فتاة أرمينية تشن هجوما على علا الفارس: كنت تحبين السعوديين واليوم مع أعدائهم.. أنتم عبيد المال وخونة!

فتاة أرمينية تشن هجوما على علا الفارس: كنت تحبين السعوديين واليوم مع أعدائهم.. أنتم عبيد المال وخونة!

صحيفة المرصد: شنت مغردة أرمينية هجوما حادا على المذيعة الأردنية علا الفارس على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، بسبب جدها.
وشاركت “علا” صورة من تغريدة الفتاة التي تدعى nolie mardinian كتبت فيها: “عدد الأرمن بفلسطين كان كبير وكان النا حي خاص اسمو الحي الأرمني باورشاليم القدس بعد خيانات الفلسطينيين بالدولة العثمانية و عراسن الياور ياسين باشا الفارس جد ((علا الفارس)) انقتل كتير وتهجر كتير ومن وقتا لا اليوم الأرمن بفلسطين مستحيل يتجوزو من فلسطينيين أو يسمحو لا الدم يختلط.
وردت علا الفارس ساخرة  على التغريدة قائلة: “نسيتي بس تذكري انه جدي هو نفسه كان سبب في غرق سفينة تايتانيك كان يتحمم ونسي الحنفية شغالة …وتخيلي معي اللحظة الي ضغط فيها على زر قنبلة هوريشيما ونجازاكي .. لترد عليها الفتاة الأرمينية مرة أخرى باللغة الإنجليزية قائلة: “إذا كان جدك في هيروشيما ، فسوف يقتل الأبرياء اليابانيين كما فعل في الأرمن مقابل المال.. مثلك بالأمس كنتي تحبين السعوديين واليوم أنتي مع أعدائهم! أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر”.

التعليقات مغلقة.

135 تعليق

  • 135
    ابوتركي

    انت مثل السيجاره في المذبله

  • 134
    بدي مصاري كتيير بدي غاز كتري ببيعه على الاسرائيليه بوخذ مصري كتييير كتيير كتييير

    شمموني ريحة المصاري بحبها كتيير كتيير كتيير واعملو يلي بدكم اياه بدي مصاري بدي غاز كتري بدي ماصورة غاز الي وحدى ماصوره المصاري حلوه كتير كتير كتير بحبها كتيير

  • 133
    بدي مصاري كتيير بدي غاز كتري ببيعه على الاسرائيليه بوخذ مصري كتييير كتيير كتييير

    كسرت راس ام علوص وقصفت جبهتها حتى الارمن ماسلمو من هالاشكال خونه خونه نمره واستماره اباً عن جد

  • 132
    غير معروف

    تعليق 31.
    ههههه وايش توخذ الريح من الجبل. الفلسطيني مثل الجبل يعلم امثالك المراجل.

  • 131
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    سنؤذيكم بقدر خيانتكم

  • 130
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    ورثت الخيانة كابر عن كابر ؟!!!! هنئا لك قطر

  • 129
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    الخونة يكرهون الأرمن ؟! لأنهم يحبون خليفتهم أردوغان

  • 128
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    117
    غير معروف

    الان عرفت لماذا الاتراك ابادوكم يا الارمن // وهل عرفت جرائم وابادات الترك للعرب ؟ أم أنت من قطيع الأخونجية ؟!! من لكم دار خلافة

  • 127
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    كنتي تحبين السعوديين واليوم أنتي مع أعدائهم! أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر”.

  • 126
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    طالعت من فصيل خونة الدولة العثمانية من باعوا فلسطين بثمن بخس

  • 125
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    لماذا الخونة في الجزيرة الخنزيرة ((( يلتقون )))

  • 124
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    ((علا الفارس)) (( جمال ريان )) الرابط مشترك ؟!! وفي قناة خنزيرة الخونة

  • 123
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    جد ((علا الفارس)) عراسن الياور ياسين باشا الفارس ؟!!! طلع من جيل الدولة العثمانية التي باعت فلسطين لليهود

  • 122
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    لأرمن بفلسطين ؟! كان النا حي خاص اسمو الحي الأرمني باورشاليم القدس بعد خيانات الفلسطينيين بالدولة العثمانية انقتل كتير وتهجر كتير؟!!

  • 121
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    ذهبت لوكر الخيانة .؟ تختال بخيانتها

  • 120
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    تاريخ الحونة ؟ يفضح سيرتهم ويعري حاضرهم

  • 119
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    الأرمن حكاية ؟ لهم محبة عند العرب

  • 118
    أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر ؟!

    صح لسانك يالأرمنية

  • 117
    غير معروف

    الان عرفت لماذا الاتراك ابادوكم يا الارمن لانكم لا تستحقون الحياه.

  • 116
    غير معروف

    يا ارمنيه لجأتم لفلسطين والان تنكرون الجميل.

  • 115
    فلسطين .. ارض الجهاد والرباط

    اللهم ارزقني الشهادة بارض فلسطين ، سبحان الله ، علا ما اخطات بحق احد ولكن اغاضكم انها راحت للجزيرة وهذا يدل على العقلية !

  • 114
    فاهم صح

    الارمنية جلدت الفلسطينية عُلا فارس وعرفتها حقيقة اجدادها طبعاً ***في دمهم

  • 113
    ريموت

    لا اله الا الله بنت من اخر الدنيا ارمنيه شكمت * الفلسطيتيه علاء الفارس ***

  • 112
    ميادة

    الارمينيه تضحك جدك عمل وعمل هبله دي
    بعدين الاردن ماعندها مشاكل مع قطر بالاخر هي تتبع سياسه بلادها لاتنسو انو علا ليست سعوديه

  • 111
    سعد

    اعلاميه ساذجه مغموره مؤهلها الوحيد مسحة جمال حباها الله بها لكن مع الأسف استغلتها في طرق الكسب السريع فباعت نفسها لمن دفع اكثر حتى لو على حساب التخلي عن ابسط قواعد المهنيه والاخلاق،، ستندم قريبا⁉️

  • 110
    غير معروف

    لن يرحم التاريخ من عادي فلسطين واهلها وسيسجل كخائن وعميل.

  • 109
    الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 108
    بنت المملكة

    كفو يا الأرمنية 👍كفيتي ووفيتي وشوفي هاذي عبدة المال علا الفارس كانت تبي تضحك الناس عليك وجعل الله كيدها بنحرها ياعلا انتي وأشكالك تبعون اهلكم وارضكم عشان ألفلوس يا عميلة قطر

  • 107
    المستحيل

    كلام صحيح وعلاء الفارس غبر *

  • 106
    ابوتركي

    انا معكي الاخت من الارمن هؤلا خونه لبلدهم قطر استقبلت الدوله الصهيوانيه هي الان في احضان توتي قطر

  • 105
    ابو امتنان

    تعليق مخالف

  • 104
    ابو امتنان

    لمثل هذه الحشرات ومصيره ترجع تبوس جزم السعوديين للمسامحه فلن تجد من يلتفت لها علاء تري رهانك خاسر فقد راهنتي على حجش ذليل ومطيه لمن يحتلون بلده اول مره اشوف واحد يدفع للي يحتل بلده فانتم مثل بعض

  • 103
    ابو امتنان

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    عاد! ارمنيه تهاجم فلسطينيه. يعني ماشاء الله الأرمن ليسوا بعيد للدرهم والدينار ؟ شوفوهم في لبنان وغير لبنان. الطينه وحده.

  • 101
    غير معروف

    من كثر مانلت ونعجن عن هالمذيعه وننشر أخبارها وكل مايقال عنها زدناها شهره وشعبية وانتشارا. أهملوها يالربع وعساها بالطقاق. انقلعت خلوها منقلعه.

  • 100
    ابو صلاح

    عن عبد الله بن عمر بن الخطاب رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ: قَالَ لنا النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم يومًا: «إني رأيتُ الملائكة في المنامِ أخذوا عمود الكتاب، فعمدوا به إلى الشام، فإذا وقعت الفتنُ فإن

  • 99
    غير معروف

    الحق يقال علا الفارس عندما فصلت من مجموعة الام بي سي جلست مايقرب سنتان بدون عمل ولم تسيئ الى المملكة باي شي والحياة تتطلب العمل جاءتها عروض من الجزيره فأكملت مشوارها الاعلامي هناك كيف تكون اساءت لنا

  • 98
    الحقيقة والله على ما أقول شهيد

    هناك فلسطينيين تزوجوا يهوديات كبار في السن واشكالهن كالقردة من اجل الحصول على الجنسية الاسرائيلية للحصول بالمقابل على دعم مالي بملغ 1500 دولار شهريا .

  • 97
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    ت83
    خروف اخونجي امباااااااع

  • 95
    في الصميم

    ( أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر )

    اختصار للكثير

  • 94
    ٠٠٠

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    مهاجر ابراهيم هي ارض كنعان هي ارض فلسطين.
    شهادة رسول الله خير شهادة لكم يا اهل فلسطين. طوبى لكم.

  • 92
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 91
    غير معروف

    قال الرسول خيار أهل الأرض ألزمهم مهاجر إبراهيم ويبقى في الأرض شرار أهلها تلفظهم أرضوهم وتقذرهم نفس الله وتحشرهم النار مع القردة والخنازير

  • 90
    رحمه

    هما نعلم الحقيقه لماذا الدوله الحقيره تعادي السعوديه والعرب بسبب خيانات الفلسطن*

  • 89
    غير معروف

    فلسطين خاصه والشام عامه فيها كثير من احفاد الصحابه هاجروا من المدينه المنوره مع الفتوحات واستقروا هناك.
    وهذه نبوءة الرسول صلى الله عليه وسلم.

  • 88
    ادميرال

    الارمنيه الغير مسلمه الجمت العربيه المسلمه بكلام كبير علا الفارس اصبحت مستهلكه وبضاعتها فاسده ومكشوفه الحمد لله كانت عضو فاسد واتخلصنا منه

  • 87
    غير معروف

    اسرائيل لا يمكن تجند فلسطيني في جيشها. هؤلاء المجندون بدو اصولهم من خارج فلسطين خونه يقفون مع القوي ضد الفلسطيني الشريف. ومن لهجتهم تعرفهم.

  • 86
    أبو الدحم

    التاريخ والوقائع هي الفيصل وتثبت نفسها بالأدلة. الفلسطينيين هم من خانوا أنفسهم وباعوا أرضهم كانوا ولا زالوا. ولا أدل على ذلك من عدد الجنود الفلسطينيين بالجيش الإسرائيلي؟ وكل فلسطيني يعرف هذا الأمر.

  • 85
    الدنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    تستاهل عطتها علي وجهها علاء فارس كلبه عبده المال بالاول السعوديين حبايبي واليوم مع اعداء السعوديه هذه الارمنيه كشفة حقيقتها امام البشر وجميعهم خونه الاجانب لايحبون السعوديه واا اهلها يحبون المال فقط

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    يافديت هالطله وهااللوك ياعلا …اميره صدق جمال واخلاق وعفه وكرم الله يحفظك ياعلا

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    جبل اجا العظيم

    معرف الفلسطيني يكرهون السعوديه فيهم حقد قوي

  • 80
    السلام عليكم

    ومن انت لتتكلمي عن الخيانة يا ارمنية

  • 79
    السلام عليكم

    هي تحب السعوديين ولا تزال تحبهم وتقدرهم . لان من يعمل بهذه البلد الطاهرة فانه يحبها ولا يستغني عنها ابدا الا في حالة ظروف قوية جدا جدا جدا

  • 78
    يمني مقيم

    ياحظ الحوثه في صنعاء 😃😃😎😎

  • 77
    غير معروف

    الارمن خونه قاتلوا المسلمين مع الامبراطوريه الروسيه. وكان منهم بين المسلمين من ينقل اخبارهم للروس فكان يتم التبليغ عنهم.

  • 76
    احمد الربعي

    هذى احد الدروس المستفاده ان اصحاب المصالح لا امان لهم . وان ابن الوطن اولويه ضروري لابد ان يتحمل مسئولياتة . في لااعلام الاقتصاد . الأمن. وطن لا نخدمه لا تستحق العيش فيه..

  • 75
    مواطن محب للوطنه

    انتظرو بعد انتها حكم شرق سلوي الحالي الحيه الرقطه بتتغير ونشاء الله سوف لايوجد لها مكان تتباها فيه بنت مغروه والغرور لا يطول لهذه المتلبسه به.

  • 74
    فراس القصبي

    تعليق مخالف

  • 73
    فراس القصبي

    علا الفارس لا تستغربون فلسطينيه الخيانه في دمهم شعب منبووذ ناكرين الجميل كانو في الكويت ولما صار الغزو صارو مع العراقيين اجحدو فضل البلد اللي علمتهم ودرستهم واصرفت عليهم من كذا ربي طاغي عليهم

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    سبحان الله فلسطين قسمين(فلس) وهي تعني الفلوس والدراهم فلا عجب فهي ارض مباركه وسموها قديما (التي تدر لبنا وعسلا). و(طين) وهو اصل الحياة وخلق منه الانسان مكرما.
    لان الماء والتراب اصل الحياه.

  • 70
    غير معروف

    تعليق51ريما أجل انتي من جماعتها وينطبق عليك قول الفتاة الامنيه الشجاعه. الاتعلمين انها طردت أشر طردة وبكت في غرفتها بسبب الأموال التي كانت تأتي لها رواتب وهبات

  • 69
    غير معروف

    كنت اشفق على الارمن بسبب الذابح. لكن الان لا.

  • 68
    غير معروف

    علاء الامنيه اعطتك بالجبهه والوقائع لم يستطع سعودي أن يقصفك صح. زمان كنا ندفع ريال للفسطينين إجبار والاترسب فقلت الفلسطيني ادفع قال نحن لاندفع نحن بناخذ. قلت حالتكم أفضل من حالنا قال والله بعلم المدير

  • 67
    iiiiii

    عجيب هذه الفتاة الارمينية هل تريد ان تعمل بالسعودية او تتزوج سعودي وبعدها تفرخ سعوديين وتعمل شبكة للتجسس

  • 66
    ⁦⁩⁦ برابو ⁩

    والله ثم والله ونسألة ان يتم الخير والامن والأيمان على هذا البلد ***

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    زائر

    تعليق مخالف

  • 63
    من الناس

    تعليق مخالف

  • 62
    ⁦⁩⁦ برابو ⁩

    تعليق مخالف

  • 61
    أسياب

    كما فعل في الأرمن مقابل المال أنتم عبيد المال دائماً خونة إلهكم هو الذي يدفع أكثر”.جواب قوى ومقنع تعس عبد الدينار والدرهم

  • 60
    حسين الحويطي

    تعليق 51 ماحولها لاورد ولاشوك مثل ماقالو لهاهي من عبيد المال مالها لاصديق ولا رفيق نعرفها ونعرف عيلتها باعوها بالفلوس ي زلمي

  • 59
    النجدي العامري!

    الجدير بالذكر بأن العرب مسيحيين ومسلمين لم ينخرطوا في ابادة الارمن وتهجيرهم كالأكراد والترك بل آووهم في لبنان ومصر وفلسطين والعراق ، حتى تعلقوا بهذه البلدان وأصبحوا جزءا منها

  • 58
    غير معروف

    الفلس الله ينزعهم من وطننا ومن وظايفنا ومن جنسياتنا الله بسلط على الخبيث فيهم والله يعداء من يعدانا

  • 57
    غير معروف

    ت50 أيها الاخونجي المتنكر بالإناث خلك رجال وبلاش تتنكر بأسماء نسائية كرم الله الإناث عنك

  • 56
    غير معروف

    ت50 طيب يالاخونجي ليش مسوي نفسك انثى ومآخذ إسم ماهو لك ؟ المسلم مايتشبه بالنساء و إذا فيك ذرة دين لا تسوي نفسك انثى وتسرق إسم ريما الأصلية

  • 55
    -

    لعبت لعبتها وهجّت بعد متاجرتها بالكضية واخذت الاموال من جيوب اصحاب العقول الخاوية والذين تفكيرهم لايتجاوز ارنبة انوفهم

  • 54
    ابو سعد

    الارمن قومية منغلقة على نفسها وتحظى برعاية دولية غربية خاصة فرنسا

  • 53
    النجدي العامري!

    الارمن تمردوا على العثمانيين وكانت هناك ثلاث عصابات رئيسية ، لكن في المقابل قام العثمانين بقتل أكثر من 500 ألف أرمني وتشريد نفس العدد واختلاق مشكلة عرقية واجتماعية بينهم وبين الاتراك لتهجيرهم.

  • premium medal
    52
    مع زاتك

    يالله مورنيينق ***😂😂

  • 51
    ريما

    تبقى علا الفارس وردة في حديقة مليئة بالاشواك

  • 50
    ريما

    الارمن باعوا انفسهم لاروربا وخانوا المسلمين بعد ان اسكنوهم واكرموهم واصبحوا جواسيس على المسلمين في جميع الحملات الصليبيية وخانوا الدولة العثمانية لذا ادبتهم بعد خياناتهم المتتالية رغم الكرم العربي

  • premium medal
    49
    مع زاتك

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    هؤلاء يبعون أنفسهم من أجل المال.

  • 47
    ابو مازن العنزي

    الأرمينية تدافع عن الأتراك وهم من ارتكب مجزرة الأرمن

  • 46
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 45
    زيتونه المهبوله

    بدي أكول….بدي مصاري….بدي أحول مصاري على بلدي….بدي الجنسية القطرية….مشطايقه حالي مافي احد طايقني…بدي أحل الكظيه….بدي الطوخك

  • 44
    هذه الحقيقة

    تعليق مخالف

  • 43
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 42
    ساري

    فلس وطين ⁉️

  • 41
    غير معروف

    وش اللي خلاها الارمينية تهاجم الفارس
    لولا المال

  • 40
    غير معروف

    يعني الحين ذي وش خلاها تهاجم الفارس الا انه مدفوع لها كلهن عبيد للمال الكثير

  • 39
    السهم الرابح دائماً

    أي شخص توقف عنه الرز ينقلب عليك أهم شيء الفلوس لو يسب أمه عادي جداً

  • 38
    غير معروف

    والله صدقت الفتاة الارمنيه انهم عبيد للمال ومع من يدفع اكثر…والله حشرتها حشرة ماخلتها تتنفس ..خخخخ

  • 37
    غير معروف

    ادبتها الارمانيه كفو غاثتني هلاردنيه المشكه حنا الي كبرناه اخ بس الفلسطين وما ادراك ما ابو فلسطن

  • 36
    بيبو المصري

    يبيعون المباديء والأوطان ببخس الأثمان

  • 35
    ابوفصيل

    تعليق ٢٧ البنقال مسالمين خدومين ناس في حالهم يدورو لقمه العيش ماهم نكارين جميل ياكل وينبح ياخذويرفس ماكنه قام بلده على اموال السعوديه وينكر الجميل

  • 34
    تبوكي

    منهم متقي صبور ، لكن غالبيتهم جاحد ناكر
    طابت لهم الحياة بشكلها الحالي ويريدون من العرب ان يقاتلوا بدلا عنهم وان يمدوهم بالمال للرفاة اما كضيهم فقد اكلتها الكطة … عارفين الكطة !

  • 33
    حسبي الله ونعم الوكيل

    والله ماقالت الا الصدق

  • 32
    المهاااااا

    اها طلعت ***في دم علا الفارس متوارثه من أجدادها لا بارك الله فيها ..ماعرفت ترد عليها وردت بسخرية للهروب من الواجهه

  • 31
    ابو شيبة

    ليه الوعاء منها أي واحد بيدور مصلحته ولو عند الشيطان.المشكلة في تيوسنا اللي يسلمون الجمل بما حمل الشوام عشان بياض الركب

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    جح

    كانت حبتنا
    وصارت حبتهم
    وخلصنا

  • 28
    غريب

    الأرمن شعب طيب وجميل ومظلوم الأتراك سوو فيهم مجزرة لاتنسى والشوام معروفين من طول السنين لكن هنا منهو مايحب الفلوس ؟ هنا الأرمينية بالغت

  • 27
    يمني مقيم

    ياحظ البنقال بالسعودية 😃😃😎😎

  • 26
    غير معروف

    هههههههههههه يعني هيه كانت تشتغل في السعوديه بالمجان ؟؟؟ ماهي كانت تأخذ مقابل عملها … ما ادري وش اقول : يعني تبغيها مثلاً تبقى عاطله وتقعد في البيت ؟؟ شي غريب

  • 25
    الحرفي

    مجبر اخاك لأبطل والله لو السعودية تترك الفلسطينين كانت من ذو مدة تدمرة واحتلت اسراييل كل الاراضي وطردة الف ولكن هناك حكومة راشدة وذي عقول ماهمها نبح الكلاب والغربان الجاثمه على جيف الكلاب حفظ حكامنا0

  • 24
    Irv

    تعليق مخالف

  • 23
    Irv

    يا كثرمنهم على شا كلتها لكن هل نأخذ الدروس

  • 22
    احمد ابو نايف البراني

    علا افارس من اساس فلسطيني لاشك وبعض الفلسطينيين انكروا وتنكروا دور السعودية في دعم قضية فلسطين من جميع النواحي ولكن يقول المثل اتق شر من احسنت اليه

  • 21
    hima

    بصراحة النتيجه تقريبا متعادله,ومبالغة الارمينيه بانو الهكم اللي يدفع اكتر,شي يدل على خروجه عن العقل والعصبيه الزايده الغير مبرره,هل اذا الانسان شاف وظيفة راتبها احسن,انو بيعبد المال؟؟ظنون غبيه بصراحه.

  • 20
    شامه

    هذولا اللي فاهمين لهم وعارفين خياناتهم ويجونك هنا مدرعمين يدافعون عن قضيتهم ياخي هم نفسهم بايعين كضيتهم ويركصون الدبكه وفرحانيبن وانت تصايح متعاطف معهم ياليت تكبرون مخكم شوي ياللي تتباكون وتتعاطفون

  • 19
    زندقي الزندقي

    شو الكلام هاض يازلمه علا الفارس مبتحبش المصاري **** اجت لعندهم قال تحب المصاري شو هاااااض الحكي

  • 18
    كام

    حبتنا .. والا ما حبتنا
    من هي أصلا ..؟؟؟
    أما الأرمن …. فأنعم وأكرم

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    كانت تحب الدفيع الجاد وحتى انتي شكلك تبين تسلكين الطريق نفسه احب اقولك السعودي ماهو ذاك الاولي اللي ينضحك عليه مايحتاج تدافعين عنا عشان تسوقين لنفسك كرمال المصاري 😉

  • 15
    غير معروف

    والله قويه لما ردت عليها الارمينيه بقولها انتم ربكم المال لمين يدفع أكثر وهي صدقت بالفعل

  • 14
    غير معروف

    الأرمينية أعطتها في نصف الجبهة ! اتمنى السياح الأرمن يشرفونا في السعودية حتى نتعرف على الثقافة الأرمنية والعادات والتقاليد الأرمينية واللغة الأرمينية

  • 13
    سعودي من بنقال 😎😎

    صح لسانك الوافي تعليق 9 و10 😶😶

  • 12
    سعودي من بنقال 😎😎

    صدقت تعليق 6 لامتى بس😏😏😏

  • 11
    الوافي

    تعليق مخالف

  • 10
    🏵 الوافي 🏵

    المؤمن لايلدغ في الجحر مرتين ونحن نلدغ في اليوم عشر مرات ولا قادرين نتعلم الحال ميوؤس منها ليس لها علاج وووووو

  • 9
    🏵 الوافي 🏵

    كل الأجانب يطبلون بدراهم وينبحون بدراهم والحل هو خلوا سمنكم في دقيقكم لا ينفعكم غير ولدكم وقت الجد وووووو

  • 8
    ابو

    كفو يالارمنيه ادعسي على****** الله يسعدك يا الارمنيه

  • 7
    مكافحة الافاعي البيضاء

    يعني الأرمينية طالعة منها؟

  • 6
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    يستاهل البرد من ضيع عباته لافلسطن ولا غيره الثقل داخلي فقط والأيام الجاية صعبة وكل خائن قصاصه قادم

  • 5
    المستعين بالله

    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله و صحبه و من تبعه بإحسان إلى يوم الدين

  • 4
    خالد الناصر

    ياخوان علا الفارس هنتنا ياليوم الوطني والى الان تحب السعودية والسعوديين اللي حصل طردها الشيعي علي جابر وشافت رزقها بقطر الى الان لم تسئ للسعودية

  • 3
    جافي

    المشكله ماشهروها غير خرفاننا… والا ماكان احد يعرفها

  • 2
    منقاش

    كرشتها الأرمنية كرش الويل بل وسحقتها سحق دون رحمة .. وهذا السطر يلخص حياة البعض من الناس (( You are slaves of money always traitors your god is the one who pays the most )) وسلم على باشا الفارس

  • 1
    كايف

    بوم بنص الجبهه ***