هل نزع عامل ملعب أثناء مباراة “النصر والفتح” سلك الـVAR لشحن هاتفه؟.. اتحاد الكرة يرد!

هل نزع عامل ملعب أثناء مباراة “النصر والفتح” سلك الـVAR لشحن هاتفه؟.. اتحاد الكرة يرد!

صحيفة المرصد : انتهت التحقيقات الجارية منذ أكثر من شهر في واقعة تعطل جهاز تقنية الفيديو VAR خلال مباراة النصر والفتح ضمن الأسبوع الثاني لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقالت صحيفة “الرياضية” عن مصادر أن عاملاً بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، قام بفصل أسلاك الكهرباء ليتمكن من شحن هاتفه الجوال دون أن يدرك أنه أوقف عمل جهاز حكم الفيديو المساعد.

وفي تصريحات له قال فرناندو تريساكور رئيس لجنة الحكام أن تقنية الـVAR تعطلت أيضاً في أكثر من 3 مباريات بينها “الوحدة وأبها” و “ضمك والاتحاد” و “ضمك والوحدة” لأسباب مختلفة.

من جهته أكد اتحاد كرة القدم في بيانٍ له على عدم صحة ما تم تداوله حول فصل أحد العاملين أسلاك تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) لشحن هاتفه خلال مباراة الفتح والنصر، دون أن يبدي السبب الحقيقي وراء واقعة تعطل التقنية.

التعليقات مغلقة.

64 تعليق

  • 64
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    هنالك تعليمات ليحصل الهلال على الدوري هذا الموسم بكل الطرقر….قطع الVAR عن النصر المنافس الوحيد مجرد اوامر يتم تنفيذها …لا يريدون صياح وهاشتغات جمهور الهلال نهاية الموسم

  • 63
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    ليست هذه المباراة فقط التي اختفى فيها الVAR…فمنذ بداية الموسم تعطل في كل مباريات النصر مثل مباراة النصر والحزم والنصر والاهلي ضربات جزاء واضحة لم تحتسب …والسبب اكيد الحكم كان يشحن جواله الرهيب

  • 62
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    ودي اصدق بس قوية .حتى نقل المباراة 3 مرات توقف.. وبسبب هذه المباراة خسر النصر احمد موسى تدخل لاعب الفتح الذي لا يساوي قيمته الفين ريال مرتين متعمد لايذاء احمد موسى ونجح باصابته وكان يستحق الاحمر

  • 61
    واحد نفر

    مفروض يعيدون المباراة… الحق حق

  • 60
    الصداره الحارقه للفقراويه

    عندما تشاهد الهلال يتصدره بقوته وعنفوانه وصعب ايقافه ((يبدا الفقراويه باطلاق الشائعات والكذب والافتراء ومحاوله تصيد الاخطاء على الهلال لايهام ان الصداره بسبب الحكام))محاولات بائيسه قديمه ومنتهيه

  • 59
    ابو عبدالله

    المستفيد من القطع النصر ومع هذا المغالطة نصراوية كالعادة، لا جديد صياح × صياح

  • 58
    hima

    والله شي يضحك مرره,اكيد بنقل والا بكس,دول الخبراء اللي طايحين فيهم ابورخيص كترمنو,فشلونا قدام الغربيين,ونقول ليش عواميد الكهرباء عندنا فابحر اغلبها مطفيه,غالبا بينوربها احواشهم

  • 57
    عاصفة الحسم

    مصخره وصرفوها بشحن جوال قولو ان التقنيه مضروبه من اساسها

  • 56
    انا

    53
    صح لسانك

  • 55
    العمده

    المثل الشعبى يقول(ماشافوهم وهم يسرقوا شافوهم وهم يتقاسموا )افهم يا فهيم ⁉️

  • 54
    ابو الابل

    الخواجه صريح وقال الحقيقة أما البيان فهو مغلوط حيث انه فند ما ورد ولكنه لم يذكر السبب في تعطل الفار.

  • 53
    مجرة التبانة

    لا لا تكفون حطوا اي سبب لكن لاتقولوا عامل يشحن جواله فضيحة عالمية.

  • 52
    الزعيم الملكي

    يالفقراويه الدوري الماضي لعبتوا بالفرق واللجان والفار وتعطيل الزعيم ويالله اخذتوه بفارق نقطة يكفي ١٦ دقيقة وقت ضايع بمباراة الاتفاق وهدف التسلق على الأكتاف وغيرها كثير

  • 51
    الذهبي

    تعليق مخالف

  • 50
    فريق

    الخزي يفشل حتى العامل يعرف عنهم من ريحتهم الفايحة

  • 49
    خلاص

    يطون فريق خالتي قماشة كاس وكل سنة يتوجونهم عليه والفرق النزيهة تلعب بالدوري. العلال مثل اللي مركبينه سيكل بو ثلاث عجلات وينط يبغى سيكل اخوه بو عجلتين. لازم اثنين يمسكونه علشان لا يطيح فار ولجنة

  • 48
    غير معروف

    الفقر فاشل فاشل سوا وجد الفأر او لا

  • 47
    بكل بساطة

    يصير فيه دوري ثاني للفرق الشرفاء يلعبون على البطولة الشريفة

  • 46
    اقاله المسحل مطلب

    ‏‎صدقنا بس طالما انتو بشفافية هذي نبي نعرف من نقل مبارة النصر للمجمعة ومن اطفي الانوار بحفل التتويج

  • 45
    زائر

    اتوقع والعلم عند الله بأن الهلال سوف يذهب للعالميه . والدوري السعودي سوف يجمد من قبل الفيفا نظراً للفساد العلني

  • 44
    ابوراكان

    يعني ماكفاكم ظلم الانديه الاخرى من سنيييين وتحطونها في العامل الضعيف ظلم ريحوا العالم واعطو فريقكم المدلل كأس من بدايه الدوري

  • 43
    654

    ‏‎إتحاد فاشل شله مشجعين لابسين طواقي ولايدري وين الله حطه المفروض الانديه المتظرره لاتسكت وترفع إلى أعلى سلطه كفايه تلاعب

  • 42
    استفتاء تويتري 🤗

    في عام ٢٠١٩ وعلى مشارف ٢٠٢٠ عامل يفصل تقنية الفار ليشحن جواله. في أي دوري تتوقع حصل هذا؟
    الدوري الهندي ١٧٪؜
    الدوري الأفغاني ٨٪ ؜
    الدوري الحبشي ١٤٪ ؜
    الدوري السعودي ٦١٪؜

  • 41
    بكل بساطة

    نستثني الزعيق والفريق العالمي ونشوف باقي الفرق العظيمة ايش رايها بتحكيم الدلال الزعيقي من شلة لجنة الفار 🤭🤗

  • 40
    حسام

    اللوبي الخفي منذ عشرات السنين يعمل لكل الطرق لتتويج فريق العشه

  • 39
    نصيحة لباقي الفرق الشريفة

    ربوا لكن بساس وجيبوها للملعب علشان يقضون على فار الزعيق والدلال لانه غير كذا بيطلع بالمركز الاخير🤭

  • 38
    الحل

    تجيبون توم يطارد جيري بالملعب علشان مايفصل الكهرب

  • 37
    حسين السبيعي

    من وحهة نظري لهيئة الرياضة سلموا كاس الدوري لحبيبكم الهلال ولا ترهقونه بكثرة المشاركات خلوا البقية يتنافسون بشرف .

  • 36
    أبو عمر العتيبي

    يمكن القط اللي كان يطارد الفأر تعثر في السلك وفصله

  • 35
    غير معروف

    شفتوا ان الحياة بسيطه وعادية جدا بس حنا متشنجين قليلا بس سحب الفيش كذلك ارواحنا تخرج لخالقها … قامت قيامتنا

  • 34
    الرمح

    ممتاز الوصول لنتائج تحقيق امتدت لأسابيع لكننا نرغب التحقيق مع الفار الذي لا يحتسب أي شيء ضد الولد المدلل أما لصالحه فيلعب لعبته ويهدي له الفوز وعلى هذا المنوال من العام

  • 33
    نصيحة للجنة الزعيق

    لا تنسون تاخذون العامل لمباراة السد! 😂

  • 32
    شوفوا عاد

    تنفصل الكهرب ممكن نمشيها بس ان تطلع الشاشة فيها شعار الدوري ذي قوية ما تنبلع 🤔

  • 31
    طيب ليش الشكك

    يمكن الڤار راح دورة المياه 🤗

  • 30
    ضفدع لابس حفاظة

    كل المقصد دفدفة صغير العريجا كما حصل في دوري دلهوم و دورالكتافي

  • 29
    ضفدع لابس حفاظة

    السبب ان الفقر كان يلعب لعبا تلعيبا واستفاد من تعطل التقنية

  • 28
    🤔

    الناس ما يملأ عينها الا التراب ،،، وسوسة وسؤ ظن بالناس

  • 27
    منصف

    يجب اعادة مباراة الاتحاد وضمك ان اراد اتحاد الكرة العدل والانصاف

  • 26
    اطقى الطواقي مايضحك هههههههه

    تعليق مخالف

  • 25
    الزعيم العالمي الاستثنائي 96:37

    فلتبك كرة قدمنا دوريها وليعيش النصر البطل

  • 24
    غير معروف

    الكوره مبنيه على التشكيك والضنون

  • 23
    غير معروف

    جاهز يافار

  • 22
    عالمي

    دوري كله تدليس ومؤمرات ومحابة فرق على اخرى والدليل هو الحكم الاجنبي ومعه الفار وما زال التحكيم فيه اخطاء فاضحة ومكشوفه بعدم تطبيق الفار على الكل ؟ وهذا يؤكد بان الحكام السعوديين كانو مسيرين بالتحكيم

  • 21
    مناصر الحق

    الفار يطلع لمصلحة واحد
    ويتوقف لمصلحته ايضآ ،،

    منذ 1415 لم يعد لدينا كرة قدم ولاتنافس والنهايه دائمآ مرسومه مسبقآ .

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    *****

  • 18
    عالمي

    طيب يا الاتحاد السعودي مادام انك كذبت خبر فصل العامل للفيش ولم تذكر الاسباب الحقيقة وان تقنية الفار تعطلت في بعض المباريات ولم تعرفوا الاسباب ! هناك تلاعب بنتائج بعض المباريات بشكل متعمد ومقصود

  • 17
    غير معروف

    السقيفه ماتطيح الا على الضعيف
    حجة غير مقنعة .

  • 16
    خرابيط الدوري

    هاذي ثانية خربوطه تطلع وتحروو الخرابيط الجاية فضايح ههه
    كله لعيون الدلال

  • 15
    يازعيق باشا

    اللي اختشوا ماتوا🤭

  • 14
    خلاص اسمع يا لا

    كل واحد يجيب الشاحن بتاعوه 😂

  • 13
    ودي ودي ودي

    بس قوية ذي اخر صيحات الزعيق قصدي لجنة الدلال 🤣😂😅 قوية

  • 12
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد

    ههههه الحكم كان يكذب على الجمهور ويمثل ان الفار اللعين شغال
    هــــهههههههـــــهه
    ههههههـــــــــــــــــــــــههه

  • 11
    غير معروف

    انا اتوقع عودة النصر وتذكرو كلامي الهلال لا يستطيع ان يمضي على رتم معيين وبدات الاصابات عند لاعبيه اخرهم كنو في المقابل عودة اغلب اجانب النصر طبعا وجهة نظر

  • 10
    ابو وسيم

    وحكم الفار وش دوره يتفرج بس اذا كان مقطوع عنه الكهرباء يبين عنده ….اعذار بس لتعطيل النصر

  • 9
    غير معروف

    الا قال هذا الكلام من لجنة الحكام كيف الان ينشر اتحاد القدم ينفى ذلك اجل مباريات الهلال بدون فار بصراحه صرنا ما نحب الدوري السعودي بسبب التلاعب في المباريات

  • 8
    مستشارك

    ههههههه طيب ومباراة الحزم ضربة جزاء للغنام ومباراة الأهلي كوارث ضربتين جزاء لم تحسب ولكن فيه فريق صغير مستفيد من عدم تشغيل الفار هههههههههه

  • 7
    نيشمورا السريلانكي رمز العداله😆😆

    سبحان الله على كثر مشاكلهم وصياحهم وتلاعب اللجان معهم
    مكانهم الطبيعي الثامن
    بس ردد يافقراوي العالميه صعبه قويه😆😆😆😆😆😆😆

  • 6
    واحد فول

    الفقراويه مقاطعين العمال لتخريب الفار صدق فيران هههههههه

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    صعبة قوية

    ههههههههههههههههععههه
    لك الله يادورينا ..فليس في الكنانة من سهام.

  • 3
    ٠٠٠٠

    تعليق مخالف

  • 2
    واحد فول

    تعليق مخالف

  • 1
    مواطن مطحون

    يعني من قلة الاعذار .. حطيتوها في راس البنقالي اللي يبغا يشحن جواله !!