شاهد.. والد “ياسر القحطاني” يلقي كلمة أثناء الاحتفال باعتزال ابنه ويطالبه برد الدين!

شاهد.. والد “ياسر القحطاني” يلقي كلمة أثناء الاحتفال باعتزال ابنه ويطالبه برد الدين!

صحيفة المرصد: وجه والد لاعب الهلال السابق “ياسر القحطاني”، مساء اليوم الأحد، كلمة مؤثرة له وسط جماهيره في أخر ظهور له كلاعب محترف، خلال حفل اعتزاله على ملعب جامعة الملك سعود.

وقال والد “القحطاني”: “أولاً نحمد الله على هذه النعم المتتالية ونسأل الله أن يرزقنا شكرها، ثانيًا نحمد الله على الأمن والأمان في ظل قيادة رشيدة تسعى لرفع الأمة وشأنها، ثالثًا لا يسعني في هذا المقام إلا أن أشكر وأتوسل إلى الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، بايعناهم على كتاب الله وسنة رسوله وسنموت على ذلك”.

وتابع والد “القحطاني” موجهًا كلامه للجمهور: “يا أيها الشباب الرياضة قبل أن تكون تسلية فهي قيم وأخلاق وولاء للوطن وللأمة وحفظًا وحماية للدين، فالله أعزنا بالإسلام وليس لنا عزه إلا به، وقبل أن أتحدث إلى الابن “ياسر” أنا أشكر كل من دعم ابني “ياسر” في مسيرته الرياضية من البدايات إلى النهايات، وفي هذا المقام لا يفوتني أن أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على وقفته النبيلة”.

كما توجه والد “القحطاني” نحوه قائلاً: “أما أنت يا ياسر فقد أخذتك الرياضة عنا بعيدًا، والآن حان وقت رد الدين إلى أمك الحنون فكم عانت وهي تراك مصابًا أومتعبًا وإلى أسرتك كاملة أخواتك، وإلى زوجتك النبيلة التي أرفع لها احترامي وتقديري، لقد صبرت ودعمتك ورعت أبنائك فالآن وجب عليك رد الدين، وأيضًا ترد الدين للوطن ولاء وخدمة وإخلاصًا”.

وأضاف: “وأما هديتي لك وهي أغلى من أي شيء مادي، فأنا أسأل الله أولاً أن يأخذ بيدك إلى ما فيه خير دنياك وآخرتك، وأن يرزقك التقوى، وأن يجعلك تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك”.

وكان اللاعب قد أصر على أن يتسلم والده درع مقدم منه نيابة عن عائلته بالكامل، مقبلاً يده ورأسه أثناء دخوله لأرض الملعب.

التعليقات مغلقة.

53 تعليق

  • 53
    جراح

    تعليق مخالف

  • 52
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    لكن ياهو قنص حراس النصر وغيرهم قنننننص

  • premium medal
    50
    غمد عِـطاف

    وإلى زوجتك النبيلة التي أرفع لها احترامي وتقديري !!! ماكان له داعي يا أبو ياسر تبين اللي أنتسى من السالفة ذيك و الشيلة اللي طلعت عقبها ( وين ياسر بالأستراح……….. ) كان كلامك راقي و جميل الين جبت المعمية و المطمة بهالسالفة.

  • 49
    الشااااااااااااااايب

    بشت ازررررق

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    ماذا استفدنا منك ياياسر أو من الكوره لاشي

  • 46
    يا بني ..اختر النادي الي يدفع اكثر

    يا بني … الرياضه .. ذوق و اخلاق و تسليه … و فلووووس … لا تضيع وقتك مع نادي الفقر … خلك مع النادي الي يدفع اكثر … والبس شعاره ..

  • 45
    ذرب ومثقف ما شاء الله

    اطنخ يا قحطاني ،، ذرابة وأسلوب وثقافة ما شاء الله ،،

  • 44
    ...

    تعليق مخالف

  • 43
    الباب

    صح لسانك ابو ياسر والحمدلله ان في مجتمعنا لسان مثلك ماشالله تبارك الله
    حفظ الله لسانك ورفع شانك رغم ان مالي فالكوره بس بكل سراحه شكراً لك

  • 42
    محمد

    قدمت ***

  • 41
    محمد

    توكل على الله انت وولدك وش قدم لنا الرياضه

  • 40
    Al Dicken, H

    كلام نبيل من والده ، نصحه بالتقوى في السر والعلن ، وبالولاء والإخلاص للوطن والقيادة الرشيدة ، و بالبر بوالدته والاهتمام بأسرته. لافظّ فاك يا أبا ياسر.

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    2029/12/31

    تعليق مخالف

  • 37
    الهدب

    حبيت كلام الاب اما ياسر ماهمني فيه

  • 36
    الازهر

    الأب اسلوب خطابه من جيل الطيبين فخامة وهيبه مثل اللي زمان على ايام الملك فيصل وخالدرحمهم الله

  • 35
    ت 27 اكل عليه الزمن وشبر ياحليلك حليلاه

    انت خليك في طيحني وتخب عليك . هذا الرجل يتكلم بفصاحة لسان وفصحاة خطاب . هذا الرجل كلامه وفصاحته تدل انه ذو شأن ومكانه رفيعه

  • 34
    مممرحباء

    ت ص ب ح ون علا خيرررررررر.x

  • 33
    ساخر

    كل المبربرين قل خير ولا انطم …كله قهر من هلحفل ..ولد وابوه يدعي له ..وش عليكم

  • 32
    ام سلطان

    احسن شي صار في الحفل يوم تكلم الاب ماشالله تبارك الرحمن اثر فينا كلامه الله يمد في عمره على طاعته ويخليه لعياله واهله

  • 31
    ابو شغران

    ( يستاهل القناص التكريم )
    ماشاء الله تبارك الله على الأب والإبن
    ونعم التربية ونعم الأسلوب ونعم التحدث بكل فصاحة وأدب .

  • 30
    ابوسلطان

    تعليق مخالف

  • 29
    عبدالله

    كان جاب القبيله معه

  • 28
    محمد

    تعليق مخالف

  • 27
    فنزولي

    اسلوب ابو ياسر في التحدث أكل عليه الزمان وشرب – الافضل لو تحدث ببساطه .

  • 26
    غير معروف

    ياليتك يالقحطاني تحتفل بابنك وهو حافظ للقرآن الكريم من أجل يلبسك تاج الوقار يوم القيامة أما كرة وافتخار بها ماذا ستضيف لك أو لأبنك أو عائلتك من فائدة على دينكم.

  • 25
    ضمير الناس

    النصرحين يفوزعلى اي فريق يصقله الى الامام ليحقق احلامه***

  • 24
    ضمير الناس

    حيالله الهلال للعالميه ليكون على مسيرة النصروليسعدجمهوره كمااسعد النصرجمهوره من سنين***

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    هاذي نعمه اولهارضى والديك
    هنيك هنيك هنيك
    ابوك ماهومتزوج ثانيه تخرب
    الاسره ماعمم بس مجرب

  • 21
    ضمير الناس

    هذاالرجل ومثله لن يتكرروفهم يحملون العقيدة الصافيه والقيم النبيله والصدق والصراحه المريحه فكلامه نبراس واشاراته علاج لمن فقدالبوصله من الاجيال التاليه له الله يوفقه***نصراوي عالمي***

  • 20
    الغربي

    اهم شي الاستراحة وسمورة والا الكوذاب المنسق شبعانين منه

  • 19
    ...........

    لو اني من ابوه مسكته وجلدته قدام الناس لين يقرط في الارض ***

  • 18
    خبير

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    هنيك بامك وابوك وعايلتك
    هنيك عشت في اسره تدعي
    لك وتعينك وفيه احسن من
    دعاالوالدين لوالدين لاولادهم
    ومسيره حافله الحمدلله

  • 16
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • premium medal
    15
    العنيد

    تعليق مخالف

  • 14
    ماشاء الله تبارك الرحمن

    اذهلني فصاحة لسانه وقوت خطابه مشاء الله تبارك الله

  • premium medal
    13
    العنيد

    تعليق مخالف

  • 12
    مصطفى

    مسكين خالد مسعد
    صروفه مرررره الله يعينه

  • 11
    غير معروف

    كلام الوالد.درر

  • 10
    فقراوي ترشيحي صياحي

    يستاهل ياسر اكبر تكريم والله يبارك في والده عقل وثقل وركازه

  • 9
    سالم

    تذكرت المثل اللي يقول ما يمدح السوق الا من ربح فيه

  • 8
    صامل

    يوم تاريخي للرياضة الخليجية والعالمية .

  • 7
    غير معروف

    استراحه من الكورة

  • 6
    غير معروف

    ونعم الاب ونعم الابن

  • 5
    ص

    كلام رجل عاقل

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    الصقر 555

    ماشاء الله الاب والعائله هي سر نجاح اي لاعب وهذا ماشاهده الان مع اللاعب عبدالله الحمدان مهاجم الشباب والمنتخب السعودي والده عبدالرحمن الحمدان يشجعه بكل صغيره وكبيره

  • 2
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    هناك من أولى منه بهذا التكريم فهو لحق على الاحتراف وكان يتقاضى الملايين سنويا من ناديه