شاهد: أريج عبد الله تستفز السعوديين.. وتكشف عن جنسيتها الحقيقية!

شاهد: أريج عبد الله تستفز السعوديين.. وتكشف عن جنسيتها الحقيقية!

صحيفة المرصد: أشعلت الإعلامية أريج عبدالله، غضب جمهورها في المملكة، بعدما كشفت عن جواز سفرها، وجنسيتها السورية.

وانهالت التعليقات السلبية على تصرُّف أريج، وذلك عبر وسم «أريج عبدالله تستفز السعوديين»، لادعائها أنها سعودية، وتمارس حياتها الإعلامية كسعودية الأصل.

‏وقال أحد المغردين: هذه السورية، أريج عبد الله اللي طلعت على أنها الصقار مريم العتيبي، وكثير من النسويات بدائنا يتكلمن عن بنات السعودية، فتأكدوا قبل كل شيئ فالزمن زمن التغيرات”.

‏وتساءل آخر قائلا: من يقف خلف الصقارة السورية اريج عبدالله، ومن دفع لها ودفع بها لتنتحل اسم مريم العتيبي لتزعم بأنها سعودية؟ ومن هو المستفيد من تشويه صورة الفتاة السعودية وماذا يريد؟ ثم لماذا كل هذا العبث والفوضى في احتفالات نجمع فيها كل من هب ودب لنسيء للوطن وأبناءه؟

يذكر أن أريج، تقيم في المملكة من الصغر ما أكسبها عادات وتقاليد الشعب السعودي، فيما تم اتهامها بأنها تستغل الثقافة السعودية للعمل كإعلامية.

التعليقات مغلقة.

343 تعليق

  • 343
    جلباخ

    ما كوا مشكله اذا ما نسبة نفسها لقبيله بس اذا نسبة نفسها لقبيله يصير اكو مشكله
    فهمت يا ناقتي

  • 342
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 341
    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

    اريج العبدالله ماغلطت عشان نتهجم عليها ولم تنتحل شخصية مريم الي تكلمت بجانب اريج هي مريم العتيبي وبعدين إذا طلعت سورية او مصرية وش المشكلة

  • 340
    جلباخ

    ارفع عليها يا عتيبي قضيه لنتحالها و استغلالها اسم قبيله عتيبه .

  • 339
    ابو سليمان

    ريمــــــــــــــــــــــــــــاس منصور نفس المشكلة وربما اعظم

  • 338
    جراح

    لا تحرجون المدعي العام يا شباب البنت سوريه تعهد وخلصنا

  • 337
    غير معروف

    لماذا اغلب المنتحلين للجنسية السعودية من الجنسية السورية و اليمنية.

  • 336
    غير معروف

    أين المدعي العام عن هذه القضية
    ( انتحال شخصية)

  • 335
    غير معروف

    يردون تشوية صوره بنات المملكة العربية السعودية العفيفات.
    (الذهب لا يصدا)

  • 334
    غير معروف

    انتحال الشخصية ما عقوبتة يا (هيئة التحقيق و الادعاء العام)

  • 333
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 332
    اللكع

    **والمجنسين او المنتحلين السعودبات الاصيلات نادرا تلقى لهم خرابيط

  • 331
    غير معروف

    لعنة الله على كل من تحاول قلب الحقائق وأظهار المرأة السعودية على أنها أمرأة متحررة منفتحة وغير محافظة لدس السم في عقول من بهِ خلل وعلل ولا حول ولا قوة إلا بالله واللهم أحفظ بناتنا من كل فتنة تدبر لهن.

  • 330
    الشااااااااااااااايب

    صقر هرررررررررررر

  • 329
    ابوعلي 000

    كل مايحدث الان من اخراج لبناتنا تمثيل وبنات مستاجرات لهذا الغرض وستعلمون عن ذلك بعد فتره

  • 328
    الخالدي

    للاسف مدعومة وتعمل في العلن ولا تخاف من احد وجمعت الملايين على انها سعودية
    الهدف اخراج السعوديات من الحشمة لسفور

  • 327
    واعى

    تعليق مخالف

  • 326
    واعى

    هذا التصرف فيه اهانه متعمده لقبيله عريقه تمتد من اطراف مكه حتى حدود جبال طويق ويجب غلى ابناء وامراء القبيله رد الاعتبار واحضار هذه الفاسقه ومن خطط لها فى موقع الحدث وجلدهم جلد غرائب الابل ودعم ومساندة

  • 325
    شهاب

    انتحال الشخصيه جريمه يعاقب عليها النظام لماله من أهداف وإبعاد عندالمنتحل واظمار في النفس لغرض وشي ما ولاشك ان هذي المنتحله لم تتجرأء على ما فعلت وتقتحم هذا الجمع الا بعد اياد خفيه نحن دوله فيها نظام

  • 324
    الزهرااااااني

    زمن الفتن زمن يقل فيه الحياء
    يقال ( اذا لم تستح فافعل ما تشتهي )
    وعلى ما قالوا ديره ماهي ديرتك شخ فيها واقف اكرمكم الله
    الله يبعد المفسدين عن هذه البلاد ويثبتنا على دينه

  • 323
    غير معروف

    حتى لو لم تقل انها سعودية بشكل مباشر كونها تتصرف كسعودية يجب ان تحترم ثقافة المملكة

  • 322
    عاكس خط

    رهف القنون ماهب سعودبة اربج وخلود الحربي لبسو سعوديات هاجر العنزي لبست سودية اين السعوديات اذا

  • 321
    غير معروف

    المعروف بأن انتحال الشخصيه يعاقب عليه القانون. فيجب محاسبة الفاعل والمحرض ومن سمح لها . خاصة وأنه انتحال شخصيه وعلنا امام شاشات التلفاز. فهل سيكون هناك حساب.

  • 320
    طير الشمال

    السعوديات حضر وبدو تاج علي راس كل المشوهين هذي بنت بللدي تنفدا بالروح الله يحفظ البلاد واهلها من كل الفتن ويستر على الجميع ويقبل التائبين

  • 319
    مدحت السمكري

    تعليق مخالف

  • 318
    اكاي

    ***ر انت وياها مريم العتيبي بنت عتيبية ابا عن جد أريج ماقالت انها سعودية ابدا

  • 317
    الحرفي

    (315) اوافقك الراييء كم هذا البلد اشبع ودرس وحرر ودويلات وفي ألأخير الفضل سار وبال علينا وهناك امثله كثيره يصعب احصاها هناء من ألأن يجب (الصحراء تنكح من شرب ترابها وعاش في صحراها صدقني لأيحمي البلاد غ

  • 316
    ابوطلال

    تعليق مخالف

  • 315
    بالصميم

    هذا فعلنا بأيدينا نحن اللي جبناهم ووظفناهم وسكناهم وغذيناهم وعلمناهم وطورناهم وشجعناهم ويوم شبعوا واغتنوا واستغنوا هم من يسبنا وبشتمنا وبشوه صورتنا قدام العالم ولانزال والان ليس بيدينا شي نغيره

  • 314
    ابوزياد

    فتاة مأجورة مدفوع ثمن تشويه الفتاة السعودية المحافظة مره تطلع لنا فتاة بإسم قحطانيه ومره باسم عنزيه والآن عتيبيه والضحيه تشويه سمعة هذه القبائل

  • 313
    عجب

    تعليق مخالف

  • 312
    عجب

    ***الله يعين

  • 311
    ١٧٠ مليون كف لكل فقراوي

    ع شان يتجرؤا السعوديات . خطة عقيمه

  • 310
    يوسف

    تعليق مخالف

  • 309
    سيد الفتيان

    المساجد ببلاش بس فاضيهٓ

    والمراقص بفلوس بس مليآنه
    شيء : غريب ان الناس يتجآهلون
    الحصول على جنه بالمجآن
    لكنهم يشترون النآر بالمآل !
    منقول

  • 308
    غير معروف

    تذكرون مريم الحازمي السعوديه اللي ضايقوها لانها منقبه !!
    وهذي يحطونها استعراض وهي مزيفه ومنتحله وغشاشه…

  • 307
    غير معروف

    وحده تعلق هنا وتمدح في بنات الشؤم . كان اسمها ساره .ومره اسمها بنت الغربيه .اقول طسي من هنا ارخص جنسيه انتو والمغربيات حتى الألمان صاروا يبيعون ويشترون فيكم. من زود الرخص

  • 306
    غير معروف

    احذروا الزواج من اجنبيات كفايه إفساد ف المجتمع خذوا العبره من السوريه اللي اذبحت زوجها المواطن بسلاحه الخاص والخاين الثانيه اللي دخلت انسان غريب لغرفة النوم واذبحت زوجها بفرادة عجين خاينات وطن وازواج

  • 305
    تعليق 180 ترمب

    تعرفين اسراء غريب ؟

  • 304
    التميمي العالمي

    طير هوووور
    منيومن سمعت هوووور قلت الدعوى تنحلي

  • 303
    المورد البعيد

    *ويتم دفعهن واستغلالهن لتشوية جزء من قاعدتنا الوطنية ، بالاظافة الى من يماثلهن من مجنسات ومدعيات ، ويجب إيقافهن عند حدودهن درء لاذاهن المعلن والمبطن

  • 302
    غير معروف

    زي ريماس اليمنيه .وزارا الباكستانيه وزوج مريم حسين الفسطيني الله ينجي السعوديين من طراطيش العرب

  • 301
    صوت الحقيقه

    ضيعو بلادهم جايين يضيعو بلادنا المفروض عتيبه ترفع عليها دعوه

  • 300
    الغربيه كوم

    طلعت فعلا أريج اسعد عمر قلي..

  • 299
    الغربيه كوم

    ٢٩١ اليمن السعيد

  • 298
    الغربيه كوم

    وعقبال الشله البقيه يصحصحون ويرجعون لأصلهم وديارهم ويكبون التلزق فينا

  • 297
    الغربيه كوم

    ليش الاستفزاز بالعكس حنا نبي اللي يعترف بأصله وأرضه ولا يقعد يتلزق بديار غيره ويقلدهم ثم يشوههم هذا اللي يستفز وينرفز

  • 296
    violety

    توظيف ,, لاجل ايهام العالم بالانفتاح وان المراة السعودية قابلة بالتغيير

  • 295
    صقورجي معتزل

    صقورجيات سعوديات هههههههههههههههههه حتى الصقورجيات طلعوا ترهيم خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 294
    ت 291

    انت ليش زعلان ؟ يا اخي قول في غلط بدون شتم لأن تصحيح الخطأ بالخطأ تخلف

  • 293
    اكاي

    تعليق مخالف

  • 292
    اكاي

    هذي من نور سوريا **

  • 291
    احمد الوادعي

    الي معلق على اريج عبدالله متخلف لانها ماقالت انها سعودية كلام متخلفين، الله يشفيكم

  • 290
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 289
    سمناح

    الاخراج نجح. لكن مادام الطاسه ضايعه هم نحن ونحن هم .

  • 288
    فتى الجنوب

    ** والله زمان… راحت علي عمالقة الإعلام…

  • 287
    اﻷمور طيبة

    يا عيال .. شاورما

  • premium medal
    286
    مع زاتك

    يجب محاسبه من ينتحل الجنسيه السعوديه بأثر رجعي

  • 285
    الشاعر

    السعوديه ما تسويها ابدا بنات القبائل ما يسووها

  • 284
    يزن الرشيدي

    تعليق مخالف

  • 283
    نتمنى من المحامين السعوديين أن يقفوا ضد الأجنبيات

    دفاعاًعن بنات الوطن
    فقدوالله سئمنا من تشويه سمعة بنات الوطن
    داسو سمعتنا بالتراب
    حسبناالله ونعم الوكيل
    آآآه وااامعتصماااه
    أوقفومهازلهن
    لانرضى بأفعالهن
    تكرم حفيدات النبي والصحابه عن تصرفات الغجر

  • 282
    الشاعر

    تعليق مخالف

  • 281
    العم سالم

    تعليق مخالف

  • 280
    أرسطو

    ننتظر أبو الذل الإيراني ليبدي رأيه في الموضوع

  • 279
    العم سالم

    هلحين الاغبياء شله هذا اخوانجي وصحونجي بكل خبر يناهقون وينبحون فعلا صدق المثل القايل الماء تروب والـ….. ما تتوب

  • 278
    ام عبدالله

    المفروض قبيلة عتيبة ترفع عليها دعوة لانها تنتحل اسم القبيلة

  • 277
    أرسطو

    اقرأوا مقال علي الزامل عنها بعنوان : ( أريج عبد الله وقبلها جلبي و آخرون!! ) موجود الآن في المرصد

  • 276
    ام غلا

    يجب محاسبة كل من يتكلم باسمنا وينتحل صفتنا لانه شخص مدسوس وله أغراض الخبيثة

  • 275
    غير معروف

    بلدنا لنا فقط

  • 274
    اللي ظهرت مع الصقر ليست اريج

    ليست اريج اللي ظهرت مع الصقر هذيك بنت اخرى

  • 273
    Saad

    اي شخص ينتحل صفة سعودي ويتكلم عن السعوديين يجب ان يتدخل المدعي العام وبلا البلبلة الي تحدث. في الخارج انتحلوا صفات ….. ونجحوا وإذا لم يردعهم احد سوف يتمادون بصفات أخرى .

  • 272
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 271
    الشمري٩٩

    تعليق مخالف

  • 270
    📍

    أريج عبدالله كانت تسأل مريم العتيبي عن إسم الصقر ومريم العتيبي قالت( هووور )يعني أريج عبدالله لم تنتحل صفة احد وإنما كانت تجري مقابلة مع مريم العتيبي وإذا منتم مصدقين شوفوا حساب مريم العتيبي في تويتر

  • 269
    بيتكوين

    تعليق مخالف

  • 268
    غير معروف

    *****

  • 267
    ناقد

    المفروض محاسبتها ورفع قضيه عليها

  • 266
    غير معروف

    يا ناس افهموا أريج لم تنتحل شخصية فتاة سعودية إنما كانت تجري مقابلة مع الصقارة مريم العتيبي ، ومريم العتيبي شخصية حقيقية وهي فتاة سعودية عتيبية ولديها حساب في تويتر، و أريج لم تنتحل شخصية احد افهموا

  • 265
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 264
    أرسطو

    ما بقى إلا ***يتحدثون باسمنا

  • 263
    أريج عبدالله هي من تسأل مريم العتيبي وليس العكس

    أريج تسأل مريم ولا تنتحل صفتها، ومعروف صوت أريج وهي نفسها مقدمة برامج في “كويست عربية”
    تغريدات مضحكة من بعض الحسابات

  • 262
    بلد شبيك لبيك

    طبلوا طبلوا

  • 261
    !!!

    يا باطل ولك ليه تدعين انك سعودية يا عيب الشوم عليكي😠

  • premium medal
    260
    بيتر

    حليله تحب الصقور ليتنى طيرى الى مايبى غيرك****

  • 259
    أرسطو

    تابع ، أغلب ممن ذكرت في تعليقي السابق : سوريون يمنيون و ما يسمون بالفلسطينيين ، سبق أن تم نشر موضوع عن مشاهير تواصل كان يظن أنهم سعوديون لأنهم تحدثوا بلساننا و لهجتنا

  • premium medal
    258
    بيتر

    تعليق مخالف

  • 257
    مشاري

    صورتها بالجواز غير وبدون مكياج غير نصيحة أخ الي يبي يخطب لازم يشوف خطيبته بمكياج وبدون مكياج وبعدين يقرر لايورط نفسه من أول نظرة

  • 256
    عبدالله بن محمد

    هناك محاولات عديدة ولا سيما في هذا الوقت من يريد مسخ الهوية السعودية الأصلية المستمدة المؤوصلة تاصيلا شرعيا، يريد من يريد بايهام الداخل والخارج من أن المجتمع السعودي يظهر كما يحاولون خذلهم الله

  • 255
    غير معروف

    والله نكبتنا في الدخلاء

  • 254
    أرسطو

    ليست هي فقط ، غيرها كثير ، ممن ولدوا أو عاشوا منذ الصغر في السعودية ، و درسوا و تخرجوا في جامعاتها ثم أصبحوا من مشاهير التواصل ثم صاروا يسبون و يشتمون فينا ، …يتبع

  • 253
    زمن العجائب حسبنا الله وكفى

    لاتسألوا عن امور ان تبدوا لكم تسئكم خلوا الدرعى ترعى والله ولي خلقه

  • 252
    الحربي

    هذي وغيرها كثير تذكرون اللي بالفندق بجده اللي تقول كل يابهااااء
    مسلسلات عشان يطلعون للعالم ان البنت السعوديه بالصوره ذي

  • 251
    الوطن غالي

    تعليق مخالف

  • 250
    ابو َمحمود

    تعلقوا على الموضوع وكأن البنت ظهرت *** والله انها الصقارة مريم العتيبي وعتيبية بنت عتيبي ولا احد انتحل شخصيتها

  • 249
    واقعي

    تعليق مخالف

  • 248
    الوطن غالي

    هاذي السوريه..اريج عبد الله اللي طلعت على انها الصقاره..مريم العتيبي..
    وكثير من النسويات.بدائنا يتكلمن عن بنات السعوديه
    فتاكدو قبل كل شي..فالزمن زمن التغيرات

  • 247
    احمد الزهراني

    من سهل لهن ولهم التغلغل في الدولة وانتحال اسماء سعودية والظهور الاعلامي الجريئ ما خفي أعظم .

  • 246
    امين قاري

    طيب وين الكفيل. البلد مليانه زيود وشوام يشوهون سمعه المجتمع السعودي. مين وراهم

  • 245
    غير معروف

    ياكثر السوريات يتكلمون سعودي ويقلدون السعوديات من ساعة مادخل السوريين المهجرين للمملكة دخلت معاهم كل المصايب

  • 244
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 243
    ابوصالح سكري

    نعمة من الله انها لاسعودية

  • 242
    زائر

    جماعه الاخوان الخوارج الارهابيين واتباعهم
    هم ورى الموضوع
    عشان يصورون المقطع وينشرونه

  • 241
    غير معروف

    ليش ماتحاسب على انتحالها شخصية سعودية ؟
    ومن كان خلفها في مسألة الانتحال ؟

  • 240
    زائرة

    اللي يبرر إن مريم العتيبي موجودة جنبها معليش هي سألتها مريم ليش ماتكلمت مريم او قالت أنا مو مريم مو تقول هوور والشرهة مو عليها على اللي عطاها الضوءالأخضر ع بالهم بتمشي علينا يوم انكشفوا قاموا يبررون

  • 239
    المهاااا

    اريج عبدالله اشهرتها ملاك الحسيني وشاركت معها بمشرع دون توثيق بالاخير **

  • 238
    غير معروف

    أريج عبدالله كانت تجري مقابلة مع الصقارة،مريم العتيبي لكن الناس للاسف فاهمين غلط،الناس يحسبون إن أريج انتحلت شخصية فتاة سعودية وهذا مش صحيح ،أريج في المعرض كانت تجري مقابلة مع الصقارة مريم العتيبي

  • 237
    ابوخالد الرياض

    اتركو العنصريه السعوديين والسوريين واحد بعدين ترا كل العرب اصلهم من اليمن. والعتبان ونعم فيهم راعين صقور رجالهم وحريمهم. يعرفون أمور الصيد. مثل حنا القصمان نعرف أمور الزراعه.

  • 236
    غير معروف

    أريج عبدالله كانت تجري مقابلة مع الصقارة مريم العتيبي لكن الناس للاسف فاهمين غلط
    ،الناس يحسبون إن اريج انتحلت شخصية فتاة سعودية وهذا مش صحيح ،اريج في المعرض كانت تجري مقابلة مع الصقارة مريم العتيبي

  • 235
    غير معروف

    مريم العتيبي شخصية حقيقية ولها حساب في تويتر ، وأريج في المقطع كانت تسأل مريم العتيبي عن إسم الصقر ونوعه، أريج لم تنتحل شخصية فتاة سعودية بل مريم العتيبي حقيقية وكانت في معرض الصقور بجانب أريج

  • 234
    زائر

    الميكب يزبط شوف الصوره بدونه اي كلام

  • 233
    غير معروف

    يا جماعة الخير اريج لم تنتحل شخصية احد ، مريم العتيبي كانت واقفة بجانب اريج في المعرض و اريج عبدالله في المقطع كانت تسأل مريم العتيبي عن إسم الصقر ونوعه ،اتمنى من مريم العتيبي توضح هذا الأمر في حسابها

  • 232
    فالح المهاشير الخالدي

    هذا تزوير واضح من قبل اريج من ورا اريج لبد المحاسبه بشده

  • 231
    غير معروف

    شخصية مريم العتيبي حقيقة ولها حساب في تويتر ،ومريم العتيبي كانت واقفة بجانب اريج في معرض الصقور و اريج كانت تسأل مريم العتيبي عن إسم الصقر ونوعه ،يعني اريج لم تنتحل اي شخصية ولكنها كانت تسأل مريم

  • 230
    لاتعليق

    تعليق مخالف

  • 229
    فهد العلوي

    ** لابد من التحقيق معها ومع من يقف ورائها

  • 228
    مستشاره هند الشريده

    اللهم احفظ مملكتي امنها وامانها قادتها وشعبها ارضها وسماءها سيتهاون الجميع لانتحال وتجسيد شخصيات فيجب اتخاذ قرارات حازمه وجديه دون استهتار ولله الحمد المسؤولين لديهم القدره للتعامل مع المواقف وننتظر

  • 227
    فهد العلوي

    لابد من محاسبتها والتحقيق معها ،،،
    والتحقيق من ورائها ،،،،

  • 226
    غير معروف

    شنووو هذاااا

  • 225
    حسن

    عندما تشاهدون من يسئ الادب في المهرجنات فعلموا ان هؤلاء ليست سعوديات وانما تم جلبهم حتى تقلدهن البنات السعوديات , فيجب الانتباه من العناصر الدخيله على المجتمع

  • 224
    بن الملوح

    المرأة اللي ترضى بإستإجارها لأي عمل غير شريف سواء كانت سعودية او اجنبية فلتعلم انها مسترخصة ولولا ان من استأجرها رأى انها رخيصة لما استأجرها ووظفها لمأرب لن تجني من ورائها الا الانتقاص والحقران

  • 223
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 222
    كتاب

    من كثر مايطلعون اجانب واجنبيات ووافدين ووفدات ينتحلون الجنسية السعودية صرت كل شوي ادخل على ابشر واتاكد ان هويتي مضبوطة والا تطلع اقامة خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 221
    العنزي

    من منبر صحيفه المرصد اناشد معالي النايب العام بالقاء القبض على اي فتاه تنحتل شخصيه بنات السعوديه والتحقيق معها حتى يتضح من يقف خلفها ويدفع لها المبالغ حتى تتقمص دور البنت السعوديه

  • 220
    مسمار

    ت 154 استعار معرفي ساامحوه فهو معجب بالمسمار 😜

  • 219
    ابو قبيل

    اريج العتيبي 🤣🤣

  • 218
    بنت الوطن

    تعليق مخالف

  • 217
    العنزي

    الى متى والسوريين يسرحون ويمرحون بلدنا الى متى وحنا محتضنيين اعدائنا الى متى وهم يتحرشون بناتنا وبناتهم يشوهون سمعه بنات القبايل وبنات الحمايل الى متى للصبر حدود قبيله عتيبه اشرف منها.

  • 216
    غير معروف

    ولمعلوميه جميع اللي يحضرن حفلات صيف الرياض ويصارخن ويحتضنن الفنانين غير سعوديات ومعروفه بلدانهم حتى اللي تمشي على الرصيف بدون ملابس ساتره بجده طلعت مو سعوديه هؤلاء وراهن من يدفع لهن لتشويه سمعه السعود

  • 215
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    في تعليقات تجيييب الهم والغم اكثر من صورت* ذي😷

  • 214
    شوربه عدس

    انا اكره السورين النصابين الحراميه

  • 213
    ⚔️🇸🇦⚔️

    اللهم من أراد فتنة وافساد نساء الوطن

    اللهم اشغله في نفسه ورد كيده في نحره

  • 212
    ظهير احول

    انكشفت الحقيقة واتضح ان الفعاليات بإسم الوطن وعلى ارض الوطن واللاعبين اجانب ههههههههههههههههههههه

  • 211
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    بنات العتبان مثل الفرس الاصليه وفيه فرق بين الكديشه والاصليه هذي سوريه ماجوره لكي تشوه سمعة بنات القابيل هذي كديشه وارسلها كديش من طائفتها لكي يحارب ويشوه سمعه البشر. ماجبن الحقير الذي يلعب خلف الستار

  • 210
    خاف الله

    وين المطبلين والمرجفين بانت الحقايق بنت الوطن محافظه على حشمتها وحجابها مهما صار

  • 209
    فشل حملة وطن بلا مخالف

    خلل وعبث يعني من السهل للوافدين انتحال صفة مسؤل كبير او ظابط كبير فالبداية مهما كانت تافهة فستعطي الكثير الجرأة في الداخل والخارج انتحال صفة امير او وزير

  • 208
    😷

    خرجن علينا كل من هب ودب من نطيحت متردية

  • 207
    غير معروف

    انتحال شخصية وطنية يعاقب عليها القانون . وين الحقوقيون عن ماحدث مافيه احد فوق القانون لابد من محاكمتها ومحاكمة من كان خلفها

  • 206
    غير معروف

    بدل تالف ههههه ياكثرهم

  • 205
    غير معروف

    هذا مو شغلنا شغل النيابة العامة

  • 204
    غير معروف

    كل من هب ودب وهبت ودبت ، ارفقوا ال التعريف لاسم الاب لايهام المجتمع على انهم من هذي البلد .

  • 203
    غير معروف

    لي الفخر باني احمل الجنسية السعودية .

  • 202
    للعلم

    بعضهم اجدادهم من مخلفات استعمار

  • 201
    الايام دواره

    تعليق مخالف

  • 200
    ابوشيخه

    الله يرحم الملك عبدالعزيز الله يرحم الملك سعود الله يرحم الملك خالد الله يرحم الملك فهد الله يرحم الملك عبدالله الله يحفظ الملك سلمان ومحمد بن سلمان ويحفظ الشعب السعودي الكريم رغم انف أعداء الوطن

  • 199
    ال منديل

    تعليق مخالف

  • 198
    ابو وضحا

    بدأت أوراق التوت تتساقط؟ هذه المدعية لم تأت للمعرض ببرشوت، هناك من دفع لها ورسم لها الخطة وسهل لها الدخول كسعودية مشاركة (صقارة) في الفعاليات،الآن انكشفت وسقط القناع شكرا للسعوديين الشرفاء هم من كشفها

  • 197
    زائر مسن

    ياليت التفاعل يكون مع من يخدم الوطن من بنات وشباب اللي يشرفون بلدهم مش مع تفاهات السوشل ميديا. اعرف وقتك وميولك واهتماماتك ولكن لا تعطي التوافه شيء من وقتك. وكلامي عام للكل من شباب وبنات خصوصا البنات

  • 196
    شيء ما

    ما كنت اصدق ان هناك مسؤل يرضى بهذا الشيء ***

  • 195
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 194
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    مصاك الله بالرضا والنعيم يا خويّه

  • 193
    كوبري

    الكويت كان فيه فلسطينيين وفلسطينيات يتحدثوا اللهجة الكويتية وباسم الكويتيين واول مااحتل العراق الكويت اصطفوا بجانب الجيش العراقي واشرب يله

  • 192
    أم شكيب

    طال عومروه طال عومروه 😍😍

  • 191
    زائر مسن

    اعرف روح وعنفوان الشباب ولكن نصيحة لهم يا ليتكم ترتقون بافكاركم وتتجاهلون الحثالة اي كان جنسيته. الوطن محارب اعلاميا من اطراف خارجية ومانبي تعطون الحثالة اكبر من حجمهم ركزو على مصلحة وطنكم.

  • 190
    فرندقس

    يعني كل الموجودين في الفعاليات من منظمين وجمهور اجانب ووافدين ***

  • 189
    صريح

    رقم 168 اللي يدعي انه سعودي فهذا شرف يحاول يوصل العرب اللي انت منهم سواءا من عرب الشمال اللي اصلهم رومان او ارمن او شركس او حتى اتراك يعني لا مكان لهم بين العروبة ولكن العرب لهم الفضل في اسكانهم معهم

  • 188
    وش رايك !!

    اسمها الحقيقية / اريج سطوف عبدالله ابو منقار ( ليش مستحيه وخايفه يا قلبي ) *_^

  • 187
    الله المستعان

    يا اخوان السعوديات الاصل والفصل قمة في الاخلاق ولا ترضى على نفسها الاهانة ولا على وطنها .

  • 186
    رسالة الى النائم العام

    اللي اعطاها الحق والجرأة تتكلم باسم قبيلة مرموقة في الوطن وتنتحل الجنسية السعودية يستطيع ادخال مخربين وارهابيون ينتحلون الجنسية السعودية للعبث داخل الوطن

  • 185
    ابوشيخه

    تعلي ( ١٥٩ ) أحسنت واكثر الى يعلقون هم اللاستخبارات المصرية هدفها نقل وربط مشاكل مصر بالخليج وتفريق اللحمة الخليجية ويهاجمون قطر أكثر من إيران وتركية واثيوبيا لشق الصف الخليجي للوصول لماربهم القذرة

  • 184
    ترامب

    يالبى قلبها ان ما خذتلي شاميه بحق مصيبه على من لايقدر الجمال ويعطيه حقه

  • 183
    غير معروف

    إذا أستأجروا من يحضر الاحتفلات فليس غريب يستأجرون من يقوم بالفعاليات بأنهم سعوديين فمعظم المنظمين غير سعوديين .

  • 182
    من (200،000 ) الى (700.000) امرأة مقيمة في السعودية شبه دائمة تتحدث اللهجة السعودية بطلاقة

    تجدهم.على منصات التواصل والناس ودول العالم يعتقدون أنهم بنات البلد لكن ذو الفراسة يعلم من الشكل والقراءة أنها ليست في الاصل عربية.

  • 181
    واحد ونص

    واسطتها قوييييه

  • 180
    ترامب

    ثم لا يوجد مايثبت انها هى اولا المقطع ماصور الوجه مراعاة لخصوصية المشتركات ومن هنا استغل الاخونج و المتربصين بالوطن لزعزت امن وامان الوطن فلا تنجروا وراء هذه الاشاعات المغرضه دعوها فانها ممتنه

  • 179
    نحن اهل الجزيرة العربيه الاصيلين تدمرت سمعتنا من صمتنا هذه هي الحقيقه

    انا مسلم ولست منافق او خائن احب ديني لو خيروني بينه وبين الموت سأقول الموت بدون ان يرف لي جفن لكن اسألوا المجنسس زانظروا ماذا سيقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يكفي تجارة بدين ؟

  • 178
    عسكرى متقاعد

    تعليق مخالف

  • 177
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 176
    رائد الجهني

    نعليق168 عنا وتبي اصدق انك سعودي 😉
    يااااااكرهي لك أنت وشبيهتك هالسوريه

  • 175
    احمد

    تعليق مخالف

  • 174
    ابو سلطان

    كثير ممن يطلعون ويقولون أنهم سعوديات ومن قبائل هم غير سعوديات اصلا فضلا عن أنهم قبائل
    ونحن نعلم ان وراء الاكمة ماوراه
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 173
    هلال

    ياالله ياالنيابه لوكان رجلاسعوديا لقبظتو عليه

  • 172
    حنان

    ماطلعها الا الخرفان السملق واشكالهم تستاهلون لو تركدون يا المخفات ماكأنكم شفتوا حريم مانسينا وش سويتوا يوم جت ايفانكا والله انكم تفشلون بقلة عقلكم يا الناقصين

  • 171
    الله على زمن الصحوه كانت كلمة الله هي العليا

    ومن اجل جواز الحاصل حاليا من ترفيه قلبوا على الشيوخ الصادقين وليس المنافقين والارهابيين ل اجازته

  • 170
    مواطن 1

    ليه الزعل كل شخص في هذه الدنيا يفخر بأنتمائه الي بلاده السعودي يفتخر والسوري وجميع الجنسيات اما استقلالها للهجه السعوديه ذكاء منها وغباء من المسؤلين عنها وانا متأكد أن من وظفها يعرف جنسيتها

  • 169
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 168
    هههههههههههههههههه

    اصبح كل من هب ودب ينتحل صفة الجنسية السعودية ويتحدث بإسم السعوديين والسعوديات صدقت المصرية الاخونجية عندما قالت عنا انتم شعب بلاهوية وبلا تاريخ

  • 167
    سياق متصل

    لو ماهي كفو ما وصلت هالمواصيل خلوا عنكم الهبال صقرة وتستاهل الصقور ما عليكم فيهم يا اريج قال بلدنا قال .

  • 166
    للعلم

    يوجد بالتعليقات بعض خدم الأعداء المندسين

  • 165
    غير معروف

    من يكذب في الإعلام وأمام الناس هناك من وراءه وهو قوي ابحثو عنه ما هم الاتبع

  • 164
    ترامب

    المعرض عالمي فيه المواطن و الاجانب وبسبب الاقبال الكبير تحدث اخطا في التعريف بالمشتركات يبقي المعرض ناجح و لاعزاء للاخونج

  • 163
    مرتزق

    لو انها تعلم انها ستقع تحت طائلة الحساب والعقاب لما انتحلت الجنسية السعودية اليوم اسائت للبنت والوطن بالداخل غداً ستسيء للوطن والبنت السعودية بالخارج والنيابة العامة على الضعوف فقط لاغير

  • 162
    غير معروف

    ماوحشكي بشار الأسد اصبري شهر ويجي الرياض وتاخذي سلفي معاه وعد من اهم شي اسفهي الاخونجيه المرضى النفسيين

  • 161
    غير معروف

    من ابداعات نابليون بونا بورت انه قال (عندما تطفى الانوار تتساوى نساء العالم ) انت طفي النور وكلهم سوا

  • 160
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 159
    للعلم

    141 👈🏼 بعض المعلقين ليسو سعوديين

    وبعضهم أعداء للدين والوطن

  • 158
    انا مواطن اصلي ومن حقي قول رأيي

    انا لااحب المجنس ولا احب المتجنسين ل انهم بصراحه فاسدين ولا ويمدون لدين بصله

  • 157
    غير معروف

    الصوت يشبه صوت امل العوضي الى حدن كبير مع تقارب في الشكل مع امل العوضي اقصد اللي في المقطع وليست من يعرض صورتها في الجواز

  • 156
    غير معروف

    التعليقات كلها حنية لانها طلعت غير سعودية لابارك الله فيكم

  • 155
    😠

    عاصوف ١١٨ 👈🏼 روح يابابا ياشطور شوف بيتك

  • 154
    مسمار

    كونها مواطنة او لا المعرض كان ناجح بشهادة معالى المستشار الفذ ممكن خطا في التعريف بالمشاركات بسبب الاقبال الكبير لا سيما ان المعرض عالمي ويجب محاسبة الرجعيين و المتشددين

  • 153
    غير معروف

    يا اخوان كل الي تشوفونهم والي تظهر في سنابات فديوهان حتى الي مع الكوري اجنبيات

  • 152
    ــــواصل

    تعليق 103
    هذا مثل شامي ذاب الثلج وبان المرج

  • 151
    الصقر السعودي

    إذا هذا ما هو انتحال شخصية فما هو انتخال الشخصية ؟ يجب محاسبتها على جرمين . الأول : انتحال الشخصية . والثاني : محاولة زعزعة النسيج الداخلي لعادات وتقاليد السعوديين

  • 150
    تش تش 🤗

    اشوف مكبرين الموظوع إنسانه وكشفت عن جنسيتها وين المشكله ؟

  • 149
    أحمد

    اغلب البنات اللي في الفعاليات واستقبال الفرق يصايحون ويشاهقون ويناهقون سوريات شركس جايبينهم لان فيهم شبهه من السعوديات عطها 500 تشاهق وتناهق يوم وليلة ماتتعب

  • 148
    غير معروف

    وش ادرانا اللي في الصوره انها واحده ماهي منتحله شخصيه مريم العتيبي وحبت تشوه صوره اريج العسل ……. صح برضه مانصدق انها ما هي مريم العيبي ولا اريج السوريه الا تطلع لنا بمقطع

  • 147
    & عجيب &

    انا أسأل الشيخ قوميز اشوف ايش يقول … يقبلها سعودية ولا لا.

  • 146
    ابوشنب

    من دفع له حتى تدعي أنه عتيبية@@بنات عتيبة بنات هاذا الوطن قدوه وفخر ومتمسكين ب الدين @@

  • 145
    غير معروف

    عقوبة انتحال الشخصية سجن 3 سنوات وغرامة مليوني ريال ليش تاركينها و الفيديو موجود

  • 144
    محمد العتيبي

    ت 120 وليش ماطبقة المثل المعروف عند الناس يمكن تمشي معاها افضل

المزيد