بالرغم من الفوز على الرائد.. الهريفي ينتقد مدرب النصر “فيتوريا”.. ويهدد : ماراح اترك “الشبيحة ” ولازم أطرد “البكتيريا” !

بالرغم من الفوز على الرائد.. الهريفي ينتقد مدرب النصر “فيتوريا”..  ويهدد : ماراح اترك “الشبيحة ” ولازم أطرد “البكتيريا” !

صحيفة المرصد: إنتقد لاعب النصر السابق فهد الهريفي طريقة لعب المدرب ” فيتوريا” على الرغم من فوز النصر بهدفين دون رد على حساب الرائد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

فيتوريال كيف الحال
وقال الهريفي من خلال حسابه الرسمي “تويتر”: ألف مبروك الثلاث نقاط فقط ، فيتوريال كيف الحال ؟! فريقك مكشوف ، وأظهرتك نايمين ، ووسط غير فعال وهو المهم.

وتابع: ماراح أترك (الشبيحة) ، وكل من يخادع النصر وراح أركز عليه ، لازم اطرد البكتيريا من الأرض الخصبة، وانشدو الكمال مثلي من أجل عودة حقيقية، فيها الكثير من الاستمرارية.

الهريفي لم يسلم من الانتقادات القوية من قبل جماهير النصر، التي رفضت حديثه عن نقاط ضعف الفريق.

نقاط ضعف النصر
وانتقد حساب يٌدعى “النصراوية” ماتداوله الهريفي عن نقاط ضعف النصر قائلًا :أخ فهد نحترمك ونحترم ارائك ولكن بدل الافصاح عن نقاط ضعف الفريق ويقراءها المستفيد ويستقلها اذهب للاداره ما اظن يقفلون الباب بوجهك وقول لهم وجهة نظرك، متاكدين من حبك لنادي الذي ترعرعت فيه واطلق عليك افضل لقب موسيقار فجاء رد الجميل لهم بدل انتقادهم في العام توجه لهم وقول لهم رأيك.

فيما قادر مٌغرد آخر يٌدعى نواف محمد : الهريفي اذا فاز النصر يبدأ ينتقد المدرب وجوليانو .. واذا خسر النصر مع غياب جوليانو اخذ وضعية الميت .. هالانسان هذا وش فيه !!.

الاستثنائي
وطالب حساب يُدعى “الاستثنائي” الهريفي بدعم النصر قائلًا له : مستواهم ممتاز جدا ومدرب رائع اذا عندك دراهم ادعمهم وإن شاء الله يتحسن مستواهم أفضل.
فيما طالب آخر الهريفي بالتترك لتحليل مباريات الهلال قائلًا له : فيتوريا رائع وتغييراته في محلها واهم شي فاز وتحليليك بعاطفتك الحانقه على العالمي وحلل للهلال افضل لك.

التعليقات مغلقة.

48 تعليق

  • 48
    ابو زياد

    ياملقوف

  • 47
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 46
    ابوصالح سكري

    كفوماجد عبدالله كثير زيارة لنادي التعاون في في القصيم مثل رمزالنصرالمرحوم الاميرعبدالرحمن

  • 45
    صادمه & الصدمه

    لان من قوة الهلال وسطه واظهرته اذا تقدمة تسبب ضغط على دفاع النصر المهم الهريفي نابغه رياضي لكن ما يحبونه لانه صريح

  • 44
    صادمه & الصدمه

    اللي ينتقد الهريفي وانه كشف طريقة اللعب هذا ما يفهم كورة الكورة علم بسيط وطريقة مدرب النصر سهله والكل يعرفها بس هو طبق ها الطريقة في المبارتين السابقة عشان يلعب بها امام الهلال من اجل ايقاف اظهرته

  • 43
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 42
    الخبير

    *** يبي يسير له صوت ما عنده شغلة .

  • 41
    صقرقريش

    نظرا لثقافة الهريفي المحدودة جدا فتراه يرمي الكلام على عواهنه ..فمنذ (رمت) التليفزيونية وكان يعتقدها(رتم) إلى (بكتيريا) ننصحه بالقراءة والتأكد مما سيقول قبل نطقه..ليحترم شخصه.!

  • 40
    ابوراكان

    انا اشوف أغرب الردود والتعليقات من غير مشجعي النصر العالمي وش حاشركم الان معنا المفروض من أمس كل واحد يروح ياخذ لحاف ويدخل تحته لين الأربعاء نشوف يطلع أو يكمل وضع الميت

  • 39
    ابوراكان

    انت من القلائل إلى يقول الصدق ولست مع المطبلين امدح لوعلى غلط عشان تكون من المقربين الجيل التالي

  • 38
    ابوراكان

    والله ياكبتن فهد انك تقول الكلام وتنصح من قلبك ولاتقول كلام الاوانت صادق ولايطلع غير من الكبار انت وماجد ويوسف خميس ومحيسن وصالح والله يسعدك كثر ماأسعتنا ايام اول انت والي كانو معك

  • 37
    مها

    ياحلو الهريفي حلوااااااااااااه وسيم مره خقيت عنده بصراااحه

  • 36
    ابوصالح سكري

    ت 23 خاف الله واحترم نفسك و احترم كل جمهورالوطن الرياضي في دول الخليج

  • 35
    ابوصالح سكري

    فرصة العمر لاضيع يالهريفي مدرب كورة قدم الوطن فية اكثر من نادي كلهم بحاجة مدربين

  • 34
    رعد الجنوب

    تعليق 23 الا ماجد عبدالله،،، شكلك من جيل سبيس تون ماتعرف ابوعبدالله

  • 33
    الهياط متوارث في الفقر جيل بعد جيل

    على ايام الهريفي كان الفقر ينهزم من اندية صغيره من دول الجوار بالسبعه والتسعه يعني تخيلو لوكان وضع الفقر كما كان على ايام الهريفي ويقابل اي فريق انا متأكد ان الفقر مع الهريفي وجيله ينهزم بدرزن ودرزنين

  • 32
    سعد ال مسعود

    ياثقل دم البارحه ويمطوله

  • 31
    نديم

    وش تدور ياالهريفي انت ماتشبع ظهور بس تترزز . كرموك وانتهينا .. اتمنى ماتطلع لنا ترى غثيتنا .

  • 30
    بالصميم

    والله انك صادق يالهريفي شبيحه يلاكمون ويتفلون ويستهزؤنوقليلين ادب ولا يرون من الأرض شي فاشلين في بلادهم بكتيريا وشبيحه عندنا كما قلت وفي قولك اصبت

  • 29
    ابوصالح سكري

    يجب احترم كنز ماجدعبدالله في المنتخب ونادي النصر الدولي فهدالهريفي لاعب النصروالمنتخب

  • 28
    ابوصالح سكري

    المصيبة بلاقوة وتحدي الهلال امام النصر الف مبروك مقدم للعالمي كفوالعالمي ولع الدوري

  • 27
    الهريفي

    مايقدر يجيب جمله مفيده.

  • 26
    الشريف

    كلام ينم عن غيرة وحرص ع الكيان العالمي سيء جدا جدا من بداية العام حوالي ٧ او ٨ جولات لم يقدم الفريق ما يشفع للمدح والثناء هل يعقل دفاع ب٥ لاعبين واثنين محاور امام الرائد اذا لعب فيتوريا بهذه الخطة خسر

  • 25
    شايم

    على فكرة ياهريفي سيارتك الي احرقت في جدة وش اخبارها

  • 24
    رعد الجنوب

    لاعب كبيررررر، يخرج عن النص كثيرررر

  • 23
    كاشف قافط

    وش سويت فيهم . فضحتهم .. ** جمهور فقر

  • 22
    ابوصالح سكري

    احمدالله فاز النصر علا الرايد المصيبة اذافاز النصرعلا التعاون يجب اقالة القاسم

  • 21
    داعس البرابر البقراوية

    الحمد لله ب** الزرق ما أحد يقدر يوطوط حولهم 💙

  • 20
    العالمي سيعود

    وانشدوا الكمال مثلي ! الكمال لله عز وجل ، .اترك عنك النرجسية الزائدة ، نقدك مثل المثل الذي يقول ( سوالف ديبان ) يعني ماراح يخلص ابداً ، الشرهة على الى يسمع منك

  • 19
    للمعلومة فهد الهريفي يحاول يرئس النصر

    وهناك مسانده له من لعيبة النصر القداما المؤثرين ) ونتوقع ان يقال السويكت في نصف الدوري وينتخبون فهد الهريفي محله

  • 18
    بسلامتهم حيلهم بينهم

    الموسيقار فهد الهريفي ونادي الفقر

  • 17
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الفقراوية يبغونك يالهريفي تسلك لهم وتقول الفريق افضل من برشلونة .. بصراحة انا الزعيم اسمرعبر لما ادخل اخبار هذا النادي احس اني قللت من قيمتي .. بكره عندنا مباراة السد محنا فاضيين للاندية المحلية

  • 16
    مواطن 1

    الهريفي يريد مصلحة النادي الأصفر لاكن لن يقبل أحد فيهم النقد الهادف يريدونك تمدح في النطيحه والمترديه وانت إنسان صريح ونظيف وتحب ناديك وهم يتبرؤن منك المجامله في الظلام

  • 15
    تش تش 🤗

    خلاص راحت عليك ياهريفي .

  • 14
    غير معروف

    رحل السويلم وظهر الحاقدين والزعقاء كلهم دعسهم النصر الموسم الماضي وحقق الدوري ولولا رحيل السويلم لحقق النصر اسيا مع السويلم من اول سنة له

  • 13
    أبو نايف

    احترنا معاك لا أنت أداري ولا مدرب ولا محلل ولا ناقد ((مجرد لاعب سابق)) ؟

  • 12
    أبو نايف

    اذا كنت تحب النصر ومن عشاقه ادعم النصر مالياً

  • 11
    صح

    يكفي انك حققت هداف كاس آسيا وانت لاعب وسط وغيرك مهاجمين لم يحققوه

  • 10
    متابع بعض الاحيان

    هذا وش يبي؟

  • 9
    غير معروف

    ميسي عريجا يدور وظيفه بالنادي

  • 8
    غير معروف

    نص لاعبي النصر مطرودين

  • 7
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    معاه حق عارف ان الحكم هو سبب فوز فريقه لذلك ينتقد اللعيبه والمدرب .. مازلت مندهش من فضايح مباراة امس

  • 6
    غير معروف

    وش يحس هذا

  • 5
    غير معروف

    اثبات الوجود وشوفوني بتصاريح وشطحات حتى مع الفوز
    ياخي امسك تاريخك ماراح يجيك اكثر كبرت بالسن خلاص

  • 4
    ‏تعليق

    الهريفى هاجم جميع الإدارات يريد منصب ‏‏هاجم النصر بعز انتصاراته

  • 3
    حماده هلال

    حلو ياكابتن يعجبني اللي ينشغل بنفسه ويترك غيره في حاله ركز في فريقك

  • 2
    مكافحة الافاعي البيضاء

    ناس ما تمشي غير بالعين الحمراء

  • 1
    العالمي 911

    الله يرحم الحال ياهريفي. تاريخك مستحيل تمحيه. انت بنفسك طردك رمز النصر الراحل ومنعك من دخول النادي. بأي صفة تتكلم؟؟