بالفيديو .. خطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي ينهي الجدل حول عدد بطولات الهلال

بالفيديو .. خطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي ينهي الجدل حول عدد بطولات الهلال

صحيفة المرصد : أنهى برنامج الحصاد الرياضي عبر قناة 24 الرياضية الجدل المثار حول عدد بطولات الهلال بدوري أبطال آسيا، خاصة وأن البعض تحدث بأن الهلال لديه بطولة وحيدة فقط بمسمى دوري أبطال آسيا وليس ثلاث بطولات.

وأكد محمد الشهراني مقدم برنامج الحصاد الرياضي أن تركي الخليوي رئيس لجنة التوثيق لتاريخ الرياضة السعودية تواصل مع الاتحاد الآسيوي من أجل توثيق البطولات، وتم الرد في شهر مايو من عام 2016 بخطاب رسمي وجاء نص الخطاب على النحو التالي : يسرنا أن نوضح أن بطولة دوري أبطال آسيا 2003-2002 والتي فاز بها العين الإماراتي كانت النسخة الأولى تحت المسمى الحالي لدوري أبطال آسيا وتعتبر هي نسخة مستمر من كأس الأندية الآسيوي أبطال الدوري على الجانب الآخر بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لا تعتبر نسخة مستمرة من البطولة السابقة كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس حيث كانت أول نسخة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2004 وفاز بها نادي الجيش السوري.

وتابع الخطاب: أيضا بطولة دوري أبطال آسيا وبطولة كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري ليس بطولتين منفصلتين كما أشرتم في خطابكم بينما بطولة كأس الاتحاد الأندية الآسيوي أبطال الكؤوس يتم تصنيفهم منفصلتين في هذا الشأن الاستفسارات المستقبلية المتعلقة ببطولات الاتحاد الآسيوي كنوع من البروتوكول تقضي أن كان بالامكان التواصل معنا من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على رد الاتحاد الآسيوي الرسمي.

وأستكمل الشهراني حديثه قائلًا : الحين لتكون الصورة واضحة دوري الابطال النسخة الحالية هي امتداد للبطولة الذي فاز بها الهلال من قبل، ولكن كأس الاتحاد الآسيوي هو الذي إنفصل.

التعليقات مغلقة.

149 تعليق

  • 149
    التواصل الجميل

    نصف بطولات النصر المسجلة بسجلاتهم هي للدوري التصنيفي ما قبل 1396هــ وكذلك بطولة الأمير تركي بن ناصر التنشيطية وبعض البطولات الشرفية .علما بأن الدوري السعودي الممتاز بدأ رسميا 1397 وحصل عليه الهلال .

  • 148
    اوس الازدي

    نبارك للزعيم العالمي الملكي الليث الازرق فارس الربع الخالي بنو هلال فرسان نجد عميد النوادي زعيم القرن… اسف السعوديه باقي ماكملت قرن الا كان قصدهم قرن المنازل ع العموم. وش اخبار الضغط الجوي اليوم

  • 147
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    الزبيدي خص يسبب جفاف الحلق واللحن في الكلام والتنتيع

  • 146
    غير معروف

    هذا الشهراني مقدم الحلقة متقمص الدور بالقوة وهو من ابلد الناس في اللغة العربية ولا يعرف سوى العامية

  • 145
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    لو ما دعمت السعوديه الاجبان الا بالداتسوون والماركتو كان كفاها

  • 144
    خالدالكويتي

    الزعيم العالمي يتبعه نصف الشعب العربي والبقيه موزعين ويكفي انه صدر مرسوم باسمه

  • 143
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    الضغط متبل وماش ماشي سوقه الناس الاصارو عالميين ياكل تورته الهلال حاشي فقع

  • 142
    نادر

    الهلال زي الحرمة الثانيه لرجل عقيم مايحبها بس يبي منها عيال

  • 141
    اسراء

    ابعرف كم هلالي هنا يحط لايك

  • 140
    أنا

    فوز الهلال وفّر على مهابيل الفقر كميّه وافره من الحواشي ومن الكيكات المزيّنه بشعار أوراوا ولكن بالمقابل —شخبار الضغط !!!

  • 139
    غير معروف

    الدخان مغشوش بطلو

  • 138
    أنا

    تعليق مخالف

  • 137
    ابو محمد

    دعو التطبيل ***اكبر داعم للهلال ويقدر يجيب 10 بطولات اسيا للهلال

  • 136
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    كرت السبحه مع الهلال ودورنا نهدي الفوز للظهير الهلالي المشاكس

  • 135
    ابو امتنان

    حصل تلاعب من اجل النادي المفضل والأشخاص الي وثقوا مشجعين أنديه ونعرف هذا كله من عيون النادي المفضل والاتحاد الدولي اصدق من الآسيوي وكم من كوارث حصلت في الاتحاد الآسيوي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ،،،،،،،،،،،

  • 134
    عمر

    الذي حققه الهلال منجز وطني وعلى جميع القنوات الرياضيه الإبتعاد عن التعصب وذلك بعدم استضافتها للمتعصبين الذين يهدمون الانجازات الوطنيه بالتشكيك والتظليل وعلى المسئولين عن الإعلام بايقاف ظهورهم

  • 133
    أنساهم ياقلبي

    موقع الفيفا يقولك 3 بطولات وتاكد

  • 132
    أنساهم ياقلبي

    عزيزي النصراوي
    هل تعلم ان أسرع هدف ببطوله أسيا هدف ذوب اهان الايراني بمرمى النصر عام 2011

  • 131
    ابتسام

    ما ادري ليش احس في تعليقات مو حق سعوديين في غل الله يهدي الكل الدعاء علي اخوك المسلم ما يجوز يجعل الظغط يفجر رؤوسهم عيب والله عيب

  • 130
    غير معروف

    يا حليله محمد الشهراني يتهيأ له انه صاد والخليوي معروف من ايام لجنته للتوثيق
    الشيء الحلو اذا جاء الشهراني مندفع ومتحمس بالحيل وهو ما عنده من العلم شيء

  • 129
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    بس قويه لهم ٢٥ سنه يقمعون ااهلال

  • 128
    غير معروف

    انا اقول الانديه السعوديه كلها واحد والكل يكمل بعض بس انا أجزم ان نص جماهير الهلال مايعرفون شي عن الكوره
    يعني مثل ما قال المثل مع الخيل ياشقرا شاف

    اناما اشجع الهلال بس اذا صار يمثل الوطن بشجعه

  • 127
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    عاد يوم تهنا انصر لافسدون عليه

  • 126
    التواصل الجميل

    بالعكس هذا خبر سيء للنصراوية : فاذا كان الحال كذلك فهذا يعني ان النصر ليس لديه بطولات أسيوية على الاطلاق ههههه. لان بطولة الكأس الآسيوي والسوبر الآسيوي كانت قبل 2003

  • 125
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    اقول بوميرانج يعني سبعه

  • 124
    محمد بن علي

    مهما كان الأمر … أ / الخليوي حصل على الخطابات كونه رئيسا للجنة التوثيق ، و الآن هو خارج العمل ، فليس من حقه الإحتفاظ و نشر هذه المخاطبات … و هنا جريمة معلوماتية …

  • 123
    الله كريم

    ههههههه والبطولات اللي اخذها للهلال سبع بطولات جابها من دوري رمضان أو دوري حواري هههههههه

  • 122
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    اليوم واحد من باباو نيوغينيا مسوي بمرانج ازرق وبيض

  • 121
    زائر

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    خلاص بالخزانة الكاس ! اهجدوا يا ناس !!!ههههههههههههههه

  • 119
    الفيفا يقول .

    بوهانج ستلرز قبل الهلال حققها ثلاث والكل نصراوي اتحادي اهلاوي هلالي معترفين قبل تحقيق الهلال الثالثه ايه اللي تغير بوهاتج حققها مرتين بالمسمى القديم وباعتراف الفيفا واسيا والكل ايه اللي تغير 🤣😂

  • 118
    الفيفا يقول !!! حدث العاقل بما لايعقل

    هل الفيفا يقول لاتوجد بطوله دوري لقارة اسيا الا 2003 هههههههههههههههه هذا اكيد فقراوي بينسف القاره كلها عشان الهلال

  • 117
    معلومه خاطئه

    لذالك تجد في موقع الاتحاد الاسيوي يقول لك النسخه الجديده بمسماها الجديد وهذا ماحدث بالضبط في اوربا تغيير شكل الكاس والاسم اما التحديث هو استمراريه لنفس البطوله

  • 116
    معلومه خاطئه

    من يعتقد ان التحديثات بدات من 2003 غلطان لانها بدات من زمان ذهابا اياب فالادوار الاقصائيه وسبب تغير التسميه لان اوربا غيرت الاسم لبطوله الدوري وهذا تقليد لتطوير اما تحديث البطوله مستمر منذ بدايتها

  • 115
    غير معروف

    الفيفا قال كلمة الفصل مرة وحدة

  • 114
    فريقين خليجيين فالنهائي مره وابطال ثلاث !!!

    ثم أصبح دور السته عشر مباراه واحده ثم اصبح مباراتين وبدات البطوله تاخذ شكل افضل مع قلة الاثاره والصخب حتى تم فصل الشرق عن الغرب بدأت الدربيات والكلاسيكوات فالشرق والغرب وزادة الاثاره ويصل الابطال

  • 113
    فريقين خليجيين فالنهائي مره وابطال ثلاث !!!

    حصل عليها العين ولعب على نهائيها العين لان البطل على طول فالثمانيه حصل عليها الاتحادولعب على طول الثمانه ووصل مثل العين مرتين العين حققها مره والاتحادمرتين وتم اضافه دور السته وزيادة الفرق بقوة دولته

  • 112
    ابو عبدتلله

    في مثل هذا الهلال يواري الثري العالميه صعبه قويه
    في مقبرة أوراوا ٢٤ نوفمبر

  • 111
    ابتسام

    انتبهو لاتخلون الكوره تفرقكم عن بعض ترا كوره لو في حب صدق للكورة كان تكلمو عن المنتخب فاز امس ماشفت احد تكلم الشعب السعودي اكبر من تفاهات الكوره التسامح والحب أجمل شي يكون في بلاد الحرمين الشريفين

  • 110
    غير معروف

    الفقراويه مضغوطين جعلهم الظغط يفجر رؤوسهم

  • 109
    فريقين خليجيين فالنهائي مره وابطال ثلاث !!!

    بكل بساطه الغو الكاس وزادو فرق الدوري من كل دول اسيا فالبدايه وكانت بدون دور سته عشر والفايز باللقب يلعب البطوله التي تليها من دور الثمانيه مثل ماحصل للاتحاد وهذه بدايه ضعيفه تسيدها فريقين خليجيين

  • 108
    ادميرال

    ابارك لكل الزعماء الملكيين العالميين مرور اسبوع على هزيمة اوراوا ومعه القواطي والطحالب وتتويج كبير الرياض وزعيم اسيا ب٧ بطولات
    بطلاً وسيداً لأكبر قارات الارض 💙وياليت تطمنونا ع الربع شخبار الظغط😅

  • 107
    كانت بطولة ابطال أوروبا قبل عام 1993تسمى رسميا كأس الأندية الأوروبية البطلة ‏

    البطولة الثالثةللهلال
    ومثل ماكانت بطولةابطال أوروبا قبل عام 1993تسمى كأس الأندية الأوروبية البطلة
    ‏وفي عام 1993تحولت إلى اسمها دوري ابطال أوروبا وهي امتداد للبطولة السابقة التي يتفرد بها ريال مدريد

  • 106
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    من كثر ما يقولون ترشيح عطوهم ستبسل حق الكحه

  • 105
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    ***

  • 104
    شخبار الضغط

    الهلال 3 اسيوية ***
    الاتحاد 2 اسيوية **
    النصر 0 ترشيح
    الاهلي 0 بدون ترشيح

  • 103
    ابتسام

    الصراحة اول مره اشوف زي كذا في الكوره احس الي في القلوب ابعد من الكوره حقد دفين كيف تقهرون بعض وانتم اخوان ما توقعت السعوديين كذا صح عيالي سعوديين المشكلة واحد يشجع الهلال و التاني النصر ياخي يقهرون

  • 102
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين - توربينات قازيه تعمل لا اراديا

    وبالتالي تصبح اسيا هلاسيا

  • 101
    شخبار الضغط

    هدوء بنام إذا حقق النصر الاسيوية علموني

  • 100
    اخبار الضغط

    الضغط مرتفع ما فهمت يمكن تعيد الشرح بطريقة اسهل

  • 99
    المستشار

    العالمية صعبة قوية
    عالمية الهلال رقم (٣) بعدالنصر والإتحاد
    هذه الحقيقة

  • 98
    وين ال170 مليون يازعيق

    هههههههههههههههههه
    على كذا يعني مشاركات ابطال الكاس في النسخة الحالية غير شرعي

  • 97
    aboshagar

    الأسيوية صعبة قوية ..الأسيوية صعبة قوية ..الأسيوية صعبة قوية ..الأسيوية صعبة قوية ..لا
    الأسيوية صعبة قوية ..الأسيوية صعبة قوية ..الأسيوية صعبة قوية ..الأسيوية صعبة قوية ..

  • 96
    متابع

    ذي اللجنه توثيقها اعترضت عليه جميع الانديه السعوديه لان بتوثيقها تجاهلت بطولات للاتحاد والاهلي قبل تاسيس الهلال وسجلت بطوله الدوري اللي حققها الاهلي بعام٨٩للهلال والدرع بلنادي الاهلي

  • 95
    شكرا يازعيم العالمي

    وااله مساكين الفقر مومصدقين انهم ترشيح خلاص استسلم لعمك الزعيم وعترف انت نادي وضيع ماتساهل تكون عالمي ترشيح

  • 94
    هلالي قديم

    شخبار الضغط 🤣🤣🤣🤣

  • 93
    ادميرال

    اشغلنا جمهور معنفة اسياياوجه استح عمركم ماتقدرون تسوون شي في الملاعب فالحين في البربره بس اما المباريات مافيه فريق مادعسهم غصب عنكم الزعيم بطل اسيا ٣ مرات وعالمي💙واوووص ولااسمع نفس واحد فيكم ياقواطي

  • 92
    بتوفيق يارب للعالمي النصر

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقة

  • 91
    عارف

    الهلال بداية فريق حواري اسمه الوءلوبي

  • 90
    ادميرال

    الفقراويه وااااصله معهم وظغطهم مرتفع الحين لاعالميه ولاخراطهم الفاضي يعني في المعلب بس يصفقون زي المهبل انتهى ناديهم وتاربخه الاسود🤣وبشروني شخبار الظغط😅✋

  • 89
    مراقب المرصد

    الكلام واضح جدا وش عنده هذا*

  • 88
    عارف

    ****

  • 87
    عارف

    الهلال بدايته*

  • 86
    Mustafa hassan

    الهلال أخذ البطولة بعد ما فصلوا شرق آسيا عن غرب آسيا
    وأخذها لازم يكون مافي فار والا عمر الهلال ما بيفوز ببطولة فيها فار

  • 85
    ادميرال

    تعليق مخالف

  • 84
    رعد الرعيده

    يعني يافقراويه استحو والي فيكم ضغط وحسد وحرقه حققو الاسبويه وبعدين تكلمو أنتم كل مره تشمون ريحها وتطلعون من الادوار التمهيديه ومشاركتكم بفضل الله ثم الهلال يعني ترشيح لتكرار فوز الهلال يترشح اكثر من ف

  • 83
    رعد الرعيده

    النصراويه مساكين يثيرون او يقولون الشي ويصدقونه صجونا بالعالميه وهم اول الناس انهم مهم لمها ولا حولها ترشحو لبطوله اندريه العالم التجريبيه يعني مباريات وديه والانديه الي فيها ترشيح ولا طلع ترتيبه ال١٠

  • 82
    زعيم آسيا الهلال العالمي

    علموني شخبار الضغط علموني شخبار الضغط علموني شخبار الضغط علموني شخبار الضغط علموني 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤯🤭🤭🤭🤭🤭🤭جماهير البقراويه منجلطين ورتفع ضغطهم

  • 81
    ريح الخزامى الغامدي ( العالمي الحقيقي )

    وش اخبار الضغط علموني يا ناس 😂🤣😂🤣😂😂😂😂😂😂😂😂🤣😂🤣😂🤣😂

  • 80
    اول عالمي بالقارة الصفراء

    ههههههه توثيق وبرئاسة المتعصب الخليوي قال من يشهدلك يابوحصين قال ذنيبي ههههههههه بطوله مرشيه تبقى صغير ياسنفور

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    الغريب قالو الجيش السوري
    ولم يتطرقو الى دكا البنغالي

  • 77
    محمود

    لجنةتوثيق ايش وتوثيقه شالوه طلع اي كلام

  • 76
    نحن ملوك آسيا وآسيادها ب7 بطولات آسيوية

    حتى أحمد الفهد ماسلم من شر الفقراوية الرجال مريض بسرطان خبيث في المسالك البولية في اي لحظة يموت وهم يتهمونه بالرشوه والواسطة الرجال جالس يفكر في صحته واخرته ماهو فاضي لامور دنيويه زائلة مثلكم

  • 75
    ريح الخزامى الغامدي ( العالمي الحقيقي )

    عزيزي الفقراوي صغير العريجاء ، مطايا جحفلي ، ( الآسيوية صعبة قوية ) اذا حققت كأس اسيا للأبطال تعال نتفاهم على موضوع العالمية ، انت اكبر بطولاتك تفوز على عمك الزعيم بفارق هدف ( 😂🤣🤣😂🤣😂😂😂🤣😂🤣😂)

  • 74
    واضح

    جاءوا العالمين الزعماء وحظر الفوز ..

  • 73
    الورود السعوديه

    بانت الحقيقه الهلال عنده بطوله واحده وغير معترف فيها على زمن جدة جدتي ههههههه

  • 72
    رأي

    ما يحتاج أحد يعلمنا كم بطولاتنا واضحة لأعدائنا قبلنا هم أصلاً يعدونها كل سنه ( المهم شخبار الضغط )

  • 71
    واضح

    واضح الحقد على الهلال

  • 70
    الالمعي

    انسان ما ***وش الحل معه غير انك تتركه ***

  • 69
    صالح الحربي

    الخطاب غير رسمي وهو يوضح طلب الاتحاد الآسيوي مخاطبته عبر الاتحاد السعودي وليس عبر الانديه وهذا يدل على خطأ المخاطبه من قبل الانديه وإنما عبر الاتحاد الآسيوي

  • 68
    محمدالشمري

    النصراوي المساكين مثل اللي عيونها قويه يسبون ويتكلمون وهم ماعندهم الا الفقر البطولة اسيا لبطال ولا المونديال للنديت العالم ولا البطوله العربيه ولا الخليجيه مدري ايش البطوله
    اللي حصلو عليها لاتكلمون

  • 67
    مفتاح

    ههههههههههههه😂😂

  • 66
    غير معروف

    كله لعيون ازيرق الرياض الخائن للمواثيق والعهود المنفصصل عن الشباب

  • 65
    الزعيم الملكي العالمي

    موتو بغيضكم والآسيوية صعبه قويه يالترشيحي وهي الثالثه والسابعه بالمجمل يالترشيحي 0 آسيا نفس الطحالب 0 آسيا إلى متى وانتم على الزيرو حاولو يمكن تجيبون آسيا

  • 64
    طاقيه

    كذبه اسياء
    ادعي لاحمد الفهد الى كان باقي تفحط في آسيا
    مستوى المباراه النهائيه ولا مستوى مباراه حواري بس ادهن السير يسير

  • 63
    Moha

    أعمل نفسك ميت 💙💙

  • 62
    طاقية تحت التدريب

    ابي اشترا لي طاقيةً فلم انم من الفرح
    وأخي لبسها مرةً فزعقت حتى الصبح

  • 61
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    الفقراوية حالتهم حالة ذي الايام الضغط واصل عندهم ٢٠٠٠ والسبب عالمية الملعب والسبع بطولات

  • 60
    جاك

    قواطي نصراوا مهووسين بالدلاخه والغشامه , الله لايبلانا , تحمدوا الله ياناس .

  • 59
    إسكوباريات

    اذا اردت ان تعرف ما يحدث في الاسكيمو يجب ان تعرف ما يحدث في العريجا🤗

  • 58
    يقول المثل

    اليد الوحدة ماتصفق ***بالمدينة😉

  • 57
    اقول بس

    وين ١٧٠ مليون راحت!

  • 56
    ماغيرهم

    من فوق هالله هالله ومن تحت بعلم الله. فريق عايش على***

  • 55
    ريح المسك

    تعليق مخالف

  • 54
    بطولات المطافي

    خلوها لكم. بسجل التاريخ النصر العالمي اول فريق يحقق البطولة الاسيوية. انتم روحوا افطروا عند فوال حراج بن قاسم

  • 53
    ريح المسك

    الهلال نادي*** والنزيف والمسؤولية من الأندية الاخرى ***وأساليب ملتوية

  • 52
    افضل بطوله للهلال هو ابعاد دهون ودخون وعطور الاخونج الخايسه المقرفه عن الفريق الزعيم

    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙

  • 51
    غير معروف

    جواب الهلال زعيم اسيا

  • 50
    للمعلومية تنظيم هيئة الرياضة الجديد بما فيها الاعلام الرياضي

    سيتغير كليا مع بداية 2020 يعني لن يبقى في برامج التحليل غير وليد الفراج وسينظم له في التحليل الرياض . نواف التميط وبعض نجوم الاندية الاخرى . وحتى الاخبار الرياضية سيكون لها موقع مخصصه ومراقبه

  • 49
    يا حليل الفقراوية ( بشروني شخبار الضغط

    الفقراوية تركو فريقهم ومشاكله وجلسو يلهثون خلف الهلال

  • 48
    العالمي

    اول فريق اسيوي يحققها وايضاً على مستوى القارات وليس فقط شرق سلوى 🤭😉

  • 47
    تعليق 5 وش اخبار الضغط

    الاتحاد الدولي يقول البطولات سوا للهلال او غيره موثقة في الاتحاد الدولي . الفيفا يتكلم عن النسخه الجديده فهمت يافقراوي .

  • 46
    صقرقريش

    يبدو أن سبورة الاتحادالأسيوي كل واحد يمكنه الشخبطة عليها.!!!!!

  • 45
    هي

    هاجد .41
    صج مساكين
    ماعندهم غير هالعالميه الوهميه اللي أخترعوها … يبزون بها الهلال
    واذا راحت منهم .. مابقي عندهم شي
    روسهم الفاضيه شغاله هاليومين – بنزين وديزل – يحاولون يخنرعون لهم شي جديد

  • 44
    صقرقريش

    هل وثق الخليوي بطولات الألومبي .؟
    وبأي صفة خاطب الخليوي الاتحادالاسيوي؟
    وهل سأل عن بطولات جميع اندية المملكة.؟
    وكيف أجابه اتحاد آسيا والاتحاد السعودي لم يطلب ذلك؟

  • 43
    الحين لتكون الصورة واضحة دوري الابطال النسخة الحالية هي امتداد للبطولة الذي فاز بها الهلال من قبل

    وقولو للفقراوية شخبار الضغط

  • 42
    جديد الهلال زعيم القارة الاسيوية ( شخبار الضغط لكل فقراوي

    الفقراوية كل يوم يندقون على خشومهم من الاتحادات القارية اسيوية والدولية مثل الفيفا . سلمولنا على المريسل وقولوله يبل سولفه ويشربها

  • 41
    هاجد

    مساكين النصراويه والنصر
    ابو ترشيح
    اوصل مره وحده ونعتبرها لك بطوله
    اهم شي اوصل النهائي
    راح نقولك يابطل

  • 40
    ينهي الجدل حول عدد بطولات الهلال؟!

    عدد بطولات الهلال مهو موضوع جدل إلا عند أصحاب البقره .. وهاذولا يبي يجادلونك في كل مايخص الهلال .. ولالهم حل الا انك تسفههم .. واذا حاكاك احد منهم .. فقل له ….. سلااااااااااما ..
    وأخلص

  • 39
    ابو راشد

    الخليوي ههههه ابوغمزه

  • 38
    مواطن

    حتى الطقطقة ماعرفو كله نسخ من طقطقة العالمي
    شخبار الضغط حقت هدف حمدالله في الهلال

    جيبو جديد من عندكم فشتلونا عند المتابعين 😂😂

  • 37
    ..دعواتك

    بطوله ماكنولناديز بطوله محسوبه للهلال

  • 36
    غير معروف

    ت5 لازم يزيفون الحقائق ولا ما يرتاحون بنو زعيق

  • 35
    المنديالي

    اهم شي اخر الخطاب انه غير رسمي ومعتمد
    المطلوب مانصه عليه الخطاب إرسال الاستفسار من قبل الاتحاد السعودي وشكرا
    تبي تفهم اوخلك ورا الخلوي ((غيررسمي))

  • 34
    غير معروف

    ت29 واضح انه بجد واجتهاد ههههههههههههههههههه

  • 33
    غير معروف

    لاعت كبدنا اشغلونا في الزعيق

  • 32
    محمدمحمد

    المشكله القوطي مرشح 😂والزعيم للعالميه من الملعب

  • 31
    أنا

    الهلال ٩٢- 2000–2019. الاتحاد ٢٠٠٤–٢٠٠٥ هذه تواريخ حصولهما على بطولات أبطال الدوري(دوري الأبطال) ينافس عليه الهلال دوما عند خسارته لنهائي يتقامز الفقراويه من كل حدب وصوب فرحين لهزيمتة ناحرين الجمال

  • 30
    مستمره وغير مستمره

    تعليق مخالف

  • 29
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    تري كل هالصجه واللجه بسب النصرواييين حاقديين علشان الهلال اخذ الكاس نعم الخلال بطل اسيا غصب عن الراضي واللي ماهوا راضي اخذوا الكاس بجد واجتهاد ولا لاحد منه ولا فضل اللي الله سبحانه هذا منفضل الله🌹

  • 28
    أنا

    كأس الكؤوس والسوبر 4بطولات قاريه ولكن ليس لها علاقه بهذه البطوله هذه البطولة الكبيره أبطال الدوري(دوري الأبطال) – – للزعيم الآسيوي ثلاثة بطولات ثقال – – صعبات قويات – – مايقدرون لها الضعوف الفقراويه

  • 27
    غير معروف

    عالم فاضيه

  • 26
    محمد العبدالله

    لايمكن يتحسن مستوى النصر ولا الهلال والسبب ادارة النوادي والاعضاء يجب فصل كل الاداريين في الناديين وجلب اداره لاعلاقة لها بالاداره الحاليه

  • 25
    محمد العبدالله

    لانصر ولا هلال كل فوزهم بالبركه ومن متى كانو بمستوى برشلونه ولا العين

  • 24
    أين الأذكياء ؟

    في كل مباراة محلية ،إقليمية ، دولية ، هناك مخلوق يتعرض للإعتداء ولا تجد من ينصفه ، فماهو ؟

  • 23
    محمد العبدالله

    لاتقلي لاالريال وميلان ولاليفربولعندك برشلونه ونادي العين وغيره تهريج

  • 22
    محمد العبدالله

    ت 10 و13 وراك ماتنثبرين وتنطمين ذي كوره لرجال وش دخلك قاطه وجهك بينهم **

  • 21
    الدخان مغشوش- لابارك الله فيكم

    النصر العالمي ..الاتحاد المونديالي ،، طيب الزعيق وش نسميه .! هويلمي ينفع ياشباب

  • 20
    أنا

    أبطال دوري سابقا ودوري أبطال حاليا هي نفس البطوله محسوبه كأمتداد لها – الريال وميلان وليفربول وبرشلونه وأجاكس سجل البطوله سجل واحد

  • 19
    غير معروف

    اسمعوا يا اعلام الفقراوية يعني هذه الثالثة للزعيم العالمي و هي امتداد للبطولتين السابقتين، سمعتوا ولا لا

  • 18
    ريما

    الأولوية اااااالعالمية صعبه قويه👈💙🤣

  • 17
    الدخان مغشوش- لابارك الله فيكم

    ريما .. ماعلينا منهم هم ازهايج الرابطة سرقوها عاد ما يسرقون لقب

  • 16
    غير معروف

    هذا لا ينهي النقاش فالخليوي لا يمثل الا نفسه بعد حل لجنته وكذلك الخطاب اتى من مدير المسابقات في الاتحاد الآسيوي وليس من رئيس الاتحاد وكذلك ليش الخليوي ساكت على الخطاب 3 سنوات؟

  • 15
    777

    اخذها الاتحاد مرتين قبل الاهلال ولا شفنا الهياط الذى يحصل الان من بعض المشجعين والاعلامين

  • 14
    أنا

    مايحتاج أستفسار سجل البطولات بموقعهم موضح الهلال ٣ أبطال دوري وبوهانج الكوري نفس وضع الهلال ٣ منها واحده دوري أبطال ٢٠٠٩ و٢ أبطال دوري ٩٧و٩٨ – – موقع كوره أيضا- موقع ويكيبيديا أيضا – – وغيرها

  • 13
    ريما

    لقب الزعيق اقصد الزعيم لو تقولون يالهلاليين خوذو لقبنا يالنصر ونعطيكم فلوس ماخذيناه 🙄😏

  • 12
    غير معروف

    هههههههه
    يموت الهلالين
    ههههههه شوفي محامي

  • 11
    ريما

    نبشو ببطولات الهلال إذا شفتو معلومه مانعرفها انشروها

  • 10
    ريما

    تذكير للهلال النصر هو العالمي وتقولون حالمي اشوف عيونكم على لقب النصر العالمي اقول استحو على وجيهكم اللقب مايسرق هذا الاتحاد وصل للعالمية وسمى نفسه مونديالي

  • 9
    ابو محمد

    قال من شاهدك يابالحصين قال تركي الخليوي

  • 8
    ريما

    هههه يعني مافيه رد من توثيق البطولات كما فهمت او فقط بطولة وحده للهلال🤣

  • 7
    لا لا لا

    الابطال في الحد الجنوبي

  • 6
    ريما

    مايصلح لقبك هلالية نصراويه .. العالمية للنصر فقط

  • 5
    جوج

    الفيفا صرح بأن في حال فوز الهلال السعودي على ارواو الياباني يحصل على اول بطولة له في كاس اسيا عاد من يقنع الطواقي متعودين نادي الدلال يبون على كل شي على كيفهم

  • 4
    مصطفى

    يعني هذي اول بطوله للهلال

    فهمتو ماتحسب النسخه الاوله

  • 3
    هلالية عالمية💙

    اخبار الضغط 😂🌹

  • 2
    ريح الخزامى الغامدي ( العالمي الحقيقي )

    اضغط المضغوط يا ولد ، سمعتم يابنو فقر ويابنو طحلب ، امتداد للبطولة التي فاز بها الزعيم من قبل ، سمعني صراخك 😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣

  • 1
    مواطن

    موقع الفيفا الرسمي اخر حديث رسمي منه حسم الامر بان هي اول بطوله له في حال تحقيقها
    اما الخليوي مهوب مصدر رسمي