رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة لمدير "هيومن رايتس ووتش" تفضح نوايا المنظمة الحقيقية تجاه السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تسببت تغريدة للمدير التنفيذي لمنظمة "هيومان رايتس ووتش"، كينيث روث، في كشف النوايا الحقيقية التي تضمرها المنظمة للمملكة، ففي تغريدة له بارك "روث" الهجمات الإيرانية على منشأت "أرامكو"، واصفًا إياها بـ"العمل الجيد طالما لم يصب مدنيين!".
وجاء ذلك في تغريدة للمدير التنفيذي للمنظمة تعليقًا على تقرير "رويترز" الأخير حول الهجمات، حيث قال: "طالما لم يصب مدنيين فهذا أفضل بكثير"، ثم حاول "روث" تجميل قبح تغريدته الأولى، بتغريدة ثانية، فقال: "بالطبع هذا لا يعني التغاضي عن القمع الوحشي للمرشد الأعلى الإيراني في الداخل، حيث تقوم قواته بقتل المتظاهرين".
وتفاعل المغردون عبر أنحاء العالم مع تغريدة "روث" منتقدين إياها بوابل من عبارات التنديد والإدانة لتغريدته التي اعتبرها البعض بأنها لا تقل خطورة عن العمل الإرهابي الإيراني في بقيق وخريص.
من جانبه؛ علق "سلمان الأنصاري" مدير منظمة "سابراك" قائلاً: "لقد وضع معيارًا جديداً للنفاق، المدير التنفيذي لـ "هيومان رايتس ووتش" يُظهر -بشكل صريح- دعمه المُخجل لأعمال العنف التي قامت بها إيران ضد جيرانها، طالما أنها ضد البلد الوحيد في المنطقة الذي يحارب الإرهاب".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up