بالفيديو.. “السدحان” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة اعتزاله التمثيل!

بالفيديو.. “السدحان” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة اعتزاله التمثيل!

صحيفة المرصد: خرج الفنان عبدالله السدحان، ليكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد الأنباء التي ترددت بشأن هذا الأمر.

وظهر السدحان في مقطع فيديو، مع نجله “تركي” يقول إنه لم يعتزل طالما يتمتع بصحة جيدة، وإنه بالفعل يتمتع بتلك الصحة والعافية، وإن ما أثير حول اعتزاله مجرد شائعة لا أساس لها، قائلاً: “مازال في جعبتي الكثير”.

فيما عبّر تركي السدحان نجل الفنان عبدالله عن تأثر العائلة السلبي بمثل تلك الشائعات التي قد يكونون اعتادوا عليها بسبب كثرتها وإطلاق البعض لها من حين لآخر سواء كانت هناك مناسبة أو بدون مناسبة.

وكان متابعون قد أطلقوا على مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاغ” بعنوان “اعتزال عبدالله السدحان”، دون مصدر للمعلومة، وانتشر بشكل كبير على “تويتر” حتى أن عددًا ضخمًا منهم صدّقوا تلك الشائعة وتفاعلوا معها إما بحزن أو بسخرية.

التعليقات مغلقة.

107 تعليق

  • 107
    ابوخالد واشنطن

    الله يعطيك الصحه والعافية بأبوتركي …انت فنان بمعنى الكلمه

  • 106
    غير معروف

    104 وكذا واحد قبله
    لا يكون هذا السدحان او احد اولاده جالسين يردون
    السدحان ممثل متمكن ما فيها كلام ولكني اشوفه غثيث جدا من زمان بعيد

  • 105
    عزاااام - الرياض

    ياهو بثر اللي اسمه تركي قابلته بسفارة ألمانيا قبل اربعه شهور ومعه ابوه وكل العائلة ومسوى بالصاله لجج هو واخوانه اعتقد ثلاثة كلهم شبه بعض ومسوى شو شوفوني ياناس انا مهم وهو ماحد درى عنه هو وابوه

  • 104
    الشمالى

    عبدالله السدحان فنان كبير ومن عمالقه الفن السعودى الله يطول بعمره

  • 103
    عبد الرحمن

    حتى ممثل (جيد) ما حصلتها .

  • 102
    غير معروف

    در. 100ت. نوره }إيه مالك يا نورة عايزه إيه يختي احد ضربك على إدك تتفرجي ولا خلاص قت القنوات هشك بشك عجباكي يختيي. صحيح الي إختشو ماتو ال ايه مجبوره. ليكنش مستشفى ولادة ومش عجباكي

  • 101
    مزنه

    تعليق مخالف

  • 100
    نوره

    كنا نتابع اعمال السدحان لاننا كنا مجبورين أما الان بعدالقنوات أصبحت كرت محروق ذبحتونا ابومساعد وابوزنيفر لا ومصدق نفسه انه ممثل لا وولده بعداعوذبالله

  • 99
    غير معروف

    دائما النقد والتحطيم. و الشؤم من بعض الناس لا تبالى في مشاعر الآخرين وهم كانو يتابعون اعمال الفنان عبدالله السدحان انتقدو ولاكن بأدب واحترام شعب غريب لايعجبة.عجب ولا الصيام في رجب مالت عليكم وعلى ردكم

  • 98
    غير معروف

    في الثمانينات ذاع صيتكم انت وناصر والسبب مجبورين عليكم ولم تكن هناك قنوات الا السعودية وبعدالفضائيات انحرق كرتكم عليتونا وامرضتونا ابوزنيفروابومساعدوالتاني يقلدمغربي وحجازي خلاص مصدقين انكم موهبة هههه

  • 97
    نوره

    عبدالله السدحان أذهب فوراً لناصرالقصبي وحب رأسه وقبل يديه على شأن يعطيك دور كومبارس

  • 96
    طاح كرتكم ياسدحان وقصبي 👎🏽

    وجودك انت وقصبي زي عدمه مالكم قيمه

  • 95
    ثلج حار

    عادمعتزل وكالة ناسا لعلوم الفضاء !!؟

  • 94
    ابونويصر

    ياليت ياناس تتوسطون عند المبدع ناصرالقصبي يعطيه دور لو كومبارس يصب للقصبي شاهي حرام أو اذهبوابه الى طبيب نفسي يعالجه تكفووووون لاتخلونه عالجوه

  • 93
    عموري

    اعتزل ولا ما اعتزل ما تفرق

  • 92
    احب المصداق

    ليتك تعتزل احسن لك وليت القصبي يعتزل ويفكنا من التهريج ماعندكم سالفه انت وياه

  • 91
    ابوصالح سكري

    اكيد زعلان والسبب ناصر القصبي وين الحكم الدولي مطرف القحطاني ياجمهورالهلال

  • 90
    ريما

    خروج

  • 89
    ريما

    كون ماكون اقول لاتنتحل معرفي

  • 88
    غير معروف

    الفنان. القدير السدحان الله. يعطيك العافية في السنوات الماضية أبدعت وكفيت وفيت وأتمنى اتواصل معك لدي الكثير من الأفكار والسيناريو سوف تعجبك وتعجب المشاهدين مأخوذة من قصص حقيقية ولاكن لابد من استشارتك

  • 87
    ريما

    سبحان الله ولده تركي يشبه ابوه عبدالله السدحان حتى ابتسامته

  • 86
    متابع

    سمعت من كم فنان أنه يعيش في كآبة وفي ضيق صدر وعرفت أن الفن مافيه خير والسعادة في طاعة الرحمن والبعد عن الشيطان

  • 85
    والله ما التح واسمج منك الا ولدك

    خل اعمالك بجعبتك
    يقول المثل
    بكينا من احمد فجال احمد ولد
    ولدك اسمج منك

  • 84
    فاهم صج

    الايام اثبت وبما لا يدع للشك ان الفنان عبدالله السدحان انتهى فنياً واصبح لا شي امام الفنانين الاخرين عليه مارجعة حساباته او الاعتزال بهدوء

  • 83
    بنت البدو2000

    الله يطول بعمره ويخلي له عياله😊

    وش لكم بكثر الحكي والقرقره😜

    وش دخلكم فيه يعتزل
    يستمر بكيفه😂👌

    استغفروا الله❤

  • 82
    حمووو

    مت احسن لك وللمسلمين

  • 81
    حمووو

    ليته يعتزل ويفكنى

  • 80
    السميط

    تكفى لا تعتزل يا توم كروز

  • premium medal
    79
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 78
    القاضي

    تكفى لا تعتزل يا ***

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    ام الفوارس

    ناصر القصبي ليس مجرد ممثل
    بل انه مجاهد في سبيل الوطن وامنه ضد الارهاب والتطرف الاخونجي

    فالاخوان خونة الاوطان

  • 75
    غير معروف

    لاتنسا تاخذ الباب وراك وانت طالع تسوي خير في الناس وفوقها حبة راس زياده علشان ماترجع في كلامك وتستمر في التمثيل فكونا الى متى بتستمرون

  • 74
    العالمي بوطلال

    بيع كباب عند ستاد الملك فهد والله طلع دراهم احسن من جلست البيت .

  • 73
    غير معروف

    هذا اول من بدا بالسخرية من بعض العادات الاسرية الحميده لدى العوائل السعودية ومحاربتها في مسلسلاته احصد ثمر زرعك الان

  • 72
    غير معروف

    يصدقون انهم ممثلون

  • 71
    ابوخالد

    ازعجتنا ***

  • 70
    غير معروف

    ياليتك تخلي مافي جعبتك يبقى بداخلها الناس خلاص تشبعت من الذي طلع من جعبتك سابقا كفايه اعطوا الناس استراحه

  • 69
    ريما

    تكفى لا تعتزل يا محور الكون

  • 68
    غير معروف

    اما حان لك ان تتوب ياسدحان فقد بلغت مرحلة ارذل العمر وكفاك تهريج

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    أطالب عبر صحيفة المرصد قلم الحقيقة الآن وفورا الاعتذار للسدحان قبل فوات الأوان وقبل مايحصل لك الندم ياقلم الحقيقة وقبل ما تكون ياقلم الحقيقة بين أربعة جدران 😂😂😂😂

  • 66
    فيصل الفيصلي

    عبدالله السدحان رجل غني عن التعريف وهذي ضريبة الشهره وهو من أسره معروفه من قبيلة بني زيد وناس محترمين ما أتوقع ينظرون لسفاسف الأمور وفقه الله وقرة عينه في ابنه

  • 65
    Dragon

    غبنا سنين عن المرصد… و قلم الخقيقة موجود … و متمشكل مع نفسه أولاً، ومع كل الناس! ورجعت، و لقيته لايزال في نفس الوضع و نفس النهج! سؤالي: كيف هذا الشخص متحمل نفسه؟ و كيف اللي حوله متحملينه..‼️؟؟؟

  • 64
    استاذ بو حسين محمد حسين

    والله الأستاذ عبدالله السدحان أحسن ممثل خليجي بل والله أحسن ممثل عربي ولكن هم مقل في التمثيل يمكن عنده اشغال لاننسى شخصية ابومساعد وابوزنيفز وابوحسين وغيرها كم انت رائع وجميل ياستاذ عبدالله السدحان

  • 63
    المهذب

    والله ياليتك خليتها مثل ماهي وقلت ايه اعتزلت حالتك تحزن الله لا يبلانا ***

  • premium medal
    62
    أبو فراس

    يا ويلك يا قلم الحقيقة من السدحان لقد أعذر من أنذر بإذن الله سوف يصل ندائي عبر صحيفة المرصد إلى السدحان

  • premium medal
    61
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 60
    العربي

    والله ما أحد درى عنك ، لاكن الظروف
    حدتك على هذه الأمور ، ***

  • 59
    2020

    ياصبر الأرض

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    قسما بالله ياقلم الحقيقة لو يرفع عليك السدحان شكوى لتبكين عنده مثل الطفل الصغير لكي يسامحك ولتدفعن له ٥٠٠٠٠٠ ألف ريال

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    3
    قلم الحقيقه
    أكتوبر 14, 2019 | 2:41 م
    هههه الآن عرفنا سر سلام السدحان بالأمس على الفنان القصبي يبغي له حصة من كعكة هذه المسرحية من خلال المشاركة فيها.لكن الأخير ماعطاه وجه في سلامه وطرده من المشاركة في مسرحيته.سدحان خل الأخونج ينفعونك . // 👉 قلم الحقيقة يتهم السدحان أنه من جماعة الإخوان 😂😂😂😂

  • premium medal
    56
    أبو فراس

    3
    قلم الحقيقه
    أكتوبر 14, 2019 | 8:27 م
    تكفون عطوه دور معكم ولو كومبارس في المسرحية التي بطلها القصبي. حسبي الله عليكم يالأخونجية أنتم السبب. // 👉 وللمرة الثانية قلم الخميني يسمي السدحان من جماعة الإخوان

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    قلم الحقيقة يقول السدحان إخوانجي والتعليق موجود 😂😂😂

  • 54
    شائع

    ((….وتفاعلوا معها إما بحزن أو بسخرية ))
    …………
    ومافيه غير هاللونين من التفاعل ؟؟؟
    يعني ما أحد كان جاد وشجعه على هالخطوه بدون سخريه ؟؟؟

  • 53
    غير معروف

    بيحول مطرب عندما غرز في التمثيل

  • 52
    وهابي

    بصىراحة لو اني مكانك اتوب وافتكر ربي
    وكرسي بالحرم

  • 51
    غير معروف

    سمعنا ان السدحان بيحول مطرب

  • 50
    ولد أبوه

    والله منهوب نافعك هالوسط الساقط اللي عايش فيه مغير ذنوب ومعاصي وبالآخر ندم وعذاب

  • 49
    غير معروف

    السدحان لماذا تلجأ للسنابات والمقاطع
    هل هذا يعني انك ……

  • 48
    غير معروف

    خصلة الشيب شكله متأثر “بنديرا غاندي”

  • 47
    غير معروف

    تتعجب من صبع السدحان لشعره بالاسود ثم يصبغ مفرق شعره بالابيض مسوي انه شباب
    الفن اعتزلك يا سدحان وطارت الطيور بارزاقها

  • 46
    ساموا

    تعليق مخالف

  • 45
    Dragon

    ت: 42 – الأحسائي… ” والله ماعندك غير الضعوه “…!!! ويش ” الضعوه”…!!!؟؟ علّق بالحساوي أفصح لك… أنت قصدك: الضعوه= الضعوي.

  • 44
    لوفنج لبرال

    والله لو تعتزل الفن انه ابرك لك وفي صالحك وفي صالح الجمهور المسكين الغلبان الذي لايعرف الزين من الشين وكله عنده واحد المهم انك تطلع في الشاشه وتخربط عليهم موعارفين التمثيل ولاهم بحوله

  • 43
    متبصر

    تعليق مخالف

  • 42
    الاحساء

    والله ماعندك غير الضعوه

  • 41
    ابوخالد الرياض

    هالاخوان كل يوم اشاعه على الفنانين فلان مات فلان مرض فلان اعتزل اللي ياخدكم ياسفله ويريح العالم من شركم.

  • 40
    عربي

    للأمانة قدم مع ناصر ثنائي جميل ومنها المفيد والمضحك وغيرها
    لكن بعد ما افترقوا لم يقدم اي واحد منهم شي يحسب له وخفة الدم والخروج بوسائل التواصل والزعطة تنهي الواحد وتضيع ما قدمه لهذا الثقل زين

  • 39
    غير معروف

    الله يهديك اجلس في بيتك واخاف ربك يكفي ما دمرتة خلال السنوات التي راحت انت والقصبي

  • 38
    غير معروف

    فرحنا انه اعتزل لكن يا فرحه ما تمت يا ابن الحلال اعتزل ما بقي في العمر شي وليته ذنب على شي مميز لكن ذنب على الفاضي

  • 37
    غير معروف

    يارجل حتى ولده جالس يسخر منه

  • 36
    غير معروف

    لايابروسلي السعوديه

  • 35
    غير معروف

    في ذمتكم ذا ممثل يارجل روح وع وع يوم اشوف شكله في بدون فلتر هو وجغوده وحواجبه وع وع اقفل التلفزيون على طول

  • 34
    غير معروف

    الصلاه اخيرلكم

  • 33
    غير معروف

    محرض من الأجانب هههههه

  • 32
    ابو جود

    كل واحد يقول اكبر وأقوى كلام وكأنه فاز بالميداليه الذهبيه وهو من جنبها والا عنده عقدة تقص بيكملها على اكتاف غيره وأتحدى واحد بسوي ربع ماسواه ولا أحد سالم منهم الجحلط هذولا لو اعتزل القصبي رجموه برضو

  • 31
    مسمار

    مسكيييييين كل ماغابت عنه الاضواء عاد لها بأضواء كميرة الجوال ههههه ابو دقيقه يعني شوفوني لكن تحت اضواء الجوال ههههههه يارجاال انتهت ايام طاش وغيرها منعرفك باعك خويك بربع وثمن !!

  • 30
    غير معروف

    ما عنده غير أبو مساعد والباقي تمشية حال

  • 29
    ٨ههههههه

    يا رجال توكل على الله واعتزل. لا تردد.

  • 28
    غير معروف

    الان تلاقون ولده يتابع الردود وشغال رد عل التعليقات صبروا شوي اذا مالقيتوا التعليقات كلهابدون معرف وكلهامن شخص واحدولده

  • 27
    مجهول

    رح اعتزل يالسدحان محد حولك ولا احد يتابع مسلسلاتك

  • 26
    ابن نحيت

    ياليتها صدق مهي اشاعه

  • 25
    عاشق أمل

    انا ضد من يطالبه بالأعتزال
    ولماذا تطالبونه بالأعتزال
    ومالكم حق تطالبونه بالأعتزال
    لأننا مانتابعه أصلا ولا ندري عنه
    فلماذا نشغل نفسنا فيه
    السخافه تبقى سخافه
    والتاريخ لاينسى

  • 24
    غير معروف

    ابن الوز عوام

  • 23
    2030

    بالعكس السدحان هو الي اظهر القصبي على السطح بالرغم اني اقدر القصبي لانه ابن وطني لكن الله يهديه نسي العشره والصحبة مع السدحان ولا يستبعد ان من شبو الفتنه بينهم هم اجانب

  • 22
    داخل جو

    ياشباب لاتتحاملوا على الرجال بصراحه السدحان افرحنا وامتعنا واضحكنا في ادوار كثيره وخاصه في دور الشايب فياليت كلمه حق في حق هذا الفنان الرائع

  • 21
    2030

    اعتقد اني الي يرد بقوله ان السدحان غثيث او انه من المنسيين محرض من قبل الاجانب او انه اجنبي كي يهزون صورة السعودي

  • 20
    2030

    كفو ياعبدالله ايه كذا خل اعدائك ينقهرون منك حفظك الله يابطل

  • 19
    الحوطي

    الا ليت الشباب يعود يوما ، كان يمثل مع القصبي وكان توهج القصبي يخفي عيوبه الان انكشف الغطاء واصبح ممثل عادي واقل لايقبل به أي منتج

  • 18
    غير معروف

    الممثل حسين عبدالرضاء ولا أنت بعيد عن التمثيل اعتزل واجلس عند عيال وتفرغ للعباده

  • 17
    غير معروف

    اووه يالله ماني مصدق طلع اعتزاله اشاعه للللا ياسدحان تكفى طالبك احترم سيبتك واذامعك قرشين خلهالزمن

  • 16
    غير معروف

    وشو ملك عليه يارجل وين السدحان ايام القصبي

  • 15
    غير معروف

    ملك الشاشه ههههههه صحيح القردفي عين امه غزال

  • 14
    غير معروف

    من يوم يصبغ شعره بالابيض والاسود

  • 13
    غير معروف

    كان له قيمه مع القصبي بس اليوم اتحدى احد يتابعه صار غثيث وثقيل دم

  • 12
    مواطن

    ههههههه محد درى عنكم .والمفروض يفهمها بالعربي خلاص اعتزل ماحد جاب لك خبر

  • 11
    رحماك ربي

    نصيحتي ان تعتزل وتجعل مابقي من عمرك في العباده لسببين :-
    اولا؛ مابقي في العمر مثل مافات
    ثانيا: ان ماقدمته مؤخرا. مجرد تكرار حتى الكثير من المتابعين نسوا اسم المسلسل الجديد فضلا عن شخصياتك به

  • 10
    عاشق سراب

    ايش بقي من العمر ريح

  • 9
    غير معروف

    يارجال اكبر همنا انت وابوك محد درى عنكم اعتزل يالسدحان صدقني يصيرلك قيمه عند الناس

  • 8
    طاش ما طاش

    والله زي بعضه مادرينا

  • premium medal
    7
    إنسان منصف

    إعتزل ولا ما أعتزل …..العمل الجيد يفرض نفسه

  • 6
    غير معروف

    يا صبر أيوب .

  • 5
    عواد

    ملك بعين ولدك ي سدحان تستاهل ي كم تابعناك وحنا في سن الطفوله

  • 4
    محمدالغامدي

    عزالله تفكنا من شرك التمثيل في وادي وانت في وادي

  • 3
    واقعي وصريح

    لا أنت الأول ولا أنت الآخر يا سدحان إذا اعتزلت ممكن خير لك ، ولكن من وجهه نظر من يشاهدك ويغليك ينصحك بالإعتزال والإعتدال لإن العمر بدأ يتناقص وأنت للآخرة في سنك هذا أقرب من الدنيا .

  • 2
    ام خالد

    مالومه لو اعتزل كرمو حتى رجاء الجدوى وسميه الخشاب وهو مالقي اي تكريم في بلده وهوا اولى منهم ؟

  • 1
    زاهد

    ارحمنا ياعمر الشريف