رئيس التحرير : مشعل العريفي

"دهانات الجزيرة" تلفت الأنظار بعبارة تحكي رؤيتها لتعزيز علاقتها بالعملاء والزوّار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تشارك "دهانات الجزيرة" بركن ترفيهي وتعريفي في فعاليات منطقة "ونتر وندر لاند" بموسم الرياض 2019م، الذي تشرف عليه الهيئة العامة للترفيه، وذلك لمشاركة الزوار فرحتهم وتعريفهم بمنتجات الشركة.
عبارة الشركة في أعلى الركن وكان تصميم الركن بطريقة ملفتة وجاذبة لانتباه جميع الزوار، خصوصاً من خلال عبارة الشركة في أعلى الركن، والتي يستطيع كل من دخل منطقة الألعاب المرتفعة مشاهدتها ( تشوفنا من فوق ونشوفك دايماً فوق)، وهي عبارة تحكي من خلالها رؤيتها في تعزيز علاقاتها مع العملاء والزوّار، حيث تسعى دائماً إلى ابتكار وصناعة منتجات تخدم العملاء بشكل أساسي.
ويقدم الركن مجموعة من الفعاليات الملائمة لكافة المراحل العمرية، إذ تم توفير الرسم على الوجه لمشاركة الأطفال فرحهم، وكرسي المساج ليقضي الكبار وقتاً لا ينسى، ويتم توزيع الآيسكريم والعصائر لكل الزوار، بالإضافة إلى عدة فعاليات ترفيهية ملائمة لجميع الأعمار لتكون زيارتهم ذات طابع مختلف.
استقبال استفسارات العملاء والزوّار وحرصت دهانات الجزيرة على استقبال استفسارات العملاء والزوّار والرد على أسئلتهم التي تدور حول الطريقة الأمثل لاختيار ألوان مساحاتهم سواء كانت منزلاً أو مكتباً.
وتم عرض أبرز وأحدث المنتجات لدى دهانات الجزيرة، وعلى رأسها منتجها الجزيرة ماجنتيك، وهو نوع خاص من الطلاء يعطي الجدار خاصية المغنطة بحيث يستطيع إلصاق أي شيء مغناطيسي عليه، ومنتج الجزيرة نوتس، الذي يغني عن السبورة لأنه عبارة عن طبقة من الدهان يمكن الكتابة عليه ثم المسح بكل سهولة.
شاركت في منطقة "البوليفارد" وإضافة لمشاركتها في منطقة "ونتر وندر لاند" فقد شاركت "دهانات الجزيرة" في منطقة "البوليفارد" أيضاً، وذلك منذ انطلاقة الموسم الترفيهي والسياحي الأضخم والأكثر تنوعاً على مستوى المملكة يوم 17 أكتوبر الماضي، وهي ترحب باستقبال العملاء والزوار وتلقّي أسئلتهم واستفساراتهم في ركنها الخاص في "ونتر وندر لاند" حتى نهاية الفعالية يوم 18 يناير الجاري.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up