بعد هزيمة الهلال من السد القطري بالأربعة .. “عبدالرحمن بن مساعد” يهاجم الاتحاد الآسيوي: (تراها مصخت)!

بعد هزيمة الهلال من السد القطري بالأربعة  .. “عبدالرحمن بن مساعد” يهاجم الاتحاد الآسيوي:  (تراها مصخت)!

المرصد: صحيفة: هاجم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال الأسبق، الاتحاد الآسيوي بقوة عقب نهاية مباراة الهلال والسد القطري في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من تأهل الهلال لنهائي آسيا، إلا أن بن مساعد لم يرحم الاتحاد الآسيوي بسبب أداء الحكام.

وقال بن مساعد عبر حسابه الرسمي “تويتر” : رئيس الإتحاد الآسيوي الموقر، ما يفعله حكامك تجاه الأندية السعودية والهلال تحديدًا تحت مرأى بصرك هو أمر كارثي ولا يندرج بأي حال من الأحوال تحت الأخطاء التحكيمية الوارد حدوثها في المباريات.

وتابع : أما قراركم بعدم استخدام تقنية الـ var فهذا أمر يؤكد ما هو مؤكد بالنسبة لنا، (تراها مصخت)!.

التعليقات مغلقة.

61 تعليق

  • 61
    رام العلا

    الحكم العماني ظلم الأهلي أمام الهلال
    وما شفنا البكاء على العدالة
    العدالة الإلهية هي الفيصل
    كم مباراة في الدوري فزتوا فيها وفيها شكك

  • 60
    غير معروف

    والله يلفقراويه فقراويه زي الكهيل بس تنبح كفايه انكم اعترفتم انه محلي يمردكم مردغه

  • 59
    طلال

    مبروك للزعماء ولاعزاء للمنضغطين

  • 58
    غير معروف

    اربعه اربعه الصراحة قويه صح ما اشجع الطواقي بس ما ارضى عليهم امام السد الطواقي امس جاهم غرور قالو احنا متاهلين عادي احمدو ربكم يادلال الي ماله داعي كنتو بتروحون فيها وترجعون تكدون من اول وجديد ههههههه

  • 57
    غير معروف

    قلهم احترامي للحرامي

  • 56
    يالامير الله يحفظك **

    تعليق مخالف

  • 55
    الحمد لله

    اللي تأهلنا للنهائي ونحن مهزومون

  • 54
    ليه كذا

    مشكلة الهلال فى قلب الدفاع والروح غير موجودة والواحد منهم يلعب لنفسه وليس للكيان الفرج والبليهي أكبر خط ضروري حل مشكلة الدفاع وإفهام كل لاعب ان انادي وشعار قبل كل شي

  • 53
    حسن

    تقنية الفار ( VAR ) ستكون متواجده في كاس الخليج في قطر
    لأول مره في بطولات كاس الخليج

  • 52
    غير معروف

    وش فيهم لهم زعيق من امس الحكم كان كويس لكن انتم مثل الطفل المدلل تريدون كل شئ لكم وعند اي شئ لا يريده يبدا بالزعيق والصراخ

  • 51
    عبدالله الدوسري

    شوفو من يتكلم القوطي بني فقر اول سو مثل الهلال حتي ربع النهائي ماوصلتو بني فقر والله اسم على مسمى نادي فقر 😂

  • 50
    عبدالله الدوسري

    شوفو من يتكلم القوطي بني فقر اول سو مثل الهلال اوصل النهاية بعد حتي ربع النهائي ماوصلتو بني فقر والله اسم على مسمى نادي فقر هههههههه

  • 49
    مصحصح

    عبدالرحمن..الهلال فشلنا وهدم ما بناء
    والمثل يقول
    حزم او ما تحزم نويت افشلك
    الهلال في الاول محزم وفي التالي دايما غير محزم
    سين ليش دخل الشلهوب وهو اكس بائر
    هذا خطاكم ورقم 5 هذا مو دفاع مصلح سيكل

  • 48
    اتي حاااد وجلاااد

    تعليق مخالف

  • 47
    اابو عبدالله

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    الهلال تأهل بالحظ

  • 45
    غير معروف

    استاذ عبدالرحمن قديمه الحركه هذي السد كان كعبه اعلا ويستحق الفوز ليكون الغا هدف لكم السد كان أفضل الفريق الياباني راح ياخذ الذهب من بدري أعذار وصريخ

  • 44
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    ماذا فعل التحكيم هل ألغى أهداف الهلال المشكوك في صحتها وكان بإمكانه فعل ذلك بكل يسر دون ان يلومه أحد، أحمد ربك على هدايا الحكم العماني في الذهاب 🤫

  • 43
    حسن

    الحكم كان ممتاز و الهلال كان ضعيف ولو استمر الوقت 5 دقائق شان خرج الهلال

  • 42
    ابو بدر المدريدي

    ليس مهم النتيجة لأن المحصلة تأهل لكن المهم الأن الإستفادة من الدرس من الجميع مدرب لاعبين إدارة فما حدث اليوم كوارث تكتيكية

  • 41
    ممثل قدير

    لو كان التحكيم يا سمو الامير منحاز للسد لمافاز الدلال بالمبارة ***

  • 40
    بسم الله

    عبدالرحمن أنت إنسان نموذجي في زمن للأسف كثر فيه التملق ، الرياضة بعدك مثل القهوة بلا بهار ، ليتك تعود للرياضة وتستمتع الجماهير السعودية بما لديك من خبرات متميزة .

  • 39
    غير معروف

    اترك الحكام و حاسب الفريق كيف ينهزم بلأربعة في الرياض امامك الفريق الياباني لو يحكم المبارة ابو زندة ماتفوزون بهذا المستوى

  • 38
    محمد

    المياراة كانت في قمة الروعه من الفريقين والحكم ادار المباراة بشكل ممتاز بس كل ماخسر الهلال قمتم تبررون الهزيمه السد كان افضل ولو امتد الوقت كان اكلها الهلال الف مبروك للهلال

  • 37
    سمير نجد

    حتى لو فاز الهلال , لابد من الزعاق , احمدوا الله جت سليمة .

  • 36
    سمير نجد

    منت بسيط يابن مساعد . لا تروع الاتحاد اللآسيوي .

  • 35
    نيشمورا العويس-----سدني

    تبغون الحكم العماني الكاف اللي ظلم السد في قطر بطرد ظالم…فريق يلعب معك شوط ونص ب10لاعبين وتفوز عليه1/4ويجيك في ارضك ويمردغك ب4وانت كامل وهو ناقصه بونجاح وماتتاهل الا بفارق هدف وتتشكى؟تعودتم عالدلال؟

  • 34
    فريد مخلص بشاور

    الحمدلله مرت سلامات على الهلال
    لعب السد كان افضل
    ياهو عنده محترفين لو طولت المباراة عشر دقائق كان فيه كلام ثاني لنتيجة المباراه
    الاهم تاهل فريق السعوديه وعقبال الكاس

  • 33
    انا

    اشتغل الضغط من الان.. اما نفوز بالبطولة او تراها مصخت

  • 32
    رفيق الدرب

    يجهزون الاعذار من قبل النهائي وشماعة التحكيم لانهم عارفبن مستوى فريقهم وانه بياكلها في النهائي كالعاده ياسعادة

    اجل 3 اهداف في 3 دقايق ..!!! وشذا الفريق
    حتى فرق الحواري مايتلطش بهذي الطريفة

  • 31
    العالمي بوطلال

    لاتحط الحكم عذرالاهمال منكم مع الادارة الي وزعت فلوس ولاعبين يتحملون نص المسؤليا

  • 30
    غير معروف

    ترى يا ابن مساعد هذا هو الاتحاد الآسيوي وليس الاتحاد الهلالي السعودي؟؟؟؟؟!!!!!.

  • 29
    وين الـ 170مليون يازعيق

    من حرررررر الاربعة قام يهذري هههههههههههه
    اوراوا امامكم والنصر قدامكم فأين المفر يامحلي
    العالمية صعبة قوية

  • 28
    غير معروف

    تحسسني إن بيده شي الشاعر
    والله ماتقدر تسوي طبحلسه
    .. ياكيسان

  • 27
    حمد

    ياافوز يااخرب😂😭🐅

  • 26
    الجلاد

    ضربة جزاء ضد ياسر الشهراني وما انحسبت واحمدوا الله على التاهل ووين الطواقي اللي افرحوا بضربة الجزاء صد النصر
    تعودنا على البكبكة من الطواقي

  • 25
    ابو غنى

    الهلال مستواه هزيل بطلو الشماعة القديمة هذي لو سجل السد هدف تأهل

  • 24
    غير معروف

    الاتحاد الآسيوي يديره قطريون ماديا ضدنا.

  • 23
    طربوش

    لك قصائد رائعة تضعك في قائمة الشعراء المجيدين أترك ملاحقة الكورة لأنها لا تناسب وضعك الأدبي

  • 22
    مواطن ....

    تعليق مخالف

  • 21
    الهلال ان تنبح اكثر

    نعم صحيح

  • 20
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    والان يصيحون اكثر من اجل ادعاء مظلوميات كاذبة ..ماذا لو خرج الزعيق بضربةجزاء مثل التي خرج بها النصر امام السد لخرجوا بصياح كامل الدسم مثل سالفة نيشيمورا…فريق ابو صياح ماحد وصلهم للنهائي الا العماني

  • 19
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    اسلوب البكبكة الزعيقي الطفولي ما زال مستمر … من نهاية الموسم الماضي هاشتغات وصياح وبكاء حتى يتم ابعاد السويلم ونجحوا بذلك وشفنا نتايجه في الدوري والتحكيم الفاشل المنحاز لزعيق …والان يصيحون اكثر

  • 18
    غير معروف

    بدينا شغل الطواقي والزعيق والصياح الا يفوزون بالقوة عيب قدام العالم

  • 17
    ابراهيم

    الحمدلله على التاهل والسدقوي وانت ياسيدي ابعدعن الهلال الكاس جاي ان شاءالله

  • 16
    غير معروف

    كل فريق ينهزم يحط البلاء من التحكيم ماراح نتقدم لابد من الاعتراف بالخطأ لتصحيحه

  • 15
    الشمري٩٩

    فيه بلنتي علي الهلال ما حسب

  • 14
    زائر

    رغم محاربة الاتحاد الاسيوي لكورتنا الا انا كسعوديين ممنونين للنصر والاتحاد تخطي الصعاب والذهاب بكورتنا لآفاق العالميه وباذن الله الهلال يشد حيله وينضم للعالميين…

  • 13
    صوت الموطن

    تقلون اذتأهل الهلال بتعطو لكل لاعب ١٠٠ ألف طيب تأهل الهلال واكيد سلمت لكل لاعب ١٠٠ألف ***

  • 12
    غير معروف

    اشغلتونا بالكوره

  • 11
    ارسطو

    ياخي لاشمخت ولاشي حظ وجالهم ولا شف مستوى برشلونه والعين بدون تقنية الـ var

  • 10
    حاول ياهلال أنت لن تستطيع ههههه

    وش سالفة الهلاليين ناس محتفلين بالتأهل للنهائي وناس زعلانين من الاربعه.

  • 9
    غير معروف

    4

    السد الاثيوبي سيجهز على مصر ايضا
    تبكي والله

  • 8
    غير معروف

    3

    السد الاثيوبي سيجهز على مصر ايضا
    الفأر
    فويسقة لابد ان يتخبأ
    وإلا يبتلى ويقتلي
    رح دورهم

  • 7
    الحرفي

    حليل المدرب في الانديه هناء واظن الخطاء من اللاعيبة كل واحد يريد هدف من شان اسمه اليوم الثاني يتصدر الصفحات الرياضيه ان هذا البطل لأيشق غبار اكيد المدرب راح فيها والسلام؟

  • 6
    ابراهيم

    خل الهلال اذوق شوي من السم الي ذوقنها دايم

  • 5
    غير معروف

    انت شتحجي

  • 4
    السد الاثيوبي سيجهز على مصر ايضا

    خيرها بغيرهااااااااا انديتنا لاتستطيع الا على بعض والبركه فيكم الواحد مايسوى 15 الف تعطوه ملايين هل هذا يعقل ولا على بالكم اللاعبين من اوروبا هناك تعطيهم فلوس يزيدون من مهراتهم وهنا ههه العكس تماما

  • 3
    السد الاثيوبي سيجهز على مصر ايضا

    تقبلها بروح رياضيه خلاص ماعاد ينفع الحكي انهزمت اما الفأر وربي فشيله

  • 2
    غير معروف

    صايره درس

  • 1
    غير معروف

    في لاعب مسوسة ونفسية *** وخربها