بعد تعرضها للشتائم والإهانة.. الفنانة التي ظهرت في مقطع إباحي مع خالد يوسف تنهار وتردد: “متكرهنيش في عيشتي عايزيني أموت”! فيديو

بعد تعرضها للشتائم والإهانة.. الفنانة التي ظهرت في مقطع إباحي مع خالد يوسف تنهار وتردد: “متكرهنيش في عيشتي عايزيني أموت”! فيديو

صحيفة المرصد: انهارت الفنانة المصرية منى فاروق، بسبب معاناتها من فضيحة الفيديوهات الجنسية مع المخرج المصري خالد يوسف رغم إخلاء سبيلها بكفالة من القضية.

وابدت من تربص الجمهور لها في كل ظهور على السوشال ميديا وتعرضها للشتائم والإهانة هي وأصحابه ورددت “متكرهنيش في عيشتي عايزيني أموت”.

الأمراض النفسية
وأكدت منى فاروق أنها لم تستطع الخروج حتى الآن من هذه الأزمة بسبب الأمراض النفسية لدى الكثير من البشر، موضحًة أن أهلها يتعرضون للشتائم بألفاظ نابية من جانب جمهورها بشكل يومي، رغم أنه لا ذنب لهم فيما اقترفته من خطأ.

واعترفت “منى” أنها أخطأت فقالت: “أنا عارفة إن فيا حاجات كتير غلط بس أنتم كلكوا فيكو حاجات كتير غلط والفرق اللي بيني وبينكم إن ربنا ابتلاني ابتلاء وربنا يعفي عننا كلنا عشان بيحط بنى آدمين في محن عشان يختبرهم”.

الانسحاب من الحياة
واستطردت: “احترموا نفسكم وكفاية غل من جواكم عشان مينفعش أطلع في صور مع أصحابي على السوشال ميديا ويتشتموا بدون سبب كلنا في الآخر هنموت فنحترم بعض وبلاش أرف وأمراض نفسية جبتولنا المرض”.

وأجهشت منى فاروق بالبكاء قائلًة: “هيبقى حلو لما تجبروني أنسحب من الحياة كفاية أرجوكم عشان أنا استحملت اللي محدش استحمله حرام عليكم وسيبوني أبدأ من جديد أنا عايشة بالأدوية ورحت لدكاترة كتير جدًا عشان اتعذبت”.

وأردفت: “لسه ربنا مديني عُمْر عاوزة أبدأ من الصفر واشتغل بلاش تدايقوني انتوا عاوزين الناس كلها تتخلى عني مفيش حد بيعيش لوحده أرجو تكون الرسالة وصلت”.

 

التعليقات مغلقة.

129 تعليق

  • 129
    غير معروف

    اللهم احفظ نسائنا واعراضنا من كل سوء ومكروه ,لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , اللهم استر علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات واهدنا واياهم لكل خير وابعدنا عن شياطين الانس والجن ياقوي ياعزيز

  • 128
    استري نفسك

    ننصحها هداها الله بكثرة الصدقة والتوبة الى الله واعلان التوبة الصادقة انا لله وانا اليه راجعون مصيبة كبيرة

  • 127
    ولا عزاء لجهال الصحوة والمستشرفين

    تشارك السعودية ريما الجفالي (27 عامًا) ، اليوم السبت في سباق “جاكوار آي بيس تروفي”، وهو سباق للسيارات الكهربائية في الدرعية ، كأول امرأة سعودية تتسابق في المملكة .

  • 126
    غير معروف

    الله يوفقك يامنى في حياتك سواء بالفن او بغير الفن اهم شي انك تعلمتي من تجربتك في الحياة واستفدتي منها وأخذتي عبرة وكوني حذرة في المرات القادمة لا تثقي بأحد والله يوفقك ولا تهتمي من كلام الناس المريضة

  • 125
    غير معروف

    تعليق 119 و تعليق 120
    وتعليق 121 وتعليق 123 من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر ؟ كل واحد مسوي علينا شريف روما😂

  • 124
    غير معروف

    الصحونجي مافيه ذرة شرف ولذلك تجده يستشرف على خلق الله

  • 123
    غير معروف

    اذا كان لديها ذرة شرف فلن تخرج للاعلام وتبقى في منزلها احتراما لوالديها غير كذا فهي تمارس الاستشراف لتصبح مستشرفة

  • 122
    المجرم الحقيقي

    المجرم هو اللي حاول يصفي حساباته مع خالد يوسف وفضح هؤلاء المساكين ضحاياه. والآن هوه عايش بباريس ويتمتع بأموال السعوديه بنت الشربتلي.
    هؤلاء ضحايا لمن أعطى خالد يوسف فرصة الهيمنة على الفن المصري

  • 121
    غير معروف

    لوكان لديها ذرة عقل لاستشرفت وسترت نفسها حتى تصير من المستشرفين والمستشرفات فتعتزل الناس وتبقى في حجرتها وتستر نفسها واهلها ههههه

  • 120
    ايس فيه

    يجب عليها ممارسة الاستشراف حتى يصبح اسمها مستشرفة فتقربها من الشرف وهي بعيدة عنه بعد الشمس ههههههه

  • 119
    غير معروف

    ننصحها هداها الله بكثرة الصدقة والتوبة الى الله واعلان التوبة الصادقة انا لله وانا اليه راجعون مصيبة كبيرة

  • 118
    غير معروف

    تعليق 114 و تعليق 115 من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر ؟ كل واحد مسوي علينا شريف روما😂

  • 117
    ابوصالح سكري

    من يقبض علا المجرم صديق البنات في جوال البنات رقم المجرم الخبيث للفضيحة في اهل البنات

  • 116
    ت ١١٢

    انته نفر مستشرفاتي كبير تستشرف حتى تستشرف فتستشرف استشرافا ههههههه

  • 115
    قلعها الله

    نموذج سيئ للنساء وكالحة وعينها قوية والعيب راكبها المروحة الله يقلعها

  • 114
    مفروض تجلد

    يجب جلدها ونصحها بان تتوب الى الله وتجلس في بيتها وتستر نفسها فشيلة ومعفنة

  • 113
    ياقوت الحموي

    سبحان الله قمة الكلاحة وقلة الحياء.

  • 112
    غير معروف

    لو ( ذكر زاني ) كان قاموا يدافعوا عنه ويبرروا له ويبحثوا له عن اعذار وبيقولوا ( الولد مايعيبه شي ) لكن لأنها بنت في مجتمع ذكوري مستشرف ومتخلف الكل يهاجمها ويستشرف عليها حتى لو تابت وراحت مكه بيقذفوها

  • 111
    غير معروف

    الداعشي المجرم الإرهابي والصحونجي الظلامي الحقود والاخونجي الخبيث الملعون
    يتمنون دفنها وحبسها وتعذيبها وقتلها – و الله تعالى يقول( من عمل منكم سوءا بجهالة ثم تاب من بعده وأصلح فأنه غفور رحيم )

  • 110
    غير معروف

    ت84 العار تفكيرك وعقليتك إذا كان الله غفور رحيم يعفو عن العاصين … فمن نحن حتى لا نعفو عن المخطئين !!!

  • 109
    غير معروف

    مدام اهلها بجنبها ومحتوينها ماعليها من كلام الناس
    مشكلتها انها تقرا كلام الناس اللي لا بيقدم ولا بيأخر وهي حساسه وتتأثر بسرعه
    مفروض تكمل حياتها وتشتغل على نفسها وماتهتم بكلام الناس الحسودين

  • 108
    ت ٩٧

    انت مستشرفجي كبير هههههه

  • 107
    ت ٩٨

    استشرف يستشرف استشرافا فانت مستشرف ههههه مستشرف صغنون

  • 106
    ت ١٠١

    مستشرف وسط متدرب على الاستشراف يحاول يبرر افعال هذه الممثلة التى اهانت نفسها واهلها يع يع عليك وعليها يامستشرف هههه

  • 105
    ت ١٠٣

    بالنسبه للبرنجية المتطفلين والمستشرفين حبيت اقولهم مالكم دخل ، اذا هي اختك بعدها تعال تكلم ، كل واحد مسوي علينا شريف روما 

  • 104
    ت ١٠٢

    لبرنجي مستشرف سمول مريض نفسيا كاره للحياه ويريدك ان تعيش معه في هذه الكابه والمرض

  • 103
    👇

    بالنسبه للمتطفلين والمستشرفين والصحونجيه حبيت اقولهم مالكم دخل ، اذا هي اختك بعدها تعال تكلم ، كل واحد مسوي علينا شريف روما 😆

  • 102
    غير معروف

    الصحونجي المستشرف هو انسان مريض نفسياً كاره للحياة ويريدك ان تعيش معه في هذه الكآبه والمرض النفسي

  • 101
    غير معروف

    تعليق 84 86 87
    تستفزك كلمة مستشرف لانك مستشرف نصيحة قبل لا تستشرف على احد نظف بيتك وجوالك وحياتك من العفن

  • 100
    راجي رحمة ربه

    اولاً الله يكفينا شر انفسنا وسيئات اعمالنا ويجنبنا غضبه وماحرمه كلنا بشر ونخطئ والله غفور رحيم وباب التوبه مفتوح مالم تغرغر الروح فلا يحق لك ياابن ادم ان تتشمت بذنب انسان او توبته فأمره لربه اغفر لي

  • 99
    غير معروف

    مجتمعنا العربي مريض جداً !! شي مخزي حصار المرأة ومراقبتها والاستشراف عليها وافتراض سوء نيتها !!! اذا كان الله غفور رحيم ويغفر الذنوب كلها **

  • 98
    🤔

    الى المستشرفين اللي قاموا يستشرفون عليها “من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر”

  • 97
    غير معروف

    الناس اللي تستشرف عليكِ اعطيهم Block وارتاحي ليش تعطيهم اكبر من حجمهم وبعدين تطلعي تتبكبكي قدام العالم ؟
    فيه دولة وفيه أنظمة وفيه قوانين وفيه شرطه قدمي بلاغ عالناس القذرة المستشرفة وخلي القانون يمشي

  • 96
    غير معروف

    هي تابت وعرفت غلطتها وصارت فاهمة وواعية ,قال تعالى إِنَّمَا التَّوْبَةُ عَلَى اللَّهِ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السُّوءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ يَتُوبُونَ مِن قَرِيبٍ فَأُولَٰئِكَ يَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ

  • 95
    غير معروف

    بني اخونج وبني صحونج المتشددين المستشرفين كرّهوا الناس فالدين وشوهوا صورة الاسلام دين التسامح والعفو والتعايش (إنما التوبة على الله للذين يعملون السوء بجهالة ثم يتوبون من قريب فأولئك يتوب الله عليهم)

  • 94
    المخرج خالد يوسف

    فنانة عظيمة

  • 93
    .

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    قاموا بني صحونج يستشرفون عليها كل واحد انتقدها وهاجمها وشتمها ترا لو تفتشون في حياته وبيته وأسراره وخباياه تلقونه فاسد ماخلى معصية إلا وسواها في حياته وجاي يستشرف على هالممثلة مسوي فيها طاهر وهو فاسد

  • 91
    غير معروف

    تعليق84 لا تستشرف عليها وانت كلك عيوب وذنوب واخطاء وبلاوي ومفاسد ومنكرات لا يعلم عنك إلا الله ولكن ربي ساتر عليك ،، لا تستشرف وتتكبر عليها وتسوي نفسك شريف وانت ماضيك مخزي وحاضرك مخزي لكن ربي ساترك

  • 90
    سعد22

    المشكله لها فوق 7 افلام ….؟؟؟؟ وفوق ذلك تروح لدبي وتبدا من جديد في دبي هههههههههههههه استغفرك يارب واتوب اليك **

  • 89
    تمهيد للعودة

    شكلها تريد العودة لنفس المستنقع والا كانت اعلنت توبتها من هكذا افعال ياخسارة تربية ابويك مسحتي فيهم الارض اهلكك الله

  • 88
    عبدالله

    ان الله غفور رحيم..لاتنتظري الرحمه من البشر..لاتشتكي لهم..هؤلاء جميعهم ستأتي لحظه يتمنون الرحمه فيها..عيشي حياتك بعد اليوم تائبة خالصة لربك. وكل شامت سوف يبلى

  • 87
    ت ٧٣

    كبير المستشرفين هع هع هع ههههههه وعقلك زغير

  • 86
    ت ٧٥

    مستشرف كبير وصغير عقل ههههههه

  • 85
    غير معروف

    على نفسها جنت براقش. لواحترمت نفسك احترمك الآخرون. استحملي اللي قاد يحصلك وبلاش شغل استعطاف.

  • 84
    ت ٧٨ مستشرف

    اكثر من تعليق يكرر نفسه ويكرر كلمة مستشرفين وهو لايعلم معناها وانا لا احب هذه النوعية من البشر وهم في عيني صغار الا تعلم انها اهانت نفسها واهلها وركبتهم العار مابقيت لا وفقها الله

  • 83
    ناصر

    ان الله غفور رحيم ……………………..

  • 82
    ابوصالح سكري

    اتمنا القبض علا كل مجرم وخاين لبنات الناس السر ورقم جوال الخاين المجرم بجوال كل البنات

  • 81
    غير معروف

    خالد يوسف دمر مستقبلك

  • 80
    SDKM

    اللي باقوله لك الله يعينك على ماتواجهين

  • 79
    SDKM

    اللي باقوله لك الله يعينك على ماتواجهيني

  • 78
    بدون مبالغة

    أكيد 100% كل الي يقذفونها ويشتمونها كلهم مستشرفين وماضيهم وحاضرهم كله فساد وبلاوي ومصايب مخفيه ولو نفتش في بيت كل واحد هاجمها وقذفها وشتمها بنلقاه*وقذر ومعفن ولكن المستشرفين كُثر ويدعون الشرف

  • 77
    ابو شلش

    شرف البنت زي عود الكبريت

  • 76
    ميادة

    ناس قليله ادب وغجر والسوشال ميديا طلعت السواد اللى بقلوب الناس وكلهم مستشرفين المفروض نراعى بعض خلاص اتعاقبت اطلعوا منها

  • 75
    غير معروف

    بلدك فيها قانون صارم ضد المتنمرين بلغي عن الناس المريضة اللي يهاجموك ويشتموك او من البداية أعطيهم”بلوك” وريحي دماغك ، محد قالك اقرأي تعليقاتهم وآراءهم ، لأن الناس فيهم المستشرف والمعقد والخبيث والحاقد

  • 74
    غير معروف

    { إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ }
    انتي عرفتي غلطتك وفهمتي الحياة وعرفتي الصح من الغلط ، خلاص لا تهتمي بأراء المتشددين المستشرفين اللي يرتكبون البلاوي في السر ويدعون الشرف والفضيله في العلن

  • 73
    غير معروف

    كل اللي يشتموها ويهاجموها ناس مستشرفين يرتكبون المنكرات والمعاصي والرذائل في الخفاء ويدعون العفه والتقوى والفضيله في العلن ، انصحك يا منى لا تهتمي بآراءهم وأعطيهم “بلوك” وعيشي حياتك وشوفي مستقبلك

  • 72
    غير معروف

    اللي ايمانه ضعيف ولايخاف الله ولا يحترم زوجته يخون ويزني
    ولاهمه شرفك لانك بعتيه له وهو عارق انك مثل ماعطيتي غيره بتعطينا وتنفضحي وهو لايتزوجك ولا شي وعنده نعال زوجته يسوا كل ***

  • 71
    الغدر والخيانه 💔

    الشرف اهم شي للبنت والحرمه ولو راح عمره مايرجع مثل الزجاج لو انكسر مايتجبر
    والمحترمه ماتبيعه لو بملايين العالم
    والرجل المحترم مايركض وراء الحرام والزنا والشهوات ولايخون زوجته الشريفه

  • 70
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 69
    الصدق

    “الكرامة في لزوم الاستقامة”

  • 68
    عبد الله الطيب

    لااحد بلا خطيئة والله هو التواب الرحيم وانصحك لوجه الله لاتبدئى حياه جديدة فى هذا الوسط الفاجر ولاتعيشى وحدك واستعينى بالله ان كنت صادقة وارجعي لاهلك

  • 67
    غير معروف

    لااحد يملك حساب احد والتوبة بينها وبين الله اذا ارادت ان تتوب توبة صادقة ولااحد بلا خطيئة ولكن انصحها لوجه الله ان تبدا من الصفر كما قالت بين اهلها وتبتعد عن الاوساط السيئة التى عاشت فيها وتستعين بالل

  • 66
    رئيس دولة الضبان

    {وَمَنْ يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ مُكْرِمٍ} الحج يقول شيخ الإسلام ابن تيمية:
    “الكرامة في لزوم الاستقامة”

  • 65
    ابو شلش

    سيبوها في حالها ياقماعه

  • 64
    التهامي

    والباشا بتاع كله عايش في باريس مع مراته إلي بتصرف عليه من مالها ومش هيرقع مصر تاني

  • 63
    Naif

    ي رب يخسر الهلال

  • 62
    ستيني عازب وعاطل

    تعالي عندي ؟ اقصد ربنا يهديكي يا بنتي ونشوف ولادك في بيت العدل يختي

  • 61
    عالم نفس

    هي الأن تسبح ضد التيار
    بعد أن سقطت في الوحل
    تريد أن تعود لمكانها السابق
    ستحاول ونجاحها سيعتمد على مدى قوة التيار
    حتى وإن غيرت مكانها
    فإن كان قوياً فعبثاً تحاول
    فإما أن تغرق
    أو يجرفها التيار

  • 60
    اهانت اهلها

    مايهين الرجال لا عدو ولا دين مايهينه الا زلات ولده
    اهنت والدينك الله يصيبك

  • 59
    ماجد عبدالله

    ارجعى الى ربك باب التوبه مفتوح
    اهم شى الهلال يخسر الاسيوية

  • 58
    وقفات مع الذرات

    المشكلة ليس في الخطاء ولكن
    تكرير نفس الخطوات التي أدت إلى الخطأ السابق
    فعالم الفن مليء بالمستنقعات “ومحلات غيار الزيوت”
    بالإضافة إلى أن الظهور الإعلامي المتكرر يذكر الناس بتلك المصيبة

  • 57
    مشاكس

    من كان منكم بلا خطئية فليرميه بحجر

  • 56
    تأملات

    ما دام رحات دبي ف راح تلقى مو 🐏 واحد بل
    🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏
    فـدبي ياكثر ما تلم ويا كثر البلاوي إلي فيها

  • 55
    ربنا غفور رحيم

    ده يكفيك

  • 54
    سعودي فوق فوق

    اهم شي يفوز أوراوا ويسقط الهلال

  • 53
    غير معروف

    وش تبغين الجمهور يقولك استحي علي نفسك واسكتي احسن كل وحده تسوي قلة أدب وتجي تبكي حلوه ذي وجديدة شي طبيعي الجمهور يقولون لك كلامي يضايقك لانك عملت عمل * وقذر وحرام شرعا وجايه تبكين 😂😂

  • 52
    السهم الرابح دائماً

    إذا هي تابت تاب الله عليها خلاص سيبوها تعيش و تبدأ من جديد

  • 51
    ماتخافيش ***

    تعليق مخالف

  • 50
    عمر

    طيب ليه ما تكلمتي عن هالثور اللي طلع معك بالفيديو

  • 49
    غير معروف

    الله لا يوفقك ولاينصرك على من يعاديكي التفتي لحياتك ولاتهتمي لاراء المتحررين الله لايوفقهم,الله يغفر الذنوب,مش هما وانثبري في بيتك

  • 48
    مشاكس

    ياويله من الله اللي نشر الفيلم لانها لم تجاهر بالمعصية

  • 47
    ت ٤١

    اللهم امين نسال الله ان يستجيب دعاءك

  • 46
    اللهم استر علينا وعلى نسائنا

    شين وقوي عين
    استري نفسك واجلسي في بيتك يامروحة

  • 45
    دالحب

    كل انسان عنده مرحله سيئه في حياته

  • 44
    واحد ونص

    مهاجمة امثالها
    وارغامهم على عدم الظهور
    كما حدث مع مايا خليفه
    ودفعها للإعتزال
    هو واجب انساني
    على كل شخص يحترم الأخلاق،
    لمصلحتها هي اولاحتى تنسحب بهدوء
    ولمصلحة المجتمع والأجيال القادمه

  • 43
    الجلد علاج

    كل يوم مفروض تنجلد وتجلس في بيتها وتنطم شوهت عائلتها وجابت لهم العار

  • 42
    واحد ونص

    الشخص العادي الذي يخطئ
    يستحق المسامحه عندما يُبدي الندم،
    ولكنك تتحدين الناس وتشتمين
    وتريدين مواصلة نفس الطريق
    بعداستغلال الناس للشهره
    ثم استغلال ذلك لزيادة سعرك فالإنحراف
    فذلك لن يحدث

  • 41
    لحمه

    اموت انا

  • 40
    واحد ونص

    لو لم يهاجمك الناس
    لواصلتي مسلسل الأفلام الإباحيه
    ولكن الهجوم فالميديا هو السلاح الوحيد
    لوقف امثالك
    طالما ان القانون لن يفعل ذلك معك،
    وكلنا نخطئ
    ولكن استغلال الشهره
    لنشر الخطأمصيبه

  • 39
    محمد

    ولا يهمك كل اللي يستشرفون عليك هنا و هناك كلهم * بشر يمارسون كل رذيلة في السر عندما تحصل لهم الفرصة ويتظاهرون بالشرف والتقى في وسائل التواصل الاجتماعي والصحف

  • premium medal
    38
    إنسان منصف

    وش عندك بدبي……🤭😂😂😂😂

  • 37
    34 مصحصح

    السياسة لها ولها لكن في مجال الملكُ يكون عدوها القسمة على إثنين عفانا الله .

  • 36
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    نسأل الله العافية .. يا غمد الجحيم هذه منه ومخففة
    اللهم ارحمنا وغفر لنا إنكَ أرحم الراحمين .

  • 35
    غير معروف

    سبحان الله أراد خالد يوسف ان يهين السيسي فظهرت بلاوي متلتلة وكان عندنا شك بسيط في مجتمع الفن الحين تأكد الشك ميه ميه

  • 34
    مصحصح

    السياسة ملعونه ويقول المثل يد ما تقواها صافحها المخرج يوسف نطط في البرلمان ونسي انه بتاع تمثيل
    مو خرج من البرلمان خرج من مصر هربان

  • 33
    غير معروف

    انتي شوفي الفيلم اللي سويتيه مع يوسف خالد وتسبين نفسك وابوك وامك لانهم ماربوك وبين من تربيتهم انهم الامرعندهم عادي ومبسوطين انك بنتهم

  • 32
    هلال

    طيب وأين منظمات حقوق الإنسان وحقوق الحيوان وأين المخرج هذا المفروض انه في السجن لاستغلال النساء بهذه الطريقة

  • 31
    احمد الزهراني

    كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون .
    في الحديث أن رجلا قتل مائة نفس وتاب إلى الله فقبل الله توبته بعض البشر نصب نفسه محكمة على مصائر الناس وبيده الجنة ومفاتيحها المجرم حر طليق والضحية ضحية .

  • 30
    سيبك منهم ومعلكشي منهم إنتي خليكي امعاية بس

    تعليق مخالف

  • 29
    عيصو

    تستاهل السجن والجلد لو في بلد محترم ما تطلع عاملين ***

  • 28
    غير معروف

    من يهن الله فماله من مكرم ومن سعى للاهانة فالله يزيده اهانة وذل وانتى ان ساء الله كما براقش التي جنت على نفسها وعلى قومها

  • 27
    بدور

    وين العلماني والليبرالي مالهم صوت انكتموا

  • 26
    غير معروف

    ماأشوف اللي جا لسين للأخوان المسلمين اليبرالي والعلماني انكتموا الله يكتمهم

  • 25
    غير معروف

    المشكله انك منزوعة الحياء وطالعه تتكلمين**** الظاهر انك من اسره محترمه اوي

  • 24
    غير معروف

    والله شرالبليه مايضحك تقول خلينا ناس محترمه انتي خليتي فيها احترام بعد اللي سويتيه انا مستغرب كيف اهلك قبلوك بعدهذا وزعلانه ان الناس بتشتمك

  • 23
    شايم

    تعليق مخالف

  • 22
    عاشق وطنه

    كلكم كذا ماتعرفون ربكم إلا في المصائب.. بس تنتهي مشاكلكم ترجعون مرة ثانيه وهكذا تدور دوائركم ان ربك لبا المرصاد

  • premium medal
    21
    الرحااال

    ان الله غفور رحيم..لاتنتظري الرحمه من البشر..لاتشتكي لهم..هؤلاء جميعهم ستأتي لحظه يتمنون الرحمه فيها..عيشي حياتك كيفما كانت..الدنيا دواره وكل شامت سوف يبلى 💚

  • 20
    باب التوبة مفتوح 🤲

    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات انك سميع قريب مجيب الدعوات.

  • 19
    بدوي

    *************

  • 18
    مهند111

    ياصحيفة المرصد اوجعتي قلبي وانا قلبي مجروح 😩😩

  • 17
    تأملات

    مشكلة خالد يوسف هي أن بنى بيته من زجاج و قال للسيسي لا
    و كان لا بُد للسيسي من كسر الزجاج
    و إظهار كل من كان بداخله
    الخلاصة :
    السياسة قاسية ولا ترحم أحداً ولا تأبه بالضحاياً
    فهي شهوة المُلك

  • 16
    عنتيل النيل

    بعد فشل الخطة أ باستعراض صورها في عده أماكن تحولت للخطة ب بعمل دور الضحية😁

  • 15
    ساري

    كان المفروض تغيبي عن الأنظار على الاقل سنتين من شان الناس تنسى وتقللي من ظهورك الإعلامي لن فضحيتك كانت بجلاجل الله غفور رحيم
    لكن الناس صعب تنسى وتغفر بسهولة

  • 14
    كوكو

    لبا الخشم

  • 13
    غير معروف

    والله يابنتي مافي احد بهذا الكون ما أخطاء واذنب لكن الفرق بينك وبينهم ان هم (استتروا ) لكن انتي سمحتي بفضح نفسك وانك تتصوري عشان كذا تحملي ماجاك

  • 12
    صقر الثلوج

    انت من جنى على نفسه فلا تحسبي الناس ترحم بعض الناس تفعل بالخفاء اعظم مافعلتي لاكنهم يهاجمونك لانهم خائفون اذا فتضحو اصبحو في موقف .فلا تفتحت باب اباب الحمام ونت تقصي حاجتك او تنسى تقفله وانت بالداخل

  • 11
    التميمي

    اللهم ارحمنا في يوم الجمعة واغفر لوالدينا وللمسلمين اجمعين اللهم امين

  • 10
    عبدالرحمن

    عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ” إن الله يقول :،يا عبدي ، إنك إن لقيتني بقراب الأرض خطيئة ما لم تشرك بي ، لقيتك بقرابها مغفرة ” الحمدلله ان العفو والمغفره والحساب بيد الله سبحانه وتعالى

  • 9
    ق. ح

    وأردفت: “لسه ربنا مديني عُمْر عاوزة أبدأ من الصفر واشتغل / هؤلاء هد المصريين.. اهم حاقه الفلوس والشرف /

  • 8
    تمريه

    والله بترجع تنتحر بسبب النعرات الاخلاقيه الكاذبه الي فجأة وتلاقي فيها الشامتين مقدسين عن الخطأ فعلا الغل واخذ مكان القاضي والجلاد يجعل الضحية يفكر بقتل نفسه لاترمو الناس بالحجارة وبيتكم من قراطيس

  • 7
    غير معروف

    المفروض تختفى من الناس ولااحد يشوفك علشان الناس تنسى

  • 6
    مسمار

    ت 3 جينا لشغل جيسوس الشغل المسيحي من كان بلا خطيئه واخواتها يعني اللي تزني وعقابها الشرعي الرجم هل كل من رجمها بلا خطيئه وبلا ذنووب ؟! كبر عقلك ولاتردد زي الببغاوات الا اذا انته مش مسلم ؟!

  • 5
    سليمان

    الى جهنم**

  • 4
    مسمار

    ت 1 هيما هههههه مسوي فيها الام الحنونه تزوجها طيب واستر عليها وبلاش الحنان والعاطفه الكدابه هيا ورينا هز طولك كدا وتواصل معاها وحل مشكلتها بلاش شغل الكيبورد والحروف الصامته !!

  • 3
    شرقاوي

    من كان منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر
    عجيب امر هالبشر اصلحوا انفسكم ودعوا الخلق للخالق من منا بلا ذنوب ….

  • 2
    أسيرة الندم

    أستغفر الله !!!!! أين الحياء أولا من الله عز وجل وثانيا من البشر !!!لك وجه تعاتبين وتهاجمين من أستنكر الفعل الفاضح !!! لو عندك ذرة إحساس دفنتي نفسك !!!!

  • 1
    hima

    الله يوفقك وينصرك على من يعاديكي والتفتي لحياتك ولاتهتمي لاراء المتشددين الله لايوفقهم,الله يغفر الذنوب,مش هما.