“السدحان” يرد على منتقديه بعد لقائه بـ “القصبي”: أنا لم أسحب على أحد وعمري ما سحبت على إنسان!

“السدحان” يرد على منتقديه بعد لقائه بـ “القصبي”: أنا لم أسحب على أحد وعمري ما سحبت على إنسان!

صحيفة المرصد: نشر الفنان عبد الله السدحان تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال فيها إن الغالبية قد استغل مقطعه السريع للزملاء والزميلات بأسلوب لتصفية خلافات أو كره مبطن على حسابه بحسب ما جاء في التغريدة .

وتابع: “ أنا لم أسحب على أحد وعمري ما سحبت على إنسان فما بالكم بزميل وزميلة، شكرًا حبيب شكرًا ريماس شكرًا راشد لاحترامي وتقديري والشكر موصول لأبو راكان ، أكن كل الود للجميع ولكم كذلك“.

وكان السدحان قد نشر مقطع فيديو أمس الأحد ظهر فيه وهو يرصد أجواء الاحتفال خلال حفل مهرجان ”صناعة الترفيه“ ضمن فعاليات ”موسم الرياض“، وذلك لحضور تكريم عدد من النجوم العرب والعالميين.

وظهر في الفيديو السدحان وهو ينادي على صديقه القديم ناصر القصبي الذي كان يتحدث مع بعض زملائه، فالتفت الأخير نحوه وقام بتحيته وتحية الجمهور.

التعليقات مغلقة.

97 تعليق

  • 97
    عيونهم تلاقط

    ريماس تراك فتنة ماشاءالله عليك لا توثمين في الشباب اللي عيونه تلاقط في الحريم

  • 96
    غير معروف

    ليش يطمع عبدالله السدحان اكثر من سنة والقصبي يطالبه يرجع له حقوقه والسدحان مطنش القصبي ومعطيه الخامس لين أرغمت المحكمة السدحان يرجع للقصبي حقوقه ومع ذلك شين وقواية عين يرجعها ويكتب باساءة للقصبي

  • 95
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    ريماس مثل القمر في الضلام

  • 94
    اللعب

    الصعود على أكتاف القصبي

  • 93
    محمد حميد

    الصلح زين بصراحه كان تمثيل الثنائي رائع وجميل ولهم بصمة بالفن السعودي ياليت يرجعون مثل قبل هم والمخرج عامر الحمود

  • 92
    الحطبة المشتعلة

    معليش ياخوي لانه معيش نفسه في أوهام امجاد ماضية مع القصبي تلاشت وانتهت ولا هو راضي يدرك واقعه المفلس فنياً الان ويريد الهروب منه

  • 91
    صاحب السمو

    حظرني والسبب ما يحب يسمع الحقيقة

  • 90
    الحطبة المشتعلة

    ينقص مقطع السدحان أن يقدم السدحان اهداء للقصبي أغنية محمد عبده تلقاني وراك في كل سكة وشارع ولفة تلقاني وراك .

  • 89
    اللوح الملتهب

    ابوسدح ليش تستذكي وتحرف كلام الجمهور الذي يقول القصبي ساحب عليك يالسدحان من زمان وأنت تلاحقه لكن انت باح ماعاد عندك شي حتى تسحب على أحد يمكن لو عندك شي اول واحد تسحب عليه القصبي رداً على سحبته عليك.

  • 88
    اللوح الملتهب

    ابوسدح تمثيلك ضعيف وممل عفا عليه الزمن خبت نجمك وانتهى وقتك مثل ماانتهى وقت اللي قبلك انسحب بهدوء حفظاً للكرامة أفضل من ان يفرض عليك الانسحاب الجمهور أصبح يملك ولا يطيق مشاهدتك افهمها ورح لأهلك

  • 87
    غير معروف

    هههههههههه شف بالله وش يقول هالمهرج الناس تقول ناصر سحب عليك مو انت اللي سحبت لان اصلا محد درى عنك

  • 86
    على مين تلعبها بشكراً حقتك

    شكرًا حبيب على ايش على هروبه منك ولجوئه للقصبي. شكرًا ريماس هذي مسكينة تصايح تبي تطلع وسحبت عليها لأن مالك مصلحة منها. شكرًا راشد لكن راشد مااحترمته وقلت له يابو فلان زي القصبي لا ترقع ويازينك ساكت

  • 85
    غير معروف

    وعلشان كذا يلاحق القصبي يبيه يلمعه قدام الجمهور ويساعده يرجع مكانته السابقة

  • 84
    غير معروف

    السدحان بعد ماطرده القصبي انكشف انه في التمثيل خرطي وصب قهوة وماعندك أحد ولكن تعلقه بالأضواء ولا ينساه الجمهور بعد انكشافه جعله يتحول الى سنابي ومصوراتي بكرة لو تمر عنز صورها وأرسلها أهم شي لا تنسوني

  • 83
    فن

    القصبي والسدحان لم يخرجوا أبدا في جميع أعمالهم عن النهج الذي ركبه لهم المخرج الحمود وكسب قضيتهم حاولوا الخروج في مسلسل القصر وفشلوا ورجعوا لنهج الحمود ولكن انانيتهم الطاغية وضعف نفوسهم جحدوا الحمود

  • 82
    المواطن ب

    الحمد لله الحمد لله الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاكم به اللهم اني برئ مما تفعلة هيئة الترفية

  • 81
    غير معروف

    رطقوها رطق هالبو يمن

  • 80
    هلتون

    ابو ياكان شوفني عطني وجه .ععععع

  • 79
    فانتوم

    هم يقصدون انت الي مسحوووب عليك … الله يشفيك يالسدحان

  • 78
    فراس القصبي

    بوراكان الفنان الاول بالوطن العربي الانتقادات ماهي الا ظريبه لكل ناجح وعندك اكبر مثال مملكتنا والحاقدين عليها خلك دائما شامخ فأنت رقم ١ والسدحان محد رزه غيرك ومن غيرك اهو يشتغل بالزراعه ابركله 👍

  • 77
    فراس القصبي

    كبير باخلاقك يا بو راكان الغيره والفشل يتذبح السدحان منك لا تلوومه انت تجيد تقليد كل الشخصيات محبوب الفنان الاول بالمملكه صاحب اطلاله مميزه اعمالك اتفجر الوطن العربي واهو قاعد بالبيت يصيح مسكين

  • 76
    الشااااااااااااااايب

    حبيب سحب عليه وراح يقول ابو راكان

  • 75
    محمد الغامدي

    السدحان افلت نجومه وفقد بريقه وقاعد يتلحوس على كل فنان ومخرج عل وعسى احد ياخذه في مسلسل او تمثيلية وحتى لو حلقة في الإذاعة ودوره فيها دقيقتين .
    ياسدحان تسدح في بيتك وخل عنك استجداء القصبي وغيره وارقد

  • 74
    ساهر

    الله من ثقل الطينه

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    الفن واهله مجتمع لاحسافه عليه

  • 71
    جافي

    تعليق مخالف

  • 70
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 69
    قلم الحقيقه

    ** أفضل له من ملاحقة القصبي لعله يعطي له دور في مسرحيته القادمة.خاصة أ** راضين عنه هذه الأيام ومسامحينه بعد مدحه وحبه لهم.

  • 68
    زكي قدرة

    السدحان قاعد يتلصق ويسوي فيها مواكب الميديا انا احس من ردود الفعل والأصوات اللي ظهرت إنهم ما يواطنونه خلك طبيعي بلا استخفاف الله حسن الخاتمه

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    العساف

    يابوسدحه التمثيل موهبه ميب تصنع او وراثة انت وولدك * جاي بيمثل مع أبوة وين جاملوك انت وعيالك الين قالو بس ظف عيالك ومع السلامة

  • 65
    وسع صدرك

    القصبي رافضك يالسدحان لا عاد تلاحقه ولا عاد ترجاه خله بالطقاق ووش رأيك تحول مطرب وتصف جمب سعد جمعه. ترانا نحب المزح

  • 64
    العساف

    السدحان يذكرني بأطفال العروس شايل جواله ويصىور الحضور ياخي لو كنت من اول صافي النية ماتخلى عنك هذا الطمع وشوفت النفس بالاخير تصبح وحيد

  • 63
    غير معروف

    شكل السدحان عامل تنفيخ وجه يبي يكحلها عماها يله حسن الخاتمه تقول وجهه مضروب

  • 62
    السلام عليكم

    الذي يريدك دائما في القمة تمثيلا وتعاملا

  • 61
    السلام عليكم

    ولا تصرفها آمون عليه ويمون علي الميانة هذي بينكم لكن امام الجمهور يحترم الزميل وليش لماناديت ناصر ماقلت له القصبي عطنا ابتسامة واعذرني في ملاحظتي لمعرفتي بشجاعتك الأدبية وجمهورك العريض الذي يريدك دا

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    58
    انكبوا قلم الحقيقة
    أكتوبر 14, 2019 | 10:47 م
    وصلوا صوته في اتهامه الى ترند عشان يعقل .؟ // 👉 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  • 59
    السلام عليكم

    الفنان عبدالله السدحان معروف بشجاعته الأدبية ونتوقع ان يقدم اعتذار لزميله الأكبر سناً الفنان حمد المزيني

  • 58
    انكبوا قلم الحقيقة

    وصلوا صوته في اتهامه الى ترند عشان يعقل .؟

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    أنصح قلم الحقيقة بالاعتذار فورا للسدحان قبل فوات الأوان وقبل أن يدفع ٥٠٠٠٠٠ ألف ريال للسدحان هيا تشجع واعتذر المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    56
    أبو فراس

    تخيل ياقلم الخميني لو يرفع عليك السدحان قضية صدقني لتبكي عنده مثل الطفل الصغير لكي يسامحك يا قلم الخميني أعراض الناس ليست لعبة عندك أيها الجعفري الإثني عشري

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    صدقني ياقلم الحقيقة لو يعلم السدحان أنك جعلته من جماعة الإخوان ليمسحن بك الأرض مسحا مسحا

  • 54
    السلام عليكم

    انت فنان من المفترض يكون تعاملك مع الجميع واحد ومبني على عمر الزميل ترى المزيني عنده اولاد وش شعور أولاده وانت تنادي ابوهم المزيني بخلاف الثاني تناديه ابو راكان

  • 53
    AhmoseIII

    فيه واحد راح يدرس دبلوم انقليزي ضحكو عاير رجع بفرقيزي

  • 52
    السلام عليكم

    تصفية خلافات ماهذ يالسدحان كان من الأفضل عدم دخولك في المهاترات . المزيني كبر ابوك وراشد زميل وفهد الحيان زميل وين ماتسحب على احد وانت تنادي المزيني وراشد وفهد وايش معنى القصبي تناديه ابوراكان لماذا

  • 51
    🚨ابووثامر

    ريماس قاطه نفسك بينهم وش تبين بيتي احترق ماايجون ليه مايجون ابتسامه الخبيث مبين

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    3
    قلم الحقيقه
    أكتوبر 14, 2019 | 2:41 م
    هههه الآن عرفنا سر سلام السدحان بالأمس على الفنان القصبي يبغي له حصة من كعكة هذه المسرحية من خلال المشاركة فيها.لكن الأخير ماعطاه وجه في سلامه وطرده من المشاركة في مسرحيته.سدحان خل الأخونج ينفعونك . // 👉 هنا قلم الخميني يسمي السدحان من جماعة الإخوان

  • 49
    اللمبي

    تعليق مخالف

  • 48
    طاش ما طاش

    اجتماع ***الذي ضيع القيم

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    3
    قلم الحقيقه
    أكتوبر 14, 2019 | 8:27 م
    تكفون عطوه دور معكم ولو كومبارس في المسرحية التي بطلها القصبي. حسبي الله عليكم يالأخونجية أنتم السبب. // 👉 وللمرة الثانية قلم الخميني يسمي السدحان من جماعة الإخوان

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 45
    اللمبي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 43
    اللمبي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    42
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 40
    1200

    ييعطيكم العافية جميعا ياابناء الوطن الحبيب

  • 39
    الفيلسوف

    ريماس غصب طيب لاصقه لاصقه

  • 38
    أول ١

    كلمة أسحب ويسحب علي كلمة سوقية كان من المفترض استخدام ألفاظ لبقة خصوصاً انك فنان ولك شعبية كبيرة !

  • 37
    حبروك

    تعليق مخالف

  • 36
    ادعموا الاحواز خلوا ايران تنشغل داخليا

    ارجعوا لله افضل الحين **

  • 35
    ابوصالح سكري

    شي ممتاز الان الفنان الشمراني والفنان الطويان افضل من الفنان السدحان والقصبي

  • 34
    غير معروف

    مادرينا عنكم كلكم **

  • 33
    العساف

    بكل صراحه القصبي فنان كبير ويعتبر الاول حاليا اما السدحان بكل صراحه مفلس بعد القصبي لان نيته لم تكن طيبه

  • 32
    مسمار

    ههههههههه حسسني انه توم كروز

  • 31
    AhmoseIII

    * الصفا

  • 30
    بيييب

    عبدالله السدحان حركته بايخه **

  • 29
    غير معروف

    هذه الوجوه العابسة تضحك الناس وأشكالهم يرثى لها.

  • 28
    عهودي

    الشمراني محترم وثقيل وبنفس الوقت دمه خفيف وهذا نادرًا مايجتمع الضدين بنفس الوقت في شخص واحد .

  • premium medal
    27
    مع زاتك

    شبعنا مثاليات😂😂اهم شئ انت شحنت السياره من المزرعه لدبي😂😂😂

  • 26
    غير معروف

    السدحان وبدرالطخيم قمه بالصراحه
    زملاءدراسه بالاءبتداءيه خلف عمارةبن سيارتقاطع العطايف مع شارع الشميسي ومن الزملاءابومعطي ومراقب المدرسه استاذمشعل يضرب فلكه عندالتاءخرعن حضورالحصص ومن الزملاء العقيقي)

  • 25
    ***

    المجتمع

  • 24
    غير معروف

    يعجبني الشمراني كل شي في وجهه يضحك

  • 23
    غرد💚❤💚❤💚

    تحيه للجميع وبالاخص صاحب الضحكه هه هه هه هلا والله اما القصبي فشايف نفسه ولا المفروض يكون بهذا الشكل أمام العالم صرنا مضحكه للاخرين ولاله لازم نشر الغسيل امام العالم الله يصلح الاحوال ويهدي الانفس

  • 22
    2020

    الله يرحم مزنه

  • 21
    العقلاني

    راشد الشمراني تقاعد برتبة عميد من الخدمات الطبية للقوات المسلحة وكان اخصائي نفسي انا مدري وش يبي بالتمثيل وهو كان بوظيفة مرموقة

  • 20
    غير معروف

    *** الله يهديهم ويصلح شانهم

  • 19
    حبيبة امها

    تعليق مخالف

  • 18
    المالكي

    السدحان صار نشبه إلا يمثل مع القصبي…..والقصبي ساحب عليه وضع السدحان مزري للغايه ماعاد عنده شي يقدمه وماله كرت بدون ناصر

  • 17
    غير معروف

    جميع الممثلين في الصورة قد تكرمشوا ولا فيه امل يتوبون الله المستعان

  • 16
    التميمي

    الفلوس تغير النفوس

  • 15
    التميمي

    عبدالله السدحان ماشاء الله ماتغير من يوم هو بطاش ماطاش

  • 14
    غير معروف

    السدحان عارفين انك ماسحبت على احد انت اللي يسحبون عليك ولا يبونك

  • 13
    ساير

    عين خير يارجال والله ما هكذا تلفت الانتباه

  • 12
    ابوصالح سكري

    بدون القصبي الصورة لا تعجب احد في الخليج والوطن العربي وين القصبي لايكون زعلان

  • 11
    غير معروف

    خل الاخوان ينفعوك

  • 10
    النجدي

    تعر المثل اللي يقول “جنت على نفسها براقش”
    ما تركك ناصر الا من ماشاف منك.

  • 9
    غير معروف

    هههههههههههه
    انت من انسحب عليك

  • 8
    غير معروف

    وش رجعه هذا

  • 7
    غير معروف

    الا سحبت لا ماسحبت ما سحبت الا سحبت ماسحبت سحبت سيفون عليه

  • 6
    ريما

    أفضل ممثل هو خالد سامي بدون منازع ربي يقومه بالسلامه😍🤗😢

  • 5
    غير معروف

    والله اننا ارتحنا مده من الزمن

  • 4
    غير معروف

    الفنانين كلهم اصحاب ذوق واخلاق وهم القدوة وماتسمع ولا تشوف العيبة منهم

    حنا الي اخلاقنا مش ولابد وتصرفاتنا ما تليق

  • 3
    قلم الحقيقه

    تكفون عطوه دور معكم ولو كومبارس في المسرحية التي بطلها القصبي. حسبي الله عليكم يالأخونجية أنتم السبب.

  • 2
    غير معروف

    شكلك انت تدور التعليقات ورا مقطعك الا اشوفه محد انتقدك بشى

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف