بالفيديو.. الطريقي : “فهد الهريفي” قضاء وقدر النصراويين ويجب عليهم أن يتحملوه !

بالفيديو.. الطريقي : “فهد الهريفي” قضاء وقدر النصراويين ويجب عليهم أن يتحملوه !

صحيفة المرصد : علق الناقد الرياضي صالح الطريقي على هجوم فهد الهريفي لاعب النصر السابق على جوليانو ولاعبي النصر عقب انتهاء المباريات.

وقال الطريقي في تصريحات خلال استضافته بقناة 24 الرياضية : لا بد أن يتعامل النصراويين مع فهد الهريفي بأنه قضاء وقدر أنا لا أقلل منه هو كده .

ولكن لم يتفهم جميع من في الأستوديو حديث الطريقي عن الهريفي، حيث تساءل مقدم البرنامج ما معنى كلامك هذا تقليل من شأن الهريفي ليرد الطريقي قائلًا : أنا لا أقلل منه نهائيًا مو تقليل هو كده خلاص قرار وأخذه لا تستطيع أن تغيره.

وتواصلت حيرة من في الأستوديو حيث تساءل الجميع عن ما يقصده الطريقي ليرد عليهم قائلًا : القضاء والقدر لا تستطيع أن تغيره، ليطالبه الجميع بالتوضيح أكثر ليرد : مثل هجومه على جوليانو وأنه يهاجم النجوم دائماً ليرد عليه مقدم البرنامج : ولكن هذه وجهة نظره.

ولكن الطريقي كان له رأي آخر في طريقة انتقاد الهريفي للاعبين قائلًا: لا أنا أراه هجومي وليس انتقاد.

التعليقات مغلقة.

22 تعليق

  • 22
    غير معروف

    فهد الهريفي كلاعب جيد لكن بعد اعتزاله وفقده الاضواء اصبح يكرر ويتشدق باسطوانتنا انه مظلوم وانه دائماً يقول الحقيقة ولا يهمه احد ولكن اعتقد انه يلمع نفسه بعد اعتزاله . يازينك ساكت يالهريفي ومريحنا .

  • 21
    جاك

    لاعبين النصر انفصام في الشخصيه , مثل جمهورهم , ومتل المرحوم زارع الحقد على الهلاااااال الزعيم …………. .

  • 20
    غير معروف

    الطريقي كنت أشجعه وأعجب به عندما كان يلعب كرة اليد أما بعدما أصبح مخلل رياضي فلا أطيقه البتة.

  • 19
    نصراوي 🟡🔵🟡🔵🟡🔵🟡🔵🟡🔵

    اسكت ياطاقيه
    ورح لدهونكم وعطوركم حقت الاكفان والاموات
    والبخور المسرطن الكاتم للانفاس

  • 18
    عاد كلا

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    هو يقصد أن رأي الهريفي أن ما تقدراتخليه ايقر رايه الهريفي مثل القظاء والقدر اذوقع ///الهريفي ايشوف رايه هو الصحيح دائم

  • 16
    عاد كلا

    اعلاميين يهذرون بمالايعلمون
    غثاء كغثاء السيل
    والشرهه على من يتابع مثل هذه البرامج

  • 15
    El Paso

    تعليق مخالف

  • 14
    الزرقوى

    وانت وما يسمى بالمحللين الرياضيين (قضاء وقدر ) على المشاهدين وينطبق على المحللين قول المثل ( اجسام ** واحلام العصافير )

  • 13
    ابوصالح سكري

    والله غريبة قبل عشرين سنة فلم هندي اهداف لعيون سامي في ملعب الملز وبلا شطب للجميع

  • 12
    ابوصالح سكري

    سبحان الله ووولد المطلقة من افضل الشباب دكتور وابن زوجة الدلل الثانية ** ووبلا شهادة

  • 11
    ابوصالح سكري

    بكل اخلاص رفض اعضاء شرف العالمي تهبيط التعاون لعيون القادسية وفازالنصرعلا القادسية

  • 10
    جحفلي مفصخ البشوت

    اكيد قفلوا الحنفيه.

  • 9
    ابوصالح سكري

    شهادة لله التعاون مهددللهبوط 99 بفوزالقادسية شقيق النصرورفض العالمي تهبيط السكري

  • 8
    ههههههاي

    اذا الهريفي قضاء وقدر، فأنت بالله ماذا تكون، **شنب في عالم الرياضة الله يشفيك.

  • 7
    ابوصالح سكري

    سر المناصب في رياضة اتحادالقدم اهم شي يتم التعيين لصاحب الخبرة بعدتعيين نادية لة بسنة

  • 6
    ابوصالح سكري

    النصرافضل انديةالخليج اخلاص لكل اندية الوطن ولايقبل اهانة هبوط نادي لعيون نادي العلاقات

  • 5
    ابوصالح سكري

    عزوشرف فهدالهريفي اول كبتن للعالمي في اندية الخليج واسيا في بطولة كاس اندية العالم

  • premium medal
    4
    غمد عِـطاف

    هذا ماشاءالله عليه مثل المصريين اللي يعرفون كل شي و يفتونك في أي شي تسأل عنه.

  • 3
    زهوان

    ولك وشبيك يازنمة معصب. مش هيك ياهاض

  • 2
    تعليق

    الهريفى وماجد هاجموا جميع إدارات النصر يريدون مناصب فى النادى

  • 1
    مكافحة الافاعي البيضاء

    شوف مين يتكلم عن القضاء و القدر!!