رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الفراج يكشف تفاصيل أزمة "حمدالله" وزوجته في مطار الرياض : " هناك محاولات للصلح مع الموظفة ولكن هنا تكمن المشكلة !"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الإعلامي وليد الفراج تفاصيل اشتباك المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر مع موظفة تحمل رتبة رقيب، داخل مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
وسرد الفراج تفاصيل الواقعة قائلًا: ”حمدالله كان مسافرًا مع زوجته ورفض أن تخضع لجهاز كشف الأشعة لأن ذلك يمثل خطرًا عليها كونها سيدة حامل“.
وأضاف: ”المسؤول عن التفتيش في المطارات ليس وزارة الداخلية ولا الشرطة، بل جهاز أمني مهم، ولا يرتدون الزي الخاص بالشرطة ولهم زي معين يمل اللون الأسود، وسيدات يعملون برتب عسكرية، قامت واحدة منهمن بتفتيش زوجة عبدالرزاق حمد الله“.
وتابع: ”بعد رفض زوجة المهاجم المغربي للخضوع لكشف الأشعة حدث تراشق بالكلام وانفعال في الغرفة، حتى تدخل بعض الأطراف وتم تسوية الأمر، وتم عمل محضر ومنع اللاعب من السفر وتم تحويل أوراقه للنيابة العامة“.
وكشف الفراج أن هناك محاولات حثيثة للمصالحة وإنهاء القضية، ولكن المشكلة تكمن في أن هناك حق للجهاز الأمني العسكري يجب اتخاذه حتى لو تنازلت السيدة العسكرية عن حقها.

arrow up