الكشف عن سعر إغلاق سهم أرامكو اليوم الثلاثاء !

الكشف عن سعر إغلاق سهم أرامكو اليوم الثلاثاء !

صحيفة المرصد : أنهى مؤشر السوق السعودي جلسة اليوم الثلاثاء على تراجع طفيف بنسبة 0.1 % عند 8199 نقطة (- 7 نقاط)، وسط تداولات بلغت قيمتها الإجمالية نحو 3.7 مليار ريال.

وانخفض سهم شركة النفط العملاقة “أرامكو” اليوم الثلاثاء بنسبة (0.43 %) ، وأغلق عند 34.35 ريال للسهم.

فيما أنهت أسهم “بنك ساب” و”العربي الوطني” و”المجموعة السعودية” و”أسمنت ينبع” و”اللجين” تداولاتها اليوم على تراجع بنسب تراوح بين 1 و3 %.

التعليقات مغلقة.

27 تعليق

  • 27
    غير معروف

    انا قررت ابيع ويا دار مادخلك شر

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    نواااااف

    منكوب انا كل ما دخلت اسهم خسرت مثل أرامكو خسران فيها الحين 😢😢

  • 24
    الناقد

    أوالله سالفه !!!!

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    أعلنت الإمارات تغيير نظام تأشيرات السياحة في الدولة لتكون مدة التأشيرة خمسة أعوام. لكافة الجنسيات

  • 21
    غدا تشرق الشمس🌄

    سهم الفلس⤵

  • 20
    اللهم ثبتنا على الدين

    الوضع في المنطقة مايطمئن…نصيحة بيعو بسرعة

  • 19
    رئيس دولة الضبان

    برضه لا ولايمكن ومطلقاً ونهائياً وابداً لا ثم لا وبرضه للاكتتاب

  • 18
    غير معروف

    وييييييه مدحدرين وين الاستراتيجية
    طاح بحلوقهم

  • 17
    غير معروف

    بقي يومين لضمان الثبات السعري وبعدها الله وكيلك

  • 16
    العبقري

    يقول المثل : اللي تلدغه الحية يخاف من الحبل

  • 15
    محمد الشهري☑️

    تعليق عشرة 10 ههههههههههههههه الله يسعد قلبك 😂😂😂😂

  • 14
    العبقري

    في مثل هذه الامور دائما خلوكم مع الجماعة لا تركبون روسكم وتفكرون بعيد
    وقصدي واضح

  • 13
    ابوصالح سكري

    احذر من الهوامير في الوطن وخارج الوطن ياصاحب سهم ارمكو البيع يمكن بعد ثلاث واربع سنين

  • 12
    غير معروف

    رقم 1لاتقعد تولول فلوسك ماراحت وربحان. خايف على فلوسك بيع اسهمك وخذها مع ارباحك

  • 11
    🕊ببووححمموودد

    😬😖🤪

  • 10
    ظامي اليل

    والله شكله مدحدر..يافرحه ماتمت..كنت اعتقد ان السهم يصل الى 200ريال..ونكسب .لكن احلامي تبخرت.

  • 9
    زائر

    اغلاق النفط العملاق طيب قول ماشاء الله اللهم لا حسد

  • 8
    يمدي او لا

    النحشه نص المرجلة ههه

  • 7
    اسعد

    به عندي اقتراح لانشاء شركات تخلي الناس تجار وتأشط مصريات بس هل به من يسمع

  • 6
    مستثمر

    سهم ميت سريريا

  • 5
    ياليل ابولمبة

    ياناس اعطوا سداح فرصة وش فيكم مستعجلين 😅😅😅😁😁😁

  • 4
    تش تش 🤗

    افهموا ياناس اسهم ارامكو ليست للمضاربة .

  • 3
    ياليل ابولمبة

    😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣 الريوس الريوس ياولد

  • 2
    اسعد

    قدني مالي بالاسهم..
    حدني اضارب ببوادي البليله
    وصبح صبح يا عم الحج

  • 1
    مستر تام

    راحت فلوسك ياصابر 😃
    والله انصحوني قالوا لاتساهم ترى مصير السهم 10 ريال وتخب عليه بعد .