شاهد : أول صورة للرجل الذي دل على البغدادي وتسبب في تصفيته .. والكشف عن هويته

شاهد : أول صورة للرجل الذي دل على البغدادي وتسبب في تصفيته .. والكشف عن هويته

صحيفة المرصد : كشفت مصادر بأن المعتقل لدى المخابرات العراقية محمد علي ساجت، عديل أبو بكر البغدادي، الذي اعتقل قبل شهرين هو الذي ساهم في كشف مخبأ زعيم تنظيم داعش.

وأفادت مصادر بحسب العربية نت ، بأن ساجت يعتبر من المقربين من زعيم التنظيم، وقد كشف أثناء التحقيق معه من قبل المخابرات العراقية، عن عدد من المخابئ التي يتواجد فيها أبو بكر.

كما كشف عن مكان التصوير الأخير، الذي ظهر فيه البغدادي في كلمة له. بعد ذلك، زودت المخابرات العراقية الجانب الأميركي بالمعلومات التي تم الكشف عنها أثناء التحقيق مع عديل البغدادي.

وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب في وقت لاحق الأحد، مقتل زعيم التنظيم الإرهابي، وعدد كبير من عناصره، في عملية نفذتها القوات الأميركية الخاصة وحدها استهدفت مكانه في قرية باريشا في ريف محافظة إدلب في سوريا. وأوضح أن نتائج اختبارات الحمض النووي أثبتت أن الجثة تعود للبغدادي.

كما أوضح أن أن البغدادي قتل مع 3 من أطفاله شمال غرب سوريا، بعد أن فجّر سترته المفخخة، مضيفاً أن امرأتين قتلتا مع البغدادي كانتا ترتديان حزامين ناسفين، وأنه عهد بـ 11 طفلا من أطفال البغدادي إلى طرف ثالث.

التعليقات مغلقة.

60 تعليق

  • 60
    مهم

    طع

  • 59
    متبصر

    اسكات ** يوسف القرضاوي **ابحثوا عنها بالنت ورح تعرفو الكلمتين الناقصة

  • 58
    متبصر

    ولاننسى البيارة عزمي حمارة.والحمدين وقردوغان.كما لاننسى ملالي ايران والعراق والحوثي.والاخونج والصحونج وغيرهم الكثيركلهم لايختلفون في ارهابهم عن القاعدة وداعش والنصرة.والخلاف بينهم سياسي فقط وليس فكري.

  • 57
    متبصر

    القرضاوي من اكابرالمجرمين والارهابيين وسفاكي الدماء ومحرضي الفورات ومشعلي الفتن وقد قال بعضهم اسكات ** يوسف القرضاوي فنسال الله ان يعامله بمايستحق بكل من تضررمن توجهه وفتاويه الاجرامية.آمين.

  • 56
    متبصر

    ت47 اخونجي ** ؟؟؟تعليقاتي في الموقع كلها تتمنى نهاية الملالي واخوان الشياطين وجاي تقول اخونجي ** .بعدين تبي كل الناس تعتقد نفس اراءك الفقهية.كل واحد حر برايه وبنفسه مالم يضر.اما القرضاوي فهو ***.

  • 55
    سيف

    بيض الله وجهه كفوووو..افتكينا من الشيطان البغدادي..وعقبال الاخونج المنخشين

  • 54
    الجوف

    جتكم أمريكا تنخشهم في جحورهم مثل مانخشو أبن لادن وصدام الخائن لشعبه ولجيرانه. خل الي يهايط وماعنده غير الأرهاب يهلك وينقرض ويسلم البشر من شره.

  • 53
    أبوعجرم

    بكرة الهنود حايخلوووه فيلم هندي بووليوووود يكسر الافلام الاجنبية

  • 52
    أبوعجرم

    وشلون 11 طفلا للبغدادي قتل منهم ثلاثة وويكيديا تقول لدية 6أطفال من زوجتين قبل مايكون زعيم إرهابي

  • 51
    صالح

    تعليق مخالف

  • 50
    أبوعجرم

    أشوف اللعبة زي لعبة صدام ….. صدام وشى فيه واحد من أعوانه من أجل المال

  • 49
    علوش وحش الوحوش

    دنيا خراب هي

  • 48
    شف تعليق 36

    صنعتم القاعدةوكنتم تصفونهم بالمجاهدين))) مثلهم مثل ذو الخويصره .. الذي قال عنه النبي يخرج من صلبه مارقين يمرقون من الدين كرمق السهم من الرميه !!

  • 47
    شف تعليق 36

    طلع اخونجي رافضي ويمكن مصري ولد شريفه الرقاصه.بالامس كان يحارش وينكر غطا الوجه للمسلمه مثل عمه القرضاوي اللي اباح كشف الوجه فلربما رآها الرجل بالاصنصير وأعجب فيها؟هذي فتوى القرضاوي .قال حجاب قال ؟؟

  • 46
    غير معروف

    البغدادي عراقي ..وعديله عراقي ..والدواعش معظمهم عراقيين وسوريين وتوانسه ويجيك النصيريه والشيعه الكذابين يتهمون السعوديه بالدعشنه ؟؟

  • 45
    بنت اهلها

    ومن يدري يمكن هذي خطه عشان ياخذ المكافأة المرصودة لمن يبلع عن البغدادي واذا اخذ المكافأة يستطيع ان يمول جيش داعش سنين طوال لأن هذا ديانه ومعتقد عنده ومستحيل يتركه

  • 44
    بنت اهلها

    ومن يدري يمكن هذي خطه عشان ياخذ المكافأة المرصودة لمن يبلع عن البغدادي واذا اخذ المكافأة يستطيع ان يمول جيش داعش سنين طوال لأن هذا ديانه ومعتقد عنده ومستحيل يتركه

  • 43
    دنيا غريبه

    ((اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ))

  • premium medal
    42
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم تعليق ٣٤ الخونه الاخونجيه.من سيخون قردوغان .انل سأخبرك والعلم عندالله تذكر كلامي.سيقتله احد حرسه بإذن الله.تذكر كلامي هذا بإذن الله

  • 41
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    باعه بتراب

  • 40
    غير معروف

    العملية تم تنفيذها لان الانتخابات الأمريكية على الأبواب كما تم تنفيذ تصفية ابن لادن أيام اوباما الخزير وكل فترة رئاسية يخترعون قضية أخرى وأنتم خلوكم بحالكم

  • 39
    السهم الرابح دائماً

    وين صورة جثة البغدادي ؟؟

  • 38
    خالد الحربي

    بني ليبرال والعلمانيون واليهود وخامنئي واذنابه يتمسحون بسيدهم المعتوه ترامب الله يحشرك كلكم مع بعض ومعكم البغدادي وكل خائن للاسلام والمسلمين

  • 37
    خالد الحربي

    ترامب صادق الله يحشرك معه.

  • 36
    متبصر

    يداك اوكتا وفوك نفخ.صنعتم القاعدةوكنتم تصفونهم بالمجاهدين.(والسوفيت طبعا مجرمون ولكنكم استغللتم ذلك).وعندما حاربوكم وخرجوعن سيطرتكم اصبحوارهابيين.المثل يقول.طباخ السم يدوقه.الحقتموه بصنيعتكم بن لادن.

  • 35
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    كيف طعم خيانتكم لبعضكم ؟ نحن نسأل والأخونجي يجيب ؟

  • 34
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    خليفتكم في دار خلافة اسطنبول ؟ من سيخونه ؟!!

  • 33
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    هلك خليفتهم بخيانتهم له ؟ عقبال الخليفة التالي ؟ ؟؟؟

  • 32
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    طعم الخيانة مر يا خونة يا أخونجية

  • 31
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    هل أدركتم لماذا نقول عن الأخونجية (( خونة دين وأوطان )) ؟

  • 30
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    الخونة الأخونجية يذوقون طعم الخيانة ؟ من خائن منهم ،،، هلك خليفتكم المارق من الدين

  • 29
    غير معروف

    حدث الناس بما يليق

  • 28
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    هل الخونة يكرهون محمد علي ساجت ؟!

  • 27
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    يا خائن يا أخونجي هل ترى محمد علي ساجت خانكم ؟!!

  • 26
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    محمد علي ساجت كفر عن ذنوبه

  • 25
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    الدال على الخير كفاعلة محمد علي ساجت

  • 24
    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

    الخونة الأخونجية يرون من دل على البغدادي خائن ؟!!!

  • 23
    الحلال والحرام

    يعني هو الوريث الوحيد

  • 22
    الخونة الأخونجية يرونمن دل على البغدادي خائن ؟!!!

    من العجائب أن يتكلم الأخونجية عن الخيانة !!!

  • 21
    فهد

    عديل البغدادي قال علي وعداء إعدائي انا منطول في السجن وهو يلعب بالسبايا اكشف موقعة والي يصير يصير جميعهم عرب من العراق اللهم بأمر كما قضيت على البغدادي اقضي على زمرتة وأعوانه

  • 20
    محمد الاحمدي

    الله لا يرده لكن الخيانة مؤلمة

  • 19
    هاجد

    اي خيانة وراها **
    في دمهم الغدر والخيانة

  • 18
    حمد. محب السلام

    ترامب. ماعنده. كذب. والا يخاف من احد. الى يكذب اوباما. بس ترامب صادق مع نفسه والجميع.

  • 17
    حمد. محب السلام

    ترامب. صريح جدا. الى يقول غير كذا. ماعنده سالفه. والله ما فكر فى احد.

  • 16
    المهيطل ابن الحقه فتكات

    ياسلام أمريكا بي تحب العرب اوي اوي اوي اوي اوي اوي اوي اوي اوي وكمان ا

  • 15
    الشمري٩٩

    خاين ومسوي نفسه بطل اول ههههههه

  • 14
    حنفي

    سوال للاذكيا …ليه تم اغتيال ابوبكر البغدادي مع نهايه ولايه ترمب ومع انسحاب امريكا من سوريا ….كله فلم

  • 13
    الكاتم

    قتلو شعب العراق بذريعة داعش المجوس الكلاب مع نوري المالكي انتهت المهمه بعد قتل اهل السنه بالعراق الوصل والرمادي وهاكذا عليهم من الله ورسوله والناس اجمعين اللعنه الى يوم الدين من تسبب بقتل شعب العراق

  • 12
    ملبسين عملائهم شماغ وزي عربي بمسرحية هزليه

    الزي العربي في خطر يريدون توريط ابو شماغ وثوب مع العالم وتصويره على انه ارهابي خبث المخابرات الاسرائيليه والغربيه والله مايسكتون لين يقتلونا جميعا يضنون انا نريد قتلهم لااجل هذا يشوهونا بعملائهم

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    شهاب

    ( الإرهابي ) هو عبارة عن انسان فاشل تقطعت به السبل ولَم يجد له مكان مناسب في المجتمع لانه فاشل لذا يلجأ لأسهل الطرق و التي تمكنه من الانتقام من المجتمع ب( الإرهاب ) مع الإرهاب يجد من يمجده و يثني عليه

  • 9
    عزيز برغش العنزي

    إلى مزبلة التاريخ

  • 8
    قمر و راكب همر

    داعش صناعة أمريكيه تحت سيطرتها

  • 7
    ابو ريم

    هم عارفين وين مكانه لانهم هم الي صنعو

  • 6
    قمر و راكب همر

    فيه بدل فاقد أنتظروا ظهور بغدادي جديد

  • 5
    الف الف ترليون مبارك الى تعليق 4

    مبارك اخي عبدالله على هلاك الطاغيه ونتمنى من الله ان لايبقي منهم باقيه

  • 4
    عبدالله

    نبارك الى الناس اجمع بموت طاغيه هذا الزمان الذي سع في ارض فساد الداعشي الخبيث ابو بكر البغدادي اصبحو اضحوكه الى العالم مع جماعته بدوله الخرافه دهبو الى مزبله التاريخ باللعن والقتل

  • 3
    عاشق البداوه

    امريكا من صنع داعش ومن صنع شخصيه وهميه بشخصيه عبدالملك البغدادي ، كل هذا كلام فاضي لايوجد مقتل لأحد ولاشي كل هذا كلام فاضي مسرحيه تمشي على الاغبياء

  • 2
    عاشق سراب

    اليهود هم اشد أعداء الإسلام أولهم ترامب

  • 1
    غير معروف

    كلب جاسوس