بالفيديو: الفنان فايز المالكي يظهر في مقطع دعائي لمسلسل جديد ويثير غضب السودانيين “زمن المهازل انتهى”!

بالفيديو: الفنان فايز المالكي يظهر في مقطع دعائي لمسلسل جديد ويثير غضب السودانيين “زمن المهازل انتهى”!

صحيفة المرصد : أثار الفنان فايز المالكي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو دعائي لأحد المسلسلات الجديدة على فضائية mbc.

وظهر المالكي بوجه أسود وزي وقبعة تشبه الملابس السودانية ما أثار غضب عددٍ من النشطاء الذين قابلوه بموجة من الانتقادات.

وكتب حساب wad eljabal على تويتر “والله تاني الاعتذار لا بنفع ولا شي .. بعد يومين يطلع يعتذر في فيديو وخلاص .. لا والله هذه اهانات لا يمكن تمريرها مرور الكرام .. ويجب فوراً رفع قضية في البرنامج من المحاميين والحقوقيين .. زمن المهازل انتهى”.

وغرد حساب محمد أحمد أمين “شيء مقزز جداً هذا مش تمثيل ولا يقترب من التمثيل أبداً، هذا تقيلد و من النوع الرخيص”، فيما اتجه آخرون لتبرير المشهد باعتباره ينقل شخصية رجل سوداني وهذه الطبيعة الخاصة للشعب السوداني فكتب حساب قلبي خضر “مثلاً يمثل شخصية السوداني واحد أبيض و عيونة زرق”.

وفي رد فعلٍ لها على الانتقادات الحادة، قامت فضائية mbc بحذف مقطع الفيديو المنشور للدعاية لمسلسل “سريع سريع” على حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويوتيوب.

التعليقات مغلقة.

135 تعليق

  • 135
    صفر دولي

    افضل ناس هم السودانيين ولولاهم ماشفنا اسطورة الفقر الاصفر!!

  • 134
    ايوب الهجري

    يجب رفع دعوى قضائية ضد هذا المدعو فايز المالكي جميع الخليجين يكثرون المدح بالسودانيين في مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات ولكن في حقيقتهم اكثر كرهاً وعداءً لنامن الغربيين يجب قطع العلاقات مع السعودية

  • 133
    عبيدالبكري سعودي بقلب محب لسودان

    لا يمثل الا شخصه وحقيقه اخلاقه
    وشعب السودان اثبت وجوده ومقامه
    في قلوب الناس عامه ولاسلام خاصه
    انه شعب عضيم وفضله على الامه بارز
    هم من تعلمنا منهم كل خصال الخير
    فلا يحزنكم نابح ياخير جار❤

  • 132
    نبض

    لاتسخرمن خلق الله

  • 131
    ابن سدير

    الا السودان ماشفنا منهم الا كل خير
    على مدى سنين مواقفهم ثابته وعندهم مبادئ.
    اول ما عرفنا التعليم على يد أستاذه
    سودانيين والأطباء سودانيين
    والآن وقفتهم معنا ضد الحوثي
    كلنا شعب واحد .

  • 130
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 129
    يوسف

    قمة التفاهة …

  • 128
    الصبحاوي

    باسمي واسم الشعب السعودي نعتذر من زعل اخواننا السودانيين الغالين علينا بسبب ممثل لم
    يتعمد هذا الغلط .

  • 127
    بن الورود

    المالكي فنان كبير ونقدر فنه لكن نصيحة اخ له اذا اراد ان يمثل شخصيه سودانية فاليكون على طبيعته اصلاً هو اقرب للسودانيين من اي جنسية ثانية اقصد (شكلاً) طبعا لانه ليس بالاشقر خضر العينين

  • 126
    رايك يهمني

    اقسم بالله ماذكر اني تابعت شي لهم

    ومعروفين عند الناس بتفاهتهم

    من جد ياثقل الارض

  • 125
    رايك يهمني

    وربي عجست اهضمه ومسوي يضحك

    فاشل فاشل وماعنده شي يقدمه

    هو مع عسيري اللي ماله كرت

  • 124
    المدينة المنورة الجهني ابو غني

    الشعب السوداني قمة في الاخلاق ولاننسي افضالهم علينا قالها والدي كنا ننتضرهم لياتو لنا بخيرات السودان صحيح صارت اوضاعنا الاقتصادية حنا افضل منهم لكن لاننسي فضلهم علينا.

  • 123
    سعد العتيبي

    سبحان الله ما هضمت هذا الممثل يستخف دمه أكثر من اللازم

  • 122
    ابو سلطان

    حسن عسير فايز المالكي المفروض يدورون شغل غير التمثيل

  • 121
    ابو النويرة

    الحمدلله والشكر على نعمة العقل

    اغلب المشاهير ما ادري كيف صار لهم شهره

    لاكن ما نقول الا الحمدلله والشكر على نعمة العقل السليم

  • 120
    محمد الغامدي

    المالكي يحاول استعادة بريقه الذي فقده من خلال مقاطع مبتذلة وغير ناضجة وكذلك دخوله في كل مجال دون قبول من احد فدخل العمل الاجتماعي وفشل والمطاعم ( مناحي ) وفشل والان يؤلب أطيب الشعوب من خلال لقطة مقيتة

  • 119
    محمدالحربي

    كل الوسط الفني ***

  • 118
    محمدالحربي

    تعليق مخالف

  • 117
    محمدالحربي

    كل الوسط الفني ***

  • 116
    غير معروف

    راشد الشمراني دمه عسل مبدع أداءه يجنن ،
    والشعب السوداني من اطيب الشعوب رجوله وشهامه واخلاق ، هم الوحيدين ال واقفين معانا ضد الحوثي ف الحرب

  • 115
    متخصص

    تعليق مخالف

  • 114
    Sudani for ever

    تعليق 94 حواز ،بارك الله فيك كفيت ووفيت

  • 113
    ابو مازن

    والله وش من ثقالة الدم
    مشكلة اغلب الممثلين عندنا كلهم يبغون يكونون كومديين
    لكن كله ماشي

  • 112
    عزيز

    نحن لا نرضى أن يسخر بنا أحد أيا كان .. وشعب السودان عامة شعب عزيز على قلوبنا ويأتي بعده بقية الشعوب المسلمة المحبة لبلدنا..ألا يعرف فايز وزبانيته معنى قوله تعالى لايسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا ..إلخ

  • 111
    ساير

    يا صبر الارض

  • 110
    مستغرب !!!

    تعليق مخالف

  • 109
    زائرمحبي

    السودانيين غاليين عندنا وافضل جنسيه عربيه رجال وتعليم وثقافة وكرم غير طبيعي واهل نحوه وعروبه

  • 108
    الحربي

    المالكي والشمراني والعسيري كل واحد اثقل دم من الثاني لكن في هذا الوقت سوي شويه هبالات تحتضنك القنوات التافة وصورتك تملئ الشوارع

  • 107
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 106
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 105
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 104
    رنا آل يحيى

    ما احب هالممثل ثقيل ع النفس مفلس فنياً

  • 103
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 102
    مع حبي وتقديري

    المشهد عادي مجرد ضحك وكلاً وآثق بأخيه ..
    عندك جميع الممثلين يقلدون شيبان سعوديين وووو وهناك من يقلد بكل بلد كبير وصغير وكلنا نعرف كلنا بدون تقلبد .. الأمر ضحك والشك زائل .

  • 101
    جم جم

    يازول الله عليك ماتكثر كلام من حقهم يمثلون اي دولة كم احد سب السعوديه ولا قلنا شي كم احد سب وسب وسب يازول اهتمو في بلدكم وخلوكم من التمثيل نصيحه لله وتركو العنصريه الفاضيه

  • 100
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 99
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    المسلم يخاف الله أن يعاقبة الله **

  • 98
    مكافحة الافاعي البيضاء

    معناته اليمن ليسوا اصل العرب

  • 97
    مكافحة الافاعي البيضاء

    خلك بعيد حبك يزيد

  • 96
    حواز

    الشعب السعودي يعتذر لشعب السودان
    الكريم.
    عندنا وعندكم مثل هؤلأ .

  • 95
    حواز

    المالكي
    كنا نضن انك عاقل قوم طلعت مش ولا بد.. ترللي.

  • 94
    حواز

    اهل السودان رجال شيمه وكرم واخلاق وعلم. شوفو المستشفيات والمدارس والقطاع الخاص.
    المثل يقول الذي ما يعرف الصقر يشويه. كنا نعيش من خير السودان قبل البترول.

  • 93
    عهودي

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    * انتم على العين والرأس ، وسامحونا

  • 91
    mohammad

    ردود معظم السعوديين اثلجت صدورنا وندري ان الفايزي لا يمثل الا نفسه ، اما بخصوص تباين ردود الفعل بين القصبي والمالكي هو ان القصبي حاول توصيل رسالة نبيلة من خلال التقليد بدون اي انتقاص من الشخصية عكس ذا

  • 90
    غير معروف

    يااخي خلاص اقرفتنا وربي لاعت كبدنا من هذا الأدوار ياخي خلاص عيب عليك لا تستهزيء بالناس تستخف دمك وتتصنع الكوميديا

  • 89
    غير معروف

    الجماعة فكروا يمشون على درب طاش ما طاش والمشكلة في فكر العسيري والمالكي فهؤلاء الاثنين ما عندهم فكر درامي حقيقي سواء كوميديا او تراجيديا ولا اظن احد يهتم فيهم فهم يملأون فراغا في اوقات السأم والنوم

  • 88
    ابوعلي

    والله شي مخزي وحرج من الشعب السوداني الطيب
    المالكي ليتك طقع احسن 😡

  • 87
    زكي قدرة

    هذه عنصرية ولو في امريكا يأكلها بلحيته مؤبد ممنوع منع باتا هذه الطريقة ، وعلى فكرة هو وناصر القصبي لو دخلوا امريكا وجا شخص اشتكي والله إن يأكلها بلحيته يمكن سافروا ورجعوا من قبل بس لان ما احد اشتكى !!

  • 86
    ابوعبدالعزيز

    يااخواننا السودانيين ترى بنحبكم ونحترمكم وترى يازول مجرد تمثيل وإذا في احد من الممثلين السودانيه يعرف يمثل سعودي اهلآ وسهلآ وبنضحك مع بعض ولا تزعلو يحبايبنا السودانيين

  • 85
    hima

    مافيها شي الفن ليس عليه محظورات خلق لتوعية وترفيه المجتمع,والحساسيه المفرطه لاتجدوها الا في العالم التالت,ليش؟عشان اللي على راسو بطحه,يحسس عليها,ويتالم منها.

  • 84
    غير معروف

    اثقل دم ممثل سعودي بعد محمد العيسى فايز فيهم ثقاله دم ونعلم ان رحل امن بالاساس يافايز ولازلت علي راس العمل

  • 83
    الاسكريال

    طيب ماهو معظم الافلام القديمه المصريه الى الثمانينيات يحطوا الكاركتر السوداني بانه بواب ساذج او شغال خادم في البيوت المصريه وو ليش مازعلوا السوادنه واحتجوا ؟؟! عموما التمثيل على اي جنسيه بدون تجريح

  • 82
    ريما

    انا ما اشجع ان الشخص يمثل لكن قلت وجهة نظري من خلال متابعتي لمسلسلات

  • 81
    ريما

    ازعجتونا يا أسم ماعندك إلا القصبي حتى هؤلاء حلو تمثيلهم ويضا السدحان وفيه غيرهم من الممثلين السعوديين تمثيلهم حلو لكن يجب ان يتخلص المالكي من مناحي بكلامه

  • 80
    ريما

    الشعوب صارت حساسه ترفض تمثيل دور بجنسيتهم ولو حطو سوداني يمثل دور فايز يمكن مازعلو طبعا حسب الدور إذا مافيه إساءة

  • 79
    ريما

    يعني المالكي دوره بكل المسلسل سوداني أم المسلسل كل يوم قصه ودور غير؟ إذا دوره بكل المسلسل سوداني هذا سيحذف يعني كل المسلسل

  • 78
    غير معروف

    71 صح كلامك لانه في فرق كبير بين موهبة القصبي وثقالة دم المالكي وبعدين القصبي قلد بطريقة ذكية ولا فيه تجريح وسخافة المالكي

  • 77
    غير معروف

    يعني هل القناة وش يجي منها غير الردي

  • 76
    ريما

    دائم جميع الشمراني والمالكي وعسيري مثل بعض مسلسلات الكويت مجموعة تمثل جميع!!

  • 75
    غير معروف

    ممثل تافه من زمان ،، وين البنتلي حقت اليتيم

  • 74
    غير معروف

    القصبي صديقهم هههههه

  • 73
    غير معروف

    لاتخفي شي بتلوين وجهك وجسمك قل الحمدلله كل مل شي مثل كما انت كان فيه شي من بهاق او غيرة فهو شي غير معدي

  • 72
    من ذاك الزمن الجميل

    من حقهم اخونا السودانيين يرفعو قضية عليه

  • 71
    المحزم المليان

    انتقدتو فايز المالكي يوم قلد شخصية سوداني وسبيتوه وماسبيتو ناصر القصبي يوم قلد سوداني وحتى السودانيين نفسهم ساكتين وماقالو شي يوم قلد المالكي سوداني شرشحتوه وسبيتوه وتركتم القصبي وغيره من مقلدين

  • premium medal
    70
    مع زاتك

    تعليق مخالف

  • 69
    أبو يوسف

    نحن السودانيين نجد من إخواننا السعوديين كل التقدير والأحترام والمحبة، ليس نفاقا ولكن فى أي موقع نجدمنهم الحب والإحترام والتقدير ولذا نحن نحبهم ونقدرهم ويكفى إنها بلاد الحرمين الشريفين.

  • 68
    ابوعبداللطيف

    يااخواناالسودانين انتم شعب له تقدير عظيم عندناكشعب سعودي ونحبكم كشعب طيب ومحترم ولكم قيمتكم العاليةبكل وطن من اوطان الارض فاالاخ فايزالمالكي لايقصد فيكم التقليل اوالعنصريةاوغيرذالك الموضوع مجرد تمثيل

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    ياسين السرج على البقرة بالله عليكم هذول من الله خلقهم وهم كمبارس القصبي والسدحان هل يعقل لا زالو بنفس النهج وثقالة الدم بالذات العسيري والمالكي قمة الخياسة

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    60 اقول يابويمن انتم اهل العنصرية ومنبعها ولو واحد همس فيك بكلمة عنصرية لنشفناك تلطم مثل الحريم ولا علشان الممثل من الجماعة تحسب الناس مالهم قيمة سوداني مصري كلهم خلق الله زيك ولستم باحسن منهم

  • 63
    Escobar

    الاخوه ابناء السودان العزيز. هاولاء لايمثلون ****. نعتذر منكم

  • 62
    ناقد

    اعزائي مواطني الشعب السوداني كافة انتم على العين والراس وانتم شعب طيب الاهلاق كريم النفس والعطاء ومثل هذا التقليد لا ينقصكم شيء بل يزيدكم عزة فكل مجتمع له عاداته وتقاليده من ملبس وشكل فرضاكم يهمنا جدا

  • 61
    سمير نجد

    نعتذر للأخوة السودانيين عن ما فعله هذا * .

  • 60
    غير معروف

    يعني مافيه الا السودانيين سود البشرة ,,,فيه النيجيريين والصوماليين والاثيوبيين و…الخ

  • 59
    Dragon

    ت: 31- غير معروف. علق: للأسف لا يهزأ بالناس ويحتقرهم إلا أراذل القوم وأخبثهم عندالله وعند خلقه. وتجد خمسة أشخاص ماهو عاجبهم هذ الكلام…!!!!؟؟؟ آآر يو عربو ؟

  • 58
    غير معروف

    يا اخواننا السودانيون الشاعر يقول ( اذا اتتك مذمتي **

  • 57
    غير معروف

    الاستهزاء بالناس والشعوب ينقص من قدر صاحبه وهو تصرف معيب **

  • 56
    مالومهم

    دمه ثقيل ماينفع للتمثيل

  • 55
    غير معروف

    مع كرهي لفايز إلا أن تقليده لشخصية سوداني ليس معيب ولا مشين و يمكن أخواننا السودانيين زعلوا عليه لتجسيد شخصية النصاب و هذا أيضاً ليس معيب و ما هي إلا مجرد قصة في مسلسل و هدي الوضع يا زول.

  • 54
    صقر العروبة

    والله يافايز عجزة اهضمك ***

  • 53
    مازح

    فايز لم يسب السودانين تقليد الموضوع لايستحي محاميين او حقوقيون سودانين يقلدون البس السعودي لم نغضب الموضوع بسيط بس لايكبر

  • 52
    عجيب

    وألف نعم للإخوان السودانيين الاحبه وآلله أن الواحد منهم بألف منك شعب وفي كريم لاكن ما نقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل على أمثالك.

  • 51
    أبو نايف

    اطيب شعب هو الشعب السوداني

  • 50
    كل شيئ له دواء اللى الحما........ اعيت من يداويها

    في وقت حساس ومحتاجين لي لملمة الوضع العربي ولنا مع الاخوة السودانين تقدير و يخرج لنا ممثلين افلسوا من الافكار عدا ان الزمن في وقت السوشل ميديا اصبح ينقل كل حركة وسكنة للجمهور فبلاش من الهبلregshola

  • 49
    غير معروف

    عيب يا فايز ، الاسقاط ليس على اخوانا السودانيين فقط حتى علينا نحن السعوديين ، افلاس ، استفيدوا من الفنان العظيم ياسر العظمه ، اذا بتعالج مشكله عالجها باسلوب حضاري

  • 48
    مواطن

    مهرج سامج ثقيل الطينة

  • 47
    جوج

    الشعب السعودي طيب وعلى نياته هيه هيه اصحوو

  • 46
    غير معروف

    عالم تافه

  • premium medal
    45

    الله يرحم ايامك ياناصر القصبي… أدى شخصية السوداني حتى السودانيين أنفسهم أعجبهم الدور.. فرق بين المحترف والمتصنع؟ أقول يامالكي خلك على مناحي ولا تغير وحتى هذا الدور أهبل لكن الناس عرفتك منه..

    وين البنتلي حق الشاب الأنصاري ؟؟

  • 44
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 43
    ابو امتنان

    هذا النوعية من التمثيل رخيص جدا وهذا يدل على مدى الافلاس في التمثيل وهذا يسمى اسفاف والحط في حق البشر وهذا يدعو للعنصريه فكل البشر لاادم عليه السلام وانا مع الاخوه السودانيين في رعف دعوى في حق الممثل

  • 42
    جوج

    الدعوة مزوح يازوال ليه الزعل والعصبيه عالم نفسيااات لاتمزحون معهم الله اعلم ***

  • 41
    !!!

    اضحك الله سنك يا فايز المالكي انت والعسيري🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 40
    بأأآ آبلني

    سبحان الله هذا المالكي ماهضمته وفعلا هو مقزز واللوم وكل اللوم على mbc

  • 39
    اكيد

    الاخ فايز هل مطعم مناحي لك اذا الاجابة بنعم
    ياخي شوف الاسعار كيف غاليه لما كان سعر الخروف ب 1200 كان النفر اللحم بي 60 تقريبا الان سعر الخروف ب 700 وانت مازلت تبيع النفر بي 65

  • 38
    ....... فيصل العنزي.......

    تخلف وتفاهات ومهازل وافلاس فكري وفني

  • premium medal
    37

    يستخف دمه ***

  • 36
    عبدالله

    عيب

  • 35
    Sudani for ever

    عندنا مثل في السودان بيقول ( اللي ما بتلحقو جدعو ) ونحنا جبال ماتهزنا ريح 😂

  • 34
    غير معروف

    أثقل من دميهم الأثنين ماشفت .. وخاصة العسيري .. حاشر نفسه بالتمثيل بصوره بشعه .. ولا عنده ذرة موهبة في التمثيل ,, ياصبر الأرض عليهم

  • 33
    Dragon

    الله المستعان. وصلت حالة الإنفلات التصرفي بين هؤلاء الأشخاص مرحلة متدنية. هذا و أنتم رموز الفن! بينوا الخلل، ولا تتعرضوا للناس، وحتى وإن كان من جنسياتهم من يسئ لنا. يهمنا أمر الطيبين فيهم.

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    للأسف لا يهزأ بالناس ويحتقرهم إلا أراذل القوم وأخبثهم عندالله وعند خلقه.

  • 30
    قلم الحقيقه

    غالبية من يحبون السودانيين ويتقربون منهم هم ***

  • 29
    غير معروف

    الشعب السوداني شعب طيب مسالم مسلم لماذا التندر منه من أجل اضحاك الناس هذا مخالف لديننا وهو من الغيبة والبهتان والكبر فلا تستعدوا علينا خلق الله يكفي أنه يكرهنا معظم الشعوب على تصرفاتنا.

  • 28
    غير معروف

    التف المتعوس على خايب الرجاء

  • 27
    سليم الحمداني

    ههههههههههههههه الادمي منتهي

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    حمد

    العسيري يبي يصر ممثل لو باالعفرته ..

  • 24
    غير معروف

    الله يشافيك ياذالمستهتر

  • 23
    20

    يا شينك ويا ثقل دمك بدل ان يعطى هذا الدور لفايز المالكي كان من الأفضل ان يعطى للممثل القدير ناصر القصبي

  • 22
    قلم الحقيقه

    مشاهد واقعية ومعاشة عن السودانيين بشكل عام والفنان المالكي لم يعكس من خلال الأدوار التي قام بها عنهم إلا الصدق من أن غالبيتهم يعيشون بعقول متحجرة متخلفة مجمدة وأنه شعب عدواني تجاه الشعوب الأخرى.

  • 21
    ابوصالح سكري

    وين المالكي والسدحان والقصبي والطويان بلا اي فلم عن عنتروعبلة في الوطن قبل 1400 سنة

  • 20
    غير معروف

    انها السماجة ياقوم

  • 19
    خالد ..

    الشعب السوداني شعب محبوب واحنا مانقلدهم إلا حبا فيهم .

    خالد..

  • 18
    نواف

    تعليق6صدقت

  • 17
    أبو خالد 454

    لا نرضى للشعب السوداني الغالي أي اهانة أو استهانة، فيبدوا أن اللهث خلف الكوميدياء المرتجلة والمعلبة لجلب الضحك يدعوا البعض أن يستهين بالذوق العام، وما دهن البشرة بالأسود الفاقع الا خير دليل على ذلك.

  • 16
    منقاش

    أنا اشوف معهم حق اخواننا السوادنة في هذه اللقطة وحتى المكياج غير احترافي على وجه المالكي .. مع القصبي ما زعلوا لأن القصبي اختار شخصية سودانية رائعة واخلص في تمثيله .. السوادنة اخواننا ومنا وفينا

  • 15
    مسمار

    اصلوووو الزول ده ماهظمتو ومااابينزل من حنكي !!

  • 14
    ابوصالح سكري

    نعمة من الله افضل ضيوف الوطن من شعب السودان دين وطيب واخلاق وامانة

  • 13
    مقبل الروقي

    هذه المجموعة اللتي تسيء للذوق العام وتعتدي على البشر بسفاهتها ورداءه أداءها يجب ان تعاقب بالسجن والغرامه وأخذ تعهد بعدم الظهور في اَي وسيله حفاظا على صحه الناس من القرف

  • 12
    غير معروف

    هذا اللي فالحين فيه ، وتدعون الاسلام بعد !!!

  • 11
    مهاب

    سبحان الله رخال الضان عمر ماجاء من وراهم خير المشكلة يعبيون على الناس وكل عيوب الأرض فيهم

  • 10
    راشد

    اتحدى هاذه القناه بالتقليد على شخصيه اماراتيه او لبنانيه

  • 9
    مع المرزوق 🔬

    يجب مرعاة الظروف النفسية للبشر الذين تختلف معها في اللون والدين واللغة والثقافية..كان من المفترض للمالكي إشراك شخصية سودانية.بصراحة يغضبني مشاهدة اظهار السعودي في شخصية هزلية ساذجة تضحك الجمهور

  • 8
    هبلو

    تعليق مخالف

  • 7
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 6
    راشد

    على طول حذفوها كفو السودانيين لكن هذا التنمر من القناه هاذي لو كان موجهه لاحد اطياف الشعب فالداخل لقاموا بتكراره كل ساعه

  • 5
    !!!

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 شنو هذا يازول🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 4
    ارض جو

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    الاستهزاء بخلق الله بإسم التمثيل كره الناس فينا

  • 2
    تش تش 🤗

    وليه زعلانين ؟ ممثل ويؤدي جميع الأدوار .

  • 1
    احمد

    سامج ع قلبي