رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على حصيلة مبيعات الصقور في ثاني أيام المعرض وسعر أغلى صقر تم بيعه حتى الآن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بلغت حصيلة مبيعات الصقور في ثاني أيام المعرض في نسخته الثانية التي انطلقت يوم الجمعة بتنظيم من نادي الصقور مليون وثمانية عشر ألف ريال، فيما وصل سعر أغلى صقر تم بيعه 120 ألف ريال.
حضور كبير
وحظيت فعاليات اليوم الثاني لمعرض الصقور والصيد السعودي في نسخته الثانية على اهتمام كبير من زوار المعرض وشهدت أقسام المعرض حضوراً كبيراً لجميع أقسامه .
ويأتي انطلاق المعرض انعكاساً للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للحفاظ على التراث وتاريخه ضمن رؤية المملكة 2030، والتي أولت اهتماما خاصا بقضايا التراث والحفاظ على الهوية الوطنية في دورة تشهد مشاركة عدد كبير ومتنوع من العارضين من مختلف دول العالم، ومشاركات واسعة من شركات محلية وأجنبية في قطاعات متعددة، منها رحلات الصيد بالصقور والسفاري.
30 قسم
ويضم المعرض الذي يستمر حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري ٣٠ قسماً تشمل جميع متطلبات الصيد ومتعلقات التخييم والسفاري والأسلحة، إضافة إلى فعاليات متعددة للعائلات تتنوع في مختلف أركانه، إضافة إلى فعاليات ثقافية وتوعوية، والأمسيات الثقافية ومزاد الصقور.
ويحرص المعرض على إبراز التراث السعودي وألوانه المختلفة والمحافظة على الهوية الوطنية بمشاركة 350 عارضا وأكثر من 30 قسما متخصصا تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في المحافظة على التراث، وتلبية لشغف الهواة عبر مختلف أركانه وعلى تصوير ونقل واقع الجزيرة العربية وهواية الصيد بالصقور للأجيال والعالم. وتضمن المعرض في يومه الأول عدد من الفعاليات والمحاضرات ومزاد للصقور الذي جذب الأف الزوار بمختلف شرائحهم.

arrow up