شاهد … هدية ثقيلة لترامب من برلين تزن 2.7 طن تنتظر موافقة البيت الأبيض …والمكسيك تظهر في الصورة!

شاهد … هدية ثقيلة لترامب من برلين تزن 2.7 طن تنتظر موافقة  البيت الأبيض …والمكسيك تظهر في الصورة!

صحيفة المرصد – وكالات :  أعلن عدد من سكان العاصمة الألمانية ، عن تقديم جزءا من جدار برلين الشهير، كهدية  إلى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بمناسبة احتفال ألمانيا بمرور 30 عاما على هدم الجدار الذي قسم البلد طول عقود.

وترمز الهدية وفقا لما نشرته ” سكاي نيوز ” إلى انتقاد خطة  الرئيس الأميركي لبناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك، كجزء من سياسته المتعلقة بقضية الهجرة.

وتزن القطعة 2.7 طن، وتقف مجموعة “Die Offene Gesellschaft” الداعمة لنشر الديمقراطية وراء الفكرة، وفقا لما أورده موقع “كوارتز”.

وكتب المحتجون على قطعة الأسمنت العملاقة التي وصلت بالفعل إلى أميركا “نود إهدائكم أحد القطع الأخيرة من جدار برلين المهدم للاحتفال بإخلاص الولايات المتحدة لفكرة بناء عالم بدون جدران (..) ألمانيا الآن موحدة، وهنا في برلين تظل بعض القطع المبعثرة من الجدار ستذكرنا أنه لا يوجد جدار قائم للأبد” ووقعوا عليها بـ “مواطنو برلين”.

وأوضحت المجموعة أنها أبلغت البيت الأبيض بالفعل بشأن الهدية قبل أيام، لكن لم يحصلوا على جواب بعد بشأن قبول الهدية أو رفضها.

وأوضحت  المجموعة أنها اشترت القطعة من أحد التجار وشحنتها إلى الولايات المتحدة، في عملية جرى تمويلها بالكامل عبر تبرعات خاصة.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    الصبحاوي

    عقبال ما نحتفل بهدم جدار حصار شعب القدس وفلسطين من دولة القذارة والمجون اسرائيل ؟؟؟

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((((( الالمان ورطوا ترامب …… ويذكرونه بجزء من جدار نكبتهم …… طبعا خنزير الصهيونية لن يتردد في تركيب القطعة هذه في جداره الذي يبنيه ….. او قد يتقاسمه مع الصهاينة في جدارهم المبنى في الاراضي المحتلة الفلسطينية )))))

  • 5
    المسافر

    حرامي الجمعيات الخيرية ترامب اللهم عليك بالييهود والمجوس ومن يؤيدهم ومن يدعمهم اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم ولاتقم لهم راية

  • 4
    💖بنت أغلى الناس💖

    وش ذا الغباء فيه فرق ألمانيا دوله واحده تم بناء الجدار ايام الحرب العالميه وتمت ازالته اما أما المكسيك ليست تابعه لامريكا ولي قرائته ان أميركا تعاني من الهجره وتجار المخدرات في المكسيك فوجب حماية حدود

  • 3
    سعد زغلول

    تعليق مخالف

  • 2
    hima

    فخامة الرئيس الامريكي رعاه الله,يسعى لسعادة وضمان سلامة المواطنين وبلادو من اي شي فيه ضرر.

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    أن شاءالله تطيح علاه و تفعصه فعص و تفقصه فقص و تساويه بالأرض