شاهد : مفاجأة بوثيقة مسربة للشاب السوري قتيل فيلا نانسي عجرم … قد تغير مسار التحقيقات!

شاهد : مفاجأة بوثيقة مسربة للشاب السوري قتيل فيلا نانسي عجرم  … قد تغير مسار التحقيقات!

صحيفة المرصد : نشر مغردون وثيقة مسربة لإقامة الشاب السوري محمد الموسى الذي لقي مصرعه على يد فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأسبوع الماضي ، قد تغير مسار التحقيقات حول مشروعية وجود القتيل في لبنان وكذلك فرضية عمله سابقا لصالح الفنانة اللبنانية وزوجها .

ووفقا للوثيقة المسربة فقد حصل الشاب السوري القتيل محمد الموسى على إقامة مؤقتة في لبنان يتم تقديمها للسوريين ، وقد انتهت صلاحيتها منذ شهر سبتمبر الماضي ، الأمر الذي أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

وأشار مغردون أن الإقامة المنتهية لا تجيز للشاب السوري العمل في لبنان سواء في منزل نانسي عجرم أو غيره مستندين إلى أنه بهذا التاريخ يكون ادعاء أسرته بالعمل في منزل نانسي عجرم وزوجها باطلًا.

التعليقات مغلقة.

102 تعليق

  • 102
    في الحقيقة

    أبو طلال يقول الموضوع فيه إن
    فأكيد الموضوع فيه إن
    ” سوالف طريق “

  • 101
    هلالي ملكي

    تعليق 100!!!! الموضوع يخص المجرم زوج نانسي ولكل حادث حديث لو طرح موضوع على بشائع بشر لرأيت العليقات بالالف

  • 100
    مواطن محب للوطنه

    الان تتباكون وتعلقون علي هذه القضيه لماذا ما تتطرقون علي البشايع الذي ارتكبها المجرم في حق شعبه بشار وكذالك حزب الشيطان الذي جعل لبنان وكر الانتقامات والقتل بمساعده ايران الخبيثه والحاقده علينا.

  • 99
    المهاااااا

    عدد الرصاص بجسد القتيل يثبت بما لابدع محالا للشك أن القتل متعمد

  • 98
    المهاااااا

    الوثيقه لاتقدم ولاتأخز بالعكس تدين نانسي وزوجها عندنا بالسعوديه اليمنيين اغلبهم وثائقهم منتهيه وشغاليين عادي وكثير ماعندهم أصلا وثائق وماليين المحلات

  • 97
    hima

    شي متوقع للتسامح والطيبه الزائده مع اللاجئين والمهاجرين,وتركهم يسرحون ويمرحون في البلاد,اقلاق للسلطات واكل وضياع حقوق المواطنين,وفق الله الانسانه الطيبه الكريمه نانسي عجرم وزوجها الشجاع.

  • 96
    السهم الرابح دائماً

    حتى لو منتهية ما ينقتل

  • 95
    العالمي بوطلال

    وفي الاخير اللواء عباس شكلة من جماعة قلم

  • 94
    ابوصالح سكري

    وين تروح من عذاب الله يامحامي انت وشلة الواسطة لعيون الشيطان بلا اعدام للقاتل لكم يوم

  • 93
    موزه جزيرة القرود

    يسطفلوا . كلهم شوااام .. كلهم عاشوا من خيرات الخليج ولما كبرت كروشهم تنكروا لنا .. من وين فلوس نانسي اكيد من خرفاننا .والا ماتملك بيزه

  • 92
    عيال شريفه وموزه مختفين وراء الردود

    باين الوثيقه انها مزورررره

  • 91
    عابر سبيل

    اللبناني ممثل بارع يقتل القتيل ويمشي بجنازته .. لبنان اصبح وكر للارهابيين وعصابات المخدرات.. الي زور افلام الفديو يقدر يزور هذه الوثيقه ..

  • 90
    غير معروف

    الله يستر علينا وعل المسلمين والمسلمات
    والله الستير يسترنا بستره

  • 89
    غير معروف

    الرجل كيف تعرفه
    اذا جاورته
    او عاملته
    او خاويته
    جاوروني السوريين والله ماشفت منهم شي الا كل خير وعاملتهم وخاويتهم
    والحمدلله
    لاازكي على الله احد واللله على ماحسبهم عليه

  • 88
    راع اللكزس

    يا 87 ما عممت ترا وعلى كلُ الخير والشر موجود بكل مكان والله يسترنا بستره

  • 87
    غير معروف

    ٨٦ لاتزحف على السوريين كلهم
    مالها دخل بجنسه او بلده
    الرسول صلى الله عليه وسلم قال الخير باقي في امتي الى قيام الساعه

  • 86
    راع اللكزس

    زرت سوريا مرتين الاولى عام 2001 والثانيه عام 2007 يحترمونك بفلوسك فقط واذا ما عطيتهم ممكن يقتلونك وحتى اكون منصف فيهم رجال لكن قليلين جدا للاسف

  • 85
    كداد متقاعد

    ياخي حتى لو انه ساطي على بيتك تقتله بـ17 رصاصه ليش؟ بعير والا ديناصور والا فيل هو ؟ رصاصه رصاصتين بالكثير وبرجوله وتسلمه للشرطه وياخذون لك حقه اما تقتله وتزهق روحه وبـ17 رصاصه ليش يا ظالم؟

  • 84
    غير معروف

    الله يعين الشعب السوري يهرب من نصيري قاتل يطيح بشيعي ارهابي (حزب الله)
    اللهم أحفظ المسلمين من منهم.

  • 83
    غير معروف

    وفي الاخير سوف تنكتشف الحقيقه لنا و يتضح ان ليس كل ما قِيل حقيقة.
    البشر ليسو معصومين سوري أو لبناني

  • 82
    غير معروف

    ت ٨١ الله لاتبلانا واش الامتحان
    الرع يزيد اذا رديته
    دعاء الكلاب مايطول السحاب

  • 81
    رئيس دولة الضبان

    كلب نصيري علوي ملعون اصل مات باوسخ ميته طهرت الارض منه ومن نجاسته ونجس فيلا الدكتور فادي والفنانه الكبيره العظيمه نانسي عجرم بدمه القذر .لارحمه الله وجعلها من اهل النار هذا الكلب السوري

  • 80
    دمعة

    الله يرحمه الموضوع ماكان يستاهل ١٧طلقه هذا بني آدم كفايه طلقه تخوفه

  • 79
    دمعة

    الله يرحمه وبس ومع هذا الموضوع ماكان يحتاج ١٧طلقه هذي نفس

  • 78
    غير معروف

    ت ٧٧ عساك بالريح الي تريح الناس منك

  • 77
    ريح الخزامى الغامدي

    جميع المؤشرات تقول انه هو الذي ذهب الى منزل الفنانة بغرض السرقة ،
    وبشكل عام السوريين اصبحوا مجرمين على مستوى عالي وجرائمهم لا تعد ولا تحصى .

  • 76
    غير معروف

    التحقيق والعداله والقضاء
    مهمتها انفاذ القانون او الشرع
    المفروض ماتفرق مابين لبناني وسوري
    و ماتسمع كل من يريد اثارة الفتنه
    ويعالج الخطا بالخطا

  • 75
    اااااا

    المفروض بعد جريمة القتل يغلقو الفيلا ويحطون حراس عشان الادله تبقى عليهم الحين مسوين فديوجديد انه داخل يستطلع وموضحين المسدس عشان يبعدون الشك عنهم القصه فبركه و16رصاصه الدم يوصل الباب نانسي بتعرف القصه

  • 74
    غير معروف

    تلفيق
    الباب يبغله وقت عشان يفتحه ولابد تكون فيه كمره على الباب
    واين الحرس
    عن الاصوات
    ووين المغنيه وزوجها
    اش الباب الي ينفتح بهذه السهوله
    استدراج
    او جريمه في الشارع ونقلوا الجثه

  • 73
    داعس رأس رئيس دولة الضبان

    هذا مضغوط من السوريين وعاملين بيه العمايل فما لاقي فرصة ينفس عن قهره الا بالكلام البذيئ اللي مايعبر الا عن أصله وتربيته وشرف نانسي

  • 72
    فهد

    حتى لو اقامته منتهيه له حق لازم يأخذه ولا لهم حق بقتله كفاكم كذب وتلاعب نبي الزبده فيديو اطلاق الرصاص 18 ع القتيل بالصوت والصوره غيره ماراح نصدق قضية رأي عام ولازم نعرف كل شئ

  • 71
    غير معروف

    56الضبان اعتقد مافيه احد احقر منك

  • 70
    غير معروف

    إلى تعليق (٣٧ الضب رئيس الضبان) الله عز وجل رقيب على كل ما تلفضت به وهو حسيبك الظلم ظلمات والمظلوم ليس بينه وبين الله حجاب الله وحده هو المنتقم الجبار

  • 69
    غير معروف

    يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله الله وحده يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور نسأل ألله أن ينصر السوري القتيل إذا كان مظلوم اللهم آمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

  • 68
    ريما

    لاننسى قرأنا ان من قتله اللي شافو الجثة يقولون اللي قتلوه اثنين لأن الرصاص اُطلق من الأمام والخلف يعني زوج نانسي من اللي كان معه يطلق رصاص?!؟

  • 67
    ريما

    لكن المشكلة لايكون تم استخدام جوال المقتول كنه هو من استخدمه

  • 66
    ريما

    من يقتل نفس بريئة سيُبتلى بمن يقتله

  • 65
    ريما

    يمكن هم دخلوه لبيتهم لأن وشلون يدخل والبيبان مقفوله وفيه حراسه … فيه ادله جوالات المقتول وجوالات اللي قتلوه وايضا فيه الحراس حققو معهم

  • 64
    ريما

    كل يوم شيء جديد يقولون قد يغير المسار حتى القاتل كما نقرأ ببيته لم يودونه للتحقيق!؟

  • 63
    ريما

    من ملامح وجهها بالصوره كن فيه حقد كره كثير عليه ومبسوطه من قتله وكأنها تقول وتنفس الصعداء

  • 62
    ام ماجد

    فوق كل ذي علم عليم

  • 61
    غير معروف

    الموضوع كبر واحد يهدد بالانتقام واخذ الثأر والحين وثيقه مسربه القضية فيها دول تريد توقع الشعب السوري على الشعب البناني ومافي غيرها اسرائيل

  • 60
    ريما

    وش دخل الإقامة شخص ومات ب17 طلقة!!!

  • 59
    غير معروف

    شكلك ماتكلح
    الله يشل يدك وياخذك بقولك وبكف شرك عن الناس

  • 58
    غير معروف

    ت٥٦ جزاك الله وخزاك الكلب اكرم منك ومن امثالك

  • 57
    رئيس دولة الضبان

    وارجع واقولك ياسعادة الدكتور فادي وايتها الفنانه الجميله نانسي عجرم لايهمكم الكلاب انتو باذن الله براء من دم هذا الارهابي وكونوا اقوياء بالله وتذكروا المثل اللي يقول ( لو حسبنا حساب الطير مازرعنا

  • 56
    رئيس دولة الضبان

    كلب سوري ارهابي قاتل ومات شر متيه عليه لعنة الله . وكما قلت سابقا ( ما يهم الذئب من .. النعاج ) صحت ايدك يادكتور فادي وحفظ الله الفنانه نانسي عجرم وبناتها وزوجها . كلب ومات لاديه له و لا ثمن

  • 55
    جحا يحقق

    .. إذا كان مظلوم وفعلا كل الرأي منحاز مع الفنانة وزوجها دون الاكتراث بالجانب الإنساني والعدالة وان هناك روح أزهقت وينبغي أن تظهر الحقيقة بشكل محايد وشفاف بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى بلد فيه عصابات!!

  • 54
    جحا يحقق

    السوري بسبب الخبيث بشار النعجة صارت مهان في لبنان وأول كان يحسب له ألف حساب بس لا طاح الجمل كثرت سكاكينه اكيد بيزيفون الحقائق ويستغلوا كل الثغرات من أجل الخروج من هذه الجريمة ولكن الله سوف ينتقم له اذ

  • 53
    بدر

    لبنان كله مع الفنانه وزوجها ضد السوري

  • 52
    غير معروف

    جريمة قتل بشعه
    وانكر معرفتهم بالقتيل من اول شي
    دليل حصول خصومه بينهما واثر الخصومه قتلوه شخصان
    واعترفوا بمعرفته له
    والان يرجعون ان اقامته منتهيه
    معناته انهم غبنوه وقهروه

  • 51
    غير معروف

    دم القتيل لعنه وحلت عليكم الى يوم الدين
    عاقبوا المجرم ليطهر من الذنب
    من قتل نفسا بغير وجه حق فكانما قتل الناس جميعا ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا

  • 50
    بنت المملكة ?

    انتهت ولا مانتهت الحين الموضوع فية جريمة قتل بشعة نبي العالم تفهم الحقيقة لية قتل وتلاعبو بالادلة وانكرو كل شي يا عصابة نانسي الشيطان بطلو جرم يا زبالة 18 رصاصة قاتلة لية نبي نفهم الحقيقة وبس?

  • 49
    عبر الآثير

    دمه في رقبة نانسي وزوجها… حتى وان كانوا غير مسلمين فدم القتيل تثأر لنفسها ولو بعد حين

  • 48
    عبر الآثير

    رئيس دولة الضبان ستحشر يوم القيامة وهو خصيمك امام الله ويقتص منك يا ناقص المرجلة والشهامة والله ثم والله لو كان امامك ماتحدثت عنه بهذا السوء ولا تستطيع من الاصل لان امثالك أشباه رجال فقط

  • 47
    أصيل

    يعني عشان اقامته انتهت صار مسموح قتله ؟ وين عقولهم هذولاء القتلة

  • 46
    غير معروف

    حسبنا االه ونعم الوكيل على الظالمين
    اللهم ارنا فيهم عجايب قدرتك

  • 45
    ضبيه

    الى
    رئيس دولة الضبان ,,لعن الله لسانك ياخبيث -تذكر انه انسان بغض النظر عن كل ما يقال ياظالم

  • 44
    غير معروف

    حتى لوانتهت من سنتين
    هذاشان والقتل شان

  • 43
    عشتار بندر الحمدان

    يعني إذا إقامته منتهية فمن حق زوج عجرم أن يطلق عليه 17 رصاصة … ؟

  • 42
    غير معروف

    حججكم واهيه
    بيمنعه من الهروب يطلق عليه ١٧ طلقه
    اقامه منتهيه
    تنقلون الجثه
    وتنزعون ملابسه وتالفون فلم سرقه
    اللهم اكشف سترهم وافضح سرهم
    وانتصر لعبدك ممن قتلوه ظلما وبهتانا

  • 41
    غير معروف

    الوثيقه المنتهيه التي اظهرتوها تنسف المصداقيه وتنسف الفلم والكمرات
    القاتل جريمته واضحه
    اصرار واستدراج وتعمد ١٧ طلقه
    العداله ياهل لبنان
    ماهكذا يكرم الضيوف

  • 40
    ?? الحزم والعزم

    هذا كلام باطل، أمريكا فيها ملايين مقيمين بصفه غير قانونيه وفي أوروبا وجميع الدول وعندنا ملايين مخالفين ومن دون إقامه رسميه وكثير من اللبنانيين هل هذا يعني قتلهم. حسبنا ونعم الوكيل، من قتل نفساً فكأنما

  • 39
    Abuamjad

    عند الله تجتمع الخصوم وهذا لايجير لزوج ناسي بقتل هذا الشاب لان قتل النفس شي عضيم ومهما قدمو من مبررات فهذا لايعني أنه قاتل

  • 38
    غير معروف

    30 غير معروف تكملة ولكن السوري رحمه الله لديه عائلة وهو المعيل الوحيد لهم في بلاد الغربة ولن يتهور لإسترداد مستحقاته المالية على العموم
    حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين وتدور الدوائر عليهم

  • 37
    رئيس دولة الضبان

    صالحه حتى 2019-09-05 يعني جالس في لبنان حتى سبتمبر 2019 الى 8 يناير اربع شهور وزياده ليه ماطلب مستحاقاته اللي يقول عنها وفين جلس خلال هالفتره وين كان مختبي عفوا نانسي للازعاج حرامي ملعون قتل ومات

  • 36
    جلال بن سلامات دوغرام افغاني

    يأني اكامة هق انتهاء ملكن كفيل سوي يقتل انا _ كلام مجنون كيف دختر فادي هيوان سوي كيزا

  • 35
    نجاة محمد

    دا يثبت كذب اسرتة بأنه يعمل و ربنا مع كل من ظلم نانسي و زوجها واللي ضحكني ان نانسي سوف تتبني اولاد القتيل

  • 34
    فتى الجبل 1

    اساسا الكراهيه متبادله بين الشعبين منذ الحرب الاهليه وبعدها لما تدخل لبنان الاحزاب السياسيه زرعت وروت الكراهيه وبسط السيطره على بعضهم وتزايد الكراهيه فيما بينهم بسبب اختلاف الاديان والمذاهب واللا دي

  • 33
    منقاش

    هذا ربما لمحاولة صرف النقاش عن مسألة القتل .. سؤال واحد : انتم قتلتموه أو لا ؟ وبقية المواضيع لا علاقة لها فلو كانوا دفعوا أجرته فعلى الأرجح أن يكون جدد اقامته ولما اتى الا بيت نانسي عجرم

  • 32
    روز

    من فين يجدد اقامته ونانسي ** وزوجها فادي الخ** ماكلين رواتبه الله يجعلها تفقد كل عيالها **

  • 31
    رئيس دولة الضبان

    هو الكلب المقتول كان عارف ان اقامته للعمل منتهيه عشان كذا تهجم على البيت ليسرق اي شي او قتل شخص ما قبل عودته الى بلاده . فقتل شر قتله ومات شر ميته . وعشان نيته قذره مات شر ميته

  • 30
    غير معروف

    13 غير معروف نعم مفضل للفئات الظالمة ولكن إن لم تنجح بعد ذلك الطرق السلمية ستكون العواقب وخيمة ويحدث مالا يحمد عقباه

  • 29
    غير معروف

    يعني لو واحد شغل مخالف يقدر يقتله ههههههه

  • 28
    اكاي

    انتهت إقامته يعني انتهت حياته حلال قتله! تستهبلون ياراعين التبوله

  • 27
    غير معروف

    تعديتوا عليه حي واكلتم اجرته
    وقتلتوه ولفقتم له قضيه سرقه
    والى الان المحامي يدور ثغرات ليضيع حق القتيل اقامته منتهيه تقتلونه
    وتعديتم على حرمته ميت ونزعتم ملابسه
    وتلاعبتم بالادله

  • 26
    اكاي

    وش هالغباء! عندنا بالسعودية السوريين يأتون زياره ٣شهور وتنتهي ويشتغلون يترزقون الله هنا وهناك والسعودية ام النظام فمابالك لبنان ام الفوضى

  • 25
    غير معروف

    استمرار التحقيق
    ومحاسبة كل من يطالب ويتحايل على العداله
    وتقديم المتهم بجريمة القتل للقضاء
    والكشف عن مطلق النا الثاني
    وان ياخذ التحقيق مجراه
    لينال القاتله جزاءهم

  • 24
    غير معروف

    اش دخل الوثيقة في دم الرجال الحمدالله على نعمة الأمن والأمان دول الخليج نسبه كبيره من العماله متخلفين ويعامل معامله طيبة

  • 23
    غير معروف

    عذر اقبح من ذنب
    منتهيه اقامته
    تبيح لك ماله ودمه
    الظاهر قوانينكم عاجزه
    والقاتل ١٧ طلقه مافيه قانون يجرم فعله
    كلها تلاعب على العداله

  • 22
    غير معروف

    ياسلام انتهت اقامته
    عندنا منتهيه اقامته او مخالف بدون اقامه
    يعطى اجرته
    اما التحايل
    مره ينكرون معرفتهم به
    ومره يعترفون
    ومره اقامته منتهيه
    اش الاستهبال على عقول الناس

  • 21
    غير معروف

    يذهب دمه هدراً لأنه لم يجدد الإقامة هذا لا يمكن تصديقه فمعظم السوريين ها وضعهم في كل البلاد العربية لا يسر أحداً فلا دين ولا عروبة تضمن حقوق الشعوب المغلوبة على أمرها من حكامها ومن دول الجوار.

  • 20
    متابع من بعيد

    كلام تعليق 15و13 صحيح المخالف يعمل بأجر أقل ويمكن ابتزازه كما أن هذا الشخص عمل بالحديقة بواسطة طرف ثالث يعني لا الفنانة ولا زوجها يعرفون وثائقه

  • 19
    عربببببببببببببببببي - حررررررررررر

    لا يحق له العمل بعد انتهائها يعني ايش يحلل له هدر دمه من اجل بطاقة عمل منتهية ؟! كثير من اصحاب العمل او المنازل يشغلون عندهم متخلفين وليس محصور على بلد عندنا هنا يعملون بكافة المهن

  • 18
    زوار

    انتهت إقامته يعني حلال قتله ?

  • 17
    بهلول

    ليس شرط ان تكون اقامته بالبلد مانع لقيامه بجريمة هذه الوثيقه لاتقدم ولا تؤخر ولكن نتمنى ان تظهر الحقيقه وكل مخطئ ينال العقاب

  • 16
    غير معروف

    الزعران مصرين على التزوير !! عموما ما خفي عن الناس لا يخفى على رب الناس

  • 15
    شموخ الاسلام

    ياكثرهم عندنا منتهية إقامتهم سنين وبعضهم من غير إقامة وشغالين ومحداكل أجرتهم ولاتعدى عليهم مثل المثل الي يقول انا أشير إلى القمر وانت تنظر إلى اصبعي التهمة قتل عنده إقامة ماعنده تطلق عليه 17طلقة

  • 14
    ابوسالم

    ههههههه مبرر مقنع لقتله!!

  • 13
    غير معروف

    ومين قال ان المقيم المخالف ما يشتغل ؟؟؟ بالعكس احينا المخالف يكون المفضل بالنسبة لصاحب العمل لانه راح يبتزه ويستغله وهو غير قادر على المطالبة بمستحقاته واتعابه بشكل قانوني

  • 12
    ومع كل هذه التبريرات

    لايجيز لكم قتله
    دم المسلم حراااام

  • 11
    غير معروف

    ولو فرضنا انه هامل مخالف هل ينفي هاذا مقتله على يد فادي الهاشم

  • 10
    العربي

    حاجة لا تقدم ولا تؤخر في القضية ،،،
    يعني كل من إنتهت إقامته حل قتله ،،،
    لابد من التحقيق في القضية دون مجاملة أحد
    وفك رموز هذه الحادثة ،،،

  • 9
    واحد من الناس

    الاقامة المنتهية كذلك لا تجيز ان يتم قتل صاحبها ظلما وزورا اذا عمل أو طالب بحقه،** اللبنانيون ظلمة والسوريون مرتشين وخونة ولم ينصر الله ظالم ولا مرتشي

  • 8
    واحد من الناس

    الاقامة المنتهية كذلك لا تجيز ان يتم قتل صاحبها ظلما وزورا اذا عمل أ

  • 7
    alghamdi-a

    انتهاء الإقامة لا يسمح لأحد بأن يستبيح دمه ويزهق روحه .

  • 6
    راصد اليامي??

    حي النظيم ?

  • 5
    اسعد

    نانصي في خطر ..
    الشبيحه يتربصون بها..
    ليتها تندر لجده عندي مع عوالتها..اما جوزها التمرجي فادي فيندر لمصر يشتغل تمرجي بمشرحة زنهم..

  • 4
    اسعد

    والله من تعاملي معهم …
    السواريه والفلاسطين اسؤ جنسيتن يمكن ان تتعامل معهم..
    وحتى اكون عادل فيهم رجال لاكن قليل جدا

  • 3
    ابو فارس

    انتهاء الاقامة لا يعني حرمانه من العمل … معظم السوريين في لبنان منتهية اقامتهم ويعملون في لبنان .. وكذلك معظم اللبنانيين منتهيه اقامتهم وجوازات سفرهم

  • 2
    النايف

    السوري كاذب… بيوت الناس ماهي لعبه له وأشكاله. الحثاله يستاهل ما جاه.. طبعا زوج نانسي عجرم رجل دافع عن عرضه وبيته. سوري سروق

  • 1
    ولد البلد

    الافوكاتو شاد حيله مهما الفو من قصص كاذبة ١٨ طلقة تثبت حقد وجرم القاتل قاتله الله .

المزيد