شاهد: نجاح المساعيد تكشف فارق “السن” بينها وبين زوجها الجديد.. وتعلق “والله أقنعني”!

شاهد: نجاح المساعيد تكشف فارق “السن” بينها وبين زوجها الجديد.. وتعلق “والله أقنعني”!

صحيفة المرصد : كشفت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد البالغة من العمر 42 عاماً عن فارق السن بينها وبين زوجها الجديد، حيث قالت أنه يصغرها بـ14 عاماً.

وأضافت المساعيد أنها ترددت كثيراً في قبول الزواج منه حتى أقنعها بأن السن ليس عاملاً هاماً حيث أن المرأة تحدد عمرها باهتمامها بنفسها قائلةً “كان مصمماً ورغم اني حاولت أتهرب من هالأمور كلها ولكن حكم النصيب والله يتمم لنا على خير ودعواتكم لينا أهم حاجة”.

وأتبعت المساعيد خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات “أبغى اقولكم سالفة على موضوع العمر، ترى الإنسان لازم يكون مقتنع أن العمر ده مجرد رقم ده أول حاجة، وثاني شيء أن الإنسان إللى علاقته زينة مع نفسه وضميره مرتاح ترى مايكبر، وفي حكمة بتقول إن الذين يحبون من أعماق قلوبهم لا يكبر العمر بهم أبداً، قد يموتون بسبب الشيخوخة لكنهم يموتون شباباً”.

التعليقات مغلقة.

98 تعليق

  • 98
    غير معروف

    ت96 الصحونجي دايم تفكيره شهواني قذر قاتل الله بني صحيون

  • 97
    ابو النويرة

    يا قلبي

  • 96
    سعد العسيري

    هوه اصغرمنك صحيح لكن اكيد اكبرفي حاجة ثانية خلتك توافقين

  • 95
    غير معروف

    الف الف مليون مبروك لجميلة الجميلات نجاح ،، والعمر فعلا هو مجرد رقم طالما فيه ثقافه وتفاهم ، الله يسعدهم

  • 94
    عبشان الشلولخ

    تعليق مخالف

  • 93
    ساير

    تعليق مخالف

  • 92
    ابو ثامر

    *** وين المشكله

  • 91
    غير معروف

    وليه ما تتكلم بلهجة بلدها

  • 90
    السهم الرابح دائماً

    تعليق مخالف

  • 89
    غير معروف

    الف الف مبروك اتمنى لهم السعادة ، وأكيد الصحونج و الحساد ماراح يرتاحون إلا لما يخربون بيتها ويتسببون في طلاقها ، الفكر الصحوي خطير والحسد مرض خطير ، عموماً الف الف مبروك طالما إنهم متفاهمين ويحبون بعض

  • 88
    عبدالكريم العنزي

    تعليق مخالف

  • 87
    عبدالله

    فيزياء الجسم مع تقدم السن تثبت بان العمر ليس رقم
    شوفي غيرها

  • 86
    بنات العرب

    مسخره

  • 85
    واحد من الناس

    الخبرة كلها من فوق الاربعين واكتمل العقد معك جمال وفوق الاربعين والله انه مرزوق

  • 84
    الهاشمي

    الله يوفقكم فالعمر ليس مقياس للسعادة الزوجية كثر مايكون تفاهم واحترام ومودة
    فياما ناس اعمارهم متقاربة ولكن للاسف النتيجة اختلاف ومشاكل
    فالف مبرووووووك

  • 83
    غير معروف

    الله يعينك يانجاح ***

  • 82
    أحمد الحربي

    الف مبروك ويحمد ربه انك وافقتي عليه .

  • 81
    الشيخه

    الخين تجي ****تتلصق فيها قال ايش اشمئزت من البنت الي رقصت وحنا اشمئزينا من *** والأشياء الأخرى

  • 80
    سارا الغربية

    اعترف انو انا ظلمت نفسي لاني تجوزت بشاب اكبر مني بكتير

  • 79
    غير معروف

    الله يوفقكم ويسعدكم.

  • 78
    ابن المدينه

    الله يوفقهم ويسعدهم الف مبروك الخبره تحتاج شباب والشباب يحتاج خبره

  • 77
    الخطابة

    نصيحة للبنات المقبلات على الزواج
    لاتتزوجين واحد اصغر منك
    او اقصر منك .
    نصيحة لوجه الله .

  • 76
    ابو عبدالله

    كم نجاج دفعت له عشان تتزوجه 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 75
    غير معروف

    Noura وينتس ؟ شكلتس لقيتي عريس و أستغنيتي عنا *_________^

  • 74
    منتحي

    اشغلونا (المشاهير)بين قوسين لاتزوجوا وبعد شهرين يتطلقون يابن الحلال انت وياه لاتغثونا باخباركم ياقيس وليلى خلوكم على الصامت

  • 73
    غير معروف

    انتي حلوووووووه تستاهلين

  • 72
    root

    تزوج قدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أمنا خديجة وكان عمره ٢٥ سنة وعمرها رضي الله عنها ٤٠ سنة.

  • 71
    هلا

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    مجرد رقم مجرد تبب… المهم الانسان له تاريخ وينتهي كل شي له اكس بيرد دييت لاتاخذ عمرك وافعال جيل اخر غيرك

  • 69
    هبسه بنت سبهه

    همه بس يشمها وماهمه العمر

  • 68
    أبو نايف

    خبره وصغير سن

  • 67
    اويلاو

    تعليق مخالف

  • 66
    ام ريان

    رد على تعليق ٢٦ ف لو انك تدري عن ماضيها زي ماتقول كان عرفت انها كانت متزوجه وعند ابن عم القذاقي اتقي الله في أعراض المسلمين حتى لو ماهي محجبه م يحق لك ظلمها والله س تسال عن ماكتبت في يوم م ينفع فيه

  • 65
    محمد

    طيب وش نسوي احنا وش يهمنا ؟؟؟

  • 64
    ضمير الناس

    زواج المصالح هوالباقي وغيره زواج تمثيل***فالتفاهم على المصالح ادوم من زواج التمثيل***

  • 63
    ام ريان

    تعليق٢٦ اتقي لله الله سبحانه هو يعلم بماضي الإنسان والله تحط في ذمتك شئ انت ماتدري عنه وسا يسألك لله عنه👌 بعدين الكل عارف أنها ثيب وان عندها طفلين الا انت!!! يتبع

  • 62
    ضمير الناس

    فليهاالعمرواحدخلي الناس يتناقشون وتعالي بعد20سنه تجدين النقاش مستمر***

  • 61
    غير معروف

    ت 47 اخص ع طاير ! طب خليها ع ساير و نسير على بعض *_____^

  • 60
    رعد نجد

    اهم شي القوة والصبر وتحمل المشقة تدوم الحياة وسلامة المحركات من جميع الاطراف

  • 59
    جراح

    طمعان بفلوسخا الحبيب اجل العمر مو كل شي

  • 58
    ممتاز معلوم

    الله يوفقك

  • 57
    ام ولاء

    نصيحه لاي شاب وشابه على غض البصر والله اللي يغض بصره راح يلاقي شريكه اجمل انسان ❤️

  • 56
    🎀

    جمليه وغنيه شكله بثلاثين باقي طازج

  • 55
    سوسو

    الله يسعد اللي اخترع المكياج بس والتوصيل حق الشعر 😃

  • 54
    سامر

    التجميل وفلاتر السناب تخلي العجوز صبيه هههه،المهم معها فلوس الدنيا يمكن طمعان😂

  • 53
    عمران

    ولا فيها شي يوحي انها اردنيه. خليجيه صرف.

  • 52
    غير معروف

    نتمنى لكما التوفيق.

  • 51
    هبلو

    تبغين الشغل اللي مايختلف

  • 50
    متقاعد٨٥

    مالنا شغل فيك يومين وطالعة بسالفة ضفي وجهك ما احد تزوج إلا أنت، وبفلوسك وبالنسبة له فرصة وجته ،،

  • 49
    سمير نجد

    و المكياج يصغر الكبير .

  • 48
    متقاعد٨٥

    أن الإنسان إللى علاقته زينة مع نفسه وضميره مرتاح ترى مايكبر، !!!!!!!!! اخالفك الرأى ،،إن الإنسان إلذي علاقته زينة مع ربه أولا ثم مع نفسه وضميره ومن حوله يكون دائمآ مرتاح ،

  • 47
    Noura

    تعليق 37.. أحب الناس اللي تفهم ع الطاير حتى لو فيه عريس محتاجين

  • 46
    الصريح

    عنست خلاص والصور كلها فلاتر

  • 45
    خابط الطبلون

    ***

  • 44
    الأجودي

    مليونيره ماهمه العمر سيركب افخم السيارات ويسكن افضل البيوت الله يوفقكم

  • 43
    غير معروف

    جاهل وراح يندم يوم لا ينفع الندم لا تتخذ قرار و انت صرمان

  • 42
    والله انك فرسة

    صدقوني الولد هو الربحان والمثل يقول ( الدهن بالعتاقي )

  • 41
    حمد

    هذي اللي يقولون مقفي ولدة ومقبل ملدة

  • 40
    تفاصيل الانوثه

    مافي احسن من زوج يكون كبير وزوجته اصغر كذا بيكون الإحساس اكبر ،مو مثل اللي اعمارهم سوا او الزوجه تكون اكبر

  • 39
    حمد

    اهم شي عندي العمر وش جاب لحم الحاشي للفاطر ولا وش جاب الهريفي للسدس

  • 38
    ,,ااالسحااااب،،

    الان مافيه فرق بين الاعمار -فيه تنفيخ وحشو للكبيره والغير جميله وللكبير منشطات وغيرها –
    الامور طيبه-
    المهم النفس ترتاح-
    ولو ماتم الاتفاق كل واحد يرجع لبيت اهله-

  • 37
    غير معروف

    تعليقي 24 أعني به تعليق 20 *_________^

  • 36
    --

    هي *** وألتقت المصالح وريثما تنتهي المصلحه كلن يغادر بحال سبيله

  • 35
    أربعيـــــــني

    هذي مناسبه لعمري وين رايحه تتزوج هالعيل الي كبر ولدها هههههه ماتخجل من نفسها تعتبر له شوقردي ماما.

  • 34
    على أساس أن ابو 90 ؟! ما خذ ام 9

    قسمه ونصيب

  • 33
    جنب الحيط

    حتى لو الفرق 50 سنة .
    مليون مبروك 💐💐

  • 32
    علي اليامي

    اخت نجاح ترى الله معطيك جمال لو يوصل عمرك ١٠٠سنه انتي اجمل من بنات ال ١٨سنه صراحه اهني زوجك ويابخته فيك.

  • 31
    غير معروف

    ت 23 عاد على حسب قوة القير و عزمه و متانته اذا امريكي غير لم يكون كوري مثلاً

  • 30
    الصريح

    الحياء شعبة من الاايمان

  • 29
    غير معروف

    شوقر مامي

  • 28
    غير معروف

    ت 16 أبو فهد …. بالعكس أشوفها معادلة طبيعية و متوازنة ولا الكبير في السن ولا الكبيرة في سنها كلاهما يدور على الفطفوطة و على الفطفوط وإلا ؟ خخخخخخخخخ

  • 27
    (منصف)

    والله عيب التدخل في الفرق في العمر بينهما، أدعوا لهما بالتوفيق وكفى

  • 26
    الماضي الجميل

    عمرها ٤٢ سنة هل تتوقعون انها مازالت بكر وكلنا نعلم ماضيها الجميل 🐄

  • 25
    غير معروف

    أهم شي شغله مايختلف

  • 24
    غير معروف

    ت 13 هالحين وضعك مثلها ؟؟ يمك عريس وإلا أجي *____^

  • 23
    مازح

    لو أتى رجل اكبر من نجاح ب ١٤ عام بتوافق بزواج منه يعني عمرة ٥٦ وهي ٤٢ اكير بترفض حصلت شاب ودهمت شاربه وو أفق بس الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحة

  • 22
    عابر سبيل

    بالرفاه والبنين

  • 21
    ابوفهد

    معادلة معكوسة النساء الكبيرات يبحثن عن الشباب للزواج والبنات الصغيرات يبحثن عن الكبار في السن

  • 20
    Noura

    تعليق 1 أهنيك ع تفكيرك واحساسك بالأنثى 😉

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    ألف مبروك و منك المال و العيال *____^

  • 17
    فهد

    الشاب الزوج ابو ٢٥ و ٣٠ عام مطلوب اَي عجوز تعدا عمرها ال ٤٠ أبشري بالخير يمكن الزوج يتم ماعنده والدين ولا كان ارفضو فرق سنه سنتين تمشي ام ١٤ سنه عزابي احسن تصير مثل الام عليه او

  • 16
    برق الشمال

    حضه زينه *

  • 15
    الجوف

    فرق 14 سنه يعني مأخذ زوجه كبر عمر أمه وع قسم ماعنده كرامه الي قبل.

  • 14
    نايف

    يعني بتقنعينا إن الخطاب عليها طوابير. 😅😂. *

  • 13
    خالد

    تعليق ( 1 ) هههههه

  • 12
    غير معروف

    أنا أشهد أن *

  • 11
    ابو سعد

    يانجاح لا يشوفك زوجك **

  • 10
    غير معروف

    الله يوفقها ويسعدها ..بس الحساد كثير لو تركت التصوير وطنشتهم في نظري افضل لها

  • 9
    ,,ااالسحااااب،،

    مو مشكله كله محصل بعضه

  • 8
    عشتار بندر الحمدان

    اهم شيء وش كثر دراهمه . *

  • 7
    ابو راشد

    وبغد شهرين طلاق

  • 6
    مواطن

    قد يموتون بسبب الشيخوخة لكنهم يموتون شباباً
    انه الحب الاعمى لا يفهم الكلام

  • 5
    احمد

    بكره يتزوج عليك ان بلغتي 55 سنه عجوز .. ويكون عمره 41 سنه ..

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    يعني 42 سنة ولا قد *

  • 2
    الصبحاوي

    ظل راجل ولا ظل حيطه على قول الاحباب المصريين والصغير بيكبر .

  • 1
    غير معروف

    والله أقنعك ؟؟؟ ما أقنعك