القبض على بائع محل في بيشة ساوم النساء بأدوات جنسية وأقام علاقات محرمة معهن .. والكشف عن هويته

القبض على بائع محل في بيشة ساوم النساء بأدوات جنسية وأقام علاقات محرمة معهن  .. والكشف عن هويته

صحيفة المرصد : تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة بيشة مساء أمس الجمعة ، من القبض على وافد من جنسية يمنية يقوم بترويج أدوات جنسية محظورة بعد عرضها بمواقع التواصل الاجتماعي .

وكشفت مصادر ، بحسب سبق ، أن الجهات الأمنية في بيشة ألقت القبض على وافد يمني الجنسية يقوم بالترويج لأدوات وعلاجات جنسية ممنوعة يقوم بعرضها في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساب محل تجاري مخصص لأدوات الزينة والتجميل، مستغلاً متابعة بعض الزبائن لحساب المحل، ثم يقوم بعرض المواد المحظورة لبعضهن، ويساوم الضحية على إقامة علاقة محرمة؛ بغية إعطائها هذه المواد دون مقابل مادي.

وأوضحت أن الجهات المعنية تمكنت من الإطاحة به بعد ورود بلاغ حول ما يقوم به الوافد، وقبض عليه متلبساً بجوار محل تجاري كان يديره -بحسب كلامه- أثناء استدراجه لإحدى ضحاياه.

التعليقات مغلقة.

120 تعليق

  • 120
    حربيه

    المفروض مو بس اليمني يعاقب حتى البنات الي راحن معه

  • 119
    جبل اجا العظيم

    المشكله من السعوديات

  • 118
    زوم

    ياعيباه ياعيباه
    ما ذا استفدنا من اليمنين في بلادنا

  • 117
    ضامي

    لماذالانفعل كما فعلت ماليزيا زالكويت حيث منعز
    وا دخول اليمنيين الى اراضيها كثر شرهم وتفاقم ابنائنا يموتون دفاعا عن ارضهم وهم يجرمون في ارضنا

  • 116
    ال منديل

    السعوده في كل المجالات كذب لاتطبق كماهي ولايوجد رقابه ولا متابعه

  • 115
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 114
    غير معروف

    اطردوهم من بلدنا***

  • 113
    غير معروف

    للمعلوميه الزيدي ***

  • 112
    القحطاني

    في الامارات وعمان ماتشوف اليمنيين او شبه معدومين في التجاره وخدمه الناس طبعا بفلوس مش بلاش لكن مستحيل تلقالك يمني نادر تقريبا ويفضفون الناس مع الناس من جنسيتهم وفي حريقه مع بعض مادام هم سادين

  • 111
    القحطاني

    فكونا شر اليمنيين وتشوفون كيف بيتغير الحال التجاري والأخلاقي ولحقو الباكستان معهم او اشرطو عليهم مايشتغلون في محلات نسائيه ولا مطاعم ولا يحتكون بالجمهور خلوهم في الصناعيات ووظفو فلبينيات لا تجاملون

  • 110
    القحطاني

    ياوزاره العمل ويالسياحه فيه ملايين النساء من الفلبين والدول المحترمه يدورون شغل ب١٥٠٠ في الشهر وتحترم قوانين البلد وتحترم نفسها ولا تشارك في حلاالك ولا تأذيك وتغشك وتفسد في الارض وتغش وشغلهم جوده عالم

  • 109
    Spearsss

    ١. عجيب، كيف يعمل رجال في المحلات النسائيه أو التي قد تدخلها نساء ؟
    ٢. بضاعتهم هي المنحرفه والقابله للإنحراف، أما العفيفه فلن يغويها أحد.
    ٣. الحرص على مرافقة المحارم ردعا للضباع.
    ٤. لا للتعميم.

  • 108
    غير معروف

    الجنسيه مالها علاقه ،، اقصد ان المرأه ال اصلا أخلاقها صفر ، ماتفرق معاها الجنسيه اهم شي عندهن المال ،، والرجال الوسخ الزاني اذا جته فرصه مايرفض لانه مايخاف الله

  • 107
    غير معروف

    ت 102
    احنا عندنا ف بلدنا ف الحدود الشماليه من الجاليه اليمنيه يشتغلون سواء ف مطاعم او تجاره ،، قمه ف الأخلاق ماشفنا منهم مشاكل أيا كانت ،، محترمين ورجال عارفين الصح من الغلط

  • 106
    غير معروف

    لاتكتبون ضحيه
    الضحيه فقط ال تخطف وتغتصب بالقوه .
    ***ماحد اجبرها ع شي ***

  • 105
    لايك

    تلومون البايع والنساء بريئات 🤣

  • 104
    سعد

    والله قلت يمني قبل اشوف جنسيته، عليه من الله مايستحق ياليتهم يحطون ادواته الجنسية فيه

  • 103
    سامي

    نطالب او لم نطالب بترحيل الزيود لا مجيب
    البطحاء في الرياض ملك لهم لاعبين في السعوديه عرض و طول وواسطاتهم قويه بسبب انهم قواويد وابناء حرام

  • 102
    عليان

    اذا لم يطرد اليمنيين من السعوديه فقولو على السعوديه السلام عاثو في الارض فساد مخدرات زنا ولواط وخطف وقتل ماذا بقي من فساد مجاملات لامعنى لها حكم * القتل وليس سجن وترحيل

  • 101
    ابو احمد

    اتمنى اسمع خبر توطين محلات العطاره
    وبيع القهوة والبهارات بأنواعها

  • 100
    غير معروف

    الحمد لله والشكر المفروض يبلغون عنه قبل ما يشترون هاذي الأشياء القذرة ترحيل لبلده الله لا يرده

  • 99
    منى

    تعليق مخالف

  • 98
    منى

    جنسية حقوده وجاهله اي محل فيه يمني البضايع فيها كلها مغشوشة جابو لنا الأمراض اجرم شعب بكوكب الأرض اليهودي مايسوي ربع افعالهم احفاد حبش ومستعمرين وهجين ومصدقين نفسهم عرب العربي معروفه صفاته

  • 97
    عجب

    اسف معرفات الحريم مانردعليها
    ولوشفت الاسم في البداية مارديت

  • 96
    منى

    والله ماقلت الا الحقيقة انتم تناسبونهم ببجي جيل اقذر من هالجيل تزوج نصرانية ودخلها الإسلام احسن من تتزوج يمنية الدم اليمني فاسد

  • 95
    عجب

    ٨٨
    تعقب واتخساء
    ***

  • 94
    العم سالم

    الى جانب المصريين والهنود والسودانيين والافغان والشوام ولكن هؤلاء يهونون بكل ما فيهم من جرائم وتعديات على النظام العام مقارنه باليمني والبنقالي والباكستاني.

  • 93
    القحطاني

    أهل العروبه

  • 92
    *** الله على داعش والقاعده ومفتيهم والمتعاطفين معهم الى يوم الدين

    ياتعليق 88 انت مهجن بلاشك ولا ما تقول كلام مثل هذا على اقحاح العرب هل الحد الجنوبى اللى مرتكين دونه ولاهمهم حوثى ولا ايرانى على كل حال صمها وخلك رجال

  • 91
    العم سالم

    اقذر ثلاث جنسيات عاثوا بالبلد فسادا وجرائم واهلكوا النسل والحرث 1 ابو يمن 2 البنقالي 3 الباكستاني
    لو تم طردهم او تقليلهم الى الربع سنكون بالف خير واستقرار كفايه طيبه زايده وسذاجه مع هالشراذم النجسه.

  • 90
    العمده

    يا 88 اتقى الله ولا تقذفوا خلق الله وتتهمون الناس بالباطل والتعميم فى مثل هذه القضايا ظلم للآخرين ولا يجوز شرعا كل جنس به الطيب والفاسد

  • 89
    بدوي

    عرفنا ان اليماني قبضوا الشرطه عليه
    طيب والحريم وش صار لهن هل تم القبض عليهن اولا

  • 88
    منى

    اهل الجنوب يعشقون شي اسمه يمني ويناسبون اقبح واقذر جنسية على وجه الأرض و مخلينهم على راحتهم يلعبون بأعراض بناتهم والصواريخ فوق روسهم تجي منهم وبعد كل هذا يعشقونهم عشق وولائهم لهم

  • 87
    غير معروف

    اذحبوه يارجال بيشه وطشوه بالدحن للكلاب

  • 86
    منى

    اي كفيل كافل ابو يمن وريهم نجوم الظهر ترا مايمشون الا بالعين الحمراء كل مادعست عليهم احترموك لاعبين بحسبة البلد واهله شافوكم بليدين

  • 85
    منى

    لعن الله ابو يمن الى قيام الساعة عمري ماكرهت جنسية مثل الزيود ويلعن كل بهيمه تبيع عرضها وشرفها عشان يعطيها ببلاش والله لو هو بملايين

  • 84
    محب المرصد

    محلات مستلزمات نسائيه وين السعوديه الصباح يحطون بنت يعطونها ١٠٠ ريال واهو يداوم العصر صح النوم ياوزارة والوضع ماشي حتى ملابس النساء الداخليه العصر هنود وغيره ولا حولهم احد فروهم ع الدوريات وتقوم بشغلك

  • 83
    غير معروف

    يا وزارة التجارة ابعد الأجنبي عن مستلزمات النساء شوف وين وصلت بهم الأمور وما خفيا كان اعظم وفتشو جوالاتهم تلاقون بلاوي يارب سترك وعفوك

  • 82
    غصن اخضر

    اتمنى سعودة محلات العطارة وطرد جميع الاجانب منها لان فيها اعشاب وعطاره بعضها يخص النساء مثل الشد وغيرها ويقبلن عليها النساء والبعض منهن للاسف بدون حياء تتكلم مع اليمني وكأنها أخته في أمور خاصه بالجسم.

  • 81
    غير معروف

    أتمنى المحلات النسائية ما يشتغلها إلا بنات سعوديات والمشرفة عليهم بنت منهم وفيهم وتكون سعوديه وين السعوده اللي نتكلم عنها شي تافه ما قدرنا نثبت فيه سعوديات أدوات للنساء ليه يبيع رجال وين حقوق المرأة

  • 80
    عربي

    لو ما لقى صايعات يدورن هالسوالف ما اشتغل بهالمهنه ولا تجرأ يساومنهن

  • 79
    💖بنت أغلى الناس💖

    وين الاستدراج في الموضوع إذا راحن بمحض إرادتهن لو ابتزاز ممكن نقول مجبورات الله يهديهم ويستر علينا

  • 78
    ضمير الناس

    مراقبه الزوجه والبنت والاخت وحتى الام لاتعني باي حال عدم الثقه لكن ترك الحبل على الغارب تفريط بالذمه والشرف***

  • 77
    ضمير الناس

    الغريب ان الاجنبي لايخاف والسعودي يخاف من تطبيق الانظمه فيه حلقه مفقوده ***

  • 76
    نبرات

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    في ظاهره بعد منتشره الناس صارت تسكن ببيوتهم الجديدة ويأجرون بيوتهم القديمة على اكثر من 20 نفر من العماله من كثرهم بالحي السكني تحسك بالهند والا باكستان ما عاد فيه امااااان من كثر جرائمهم

  • 74
    الحقباني

    علم .كلامك عجبني .71.صحيح ..يفتحون البلد لكل من هب ودب من * المجتمعات العرب والعجم وبالملايين … وإذا ارتكبوا الجرائم يقومون يتبكبكونوبعدين اليمني جزالله خير لم يجبر احد وان شهدبذلك تجربه علي تاكد من

  • 73
    الحقباني

    علم …. كلامك عجبني .71.صحيح ..يفتحون البلد لكل من هب ودب من * المجتمعات العرب والعجم وبالملايين … وإذا ارتكبوا الجرائم يقومون يتبكبكون علم .. وبعدين اليمني جزالله خير لم يجبر احد وان شهدبذلك تجربه ع

  • 72
    غير معروف

    يفتحون البلد لكل من هب ودب من * المجتمعات العرب والعجم وبالملايين … وإذا ارتكبوا الجرائم يقومون يتبكبكون … شي طبيعي وغير مستغرب حصول مثل هذه الجرائم والقتل والسرقه والنصب والفوضى .. ولسه

  • 71
    ابويمن

    الي يبي صحته نصيحه لاتاكل من اي مطعم تشوف يمنه فيه توقع منهم كل شي

  • 70
    الحل

    الحل لحد يشغلهم والمحل الي تشوفونهم فيه قاطعوهم وهم بكذا يطسون للزباله الي جو منها

  • 69
    🚨ابوووثامر🚨

    هذا مثل عطار اليمامه الي في مدينه عرعر له ٢٧ سنه فلسطيني والآن محكوم ٥سنوات الكلب

  • 68
    ابويمن

    ابويمن لاعلم لاشهاده ولاثقافه جهله ولايستفيد منهم البلد شي شغالين غش تجاري تلاعب بالاسعار سرق ونصب واحتيال ابتلينا بهم فاشلين قاطعو مطاعهم ومحلاتهم وصدقوني بيرجعون من حيث اتو

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    الروقي

    المفروض يستأصلون الأعضاء التناسليه ثم يرمونه في محلات التاأنيث بل حتى يدخل البيوت بعد والاحتفالات لكن بدون جوال كاميرا ويخلوونه يمووت وهو حي يمووت ويرغب بالموت اصلا وينطلونه بعدها عند الحد للحوثي

  • 65
    غير معروف

    يا اهل اليمن يمنكم
    ارحلوا وسوف نصرف لكم رواتب ومساعدات وانتم في بلادكم…
    في كل زاويه وطريق في بلادي نجد اليماني والافغاني والباكستاني

  • 64
    دعواتكم لي بالانجاب

    ربي أعطني بقدر نيتي فإني لا أنوي بأحدٍ إلا خيراً وارزقني ما أتمنى. 🕊♥

  • 63
    Good

    والله ها النوع. من البشر وراء الجرايم كلها… م عندهم ذره من الرجوله والأخلاق…

  • 62
    الروقي

    الخطا ماهو عليه وبس على كفيله اللي متكفل به وجايبه من اليمن والنهايه افساد في الارض انا عندي عماله حاشرهم صح دوام دوام ومراقب عليهم حتى الاغراض اللي يودونها للبيوت ممنوع يدخلون في البيت ابدا

  • 61
    مطب

    فعلآ إن لم تستحي فاصنع ماشئت
    أبو يمن لاخيره ولاكفايه شره
    جالسين نحمي أرضه و عرضه وجاي بأرضنا يفشي الرذيله

  • 60
    مواطن

    ابويمن شر على الوطن والمواطنين قاطعوهم لحد يشري منهم والله يرجعون للكهوف الي جو منها

  • 59
    ابكي حنينك 💔

    المفروض اي بنت تتعرض لتحرش في محل لو الشارع. تبدا. بالتصوير واهم شي تكون معضله. وتقول قرب لو انك رجال

  • 58
    hima

    عاد دي الجنسيه المدلعه عندنا,ولااحد يقدر يكلمهم,مبرطعين براحتهم.

  • 57
    حمد

    ** صناعي

  • 56
    عريب

    صراحه من شهر لاحظنا في تويتر كتير حسابات تدخل في الهشتاق تبيع ادوات جنسيه..حتى مواقع تسوق الكترونيه صرنا نشوف ونحن نتصفح اعلان ادوات .هل صار مسموح

  • 55
    غير معروف

    ما له ذنب في الموضوع نحن من اتى به وسهل له كل الأمور هذي نهاية السعودة وباقي الإقامة المميزة

  • 54
    غير معروف

    والله اني عرفت انة يمني قبل اقراء الخبر عاثوا في ارضنا فساد ***

  • 53
    غير معروف

    شبابنا الي استشهد و الي صار معاق و اولادهم تيتموا وزوجاتهم ترملن علشان ابو يمن الي يتبطحون ويستدحون عندنا بفسادهم و جرائمهم و يستهزئون ويسيئون لنا ما اعمم لكن الشر يعم

  • 52
    منقاش

    مفروض أن تقوم وزارة التجارية طوال العام بتنفيذ حملات تفتيشية مفاجئة وسكتم بكتم على محلات المستلزمات النسائية بكافة انواعها خاصة محلات العطور والماكياج والاكسسوارات .. والمثل يقول يا غريب كن أديب

  • 51
    غير معروف

    والله العظيم من قرأت العنوان جاء في بالي ان البائع يماني

  • 50
    غير معروف

    يجب ايضا القبض ع النساء مع الوافد واقامة حدود الله فيهم جميعاً .

  • 49
    معشي القطوه اندومي

    لا حول ولا قوة الا بالله ،سفرو هالجنسيه المخيسه ماشفنا منهم خير بالعكس بندافع لهم عن بلدهم وهم يعملو العكس ،اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

  • 48
    حمد

    تسفير وعودة من الأبواب الخلفيه

  • 47
    ابوصالح سكري

    اكيدمتسترانة محلات عطارة للبيع وكثرافلوس مثل بجدة والرياض اسواق الحلة والبطحاء

  • 46
    غازي بن شبيب

    تعليق مخالف

  • 45
    خالد

    إلى اهل القرار في المملكة العربية السعودية وعلى رأس الجميع ملكنا المفدى سلمان الحزم ( يا أبا الفهد لاتنم …. رتع الذئب في الغنم )(شم السيف وارفع السوط حتى …لا تدع على ظهرها يمينا) وحنا رجالك ومعك .

  • 44
    رئيس دولة الضبان

    ههههههههههههههه (طبخن طبختيه يالرفلا كليه) تستاهل كل وحده تحتك ياجنبي بدون محرم (ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب) ولاتلام ابدا ياابويمن .. (امسكوا عنزكم ما يجيها التيس الاجنبي

  • 43
    ابو عقاب

    ماذا استفدنا من بعض اليمنى غير التأثير على الاقتصاد برفع الأسعار سواء في المطاعم او في المواد الغذائية وغيرها واجتماعيًا من سوء أخلاق وبيئيًا عدم المحافظة على النظافة هذا غير الغدر من البعض

  • 42
    فهد القحطاني

    وش ودى الضحيه له من البداية الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين العفيفات

  • 41
    حنفي

    هي راحت له برجولها ماغصبها

  • 40
    القذاره لا تعرف جنس او عرق

    هذا القذر يجب ان بحاكم باقصى العقوبات.. وكل من تسول له نفسه كذلك مواطن ام مقيم…

  • 39
    ابو عقاب

    انا متاكد انه هربها من اليمن عن طريق الجنوب

  • 38
    اللهم لابلاء

    البلاء مو من اليماني من اللي تعطيك شرفها وعرضها

    اللهم لابلاء الجنة تبي والناررررر تبي

  • 37
    ابو فيصل - بيشه

    وهؤلاء النساء اللي موافقين يقيم معهم علاقات مقابل ادوات جنسيه مجاني بشويت ريالات !!! المفروض يتم عقابهم قبل اليماني

  • 36
    عاشق البداوه

    تعليق مخالف

  • 35
    ***

    تعليق مخالف

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    الليبرالي معروف الحياة عنده جنس في جنس وللتأكيد اسألوا الأستاذ قلم الحقيقة

  • 33
    خلف

    اللي تروح له برجولها تستاهل مايجيها.. المجتمع لايهمه فاعل الشئ برغبته

  • 32
    غير معروف

    الا يخاف هذ البغل وغيره على اهلهم واقاربهم لانه بهذا الفعل يتسبب في فعل غيرهم باهلهم وقريباتهم كما يرضى لغيرهم من الناس واقرأو منهو قائل المثل الذي يقول واحدة بواحدة او دقة بدقة ولو زدنا زاد السقا

  • 31
    داعس ذباب عزمي قذارة

    سود الله وجهك يا شبيه الرجال ألم تحترم نفسك وتقدر البلد الذي إنتشلك من التشرد والتسول! هل هذا هو رد الجميل!

  • 30
    غيور في زمن اغبر 😷

    ابو يمن مخه في الجنس كله من القات الي ياكلونه المفروض يخصونهم قبل يدخل السعوديه يشوف السعوديات من الحور العين وسخ وماله امان المفروض اعدام وصلب قدام الملا حتى يصير عبره لكل ابويمن

  • 29
    ابوعزوز

    تعليق مخالف

  • 28
    ابوامتنان

    إنزال أقصى عقوبته مقرره بحقه نظاما وشرعا وأبعاده عن البلاد وعدم دخوله للسعوديه مدى الحياه حفاظا على سلامة الناس من شره

  • 27
    نواف

    اوسخ خلق الله اليمني…. بالله هؤلاء اليمنيين فيهم خير أو معهم عقول زي الناس. اصلا ل وفيهم ذرة رجولة كان دافعوا عن بلادهم وأعراضهم. صحيح الحثاله حثاله. انا من شفتهم يلبسون كوت في عز الصيف انهم متخلفين

  • 26
    ابو الابل

    من سهل له تهريب تلك الممنوعات دائما نتمسك بطرف القضية ولا نبحث عن أساس القضية.

  • 25
    نايف

    إلى الرويلي شوف ربعك بالجوف اطقع أمام عيني

  • 24
    واحد ونص

    لايمنعن اي طالب،
    هذي الجمله قرأتها مسبقا
    وفهمتعا الحين،
    وهذا نوع من النسآء يكفيكم الشر.

  • 23
    مسمار

    👿الجنسيه اليمنيه بيارة 😷الشعوب لاتأمن الزيدي لا على مالك ولا عيالك !

  • 22
    غير معروف

    محد غصبهن موافقات ورايحات برضاهن
    المفروض يعاقبن قبله

  • premium medal
    21
    أبو فراس

    أكيد بكل تأكيد أن اليماني ليبرالي وللتأكيد اسألوا الأستاذ قلم الحقيقة 😂😂😂😂

  • 20
    شايم

    كل خسة ووقاحة خلق وراها يماني حقير قذر
    لا وبعد معفى من السوم ويحمل بطاقة زاير الحوثي النجس

  • 19
    ابو تنباك

    تغني جنسية البائع عن أي تعليق ، وماذا ترتجي من الفار

  • 18
    الحقيقه

    يا تري ضحاياه كم عددهم

  • 17
    سعودي مقهور

    مابعرف فيه دولة تستقبل كم هائل لهذي الأجناس القذرة غير السعودية!! والشعب ليش بعدوه صامت على كم الجرائم الهائلة بحقهم !!

  • 16
    غير معروف

    بعض النساء مغفلات تبيع شرفها على طول

  • 15
    ابو راشد

    وزباينه واجد لو ماكان يعرف ان له زباين ماسوى كذا لكن يجب ردعه ومعاقبته والتشهير به

  • 14
    يمني كلي طناخة وزلط 😘😎😘😎

    تعليق 1 !!😎😎

  • 13
    زعيقي مصقوع من سدني اوراو

    الثقه العمياء

  • 12
    آن الأوان.

    آن الأوان لترحيل حثالة العربان ..هذه الجنسية يسري الخبث واللؤم في دمائها ولايصدرلناهذا البلد إلاكل حقير..وإبن حرام..ولا نقول لهذا وأمثاله إلا (أرنب تبيي العشاء والعشاء من ظهرها)هل فهمت ياجحش صنعاء.

  • 11
    يجب سجنه سنه وجلده وطرده

    كثرت مشاكلهم وبلاويهم السودا القذرة

  • 10
    صريح

    قمة الدناءه

  • 9
    غير معروف

    يعني لو ما ورد بلاغ تمشي اموره ؟

  • 8
    غير معروف

    اخس ياابو يمن عامل عمايل في بيشه

  • 7
    غير معروف

    ويساوم الضحيه على إقامة علاقه محرمه بغية أعطاها هذه ألمواد بدون مقابل مادي //ياناس ارحموا عقولنا شوي مولدرجه ذي عشان موادجنسيه تقوم تزني

  • 6
    السيف الازرق

    اذا اكرمت اللئيم تمردا …؟

  • 5
    مقيم

    سبحان الله ..الجنسيه هذي من أقذر الجنسات الموجده الممكله … لا خلقه ولاأخلاق لا قدر ولا قيمه ولا وزن . لا تعلم ولا ثقافه ..حتى شهادة مايعرف ايش هي

  • 4
    شايم

    سلموه لحقين حي المطار والاحقين الحرف ببيشة يؤدبونه

  • 3
    اح

    استغفر الله

  • 2
    صقر العروبة

    الوافد المخالف وخاصة من يتعرض للأطفال والنساء ضاعفوا العقوبة وامنعوه عشر سنوات لايجي السعودية

  • 1
    الرويلي

    خلاص وش عاد باقي لنا من كرامه
    الله يلعن سناب واللي اخترعه