توجيه بالقبض على فتاة منتقبة رقصت بطريقة مخلة في إحدى فعاليات موسم الرياض

توجيه بالقبض على فتاة منتقبة رقصت بطريقة مخلة في إحدى فعاليات موسم الرياض

صحيفة المرصد: علمت صحيفة المرصد أن النائب العام، وجه مساء اليوم، بإلقاء القبض على فتاة أخلت بآداب وشروط الذوق العام، إثر قيامها بالرقص‎ في إحدى فعاليات موسم الرياض.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للفتاة التي كانت ترتدي النقاب وترقص بعباءة سوداء، وأحدث الفيديو ضجة واسعة.

التعليقات مغلقة.

413 تعليق

  • 413
    واقعي

    تعليق مخالف

  • 412
    الزائر 100

    تعليق مخالف

  • 411
    kkkk

    تعليق مخالف

  • 410
    صلفيق الخريصي

    تعليق مخالف

  • 409
    احمد

    يشغلون اغاني صاغبه ويبون الناس ماترقص ,,,

  • 408
    عبدالله السيف

    لماذا لا توضح هوية الذين يقومون بتعليق غير معروف لماذا لا ينشر إسمه ويكون معوفا لدى الجميع لكي نعرفه؟

  • 407
    زائر

    ت 394 اخي اليهود والنصارى معروفين انهم اعداء لنا لكن المصيبة أن اللي عايشين معانا ومحسوبين علينا وهم اشد عداوة لنا ولديننا من اليهود والنصارى هؤلاء عبيد عند الغرب يخدمونهم ويطلبون رضاهم

  • 406
    الواقعي

    تعليق مخالف

  • 405
    الواقعي

    تعليق مخالف

  • 404
    أبو الدحم

    المفروض أن يصدر قراراً بالقبض على***

  • 403
    غير معروف

    اشوف ناس تتكلم انه ترقص براحتها وانها حريه ومن الكلام ذا… الرد عليهم وعلى امثالهم انه ترا لاتنسوا اننا مسلمين عندنا القران والسنه والي جاي يتكلم كم كلمه ومو عارف اش معناها احسن له يسكت

  • 402
    غير معروف

    ت400 ماني عارف اش ارد عليك صراحة من سذاجتك ….. الصراحه انت المفروض الي يلبسونك عبايه عشان تستر ع نفسك وقت ماتطالع فالمرايه ع وجهك

  • 401
    المحامي

    رد رقم ٤٠٠ انت بتتكلم صح ياباشا اشكرك يافندم

  • 400
    غير معروف

    تعليق387 هي لم تنافق وانت تعلم ذلك جيداً ولكنها مجبورة على لبس النقاب والعباءة بسبب عادات وتقاليد اهلها الذين فرضوا عليها النقاب ، و بعضهن تلبس النقاب والعباءة في الداخل وتخلعه في الخارج

  • 399
    غير معروف

    تعليق387 تعليق388 شفنا مقاطع فيديو للاجنبيات يرقصون عندنا وهُن سافرات ؟ ولم يتضجر منهن احد ولم يطالب احد بمعاقبتهن؟ وعندما حاولت هذي المنقبة ان تفرح قليلاً أقاموا الدنيا عليها ؟! الموضوع فيه تناقض

  • 398
    غير معروف

    تعليق387 تعليق388 هذي الفتاة لو اهلها يسمحون لها بخلع عباءتها ونقابها كان خلعته وظهرت بطبيعتها بدون نفاق وتزييف وانت تعلم ذلك ، هي غير مقتنعة بالنقاب ومافيه دليل من القران عن لبس النقاب تحديداً

  • 397
    غير معروف

    تعليق387 هي لم تنافق وانت تعلم ذلك جيداً ولكنها مجبورة على لبس النقاب والعباءة بسبب عادات وتقاليد اهلها الذين فرضوا عليها النقاب ، و بعضهن تلبس النقاب والعباءة **** وتخلعه في الخارج

  • 396
    غير معروف

    تعليق387 ياخي اذا شفت فتاة منقبة وترقص في مكان عام او في مكان ترفيه إعلم إنها مغصوبة ع النقاب من قِبل اهلها بسبب العادات والتقاليد الاجتماعية في البلد ، والدليل إنها لو سافرت خارج البلد تخلع نقابها؟

  • 395
    غير معروف

    مع إحترامي
    إلي صار صار
    و القطع أكبر من الرقع

  • 394
    نخن لانبصر الحقيقه بعيوننا ولكن نبصر الحقيقه بقلوبنا ؟انها لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي بالصدور

    هناك استهداف لهذا البلد واهله من قبل اليهود والنصارى وونتظر غدرتهم ونحن مستعدون لهم منذ زمن بعيد ننتظر ساعة الصفر

  • 393
    حْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ

    تعليق مخالف

  • 392
    101

    تعليق مخالف

  • 391
    سرور

    👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 390
    ساعه ليه وساعه ليك.

    تعليق مخالف

  • 389
    383

    الإسلام نطق الشاهدين فقط
    الإيمان العمل بما انزل الله وما امربه جهرا وخفيه

  • 388
    383

    اذا انت تتكلم بإسم المسلمين
    ماذا نعمل بأمر الله
    ولماذا تهين ماشرع الله ولماذا تلبسه لتهينه
    بلاش لاتلبسه
    ولماذا ترخص نفسها امام الشباب حتى لوغير مسلمه

  • 387
    383

    كلامك صح 100•/•
    لاكن البنت لماذا تنافق تلبس
    عبائه ثم تسئ لعامه المسلمين بكافه الدول
    ليش اسلمنا وليش نأخذ بتعاليم القران
    هذا هوا مقصدك
    نحن صدقنا بما انزل بالقرآن
    ليس كلام الناس
    طلبك ننكر القرآن!

  • 386
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 385
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 384
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 383
    غير معروف

    البنت إنسانه فيها روح ومشاعر وعواطف واحساس تبي تفرح وترقص وتغني وتعيش الترفيه ، ماسوت شي غلط ، اذا ماعاشت الحريه في بلدها ، وين تعيشها ؟

  • 382
    عبدالكريم العنزي

    تعليق مخالف

  • 381
    ترامب

    ارجو النظر في الموضوع بالرأفة والرحمة هي فعلا اخطأت واللوم على**كبتوا الناس لسنوات لم يعتاد الناس على حفاللات

  • 380
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 379
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 378
    فيصل

    يا كذا ولا كذا خلو البنت تعبر وتفرح حرام تقبضون عليها وماسوت شي غلط

  • 377
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 376
    غير معروف

    ((اللي عنده معزاية يربطها))هذا منطق صحونجي عدو للمرأة يحرض على قمع المرأة وحبسها وسجنها ودفنها حيّه لا ويقولون ليش انتشر الطلاق اكيد بسبب الفكر الصحوي المتشدد الذي ينظر للمرأة بدونية ويحرمها من الحياة

  • 375
    غير معروف

    اقسم بالله زميلي وصديقي سفريات لدول التحرر ويعامل زوجته بكل حقاره وفوقيه واستعلاء وله علاقات كثير مع بنات ورغم كل هذا ينصحني بالصلاه لاني من وجهة نظره غير ملتزم بالصلاه !! الاستشراف داء لا علاج له

  • 374
    حسبي الله ونعم الوكيل

    على رأي المثل المصري ( اللي عنده معزاية يربطها ) الحياء زينة المرأة مهما كانت جنسيتها

  • 373
    ابو عابد

    المشهد رقص علي مسيقة مافي شي

  • 372
    غير معروف

    لو إنها رقصت بدون ماترفع عباءتها كان ماصار شي ، لكن مشكلتها رقصت وهي رافعه عباءتها وطلعت سيقانها وطلع بنطلونها👖، وهذا اللي زعل الناس ، رغم إنّا شفنا سائحات وأجنبيات سافرات وعايشات ويرقصون ومحد كلمهم

  • 371
    ابو احمد

    أتوقع يكون ولد مدسوس في الحفل حتى يثير الرأي العام على هيئة الترفيه، لا احد يقول ان الإرهابيين يتعففون عن مثل هذا الفعل، اذكرهم بالهالك الذي عبئوا مؤخرته بالمتفجرات لاغتيال وزير الداخلية

  • 370
    خالد الحربي

    انكشف وطلع ولد الله لايبلانا.

  • 369
    خالد الحربي

    كذب وافتراء لتشويه سمعة الفتاة السعودية ونقابها يحضرون البنات من احد الدول الخليجية يظنون بأن الشعب مغفل ويصدقون. ليخسا كل خاسي جبان

  • 368
    أرجوكم أن تعرضوا جنسيتها للناس لكي نعرف ما هي جنسيتها بالضبط.

    شوفوا يا أخواني مسألة أن كل شوية بنت لابسة نقاب وعباءة وطالعة ترقص أو تلاحق مغني ثم تنحسب أنها من بنات المملكة هذا أمر غير مقبول. اعرضوا لنا جنسيتها لكي نعرف من أي بلد هي لكي لا تشوه سمعة بنات المملكة

  • 367
    ابو نواف

    لا تقلقوا تعهد بسيط و ان شاء الله تتابع مباراه الهلال والنصر في البيت

  • 366
    نور

    تعليق مخالف

  • 365
    ابو عرب

    تعليق مخالف

  • 364
    غير معروف

    امسكوا بناتكم وزوجاتكم واخواتكم من حضور الفعاليات اللي فيه اختلاط

  • 363
    غير معروف

    ايه هين يجيبونها !!!!

  • 362
    خالد

    تعبتم النائب العام اصلحكم الله

  • 361
    خالد

    تعليق مخالف

  • 360
    خالد

    تعليق مخالف

  • 359
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 358
    ابوساري

    تعليق مخالف

  • 357
    قمر و راكب همر

    أحسن خبر خل باقي الشرذمه يحترمون أنفسهم

  • 356
    غير معروف

    ضد انها ترقص عند رجال بس رقصها حلو

  • 355
    غير معروف

    هذا الشغل الصح القانون ينطبق على الحميع البنات يحسبون الترفيه قلة حياء وقلة ادب

  • 354
    الورود السعوديه

    ماني عارفه ويش يبون ياناس للانسون احنا ببلد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي والرساله

  • 353
    ابو عادل

    لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم احفظ علينا ديننا واخلاقنا
    اللهم احفظ بلادنا من كل شر

  • 352
    😔 اسكت

    اذا ما خاب ضني شكل حركات الرقص رجال وليست امرأته ركزوا شوي

  • 351
    دعيدع

    تعليق ميادة
    بارك الله فيك صحيح كلامك
    قالها لو مانتي حلوة ماصورت معاك وماحد فتح فمه بكلمه

  • 350
    قمر و راكب همر

    حدث العاقل بما يعقل الرقصه أنتهت من وقتها والبنت مو واضح من معالمها شيء حتى يمكن أن رجال متنكر بزي نسائي

  • 349
    ميادة

    قانون الذوق العام والتحرش لم يطبق بحق من تغزل بلبنانيه وقال لولا جمالها ماتصور معاها

  • 348
    عهود

    تعليق مخالف

  • 347
    خافو الله

    مستحيل يقبضون عليها ولا دليل عليها يثبت هويتها النقاب نعمه وانقذها من العقوبه ولكن من يعرف قيمه النقاب الستر والعفاف

  • 346
    غير معروف

    لو كانت كاشفة وجهها ما حصل هذا، يعني هذا أن تغطية وجه المرأة يمرر من خلاله كل الموبقات.

  • 345
    ابو سنام

    تعليق مخالف

  • 344
    غير معروف

    طفلة مغفلة
    أستلجت في الحفلة
    فلا تعنفوها بل عاملوها بالرحمة و بالموعظة الحسنة لعلها تقلع عن هذهِ الأعمال و تبعد عن السفلة.

  • 343
    مستغرب

    تعليق مخالف

  • 342
    هاني

    المشكلة انها مسخرت نفسها امام الخلق بالله لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

  • 341
    غير معروف

    اللي يخطي من ذكر او انثى يلقى عقابه .. الحمدلله ان الذوق العام شمل الجنسين كنت احسبه على الشباب فقط

  • 340
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 339
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 338
    ميادة

    تعليق مخالف

  • 337
    ميادة

    قلت من زمان غيروا نوعيه المغنيين لمغنى اوبرا محد بيتحمس معاها
    ولاعزف بيانو وطيحو سوقهم

  • 336
    ابو صلاح

    تعليق مخالف

  • 335
    اللكع

    تعليق مخالف

  • 334
    الصريح

    الله المستعان قال رسول الله صل الله عليه وسلم ( كنتم خير امه اخرجت للناس تامرون بالمعرروف وتنهون عن المنكر )

    يجب رجوع الهيئة بالمعروف والنهي عن المنكر واعطها صلاحيات

  • 333
    واضح

    ما شفت شي .. ممكن المقطع

  • 332
    الواقعي

    تعليق مخالف

  • 331
    الواقعي

    تعليق مخالف

  • 330
    اا

    تمسكون مين ولا مين !! الله المستعان ..***

  • 329
    سعد العسيري

    ****حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 328
    عاااااااااااااجل

    اللهم لك الحمد اللهم استر ع بناتنا وبنات المسلمين

  • 327
    تمام

    طفلة..***

  • 326
    فهد

    طيب *** اللي صارت امس الصباح بمهرجان الالوان

  • 325
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    تعليق مخالف

  • 324
    سامر

    حسبنا الله وكفى حسبنا الله وكفى

  • 323
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 322
    غير معروف

    جس نبض

  • 321
    سامر

    والله ياناس ابي اخطب الحين وشايل هم اني اخذ من النوعيات ذي الله المستعان الله لايبلانا،اظفر بذات الدين تربت يداك .

  • 320
    محمد

    والله من حلاة الرقص عاد تقول معاقه،يحزني وضعهم وربي،اسأل الله العفو والعافيه اللهم ارزقنا الحق وارزقنا اتباعه .

  • 319
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 318
    ال منديل

    الله المستعان ولانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب في ذلك

  • 317
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 316
    عاشق سراب

    هذي وهي لابسه عبايه كيف لو مالبست

  • 315
    غير معروف

    .

    ‏اللهم إنا نبرأ إليك من كل عمل تُنتهك فيه حرماتك ، ويُعصى فيه أمرك

  • 314
    كيف الحال

    بعض الناس تغير أسلوب تغريداتهم من مؤيد إلى معارض ومستنكر لما فعلته الفتاة المتنقبة !! وش السالفة ؟***

  • 313
    غير معروف

    ليش عاد يقبضون عليها***

  • 312
    محمدعلي

    يعني لو ماتنقبت الوضع عادي.

  • 311
    ابن جبال طويق والسروات مايهزها ريح 2050

    هل تم التاكيد انها فتاة ربما فتى في هيئة فتاة لان الان الاغلبية تقلد الفتاة وخاصة بعد احضار خكر كوريااا

  • 310
    (............)

    تعليق مخالف

  • 309
    المهاجر

    الناس في غفلة والدنيا تطوي وكل نفس ذائقة الموت الله يرحمنا برحمتة

  • 308
    غير معروف

    تكفي يانيابة لا تنسون مراقبة شاطئ جدة ورياضة البنات***

  • 307
    ابوشنب

    اتحدا @اذا كانت سعودية@مثل راعية الصقر(هر)تشوية للبنت السعودية@@هاذي من اقروب أعطني اشوه سمعة السعودية

  • 306
    شايم

    وهي وش ذنبها مجنون وطق بعصاء
    يعاقب المتسبب

  • 305
    سعودي من بنقال 😎😎

    وش ذا العلم

  • 304
    hima

    الحمدلله ماقلنا شي غلط,انوالتنقب وتغطية الملامح والفلفه,,فيه مشاكل صحية وامنية ومخالفات للذوق العام,مستحيل انسانه كاشفه تسوي دي الحركات.

  • 303
    ٠٠

    ‏‎اذا فقدت المرأة الحياء أنتهى كل شئ ولم يبقى إلا

  • 302
    violety

    ههههههههههه ,, التكة الاخيرة زودتها شوي
    تو الناس عليها لازم الهز شوي حتى يتم استيعاب مثل هذة

  • 301
    من عجائب الدنيا السبعة

    القاه في اليم مكتوفا +++وقال له إياك إياك أن تبتل بالماء

  • 300
    🌻حسبنا الله ونعم الوكيل🌼

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    هذي اخرتها

  • 299
    ولد البلد

    بعض ***من بني علمان عاجبهم الانحلال لانهم مغسولي الوجيه .

  • 298
    الساهر مكاوي

    بقول اخلت بالذوق العام هذة بادره لقادم مرير للبنات

  • 297
    المفتش كولمبو

    تراه ولد

  • 296
    غير معروف

    طيب وشلون راح تعرفونها وهي منقبه اتوقع مافيه الا الاستعانة بساحر

  • 295
    .

    جات على البنت ذي بس ،، ***

  • 294
    منطق

    يفترض انه يكون هناك لوحات ارشادية كبيرة وواضحة في جميع مداخل المهرجانات لتنبيه الشباب من الجنسين باحترام السلوك العام وعدم التعبير الخاطئ عن الترفيه مدعوما بطواقم مؤهلة من الجنسين للنصح والتحذير

  • 293
    وطني حتى النخاع

    تعليق مخالف

  • 292
    وطني حتى النخاع

    هذا الإعلان
    لذر التراب في العيون ،

    ***

  • 291
    وطني حتى النخاع

    جت على هذي البنت إللي ترقص ،
    طيب واللي احتضنت الكوري

  • 290
    وطني حتى النخاع

    وإللي احتضنت الكوري واللي واللي واللي ،

    ***

  • 289
    ال الشيخ

    تعليق مخالف

  • 288
    غير معروف

    أعتقد راح يستدعونها عشان يكرمونها لأن للأمور انعكست هالايام

  • 287

    البنت صغيرة في سن المراهقه اقل من ٢٠ سنه و واضح مفروض النقاب عليها ومكبوته وتحمست لما شمت شوية حريه وبصراحه رقصها حلووووو

  • 286
    غير معروف

    لا اوافق الفتاه على الرقص امام العامه في وسط مجتمع “مستشرف” يحيطون بها ويصفقون ويظهرون اعجابهم ويصورون بجوالاتهم وفي سناب شات وتويتر ينتقدون ويقذفون.

  • 285
    بصراحه

    البنت موهوبه

  • 284
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 283
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 282
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 281
    ٠٠

    العبايه هي المشكله اذا كانت لابسه عبايه الكل يصورها ويزعل ولو ماهي لابسه عبايه كان مافي احد تكلم ماعرف السبب ؟ في ناس ترفض العبايه بشكل تلقائي بدون ماتحس

  • 280
    غير معروف

    لو إنها فتاة اجنبية كان محد جاب خبرها
    لكن عشانها فتاة سعودية الكل يستشرف عليها

  • 279
    تناقض عجيب

    تعليق مخالف

  • 278
    غير معروف

    في لبنان الجميع بيرقص:
    التعليق : ما اجملها من ثوره ، انها ثورة النساء والجمال والغناء والرقص.
    .
    في الرياض بنت رقصت:
    التعليق : قليلة ادب ،فاسدة ، مافائدة نقابها ، اهلها ماربوها.
    .
    استشراف

  • 277
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 276
    مسمار

    اعتقد صعب كيف بيقبضو عليها وهي منقبه الفاارس الملثم حتى ملامحها مو واضحه اتمنى القبض عليها بأي طريقه وردعها لتكون عبره لغيرها من اللي هواهن غربي

  • 275
    غليص

    تعليق مخالف

  • 274
    غليص

    هههه قال اداب عامه والله ***

  • 273
    مستر تام

    ترقص لأنها شعرت بلحظة انسجام ووئام مع الذات والمجتمع
    الموسيقى تطرب ويتراقص معها كل كائن حي لأن الموسيقى غذاء للروح كما يقولون.

  • 272
    الحرفي

    انا من المشجعين على الترفيه ولكن ودي يكون له ضوابط شويه وعدم فلت الحبل على الغارب ؟ظ

  • 271
    غير معروف

    بصراحة اكتشفنا مواهب مدفونه لابد من عمل معهد لتعلم فن الرقص الغربي💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻

  • 270
    قلم الحقيقه

    ردو الجمس هاتو الجمس أخونجي للخلف در هههههه

  • 269
    غير معروف

    ردو الجمس هاتو الجمس أخونجي للخلف در هههههه

  • 268
    قلم الحقيقه

    يالأخونجي *** القرار الآن ليس قرارك والأمر ليس أمرك وجمسك تم دفنه وأنت قبله مفهوم الآن أخونجي للخلف در.

  • 267
    قلم الحقيقه

    الأخونجي كلب الأخوان عميل قرد دوغان يدينه مكبلة بالسلاسل والأغلال والحديد لو يرفع له إصبع واحد يتم بتره له فورآ داخل بلادنا السعودية العظمى وأن كررها يتم قطع راسه بضرب عنقه بالسيف الأجرب.

  • 266
    غير معروف

    لو إنها رقصت بدون نقاب وعباءة كان لم ينتبه لها احد ، الضجة صارت بسبب إنها منقبة ولابسه عباءة

  • 265
    مكافحة الافاعي البيضاء

    ٢٦١: اذا هذي أخلاقك ***

  • 264
    غير معروف

    اكيد كانت عايشه برا ويوم اتيح لها الفرصه طلعت مواهبها الدفينه على عينك ياتاجر ومتغطيه

  • 263
    قلم الحقيقه

    كلنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان ****

  • 262
    غير معروف

    ما شفنا احد تكلم لما “الذكر” يرقص ويلعب ويناقز ويستهبل ويهزها وسط الناس وعادي ، لكن لما بنت تبي تنفس عن روحها وتتفاعل وترقص في مكان اصلاً مخصص للترفية والرقص الكل يتهجم عليها ويرميها باقبح الالفاظ

  • 261
    قلم الحقيقه

    خويك يمثل الأخونجيين كلاب الأخوان خنازير قرد دوغان عملاء الأتراك وأذناب الحوثيين والإيرانيين.والمجتمع والشعب السعودي لايمثله غير ملكنا سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان رعاهم وحفظهم الله يالأخونجي.

  • 260
    غير معروف

    ترى النقاب هو البلا ! 😂
    لو البنت مشتركه ف برنامج مواهب تلقون المقطع ترند ومدح 👊🏻😂

  • 259
    المهيطل ابن الحقه فتكات

    دي هبله دا رقص في ٢٠٢٠ راح افتح محل تعليم الرقص انا عندي محل سباكه عاوز اغير نشاطي التوقاري دحنا حندخل شولات فلوس

  • 258
    خالد الناصر

    غير صحيح مدام ماضرت بالاخرين لن يقبض عليها والفنادق الان تسمح بدخول امرأة ولايسألون عن صلة قرابتها بك ليبرالي متحرر

  • 257
    غيور سعودي

    انا اكيد ضد البنت وضد يلي سوته ***

  • 256
    ساري

    ** تنتشر مثل النار في الهشيم ****

  • 255
    أرسطو

    تصحيح : الحمد لله على نعمة العقل

  • 254
    غيور سعودي

    يا خي يلي يقول اجنبية ترى الاجنبيه مهي ملزومه بالنقاب ليش ما نواجه اخطاءناونبحث عن شماعه دائمايعني فيديوهات كثيرة باماكن الترفيه بتقنعني انهم كلهم اجانب ليش نفتح الباب من الاساس

  • 253
    أرسطو

    227
    رد210 : للمدعو أرسطو..نقول لك ريييّح
    أكتوبر 27, 2019 | 1:24 ص

    نبشرك أن أبو فراس يمثل المجتمع السعودي…/ هل أخذت رأي كل أفراد المجتمع السعودي فقالوا لك يمثلنا ؟ الحمد لله عى نعمة العقل

  • 252
    غير معروف

    النفس البشرية تعشق الحرية
    والانثى بطبعها تواقة للحرية
    لأن الكبت والتشدد يسبب اكتئاب
    وامراض نفسية

  • 251
    فليحان

    تعليق مخالف

  • 250
    غير معروف

    انتظروا مالا تتوقعونه ونسال الله اللطف بنا

  • 249
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 248
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 247
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 246
    غير معروف

    ديرة ابو مسيلمة****

  • 245
    غير معروف

    ماشفتو شئ

  • 244
    غير معروف

    مهرجان الألوان *****

  • 243
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 242
    غير معروف

    بيجبونها من جوال الي صورها لانه متفق معها وشكله تحدي بينهم الله يقلع ذا الاشكال الرخيصة

  • 241
    سفيان الثوري

    سبحان ربي عفوا تعف نساءكم
    الزوجه الصالحة اندر من النادر وستصعب اكثر إيجادها

  • 240
    شملول

    من عيونها ورقصها يمنيه أو سوريه احلف بالله السعوديه ماتعرف تدبك بين الرجال بجسارة الثاني عادي حطوا للبنات ملعب لوحدهم يلعبون وينشدون وش المشكلة اقل ازعاج واقل زحمه ومغثه يعني مايروح الكبت الا كذا

  • 239
    ولد البلد

    ت١٨٥ كل معرفات المرتزقة ودهم لكن تخسون.

  • 238
    كسلان

    اهم شي تقدر تجيبها وهي متنقبه

  • 237
    رد233:مسكين ارسطو

    يتوقع كل معارض له أنه ابو فراس الشجاع
    هههههه
    هل لهذه الدرجه ابو فراس أرعبكم😂😂😂

  • 236
    غير معروف

    مسكينه هي تحمست ان شاءالله إنذار وتطلع بخير ،،****

  • 235
    هههههههههه ايييييييييه

    ** صدقتكم

  • 234
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 233
    أرسطو

    227
    رد210 : للمدعو أرسطو..نقول لك ريييّح
    أكتوبر 27, 2019 | 1:24 ص / أنت ما قلت سابقا إنك بتنام ؟ ههههههههههههه

  • 232
    بدوي

    بالله عليكم

  • 231
    خالد

    شي عجيب والله

  • 230
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 229
    ***

    ايقافهم

  • 228
    الحمدلله لازالت بلادنا بخير

    المشكله ليس من الأنظمه بل بعقول الناس الذين فهموا الوسطيه **

  • 227
    رد210 : للمدعو أرسطو..نقول لك ريييّح

    نبشرك أن أبو فراس يمثل المجتمع السعودي الصالح
    وكلنا أبو فراس
    ولامقام لأتباع وأذناب إيران في بلدنا ولاموطننا ولا في صحفنا..
    تقهقر وتراجع إلى الخلف فقد تم كشف مخططاتكم المجوسيه

  • 226
    غير معروف

    رقصها حلو لكنها للاسف كانت متخفيه بالنقاب خوفاً من المجتمع الذكوري

  • 225
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    من المسؤول

  • 224
    غير معروف

    يقولون النقاب والعبايه ما تعيقك عن ممارسه الحياه ومجرد ما تمارس حياتها بشكل طبيعي ينتقدونها !

  • 223
    مواطن

    لوتعرف ترقص مي مشكله لكن رقصها مقزز

  • 222
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 221
    ..

    216…..في الصميم👍

  • 220
    غير معروف

    كيف يقبض عليها وهي متنقبه 😂😂😂😂

  • 219
    منقاش

    اشوفها تجاوزت الحدود عندي على الأقل فأنا والله ما كملت المقطع اول ما شاهدته .. وش ذا البلاهة والخفة ؟***

  • 218
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 217
    توطين ولا استقدام نبي نفهم

    تعليق مخالف

  • 216
    Zzzz

    مثل الي يجيب لك صحن مندي وببسي وماء بارد. ويقلك لا تاكل ولا تشرب و تدعونهم ثم توجهون بل قبض عليهم.

  • 215
    ظاهر الحق ابو فهد

    تعليق مخالف

  • 214
    رهف

    من امن العقوبه اساء الأدب والمخرج عاوز كده والي يفتح فمه غرامه 5 مليون ويروح ورا الشمس

المزيد