شاهد.. الفنانة “صابرين” في إطلالة جديدة بعد خلع الحجاب بشكل كامل !

شاهد.. الفنانة “صابرين” في إطلالة جديدة بعد خلع الحجاب بشكل كامل !

صحيفة المرصد : نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، صورة للفنانة صابرين، بعد خلعها للحجاب.

وقالت “بوسي”، إن صابرين ستحل ضيفة على برنامجها خلال الفترة القادمة.

وكانت صابرين، أكدت قبل ذلك أنها اتخذت قرارا بخلع الحجاب بعد وقت كبير جدا من التفكير ولكنها في النهاية استطاعت أخذ قرارها المناسب

وأضافت أن ارتداء الحجاب له ضوابط خاصة وأن عائلتها استقبلت هذا القرار بسهولة شديدة وترحيب طالما كان في ذلك راحة لها.

التعليقات مغلقة.

93 تعليق

  • 93
    غير معروف

    بني صحونج تعليقاتهم مريضة محصورة في شهواتهم الحيوانية لابارك الله في بني صحونج وتربيتهم القذرة ، ٤٠ سنه يربون الابناء على النظرة الشهوانية للمرأة بدال مايربونهم على احترام المرأة ومعاملتها بإنسانية

  • 92
    ياقوت الحموي

    اعوذ بالله من الحور بعد الكور

  • 91
    غييييوووورررر

    الكل عايز يخلع الحجاب ويستغل المواسم ويلهط

  • 90
    هبسه بنت سبهه

    فيها مرقه جمال

  • 89
    فخامة رئيس دولة الضبان

    العجوز عجوز لو تتمكيج كل يوم والصغيره قمر وقمر ولو تصحى من النوم

  • 88
    غير معروف

    صابرين وأحلى مافينا الصبر ،، ماخذانا الشوق منكم ولا يقدر يبعدنا عنكم

  • 87
    من هناك

    كل كوم والدبة كوم يوم تسمع جغجغتها اثناء الصيانه

  • 86
    السنونو ينونو

    تعليق مخالف

  • 85
    صابر

    اما ام فول وطعمية ذي صابرين خيل ركوبة تتحمل الثقل زين مازين

  • 84
    ابو لطميه يتحول ليبرالي

    الستر موجود في كل الاديان حتى دين الصفونج اللطمنج ولكن الخبث في قلوبهم السوداء تجعلهم يشجعوا المعاصي وكانهم يبارزون الله جل جلاله

  • 83
    Fares

    سبحان الله احس ان الأشكال القذرة هذة تلبس الحجاب لغرض معين وعند الانتهاء منة يخلعون الحجاب بعد تفكير عميق الله لا يبلانا

  • 82
    خالد الناصر

    تعليق مخالف

  • 81
    خالد الناصر

    تعليق مخالف

  • 80
    لاحول ولا قوة الا بالله حسدوها على سترها

    لاحول ولا قوة الابالله حسدوها على سترها . الان سهير رمزي بعددما فتنوها اينهم عنها عمل شيطاني
    اصرار على الافساد وبعد الانصياع ترك

  • 79
    ابو وافي

    لا حول ولا قوة الا بالله لا يغير الله ما بي قوم حتى يغيروا ما بانفسهم

  • 78
    شيخ

    ت51 54 64 76 اتفوا الله ولاتفتروا على الله

  • 77
    Itf

    قال تعالى (إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله عفور رحيم

  • 76
    غير معروف

    ضيعت سنوات عمرها في لبس قطعة خرقة , مجرد وهم وخرافه وترهات

  • 75
    غير معروف

    الحجاب يطمس هويتها – وجه المرأة ليس عورة – وجه المرأة هو هويتها
    – طمس وجه المرأة يعني طمس لحقوقها

  • 74
    غير معروف

    تلبس تخلع هي حره ، و قرارها في خلع الحجاب حرية شخصية ، بطلوا من استعباد الناس ، بطلوا من الوصايه والتضييق على الناس ، هي حره في حياتها ، بطلوا من التدخل في خصوصيات الناس ، هي حره مالم تضر

  • 73
    غير معروف

    قال تعالى ( ومايلقّاها إلاالذين صبروا ومايلقّاها إلّا ذوحظٍ عظيم. ) عليكم بالصبر وليصبّر بعضنا بعضاً حتى نلقى الله وهوعنّا راضٍ آمين

  • 72
    لا حول ولا قوة الا بالله

    اللهم توفني وانت راض عني وجنبني وكل من قال امين الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن وارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه

  • 71
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 70
    ثلج حار

    64… إن كنت تقول أن تغطية المرأة لوجهها إنكاروجحودلخلقة الله فعليك أن تمشي عرياناً لأن الجسم كله خلقة الله ليش تخصص الوجه !

  • 69
    طارق

    بعض الفنانات تحجبوا و بعض الفنانين التزموا ولكن موسم الرياض أعاد الحياة للفن و الان فرصتهم ليهبشوا من الأموال المرصودة

  • 68
    نورة

    صدقوني أعجبتها صبغة الشعر والوليه مخها صغير تعبت علي نفسها ونيو لوك جديد قالت لازم اكشف منها اثبت اني حلوه وصغيرة واطلع بكم لقاء جديد ووووو كم من دور والأعمال بالنيات شغل مصاريه معروف

  • 67
    غير معروف

    تعليق 52
    خلاقين الصحوه؟؟؟
    ومن امر بالحجاب ؟؟؟
    هم اصحاب الصحوه او ربي وربك؟؟؟
    خالقي وخالقك هو من امر بها ليس البشر. … اسال الله ان يهديك او يريح البشر منك ومن امثالك بعفوه وكرمه

  • 66
    ماحولها حجاب ولا هي يمهه

    المصرييه من لحظت تكبر عفالها ما عاد تصلح حتى لو تسمكرت وغيرت لون البودي وغيره طالما الشاصيه ملووح انتهى كانك تركض في صحراء ايام الربيع

  • 65
    غير معروف

    احس انكم فرحانين انها تابت
    من الحجاب وتركته؟؟؟؟؟
    يعني قاهركم انها تتحجب؟؟؟
    ان تحجبت فلها
    وان تركته فعليها
    الله يدلنا على الخير ….
    ويثبتنا عليه سبحانه وتعالى ..

  • 64
    غير معروف

    تغطية المرأة لوجهها إنكار وجحود لخلقة الله و إعتبار وجه المرأة عورة تعد سافر على حقوقها ومخالفة شرعية كبيرة.

  • 63
    بدر

    خذها مني ادفع ا خلع

  • 62
    هذا دليل قاطع

    أن فلوسها انتهت فلابد أن ترجع للعفن الفني بديكورللكسب الغيرمشروع وهل كانت من قبل لابسه للحجاب كمايجب الاجابه لا لم تتحجب كمااوجب الله مثلهامثل سياره الاجره التى جددها صاحبهاشكليآ من اجل حصولهاع المال

  • 61
    الأخضر

    ومتى لبسن هالفاسقات الحجااب حتى يخلعن!!ولا نتو تظنون انه حطه شال ع راسها!ويترقص مع الغريب وتهز وسطها أنه ده حجااب!!ههه روحو العبو غيررها!!

  • 60
    غير معروف

    وش فائدة الحجاب وهي لابسه باروكه بمسلسلها تقول فوق الحجاب مع يحي الفخراني و تصرفاتهم تصرفات ازواج و يقولون دا تمسيل

  • 59
    بدوي

    صابرين معروفه جداً
    يعني وش الغريب

  • 58
    غير معروف

    لقد اصبحت اجمل. وتبدو اصغر في السن.

  • 57
    غير معروف

    تعليق ٥٤ هل انت سعودي او هل انت مسلم ام تختلف فى المجموع عليه من الازهر من ان الحجاب فرض عين ام تحاول نشر افكار تؤدي الى الفساد ***

  • 56
    غير معروف

    حديث المصطفى الحبيب صلى الله عليه وسلم :(حفت الجنه بالمكاره وحفت النار بشهوات)

  • 55
    غير معروف

    هذه النوعيات ترتدي الحجاب ان زاد وزنها وظهرت علامات الشيخوخه لتدارى بواطنها فاذا تمشق الجسم وعالجت علامات الكبر خلعته وهم من يعبدون الله على حرف

  • 54
    غير معروف

    شعر جميل أنيق ونظيف، ثغر باسم جذاب، جبين وضاء، عيون حوراء وتغطين كل هذا الحسن والجمال بخلاقين الصحوة البدعة، حرام عليك يا صابرين

  • 53
    صهيب

    البنت مززززة ماتغيرت

  • 52
    صهيب

    فيه حجاب مافية فلوس … مافيه حجاب فيه فلوس كثيرررر .هههههه

  • 51
    غير معروف

    حرام عليك تخبين هذا الجمال تحت قطعة صحونجية بدعة!!!

  • 50
    مناور

    تحجبتي خلعتي الحجاب مايهمناش في حاجه

  • 49
    ابو عبدالله

    مايصلح الاعطار ماأفسدة الدهرة أول الزمان ارجع يازمان

  • 48
    متقاعد٨٥

    ت ،، 31
    مكافحة الافاعي البيضاء ،، بإذن القادر الواحد الأحد الفرد الصمد أن يقتص لي الله منك عاجلا غير آجل ، حسبي الله فيك ونعم الوكيل ،

  • 47
    فاتن فاتن

    اللهم ردها لك رداً جميلا

  • 46
    ممثل قدير

    بعد ماشاب ودوه للكتاب

  • 45
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ياصابرين كان صبرتي مابقي عليك الا شوي

  • 44
    ابو لطميه يتحول ليبرالي

    حتى في دين الخميني الشركي على المراه التمسك بالحجاب

  • 43
    سلمان البقمي

    يا لبى الطله هاذي فديتك جمالك ما تغير

  • 42
    راس دبوس

    كل ***خلعن الحجاب وسالت لعابهم للهط الملايين ***

  • 41
    غير معروف

    واضافت ان ارتداء الحجاب له ضوابط خاصه …معلومه جديده اول مره اسمع عنها ..قولي ابغي اخلع وخلاص لاتبررين

  • premium medal
    40
    الرحااال

    ***..لا انتم انبياء ولا رسل..الجنه ب حكم الله..يدخل فيها من يشاء وليس من ***او رغباتكم..لهذا ريح عمرك ?

  • 39
    غير معروف

    تعليق ٣١ قمة *** متجمعه فيك

  • 38
    ?اسمر?7 آسيا?عبـر?

    تبي تلحق على دور في مسلسل الايام ذي الأجر المادي للدراما المصرية نازل النصف ويالله الوحدة تحصل لها دور بمسلسل او فيلم والضرايب والمصاريف كثرت .. ومع كثرة المزز الصغيرات اصبحت الفرصة ضئيلة بالحجاب

  • 37
    غير معروف

    تبي بيزتين وتتوقع انهم بيدعونها لموسم الرياض هم شذيه
    اذا الوحدة تبي تنشهر قطت حجابها ***

  • 36
    سمير نجد

    تعليق 31 الله يحشرك معها .

  • 35
    غير معروف

    تعليق ٣١ مكافحة تشتم الرجل الذي ذكر ايه من القران قبحك الله ***

  • 34
    شيخ

    الله لايردنا مرد الخاسرين

  • 33
    سمير نجد

    الطير يرجع لوكره مهما بعدت المسافة و الزمن , نسال الله الثبات و حسن الخاتمة .

  • premium medal
    32
    الرحااال

    ماشاءالله عليها ?

  • 31
    مكافحة الافاعي البيضاء

    ٢٢. سود الله وجهك انت ، غض عيونك عنها جعلك العمى.

  • 30
    الناس محترمة جدا وجابولي كرسي

    نحن الان فى عصر الانفتاح بلا تخلف

  • 29
    الناس محترمة جدا وجابولي كرسي

    عقبال باقى المصريات

  • 28
    غير معروف

    ماشاء الله قمة التفاؤل.

  • 27
    ثلج حار

    فكونا منها لم تكن محجبة أصلاً ؟

  • 26
    hima

    تبارك الله وجهها منور وكلو امل وسعادة وخير,وفقها الله وكثرمن امثالها البطله صابرين.

  • 25
    غير معروف

    10 فيكي جني تحتاجين قراءة قرآن فوراً ؟

  • 24
    ❌ من النااس

    كم أسعدتنا هذه الصابرين ردحا من الزمان ،،،
    أتذكر الشيبان إذا ذكرت إسمها قالوا: إنا والله الصابرين ???

  • 23
    السهم الرابح دائماً

    تعليق مخالف

  • 22
    متقاعد٨٥

    قال تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ)) (10) صدق الله العظيم ، ، سود الله وجهها ،

  • 21
    شرقاوي

    شملها فلست بس لسه مزة الا ودي اسال الفنانه صابرين عبر صحيفتنا الاولى المرصد صحيح الدخان الجديد اللي عندنا هو نفس دخان كليوبترا بس مغيرين الاسماء اتمنى تعلق الاخت صابرين

  • 20
    أم ريمي

    الله يثبت عبلة كامل..

  • 19
    ريما

    عاوزة رز?????

  • 18
    أمنــية

    اللهم إنا نعوذ بك من السلب بعد العطاء! اللهم إنا نسألك أن تثبت قلوبنا على الإيمان! اللهم إنا نسألك الهداية وحسن الخاتمة أمين يا رب العالمين!

  • 17
    ريما

    ***حست براحه بعد خلع التربونه?

  • 16
    10 ساميه

    خخخخ المهم أنا ناسي المثل اللي يقول
    ضيع مشيته ومشيت الببغاوات .

  • 15
    ريما

    ?من بعد التربونه طلعتي وحشه أوي صدق هذه صورك قدامنا

  • 14
    ليبرالي دب

    اهم شي الزوج يواكب التطور ***

  • 13
    مفتاح

    الف مبروك الى جهنم وبئس المصير

  • 12
    ناقد

    ?? يقول ابوي عساه الجنة ووالدتي واخواني المسلمين اذا راى الشخص ينتكس بعد الاستقامة : ايييه جادة الطوع طويلة .

  • 11
    ريما

    باهت لونها حطو مئة خط عشان شالت التربونه يقولون راحه لها !دي التربونه لاتستهينين بها هي مانعاكي من لبس العاري

  • 10
    ساميه

    اهم شيئ لاتحطين دهون وعطور الاخونجيه الاسيويه المقرفه ?????????????????????????????????????????

  • 9
    سالم العلي

    حفت الجنة بالمكاره، وحفت النار بالشهوات.

  • 8
    سالم العلي

    اللهم إنا نعوذبك من السلب بعد العطاء .
    اللهم إنا نعوذبك من السلب بعد العطاء .
    اللهم إنا نعوذبك من السلب بعد العطاء .
    اللهم إنا نعوذبك من السلب بعد العطاء .
    اللهم إنا نعوذبك من السلب بعد العطاء .

  • 7
    1 علي

    سبحان الله وجزاك الله خير
    النكسة بعد تفكير وبحث نكبة نسأل الله العافية .

  • 6
    ابو عرب

    ***حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 5
    العقل

    تعليق مخالف

  • 4
    صابرين صابرين ومالوه

    دحنا صابرين ليكم الله آآآي .. تقول
    طالما كان في ذلك راحة لها.
    اللهم صبرنا أكثر مما حنا صابرين لوجهك الكريم

  • 3
    ابونواف

    ‏لا حول ولا قوة الا بالله

  • 2
    حبشوش

    جمال رباني ****

  • 1
    علي

    اللهم انا نعوذبك من النكسة

المزيد