شرطة تبوك تكشف آخر تطورات واقعة المواطن الذي ظهر في فيديو يتذمر من تجاهل الدوريات الأمنية لبلاغ سرقة سيارته!

شرطة تبوك تكشف آخر تطورات واقعة المواطن الذي ظهر في فيديو يتذمر من تجاهل الدوريات الأمنية لبلاغ سرقة سيارته!

صحيفة المرصد- واس: صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان أنه وبالإشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي يروج شخص ، من خلاله ، أكاذيب ومبالغات حول ادعاءه عدم قيام الأجهزة الأمنية بمحافظة حقل بواجباتها في التعامل مع بلاغ تقدم به عن تعرض سيارته للسرقة ، فقد تم بناء على الأمر الصادر عن النيابة العامة القبض عليه ، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، وقد جرى إيقافه رهن التحقيق استناداً لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية .

التعليقات مغلقة.

106 تعليق

  • 106
    ههههه

    *****

  • 105
    تعليق 102 كفو كفو

    لاعن الدواعش والقاعده

    الله يستر عليك كلامك صحيح النظام فى صالح المسول وليس المواطن وهذى مصيبه مثلا مسول قل ادبه على وطردنى او مثلا وجدته نائم وصورته بدلا عن محاسبته سوف احسب ويشهر بى نيابة عنه

  • 104
    تعليق رقم (72 غير معروف)

    هههههههههههههههههه. يخرب كيفك.

  • 103
    لا تحزن

    ت٨٥… ابو طز الدمشقي … هذا شأن داخلي لا دخل لك به

  • 102
    لعنة الله على داعش والقاعده ومفتيهم والمتعاطفين معهم الى يوم الدين

    يجب ان يكون فيه قانون يحمى المواطن عندما يتظلم من دائره حكوميه او مسؤل كبير من قانون القبض عليه بتهمت الجريمه الاكترونيه للاسف الشديد مافيه اى ماده فى القانون تحمى المتظرر

  • 101
    Saad

    خلاص خلوا التبليغ عن طريق نظام أبشر ، السيارة عند الفقير أغلى من الوثائق

  • 100
    مظلوم

    المظلوم في الجنهللاسف المواطن على حق وللاسف ضاع حقه ..لو بلاغات الشرطة والمرور توثق الكترونيا كان افضل

  • 99
    مخاوي الطير

    الغضب وعدم فهم الأنظمة يجعلك تقع بالمسائله. الحذر من التصريح بمواقع التواصل الاجتماعي بما يجعلك تتعرض
    بالمسائله مثل صاحب السيارة فك الله أسره فالجهل عدو صاحبه.

  • 98
    بلوتو

    الووووو انسرقت سيارتي

    لا خلاص كنت امزح ههههههه

  • 97
    لايك

    كلام مبهم هل سيارته مسروقة عن جد ولا ايش الوضع المتحدث الرسمي نص كم للأسف

  • 96
    صالح راعي الدكان

    ان ضاع موترك لاتبلغ /// ازهم جماعتك وخلهم يدورونها والله اعرف ناس واجد منهم اخوي هم اللي لقو سياراتهم الكارثه انها منطوله على شوارع رئيسيه

  • 95
    صالح راعي الدكان

    سيارته مسروقه يا شرطه // والا مفبرك المقطع /// ان كانت سيارته مسروقه فالعلم صوبكم صلحوه واهتمو فالبلاغات وهو فكوه يدور سيارته

  • 94
    صاحب سموي

    الحين الحرامي على الفره وصاحب الموتر مسجون ههههههه

  • 93
    سعد

    تعليق مخالف

  • 92
    الولد

    ياربع فية من ياخذحقة بس المدير خايف على كرسية والى حكومتنا ماتقصر وشوفو الاسبوع هذا تحصلون المير نقلوه والى اعفوه

  • 91
    @@@@@

    يستاهل ما يجيه

  • 90
    قلم الحقيقه

    يأتي ذلك بعد حالات وتهديدات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجهت النيابة العامة فيها بالقبض على مرتكبيها.

  • 89
    قلم الحقيقه

    سنوات وبغرامة تصل إلى ثلاثة ملايين ريال».

  • 88
    قلم الحقيقه

    وقالت النيابة عبر حسابها في «تويتر»: «إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام أو حرمة الحياة الخاصة أو إرساله أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية جريمة معلوماتية، يعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل إلى خمس

  • 87
    قلم الحقيقه

    جددت النيابة العامة تأكيدها على عقوبة المادة السادسة لجرائم المعلوماتية، والتي تصل إلى السجن 5 سنوات وبغرامة تصل إلى 3 ملايين ريال

  • 86
    قلم الحقيقه

    ماهي عقوبة جرائم المعلوماتية التي شددت عليها «النيابة العامة»؟

  • 85
    أبو العز الدمشقي

    جيبوا سيارة الرجال وبعدها اسجنوه؟

  • 84
    ابو خالد

    حفاظاً على الكرسي ومعي سلطة ومصدق حتى لو كنت كاذب بحطها بظهره المشكلة في تلاعب كبيير ومافي عدل للأمانه الا بثبات واذا سجلت او صورت تبي تضمن حقك قالوا تشهير.

    فلا تستغربون من كثرة مهاجمة رجال الأمن

  • 83
    قلم الحقيقه

    هذا درس لك ولأمثالك ثاني مرة تقضب لسانك لايتطاول على رجال أجهزتنا الأمنية حفظهم ورعاهم الله ولتكون وتصبح عبرة لبقية المهايطيين.رجال الأمن في بلادنا لهم قدسيتهم وهم يمثلون حكومتنا الرشيدة وفقها الله.

  • 82
    غازي بن شبيب

    ليش ما فيه رقم بلاغ موثق يقدر يثبت المواطن انه بلغ ترسل رساله على جواله حال استلام البلاغ بالوقت والتاريخ لان الشرطه دايما ينكرو وما يعترفو باخطائهم ترى بشر ممكن تغلطو ممكن تهملو

  • 81
    غازي بن شبيب

    ههههه حصلت لي قصه بلاغ عن اوحه مفقوده العسكري يقول وين فقدت اللوحه يعني لو اعرف وين كان رجت جبتها وما بلغت

  • 80
    Pooooo

    جحدوه ايه هذا نضام التشهير يخلي الدرعا ترعا

  • 79
    واحد نفر

    من امن العقوبة اساء الأدب عشان كذا الحرامي تلقاه يتمشى فيها!!!!!

  • 78
    خذ على سبيل المثال

    الفرج قريب

  • 77
    البدر

    ماهو مستفيد انه يكذب ،قامو لفقو بظهره وع ابو زعبل ،الله يعينه

  • 76
    غير معروف

    توقعت

  • 75
    منصور عبدالله

    ليه يكذب طيب نصبر ونعرف الحقيقه المواطن له حق ينصف

  • 74
    غير معروف

    انا اتصلت مرة عليهم علشان سيارة مشبوهة ردو علي وقالو بيجوني وقعدت سبع ساعات الين وصلو وانا في داخل المدينة

  • 73
    غير معروف

    مسكين صار من صيدهم لانه اشتكى وقال الواقع

  • 72
    غير معروف

    يعني اتسرقت سيارته وكمان حبسوه ومش بعيد ياخد اعدام

  • 71
    غير معروف

    شيء لا يعقل انك تتصل على الدوريات وما احد يرد عليك

  • 70
    هذا هو الحال

    اذا انسرقت سيارتي ما راح اتصل على الدوريات اخاف يسجنوني باتصل على راعي البقالة

  • 69
    غير معروف

    نبيك عون . صرت ؟

  • 68
    حق

    النيابه العامه
    ليش اعتمدت كلام الشرطه فقط نفسي افهم

  • 67
    سالم

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    تمام كملتم الناقص

  • 65
    صاحب سموي

    ثاني مره الي ينسرق يحمد ربه انه ما انسجن بدال الحرامي ويتصدق عن نفسه وعن اهله

  • 64
    فتى الجبل 1

    الى 37. لا تكذب. والله مايتأخرون وخاصه في المدن سواء الكبيره او الصغيره !! تدق على 999 او 911 والله ماهو مجامله انهم مايتأخرون من ال7 دق الى 10 دق. وهم عندك !👍

  • 63
    غير معروف

    ..إلا الأمن ورجال الأمن خطوط حمراء

  • 62
    صاحب سموي

    تعليق مخالف

  • 61
    مـــــاستر

    هذي جديده السارق حرق طليق والمسروقه سيارته مسجون ليه يبلغ ويقول مارجعت سيارتي

  • 60
    بدر

    تعليق مخالف

  • 59
    على العمري

    سياره مسروقه وهو في السجن 😂😂😂😂😂

  • 58
    بدر

    تعليق مخالف

  • 57
    ربيع البلوي

    صراحه مسكين محروق قلبه وكلامه لم يسب خص بعينه اشتكى من سوء ادارة مشكلته من قبل الامن . فسرقة سيارته بالنسبه له مشكله كبيره . وبنظري ماتوصل الى انه يسجن

  • 56
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    يعني بالعربي لا أحد يزعج دوريات الأمن هذا ان دل يدل على ضعف الاجهزة الامنية في تبوك خايفين من وزارة الداخلية تعاقبهم قالوا نهاجمه نبرر مواقفنا بدل الاعتراف بالتقصير

  • 55
    بدر

    اكيد بتكذبونه كالعادة
    اجل بتعترفون بخطاكم لا .. هل المواطن هذا لولقى تجاوب من الدوريات بيصور هالفيديو بس انتم ينطبق عليكم المثل ..شين وقوي عين

  • 54
    في امريكا لو طفلك عمل ازعاج لجارك

    اتصلو على الشرطة وجتك الشرطة تمشي الف هذا وهو ازعاج طفل فما بالك بسرقة سيارة يمكن يحركون الجيش والطوارئ والصواريخ الاستراتيجية ) اما عندنا المواطن يبلغ عن سرقة سيارته يكذبونه ويتهمونه ويسجنونه ؟!

  • 53
    زأئر

    تعليق 1
    hima انت سعوديه اصل ولا من ابو سفينه

  • 52
    ابن المملكة 🌴

    المفروض يقدم هداية للسارق ٠🌹
    نظرا لما ارتكبة من عمل يبيض الوجة

  • 51
    تس

    خافو اللة الرجال مسروقة سيارة عشان فضح تقاعس الشرطة وعدم اخذ الإجراء الازم مشاللة والنيابة العامه تامر بالقبض علية بدال السارق عجبت لك باز من يعني اسكت ولاتتكلم

  • 50
    أبو اسامه

    اذا كان القاضي خصمك من يقاضيك
    ولكن اللي له حق عز الله مايروح مع حكومتنا وولات امرنا
    واذا الموضوع تشويه سمعة الامن في حقل هذا كلام ثاني

  • 49
    بدوي

    ارجعو للتسجيل ((جهاز ،،وتلفون استقبال البلاغات))
    وتعرفون من هو الغلطان

  • 48
    ابو متعب

    الله المستعان

  • 47
    بلوتو

    كان الله بعون المواطن
    ولكن اتمنى من المسؤلين بالداخلية اعطا تدريبات في فن التعامل مع المتصل وخاصه المرور اذا كلمتهم كانك جاي تشحد منه اسلوب جدا جاف ولا يعرف باسمه بوضوح وتعمد إغلاق الخط

  • 46
    حسب علمي المتواضع ان هناك ناس كثير وكثير جدا تشكي هذا الامررررررر

    لماذا تقبضون عليه ولم تحاسبوا الفرقه التي لم تتجاوب مع المبلغ او تأخرت او او ؟

  • 45
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 44
    واحد ونص

    انسرق وانت ساكت
    وخل معك بوكيه ورد
    ترسله للسارق
    بعد نهاية السرقه

  • 43
    والله مشكله حنا نسعى لرؤية 2030

    وهذولا يكممون فم المواطن ويسجنوه عشان اشتكى ) هذا الموضوع يحله ابو سلمان الله يحفظه هو اللي بيدبرهم ) وخير ان شاء الله النيابة العامة تسحب المواطنين عشان اشتكوا سو الخدمات

  • 42
    شبنقلر

    تعليق مخالف

  • 41
    اسعد

    تعليق مخالف

  • 40
    زائر؟

    ألله المستعان هذاليس اول واحديشتكي ياماناس ذهبت حقوقهم ادراج الرياح بسبب التساهل من قبل الجهات المختصة وبعدهاينتصرالظالم على الظلوم

  • 39
    نتمنى تحويل الامن الداخلي

    ووضعه كأحد مسؤوليات امير عسير تركي بن طلال او وزير الحرس الوطني الامير عبدالله بن بندر حتى لو إشراف (( قسم بالله تشوفون الخدمة ولاهتمام بالمواطن صح

  • 38
    الحزم والعزم

    هذا ..الضلم بام عينه …عيني عينك ..ماااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم ..وهي حقيقه في كل مدينه فيها فساد ….طيب اذا الواحد ما قدر ..يوصل صوته من المحسوبيات كيف يوصل ..الا بهذي الطريقه. ..

  • 37
    ههههه

    والله اني احيانا ادق على ٩٩٩ خمس مرات مايردون الخمدالله على نعمة الامن والامان لكن الصدق صدق

  • premium medal
    36

    سكتوا عنه صدق نفسه وزاد حاله.. قالوا مابدها لابد من تأديبه.. وهذا خطأ؟
    لأن المفروض (من البداية) يضربون بيد من حديد والمثل يقول أضرب المربوط يخاف المنفلت ؟،

  • 35
    اسعد

    والله ان كلمه كارثه شويه…
    اروح لمركز شرطه لاني صاحب حق …ثم تقلب علي ويتم تلبيسي تهمه جنائيه زور وبهتان من افراد وبموافقه مدير المركز لاجل اتنازل عن حقي…؟ والله راحت الحقوق والاعراض

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    ابو خالد رابغ

    هذا مواطن له حق عليكم مستحيل يتبنى عليكم وتقول تم القبض عليه كأنه مجرم خافو الله

  • 32
    عقاب

    😂

  • 31
    سالم العجمي

    اذا له مكالمات مسجله ليش مايسجن من سجنه فيه شي اسمه اتصال ووقته ويمكن الرجوع له لو بعد سنوات. اصبح انتقاد اى مسؤل بعبع يهدد المواطن. من اراد ان لاينتقد عليه عدم قبول الوظيفه الرسميه.

  • 30
    اسعد

    لما نزل اول خبر حول هذا الموضوع وعلقت.. بأني قدمت شكوى لمركز شرطه علشان قظيه حقوقيه فلبست قظيه لاتنازل عنها…؟
    وهذا الخبر يؤكد ما يحدث لكثير.. والله مصيبه وطامه
    ..بعدها انسرق واسكت

  • 29
    ابوشنب

    يعني اذا فيه تقصير من أي إدارة حكومية@@وتساهل بحقوق الموطن@وعدم المبالت@@يسكت الموطن خوف من المحاسبة@@والمقصر ينجو من إهماله وعدم إدا عمله ب الطريقه الصحيحة@@نرجو حال هاذي المشكلة@معادلة مقلوبه

  • 28
    اسعد

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    اللي تسوونه غلط لاتثيرون حنق المواطنين بمحاولة تكميم الافواه لكل من ينتقد قصوركم في اداء العمل مفروض وضحتو كيف انسرقت السيارة وكيف تمت معالجة الامر وهل القي القبض على السارق ومتى

  • 26
    فيصل المرواني

    تعليق مخالف

  • 25
    هذي أخلاقهم

    ايش السخافة هذي رجل يشتكي ترجعو تسجنوه

  • 24
    اسعد

    والله مصيبه

  • 23
    ومازال الفساد مستمر وقال مكافحة فساد قال

    ومازال الفساد مستمر وقال مكافحة فساد قال

  • 22
    غير معروف

    له الله ووالله لو يعطى كل ذي حق حقه ويقوم كل مسؤل عالي او داني بعمله واختصاصه على الوجه المطلوب لن تجدو احد يتذمر لكن من دعته قدرته على ظلم الناس فليتذكر قدرة الله الذي خلقه عليه

  • 21
    نشر

    لو قمتم بعملكم على أكمل وجه لن يحتاج إلى الشكوى ولا حتى الكذب مثل ما تقولون .

  • 20
    غير معروف

    هاذا تشهير بالأجهزة الامنيه لازم يعاقب عليها

  • 19
    بدر

    عذر البليد مسح السبوره وهذا هو عذر اي جهه رسميه لا نستطيع عمل شيء تقوم مباشرة بتلقبض ع المواطن ليش يتم القبض عليه لانه كشف تقصيركم وأهمالكم لابد من من اعادة النظر في ذلك ومنع القبض على المبلغين

  • 18
    سعد العلي

    طيب هل قبضو على السارق ,اتحداكم لو تمسكون السارق وترجعون السيارة خلال شهر,,اجل ليه تزعلون يم قال عليكم مستهترين

  • 17
    ابو البراري

    تعليق مخالف

  • 16
    شوية مصداقية

    عمرهم عندنا مايعترفوا بأخطاءهم دائما هم اللي صح والمواطن غلط معقولة كل ابوهم منضبطين ومافي احد فيهم يغلط🙄

  • 15
    غير معروف

    السارق كسب الجولة و المسروق تورط مع المقصرين في عملهم

  • 14
    نجوان

    بغيتك يا عبدالمعين

  • 13
    النااادر🇸🇦

    طبيعي راح يقولون كذا..الرجال ما يتكلم من فراغ مغبون ومسروقة سيارة..اما التهرب من المسؤولية وعدم تحملها شيء مرفوض..

  • 12
    غير معروف

    الظلم ظلمات يوم القيامه

  • 11
    نظام الجرائم المعلوماتية

    غرامة 5000
    وسجن
    والباب

  • 10
    غير معروف

    يستاهل مؤبد ليه يشتكي

  • 9
    غير معروف

    😂😂😂😂😂

  • 8
    غني بربي

    وليش تحققون معه مادام حكمتو عليه بالكذب
    غريب ردوده بعض المسؤولين استحقار للمواطن بشكل عجيب

  • 7
    معيض

    .
    وليه يكذب المواطن على رجال الأمن وش اللي يجبره على الكذب …. يعني لو استجابوا لنداءاته بيقول الكلام هذا …

  • 6
    غير معروف

    الوضع اصبح مثل الدخان المغشوش

  • 5
    غير معروف

    مبالغته في الطرح وحركات جسده تدل على عدم مصداقيته

  • 4
    تش تش 🤗

    سرقه وبلاغ وإيقاف .

  • 3
    قلم الحقيقه

    كفــــــــــــو يستاهل كل من يهاجم أجهزتنا الأمنية ويدلس ويكذب عليها ويقلل من عملها البطولي والشجاع في ملاحقة الجريمة والمجرمين.وهذا المهايطي بعد ماوجد موتره تستر على اللصوص إللي سرقوه لأنهم من ربعه.

  • 2
    غير معروف

    القمع لم ينتهي

  • 1
    hima

    شكلو من النوع الشكاي البكاي الملقوف,اللي مايملا عينوغير التراب,ابعدوه عن الناس والمجتمع واحموه من نفسو ومن احباط الناس والتشكيك فلوطن,اسجنوه مؤبد,احسن.