شاهد: “حجاب وفستان مثير” … إطلالة صادمة للراقصة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي

شاهد: “حجاب وفستان مثير” … إطلالة صادمة للراقصة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي

صحيفة المرصد : أطلت من جديد الراقصة المصرية سما المصري، لتثير الجدل بعد ظهورها ترتدي الحجاب وفستان ضيق ومثير ، خلال إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته ال41 .
فيما تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورا للراقصة سما المصري خلال مشاركتها في المهرجان بشكل أثار الجدل بعد جمعها بين الحجاب والملابس الضيقة المثيرة .
فيما نجحت محاولة سما المصري، في لفت أنظار الحضور ووسائل الإعلام وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها المثير للجدل .
يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات مغلقة.

81 تعليق

  • 81
    زندقي الزندقي

    من فوق حجاب
    ***

  • 80
    بنت القصيم

    الحجاب يكون فضفاض ساتر مهب على كيفهن قالوا حجاب هههه

  • 79
    غير معروف

    قاتلكي الله حطب جهنم

  • 78
    منوال

    وش ذا القرف .. جاني استفراغ

  • 77
    الجنتل 2011

    هز يا وز

  • 76
    سعدون

    يمكن مالها خلق تغسل شوشتها وتضبطها قالت أغطيه وخلاص

  • 75
    aboshagar

    عايزة حنتكور 25

  • 74
    واقعي وصريح

    هؤلاء النساء ورد فيهن حديث شريف ووعيد شديد وأقرؤا أن شئتم الحديث الكاسيات العاريات …إلخ . وسترون .

  • 73
    دالحب

    ذي فرسه هايجع وعاوز لها خيال هايج زيها

  • 72
    غير معروف

    الله يهديها لطريق الحق ويختم لها ولنا ولجميع المسلمين بخاتمة السعادة

  • 71
    عمر

    على قولة المثل من فوق عمرو خالد ومن تحت عمرو دياب

  • 70
    شايم

    اهم شي عرض البضاعة

  • 69
    غيور على بلدي

    ياويل امها ـ ططاط

  • 68
    هلتون

    ***. لافن ولاذوق …
    المحامي نبيه الوحش قال كلمه .. الفن اليوم ***..

  • 67
    حجاب ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    حجاب مين الله يرحم أمك !!!!!
    هذا ليس الحجاب الشرعي اتقو الله يا مسلمين…
    الى أين نحن ؟؟؟؟؟؟

  • 66
    بنت ابوها

    من فوق لله ومن تحت للعباد🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 65
    🛑raad🛑

    تتحجب او تتكشف في الاخير مصرية
    اوعة تصدئ المصريين
    🛑🛑🛑🛑🛑🛑🛑

  • 64
    2020

    واضح الالتزام

  • 63
    كلتش

    ياويلها من المريسيل

  • 62
    غير معروف

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم //صنفان من أمتي من أهل النار لم ارهمابعد نساء كاسيت عاريت /

  • 61
    أستغفرالله

    شيطان الانس صارت تتفوق على شيطان الجن الله يحفظنا ويحمنا من كل شيطان الانس والجن ربنا لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا 💔💔💔🙏🙏

  • 60
    غير معروف

    تعليق44 الحين هذا صار إسمه حجاب يابني صحونج ؟
    لو سعودية لابسه زي هذا الحجاب كان شتمتوها وقلتوا عنها عارية !!
    شعب متناقض وغريب الحجاب عندهم يختلف من دولة الى دولة أخرى !!

  • 59
    خالد الناصر

    سما المصري ليبرالية متحررة وجميلة ومثيرة بالمناسبة هي متأثرة بمؤخرة كيم كارديشيان المثيرة والشهية الطعم تابعو حسابها بالانستقرام ويوتيوب وحلمها ان تكون مثل ميا خليفه ليبرالي متحرر تحياتي

  • 58
    غير معروف

    وربي العير احلى منها بكثير

  • 57
    مصري

    أعوذ بالله

  • 56
    غير معروف

    حجاب رقاصة

  • 55
    Good

    امحق حجاب

  • 54
    فريد حمامه

    تعليق مخالف

  • 53
    الى 44 التناقض كله

    وانتم من متى تعتبرون هذا حجاب والله ماعرفنا لكم والا الحجاب عندكم على حياب البلد والمنطقه ( قمة التناقض ) اللي يدعو للضحك

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    الولية مكثره نفخ شكلها ركبت المنفاخ ونامت ونسيته حتى طاحت *

  • 50
    الله المستعان

    هذي كائنات فضائيه على ذمة زاهي حواس تتحجب بنهار وتخلعه بالليل

  • 49
    غير معروف

    سما المصري والتافهين

  • 48
    غير معروف

    تستهزىء بالمستشرفات اللواتي يكُن في قمة الرذيلة ويدعين ألفضيلة

  • 47
    غير معروف

    هذا ليس حجاب شرعي

  • 46
    الحر القحطاني

    تعليق مخالف

  • 45
    El Paso

    يا ساتر هذا ***

  • 44
    .

    اللهم ان كان قصدها الاستخاف بالحجاب فارنا فيها عجائب قدرتك وانتقم منها واجعلها عبرة لمن يعتبر

  • 43
    غير معروف

    هي قاعده تشرح للناس معنى الاستشراف
    واللي مو فاهم معنى الاستشراف يشوف سما ( جمعت بين الحجاب والملابس الضيقة المثيرة ) يعني زي الصحونجي المستشرف تلقاه مطوع قدام الناس وفي الخفاء يرتكب انواع الموبقات

  • 42
    غير معروف

    تعرض بضاعه كاسدة ومنتهة الصلاحية

  • 41
    غير معروف

    على اي اساس جايه
    ايه صفتها
    ولماذا لم يتم القبض عليها ومحاسبتها لحد دلوقتي 🤔

  • 40
    غير معروف

    تستهزء بالمحجبات المصريات

  • 39
    الخبيثات للخبيثون

    36
    جبال سدير
    ….
    سياسة خبيثة يقف ورأها خبثا من شياطين الانس // صدقت ؟ ولا يشاركهم في خبثهم الا الأخونجية الخونة

  • 38
    رامية

    هذا حشو الكراتين والبلاستيك كله عمليات معفنة مثل اصحابها

  • 37
    غير معروف

    *** غير طبيعي ربما بسبب حقن السيلوكن او بسبب اكل الحمير

  • 36
    جبال سدير

    سياسة خبيثة يقف ورأها خبثا من شياطين الانس الهدف منها تشوية سمعة الحجاب والمحجبات مايحصل من الفنانات من عبث حول الحجاب فلانة اتحقبت وفلانة خلغت الحقاب ليس مصادفة هذة الراقصة كانت ستقدم برنامج ديني

  • 35
    غير معروف

    ت34 أنت غبي فعلا لأنك تتدخل في مشيئة الله وقدره الذي حدده بقوله “كل نفس بما كسبت رهينة”

  • 34
    خضر المالكي

    اللهم اجعلها من حطب جهنم…

  • 33
    غير معروف

    24
    بلوتو
    شكلك مجرم لعين

  • 32
    مشاكس

    الرجل يعشق جمال المرأة ***

  • 31
    محمد

    هاذي بلد العسكر ***

  • 30
    بهلول

    جات تعرض بضاعتها مثلها مثل اي بضاعة عندهم – فالمثل يقول كل في سوقه يبيع خروقه ،،

  • 29
    شهاب

    الفنانه المصريه عندما تتحجب من فوق ومن تحت تتحقب

  • 28
    غير معروف

    هذي وين وجهها ووين مقفاها

  • 27
    غير معروف

    هنا تكون عملية الاستشراف 100% من الصحونج أقذر البشر. اللي ما يعرف مفهوم الاستشراف عليه أن يقرأ عن الموضوع قبل أن يدرعم

  • 26
    قصيمي

    المصري ياكل اللحم بدون طبخ مايهمه وش نوع اللحمه حمار غزال نفس الطعم

  • 25
    شهاب

    تعليق مخالف

  • 24
    بلوتو

    هذا العلاج الي وصى عليه الدكتور في البرد

  • 23
    غير معروف

    ت14 الحجاب ليس عبادة لتحذر من عقاب الله ؟

  • 22
    غير معروف

    شياطين الجن طلعوا غلابة امام شياطين الانس !

  • 21
    يارباه

    تعليق مخالف

  • 20
    ريما

    الحين تظهر بعض الفنانات وتقول هي حُره حُره بعينك🏹

  • 19
    اليافعي

    اريد فلبينيه او اندونسيه كيف احصل تاشيرة مضيف او حد يساعدني

  • 18
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 17
    ريما

    راح تستضيفك بعض القنوات من بعد هذه الصور💸💰هل هذا اللي عايزاه؟؟!

  • 16
    ريما

    إذا القصد استهزاء بالحجاب احذري من عقاب الله

  • 15
    اكاي

    ك حبه ياعم ناس صايعه يابه

  • 14
    شنتر بن عداد !

    هههههههههه من فوق شتوي ومن تحت صيفي لابد من ابراز البضاعه لارضاء رغبه الزبون…

  • 13
    ابوصالح

    قلبها عامر بالإيمان

  • 12
    ريما

    بالصوره اللي واقفه كنها من ورا ماسكها خشب او حديد هه😂

  • 11
    مسمار

    الله المستعان ايش هالحجاب من فوق يستفتونك ومن تحت mbc

  • 10
    اليافعي

    اعاني في الغربه وقت الشتاء فين اهل الفلوب الرحيمه فين المتحرر قلم الحقيقه الله يكثر اشكاله

  • 9
    ريما

    انتي وهاللسان اللي ممدود وععع

  • 8
    بنت البدو2000

    لا يؤاخذنا الله بما فعلت السفيهان منا😒

    الحمدلله علئ نعمة العقل والحشمه والاحترام الديني الاسلام نعمه عظيمه
    اذكروا الله واستغفروهـ❤

  • 7
    صابر

    تعليق مخالف

  • 6
    ريما

    المرأة اللي وراها بتبص على جسم هذه الفنانه من ورا الظاهر تضحك هو دا ايه وعامله نفسك محجبه😑

  • 5
    سلمان البقمي

    تراها رقاصة لا راحت ولا جت.. ولابسة فستان يظهر أكثر مما يستر. وتقول هربانه لا أحد يصورني!!! تستخف بعقلها

  • 4
    ريما

    وش تبي توصل بالضبط هل لتوصل رساله ان التربونه او غطاء الراس مايمنعك من لبس الضيق وان تفلينها😤

  • 3
    اليافعي

    نحتاجه في البرد القارص

  • 2
    غير معروف

    يارب حسن الخاتمه

  • 1
    العربي

    شعب سافل ، ، ،