رئيس وزراء باكستان: رئيس هذه الدولة هو من كلفني بالوساطة بين السعودية وإيران!

رئيس وزراء باكستان: رئيس هذه الدولة هو من كلفني بالوساطة بين السعودية وإيران!

صحيفة المرصد :  كشف رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، النقاب عن أن مساعي الوساطة – التي قام بها مؤخرا بين السعودية وإيران – جاءت بناء على طلب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأضاف خان – في مقابلة أجراها مع شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية – “لقد طلب ترامب مني أن أساعد في نزع فتيل التوتر من خلال القيام بالوساطة مع إيران”، موضحا أن ترامب طلب منه أيضا في الشهر الماضي التوسط بين الولايات المتحدة وإيران .

وكان عمران خان قد أكد، في وقت سابق، ضرورة “تفادي نزاع عسكري في منطقة الخليج والسعي نحو إجراء محادثات بناءة بين جميع الأطراف المعنية”، حسبما جاء في بيان أصدره مكتب رئيس الوزراء الباكستاني في ختام زيارة خان إلى المملكة العربية السعودية.

وأفاد البيان بأن رئيس الوزارء الباكستاني أعرب خلال مباحثاته مع القيادة السعودية عن استعداد إسلام آباد لتسهيل الجهود الرامية لتخفيف التوترات وتسوية الخلافات والنزاعات عبر الطرق السلمية.

التعليقات مغلقة.

172 تعليق

  • 172
    الحرفي

    الصلح افضل والحرب دمار المنتصر مغلوب ودي تدمير ايران ولكن العواقب اخطر والسلام0

  • 171
    الأخضر

    وساطة ستبوء بالفشل لاينفع مع إيران إلا أن يتم تدميرها بالكامل

  • 170
    خالد الحربي

    يخس ياتراب طلعت خيخة ورمة من قال لك اننا نريد التسامح مع إيران التي اعتدت علينا وضربتنا في عقر دارنا لازم نرد لهم الصاع صاعين.

  • 169
    تعليق مخالف

    تعليق مخالف

  • 168
    ((..... لتخفيف التوترات وتسوية الخلافات والنزاعات عبر الطرق السلمية )) ....

    الخلاف مع أيران متعلق بسلوكها هي .. وبالتالي فهي المسؤوله وحدها عن نتائج سلوكها المعتدي والطامع والمزعزع والمدمر والمتنمر
    وطلب ترامب لا يعبر إلا عن جهل أو تهرب من مواجهة الواقع ..

  • 167
    وش رايك !!

    ايش كلام_ ( قال السعودية طلبت مني بعدين اعتذر و قال ترامب طلب مني <> صوفي متلون .

  • 166
    فاهم صح

    امريكا ضعيفة في اتخاذ قرارات مصيرية حتى لو كانت لبسط الامن الدولي

  • 165
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 164
    انا معلوم بس كفيل كلام على شحم

    مشهلا مرخبا مليون ارخبو ترخيب سمسم مطر هزا خميني ان يدق خشم مال هو

  • 163
    الأكيد يابو سعيد

    ان الحمض مافيه احد

  • 162
    خالد الحربي

    تعليق مخالف

  • 161
    ميمو ولد امه

    لو امسك الخميني قبصته بي اظافري لي يموت

  • 160
    ترامب يعرف كيف يصنع الزبده

    كويس صديق

  • 159
    غير معروف

    57
    أسم
    premium medal
    أكتوبر 17, 2019 | 8:49 ص
    أجل جاي من أجل الوساطة بيننا وايران؟ وانا أقوووول ليش حاط رجل على رج؟
    لاتفرح بالتوسط ماراح تنجح لان ربعك بايران لهم اطماع بالمنطقة

  • 158
    كل شي باين سمع او معاين

    تعليق مخالف

  • 157
    ابومازن العنزي

    لن تنجح الواسطة لان الفرس ليس همهم سوى السيطرة على الدول القريبة منهم فهم يحملون الحقد الدفين على العرب ويريدون اعادة أمجادهم على حسابنا التي ولت بدون رجعة فلا كسرى بعد كسرى .

  • 156
    كل شي باين سمع او معاين

    تعليق مخالف

  • 155
    ابومازن العنزي

    تعليق مخالف

  • 154
    خالد الحربي

    تعليق مخالف

  • 153
    ابوسليمان

    تعليق مخالف

  • 152
    hima

    تعليق مخالف

  • 151
    حمد

    يارفيق انت كل يوم لك قرقر مختلف. لازم كلام واحد سيداه

  • 150
    غير معروف

    طلع ترامب خيخه

  • 149
    أبو سعد

    متى تقرع طبول الحرب عشان نبيد الفرس المجوس عن الأرض ويشهد لنا التاريخ بعد 100 سنه او 600 سنه أن العرب ابادو الفرس المجوس

  • 148
    ثلج حار

    ياخان الله يهديك لاتصير مثل النخلة العوجاء اللي خيره لغير أهلها حل مشكلة كشمير وبعدين تفرغ للناس ؟

  • 147
    متبصر

    لايتوقع نجاح هذه الوساطة.ولكن بعد عدة سنوات.نتمنى ان تتعقل ايران وتراجع نفسها.وتتخلى عن سياسة التوسع.وتحترم سيادة واستقلال وعلمانية الدول.وتغير نهجها المتشدد دينيا.حتى يمكن المصالحة.واتوقع حصول ذلك.

  • 146
    حسن

    قديما كان مدرس الشريعه يفتخر انه من الاخوان ,,درسنا عندهم ثم تخرجنا من اكبر الجامعات ولم يضرنا احد منهم .. عسكر مصر يختلفون معهم هذا شان مصري , ليس لنا علاقه فيه

  • 145
    💖بنت أغلى الناس💖

    نتمنى أن يزول الخلاف وترجع الدول الاسلاميه قويه ومتحده

  • 144
    احب المصداق

    محب السلام. الإحباط طبيعي في مقابلتين تغير أسلوب النهديد والوعيد بالطلب الجلوس عى طاولة المفاوضات بعد تغير المواقف ضروري يكون هناك احباط يعني من الاخير الهياط ماهوطيب

  • 143
    احب المصداق

    امريكا تطلب الواسطه من باكستان وليه ماطلب الحزب الجمهوري اللعين التوسط مع العراق ايّام صدام حسين بدل تدمير البلد العربي وقتل الأطفال وتشريد شعبه

  • 142
    حمد. محب السلام

    انا. علقت. رقم. 1. بس. انصدمت. من الاحباط. يعنى. 2 بالميه تقريبا. الى غير. محبط. والباقين. الله. يعين. اتمنى. مايكون. لدينا. هذا. الاحباط. ونكون بنشوة النصر دايما

  • 141
    مواطن غيور

    تعليق مخالف

  • 140
    ماجد القحطاني

    من سعى في رضا الله عزه ونصره..

  • 139
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 138
    العالمي بوطلال

    اولا هذا العزة سبب التوكل على الله وتكاتف الشعب مع الحكام ال سعود .
    موتو حرة ياالاخوان مع المجوس

  • 137
    غير معروف

    تراب ما هو من مصلحته تهدى الأمور بين الدول هو من يشعله لمصالحه ومصالح دولته الله ينتقم منه ، استنزاف الدول وظرب بعضها في بعض.

  • 136
    ظابط متقاعد

    مانبي وساطه ضربة بقيق اهانه للمملكه لازم الرد عاجلا

  • 135
    كرز

    السعودية العظمى لن ترضخ سيأتي الأوباش الايرانيون يخطبون ودنا خاضعون ذليلين

  • 134
    صابر

    وفق الله مساعيك ياعمران سر والله معاك الحرب ماتخلف الا الرماد

  • 133
    شايم

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 130
    مع المرزوق 🔬

    على باكستان ان تاخذ حذرها من التغلغل الإيراني وسط شيعة باكستان..أخبرني باكستاني ان إيران تتفق الأموال الطائلة على شيعة باكستان فانتشرت الحسينيات والمدارس الشيعية والجمعيات الخبرية وسط السنة

  • 129
    مقبل الروقي

    عمران يعمل لصالح ايران ،المذهب والعنصريه ،تجعله يسعى لتخفيف الحصار على ايران ، ويمتاز بانه لايخجل ان يكذب

  • 128
    بطيحان

    تعليق مخالف

  • 127
    ال منديل

    ايران وامريكا ليس لهماامامن دوله كافره ودوله مشركه ماذاتتوقعون منهما

  • 126
    غير معروف

    ترامب ليس له في الحروب ،يعرف كيف يحصل على الأموال لانه تاجر

  • 125
    همام

    تعليق مخالف

  • 124
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 123
    غير معروف

    المفروض ننقل المعركة لداخل ايران طل معركة بالحيل

  • 122
    حسين السبيعي

    لن يحدث هذا والمراوغ خامنئي في منصبه (ربا) للمجوس وأتباعهم من المعممين العرب .

  • premium medal
    121
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 120
    عاشقة قلم الحقيقة

    تسلم الأنامل الذهبية لأيقونة المرصد قلم الحقيقة ، لا نكهة و لا طعم و لا لون لصفحة التعليقات من غير مرورك ❤️

  • 119
    ابوهيثم

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 117
    طاش ما طاش

    نصيحة إنها ماتتم المصالحة لأنا بنصير مضحكة بعد الضجة والمقاطعات والك والعجن وفي الاخير نركع ليران

  • 116
    بلال

    السياسة هي فن الممكن و المثل يقول إيد ما تقدرلها بوسها ونحن لدينا رؤيا مطلوب تحقيقها ومو ناقصنا هالمتخلفين يشغلونا

  • 115
    غير معروف

    112 الحمدالله على نعمة العقل يعني الواحد توقع يجدكم مستوى العقل والتفكير عالي ومفيد للمجتمع ولكن قبحكم الله سطحيين وتافه بل اجدك مثل عقلية بنت ام 9 سنوات نبي اضافة للوطن ولكن مالت على ام جابتك يافتوو

  • 114
    لبلبة

    تعليق مخالف

  • 113
    hima

    الانتحار راح يكثر بعد الخبر من الاخونجيه

  • 112
    جورج قرداحي

    المسامح كريم

  • 111
    غير معروف

    علم ايران

  • 110
    أبدهاش تزبط يا زلمه

    تعليق مخالف

  • 109
    ***

    تعليق مخالف

  • 108
    غير معروف

    102 مع السلامة وياليتك تبتدي باهلك والاقربون اولى بمعروفك ولست كفو او وكيل بنات الناس خلك باهلك وعساك تقدر عليهم

  • 107
    غير معروف

    ترامب حكيم مايبي سفك دماء

  • 106
    كلمة حق

    تراب خايف على جنوده وحنا نزف كل بوم شهداء بالحد الجنوبي حسبي الله عليه

  • 105
    عبدالرحمن المطيري

    و و و والشعب ( كله ) يردد عاش سلماااااان والشعب ( كله ) يردد عاش سلمااااااااااان وعاش سلمان يابلادي عاش سلماااااان ❤️

  • 104
    غير معروف

    لا اعتقد ان الرجل يكذب في التصريح السابق في حين ذكر اننا نحن والرئيس الامريكي نريد حوار مع ايران وقد ذكرها في خطاب الامم المتحدة

  • 103
    تركي

    بكرا الجمعه حفلة الملكه احلام حفظها الله وسدد خطاها نبيكم تبيضون الوجه بالحضور يابنات الى الامام ماعليكن من صياح الاخونج

  • 102
    قلها وامش

    هذي خطيره جدا ..

  • 101
    خميسكم فله

    ****

  • 100
    صح النوم

    وش الجديد ⁉️

  • 99
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 98
    ذيبان

    عوافي ياعوال استمتعوا بالحياة وانسوا الماضي وتنفسوا السعاده وعيش يومك وبس

  • 97
    غير معروف

    89 جعلك تنشبين مع الخميني جدك لعنة على من جابك الخلاء روحة بلا رجعة بقريح

  • 96
    ههههه

    تعليق مخالف

  • 95
    ابو 2

    الحمد لله

  • 94
    آدم

    تعليق مخالف

  • 93
    عاشق البداوه

    تعليق مخالف

  • 92
    بنت الحسب والنسب والاصل والفصل راكبه رنج روفر قيمته 700 الف حلال بابا

    وناسه نبي نسافر ايران بعد حرمان 40 عام بسبب الاخونج

  • 91
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 90
    صالح

    ابتعدنا عن دينينا فنزع الله سبحانه وتعالى المهابة من صدور اعدئنا منا.

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    88

    تعليق مخالف

  • 87
    عبدالرحمن المطيري

    تعليق مخالف

  • 86
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 85
    غير معروف

    لا تعليق

  • 84
    نفسيه

    تعليق مخالف

  • 83
    احبك يا بلادي

    تعليق مخالف

  • 82
    جبال طويق

    حنا بحلم ولا بعلم

  • 81
    الزهراني999

    تعليق مخالف

  • 80
    خالد

    تعليق مخالف

  • 79
    واحد

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    الرعد

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    الغرب لم يدفعك او يطقك على يدك الهياط والدرعمة والغشامة هي من تقع بصاحبة بشر اعمالة فالسياسة لها اهلها وليس بالاغاني والنشيد نحكم العالم والأ مصر بفترة الخمسينات كانت منارة الاغاني الوطنية وماذا حصل

  • 74
    غير معروف

    ت45 لئيم

  • 73
    غير معروف

    مستر خان أنت لا تمتلك الكاريزما اللازمة لتحقيق مصالحة لهذه التعقيدات الطائفية

  • 72
    غير معروف

    62 انت مفلس اخلاقي وديني ومصيبتكم في تربيتكم كلها شوائب وشذوذ فكري وجسدي يعني وصل فيك الحال تميع وتغير بالخبر يعني ايران هذة عمتكم ولا عقدة الاخوانجية لاعبة فيك لاعب السبلة مثل نادين البدير عقلية حريم

  • 71
    محب وطني

    الله يكفينا شركم جميعا

  • 70
    باب الشمس

    هذا الأصهب الجبان يلعب لعبة قذرة وما فعله بالاكراد خير دليل

  • 69
    واحد

    تعليق مخالف

  • 68
    سياق متصل

    تعليق مخالف

  • 67
    عبدالرحمن المطيري

    و عاش سلمان يا بلادي عاش سلماااااااان ❤️

  • 66
    عبدالرحمن المطيري

    والدار دااااااارك والوطنننننننننن كله اليك ❤️

  • 65
    واحد

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    الحروب والنزاعات الطائفية وسيلة غربية لتحقيق مصالحها على حساب المتورطين في هذه الحروب والخصومات الطائفية، كفاية…هرمناااااااااااااااااا

  • 63
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • premium medal
    62

    أبوفراس وأنصاره وأتباعه ومشايخه الخونج الأرجاس يتحالفون مع الصفونج والملالي في ايران عن طريق قادتهم ورموزهم في تركيا وقطر ويستشرفون على دولتنا وحكومتنا بعدم التقارب والتحالف معهم… ملاعين أعرفهم ،؟؟

  • 61
    غير معروف

    55 انت احول فكري وش دخل الاخونجية الكفوف جتك من ايران ومن اليمن لدرجة تراب يشفق ويطلب واسطة باكستان شكل العقدة عند اصبحت أزمة فكر واخلاق

  • 60
    حمد. محب السلام

    شكله. اذا رايح عندهم. قال كلام. واذا جاى عندنا. قال. كلام. ما يصلح وسيط. شوفوا. عمان. علاقتها. طيبه. مع الكل.

  • 59
    غير معروف

    ماعاد ينفع

  • 58
    500 مليار دولار

    تعليق مخالف

  • premium medal
    57

    أجل جاي من أجل الوساطة بيننا وايران؟ وانا أقوووول ليش حاط رجل على رج؟

    أجل تدري: أنا أؤيد الوساطة لنقطع الطريق عالخونج الملاعين في قطر وتركيا؟؟

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    العاصوف

    خبر يجلط الاخونجيه

  • 54
    خليج فارس

    تعليق مخالف

  • 53
    ابو عزرائيل الحشد الشعبي من العراق العظيم

    هياااااااا 💪💪💪💪

  • 52
    د . اسامه فوزي

    تعليق مخالف

  • 51
    عمر عبدالعزيز

    هذي صدمه قويه جدا 😂 كان الله بعون الشعب العظيم على امتصاصها بسلام لكن قادرين على امتصاصها والصبر صبر أيوب وصمود جبل طويق . صباح الخير على اهلي وناسي شعب نيوم العظيم

  • 50
    أبو العز الدمشقي

    ت2/قبل أيام ظهر رئيس وزراء الصين معلقا على العقوبات الامريكية قائلاً:
    الصين دولة نامية….؟
    لم يقول عظمى؟؟
    هناك دولتين عظميين بالعالم
    بريطانيا العظمى؟؟
    والجماهيرية الليبية العظمى؟؟

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    زكي قدرة

    تعليق مخالف

  • 47
    فادي حمود فلسطيني وعايش في الدنمارك

    تعليق مخالف

  • 46
    مواطن محب للوطنه

    الخبيثه الفارسيه/ ايران لا يشد بها ظهر لاانها غداره ولاتريد الخير والسلام للعرب والمسلمين الاحتقار وعزلها هوالافظل السلام ليس مع طقمه الملالي الغدارين للشعبهم ولاتسامح معهم .

  • 45
    عبدالرحمن المطيري

    بهذي المناسبه أزف التهاني لمحمد بن سلمان ***

  • 44
    مع الخيل ياسمرا

    مملكة الحزم

  • 43
    ...

    يااااااااااااااالااااااااااااااال…..😎

  • 42
    ...

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    ههههههههههه صباح الخير ***

  • 40
    hima

    ممتاز 👍

  • 39
    ...

    تعليق مخالف

  • 38
    حمد

    الحمد لله

  • 37
    ...

    تعليق مخالف

  • 36
    طالب خامس ابتدائي

    الوضع مايطمن ..

  • 35
    ...

    الله يرحم…سعود الفيصل…🙋‍♂️

  • 34
    ابو سعد

    بسبب 40 سنه من المؤمرات والتحريض وتهريب المتفجرات والسلاح ليس لنا اي ثقة بايران

  • 33
    ...

    👀🙆‍♂️👀🙆‍♂️👀🙆‍♂️👀🙆‍♂️👀

  • 32
    ...

    لعب ع المكشوف”

  • 31
    الحد الحنوبي

    بيض الله وجهك

  • 30
    ...

    الله يرحم الشهداء…والله لايرحم من كان السبب”

  • 29
    ...

    ازعاااااج….وفي الاخير حوار🤷‍♂️

  • 28
    حمزة

    وين تحديك ياترامب أصبحت مثل الأرنب نط نط يحاول الصلح مع ايران خوفن منهم أقول صف وجهك ترامب ولي قبله ليسو كفو لرأست دوله عظمى الامريكيه حدهم عمدة حارة وتسحب عليهم

  • 27
    البلد كشفت ظهرها وعرت كتفها

    1000 مبروك

  • 26
    الدويله

    تعليق مخالف

  • 25
    رئيس وزراء باكستان: رئيس هذه الدولة هو من كلفني بالوساطة بين السعودية وإيران!

    اخر كلام ..⁉️🙄

  • 24
    neom

    الله يطول بعمرك يامحمد بن سلماان ولا يفرح فيك عدو ولا حاقد وجعل من يكرهك يتحسر على نفسه ويموت قهر وحسرة من نجاحاتك مع شعبك شعب السعودية إلي يحبك ويحترمك ويقدرك ويشوف من خلالك مجده وتطلعه ورغد الحياة

  • 23
    طلال الشمري

    الله يرحم صدام

  • 22
    ابومحمد

    الكلام موجه للدول التي تنبح ليل نهار وتقول ان السعودية طلبت من باكستان الواسطة مع ايران نفسي اشوف وجههم الان بالذات قطر اشكر رئيس وزراء باكستان على هذا التصريح الجام فم المنافقين

  • 21
    ana wbas

    وين كلام ترامب تلفونى عند السويسريين اذا رغبوا بالمحادثه فليخاطبوا السويسريين ليتوسطوا لايران ليتحدثوا مع ترامب شر البليه مايضحك وبالخفاء يرسل رئيس باكستان ليتوط بينهم درس لمن يثق بامريكا وترامب

  • 20
    يوسف علاونه

    كلام جميل

  • 19
    ...

    تعليق مخالف

  • 18
    حمد. محب السلام

    السعوديه. العظمى. سوفى. تاخذ حقها. وتضرب ايران.

  • 17
    قلها وامش

    ههههههههههههههه

  • 16
    دشتي العنزي

    حكم القوي

  • 15
    عبدالرحمن المطيري

    لا يصح الا الصحيح السلام هو الحل ها وش اخبار بشار الاسد

  • 14
    ابو سعد

    عين العقل ديننا الوسطي يدعوا للتسامح بين الأديان دام عز محمد الحزم

  • 13
    مس مهم مين كلفه

    الأهم ان مصالح بلدنا ومكتسباتها ماتضيع. في الأخير نجح في الوساطة من الله فشل منه ومن الشيطان الأكبر ايران.

  • premium medal
    12
    مع زاتك

    الله يطول بعمرك يامحمد بن سلماان ولا يفرح فيك عدو ولا حاقد وجعل من يكرهك يتحسر على نفسه ويموت قهر وحسرة من نجاحاتك مع شعبك شعب السعودية إلي يحبك ويحترمك ويقدرك ويشوف من خلالك مجده وتطلعه ورغد الحياة

  • 11
    مصلح

    اللهم الف بين قلوبهم ❤️

  • 10
    ابو سعد

    ايران لا تحترم معاهدات ولا اتفاق ولا جار مكارين غدارين لعابين كذابين كأن ابوهم ابليس

  • 9
    ...

    ولا حق الاستعدات العسكريه…وفي الاخير حوار🤷‍♂️

  • 8
    ...

    يجيب الله مطر ياخان😎

  • 7
    على وين ⁉️

    الرجال كلمته وحده يا بو بكس
    على وين ⁉️

  • 6
    ...

    تعليق مخالف

  • 5
    ...

    تعليق مخالف

  • 4
    ...

    تعليق مخالف

  • 3
    ماجد عرويل

    الحل هو وقوفنا الموقف المحايد بين الهند و باكستان في نزاع كشمير كما يفعل هذا الخان في نزاعنا مع إيران ، و إلغاء جميع الامتيازات عن باكستان ، عمالة سيئة جدا و لم نجد غير تهريب المخدرات .

  • 2
    حمد. محب السلام

    ولى العهد قادر. على نقل الحرب داخل ايران. هذى موعدنا. به. لاتتوسط حنا السعوديه العظمى. وتتوسط لنا. ما يحتاج.

  • 1
    حنفي

    تعليق مخالف