رئيس التحرير : مشعل العريفي

تأييد "حد الغيلة" في المواطن الذي قتل نجله بعد إخراجه من المدرسة بجازان .. والجاني يهدد والده من السجن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدرت محكمة الاستئناف بمنطقة جازان، حكماً جديداً بتأييد الحكم الصادر بحد الغيلة على المواطن الذي نـحر نجله قبل سنوات، بعدما أخرجه من مدرسته بمحافظة أحد المسارحة.
وأوضحت مجريات التحقيقات أن الجاني كان يردّد على مسمع طفله بعدما أخرجه من مدرسته وهو في طريق نحره: "وجاءت سكرة الموت بالحق"، ويقول في اعترافه: "إن الطفل لم يفهم تلك العبارات، ودخل للحوش المهجور؛ حيث أخرج السكين التي كان يخفيها في قدمه اليمنى، وبدأ طعنه ثم نحره".
وأوضح جد الطفل المنحـور أن أوراق القضية رفعت إلى المحكمة العليا لتُميز المتهم، مشيراً إلى أن الطب النفسي أكد سلامته ومسؤوليته الكاملة عن تصرفاته.
وتابع بحسب سبق : "تلقينا تهديداته من داخل سجنه، أنا وابنته، وتفاعلت معنا الجهات المعنية، وصدرت التوجيهات، وشددت الحراسات على الجاني في سجنه أو عند خروجه من دائرة لأخرى؛ نظراً لجدية التهديدات التي أبداها".
يُشار إلى أن الجاني اعترف بقتل ابنه غيلة بعدما أخرجه من المدرسة عام 1437، وبرّر فعلته أن قيامه بقتل ابنه "كفارة لقيامه بقتل عمه"؛ حيث كان الجاني قد قتل عمه دهساً بسيارة قبل ١٨ عاماً وسُجن على أثرها بعد اعترافه عقب الجريمة بسنوات عدة وخرج بعد عفو عنه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up