ظن الكثيرون أنها دمية باربي ..شاهد: فتاة من داغستان تجذب الأنظار بجمالها الطبيعي رواد انستجرام-صور

ظن الكثيرون أنها دمية باربي ..شاهد: فتاة من داغستان تجذب الأنظار بجمالها الطبيعي رواد انستجرام-صور

صحيفة المرصد – سبوتنيك: جذبت فتاة من داغستان تبلغ من العمر 22 عامًا، أنظار رواد موقع التواصل “انستجرام” بسبب شبهها الشديد بالدمية الأمريكية الشهيرة “باربي”، حتى أن متابعيها الذين وصلوا لنحو 600 ألف متابع أطلقوا عليها لقب “باربي داغستان”.

والفتاة تُدعى ماريان باشايفا، وولدت في ماخاتشكالا، لتنتقل بعدها للعيش في أوسيتيا الشمالية ومن بعدها إلى موسكو بروسيا، وتتميز بجمالها الذي شبهه الكثيرون بدمية الأطفال “باربي”، بحسب “سبوتنيك”.

وتلقت “ماريان” العديد من العروض من دور الأزياء وعروض من المغنين الروس للمشاركة في فيديوهات مصورة بسبب شبهها الشديد لـ”باربي”.

 

View this post on Instagram

🙋🏼‍♀️😘

A post shared by Mariyan (@marii212121) on

التعليقات مغلقة.

176 تعليق

  • 176
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    الشعر ابيض مثل العجوز

  • 175
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 174
    غير معروف

    جمال السعوديات أيام الصحوة كان مدفون بالسواد وللاسف الحاقدين من الذكور على السعوديات استغلوا هالشي للإساءة لجمال السعوديات امام العالم بإطلاق النكت الساخرة والعبارات الجارحة يجب القضاء عـ الفكر الصحوي

  • 173
    بهلول

    سبحان الله يخلق من الشبه اربعين تقول ( هيا الشعيبي ) 🐘

  • 172
    غير معروف

    تبي صوره بدون مكياج وشعر طبيعي مب نصبوه وملس ، كافي كذب ، اقل من عاديه ولا فيهاروح

  • 171
    فليحان

    تعليق مخالف

  • 170
    مين هناك

    هاذي تدفع 50.000 الف وانت واثق هههههههههههههه

  • 169
    ت167

    صح كلامك فيما يخصنا كمجتمع سعودي يكسر الخاطر

    لكن لعلمك حتى المجتمعات الأجنبية (شرقية أو غربية وخاصة شرق أوروبا)
    لا تخلو من المشاكل بين الجنسين فيما يخص العلاقات الاجتماعية ولا تخلو من التعقيدات

  • 168
    ت160

    لا دليل واقعي لصحة السحر
    بالنسبة للروسيات جمال خارجي ديكوري فقط خالي من أي روح
    أما الأمريكيات مثلاً حسنة المعشر، مبتسمة وخفيفة دم وجميلة أيضا
    هنا الخطأ الذي يجهله كثيرون ويظنون أن الروسية هي الأجمل

  • 167
    غير معروف

    عشان كذا العنوسة عندهم قليلة لان البنات عندهم كاشفات والكل يشوفهم ويعرف اشكالهم وعندنا مدفونات محد يشوفهم واخرتها تتزوج من واحد مايعرفها ولا يعرف حتى شكلها ويتزوجون بدون حب وبدون قناعة واخرتها طلاق

  • 166
    ابو سعد

    اللي طايح بجمال هالبنت خلّي الجمال يطبخ لك

  • 165
    غير معروف

    هذه لو كانت عند المعممين ** كان جوزوها في اليوم أكثر من مرة زواج متعة

  • 164
    غير معروف

    على أيام الصحوة كان الجمال السعودي مدفون الله يكون بعون كل مدفونة حيّه ومقموعة ومحرومة من الحياة بسبب التشدد الصحوي

  • 163
    غير معروف

    الصحونج المتشددين دفنوا جمال السعوديات

  • 162
    غير معروف

    الاخونجي له ساعتين يتغزل فيها قبح الله الصحوي الاخونجي

  • 161
    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

    وجه يفتح النفس يرد لك الروح…

  • 160
    ابو مشاري

    على جمالها ماعندهم شئ اسمه عين وسحر وهم كفار فجار … وعندنا لو بس يشوفون طرف شعرها اليوم الثاني متنومة بالمستشفى ولا تلقا ابوها يوديها لشيخ من العين والحسد والسحر.. مشكلتنا مسلمين بالاسم فقط

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    مواطن

    لاوالله اللى راحت ملح

  • 157
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 156
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 155
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 154
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 153
    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

    انتاجهم طيب

  • 152
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 151
    غير معروف

    إلى62 ريما إذا كنت تقصدين عن بنات ايران الأخلق صفر في الكشف والتحرر في وفي لكن اذا قصدت الأسلوب وطريقة المعاملةوالكلام المعسول فهم في هذا%100 رأي محايد تماما

  • 150
    غير معروف

    محجوزة لمن يدفع اكثر

  • 149
    اابو احمد

    تعليق مخالف

  • 148
    زائر

    تعليق مخالف

  • 147
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 146
    مراقب المرصد

    سبحااان الخالق …. جمال طبيعي

  • 145
    غير معروف

    اتمنى يكون عندنا حرية اللباس للمرأة وتختار المرأة ماتريد ان تلبس ولا تُلزم بالعباءة السوده المهم يكون لباس محتشم سواء كان تنورة وبلوزة ساتره او عباءة ملونة او بنطلون طويل وواسع زي لبس السائحات

  • 144
    غير معروف

    الصحويين والمستشرفين وشلة احب الصالحين ولست منهم تلاقونهم الحين متجمعين عندها في الإنستقرام وهاتك يامدح فيها ويعرضون عليها الزواج ثم اذا شبعوا رجعوا يستشرفون ع السعوديات بقولهم تغطي جمالك في حجابك😆

  • 143
    جحا يحقق

    أمورها ماشية من شفت السيارة اللي راكبتها حليمة بولند ومسوية الهوايل وهي تمشي وتكح مركب شيبان ربعنا في الخليج دفيعة اهم شي يشخص الواحد هذي راح تبدا من أعلى الهرم أمورها طيبه ها تتبربر بالاوقية

  • 142
    غير معروف

    الوقت هذا كل زينهم قطع غيار

  • 141
    الشااااااااااااااايب

    غيرها تلبس ماركه وشينه

  • 140
    زائر

    وش الحلو فيها ؟ *** متمكيجه والدليل ان شعرها ابيض . ناس تمشي على ديزل . لو شافوا عنز متنقبه قالوا يازين عيونه .

  • 139
    فايز فويز

    ابك هذي توكل نيه .. توكل بقشرها ..
    يا بري حالي بريااااه

  • 138
    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

    موووووت

  • 137
    غير معروف

    تعليق132 ياليتك يالاخونجي تخدم اهلك أمك وخواتك وزوجتك وبناتك هن اولى منها يالاخونجي لكن هذا طبعكم يالاخونجية تدفنون نساءكم في البيت تحت الإقامة الجبرية وتصيرون خرفان عند نساء العالم

  • 136
    عبدالواحد

    الصفونجي اللطمنجي يريدها مثل الي حصل في تقرير البي بي سي معمم وشغل سريع نص ساعه ومشرع في دينهم الشركي

  • 135
    ............

    طيب في امكانية نشوفها بدون مكياج …

  • 134
    hima

    الله مباركلهم فصحتهم وعقولهم واشكالهم,بسبب البيئة والمناخ الانساني الحر الكريم بدون لفلفه ودسدسه وخوف ورعب,وجوه مشرقه وارواح عطره تتنفس الحرية والسلام.

  • 133
    لوفنج لبرال

    جمال طبيعي ابعد عنها من السماء عن الارض هذي ملفقه من المعجون مكلها معاجين وماحولها جمال حقيقي ولكن شوف واسكت كلهم البنيات مكيجات

  • 132
    معالم حياتي

    اقول متى تجين تأشيرة سياحه انا تحت خدمتك افضل مرشد سياحي الف المملكه كلها علشانك وين تبين الشمال الجنوب الشرق الغرب الوسطى

  • 131
    الذكور الله بالخير ضررا

    براطم نفخ حواجب رسم ومكياج وحمرة وشعر مزود باكستنشن ومدهوك بالفير ورموش وش خلت هههه لا ويقول لي جمال طبيعي هههههه

  • 130
    غير معروف

    نبي من هيئة الترفيه يسوون عندنا فعاليات للبنات تخص الجمال والموضة والأزياء يعني فعاليات fashion show في كل موسم من مواسم الترفيه في الرياض وجده وأبها والدمام والقصيم وحائل وتبوك والجوف خل الناس تتثقف

  • 129
    ضمير الناس

    حسيت من عيونهاانهاتبي تسألني عن جمالي فحضرت طفاية حريق***

  • 128
    غير معروف

    عايشة حياتها بالطول والعرض ماعليها ولايه من ذكر متسلط ومستشرف

  • 127
    ضمير الناس

    الجمال يتكون من عناصرفلزيه وعناصرلافلزيه وقابل للطرق والسحب ويتمددبالحراره وينكمش بالزمن***

  • 126
    غير معروف

    المرأة كل ماكانت حُره كل ماكانت أجمل

  • 125
    غير معروف

    زي حليمه بولند كلهن سمكره وشد وقص وتعديلات وتركيبات وتوصيلات حتى ايفانكا مسويه عمليات تجميل شوفوا صورها قبل وبعد

  • 124
    مكافحة الافاعي البيضاء

    الجمال مو كل شيء

  • 123
    ضمير الناس

    اللي يقدريغض البصرافضل جابن لنا السكرهالحلوات***

  • 122
    غير معروف

    وين الجمال كلها سمكره رموش وعدسات تركيب كنها بسه

  • 121
    غير معروف

    هذه لو تجي سياحة كــ سائحة بــ يتجمهرون عليها خرفان بني صحونج لالتقاط صور السيلفي معها

  • 120
    غير معروف

    داعية خليجي يتزوج ” فتاة داغستانية كاشفة وجهها “ وين النقاب يامطوع ؟ ولا الحجاب والنقاب للخليجيات فقط ؟

  • 119
    .

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    طبيعي تكون جميلة لانها حره في حياتها وحره في اختيار لبسها وحره قيادتها للسيارة و محد من الداغستانين يتجرأ ويتحرش فيها او يضايقها او يمارس الوصايه عليها

  • 117
    نسيت اسمي بالبيت

    good for her

  • 116
    غير معروف

    الصحونجي الاخونجي ابو وجهين تلاقونه داخل على صفحتها في الإنستقرام مره يغازلها ومره ينصحها ، هم كذا بني اخونج متلونين ومتناقضين ومستشرفين

  • 115
    غير معروف

    الجميع يريد الزواج من الأوروبيين ليحسن نسله

  • 114
    غير معروف

    الجمال في اوروبا فقط

  • 113
    غير معروف

    الهنود الافارقه الآسيويين حقيقه والحق يقال ليسو جميلين

  • 112
    غير معروف

    الملامح الاوروبية هيا الاجمل والاكمل انف طويل مستقيم حاد رفيع بياض البشره الطول الشاهق الشعر الاشقر العيون الزرقاء الملامح الحاده بالمختصر لا يوجد اجمل من الاوروبيين

  • 111
    غير معروف

    ** عموما الاوروبيين اسياد الجمال بلا منازع

  • 110
    غير معروف

    الانثى اذا تحررت من الصحونجية والاخونجية والدواعش وشلة احب الصالحين والمتشددين تصبح إنسانه جميلة مستقلة قوية واثقة من نفسها محبه للحياة مبتسمة لها حقوق وكيان واحلام وأمنيات وتكون إنسانه كاملة الأهلية

  • 109
    101 غير معروف

    أنا لستوا منهم والمطوع ما عليك منه

  • premium medal
    108

    سبوتنيك: جذبت فتاة من داغستان//

    هيا يارجال الى الجهاد🗡🛠⚒⛏🔨

    داغستاااااااااااااااااااان

    أبوفراس وأبوزياد والعنيد والخونج يراسلون بعض 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 107
    ابوصلاح

    ** يجيبها موسم الرياض

  • premium medal
    106

    73
    صرخة انثى
    العادات والتقاليد الذكورية دفنت جمالي وضاعت حياتي وانحرمت من حريتي بسبب العادات والتقاليد الذكورية والفكر الصحوي الاخونجي//

    أما انت فالله يعوضك خير الدنيا والأخرة.. أما هم فالله يلعنهم ولا يلحقهم بخير في الدنيا والأخرة ؟؟

  • 105
    غير معروف

    غضوا أبصاركم يامطاوعة

  • 104
    عبشان الشلولخ

    الشفاعه يا الله

  • 103
    غير معروف

    الفتاة السعودية اذا تحررت من القيود والسيطرة الاسرية والوصاية الذكورية أصبحت محط أنظار العالم اجمع لأنها تتمتع بالوقار والجمال والموهبة والأنوثة

  • 102
    متقاعد٨٥

    شبيهة دمية الأطفال “باربي”، اي نعم إما الجمال مر من عند السرير وهي نائمة،!!

  • 101
    غير معروف

    ت٩٩ هل انت من ضمن الجميع يامطوع ؟

  • 100
    غير معروف

    بتكون بشعة لو كانت عايشة في بيئة صحونجية

  • 99
    بدوي

    هذي للجميع

  • 98
    غير معروف

    بني اخونج وصحونج يقمعون المرأة ويتسلطون عليها ويدفنون احلامها وطموحها ومواهبها ويغارون من نجاحاتها ويخلونها تخيس بين ٤ جدران ويروحون يطاردون ورى الاجنبيات المتحررات ويتزوجونهن **

  • 97
    ....... فيصل العنزي.......

    منطقة القوقاز ارمينيا جورجيا اذربيجان ومعظم دول ” استان ” انتهى الجمال هناك

  • 96
    غير معروف

    ت93 اذا كان زوجها صحونجي اخونجي سوف تكون حياتها كئيبة حزينة مظلمة تعيسة وسوف يكون شكلها قبيح وحزين لكن اذا زوجها متفتح ومتفهم ومثقف ومتحضر ووسطي معتدل سوف تكون حياتها حلوة وسعيدة وسوف يكون شكلها جميل

  • 95
    عانس

    يا الخرفان خلو عندكم شوي حياء والله عيب عندك بنات وخوات وأم وعمه وزوجه عيب 🤭

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    أمرأة بلا زوج حياة كئيبة !

  • 92
    غير معروف

    بني صحونج دفنوا جمال السعوديات وراحوا يلهثون وراء الاجنبيات الله ينصر السعوديات على كل ظالم

  • 91
    الدنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    الجمال جمال الروح والاخلاق فقط 🌹

  • 90
    صابر

    نفسي اللي ماهي جميلة أو جمالها عادي تكون ذكية تعرف تعوض الجمال بالذكاء مع زوجها وقفت وزوجتي في اجمل أماكن فالعالم لم تبهرها ولم ارى في عينها الدهشة بل تكون نائمة فالطريق
    الذي يأخذ بالألباب،الله يعوض

  • 89
    غير معروف

    مستحيل جمالها طبيعي اكيد فيها تعديلات وايضاً حاطه مكياج وروج ورموش وصابغة شعرها

  • 88
    غير معروف

    الصحونج والاخونج تلقاهم مجتمعين في مثل هذه المواضيع التي بها شيشانيات وروسيات وتركيات وداغستانيات يناظرون ويغازلون فيهن لكن تعال شوفوهم عند موضوع فيه سعودية تعزف كمان🎻تلقاهم يستشرفون احتشمي ياأختاه😳

  • 87
    ريما

    الجمال اسم من أسماء الله الحسنى فواجب على الشخص ذكر أو أنثى يهتم بمظهره الخارجي 😎😎
    فالناس لديهم الظاهر فقط 😏
    فكن جميل القلب والروح 🤗😋

  • 86
    79 ريما

    لم نتكلم عن خلق الله وحشى ذلك
    لكن الجمال عندنا يختلف بما يقال أنه عندهم

  • 85
    قلم الحقيقه

    هذه الحورية الحسناء الجميلة الحقيقية ماهي حورية الأخونجي إللي يوعد بها من يتم إختياره وإرساله بحزام ناسف ليفجر ويقتل الناس الأبرياء.وآخرتها ماحصل غير نار جهنم تشلوط لحيته ووجهه.

  • 84
    ريما

    خروج

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    ريما

    صرخة ذكر يريد ان النساء تكشف لينظر لهن…😤.. خروج

  • 81
    ريما

    تعليق مخالف

  • 80
    ريما

    كلن الله خلقه اهم شيء الاهتمام بالنفس والتكشخ والنظافة هو اللي تلام عليه..إلخ 👧👨

  • 79
    معرفاات ابوفراس اسم العنيد لشخص واحد

    33
    أسم
    premium medal
    أكتوبر 7, 2019 | 11:55 م
    لله في خلقه شئون ؟؟؟ تنتقد خلق الله لحيانك الملتويه مثل وجه السمكه.

  • 78
    66 قلم الحقيقه

    على فكرة من هالإخونجي اللي عملك كل هالأزمة واصبحت تردد وبلا نفع مجرد ترديد .

  • 77
    كديميس

    ياي اعقب ياذا تفكون ابك مغير اسكر الجوال وارجع افتحه واشوفها تفكون علموني لوسافرت لها بتزوجني ولا بتهج مني اناكيف اسوي ودي اتزوجها على سنة الله ورسوله وابني لها بيت في الحاضره وابيع الحلال واسير حضري

  • 76
    غير معروف

    الجمال السعودي مدفون بسبب التشدد الصحوي

  • 75
    ريما

    المنتف👉 ماراح يتزوج سواء كانت جميله او وسط أو غير جميله

  • 74
    ريما

    تعليق مخالف

  • 73
    صرخة انثى

    العادات والتقاليد الذكورية دفنت جمالي وضاعت حياتي وانحرمت من حريتي بسبب العادات والتقاليد الذكورية والفكر الصحوي الاخونجي حسبي الله ونعم الوكيل في كل صحوي اخونجي دمر حياة المرأة وحرمها من كيانها

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    ريما

    🔴اعرف بنات…إلخ منتحل معرفي

  • 70
    الجمال مطلوب لكن بالعقل والروح

    52
    ريما كلاً له هواه وميوله لكنه الأجمل بالعقل والروح مع زين وملح .

  • 69
    ريما

    حتى صورهن يكون عليها تعديلات🙄😪

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    قلم الحقيقه

    أنشهد ماولد فوق أرضها أخونجي قتل الحياة والجمال والحرية في عيونها .

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    معرفاات ابوفراس اسم العنيد لشخص واحد

    44
    أسم
    premium medal
    أكتوبر 8, 2019 | 12:13 ص
    تبقى المرأة الفاتنة بروحها وأخلاقها وعفويتها وحيائها وفي مقدمتهن المسلمة العربيه ..كل كبر راسك ي الاخونجي.

  • 64
    ريما

    🔴من صورة القرد اللي حاطها بالتعليق يبين ان معرفي منتحل

  • 63
    غير معروف

    متى نشوف سعودية تشارك في مسابقة لملكة الجمال أجزم إن السعودية راح تفوز باللقب لأن السعوديات جميلات لكن جمالهن مدفون ومظلوم بسبب بني صحونج المتشددين أعداء الجمال السعودي

  • 62
    ريما

    أعرف بنات كثر 👧👩👰🇮🇷 جمالهن خارق ولا كن الأخلاق مع الأسف الشديد صفر 😲
    السؤال هل تقبلها زوجة لك؟؟!!

  • 61
    الجمال مطلوب لكن بالعقل والروح

    وهذي بعيدة عن الجمال المستدام أو الموجود لوقت أطول فجمالها هه هه ليلة ليلتين ويروح .

  • 60
    غير معروف

    يارب لك الحمد وين الجمال ماني شايف جمال محنطه تحنيط والعمليات واضحه بالحنك مافيه ملامح المشاعر وجهها صامت يابس بلا تعبير

  • 59
    اللهم رحمك ... اللهم انا مغلوبون فانتصر

    تعليق مخالف

  • 58
    ريما

    🔴يقول المثل.. إلخ منتحل معرفي

  • 57
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية يستخدمون الدين للتسلط على المرأة السعودية فقط وهم خرفان عند الاجنبيات

  • 56
    غير معروف

    يجيك الحين الاخونجي الخبيث يتغزل فيها ويمدحها ويسيء للسعوديات قبح الله الاخونج أعداء المرأة السعودية

  • 55
    37 يعقوب شرواني

    تعليق مخالف

  • 54
    ريما

    من مايحب الجمال😍

  • 53
    غير معروف

    لن تجد اخونجي واحد يأمرها بالحجاب والنقاب والحشمة ولن تجد صحونجي واحد يأمرها بالحجاب والنقاب والحشمة
    الاخونجية الصحونجية أوصياء على السعوديات ومستشرفين على السعوديات

  • 52
    ريما

    تعليق مخالف

  • 51
    ريما

    يقول المثل..إلخ منتحل معرفي

  • 50
    ريما

    😏البعض إذا شاف الجميله مو قادر يتزوجها قال الجمال جمال الروح🤔يعني مافيه جميله وخلوقه معاً!😂

  • 49
    غير معروف

    بني اخونج وصحونج صاروا خرفان عندها ، قلنا لكم محد عدو للمرأة السعودية غير الاخونج والصحونج دفنوا جمال السعوديات وراحوا يركضون عند جمال الاجنبيات !

  • 48
    ريموت

    راحت وطي بعد شهر ينعوها في التواصل الاجتماعي

  • 47
    غير معروف

    السعوديات اجمل منها اذا تخلصن من الصحونج والاخونج

  • 46
    قلم الحقيقه

    كل قطعة بهاء منها مستمدته من جمال سعودية فهي الملكة عليها والداغستانية مجرد وصيفة لها.

  • 45
    ريما

    حتى عظام الوجه من تحت يسون تجميل بالشكل اللي يبن يقال يكسر جزء من العظام ثم يرمم🤕بعضهن يكون على شكل قلب!

  • premium medal
    44

    تبقى المرأة الفاتنة بروحها وأخلاقها وعفويتها وحيائها وفي مقدمتهن المسلمة العربيه وسلمولي على (بنت بلادي) السعودية تحديدا !!

  • 43
    غير معروف

    تشبه الكويتية روان بن حسين

  • 42
    ريما

    يقول المثل القرد بعين امه غزال 🐒🦄 قد تسنغرب من المعجبين بجمالها فاعلم انه زائل زلا كن القلب إذا حب يرى محبوبه أجمل من هذه بكثير 💘❤

  • 41
    غير معروف

    بني صحونج وبني اخونج المستشرفين قاموا يتغزلون فيها

  • 40
    قشطهوعسل

    تعليق مخالف

  • 39
    ريما

    أول تعليق لي هذه نافخة شفايفها وخشمها كنه تجميل😤🚸

  • 38
    يعقوب شرواني

    يا كديميس احبك في الله هل انت عتيبي

  • 37
    ضبيه

    Wowwwwwwww it’s beautiful girl

  • 36
    طربوش

    هذه شهباء لهباء لا تستحق كل ما ورد من مديح خصوصا وقد شبهت في البداية بدمية بلاستيكية

  • 35
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    تعليق مخالف

  • 34
    جنوبي

    لاتنظرو للجمال. كمن جمال برجل وامره اصبح فاشل عندنا تكون الاخلاق سيه

  • premium medal
    33

    لله في خلقه شئون ؟؟؟؟

  • 32
    غير معروف

    نفس ملامح ريما

  • 31
    يااااا كديميس ت 10

    اليوم كنت طالع بطريق قريب للصحراء ومريت من عند راعي نوق محيل ما هربت النياق ويوم رجعت وقربت هربت وثارت النياق هجيج هههه وزعل راعيها اثره من دباب وراي ماشفته جا مسرع ههههه

  • 30
    غير معروف

    مرة الصحونجي ماتناظر لغير زوجها

  • 29
    خيال

    ابك ابك ابك ابك ابك ابك ابك ابك

  • 28
    غير معروف

    يقولون مرة الصحونجي متهنيه ومتكيفه

  • 27
    ريما

    المرأة الجميلة نفتخر باسلامها وحيائها وليس في جسدها فهناك جميلات لم يعشن بسعادة وكم من امرأة ليست جميلة ولا كنها عاشت عيشت الأميرات😎👰

  • 26
    غير معروف

    من وين اجيلهادي بتتواكل اكل

  • 25
    .

    تعليق مخالف

  • 24
    سعد

    تعليق مخالف

  • 23
    ***

    ممكن نتعرف

  • 22
    غير معروف

    3الظاهر الصحونج ***

  • 21
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    كنت افكره كذب؛ بس فعلا الرجال تفكيرهم محدود بس في *ي الله لا تبلانا

  • 20
    العيون الذرقاء مخربه الكثير

    لكن بإحدى الصور قريبة الوجه لها جمالها ماعدى العيون .

  • 19
    غير معروف

    2👌كلام في الصميم ولاايش يعني 25سنه ولازلت اذكرابتسامتها ودقات القلب تنطق اسمهارغم كل هسنين ورغم انهالم تكن جميله الاانني اشتقت لها

  • 18
    يس

    علشان كذا كان يجاهدون في الشيشان وداغستان ولا عمري سمعت ان احد جاهد في الصومال وبوركينا فاسو

  • 17
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    6
    كديميس
    ياربي لك الحمد ع نعمت العقل؛
    العقل من أعظم النعم ف أَحمِد الله عليها.ما اتوقع عاد لذي الدرجه متخلف

  • 16
    غير معروف

    يم يم

  • 15
    غير معروف

    ت3 مرضك مزمن لا يرجى برؤه
    لا شافاك الله ولا عافاك مما ابتلاك به

  • 14
    غير معروف

    تم الاشتراك في الانستقرام الخاص بها وشكرا وندعو للمزيد من هذه العينات اللي تفتح النفس .تخيل تقوم الصبح تلقى هذا جنبك ولاقدامك والله ما ادوام لا اجلس اتفرج فيها بس

  • 13
    غير معروف

    ماشاءالله تبارك الله
    سبحان الخالق
    فعلآ جمال بكل المقاييس

    (من هو حبيبك غايتي بس اهنيه)

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    اللهم انا نسالك الجنة والحور العين

  • 10
    كديميس

    سبحان الخالق

    هذي يبي لها زوج بدوي ابك لوهذي مرتي ماخليتها تسرح ترعى الابل ولا الغنم بالخليها بيت الشعر حتى ارجع من الابل بس كيف اسوي ايدي كنها عكرة ضب بجنب يدها ووجهي كنه وجه بعير جنب وجها اعقب ياذ

  • 9
    ريما

    بدون فخر أنا أجمل منها 😎😍😘

  • 8
    أبو فارس

    جميله جدا جدا جدا فتنتي قلبي 😍😍😍😍😍😍😍

  • 7
    عبدالله

    صابغه وجهها

  • 6
    حلوة

    ياويل حالي ارحمو قلوبنا ما تتحمل الجمال العذري ااااااااه

  • 5
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    يالله دخيلك من ردات النصيب . لا جمال خخخخ
    الحمدلله الذي عفنا .

  • 4
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    فعلا جميله بس مو أجمل من حنان 😆

  • 3
    أرسطو

    هلحين يجون الإخونج و الصحونج يتغزلون فيها

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    الميك أب وعمايله…….وجمال المرأه يمكن بروحها وليس بشكلها…..أسألني أنا عنهن……جمال المرأه تتعود عيه فيصبح ولاشي…..لكن روحها هي الباقيه

  • 1
    حسان

    طعم بلاستيك