أحمد الشمراني: الهلاليون غاضبون جداً

أحمد الشمراني: الهلاليون غاضبون جداً

صحيفة المرصد: قال الكاتب أحمد الشمراني ” لا غرابة في أن تجد اليوم بيننا من الرياضيين إعلاميين وجماهير ورؤساء أندية وأعضاء شرف من يعلنونها على رؤوس الأشهاد بأنهم لا يتمنون كأس الأبطال الآسيوي للهلال”.

الابتهاج بخسارة الهلال
وأضاف خلال مقال له منشور في صحيفة “عكاظ” بعنوان ” الهلاليون غاضبون جداً” لا مشكلة في أن تجد بيننا من ينحر الحواشي ابتهاجاً بخسارة الهلال… هذا الكلام حقيقة يجب أن نسلم بها إن أردنا أن نصل إلى المشكلة ومن خلالها نطرح كيف نستطيع حلها.

من استعدى الجماهير ضد الهلال هم الهلاليون أنفسهم
وتابع: يبرر بعض الهلاليين هذا الموقف المعلن ضد ناديهم بسبب تفوقه، وهذا مبرر لا أصل له على أرض الواقع.. فمن استعدى الجماهير ضد الهلال هم الهلاليون أنفسهم، إما بخطاب إعلامي استعلائي أو من خلال محاباة معلنة من مبطي الهلال فيها الثابت والبقية متضررون.

محاباة لا يبحث عنها إلا الضعفاء
وأردف: الهلال كما نراه كلنا فريق ممتع وبطل ولا يحتاج هذا الخطاب الإعلامي المسيطر على كل البرامج والصحف، والذي يدافع عنه حتى وإن كان هو المستفيد من قرار انحاز له ولا يحتاج أبداً من أي لجنة في الاتحاد أن تعطيه ما لغيره؛ لأنه يملك من القدرات ما يجعله متميزا على الجميع، فلماذا تشوهونه في عيون الآخرين بمحاباة لا يبحث عنها إلا الضعفاء.

آراء وقودها الحقد
وأكمل: بل إن الأمر عند جماهيره التي أحترمها تجاوز ذلك إلى التعاطي مع وجهات النظر التي تطرح على هامش هذا الاستعداء على أنها آراء وقودها الحقد، دون أن أعرف عن أي حقد يتحدثون.

تباهي بعض الإعلاميين بأنهم مع أوراوا ضد الهلال
وقال: ربما لي وجهة نظر في ما يحدث الآن من بعض الزملاء الإعلاميين المتباهين بأنهم مع أوراوا ضد الهلال، لكن في ذات الوقت لست مع من يعتبر هذا مساسا بالوطنية، فهذه شيء والوطنية شيء أكبر.

كرة القدم لا جنسية لها
وأضاف: يجب أن يعرف أحبابي في الهلال أن ما يحدث من استعداء ضدهم -كما يعتقدون- طبيعي جداً في كرة القدم ويحدث في كل الدوريات بحكم أن كرة القدم لا جنسية لها ولغتها تتوحد فيها كل الشعوب.

واختتم مقاله قائلا: المهم أن يركز الهلال في مباراة الغد التي هي من يحدد ماذا سيحدث في مباراة الرد في اليابان، وأعني أن يعمل الفريق على التسجيل وأن لا يسجل في مرماه.

التعليقات مغلقة.

75 تعليق

  • 75
    زعيم نصف الارض 6 بطولات اسيويه

    ماينلام فريقه صفـــــــــــــراسيا وثلاثه دوري
    بعكس الهلالي ست بطولات اسيويه والسابعه بطريق
    دعواتكم لزعيم اسيا واتركو اصحاب القلوب السوده

  • 74
    دحمي الخامس عشر

    الزفير والثهيق والمواء والنهيق لغتك وكل شئ له ثمن
    نائحة مستأجرة .

  • 73
    ميكي ماوس

    ليلى عسيري تنظّر على الهلال !!!!
    كنت ومازلت وستظل هاتف عملة وصغير يتسوّل على موائد الكبار .

  • 72
    A.awad

    أنت ياشمراني من ضمن اللي كشفهم عضوالنصرالذهبي سعد كل شي بسعره والهلال مادام يجيبلك الفلوس عليك موصلة سب الهلال شي مربح …..؟؟؟؟!!!!!!!

  • 71
    ابوصالح سكري

    مصيبة تهبيط ووووبلاتكريم لنادي احد بعدالقوة والتحدي مع العميدوالزعيم والعالمي والسكري

  • 70
    لو لم اكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    الله ينصر اوراوا على الزعيق***

  • 69
    جباتي

    قرقر كتير كزاب كبير نَفَر قلب اسود

  • 68
    صويلح

    اللهم انصر اوراوا ⁦❤️⁩
    واهزم الهلال الذي اختلس البطولات من الانديه السعودية بصافرة حكم ظالم
    اللهم واذقهم الظلم اضاعف مضاعفه ياكريم 🙌 آمين

  • 67
    ابو صالح سكري

    اولا اشكر الاعلامي الكبير والمخضرم احمد الشمراني
    على هذه الدرر واشاطره الرأي بكل كلمة تكبها
    سلمة اناملك ياابا محمد

  • 66
    غير معروف

    ابورغال ومادراك ابورغال

  • 65
    زائر

    يااستاذ احمد لو تجلس في المنصة تشجع نادي الدلال غير يكرهوك لانه نادي الفساد فيه متأصل

  • 64
    غير معروف

    يجب أن يعرف (( أحبابي )) في الهلال
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 63
    غير معروف

    صدق الشمراني فانتم سبب كره الجماهير لكم سواء صحافة او اعلاميين هذا عدى البطولات المسلوبة من الفرق الاخرى

  • 62
    غير معروف

    61
    الشمراني ما عنده الا ثانوية

  • 61
    ابن الوطن

    الاعلامي الدكتور احمد الشمراني اشهر من نادي الدلال المحلي برمته

  • 60
    Kmu

    لو تقراء الردود *

  • 59
    غير معروف

    هذا يبي شهرة على حساب الهلال
    واعتقد ان ميوله ضد الهلال

  • 58
    غير معروف

    يجب أن يعرف (( أحبابي )) في الهلال …. يا جماعة كيف يحس هذا الآدمي؟ هذا على قول المثل يقتل القتيل ويمشي في جنازته فهو يقول ان الهلال يحصل على محاباة لا يبحث عنها الا الضعفاء

  • 57
    ابوصلاح

    انت يا شمراني تبرر عن ما تحس به داخلك الله يصلحك هناك كثير من الاعلاميين لم يشتهرو الا بمناوشاتهم للهلال

  • 56
    بدري

    انا اكره كرة القدم

  • 55
    صررررررريح يقولهامن زمان هذا كويتب

    الكويتتب هذا حق مقابلات شعريه بين الشعراء*

  • 54
    ابوفهد

    كل له رأيه وحريته وأمنياته لكن المبالغة من بعض الجماهير ضد نادي سعودي امر محير وعبث صبياني سيفقد المباراة متعتها

  • 53
    بهلول

    المطلقة هذه لم تدع احد في حاله لااشخاص ولا اندية

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    فزاع

    الرعب يتملك الهلاليوون ،، وهم من سيسلموون المبارة للأوراويوون والسبب مثلثهم البرمودي (1)ملعب النحس (2)مدرب طاش ما طاش (3) دفاع متمزق

  • 50
    ابو مشعاب

    جمهور الفقر خمسات والخمسه يحب الغريب حتى زوجته مايغير عليها فليس مستغرب تشجيعهم الاجانب ضد الزعيم

  • 49
    🖤💛 سيف جدة 💛🖤

    ههههههه
    المسكين يعتقد انه يمثل جميع اطياف الجمهور السعودي
    بالفعل هذا مرض نفسي عند الشمراني

    جمهور نادي الاتحاد يقف مع الهلال وجمهوره.
    ولا عزاء للطحالب
    .
    .

  • 48
    ابو مشعاب

    الخمسات ***يدعون لأوراوا يعني ان دعائهم مستجاب

  • 47
    عمر

    الله يرحم حالك يا خيخة

  • 46
    ابو مشعاب

    هذا الكويتب يسعى للظهور ولن يعرفه احد حتى يتحدث عن الزعيم وهذا ***

  • 45
    جميع كتاب وعالميين الهلال لم يكتبون لا عن الفقر ولا عن غيره

    ماندري له كل شوي ناط لنا احمد الشمراني او المريسل يبربرون عن الهلال )هذي ***ويش تبي من الهلال، نتمنى وهذي نصيحه لوجه الله ابتعدوا من الهلال وجماهيره قبل يردون عليكم الجماهير ويرسلونكم

  • 44
    غير معروف

    هذا مثله مثل صحفيين واعلام قناة الجزيره

  • 43
    ت 40 هذا المحرض واللي على شاكلته

    بكره بيعزفون السلام الوطني***

  • 42
    غير معروف

    كويتب ***

  • 41
    غير معروف

    هذا الكويتب ماذا قدمت لوطنك

  • 40
    غير معروف

    غدآ النشيدالوطني قبل المباراه

  • 39
    الحقيقة المرة

    آراء وقودها الحقد – كما هو رأيك تماما

  • 38
    من يعتبر هذا مساسا بالوطنية) كرة القدم لا جنسية لها

    بكره في شاشة الملعب بيكتبون الهلال السعودي ( وانت جاي تفلسف ) انت شخص مريض الله لا يشفيك ، المفروض على المسؤولين يسحبونك بحلقك انت وغيرك المحرضين ، الوطنية درس في المدارس وجاي تفلسف

  • 37
    الحقيقة

    عندما يتعالى الهلال فهو الاكثر بطولات بلا منافس
    سواء في البطولات الخارجية او الداخلية

  • 36
    النااحي

    اللهم دمر الهلال الكوره.
    ما استفدنا شي يالشعب منها.
    اللاعبين رواتبهم جايتهم وعقودهم بالملايين.
    والشعب دمرته ايقاف الخدمات.
    والكهرباء.وكل شي.

  • 35
    ابو سعد

    هذا الكويتب الذي يصير خلف إعلام النصر تصدق عليه مقولة الأمير محمد عبدالله الفيصل عندما قال رحمه الله : إعلام الاهلي خيخه

  • 34
    لله درك يازعيم

    دائما مشغلهم الزعيم

    دعوهم يحترقون بهدووووووووووووووووووووووووء

  • 33
    إعلاميين وجماهير ورؤساء أندية وأعضاء شرف

    هذول اللي ذكرت من نفس طينتك الانبطاحيين ، عندما يكون الرجال في مهمه تجلس الحريم تولول في ألبيوت

  • 32
    غير معروف

    لاحظوا التناقض
    يقول كرة القدم لا جنسية لها وفي مباراة النصر مع السد يقولون للنصر ممثل الوطن ؟

  • 31
    A.awad

    صــدق سـعـد بن مغني عضو الشرف النصراوي..***

  • 30
    غير معروف

    والله ان الهلال لذع بمخه ماله حديث الا الهلال المسكين ههههههه

  • 29
    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله

    الكويتب يحترق ويفطس وهو يحترق من الهلال

  • 28
    غير معروف

    تلاحظون انه زاد ****الفقراوية بالمرصد

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    A.awad

    السببب للأستعداء اللذي يصدر منك ومن غيرك للهلال هو الحسد فقط لاغير وغضب الحاسد لا يرضيه إلا زوال من يحسد والجميل في الموضوع إن الحاسدمشغول بحقده على المحسود والنارفي جوفه تزيد شرر وإحتراق والله يزيدك

  • 24
    سؤال يطرح نفسه

    (( كرة القدم لا جنسية لها ))

    اذن كيف تقولون للنصر ممثل الوطن ؟

    يكذبون كمايتنفسون الفقراوية ههههههههههه

  • 23
    غير معروف

    الفقراوي اندعس بآسيا ويتمنى الهلال يصير مثله

  • 22
    غير معروف

    كلناااااااا أوراوا 💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛💙💛ضد 🐹💄 المحلي افاسد

  • 21
    الزعيم اشغل النابحين

    المسكين هذا يموت وهو يهذر بالهلال ههههههههه

  • 20
    1

    تفوق الهلال احرق الشمراني وكثير مثله من النابحين

  • 19
    ابو مشاري

    ما سمعنا لك حس عن حادثة حمدالله والا انبطاحك للنصر يمنعك من الحديث

  • 18
    خالد السويكت

    اللهم انصر أوراوا على الطواقي.

  • 17
    ابو هاني

    ثقيل طينة ،،،،،اللهم لك الحمد ،،،
    الساحة الاعلامية خلت من الاعلاميين ،،وكثر تواجد المرتزقه،،،

  • 16
    غير معروف

    هل هذا وقته ياكويتب ولكن هل تظن انهاتنطلي على رجالات ولاعبي الهلال والمغزى من مقالك عجبي عليكم

  • 15
    غير معروف

    الكويتب يريدايصال رساله للاعبين بان رجالات الهلال واعلامه هم المقصودين في مقاله ولكن القصداحباط لاعبي الهلال والتقليل من اهميه الفوز

  • 14
    ابو الابل

    ظهورك وتسلقك على ظهر الهلال يبين ضحالة المحتوى الذي تقدمه.

  • 13
    مغربي يتحدى النظام

    والله الهلال مسبب لك ازمة نفسية منذ مبطي يالشمراني.

  • 12
    غير معروف

    يازينك ساكت تراك مصختها. اخر من يتمنى الاسيويه للهلال هوانت فلا تزايد على جماهير الهلال واعلامه فليسوا بحاجه لاماني. دمت انبطاحي.

  • 11
    يسلم

    لا اعتقد ان في كتاباتك ما يوحي بأن الهلاليون أحبابك فجل كتاباتك إسقاط وتحريض وتقليل من الهلال فليس الهلال من يأخذ اللاعبين عنوة من أنديتهم من الأزل واخرهم العويس ومع ذلك ينجو بفعلته هذا هو المجامل صح

  • 10
    غير معروف

    خلاص ولايكون خاطرك الاطيب باسمي واسم جماهير زعيم الأرض سنقوم برفع طلب لزعيم في المباريات القادمه ان يكون الفوز حليفكم ولايهمك بس لااظن ان كبرياء الزعيم يسمح بذالك

  • 9
    عنيزاوي

    صحافه الهلال وجمهوره هم السبب لانهم يعتقدون أن الهلال لا ينهزم ابد لذالك مافيه فريق دايم يفوز

  • 8
    سلطعون

    ومازال ***

  • 7
    غير معروف

    كاتب واعلامي ينتمي لنادي لايستطيع الفوز على الهلال طبيعي جدآ يظهرعدائه وفي هذا الوقت تحديدآ//ماذا فعلت بهم ياهلال أليس في قلبك رحمه يازعيم

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    انتفظوا الإعلاميين المؤجرين هذا يشبه تمامآ من اقتحم مقربعثه اوراوا كلاهمابأجر ولاالوم الكويتب في استعدائه للهلال الذي يصبح ناديه حمل وديع ويجراذيال الهزيمه في كل مواجه

  • 4
    فزاع

    ( فمن استعدى الجماهير ضد الهلال هم الهلاليون أنفسهم ) نعم غرور وأستعلاء وتكبّر واستهزاء وقح على باقي الاندية ومحاباة ومجاملات اعلامية للهلال على حساب الاندية الاخرى

  • 3
    مواطن 1

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ***

  • 2
    فزاع

    انا اعلنها اليوم في صباح يوم الجمعة وبعد صلاة الفجر مباشرة بإني اتمنى هزيمة الهلال وخذلانة بل اطلب من الله ان لا يوفق الهلال والسبب جماهيرة مغرورة ومزعجة وكذالك صحافتة

  • 1
    ابوصالح سكري

    تفرج عليهم بعد تحقيق اورولكاس اندية اسياوتحقيق كاس الدوري لغيرالهلال والنصروين مطرف