شاهد :طفلة سعودية للفتيات “طالعة تونسين تونسي على راحتك ..تستري يابنت الحلال وش بلاك” .. وهاشتاق “نوف تفصل على البنات” يصل الترند !

شاهد :طفلة سعودية للفتيات “طالعة تونسين تونسي على راحتك ..تستري يابنت الحلال وش بلاك” .. وهاشتاق “نوف تفصل على البنات” يصل الترند !

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التغريدات الشهير ” تويتر ” مقطع فيديو لطفلة سعودية تنتقد بطريقة ساخرة بعد الفتيات ، وحقق المقطع انتشار كبير بعد إطلاق هاشتاق #نوف_تفصل_على_البنات ، والذي  وصل لتريند المملكة في وقت قصير من تداوله .

وتظهر الطفلة نوف في الفيديو منتقدة طريقة بعض الفتيات السعوديات في اللباس ووضع الماكياج والمساحيق عند خروجهم من منازلهم، . حيث ظهرت ” نوف ” مرتدية  العباءة وتضع بعض مساحيق التجميل على وجهها وخاصة منطقة العين وتوجه سؤالها للفتيات قائلة : ” ليش تسوين متل ما أنا ما سويته وإنتي طالعة وتفتنين الناس بعيونك،  طالعة تونسين تونسي على راحتك ..تستري يابنت الحلال وش بلاك”

.ولقى الهاشتاج تفاعلا كبيرا من قبل المغردين بالمملكة، حيث  اعتبر البعض  أن الطفلة نوف تتكلم كلام أكبر من سنها فيما اعتبر آخريين أن هذا الكلام مجرد تلقين من أحد البالغين في عائلتها.  .

التعليقات مغلقة.

107 تعليق

  • 107
    ابوعزوز

    الله يحفظها لوالديها

  • 106
    غير معروف

    حتى الاطفال يستشرفون
    هذي بكره نلقاها حاطه كيلو
    مكياج وتتمشى مع صديقاتها
    في المولات والمقاهي والحدائق
    لأن كلامها هذا مجرد بحث عن الشهرة
    ملقنه في احد كبير من عائلتها ملقنها
    الكلام وهي ماتفهم

  • 105
    السهم الرابح دائماً

    عدم إهتمام الأسرة بالأطفال و إعطاءهم جوالات بدون مراقبة تخرج لنا هذه العينات و الخافي أعظم و أكبر

  • 104
    العراق

    102

    ياكرهي للاطفال
    الظاهر كلام الطفلة البريئة ذي وقع على جرح عندك والمثل يقول الي على راسة بطحاء يتحسس الله يستر

  • 103
    غير معروف

    هل يعقل ان في هذا الزمن ناس تلطم نفسها بالنعل على احداث الماضي السحيق

  • 102
    --

    ياكرهي للاطفال اللي يتكلمون في سواليف الكبار وبنفس طريقتهم لافيهم براءة ولاطفولة والا يعطون نصايح في الدين والزواج وكانهم خابرين الدنيا وعاجنينها وخابزينها وهو كله كلام ملقن من الكبار مافيه اي عفوية

  • 101
    جحا يحقق

    قالوها منذ مبطي الله يرحمك يا عيسى الاحسائي.
    كل البراقع يا حمد غش وخلو ف مافيهن اللي كاملات ن بالوصوف الا عيون من البراقع طائرات !!

  • 100
    مواطن من الطبقه الإشتراكيه

    ربي يحفظك ياورده 🌺

  • 99
    هداف القحطاني

    🤣🤣🤣🤣

  • 98
    جحا يحقق

    الله يصلحك ويبعد عنك رفاق السوؤ والله انك أطلق من الف من المسكرات المدعوات بالمشهورات والله اعرف وين المشهورات ما كل ما يعرف يقال بس يسوقونها على الرعاع والسوقة بس ومصدقين حالهم بكرة لا كشفت الأمور تن

  • 97
    غير معروف

    مرحلة الارهاب الفكري والوصايه والتكفير والدكتاتوريه الدينيه ذهبت مع الصحوه ورموز الاضطهاد الديني.

    الان يعود الاسلام الى عهده وسماحته وصوابه واعتداله! لا إكراه.

  • 96
    الرعد.الاسود

    وانت ابو معرفات: ثلاثه ارباع التعليقات كلها لك مافي عند إلا صحونج ومستشرف خلاص فكنا ياثقيل دم

  • 95
    الرعد.الاسود

    ت81 إيش هذا الكلام معاك لعب انت وتعليق 77 برا التعليقات رحو ولااشوف واحد مانبغى دلع

  • 94
    الرعد.الاسود

    ت81 معاكم زواج انت وتعليق 77
    برا مهو داخل التعليقات روحو ولااشوف واحد منكم منابغى دلع

  • 93
    ياعمري

    ياعمري يابنوته هذا كلام الفطرة
    وكلام الدين والمعارض من نفايات الليبرالية***

  • 92
    عالمي في كل شيء

    ياقلم الحقيقة اللي مسمي نفسك فارس القحطاني انت ***اللي معك كفاية تغيرون معرفاتكم قسم بالله مكشوفين وأسلوبكم مكشوف مهما غيرت اسم المعرف

  • 91
    غير معروف

    غالبا الاهل يطبقون دين على بناتهم ويتركون عيالهم يدشر ويسرح ويمرح على المعاصي

  • 90
    مسمار

    تعليق مخالف

  • 89
    الأخضر

    حليله الله يحفظك لأهلك!!صغيرة افضل مليووون مررة من***

  • 88
    فارس القحطاني

    الصحويين لم يستوعبوا الى الان ان زمانهم ذهب الى مزبلة التاريخ وان الشعب السعودي اصبح ضدهم وضد بدعهم وظلالهم وزيغهم ودجلهم وتدليسهم ونفاقهم

  • 87
    🎀

    ياحسرتي علي الحجاب 💔

  • 86
    غير معروف

    الله يوفقك ويسدظ خطاك ويثبتك على الحق هذا هو ديدن الشعب السعودي باكمله على الدين والفطرة والشواذ لاقاعدة لهم

  • 85
    .

    المرأه مكانها الاصلي المطبخ تقش بصل وثوم وتخدم زوجها واولاده هذا هو الصح

  • 84
    غير معروف

    نشوفها بكره
    ولا هي مب كابره
    بيتوقف نموها مثلاً

  • 83
    الصقر 555

    لاحظت في الاونه الاخيره مقاطع تحس انها ضد عمل المراه وضد لبس المراه وضد وضع المراه الميكب وهي مقاطع مبطنه وخبيثه ومن خلف هذي المقاطع هم ناس يريدون المراه متحرره تحط الميكب وتلبس لبس فاضح لفتنه الرجال

  • 82
    غير معروف

    هؤلاء الي يسمون الناس بصحونجي والقاب غير مؤدبه لا اعلم ه و يخرج زوجته او ابنته للعالم يتفرجون فيها والا علينا هنا مسوى غربي

  • 81
    اعصار

    ت77 مادام انتحلتي معرفي معناه
    انك رضيتي بي زوجن لك.مبروك والله يتمم بخير.سمعونا غطروفه
    لو لو لو لو لو لو لاي

  • 80
    بدرساري

    عندما تكلم منصور الرقيبه عن إغراء الفتيات خلال تواجده معهن كثرالملام عليه حتى سلوى المطيري هاجمته وماقاله صحيح عندما ينظر لوجه المرأه وهي تضع الكحل والمكياج تجلس بجانبه هذه التزين لمن فيقع منه الاعجا

  • 79
    طائر.الرعد

    ت 76 لاتنتحلين معرفي عساك البلا. هذا تحذير وبعدها !!!!!!!!!!!!

  • 78
    غير معروف

    هذي الطفله اذا كبرت وصارت واعيه ومدركه وناضجه بتكون ندمانه على هذا الفيديو و ب نلقاها من اول المطالبات بحقوقها لأنها مستحيل ترضى بحياة العبودية والإذلال

  • 77
    اعصار

    هاذي الطفله لا تعلم ان والدها يربيها على فكر عقيم فكر متطرف لا يقبل التسامح والتعايش مع المختلفين

  • 76
    اعصار

    الصحونجي المعتوه قذف البنات بحذاءه وقذفهن بلسانه القذر هكذا هم الصحونج المتطرفين أعداء للمرأة

  • 75
    اعصار

    الصحونج تفكيرهم خبيث يغرسون في عقول الناس إحتقار المرأة وإهانتها كالصحونجي الخبيث الذي يقول عن المرأة ناقصة عقل وعورة ومكانها البيت أو القبر

  • 74
    اعصار

    الصحونجية يحتقرون المرأة ويقذفونها ويسيئون لها في المجالس ويقللون من شأنها في المواقع ويحتقرونها في المنابر ويغرسون في عقول ابناءهم إحتقار المرأة وإهانتها ويغرسون في عقول بناتهم إحتقار المرأة لنفسها

  • 73
    طائر.الرعد

    تعليق مخالف

  • 72
    اعصار

    ت59 هذي حرمه ام لطميه هل تقبليني زوجا على سنه الله ورسوله.راح امشيك على السراط المستقيم العمر كله

  • 71
    غير معروف

    تعليق ٥٩ لطمنجي

  • 70
    غير معروف

    ت67 تذكرين خطب الجمعه. هذا ﻷنك ماتصلين ولا عندك دين اساسا ليش تعلقين مع المسلمين روحي ايران

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    الهدب

    هذه ملقنه مايبلها كلام تجد والديها يحفظونها

  • 67
    غير معروف

    المتشددين والمشاهير الغير مثقفين وجهال الصحوة والمناهج الدراسية وخطب المساجد تغرس في العقول احتقار المرأة وإهانتها وهذه الطفلة ضحية لأب يربيها على إحتقار نفسها ويربيها على الإساءة لبنات جنسها

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    -

    قديمه الورعه تقول تفتنين الناس بعيونك
    الحين صار شي قديم شغل استعراض العيون
    الحين العرض بالاجسام

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    حسام

    خلصنا من ريناد ووعد جتنا ذي شعب بزر يشهر مستواه العقلي

  • 62
    غير معروف

    تعليق59 مافي حريه شخصيه.. البيت والقبر وبس ***

  • 61
    غير معروف

    هذي الطفله اذا كبرت وصارت واعيه ومدركه وناضجه بتكون ندمانه على هذا الفيديو و ب نلقاها من اول المطالبات بحقوقها لأنها مستحيل ترضى بحياة العبوية والإذلال

  • 60
    غير معروف

    ليش دايماً الاباء يستغلون أطفالهم للشهرة

  • 59
    غير معروف

    تعليق ٥٤ حريه شخصية انت مالك ومال الناس يامستشرف

  • 58
    غير معروف

    تعليق ٥٥ لطمنجي ابو اسشراف

  • 57
    ابو لطميه يتحول ليبرالي

    تعليقات اللطمنج معروفه مستحيل يقولوا للطفله احسنتي دائما يمشون العكس دين هستيري منتمين له

  • 56
    غير معروف

    ****

  • 55
    غير معروف

    تعليق ٤٨ حريه شخصية انت مالك ومال الناس يامستشرف

  • 54
    غير معروف

    فعلا سؤال داير براسي من يوم خلقت المراه الي تخرج متزينه وش هدفها مع انه ممكن تكون في البيت لا اهتمام ولا حتى تكد شعرها واذا جت تخرج تمكيجت وتعطرت ولبست افخم عبايه ليه وش المطلوب

  • 53
    غير معروف

    ابوها يربيها على الفكر الذكوري الذي يقلل من شأن المرأة

  • 52
    نونه

    شخص أجنبي يعلق بمعرفات إناث ،، ما عجبه كلام الطفلة

  • 51
    غير معروف

    واضح ان ابوها هو اللي علمها تقول هالكلام ولا هي طفله وش عرفها بذا الكلام
    ابوها همه الفلوس

  • 50
    نشر

    ماشاءالله تبارك الله ، جمالك في برائتك وانتي جميله وكلامك واسلوبك يدل انك من بيت نظيف عفيف لا يعلم بأن بعض البنات يكشفون وجوههن بالكامل واصبح النقاب بالنسبة لهن قديم وبالي ويعتبرونه تخلف .

  • 49
    جبل طويق

    كفو

  • 48
    غير معروف

    هذه النساء الي يظعرو بالمواقع ضايعات ودينهن ضعيف وعقولهن ضعيفه أين الستر والحشمه

  • 47
    غير معروف

    هذي البنت لبوه بنت أسد

  • 46
    غير معروف

    ** البنت راح تتعود ع الشهرة واذا كبرت وبلغت جاها انفصام لانها تعودت ع الشهرة

  • 45
    غير معروف

    بكرة تلحقين بهم لأنهم شريفات عفيفات واثقات عاقلات وتقلبين للي يلقمك الكلام ظهر المجن

  • 44
    غير معروف

    الله يصلح الشأن ويردنا إليه ردا جملا

  • 43
    دنياعجب

    ليش نزعل من كلام الحق البنت قالت الحقيقه سواء تم تلقينها اوقالت كلام اكبرمنها مثل ماتقولون هذا هو الواقع 👍

  • 42
    مها

    هذا استشراف من نوع جديد عن طريق الاطفال 😅😅😅

  • 41
    المذهب اللبرالي وسخ

    اللبراليين انجاس

  • 40
    بدوي

    النساء ناقصات عقل ودين

  • 39
    بدوي

    المذهب اللبرالي وسخ

  • 38
    حارس امن

    براءة وفطرة الطفولة تنتقد مايحصل في الساحه اليوم .. بارك الله فيكم .

  • 37
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 36
    رهف

    واااضح انها ملقنه بالكلام

  • 35
    بدوي

    الله يحفظها عقلها يزن بلد

  • 34
    بدوي

    المذهب اللبرالي وس***

  • 33
    سلطان

    الان البلد عندنا صار مالك دخل في شي يعني اذا تقابل شاب وفتاة في اي مكان بالتراضي خلاص تطلع معاه في السيارة وانت ماتتدخل هو وهي راضين يروحون اي مكان ولو تدخلت او نصحت لاتلوم الا نفسك

  • 32
    hima

    التشدد والوصاية,تخلق مجتمع منفصل متناقض,يبحث في اخطاء الاخرين,وهو كلو اخطاء,نعاني من دون كل العالم,بكثرة من حركات الانفصام النفاقيه,ولايقاف مثل هذا الهدر فلعقليات,الخبرات الغربيه هي الحل,بدون زعيق.

  • 31
    غير معروف

    هذي ملقنه وليس من أفكاره ولكن فعلا يوجد بعض الفتيات والنساء يجملون منطقة العين وهذه فتنه

  • 30
    ام نورة

    اذناب الليبرالية وأذناب التغريب لم يعجبهم براءة الطفلة وفطرتها السليمة ..
    اكشفي وجهك وتعري .. الحجة قائمة عليك
    وأعظم الإثم انك ترتكبين معصية وتشجعين الاخريات على ذلك.
    .
    .
    .
    .
    .

  • 29
    🔴 ابو فرح 🔴

    🔴
    بعض مرضى القلوب لم يعجبه براءتها .. ويزعم ان احد الكبار لقنها هذا الكلام ..
    يا مرضى القلوب .. الإثم ما حاك في نفسك
    ويا من كشفت وجهك ..
    والله وبالله وتالله لتندمين حينما لا ينفع الندم
    🔴

  • 28
    فاهم

    ماشاء الله تبارك الرحمن
    بارك الله فيها🌹

  • 27
    غير معروف

    نتمتى من البنات التقيد بما جاءت به هذه الطفلة نسأل الله أن يحفظها ويجعلها قرة عين لوالديها وأن يحفظ ذرياتنا ويستر عوراتنا اللهم صلي سيدنا محمد وعلى اله وصحبه الطاهرين

  • 26
    بلقيس

    اتركوا الاطفال لا توسخونهم بافكاركم المريض

  • 25
    شيخ مزيون

    استغلال ام اهمال لا يجب ان يتم ادخال الطفلة في مثل هذه القضايا .

  • 24
    بلقيس

    ياكرهي ل البزر اذا صار ارديوا للكبار 🤮🤮🤮🤮قالت عيونتسسسس عرفنا من وين طالعه

  • 23
    غير معروف

    الاهل اللي يستغلون اطفالهم حتى ينشهرون وش يحسون فيه ؟

  • premium medal
    22

    بعد أربع سنوات رمت العباية والحجاب وقالت لابوها أقلب وجهك باعيش حياتي على كيفي ؟ ويجيك أبوها ولا أمها يتبكبكون بالعقوق والفضايح؟ طيب انتم اللي (فتحتم لها الباب) للشهرة يوم كانت طفلة لاتفقه؟؟

  • 21
    Proud to be

    تتكلم عن قيمتها كا انثى بغض النظر عن اي شي ثاني !!! فقط اختارت انها لن تكون سلعه للهمل وزبانيه الانفتاح الشهواني والحيواني !!!

  • 20
    نسأل الله العفو والعافية

    الرفضنج ماعجبهم كلامها عن الستر!!!

  • 19
    نسأل الله العفو والعافية

    الحين الروافض اللي يعلقون،
    وش وضعكم يوم تدخلون في شيء مايعنيكم،؟! الخلا

  • premium medal
    18

    أهلها يلقنوها الكلام لتقوله للمعجبين وتكون جديدة ومميزة وسط زحام وسائل التواصل وتنشهر واذا كبرت بعد أربع سنوات رمت العباية والحجاب وقالت لابوها أقلب وجهك باعيش حياتي على كيفي ؟؟

  • 17
    نايف

    هذه ان دل يدل * كل يبي يشتهر لأجل إعلانات فلوس

  • 16
    سعد

    الصحويين رجعوا للشعب عن طريق اهل السنابات يجب على الحكومه التنبه لهذا ووضع حد

  • 15
    غير معروف

    ماذبح الشعب الا جماعة عيونس واسبدي

  • 14
    بنت الحسب والنسب

    الانثى بطبيعتها تحب تتجمل ، الاخونجي يعتقد ان هدفها جذب الشباب وإغرائهم ، سوء الظن يلازمه حتى بنومه واعتقد والد هذه الطفلة ينتمي لهذا الفصيل البغيض

  • 13
    تركي القحطاني

    شلة حدثني احد الثقات الان يستخدمون الاطفال واهل السنابات لعمليت الاستتشراف على الشعب .. يجب وضع حد لذلك

  • 12
    بنت المملكة 🌴

    هههههه ياحلوك بس ويازبنك يا النتفة وحاطة نقش حنة بعد ههههه

  • premium medal
    11

    المتاجرة والتكسب من خلال الأطفال لزيادة دخل الأسرة؟
    في الدول المتقدمة تعتبر هذي جريمة وتحاسب عليها أم هذي الطفلة أو والدها ؟؟؟؟

  • 10
    😂😂 يارب تحفظها وتصلح قلبها ما شاء الله عليها

    مادري كيف الرجل العربي المسلم يرضى زوجته وخته وقريبته تكون فتنه لشهوه الرجال ي ناس الغيره من فطره الرجال الكرما غيرتكم على محارمكم من كرامتكم
    لاترضى على كرامتك الاهانه عيون الغربها رمدها الستر

  • 9
    سميرة غانم

    هذي بس تكبر سنتين وبعدها يكون خير ،،القناعات تتغير بين يوم وليلة هذي طبيعة البشر

  • 8
    😂😂 يارب تحفظها وتصلح قلبها ما شاء الله عليها

    فعلآ حتى الطفله تعرف فطره الانثى الستر البنت المتستره بعيون الرجال كالجواهر الثمينه محفوظه عن عيون المرتزقه

  • 7
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    هذي الصغيرة تعبر عما بقلبي وخاصة لما قالت ركبة سوداء !! آآهـ يالمغرب وجمال المغرب وبياض المغرب ورشاقة المغرب ❤️💙

  • 6
    معروف

    ههههه الله يحفظها _ وهي صادقه الحريم مايتجملن لازواجهن لكن اذا طالعات للسوق تعال شوف انواع المكياج

  • 5
    السامر

    ههههخ رهيبه هالبنت…فضحتهم

  • 4
    محمد برحمد

    الجبان اللي لقنها هذا الكلام لكن الرجولة انتهت من جماعة احب الصالحين ولست منهم واصبحوا يتخفون خلف الاطفال والا وش عرف الطفلة بهذا الكلام حتى ملابسها ما تعرف تغيرها

  • 3
    غير معروف

    كلام طفله ليت حتى كبيرات السن إلى أعمارهم فوق ٣٠ عجائز يستفيدون من النصيحه✌️

  • 2
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 1
    ونقول

    لأهلها تستروا على طفلتكم توها صغيرة على التغريدات