شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء

عكاظ – سالم الهلالي

الرياض – ربيع

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

مكة – عبدالله جابر

التعليقات مغلقة.

150 تعليق

  • premium medal
    150
    غمد عِـطاف

    ت 147 للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • premium medal
    149
    غمد عِـطاف

    ت 145 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 148
    غير معروف

    الرحمـــــــــــــــــــــــــن

  • 147
    ريما

    إذا خطأ الجوال أو التليفون

  • 146
    ريما

    ماشاءالله على غمد عِطاف يعرف ماذا يقصد الكاريكاتير ويعلق صح على الكاريكاتير ..حاولت افهم معنى كاريكاتير ناجح وانت فسرتها😂

  • 145
    ريما

    يمكن الجواب البوري😂

  • 144
    ريما

    أما العمل الصالح تنشغل عن تغذيته والاعتناء به على حساب الشهوات والاموال والأصدقاء مع أن أعمالك الوحيدة هي من تكون معك بقبرك🍂

  • 143
    ريما

    تابع..الأهل والأصدقاء مهما بلغت تضحياتهم لك فلا تتوقع منهم أكثر سيصلون عليك ويوصلونك للقبر والدعاء لك ..يتبع

  • 142
    ريما

    منقول🍂عند الموت .الجسد مهما اعتنيت به واشبعت شهواتك الأموال الممتلكات ستتركك وتذهب لأشخاص آخرين ..يتبع

  • 141
    ريما

    عبرت الممثلة ميغان فوكس عن مدى حبها للفنانه الراحلة مارلين مونرو وقامت بوشم صورة لها ع ذراعها تكريما لها لتقوم بعد ذلك بإزالتها معتبرة هذا لوشم جلب لها طاقه سلبية لحياتها كما صرحت ان إزالة لوشم مؤلمة

  • 140
    ريما

    لتعلم ان كل شيء له نهاية مهما كان سيئا أو جميلا بحياتك🍂

  • 139
    ريما

    [حقاااني الشافعي اللامي -م-ف-ر-ح- وجلنار وزيزفون وبسمه وهيفاء] مختفين عن صفحة الكاريكاتير ؟؟

  • 138
    ريما

    الخروج بالشتاء ليدخل الهواء الطبيعي النقي لرئتيك وتعرض جسمك لبعض من أشعة شمس الشتاء لتحصل على فيتامين د🌞ويكثف العظام ويحسن القوة لجهاز المناعه ويقلل فرص التعرض لأمراض القلب”

  • 137
    ريما

    إذا غيرت افكارك للأحسن ستتحول لشخص متفائل تدريجياً🤗

  • 136
    ريما

    اصعب اللحظات أن تكون لاشيء في قلب جعلته كل شيء💕😢

  • 135
    ريما

    🎞📻هناك بعض الأماكن تمُر بها فتشم رائحة الماضي وكأنها تعيد الزمن إليك🤧🙏

  • 134
    ريما

    🌨🇸🇦 الجمعيات الخيرية هل تحركت وقدمت للمستحقين بطانيات دفايات !!!

  • 133
    ريما

    من84 وتحت منتحل معرفي

  • 132
    ريما

    الجو شديد البروده موت فكيف بالنازح و الآجىء 🌨

  • 131
    غير معروف

    73\\\\\\\\ استح على وجهك من الغاز البزران وكلام قليلين العقل اوليكا واخريكا عيب عليك

  • 130
    بلادي زوينا 🌺

    تأخر الوكت وحان وكت النوووم 👋 النوووم سلطان و السهر سرطان

  • 129
    بلادي زوينا 🌺

    الأحواز دولة عربية هيأها الأستعمار البريطاني لحاكم إيران الشاة عام ١٢٢٥ هجري لطمس الهوية العربية ،، كان شيخها و الحاكم أنذاك خزعل الكعبي الهوزني تم صلبه في تهرات بمباركة الأستعماااار البريطاني

  • 128
    بلادي زوينا 🌺

    ي شعب الأحواز و أهل المحمرة تستمرو في الأنتفاظة حتى الأستقلال من إيران الفارسية ،، وكذلك إقليم بلوش إستان لما صامتون وأنتم سنه فرصتكم أشعلو الأنتفاظة حتى الأستقلال

  • 127
    بلادي زوينا 🌺

    اللهم زِد إشتغال النار في بلاد فارس و جعلها ماتنظفي أبد حتى إنتصار الشعب الأيراني من الملالي ،،.

  • 126
    بلادي زوينا 🌺

    يمتاز حكام هذا البلد بالصبر و الحكمة و بعد النظر و نجدة المسلمين الله يحفظك ي السعودية ي منبع العرب

  • 125
    بلادي زوينا 🌺

    ي كثر أعدائنا في الأوطان العربية ،، لله درك يا وطني السعودية الله يحفظك من كيد الأعداء ،، من أجلك نروي أرضك بدمائنا ي موطني ،،،

  • 124
    بلادي زوينا 🌺

    الحق نفسك ي شاب و شابه من السمنه المفرطة كلما تقدمت بالعمر يصعب عليكم التخلص من السمنه ،، الصحة تاج على رؤس الأصحاء ،،، يعني بطل أكل الغميعه ي هذا

  • 123
    بلادي زوينا 🌺

    يتبع يكلف الدولة مبالغ طائله في علاج المصابين ،،. من المفترض فرض ضريبة عليها أو إشتراط تقليل نسبة السكر فيها كذلك العصائر المصنعة ،،،

  • 122
    بلادي زوينا 🌺

    من أسباب أنتشار السكري في البلد هو كثرة تناول السكريات بشراهه من قبل الأطفال و النساء متمثلا بالشوكلا و السكريات بجميع أنواعا و توفرها بالأسواق !! نسبة المواطنين المصابين يزيد عن ٤٠ في ./. يكلف الدولة

  • 121
    بلادي زوينا

    تعليق مخالف

  • 120
    بلادي زوينا 🌺

    مثل قديم قصيمي ؟؟ يقول بيت مابوه مراءة وبقرة مابوه ثمرة !

  • 119
    بلادي زوينا 🌺

    ما أحدا الرشاقة و الأعتدال في تناول الغذا الصحي وخاصة النباتي ،، صحه سلاااامه لا باااس عليييك والووو واالووو ماكانش غزااالي والأن قرداااوي

  • 118
    بلادي زوينا 🌺

    أكتشف العلماء التغذية في العالم وهذا من أهم أسباب المجاعات هي المراءة 😬 بالله هل شاهدتم إمرأءة رشيقة لا ! نسبه كبيرة طول في عرض هههه

  • 117
    بلادي زوينا

    و ممكن أنتقل** غير هذه لكثرة المرضى النفسيين و المشاكسين ،،.

  • 116
    بلادي زوينا 🌺

    عملت إميل جديد ،،

  • premium medal
    115
    إنسان منصف

    لغز الحياة…..هو اهم لغز …ولن يستطيع أحد على فهم هذا اللغز ابد….لكن سلم امرك لله وقل لا إله إلا الله محمد رسول الله

  • premium medal
    114
    إنسان منصف

    هلا اخوي غمد……حياك ربي …..الغازك حلوه وظريفه…..وتنعنش الأنفس البليده….وهذه ورده لك انيقه….🌹

  • 113
    بلادي زوينا 🌺

    ياد ي خائب اقشع من هانا

  • premium medal
    112
    بيتر 🐬

    ‏” ماذا فعلت بعد خيبتك الأولي؟
    ‏لا شيء ..دخلت لخيبتي الثانية بكامل إرادتي .!
    ‏-
    ‏-هيث ليدجر

  • 111
    بلادي زوينا 🌺

    الحياة حلوه في الشتاء برد ورعد و مطر

  • 110
    بلادي زوينا 🌺

    الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى ،، الحياة الغزابيه حلوه ي قدعان بلا وجع نافوخ بلا دوخ ، الباب مشرع

  • 109
    بلادي زوينا 🌺

    الحياة حب و عشق مو أمراض نفسية

  • 108
    بلادي زوينا 🌺

    الصبر له حدود و معابر عبوررر و خروووج بلا عودة ،،

  • 107
    بلادي زوينا 🌺

    أواللهجات الحمد لله سحابة صيف وأنزاحت من طريق معيض ،،،

  • 106
    بلادي زوينا 🌺

    ماني روحك خلاص باح

  • premium medal
    105
    بيتر 🐬

    بلادى تعرف تقلد صوت الجزر

  • premium medal
    104
    بيتر 🐬

    بلادى تعرف تغنى قفز الارنب

  • premium medal
    103
    بيتر 🐬

    تصحيح كانى مانى

  • premium medal
    102
    بيتر 🐬

    مساء الخير
    ننام ولا عندكم سولف برقه تونس به طارى مانى مانى

  • 101
    أيييييييه ياروحي

    لكن الحمد لله

  • 100
    بلادي زوينا 🌺

    عيني أشبيج ي الرمااانه عيني اشبييج أشوفج حائرة و زعلااانه عيني أشبييييج 👋

  • 99
    بلادي زوينا 🌺

    خود الباب معاك ي قمر تلاتين هههه

  • 98
    بلادي زوينا 🌺

    ي حسنيه الشاي على البوتقاز

  • 97
    بلادي زوينا 🌺

    فاز او خسر بيدوك 💰💸💵 ي حق امشي شوف رزئك

  • 96
    بلادي زوينا 🌺

    لكن الأن أيقنت بأن الكصمان صادزين في قوازاتهم المتأخرة على سن ما فوق ٣٧ سنه مريح دماغوووو عا الأخر ي ابو عزوز والدحمي هههه

  • 95
    Mon

    خرووج 🤮

  • 94
    بلادي زوينا 🌺

    أل بالأميال الراقد مايعيبو في قيبوه و احم احم أرئص يلا

  • 93
    بلادي زوينا 🌺

    يتبع ،، فيه إمراءة تخرب بيتها بأيديها و تتطلاء من الخروف بتاعها ي قدان .. دي بأه 🐃 قاموسه

  • 92
    Mon

    يارب يفووزووون الهلال

  • 91
    بلادي زوينا 🌺

    عقل المرأة عقل طفل رضيع لابس بامبرز و في يده رضعة نيدوو البقرة الحمراء منتهي صلاحيته

  • 90
    بلادي زوينا 🌺

    من المفترض إيمان قانون يحمينا نحن الشباب من الستات عّم بنتعرز للتحرش في الأسواق و الأماكن العامة والله دا حصلي قبل تلات سنوات في كورنيش العزيزية و من مرأ من زوجتي السابقة .. أختشي ي بت دَنا متقوز

  • 89
    بلادي زوينا 🌺

    قال المثل عن العرب ياد مالك إلا بت عمك هيه الغطا و الستر ،،، رد جون ابن ديفيد No ي معيض ابعد عنهم و تزوج من ورا المحيطات من قوم تأبرني ابن عمي من ربع بيتر

  • 88
    بلادي زوينا 🌺

    ههه الفتاة التي تعاكس الشبان بكورنيش قده طلعت ي أخواتي باكستانية من اقليم بشتون

  • 87
    بلادي زوينا 🌺

    الحمد لله حن ي الرجال مهما تقدم بِنَا العمر علينا طلب من الستاااات

  • 86
    بلادي زوينا 🌺

    ي شين العنوووسه مافيه حد من غطفان يتزوجش عنوسه

  • 85
    بلادي زوينا 🌺

    ي مسانا برد احيييييه صح جميل البرد

  • 84
    ريما

    السرعه الفائقه سلاحنا النسخه ذي تفرق معي بنوعيه وخامه اللاعبين الأجانب عكس النسخ السابقه بهلالنا

  • 83
    ريما

    اول ٣٠ دقيقه هي أخطر شيء على الهلال
    اذا حافظ على النتيجه بعدها فالنا السابعه

  • 82
    ريما

    وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون /اللهم أعمي أبصار لاعبي اوراوا الفطس عن شباك المعيوف اللهم اخذلهم وثقل اقدامهم

  • 81
    ريما

    حلمت ان اوراوا متقدم بهدف وعبدالله عطيف جاب التعادل واخذنا الكس

  • 80
    ريما

    اكثر شي مخوفني في مباراة اوراوا ان الهلال يلقم هدف اول 20 دقيقة
    شفت لو الهلال عدا هذا الوقت بأذن الله يدخلون جو المباراه ويجلدون اوراوا في عقر دارهم وامام جمهورهم

  • 79
    ريما

    باقي 5 أيام
    وبحول الله يكون بعدها فرح أزرق 💙

  • 78
    ريما

    ههههههههههه ناقصين العواطف الزائدة 😜😜😂😂

  • 77
    تيار المطيري

    مو مشكله خل العصمه بيدها هههههه.. البنيه مستحيه مني ..
    الله يوفقك ويسعدك.

  • premium medal
    76
    غمد عِـطاف

    ت 75 مسا الخيرات و البركات أخوي إنسان
    ايه خلاص عرفنا وش ودك فيه و الله ينولك ما تمناه عاجلاً و ليس أجلاً 🤪

  • premium medal
    75
    إنسان منصف

    تعرفون وش ودي به الحين…..ودي بمحبوبي كحيل العين ……يكون قدامي……. يسولف لي واسولف له……ونشكي همنا لبعض لآخر العمر

  • premium medal
    74
    غمد عِـطاف

    من جديد تذكير باللغز :

    كـل مـا دق دقـة رن رنات
    بأطراف رفيقن لـه نحاس
    بـيد منهو علـى الهقوات
    مكـرم الـضيف والجلاس

    ما هوَ ؟

  • premium medal
    73
    غمد عِـطاف

    ت 70 للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 72
    غير معروف

    تيار المطيري تزوج عهودي العصمه بيدها اليوم الثاني تقول انت طالق

  • 71
    عهودي

    ههههههههههههه

  • 70
    غير معروف

    52 حل للغز النجر لجائزة هديه لقناص وسارونه

  • 69
    عهودي

    ههههههه وجهي صار طماطة 🍅قاعدة أعلق تحت وحنا نتقهوى فجأة قمت اضحك والوجه صار احمر هههههه احسهم يقولون وش فيها هذي 😂😂

  • 68
    عهودي

    🥰☔️☔️☔️☔️

  • 67
    تيار المطيري

    اجل باقي ماتزوجتي 😁
    بتتزوجيني ولا ادور من جماعتنا
    🥺هههههه اخلصي علي 👶❤️

  • 66
    ريما

    عجوزة متهمة فى جريمة قتل! قالت : والله أنا بريئة صدقوني ؟
    رد عليها القاضي: لكن مواصفات القاتلة كلها تنطبق عليك، بنت جميلة رشيقة وجذابة!
    ردت العجوز : والله ما كنت ناوية اقتله

  • 65
    ريما

    قال رجل الى صديقه ـ لقد قال لي الدكتور بأنني سأموت بعد اسبوع اذا استمريت في ملاحقة النساء ،
    فرد الصديق وقال ـ ولكن كيف عرف الدكتور هذا ، فقال الرجل ـ لأن الحرمه اللي اعاكسها هي زوجة الدكتور .

  • 64
    عهودي

    وش ورعان بعد 😂😂ههههه

  • 63
    عهودي

    50- كنت كاتبة طفاقة بعدين ماطلعت قمت كتبت رباشة نفس المعنى . خلصت السلطة أحسن ليه ماجيتا 😂ههه

  • 62
    ريما

    نذل قالت له حبيبته ودي اموت بين ايدك ، قال : موتي عند اهلك مابي مشاكل

  • 61
    ريما

    صعيدى داخل سينما لقى مكتوب ممنوع الدخول لأقل من 18 راح جاب 17 صعيدى

  • 60
    ريما

    تعليق مخالف

  • 59
    ريما

    واحد احول سجل في الجيش…… حطوه في قسم القصف العشوائي

  • 58
    ريما

    واحد اشترى ديك من محشش………..لقاه ما يأذن رجع للمحشش وقال : يا أخي الديك ما يأذن؟؟؟
    أخذه المحشش و شافه…… وقال : معلش ……..الظاهر إني عطيتك الإمام!!!!!!!

  • 57
    ريما

    واحد قاعد يقول لخطيبته انا مانا غني ولا ولد عز زى صاحبي بس انا احبك وراح اسعدك
    خطيبته: وانا كمان أحبك المهم فين ساكن صاحبك

  • 56
    ريما

    جمل راح يخطب زرافه …….أهلها ردوه ؟ يقولون ما نعطي بنتنا *

  • 55
    ريما

    صوماليه تاكل توكس وتصرخ ليش ؟ تذكرت سيقان زوجها

  • 54
    ريما

    مطفوقة تبي تفرح زوجها يوم الدخلة قالت له : أنـــا حامل !

  • 53
    ريما

    فريق من النمل ومعاهم صرصور ليش؟؟؟ لاعب اجنبي .

  • premium medal
    52
    غمد عِـطاف

    من جديد تذكير باللغز :

    كـل ما دق دقـة رن رنات
    بأطراف رفيقن له نحاس
    بـيد منهو علـى الهقوات
    مكـرم الضيف والجلاس

    ما هوَ ؟

  • premium medal
    51
    غمد عِـطاف

    ت 42 للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 50
    تيار المطيري

    وش تحت النجوم عهود؟
    وبعدين ماجاوبتي على سؤالي عندك ورعان ولا لا 😏والشي الثاني جلست اتخيل السلطه أعجبتني الصراحه 😋

  • 49
    عهودي

    من الرباشة 😅

  • 48
    عهودي

    45- يااحظك أجل 😂😂 أمزح / وحدة ماتتوب من ***ههههه

  • 47
    عهودي

    غدانا ( كااان ) وركز على كلمة كان 😂 لأني خلصته مجبوس دياي وسلطة جرجير بالرمان وعليها صوص دبس رمان شفتها بمطعم وسويت زيها 😅وشطة ولبن 😂😂

  • 46
    عهودي

    ههههه منول 😳 كنت مطفوقة صادق بس الحياة تعلم وتسنع 😅 على أني كنت شاطرة بس أنا مع المثل اللي يقول مدرسة الحياة تعلم أكثر من المدارس التعليمية

  • 45
    تيار المطيري

    ياحظ من ياخذك وحده فلاويه
    وتحب البر والمطر يصير كل يوم انت وهي تطامرون فالشعبان هههههههه

  • 44
    تيار المطيري

    ضف وجهك يافايزه روحي لزوجك 🤣

  • 43
    تيار المطيري

    وش غداكم تراي حدي يوعان
    اكيد مشبوس دياي احسها ماهي ظابطه معي 😁هههههههه
    صدق عندك ورعان ولا احسك صايره عاقله مو زي اول مربوشه تضحكيني هههههههه

  • 42
    غير معروف

    مفتاح🔑

  • 41
    🏵ف آ ي ززززززززززززززززززز🏵

    هههههههه

  • 40
    🏵ف آ ي ززززززززززززززززززز🏵

    وراكم ما تعزموووووني

  • 39
    عهودي

    المهم الغداء لايخلص تعال بسرعة ياتلحق ياماتلحق هههه كبسة عهود والمطر والوجه الحسن ههههههه☔️عجل علانا 😂 باخلص الغدا ترى عنك

  • 38
    عهودي

    أو تعوّد . ولكن الأكيد إنك شخص عزيييييز جدًا ماتغير السنين من معزته ومكانته بل تزيدها . تسيف الأجواء والمطر ☔️☔️☔️ أجواااء خطيرة ضبابية لندنية

  • 37
    عهودي

    إيييه الأيام سريعة كأنها حلم . بس من صجك . تعتقد فيه حب حقيقي في هالزمن . أنا بصراحة أحس انك بقلبي موجود مثل القمر بعيد عنا لكن نحس انه قريييب مننا وكذلك لو تمر فترة أنسى شوي لكن لازم أتذكر . مدري حب

  • 36
    عهودي

    اررحب ياتيار تفضل على الغدا حياك الله . الساعة المباركة 😅 قاعدة أتغدى أنا ووراعيني هههههههه بس لاتصدق هههههه

  • 35
    🏵 ف آ ي ززززز 🏵

    تيار المطيري ههههه
    إذا تركتوا النذاله تركنا السرق هههههه

  • 34
    🏵 ف آ ي ززززز 🏵

    مانترك السرق حتى تتركون النذاله خخخخخخخخخهههههخخخخااااي

  • premium medal
    33
    غمد عِـطاف

    أعادة تذكير باللغز :

    كـل ما دق دقه رن رنات
    بأطراف رفيقن له نحاس
    بـيد منهو علـى الهقوات
    مكرم الضيف والجلاس

    ما هوَ ؟

  • premium medal
    32
    غمد عِـطاف

    ت 28 و 29 و 30 للأسف أجاباتكم خاطئة و شاكر لكم المحاولة

  • 31
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    الطواقي الكرام🐗قواطي النيفيا الكريمات🐖مساء اللجنة🐗مدري إلى متى النصراويين مفوشحين على اللجان🐗كل شوي موقفين سنفور🐖كل شوي معاقبين طاقي🐗إلى متى والأذرق المدلل يُنحر🐖معكم/ السفيه الجاهل رشيد 🤡🤚.

  • 30
    غير معروف

    فنجال

  • 29
    غير معروف

    الجرس

  • 28
    غير معروف

    النجر

  • premium medal
    27
    غمد عِـطاف

    صلاااااااااااة

  • 26
    أفوووه

    ت 25 كيف تحب وانت بزر عمرك 18 ما يصير والله

  • 25
    تيار المطيري

    ع.. 💞. حبيتك من ايام عمري 19 مدري 18 والحين وصلت 24 ولاشفتك
    الايام سريعه 🥺

  • 24
    شايم

    مشكله تبي حل
    طيب لوراح خامنئي ازاي حيطلع صاحب السرداب
    تبئ مصيبه للرافضة حتى تئوم الساعة مانحلتش

  • 23
    تيار المطيري

    10 فايز الشيباني. باقي تسرقون الحذيان
    من عند ضيوفكم خخخخخخ ولاتركتوا الشغله

  • premium medal
    22
    غمد عِـطاف

    كاريكاتير الجزيرة – عبدالله المرزوق …….. ايه هين يفكر الشعب السعودي بوسائل السلامة لا نووا يكشتون !!! بس يفكرون في المأونة و لا تنسون الملح وإلا تنسون السفر و زيت الطبخ و الطماط خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    21
    غمد عِـطاف

    كاريكاتير مكة – عبدالله جابر …….. يا حليل الأب و الأم وهم شقيانين بالدفع و التشيع لولدهم بالدراسة و بالغصب نجح خخخخ قسم بالله تفرتقت ضحك من هالكاريكاتير و أبدع أبو جابر خخخخخ

  • premium medal
    20
    غمد عِـطاف

    كاريكاتير الجزيرة – سعود الماضي ……… وهو صادز !! لا عاد النسوان بيقطعن الشارع الكل يوقف لهن و يسوي فيها حقوقي و أتيكيت إلا أنا أدعس زيادة و أخليهن يكعن بريك ولا يقطعن الشارع خخخخخخخ

  • premium medal
    19
    غمد عِـطاف

    كاريكاتير الجزيرة – عبدالرحمن هاجد …… إلا عقول ثورية و أحيان بقرية على حسب نوع الجنس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    18
    غمد عِـطاف

    كاريكاتير الجزيرة – رشيد السليم ………… عجزت لا أفهم ولا واحد من كاريكاتيراته مع هالمسخ اللي دايم راز خشته خخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    17
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز :

    كل ما دق دقه رن رنات
    بأطراف رفيقن له نحاس
    بيد منهو على الهقوات
    مكرم الضيف والجلاس

    من يكون ؟

  • premium medal
    16
    غمد عِـطاف

    و عليكم السلام جيمع أخونا تيار و شيخنا بيتر و حياكم الله

  • premium medal
    15
    بيتر 🐬

    عهود مبروك ماجبتى من حفظه كتابه ان شاءالله

  • premium medal
    14
    بيتر 🐬

    السلام

  • 13
    تيار المطيري

    سلام عليكم..
    كيف الحال ي استاذه عهود الأدبية الأريبة شكلك تزوجتي وجبتي ورعان
    ونستينا هههههههه الله يوفقك

  • premium medal
    12
    غمد عِـطاف

    ت 6 لا ليس كذلك يا أبو صميل حليب الخلفات خخخخخخخخخخخخ أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة و الله يصبحك بالخير يا الخوي

  • 11
    بيتر

    ت 10 فايززز لا تفاول على نفسك يالطيب الله يحفظك لشيبانك واخوانك

  • 10
    🏵 ف آ ي ززززز 🏵

    هل تعلم عزيزي القارئ إنه صار علي ٢ حادث واحد صدم والثاني انقلاب وقد مت في حادث الصدم وووووووو

  • 9
    🏵 ف آ ي ززززز 🏵

    راع الشاص أبو سرعه ٢٠٠ أنا اعتبره منتحر لأنه صدق أبو رغد الرغادين يا قالوله الهيلا أقدم يقدم ويطق ١٩٠ سرعه في الدقسن خخخخخخخ

  • 8
    🏵 ف آ ي ززززز 🏵

    الجو ضباب وغيم تذكرت الشيهانه وشيبتها البر والتخييم وبروقها زرقا وترقا وتحيه لبرقا ووووووووشيلتها وليس شيبتها هههههه

  • 7
    🏵 ف آ ي ززززز 🏵

    صباحات المطر جميع الإخوان والأخوات في المرصد 🌾🍁💐🥀🌹⚘🌷🌵🌳🌲🌴☘🌿🌱🍃💮🍂🌼🌻🌸🍀🌺🌺🌹⚘🌷🍁🌲🌴🌵🌳☘🌿🌱🍃🍀🌼🌻💞🐊💞

  • 6
    🏵 ف آ ي ززززز 🏵

    النجر أليس كذلك

  • premium medal
    5
    غمد عِـطاف

    ت 4 خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مسموح ياللي تعذر و الموت حق و كلنا له و نسأل الله لنا و لك و لجميع المسلمين حسن الخاتمة.

  • 4
    بيتر

    سامحني يا غمد الغماميد حسبتك انتقلت الى رحمة الله يوم غبت شهرين عن الصفحة وتصدقت عن روحك الطاهرة الحمد لله الذي احياك بعدما أماتك

  • 3
    ابو غلا

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  • premium medal
    2
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي :

    كل ما دق دقه رن رنات
    بأطراف رفيقن له نحاس
    بيد منهو على الهقوات
    مكرم الضيف و الجلاس

    هااااااااه منو هذاااا ؟

    موفقين.

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    أنا الأوليكااااااااااااااااااا خخخخخخخخخخخخخخ و سلامو عليكوووووووووووو