شاهد: شاب يحمل سلاح رشاش ويطلق النار على محل في حفر الباطن

شاهد: شاب  يحمل سلاح رشاش ويطلق  النار على محل في حفر الباطن

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة قيام شاب بإطلاق النار بسلاح رشاش ، عصر اليوم الخميس ، على عمال في أحد المحلات بحفر الباطن.

وفي التفاصيل الآولية التي حصلت عليها صحيفة “المرصد” ، أن خلاف شخصي تطور بين شاب وعمال بإحدى المحال بحفر الباطن تطور لمحاولة اعتداء بسلاح رشاش وتهديدهم وإطلاق النار عليهم والفرار من الموقع.

في حين أظهر المقطع عدد من الشباب يستقلون سيارة قام قائدها بالوقوف أمام المحل وترجل منها حاملا سلاح رشاش وقام بإطلاق النار عليهم ، فيما تحصن العمال داخل المحل وقاموا بإغلاق الأبواب وسط مطالبة أحدهم بالاتصال وإبلاغ قسم الشرطة.

التعليقات مغلقة.

150 تعليق

  • 150
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 149
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 148
    الوسطى

    تعليق مخالف

  • 147
    الحقيقة

    الاخ كاره الاجانب اذا انت ماعندك شخصية وتترك الاجنبي يحتقرك بلادك فهذا لأنك اصلا حقير
    احترم الغير يحترمك واذا احتقرته اكيد راح يذلك وهذا اللي حاصل معك .

  • 146
    ابومحمد

    قسم بالله الأجانب الايام هذي قل ادبهم وتعامل شين حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اجانب وربي لا يحترمون كبير سن ولا صغير سن مشاكلهم كثرت من أمن العقوبه اسا الأدب الأجنبي يسوي الجريمه ولسان حاله يقول عادي سج

  • 145
    ابومحمد

    قسم بالله الأجانب الواحد الايام ذي يهرج من رأس خشمه اقسم بالله اني كبير سن ولمن اجي اشتري من المحلات حقهم قسمن بالله ينافخون ولا يعدوك انسان جاي تشتري بحر مالك اقسم بالله اني بالحيل امسك اعصابي

  • 144
    ابومحمد

    قسم بالله الأجانب الواحد الايام ذي يهرج من رأس خشمه اقسم بالله اني كبير سن ولمن اجي اشتري من المحلات حقهم قسمن بالله ينافخون ولا يعدوك انسان جاي تشتري بحر مالك اقسم بالله اني بالحيل امسك اعصابي ا

  • 143
    حمووو

    هاذي تربية ابوه المفروض ابوه يسجن

  • 142
    الشرقية

    اذا شفتو محل في وافد سوداني اغسلو يدكوم منه

  • 141
    الغربية

    اذا شفتو محل فيه مصري أغسلو يدكم منه

  • 140
    الشرقية

    بعض العمالة يكلمون الواحد من طرف خشومهم خصوصا البنغالي والسوداني

  • 139
    غير معروف

    ظامي الليل حفر الباطن تابعه للمنطقة الشرقية

  • 138
    خالد الشمري

    لاحول ولا قوة الا بالله
    اخواني بالله نحن اخوه بالإسلام لا فرق بين مصري وسعودي وغيره لاتفرحو اعدائنا أعداء الإسلام بسب وشتم بعضكم فاهذا مايردونه ارضنا واحده ونبينا واحد وديننا الإسلام

  • 137
    ادميرال

    الشباب اخطوا خطأ جسيم لكن فيه بعض الاجانب مستفز وقذر ويكره كل سعودي مثل ذولا الحثاله واليمنيين الوصخين عموما كل عربي يكرهنا بدون استثناء فطردهم اولى من البلد

  • 136
    يجب التحقيق مع المصاريه ابو دين كزينوا وكلمه ياقحب؟ يجب ان يحاسب عليها المصري المعيب

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 135
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 134
    ادميرال

    اذا مايطبق بحقهم ماامرت فيه الشريعه فان الوضع بيكون له منحنى خطير على المجتمع. متخلفين همج ناقصين تربيه هم واولياء امورهم الي تاركينهم يسرحون في الشوارع يرهبون خلق الله لابد من تطيير روؤسهم

  • 133
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 132
    الله كريم

    أليس يعلم هذا المهايط ومن نهم على أشكالهم انهم في مملكة الحزم وملك الحزم وولي عهد الحزم عن قريب ستدجون مكانهم الحقيقي وستظهر شجاعتهم. القانون أمامهم والواسطه خلفهم.

  • 131
    لايك

    المؤمن لايكره جنس او لون أو عرق كمية حقد من العنصريين لأخواننا المسلمين موت بغيظك واللي يشجع حامل السلاح لو انت رجل سوها انت مو الرجال تبغاه يروح فيها ي الضعوف 😂

  • 130
    زائر

    51
    ماجد البلوي
    نوفمبر 21, 2019 | 8:41 م
    عملت في القيصومة ثلاث سنوات كنت أشوف العينات هذي كثير الحمد لله أني نقلت منها على خير ،،،، وين رحت لتبوك يبو محاله المطاطخ والغدر عندكم يويل امهاااا بس

  • 129
    غير معروف

    آية الحرابة عقوبة زاجرة عادلة بحقهم ورادعة لغيرهم

  • 128
    تاتي

    تعليق مخالف

  • 127
    كاره الأجانب 😡

    السعودية للسعوديين

  • 126
    ابوصالح سكري

    يجب احترام الوطن وحكام الوطن واهل وضيوف الوطن الحمدلله فية افضل المحاكم ووزارةالعمل

  • 125
    فالح الصقري

    نهى الرسول صل الله عليه وسلم عن قهر الرجال اكيد قهروه المصاروه وليته رماهم وماتو وراس مالهم ديه نقطها

  • 124
    110 معروف قصدك

    هؤلاء ليسوا مستعربين كما البعض هؤلاء عرب عاربه واصلهم اليمن

  • 123
    يمني كلي طناخة وزلط

    تعليق مخالف

  • 122
    المصري صوته واضح يقول ياقحبه وهو هارب منه داخل المحل

    هل عرفتوا اخلاق هؤلاء المرتزقه الكلمه ذي عرفتنا اش الموضوع

  • 121
    كاره الأجانب 😡

    تحية إجلال واحترام وتقدير لأهل الحفر

  • 120
    مسقلبكوااا

    اقذر جنسيه في البلد

  • 119
    كاره الأجانب 😡

    لماذا يتواجد الحثالة اليمني والفلسطيني والسوري في بلدنا لان كل شئ بلاش مدرسة جامعة مستشفى منتزهات لا ويطلع ملايين خارج البلد بدون ضرائب

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    غير معروف

    الرجال ناقصين عقل ودين

  • 115
    الاجانب عاثوا فسادا في البلد

    ينرقزون السعودي ويحاسبونه باسعار سياحيه تختلف عن اسعار محاسبتهم للاجنبي اللي مثلهم ينظرون الى كيف يرثعون بمخبات المواطن وكيف يضربون شعور السعودي

  • 114
    عاكس السير

    يا شين حظهم شيناااااه ما طاحوا الا بواحد من اهل الحفر؟؟ ع العموم يستاهلون اكيد مسوين شي خله يربيهم ويأدبهم 😝

  • 113
    كاره الأجانب 😡

    تدورلولدك مدرسة مليانة من اليمنيين والفلسطينين والسوريين تضطر توديه مدرسة بعيدة او مدرسة أهلية تروح المستشفيات زحمة منهم حتى المنتزهات مليانة منهم تفتح محل يضايقونك حتى تقفله ماهوالحل؟

  • 112
    غير معروف

    تعليق 103 العم سالم هههههههههههههههههههه تشوف انت

  • 111
    ذباب عزمي والكلام الفاضي من المرضى لا يهمني

    انا ذباب نفسي على الاقل افضل من ذباب ترامب وذباب المرتدين

  • 110
    ظامي اليل

    بلاء. الشمال هم مايسمون باالقبائل النازحه.ويسمون في الكويت البدون..شوفوا لهم حل..رجعوهم الى العراق وسوريا.من حيث اتوا..او ….

  • 109
    معروف

    فيمكن هذا الشخص عملو معه خيانات ولصوصية

  • 108
    معروف

    للاسف الاجانب لعبو في البلد ولعبو في المواطنين سيطرو على كل شي في السوق لاوموقع الجوازات وموقع وزارة العمل ترشدهم على كل شي يبونه والله ماوجدها السعودي للاسف ضعنا في الطوشة

  • 107
    نواف

    نريد كليه عسكرية نساءيه. امنيه. تخرج طالبات جامعه ضباط.

  • 106
    مطب

    أبو “زعبل” في إنتظارك يالمهايطي

  • 105
    جماعة اتاتورك مصاريه *** خلق الله ويستحقون التفجير وليس السلاح

    المقيمن *** خلق الله

  • 104
    غير معروف

    خير وين حنا فيه تخيس بالسجن باذن الله

  • 103
    العم سالم

    ما ينفع معاهم الا كذا يهايطون ويستفزون المواطن وهم في بلده ويحدونه على اقصاه مسوين فيها رجال واذا قدح عليهم صاروا زي الارانب، هههههههه اخر شي دق على ابو فلان شي منت قده يا طعميه لا تخاطر وتسويه 😼👍🏻

  • 102
    انا اقف من هذا الشاب ل اني اعرف المقيم تمام

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 101
    ابو العز نعم هذه بلدنا رغما عن من باعناااااااااااااااااااااااا

    احمد ربك انو مامعايا نووي ؟

  • 100
    غير معروف

    تعليق 91 الحد الجنوبي للرجال مهوب للـ…… فهمت أو افهمك

  • 99
    الناس ما عاد يتحملون بعضهم

    غيرت 3 مساجد بسبب المشاجرة اللي تصير في بيوت الله. أجل اشلون في الشوارع. على أتفه الأسباب يتهاوشون ولا يراعون حرمة المكان والله المستعان.

  • 98
    كاره كلامه حقيقي ومن يجادله فهو بدون كرامه

    صح قلبك مع لسانك يا كاره تحياتي لك ياولد الاصول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 97
    كاره حنا لنا الله

    اتمناها تجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 96
    أبو العز الدمشقي

    البعض يظن بأن كونه مواطن فعلى المقيم تقديم فروض الطاعة له؟
    تتذكرون الكويتي المجرم الذي تعدى على موظف مصري ونال حكم ب17 سنة سجن
    أما هذا فأظنه سيترحم على عقوبة الكويتي؟

  • 95
    مرحبا

    مافيه شي من باب للطاقه. يوجد سبب. وأنا اعترض علا فعل هاذا الشاب ولاكن الأستفزاز والقهر والضيم ومع الشيطان يجتمع لفعل هاذا؟؟ الله يعوضك خير ي هاذا الشاب سجن وللي تسبب بقهرك حرا طليق كان الله بعونك

  • 94
    غير معروف

    ساعات وهذا المهايط أن شاء الله في قبضة رجال الامن وعشر سنوات أن شاء الله سجن هذه الاشكال اسائت للوطن أعان الله رجال الامن على تتبع هذه العينات

  • 93
    واحد من الناس

    اقسم بالله انه رخمه ولو مافي يده سلاح كان شفناه مثل القطو..اشد عقوبة تُطبق على هذا السفيه والا على الحد الجنوبي لين يسير رجال ولو انه هالاشكال مستحيل تغير طباعها..يعني البلد مافيه حكومة تاخذ لك حقك

  • 92
    كاره الأجانب 😡

    الفضلات البشرية اليمني والفلسطيني والسوري امتلات المدارس من عيالهم تبي تسجل ولدك يقول المدير مافيه مكان لان الكلب المشرد اليمني والفلسطيني والسوري مأخذ مكان ولدك

  • 91
    ابوجابر

    هذا عقوبته ليس بالسجن علئ الحد الجنوبي مباشره خلوه حتئ نهاية الحرب يستلم يومياً خل الطاقه تطلع هذا شجاع والشجاعه مكانه الخط الأمامي يالله جيبو وه الحد تكفووون والأجانب سفر هم واقفل المحل

  • 90
    بدوي

    ابشركم حسب ما وصلني انه تم القبض عليهم ولله الحمد

  • 89
    داعس ذباب عزمي قذارة

    اللي ما يربونه أهله تربيه [ الحــكـــومــة ]

  • premium medal
    88
    أبو فراس

    يا رحال 👈 هل نسيت أو تناسيت جرائم الخميني في وطننا 🤔 رحال هل نسيت أو تناسيت جرائم الخميني في حجاج بيت الله الحرام 🤔 رحال هل نسيت أو تناسيت جرائم العصابات الحوثية العميلة للخميني التي أطلقت الصواريخ على أفضل مكان على وجه الأرض مكة 🤔 رحال جرائم الهالك الخبيث الخميني لاتعد ولاتحصى أرجوك ثم أرجوك أن تتبرأ منه وتخلص ولاءك للسعودية بلاد التوحيد

  • 87
    علي

    من وين جاب السلاح

  • 86
    كاره الأجانب 😡

    عيال الكلب اليمني والفلسطيني والسوري اذا تضارب سعودي مع واحد من عيال الكلب السابق ذكرهم كلهم يتجمعون على السعودي ياحيف على الشباب السعودي سعودي ينطق وأنتم تتفرجون ياحيف واعيباه

  • 85
    زائر

    متاثر كثير بالبلاستيشن ههههه

  • 84
    35 السامر

    هههههههههههههههههههههه
    بمربعه خاوي
    هههههههههههههههههههههه

  • 83
    زائر

    رامبووو 😂😂😂

  • 82
    العنفوان التهامي

    إلى كل حثالة مستعمر حاقد على هذه البلاد المباركة وأهلها إن لم تعدلوا أنفسكم سيتم تعديلكم والأيام بيننا ياعملاء الأعداء

  • 81
    نجداوي

    القانون والقوه لابارك الله في الضعف اذا دخل السجن ونسحب جواله وجلس في غرفه ونعزل عن الدشير وذاق مرارة الهياط عرف معنى الامن

  • 80
    52 الرحااال

    وأين الأخلاق عنك ببعض وجل تعليقاتك

  • 79
    أفريقي

    كفو مالها إلا رجالها وأنت رجال من ظهر رجال ولا يهونون أهل الحفر كلهم ومن سار على نهجهم من المناطق الأخرى خلوكم ذيابه مثل هالذيب.

  • 78
    العنفوان التهامي

    اليافعي صار له وجه يتكلم ولو قدامك سعودي تصير بين يديه كالدجاجة ولا تقدر ترفع خشمك لا انت ولا بن النيل ولا غيركم من حثالات الاستعمار

  • 77
    نجداوي

    غجر الحفر والخفجي لازم يتادبون بقوه القانون . سوف يتم القبض على هذا المجرم وسيكون سجنه في الدمام حتى نتعب الدشير الي مثله في زيارته الارهابي

  • 76
    العنفوان التهامي

    56 يافعي انت لاتتكلم وانت اول جبان هارب من بلدك المحتل من اذناب المجوس نحن تاريخنا يشهد لنا فتحنا بلدك ومصر وكل البلدان ولولا الله ثم دعوة أجدادنا وجهادهم ماعرفتم الإسلام بلادكم كانت مستعمرات لجبنكم

  • premium medal
    75
    أبو فراس

    يا رحال أنت تقول عن نفسك قاربت ٨٠سنة من العمر ماذا بقي من العمر وولاؤك خارج الوطن والله لن تنفعك إيران بشيء يارحال سوف تفعل بك بمثل مافعلت بعملائها في العراق

  • 74
    كاره الأجانب 😡

    كل المشاكل من هؤلاء الحثالة المشردين اليمني والفلسطيني والسوري

  • 73
    سليمان س

    نصيحة
    اذا كان لابد من الضرب لا تحمل سلاح (ممنوع)
    وانما عجرا ومع مجمع الضلوع الين يعض الارض ويقول باكر العيد

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    والله يا رحال ليست ثورة الخميني نور كما تعتقد بل هي ظلمة ومن أظلم الظلمات عد إلى رشدك ولا تنس أفضال الوطن عليك تأكل وتشرب من خيراته

  • 71
    غير معروف

    كأنك في مكسيكو ستي

  • 70
    غير معروف

    فيه طرق غير هالطريقه اللي ورط نفسه فيها مع اني متأكد ان المصري هو المخطئ لا بارك الله فيهم , قهر الرجال مصيبه

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    والله أتمنى يا رحال أن يكون ولاءك للسعودية وليس لإيران هذا ما أرجوه فهل أنت فاعل ذلك هذا ما أتمناه

  • 68
    ابوفراس .اسم .العنيد. معرفاات لشخص واحد

    هههه

  • 67
    بلوتو

    أغبياء اغبى من كذا ما شفت الله لايبلانا

  • 66
    غير معروف

    من انت يابوفراس عليك بضبط النفس والتحلي بالاخااق السعوديه.

  • 65
    اليافعي

    لو لم بحمل الرشاش اعربوه ابناء النيل

  • premium medal
    64
    أبو فراس

    33
    الرحااال

    أكتوبر 25, 2017 | 1:48 م
    المتشددين لايعلمون التاريخ الميلادي..يحسبونه حرام..لهذا حبيت انورهم..1979 ليس قبل 1439ه..عقولهم مثل بطونهم 💚//👉.لاحظوا رحال وصف النور عام ١٩٧٩ ثورة الخميني فقط وماقبل عام ١٤٣٩ من الحكم ظلمة قسما بالله تعليق في منتهى الخطورة لمن تأمل وتفكر في التعليق جيدا والله إنني مصدوم من هذا التعليق الخطير

  • 63
    صقر الثلوج

    انتظر امر النائب العام اما تلوك وصورك والكلبش بيدك وانت غصب مطاطئ الراس مثل غيرك.

  • 62
    فالح المهاشير الخالدي

    نظفو البلد من السورايه هم اهل المشاكل

  • 61
    غير معروف

    من انتم عليكم بضبط النفس والتحلي بالاخلاق السعودية.

  • premium medal
    60
    مع زاتك

    الله يصلح ماعطى.تربيه ومخرجات شيلات خذ حقك بدق الخشوم

  • 59
    صقر الثلوج

    الرشاش بيد السفيه مصيبه والجبان يحمل سلاحه لاعقله والفزعه من المجنن للمجنون .منعوهم من الرمي في الاعراس اتونا في المحلات والاسواق

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    ت ٥٢ الرحال ياليت تنصح نفسك أولا تصف ثورة الخميني بالنور ياعميل

  • 57
    سالم

    حبيبي مافيه دخان بدون نار والمثل يقول اخر العلاج الكي تحصل حاول معهم مره ومرتيين لكن انا اعرفهم المصاريا عبطاء

  • 56
    كاره الأجانب 😡

    تلقى البائع يمني اوفلسطيني اوسوري هايطواعليه وبلطجوا وشبحوا لوكان أبويمن وابوالفلس طين والسوري بتاع الشاورمافي دول ثانية كان تلقاه جباناًذليلاً رعديداً ويمشي مطأطئ الرأس

  • 55
    شنب

    يجيبوك ويطلع الهياط من وراك

  • 54
    صقر الثلوج

    وووين الاخ في شيكاغو تعلمون ليش تتكرر لانهم يخروجون بسرعه من تدخل الاهل وجماعته واحراج الامارة والشرطه ومحاولات دفع فلوس للتنازل ويقولن نضمن لكم اسقا الحق العام فتكون الساعات الاولى هي فاصل لاطلاق سر

  • 53
    1400

    يمكن السعودي راعي محل او له
    تجارة في السوق والاجانب اكلو حقه وعملو عليه لوبي اجنبي واخرجوه من السوق لابد من التريث واحضارهم جميعا والتحقيق معهم

  • premium medal
    52
    الرحااال

    ربوا عيالكم ع الصبر والاحترام..الدين ليس فقط صلاة..الدين اخلاق 💚

  • 51
    ماجد البلوي

    عملت في القيصومة ثلاث سنوات كنت أشوف العينات هذي كثير الحمد لله أني نقلت منها على خير ،،،،

  • 50
    سعيدان

    تجد في الحفر من العقول المتعفنه المتحجره. القصيم فقط

  • 49
    غير معروف

    اش الفوضى هذه وين حنا كل شوي طالع لنا بزر يسوي نفسه رامبو زمانه

  • 48
    طنقع

    هذا لازم ياخذ له اسبوعين في الحدود يطلع الهياط

  • 47
    غير معروف

    والله مشكله الشباب هذولا ماجاو ومعهم رشاش كذا الا انهم مقهور خويهم والجنسية هذي تعتبر اوسخ جنسية عندنا همج ولاتنسى اليمنى والسوريين ولانعمم فيهم الكويس والأغلبية مثل هالاشكال تلفظ على الموطنين وبذائه

  • 46
    ابوصالح سكري

    معقولة وسط مدينة حفرالباطن وين امن الطرق اسف وين التفتيش بكل مدينة في الوطن

  • 45
    وزارة الداخليه

    الخفجي والحفر بينهم طريق يحتاج نقطة تفتيش

  • 44
    وزارة الداخليه

    هذا الاهاب موجود في الخفجي وحفر الباطن وللقضاء عليه تغيير افراد الشرطه الي من اهل الخفجي وحفر الباطن لا تعينونه في منطقته جيبو عسكر ماتربطهم علاقه في مكان اهلهم وينجح ضبط الارهابيين

  • 43
    ذيب

    يجب الكشف عنداصداراي تصريح للسلاح او عندكل تجديد والتاكدان الشخص سليم وعاقل وليس لديه سوابق و غيرمدمن ولامريض نفسى

  • 42
    غير معروف

    ياخواني في رمضان رحت ومعي زوجتي سوق كبير محل فيه موكيت واوني منزليه ابغ مفرشه وكان العمال يمنى ونباليه وجالسين نقالب ونشتري واقول للعامل ابغ المفرشه هذي الي في النصف شوي وانه يغير وجهه ويوقف ويتكلم عل

  • 41
    وش رايك !!

    غبن الرجال / قهر الرجال لا يعرفه الا الرجال _ على ما يبدو ان الرجل مضيوم !!

  • 40
    احمد ابو نايف البراني

    اذا لم يضع حد وبشكل سريع لمثل هذه الظاهر العبثية وتصرفات الهمجية يكون لها عواقب وخيمة وسوف كل شخص يحمل سلاح ويسلك نفس الطريقة الهمجية لذلك يحتاج الى دارسة السباب كثرة حمل السلاح دون مراعات النظام

  • 39
    غير معروف

    وطن لا نحترم قوانينها وانظمته طيب مقهور ومتلفظ علي هذا المقيم اروح لشرطة ايش اقول لهم حقي أخذه بيدي أو اصبر على هذي الجنسية وغيره من الجنسيات الثانيه وانقهر واقول وطن قانون وانظمها

  • 38
    ابوخالد

    الله يهديك اللحين ممساك في دار ابوزعبل ومن بعد النوم في غرفتك بتنام في بطانيه مهترئه وبتقعد في السجن على شئ تافه مايستحق كل هذا ، أعرف بل أجزم أن المصاريه اللي في المحل نصابين وقاهرينك لاكن أنتو ٣

  • 37
    مقبل الشمري

    ما جاب الرشاش من فراغ اكيد العمال مخطين عليه مع الاسف صارو العماله يتطاولون على السعودي بالفترة الاخيره

  • 36
    Proud to be

    تعليق مخالف

  • 35
    السامر

    وين الوريات احس انهم اختفو من المدن من يوم غلى البنزين

  • 34
    متقاعد عام ١٤٤١

    يحملون عقول البقر بأجسام البشر

  • 33
    نيوم

    العمال غلطوا عليه ويجب ان يتربوا

  • 32
    تمريه

    نطالب بزجهم للسجون الرصاص الي مايصيب يدوش قد تكون طلقه طايشه تقتل بريىء البلد فيها قانون الدوله بمؤساساتها ورجالها دوله عن ألف دوله يجيك ورع يشوه كل التعب للتقدم والازدهار ويعطي انطباع سيء عنا..شي قهر

  • 31
    بدو فساقا

    اذهب الى الشرطه يابدوي

  • 30
    المدني

    التهديد مرفوض بس لازم يتأدب المتسبب الأول ولايفلت العمال من العقاب إن كانوا متسببين المشكلة أنه أحيانا ينسى المتسبب الأول

  • 29
    ابو عمر

    اللي يشيل السلاح على شخص اعزل جبان ذروق و متخلف

  • 28
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    المصري غلطان

  • 27
    الوليد

    مخدرات** وهياط

  • 26
    غير معروف

    مستحيل ينزل عليهم كذا شطر بطر … فيه سبب قاهر .. الأجانب مسخوها بالحيل .. وصاروا يتجرأون على المواطن .. ولافيه حد يردعهم …

  • 25
    نص زاحف

    بكره تندم ياقميل (=

  • 24
    2 بهلول الطيوب

    ترويع الآمنين ارهاب بحد ذاته والي بدافع على هؤلاء الرخوم الي تحدوالدين ونظام الدوله فهو من شاكلتهم نطالب أقصى العقوبه عليهم ليكونو عبرة

  • 23
    نص زاحف

    كلها شويات ويجيبونك الرجال ويتوطون بكرشك وتتلطش احلى تلطيش ويعطونك تشكيله كوكتيل من الكفوف والركب والابكاس واقرب سجن يرمونك فيه …. احسبو معي الوقت بس (=

  • 22
    فيحان راع المغاتير

    بيتلونهم بتذانهم الشرطة، المؤسف في الامر ان الأسلحة اصبحت تباع في المعارض و المحلات وهذا خطير جداً ، امريكا تعاني الأمرين من بيع الأسلحة ولكن لا يستطيعون عمل شئ مع نفوذ لوبي تجار الأسلحة في الحكومة

  • 21
    تمريه

    وطن لا تتقيد ولا نحترم انظمته ونرهب شعبه. لا نستحق العيش فيه هولاد مجرمين بالفطرة لاتأخذكم بهم رأفه لأنه بكرةيهدد اخوانا

  • 20
    اليافعي

    لماذا تحمل السلاح على مقيم وانتم ثلاث اشخاص لماذا لم تقوم بضربه بيدك

  • 19
    اسعد

    مه اني ارفض هذا التصرف بتاتاً البته لاكن احياناً العمال الاجانب يتطاولون ويرفعون الضغط ويخلون الواحد يوندر من عقله

  • 18
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    قُلْنَا لْكُمَ في التعليقات السابقة المصري دمه ثقيل أبعد..عنه

  • 17
    الحقيقه

    تستقوي عليهم لانهم مصاريه ولو المصري مسكك في بلده وسطرك والله ما تقدر تفتح فمك بكلمه الا بس تقوله سامحني يا بيه
    قالوها زمان يلعن ابو المراجل الي بعدها بوس اللحي

  • 16
    رئيس دولة الضبان

    كان من الادعيه للرسول عليه الصلاةوالسلام (اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال) والمصري من صوته مستفز.لكن كلامي هذامايبرر ما اقدم عليه هذا الشخص مطلقا.اللي اقوله في قنوات حكوميه في حال الاستفزاز.الله يستر

  • 15
    زائر قديم

    لا تقولون عنصرية شوفو المشاكل اللي تحصل بالبلد من هالمراهقين غالبيتهم بدو..متربين على الهياط الزايد. ومادام الواسطة وحب الخشوم ماشية بالبلد عزالله ما افلحنا

  • 14
    زائر محقق

    الموضوع فيه ان وشي كبير ضيع نفسه بينك وبينه شي الشرطة فاتح ابوابها للمشاكل اما رشاشه حسبتها كبيره

  • 13
    احب بلدي

    اكيد كاذبين عليه او ماكلين عليه شي وقهروه

  • 12
    المفروض هذة العينات يصلب بمكان عام

    طالما لم يتم تصفية هذة العينات الي وصلت بها المخدرات والنعرات والاستهانه بدماء البشر في المجتمع فستفرط السباحه ويخرج من السيطرة،
    منتهي التخلف

  • 11
    الحقيقه

    هذا لازم يكون عبره ويتعلق من رجوله اسبوع قدام المحل فين هيبه الدوله

  • 10
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 9
    مواطن 1

    تراك في السعوديه يادبش رايح تتعاقب ويطبق عليك نظام الارهاب للاخرين وبكره تندم وتتأدب وتكون عبره للاخرين اذا عندك.مشكله شخصيه الشرطه موجوده تأخذك حقك

  • 8
    آخر واحد حارس

    لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم ارفع البلاء ولا تبلانا

  • 7
    جمعان

    حركات الفاشلين دراسيا واجتماعيا عندهم عقد نقص يعوضها بالتخلف

  • premium medal
    6
    غمد عِـطاف

    خذوه فغلوه في غياهب السجون 😤😡😤 أحنا في بلد لها حكام و نظام مش غابة أنعام 😤😡😤 حتى ولو كان مخطين عليك فيه أمن و فيه شرطة و تحقيق ومافي شي اسمه خذ حقك بيدك 😤😡😤

  • 5
    قمر و راكب همر

    يا بلادي واصلي

  • 4
    الحنتور

    هذا نتيجة لسبب ماهي الاسباب لا نعرفها لكن مؤكد الظلم او القهر احد تلك الاسباب

  • 3
    ماجد عبدالله

    فى دولة وفى القانون لحظات ويتم القبض عليك باذن الله

  • 2
    مسمار

    هذي الجرائه مايسويها الا واحد متقهوي ومفلل معروف انه مسطي الرخوم يخلي الرخمه رامبو واذا فكت قال وايش انا مسوي لاكون قتلت احد ياويلي ويلااااه وقاام يولول !!

  • 1
    صقر العروبة

    خلاص الناس مايهمها سيف لاكن فيه طريقة سحب الاسلحه من الناس عدى المصرح بها وفيه أضيق الحدود