شاهد .. مشهورة سناب تعرض بيجامة بمبلغ صادم ومغردون يكشفون عن سعرها الحقيقي

شاهد .. مشهورة سناب تعرض بيجامة بمبلغ صادم ومغردون يكشفون عن سعرها الحقيقي

صحيفة المرصد: تصدر وسم #بيجامه_العنود_بمليون_ريال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعدما نشرت مشهورة سناب شات فيديو لبيجامة وكشفت أن سعرها 900 ريال.

وأظهر الفيديو العنود وهي تتحدث عن البيجامة الخاصة بها والتي تم تصنيعها من أرقى الأقمشة -بحسب وصفها- وكذلك مع أصداف مرصعة بالذهب.

وأوضحت العنود أن البيجامة التي عليها زراير مطلية بالذهب يبلغ سعرها وقالت 900 ريال سعودي.

وشكك الكثيرون في الفيديو والسعر لا سيما أن البعض وجد نفس البيجامة يتم بيعها من خلال المتاجر الإلكترونية بسعر 209 ريال سعودي .

فيما سخر البعض من هذا السعر الكبير للبيجامة ، متسائلين كيف سيتم استخدامها ؟ هل سوف يتم لبسها أم الاحتفاظ بها خشية أن تتلف ويضيع المال والبيجامة.

التعليقات مغلقة.

88 تعليق

  • 88
    ابو سعود

    صار التفاخر والفخر بأسعار البجامة وعود الفنان الفلاني وعقال الفنان الفلاني ، وبشت الفنان الفلاني ، بدال هالتفاخر التافه يجب الفخر بالشهادات العليا والدراسة واثبات نفسك بدال هالخرابيط ، زمن اغبر ،

  • 87
    خيال

    عرفتو ان المشاهير ماوصلهم لهذا الشي الا انتم لانكم تلاحقونهم في كل شي

  • 86
    حق

    ههههههه تعتقد أن هناك خرفان… والله انك مصريه

  • 85
    ابو عرب

    تعليق مخالف

  • 84
    محمد الشهري☑️

    هههههه الله ينعل الكذب حتى رقم المبلغ ماهي عارفة النسبة والتناسب في الرياضيات نصف مليون تسع مائة الف هذول كذابات سواء رجال او حريم حرام انهم بحاجة الريال بس يعملون فيها تجار مثل ابو رقيبة كذبان

  • 83
    العراق

    الكذاب ملعوون في حديث شريف بطلي مسخرة وكذب لو تربيتي تربية صحيحة والله ماتطلعين على المرصد ببجامة لكن والله ثم والله لتدفعين الثمن غالي عندما يبلاك الله في جسمك بجلطة ولا بفقر انتي عندك احمدي ربك ونطم

  • 82
    الناقد

    يجب على الجهات المختصه محاسبة ومحاكمة من يسمون بالمشاهير الذين يتخذون النصب والدجل والأستهتار بعقول الناس ويكون العقاب بالسجن والغرامه الماليه وإلغاء الحسابات والقنوات الألكترونيه التي يستخدمونها !!

  • 81
    Saeed

    انتي بكبرك ماتسوين ***

  • 80
    عهودي

    أيييييووووة هذي بالذات شفتها قبل أمس في مبسط أم حديجان اللي جنب بسطة أم معيض في سوق طيبة ورا محل ألعاب الحسين 😂😅😆ههههه على ٤٥ وان كاسرتيهم بتعطيك إياها على ٣٥ وفوقها زيادة شراب العايلة مجاناً 😆

  • 79
    معندي لعب

    نصيحه للرجل إذا عصتك زوجتك اجلدها بسلك 7ملي لين تعض الارض عشان تتربى

  • 78
    فخامة رئيس دولة الضبان

    هههههههههههههههههههههههههههه نص مليون 900الف اجل كم المليون عندها ههههههههههههههههههههههههه اه يابطني عورتني من الضحك قبل ما اتغدى 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 Maradona es yo en la vida constantemente

  • 77
    الوافي

    ان كان البجامه تحك الجسم تمام يعني تسوي مساج في جميع انحى الجسم

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    لا يعقل

  • 74
    غير معروف

    يعني تسكت والا بنبهذلك بالملايين

  • 73
    غير معروف

    ماهو مهم سعر البيجامه اهم شي ***

  • 72
    غير معروف

    حتى لو سهرها مليون نهايتها تنام فيها وتملاها***

  • 71
    غير معروف

    الشعب ينتظر الاخبار الزينه ويصتبح على سروال العنود هههههههههههه

  • 70
    غير معروف

    حركه مدروسة عشان يعرفونها الناس ولو انه يعرفون انها نصابه بس بعدين يزيد عدد المتابعين وتبدا في الدعايات والمدخول المالي لها يزيد

  • 69
    مملوح

    هذول مايتابعهم الا ناقص عقل

  • 68
    بنت البدو2000

    900 الف

    البس لاجين العالم واكسيهم عشر سنوات قدام واكسب اجرهم😒👌

    بجايم الحريم والبنات والاولاد بعشرين ريال من العروض ونكسي كل العيله والحمدلله❤

    استغفرالله لي ولكم❤

  • 67
    ibrahim79

    ليت عندي قيمتها 900الف كان شريت لي بيت ابرك لي من قطعه خرقة ماشتريها لو ب200ريال

  • 66
    ابو زهير

    شايف زيها بمحل في حلة القصمان القريب من البطحاء في الديره سعرها ٨٠ ريال والثنتين ١٥٠ ريال.
    وبصراحه لو تشتري اي شيء وتلبسه وهو غالي مايضبط علي بعض ناس وفيه ناس لو يلبس خيشه يطلع جنتل ومزيون.

  • 65
    طبشوره

    عند زوجتي ساعه رولكس تقليد درجه اولى ماخذتها ب ١١٠٠ ريال وهي قيمتها اصليه فوق ٢٠٠٠٠ ريال ماخلت مناسبه مارتحت فيها واخواتها واخواتي استعارو الساعه منها وقت المناسبات كل من شافها يحسبها اصليه

  • 64
    نطالب بمحاسبة كل محتال ونصاب على المجتمع

    ينبغي محاسبتها ومن هم على شاكلتها

    وينبغي على الشعب تدارك أعمارهم وأوقاتهم وأموالهم بحذف جميع برامج التواصل الهدامه الغير مجديه

  • 63
    القنصل

    تعليق مخالف

  • 62
    حواز

    اش الفرق بينها وبين بائعات الملابس
    في الاسواق الشعبيه؟

  • 61
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    بالبداية قالت بنص مليون يعني ٩٠٠ الف هههههههه حتى نص المليون ماتعرف وش يكون .. بعد شطحة منصور الرقيبة ادركت ان الوضع مدحدر

  • 60
    تطقطق عليكم وشكلها تعرف عقلية متابعينها انهم الله بالخير

    أجل وشلون تجي 500الف يعني مليون🤣
    عقلياتهم على بعض .. دُبّاءيدحرج حبحب 😅
    تنلبس قدام من
    تنلبس لزواجات والافي حفل قدام السلطان
    والالإستقبال كبارالشخصيات😅
    متى تلبس!!؟؟😂
    المشكله مافيه مناسبه تليق

  • 59
    المليون تجيب لي فيلا أسكنها أنا وعيالي

    المليون تجيب لي محل ذهب ماهو خَلَق فيه أزارير مطليه بماءالذهب.!!؟؟
    معقول مازال فيه ناس مستمره تتابع مشاهير الفَلَس!!؟؟😳
    والله أن يوردونكم الفقر مع الضرايب والفواتير.
    اشترو راحةروسكم واحذفو البرامج

  • 58
    إم عبدالرحمن

    ماشاءالله عليها مافلحت في الدراسة بسبب الرياضيات ما جاها إحباط اشتغلت معلنة في السناب

  • 57
    هذا إذا قالو لك جنون بقر أو جنون العظمه أو جنون الهياط

    خييييير إن شاءالله
    لاتكونين بتبيعينها على كبار الشخصيات😂
    مايشترون من مباسط المشاهير يشترون من لندن وجنيف وحواليها
    جربت حضها.. إن لقحت وإلاماضرالجمل..
    خلاص الناس واعيه فاهمه من غيرإنه ماعندهاسيوله

  • 56
    الناقد

    تعليق مخالف

  • 55
    اسعد

    اضافه لترصيعها بالذهب كمان ابك مشبعه برائحة **

  • 54
    ابو محمد

    للي يقول ناقصات عقل والله انهم ضحكو علي اطوال شوارب هههههه

  • 53
    صقر العروبة

    الى الان ما عرفنا السعر

  • 52
    مو مهم

    واحدة من الثنتين اما انو مضحوك عليها واما انها ما تعرف تحسب الفلوس هههههه كيف نصف مليون يعي ٩٠٠ الف اللهم رد عليها عقلها وأما فلوسها طارت

  • 51
    1111

    نص مليون 900 ألف يعني خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 50
    جو ارض

    النساء ناقصات عقل ودين اقصد المتحررات الغبيات الي مكانها المطبخ وبس

  • 49
    غير معروف

    ت35ياقلم الدجال عناد لك انا اخونجي وصحونجي وطحونجي ههه

  • 48
    عيني ع بلادي

    لبختني أعدت الفديو مرتين. طقطقه ولفت انتباه

  • 47
    غير معروف

    خلوها تبيع في واحد باع موزه ملصقه على الجدار بنفس المبلغ مافيه احد احسن من احد

  • 46
    العبقري

    لو اشتروها البنات عادي
    لكن انتبهوا الخبول يشترونها

  • 45
    ابوديالا

    وأوضحت العنود أن البيجامة التي عليها زراير مطلية بالذهب يبلغ سعرها وقالت 900 ريال سعودي. وهي تقول نص مليون 900الف يعني 😂 😂 😂

  • 44
    ابوديالا

    كيف نص مليون 900الف يعني😂😂😂

  • 43
    زرقit

    900 ريال ولا نص مليون ولا 900 الف؟

  • 42
    الله يهديها

    بالهرم ب45 ومع التخفيضات بعشرين , اجل نص مليون تسعمية الف هههههههه

  • 41
    ابو وسيم

    سعرها ٨٠ ريال

  • 40
    غير معروف

    مشهورة ايش هذا دجل وخبال وما يتبع النوعيات هذه الا منزوع العقل منه سهلا جدا تبي شي روح للسوق واشتر

  • 39
    أصيل

    نصف مليون(٥٠٠) الف وتقول يعني ٩٠٠ الف

    وين دارسه رياضيات
    والا تعليم ليلي او مدارس اهليه

  • 38
    سـارونھَہّ

    … .🦋🍁🦋…

    عقول ناقصه ولا يصدقها الا ناقص مثلها.. المصيبه انه يوجد عينات تصدق كل من هب ودب تقول مطليه بذهب هه ايه طيب خرز ابو ريالين 😂..نسال الله العفو والعافيه … 🌺🍃

    … .🦋🍁🦋…

  • 37
    نجم

    لو انها في بجامتها ماجابت القيمه هذي

  • 36
    سعدوم

    يا جماعة ارتق(و) بتفكيركم لماذا تسلمون عقولكم واموالكم لمثل هذا الفئه من الناس ممن يطلق عليهم مشاهير وتصدقون وتشترون كل ما يعرضون من لا قيمة حقيقيه له

  • 35
    قلم الحقيقه

    مسواك المسلم وصاحبه يعادل قيمة بجامتك بأضعاف أضعاف سعرها عند الله سبحانه وتعالى شرط أن لايكون أخونجي.

  • 34
    مسخره

    سروال العنود بنص مليون 😅😅😅😅

  • 33
    ss

    900 الف ريال عدل يامحرر

  • 32
    مهااااازل

    اذا هؤلاء مشاهير المجتمع قاموا يعرضون سراويلهم ويبيعونها اجل كيف المجتمع !!

  • 31
    تش تش 🤗

    لا استغرب يجي واحد من الخبول ويشتريها .

  • 30
    انا مسلم سلم الناس من لسانه ويده

    تعليق مخالف

  • 29
    فول وعدس

    تجيها وحدة مدرعمه
    وتصدق القصة
    وتزن على زوجه ابي البجامه
    والمسكين راح ياخذ سلفه عشان يرضيها
    وعلى قولة المثل
    رزق المهابيل على المجانين

  • 28
    كلام العقل

    نص مليون ٩٠٠ الف 😂😂😂
    يانصابه يابكاشه عيب

  • 27
    .

    ولا بريال خليها للخروف الغبي ألي يشتريها لان البلد مليانه خرفان

  • 26
    ابوهيفاء

    من زمان وانا اقول الله واكبر يابجامة العنود.(للاصدقاء فقط).

  • 25
    مطر

    مليييييييون

  • 24
    غير معروف

    تبي تضحك على السذج بالبجامة كما ضحكت عليهم بمتابعتها

  • 23
    نايف

    والله لو انها فيها ماتسوى مليون

  • 22
    @@@@@

    شيء طبيعي لما تشوف مشهورين السناب يلعبون بالملايين لعب و هذا من سذاجة بعض الناس اللي يطير بالعجة و يسمع كلامهم و خاصة بعض الحريم الله يهديهن اللي تشتري اي شيء بدون تفكير.

  • 21
    عزيز

    لا البجامه ولا التي تلبسها لها قيمة

  • 20
    ميادة

    هذي الاشكال المفروض تتحول تحقيق محاوله نصب واحتيال واذا طلع كذب تسجن عشان تتربي

  • 19
    بوب توب

    اذا البجاما ب 900 ريال ومرصعه اجل *** وهل عليه رسمات او سادة ؟؟

  • 18
    قمر و راكب همر

    ناس فاضيه وغريبه ومشهورة سذاج*

  • 17
    عندنا مطر

    ما علينا عندنا مطر

  • 16
    محمد

    هههههههههه

    تقول قيمة القطعة نص مليون ثم تقول تسع مئة الف يعني هي ما تدري كم يعني نص مليون (غطيني يا نفيسة) على قول سعد زغلول

  • 15
    القنصل

    هي بس تبغى توريكم سراويلها وبكره تعرض* مرصع باالذهب

  • 14
    الصريح

    لا بد من ايقاف مهازل السنابيون

    لأن المسألة أصبحت فوضى

    ونطالب ولاة أمرنا حفظهم الله

    بوضع حد لمهازلهم

    وضحكهم على معظم فئات المجتمع

    وخاصة النساء والأطفال .

  • 13
    ظامي اليل

    عقول سخيفه.ووجدت عقول اسخف تتلقف كل ماهب ودب.هزلت .بس.

  • 12
    الولد

    هل بتتبرع بقيمتها للجمعية والى هياط واو بجامتي عرضتها وجابت مليون وهي ماتعدى 25ريال من السوق السعودي سيتي مكس والى سابل والى العمري

  • 11
    حمد. محب السلام

    وش فى الناس قاعده تبيع ملابسهم. والله لو تعطينى فلوس واخذها. انى ماخذها. الانسان عنده كرامه. كيف يشترى ملابس غيره. وين راحت كرامة العرب.

  • 10
    ابو سلمان

    نطالب من الدوله فرض ضرايب عليهم فدخلهم بالملايين من الاعلانات وكل شي عندهم مضروب اومقلد

  • premium medal
    9
    غمد عِـطاف

    آخرتها تجيك*****

  • 8
    الدنيا فانية

    عقدة النقص لا يوجد لها علاج قالت ايش نص مليون !!!

  • 7
    غير معروف

    قيمة القطعه 900 الف نص مليون يعني
    **🤔🤔

  • 6
    الولد

    لاتنسى انها قالت مطلية بمعنى انها ليست ذهب بسوق على بابا سعرها موبجامه واحدة عدد12بجامه 102مائة وريالين

  • 5
    جبل اللوز

    نص مليون تسعمية الف يعني 😂😂😂😂😂

  • 4
    غير معروف

    مشاهير الفلس يضحكون على عقول السذج
    اتمنى من وزير الاعلام يمنع المشاهير من السخافة والكذب والتنمر والتزوير والغش والاساءة للمرأة
    أمس منصور الرقيبة وأصدقاءه الخمه يتحدثون بسوء عن الموظفين والموظفات

  • 3
    مواطن

    مجتمع غريب **

  • 2
    قمر و راكب همر

    حركات مبزره ومع الأسف الخرفان واجد ببجي واحد يهايط يقول بمليون

  • 1
    نور

    تعليق مخالف