحقيق والسجن ، كل المتحرشين يدرون إنهم راح يتصورون خلسة سواء من البنات او من الناس ومع ذلك يتحرشون ويتمردون عالشرع والقانون

  • 186
    سعدون

    تعليق مخالف

  • 185
    ابومحمد

    لو كل واحد مسك اهله يكون افضل
    يقول المثل امسك عنزك لايجي عند تيسنا

  • 184
    سعدون

    بعض التعليقات هنا يهاجمون وبالامس القريب تجردوا عن انسانيتهم وصاروا يدافعون عن اثيوبيا اللي اغلقت سد النهضة عن مصر

  • 183
    ابو حسام

    اين التحرش ؟ لم يحدث تحرش لا لفظا ولا لمسا شاب تحدث مع فتاه ولم تمانع وهل اشتكت الفتاه او طلبت مساعده احد

  • 182
    عبدالعزيز@م

    الحمدلله الذي وفق رجال الامن للقبض على هؤلاء المجرمين السفلة ويجب ردعهم باقصى عقوبة .
    مفروض يعاد النظر في المطاعم والمقاهي المختلطة لأنها شر على العباد والبلاد وخاصة في وجود مثل اولئك المتحرشين

  • 181
    غير معروف

    احترم الدولة وأنظمتها واحترم شعبها إذا ما عجبك هذا الكلام …. المطار تدل طريقه

  • 180
    يعني لو أن الشابين لم يصوروا هذا الفيديو لعدت المسألة بردا وسلاما، صح؟

    يعني لو أن الشابين السوريين غازلوا البنات والبنات تجاوبن معهما كما رأينا ولم يصورا هذا الحدث لمر الحدث بردا وسلاما، يعني كل واحد يستطيع أن يغازل البنات والبنات يتجاوبن معه ولكن دون تصوير وخلاص، صح؟

  • 179
    سعدون

    السوشيال ميديا نعمة للي يبيها نعمة ومصيبة للي يبيها مصيبة

  • 178
    شمالي

    كل ساقط وله لاقط

  • 177
    مياسه

    والنعم في الشعب السوري 😍

  • 176
    ابو بدر

    الغلط أصلا على البنات هم راضين بهذا الشي….؟؟

  • 175
    لا حول ولا قوة الا بالله

    تعليق مخالف

  • 174
    زائر

    حتى لو اللوم والغلط من البنات ،، لا يحق للوافد أن يتحرش أو يتعرف أو يفسد ،،، هو جاي يدور ورى أعراض الناس وإلا جاي للعمل !!! في راسه فساد يروح لديرته ولا يرجع

  • 173
    سعدون

    تدرون وش مشكلة الشوام انه يعتقد انه اوسم واجمل خلق الله وان البنت هي لها الشرف انها تتواصل معه.. فيهم غطرسة وكبر لاتقل عن قذارة الاتراك

  • 172
    إلى أبي سليمان تعليق 159: وماذا عن البنات اللاتي كن يتضاحكن مع الشابين؟

    يا سلام يا أبا سليمان !! طيحتوا هذه الفضيحة على رأس الشابين السوريين لأنهما وافدين، طيب وماذا عن البنات اللاتي كن يتضاحكن معهما ؟ لماذا أخرجتموهن مثل الشعرة من العجين ؟ انتظر ردك يا أبا سليمان

  • 171
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 170
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 169
    خالد

    تعليق مخالف

  • 168
    غير معروف

    قبل فتره كنت جالس في كفي وكان فيه شباب وبنات صغار جالسين ويضحكون مع بعض ياناس انتبهو لبناتكم

  • 167
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 166
    غير معروف

    هم ماتحرشو بس فيه ميزه عند الشاميين يحبون يفضحون الضحيه وجت على روسهم

  • 165
    زائر

    المشكلة انهم قضبوا على الشابين تركوا الفتيات الي هن شركاء معهم برضاهم يعني بكره ممكن وحده تجي تتعرض للشاب وتصور معاه سناب واذا خلصت منه تدعي عليه انه تحرش فيها 🤔🤔

  • 164
    غير معروف

    وفي النهاية حلاقين

  • 163
    بدوي

    البنات غير *

  • 162
    ابو سليمان

    القبض والترحيل ما مثله مثيل اما القبض والفك مثل الي يهك علينا هك

  • 161
    إلى راصد تعليق 144: وأين التحرش في هذا الفيديو لكي تتكلم أنت عن تحرش السوريين؟؟!!

    راصد: وهل تحرش هذا السوري بالبنات؟! هو كلمهن وهن تجاوبن معه على الآخر فأين التحرش الذي تتكلم أنت عنه؟ يعني أنت تعتقد بأن السوري كلمهن هكذا ؟؟ لولا أنه قد وجد تجاوبا منهن ما تجرأ على التكلم معهن.

  • 160
    سائق الشاص

    البنات مالقن غير هذول يعطونهم سنابهم الشباب اشكالهم ماهي حلوه ـ كيف لو شافني راح يعطني سناب وتويتر وانستقرام هههههههههههههههههه ويمكن البطاقه الشخصيه خخخخخخخخخخ ترى صدق انا اوسم منهم ولكن ماطلع كثير

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    سعدون

    تعليق مخالف

  • 157
    ارخص من كذا مفيش

    تعليق مخالف

  • 156
    قمر و راكب همر

    تعليق مخالف

  • 155
    حلاقيين

    تعليق مخالف

  • 154
    ام بدر - الرياض

    التعميم لغة الحمقاء والجهلاء الشعب السوري فيهم الخير والبركه وهؤلاء الاثنين لا يمثلون الا انفسهم فقط

  • 153
    سعدون

    الانحراف من طبيعة النفس البشرية حنا ماحنا ملائكة ولا انبياء..

  • 152
    khaled

    شوف قبل 2010 لما العائلات يروحون يصيفون عندهم انواع السرقات والتعامل السئي والنصب والسب والحقد اذكر مره قدام عيني في مطعم رفضوا يرجعون الباقي لعائلة سعودية وهم عندنا يعاملون مثل السعودي في كل شي

  • 151
    سعدون

    حدث فردي عابر وتبقى قيادتنا شامخة رغم انوف الحاقدين اللي يضربون من تحت الحزام

  • 150
    وهل تم القبض على البنات ، ؟

    تعليق مخالف

  • 149
    راصد

    ماتلاحظون جرائم اللاجئين السوريين زادت عصابات نهب واحتيال، وتحرش كلها في العاصمة السعودية .

  • 148
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 147
    غير معروف

    السوري ليس له قصد إلا الإفساد فقط لأنه حقود .

  • 146
    سعدون

    تعليق مخالف

  • 145
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 144
    إلى غريب الدار تعليق 139: خلصنا من التمجيد بالبعثي صدام حسين ورجعنا بتمجيد البعثي بشار الجبان !!! ؟

    أنت قلت:”يجب تسليمهم لبشار الاسد” وأنا أسألك: ومن هو بشار الجبان هذا حتى تتكلم أنت عنه؟ بشار البعثي أصغر من أن تكون له كلمة على أي مسلم أصلا، خلصنا من تمجيد البعثي صدام ورجعنا لتمجيد البعثي بشار !!!

  • 143
    مبارك احمد

    تعليق مخالف

  • 142
    ابو فارس

    تعليق مخالف

  • 141
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 140
    غريب الدار

    يجب تسليمهم لبشار الاسد

  • 139
    بدوي

    ياخي ليش دايم يحطون اللوم على الرجال!!
    واضح في المقطع ان البنات مبسوطات ويمكن هن اللي طلبن منه الجلوس معهن؟

  • 138
    احمدد

    تعدو الكلابُ على من لا أُسودَ له
    وتتّقي صولةَ المُسْتأسدِ الضاري

  • 137
    ahmed

    يهود الشام ماسلموا منهم الانبياء من الاف السنين واقذر شعوب الارض واللي يقول لاتعمم ولا بطيخ واقول لهم نتكلم على الاغلبيه وتقاس الشعوب بالاكثريه وافهم يافهيم ويتمنون زوالنا اليوم قبل بكرة وسلامتكم

  • 136
    وهل تم القبض على البنات اللاتي ظهرن مع الشابين يتضاحكن ويتسامرن معهما؟

    وماذا عن البنات اللاتي ظهرن يتضاحكن ويتسامرن مع الشابين السوريين ؟ فهل تم القبض عليهن أيضا أم أن الشاب دائما هو المخطئ والبنت بريئة وطاهرة ومكسورة الجناح؟ طيب لو أن البنات هن من شجعن الشابين على ذلك؟

  • 135
    عبرة

    نريد سماع الحكم الصادر بحقهم مع ترحيلهم … لكي يرتدع الجميع وخاصة الوافد عن هذه الأفعال

  • 134
    اابو احمد

    ماعلينا من القبض عليهم المهم ايش العقوبة وهل هي رادعة لضعاف النفوس ام مشجعة لهم .

  • 133
    مبارك احمد

    تعليق مخالف

  • 132
    عاطل وعصبي

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    اجلدوهم في نفس المقهى ،

  • 130
    ريموت

    الحل الوحيد لوجع الراس هو اعلان اسماء البنات المخالفات للتقاليد وجنسياتهم

  • 129
    ابو أنس الحليصي

    لا تعليق هذا هو طاب من نادى بمثل هذه الحريات في بلد يحكمه الدين والقيم والأخلاق. والله لنسأل عمن نعول يوم لا ينع مال ولا بنون. دعو الثقه واحرصوا ع اعراضكم حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • 128
    ريموت

    تعليق مخالف

  • 127
    ريموت

    الاجنبي لا يستطيع السماجه مع بنت البلد الا اذا سمحت له وتخلت عن شرفها

  • 126
    يا غريب كن أديب

    الوافد يجب الضرب عليه بيد من حديد ،، ولازم يعرف إنه جاي يعمل فقط وبعدها يتوكل لبلده ويفعل فيها مايشاء

  • 125
    غير معروف

    لاحظو كيف يختفي معرف ابوفراس اسم العنيد ويطلع في وقت واحد وهذ يدل علي انه لشخص واحد.

  • 124
    ابو ابراهيم

    والبنات السعوديات المفروض يتم محاسبتهم فهم مشاركين معهم

  • 123
    ريموت

    تعليق مخالف

  • 122
    ريموت

    استوطنوا وتمسكنوا حتى تمكنوا

  • 121
    اجعلوهم عبرة لغيرهم

    أتمنى تنشر العقوبة،، فهذه تعد جريمة أخلاقية ،،، نريد نسمع الحكم الصادر بحقهم مع ترحيلهم

  • 120
    غير معروف

    دخيلنكن لا تسفروني لود انسه دخلكن

  • 119
    ريموت

    البلد متروسه من هذي الاشكال لسببين
    1 بقائهم في البلد بدون فائده منهم
    2 صياعة بعض البنات الاجنبيات المحسوبات علينا مع بض البنات السعوديات المصتعصيات على الشيمه والحشيمه

  • 118
    ابوحقب

    مقطع مصور تلاقي مقاطع ماتم تصويرها عرب الشمال وما ادراك ماعرب الشمال جميع دول عرب الشمال الـ 4 لن تجدمنهم الا الحسد والحقد والغدر والله هذا من خبرتي في التعامل معهم 22 سنه ولو جتهم فرصة عليك مايرحمونك

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    فرق مابين الثرى والثريا

    ثار الشعب الكازخستاني على اللبنانيين اللي غازلو البنت عندهم .. ولكن عندنا عادي برود

  • 115
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 114
    رحمة

    وما هو الحل ؟؟؟ *

  • 113
    حارس امن

    الغنم بدون راعي تأكلها الذئآب ..

  • 112
    سعودي مقيم

    والبنات ** نبا بعد القبض علاهم😑😑😑

  • 111
    سرداحي مرداحي

    تعليق مخالف

  • 110
    ابو نادر

    تعليق مخالف

  • 109
    خاااالد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    108
    مع زاتك

    يسفرون .هم وغيرهم انتهت مشكله سوريا يعودون لوطنهم هم وغيرهم

  • 107
    الترفيه ،، شي حلو ، حتى الاجانب يلعبون عندنا

    تعليق مخالف

  • 106
    زائره

    الاجنبي المندس في التعليقات وش يبي !!

  • 105
    احمد

    اقلعوا ابو شكيم والفلس والزيدي من البلد واحفظوا اعراضكم يامسلمين خافوا الله في اعراضكم

  • 104
    دغسان

    تعليق مخالف

  • 103
    س

    تعليق 78 ايها** ام المؤمنين عائشة انت ومن خلفك لا تساوون موطىء قدمها *

  • 102
    ابوتركي

    ارسلول ها الكلاب الى بشار

  • 101
    غير معروف

    هذي هوية زائر إلى منحت للسوريين الي تركوا وطنهم للفرس وحزب الشيطان
    وقدموا بلا اخلاق ولا مروة ولا تقدير للجميل والنعمة

  • 100
    غير معروف

    هذاالسوري ( المخ….) لويشوف أخته تكلم واحد سحلها سحل وصك عليها الغرفة شهر ع أساس إنه أبضاي ! بناتهم حرام وبنات الناس حلال اكن كما تدين تٌدان ؟

  • 99
    محمد2

    والبنات ليه مايتم القبض عليهم ؟؟ حتى يكونن عبره لغيرهن

  • 98
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 97
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    الواحد يضبط عياله وبيته ويدع الخلق للخالق مالنا ومالهم صار الواحد يصدع من الاخبار ذي باب ونفتح انتهى

  • 95
    غير معروف

    80 مسألة وقـت لو انا محله بسوي زيهم شي طبيعي🤔البنات اللي فاقدين الحياء🤔يبي يسوي زي السورين ثم يستشرف على البنات🤔لهالدرجة خروف مافيك عقل وتبي تتحرش حتى بالسائحات الأوروبيات🤔

  • 94
    غير معروف

    كل شعب فيه الصالح و الطالح مثل ما ربعنا يروح لبنان و سوريا يدورون هالأشكال الرخيصة

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    بحر 1

    غير كافي الأجر هاذ نبغ نعرف وش العقوبه إلى بتتخذ ضدهم اتمنا مايكون بس تعهدات ويطلعو

المزيد