تفاصيل جديدة عن قتل سليماني ..غرفة العمليات لإدارة الغارة الجوية في قطر وبمشاركة الاستخبارات الإسرائيلية

تفاصيل جديدة عن قتل سليماني ..غرفة العمليات لإدارة الغارة الجوية في قطر وبمشاركة الاستخبارات الإسرائيلية

صحيفة المرصد: تتبدى تفاصيل عملية مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني يوما تلو الآخر، وكان آخرها الكشف عن وجود غرفة عمليات لإدارة الغارة الجوية في قطر، بمشاركة استخباراتية إسرائيلية وفقا لموقع الحرة  نقلا عن “NBC New” الأميركية.

مطار دمشق
ورغم مقتل سليماني قرب مطار بغداد في غارة جوية أميركية يوم 3 يناير 2020، فإن العملية قد انطلقت استخباراتيا من مطار دمشق حيث كان يوجد مخبرون تابعون لوكالة الاستخبارات الأميركية (CIA) أبلغوا قياداتهم بتوجه سليماني إلى بغداد، تلك المعلومة التي أكدتها الاستخبارات الإسرائيلية، بحسب تقرير لشبكة “NBC news”.

وبمجرد هبوط طائرة تابعة لخطوط أجنحة الشام (طراز أيرباص A320) في مطار بغداد، أكد الجواسيس الأميركيون الموجودون آنذاك في مطار بغداد الذي يستضيف قوات أميركية، المعلومات التي تلقوها من دمشق.

انطلاق 3 طائرات
بعدها، انطلقت ثلاث طائرات أميركية بدون طيار إلى مواقعها بدون أي خوف من مواجهة في المجال الجوي العراقي الذي تسيطر عليه الولايات المتحدة. وكانت كل طائرة مسلحة بأربعة صواريخ من طراز “هيل فاير”.

كانت هذه الرواية التي حصلت عليها شبكة “NBC New” الأميركية من شخصيتين على دراية بتفاصيل العملية، إضافة إلى مسؤولين أميركيين كانوا على اطلاع عليها.

وبينما كانت تتحضر الطائرات لتنفيذ الغارة، كان المسؤولون الأميركيون يشاهدون عبر شاشات كبيرة، صعود مسؤول ميليشيا عراقي لتحية سليماني الذي كان يترجل من طائرته، وذلك في تمام الساعة الواحدة من منتصف الليل، حيث كانت ألوان الشاشة تعمل بالأبيض والأسود ولا تظهر تفاصيل الوجوه بسبب استخدام الأشعة فوق الحمراء.

اتهام المهندس
وتبين أن مسؤول الميليشيا هو أبو مهدي المهندس، وهو نائب رئيس قوات الحشد الشعبي المدعومة إيرانيا، وقد اتهم المهندس بضلوعه في تفجير السفارة الأميركية والفرنسية في الكويت عام 1983.

على الناحية الأخرى، كانت مديرة وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) جينا هاسبل تتابع العملية من مقر بمدينة لانغلي بولاية فيرجينيا الأميركية، فيما كان يتابع وزير الدفاع مارك إسبر من مكان آخر. كما كان هناك عرض للعملية في البيت الأبيض دون وجود الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي كان حاضرا في فلوريدا آنذاك.

وأظهرت الشاشات مسؤولين كبيرين يدخلان سيارة سيدان بدأت في السير، فيما صعدت بقية الحاشية في حافلة صغيرة والتي أسرعت للحاق بها.

طائرة بدون طيار
بدأت الطائرات بدون طيار تتبع المركبات بعد انطلاقها نحو مخرج المطار، فيما سعى خبراء الإشارة إلى تأكيد هوية من بداخلها. وفي ذلك الوقت تقدمت الحافلة الصغيرة أمام السيارة التي كانت تقل سليماني وسط حركة مرور خفيفة.

ومع تأكيدات المصادر على الأرض، تمكن المشرفون على العملية من مقر القيادة المركزية الأميركية “سنتكوم” في العاصمة القطرية الدوحة، من التخلص من أي شكوك حول هوية من كانوا في السيارات. وعقب التأكد النهائي تم إعطاء الأمر بإطلاق أربعة صواريخ على السيارات، في عملية لم ينج منها أحد.

وأوضح مسؤولون للشبكة الأميركية، أن الطائرات بدون طيار لم تكن صامتة، لكن في بيئة حضرية مثل بغداد يصعب تمييز صوتها. ولم يكن الرجال في السيارة على دراية بأنهم كانوا مستهدفين.

كما كشفت مصادر لـ “NBC News” أن الإدارة الأميركية كانت تتعقب تحركات سليماني في جميع أنحاء المنطقة لأيام، وتقول إدارة ترامب إن سليماني كان يحضر لهجمات ضد أميركيين.

درب من الخيال العلمي
الخبير في حروب المستقبل بمؤسسة “نيو أميركا فاونداشن”، بيتر سينجر، وصف العملية لشبكة “NBC News” قائلا إنه وخلال فترة بسيطة “انتقلنا من شيء غير طبيعي وقد يكون من درب الخيال العلمي، إلى النقطة التي أصبح فيها أمرا ممكنا”.

من جانبه، قال الخبير العسكري في المركز الاستراتيجي والدولي للدراسات بالعاصمة الأميركية واشنطن، أنتوني كوردسمان، إن مثل الغارات التي ضربت سليماني تمثل تغييرا أساسيا في الحرب، مضيفا أن الأمر “يحتاج جهدا استخباراتيا ومراقبة واستطلاع هائلين حقا، لا يمكن لأي دولة في العالم أن تضاهيه، كما أنه مكلف للغاية، ويستغرق وقتا أطول، ويتطلب الكثير من الخبرة”.

يذكر أن مسؤولين عراقيين أخبرا وكالة رويترز أنهم يحققون بخصوص دور المخبرين الأميركيين اللذين كانا حاضرين خلال العملية في مطار بغداد، فيما تجري المخابرات السورية تحقيقا عن دور موظفي أجنحة الشام للطيران.

التعليقات مغلقة.

103 تعليق

  • 103
    صاحي

    قاسم سليمان ورقة وانتهت وتم تصفيته من قبلهم وجعله بطلاً من قبل الشرذمة الأيرانية والموالية لهم . ولكن يوم القيامة تظهر الحقائق وكل من قتل المسلمين ضلماً وعدواناً سوف ينال جزاه ولعن الله ايران وشرذمتهم

  • 102
    ابو عقاب

    غير صحيح المسافة بعيدة من قطر الى العراق بينهم ساعتين طيران وهي لا تستطيع تمنع الطائرات الأمريكية ولم تعطى اعتقد خبر عن العملية لكي لا تبلغ إيران او الحشد اما لماذا ليس من سوريا فهناك المخابرات الروسي

  • 101
    (............)

    اول مرة اسمع بهذي شبكة NBC News الامريكيه الي مصره على ان الطائرات الي قتلت الهالك سليماني طلعت من قطر .. للعم هذي الطائرات المفروض تطلع من مكان لا يمكن ان يرصدها الرادار المجوس الروافض …

  • 100
    الحرفي

    من تمنى قتل حسن اللات هذا عايد متى كانت اسراييل تريد قتله هوى وهنئيه هولأ عملاء لأيمكن قتلهم حتى توافق اسراييل حسن اللات وهنئيه متعت ضباط اسراييل ليلا سهرات وعلوم نحن عارفين ذلك وميركا تاخذ راي اسرايي

  • 99
    الناقد

    الحقيقه إن مقتل المجرم الأرهابي سليماني تعتبر ضربة معلم كما يقول المثل ونرجو من الله العلي العظيم أن تكون نهاية المجرم والأرهابي الآخر نصر الشيطان في لبنان أن تكون نهايته بالموت الشنيع مثل سليماني !!

  • premium medal
    98
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــــــاجل …. اعتراف سوري بالهجوم الجوي الصهيوني ……. على القاعدة الجوية وتدمير اهداف …. ووفقا للطريقة الامريكية في اعلان النتائج لم يحصل اي خسائر في الارواح ….ولاتزال روسيا وايران وعبيدهم في سوريا الاحتفاظ بحق الرد الذي لم يحدث منذ محرقة مزارع الدجاج )))))

  • 97
    غير معروف

    ابوفراس عنده مواهب مدفون بصرلحه انه ذنب الامه.

  • 96
    89 واحد من الناس

    كلامك صحيح لكن هل تعلم أن الطائرة بدون طيار يستطيعون إطلاقها من طائرة شحن أو طائرة أخرى .

  • 95
    مسمار

    الصوره التي في الخبر لا اعتقد انها مناسبه مع ان من فيها سفاحين وقتله لكن الصوره توحي انهم جميعا في جهنم وهذا لا يعلمه الا الله !! مجرد رأي

  • 94
    غير معروف

    90
    أبو فراس
    premium medal
    يناير 14, 2020 | 11:24 م
    اختفاء شبه تام بل تام لأبناء الخميني عن التعليق اسم قلم رحال إنسان منصف لأن الموضوع يخص مقتل الإرهابي قاسم سليماني 😂😂 ايش ذا الذكاء ي خبيل😂😂

  • premium medal
    93
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــــــــــــاجل … سماع دوي …انفجارات _عنيفة …… بعد تصدي الدفاعات الجوية الروسية لعدد من الصواريخ التي استهدفت مواقع في محيط مطار التيفور في ريف حمص الشرقي ))))

  • 92
    العراق

    الله لايرحمة ولايرحم من كانوا معاة ولايرحم كل شيعي خبيث على وجة الارض هؤلاء ارهابيين انجاس اغتالوا شخصيات سنية بدون وجة حق ياارب يجي الدور على حسن زميرا وعبد الملك الحوثي وكل من يناصرهم الى جهنم يارب

  • 91
    احمد حجي

    فلم هندي. هذا الارهابي كان يتحرك بضوء اخضر امريكي وينفذ مشروع متفق عليه وهو تهجير واباده السنه. تجاوز فتم التخلص منه
    قطرنموذج للغدر غدرت طالبان وغدرت الشيشان وغدرت الجيش الحر

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    اختفاء شبه تام بل تام لأبناء الخميني عن التعليق اسم قلم رحال إنسان منصف لأن الموضوع يخص مقتل الإرهابي قاسم سليماني 😂😂😂😂

  • 89
    واحد من الناس

    سؤال يوجه لمن لديهم عقل فقط لماذا تخرج الطائرات من قواعد قطرية وهي بعيدة نسبيا وعندهم عشرات القواعد في العراق وسوريا غير حاملات الطائرات اقرب واوفر اسلم، الزج باسم قطر في كل شي يعطيها قوة وهيبة

  • 88
    واحد من الناس

    رجعنا على طير يالي قطر وقطر دام هي بهالقوة يعني لازم تحترم نفسنا ونحاسب لا نلحق بسليماني القطريين ما يلاعبون خلصونا من اكبر عدو للمملكة

  • 87
    مسلم سني

    الله المستعان

  • 86
    قرآن في السرداب ومسلم كيف!!!!👌

    التقبل
    كل العالمين
    بأسمائهم واصنافهم
    الحقيقيه ولهم دينهم
    ولي دين
    ولا اكن
    في قلبي إلا سلام
    الإسلام

  • 85
    ابو عقاب

    سبق وقلنا لكم ان الطائرات انطلقت من قطر هذا الي خلا وزيرة خارجية قطر يذهب الى إيران

  • 84
    سرور

    شغل متكتك ياحبيبي ماهو مثل صاوريخ الحوثي فوق ١٢٠ وكلها تنصاد والا مالها تأثير كبير وكأني اقراء في كتيب الموساد الأسرائيلي ورجل المخابرات المصري ادهم وراح سليماني من صيد امس والمهندس جنبه يواسيه

  • 83
    قرآن في السرداب ومسلم كيف!!!!👌

    ياليت قلبي
    يشيل المحبه للعالمين
    لكن محبوبي
    خذا جله
    وماتبقى للخلق
    غير قله
    حبيبي يا رسول الله

  • 82
    طلال

    تعليق مخالف

  • 81
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 80
    اما عاد

    هههههه

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    لول

    تعليق مخالف

  • 77
    لول

    هههههههههههههه

  • premium medal
    76
    برق _ الحرم

    ((((((( لن تنتهي صدمات الحرق القاتل عند كبار حمير صهيون واذنابها ……………. ستطال كبار اذناب خنازير صهيون وفي السماء حيث لن يتمكنوا من الفرار قبل الاستواء الكامل )))))

  • premium medal
    75
    مع زاتك

    😂😂😂😂ماتلاحظون الصوره .مجرمي العالم😂😂😂

  • premium medal
    74
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    73
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 72
    ههههه سعودي

    في ناس علومهم علوم😷📝

  • premium medal
    71
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 70
    مذهب الروافض مثل مذهب النصارى رسوم وتماثيل وخرافات وخزعبلات ويا عذراء ويا زهراء.

    النصارى فالحين بس يرسمون صور ويعملون تماثيل للصلب والدماء ورسومات وقصص عن كرامات المسيح وأمه لهم ويا عذراء وياعيسى والروافض نفس الشيء رسوم وتماثيل وقصص خرافية ويا زهراء ويا علي ويا حسين، مثل النصارى.

  • 69
    غير معروف

    ((وبمجرد هبوط طائرة تابعة لخطوط أجنحة الشام (طراز أيرباص A320) في مطار بغداد، انطلقت ثلاث طائرات أميركية بدون طيار إلى مواقعها ))!؟ تحتاج الطائرات ساعه على الأقل للوصول انطلاقا من العديد

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    65
    مع زاتك

    تعليق مخالف

  • 64
    قاهر المجوس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 62
    ههههه سعودي

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 58
    صدام العنزي حائل

    لا تعليق 👎

  • premium medal
    57
    برق _ الحرم

    ((((((أن حمار صهيون الهالك …أحرق على حين غره من الموساد والكي جي بي الروسي والامريكي …….. ولو كانت المخابرات الامريكية تعلم لانقذوه في اللحظات الاخيرة ….. علما ان اول من وصل لمحرقة قاسم سليماني جميعهم ضباط مخابرات امريكية عاملة في مطار بغداد )))))

  • 56
    يعقوب

    تعليق مخالف

  • 55
    47 يارجال المجموعة هذي حكومة قطر إسرائيل امريكا

    + إيران

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    إن الأرقام التالية لايمكن الاتصال بها الآن 👈 اسم وقلم ورحال وإنسان منصف لأن الموضوع يتعلق بإيران نرجو عدم الإحراج ومعاودة الاتصال مرة أخرى إذا كان الموضوع لايتعلق بإيران 😂😂😂😂😂😂

  • 52
    عرفه

    تعليق مخالف

  • 51
    29 العلم الوكاد

    الله بالخير
    الكلام عن السياسة القطرية بتعاملها الغير ناصح وغير صادق مع العرب والمسلمين
    ومن جعلها كما تقول هو نتاجٍ لفعلها وأفعالها بسياستها

  • 50
    مستثمر في نيوم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    عظم الله اجرك يابوفراس خذ الجزيه من عمك ذميم

  • 47
    يارجال المجموعة هذي حكومة قطر إسرائيل امريكا

    تقول الرصاص اللي ما يصيب يدوش

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    32
    معلم علوم
    يناير 14, 2020 | 9:47 م
    إسم ورخاااال وطقتهم يلطمون ويبكون الآن…. ماخذين وضع الميت بخصوص هذا الخبر! // 👉 👍👍👍👍👍👍👍👍

  • 45
    وليد

    اكد الجواسبس الامريكيون ؟؟؟؟؟؟؟ هاذي شغل الدبوسنجية الجاسوسنجية قذرين مجرمين وسخين قتلة هاذي وظيفتهم التجسس

  • 44
    غير معروف

    42
    برق _ الحرم
    premium medal
    يناير 14, 2020 | 9:58 م
    (((((ماذا حدث بعد اصابة *الهالك قاسم سليماني وتهتك ظهره ..في سوريا المحتلة ؟ واين تلقى العلاج اسرار عار ان ذكرت )))))😂😂😂😂😂

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    35
    معلم علوم
    يناير 14, 2020 | 9:51 م
    والله العظيم لن يستطيع المجوس مناظره ابو فراس لعلمهم ويقينهم التام انه سوف يعصرهم عصر ويجفف الريق في نحورهم ويطحن قلوبهم وأفئدتهم بالادله الدامغه الكافيه! شكراً ابا فراس // 👉 والله صدقت أخي العزيز معلم علوم كلهم اسم وقلم ورحال وإنسان منصف هربوا وفروا مني مثل الجرذان التي تختبئ في جحورها 😂😂😂😂

  • premium medal
    42
    برق _ الحرم

    (((((ماذا حدث بعد اصابة مؤخرة الهالك قاسم سليماني وتهتك ظهره ..في سوريا المحتلة ؟ واين تلقى العلاج اسرار عار ان ذكرت )))))

  • premium medal
    41
    برق _ الحرم

    ((((حقائق في دقائق هل كان حمار صهيون الهالك …رجل المخابرات المزدوجة الامريكية الروسية الصهيونية…… وكان التخلص منه بمثابة صدمة للوبي الماسوني العالمي …. لان الصهيونية تعلم تحركاته في سوريا ولبنان جيدا وكثيرا ماتدخل الموساد في اللحظات الاخيرة لمنع قتله من قبل عرب سوريا والعراق المحتلتين )))))

  • 40
    غير معروف

    جاك اسد السنه برق الحرم لا تهرب ياذنب الامه يابوفراس

  • premium medal
    39
    أبو فراس

    956
    غير معروف
    يناير 9, 2019 | 2:26 م
    ياابو فراس مايحتاج تفضحهم الكل عارف والكل شاهد وأمس واحد سأل قلم الحقيقة اكثر من عشرين مره انك ياقلم الحقيقة تقول إن إيران دولة إسلامية هل هذا صحيح ولكنه لم يجب ولا مره وهذادليل على عمالاته لإيران

  • 38
    غير معروف

    ابوفراس عمك تميم انها الموضوع مع عمك روحاني ودفع الجزيه.

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    941
    غير معروف
    يناير 9, 2019 | 1:31 م
    اسم يمدح قلم الحقيقة الي يقول في تعليقاته
    أن إيران دولة إسلامية اقولك يااسم تراك مفضوح
    والعب غيرها ياعميل

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    884
    قلم العوامية القطيفي
    يناير 8, 2019 | 11:22 م
    أسم النخولي مطية إيران عميل مجوسي صفوي لم يعلق على الإرهابيين الموجودين في العوامية جاء هنا فقط مدافعا عن عمه قلم الحقيقة

  • 35
    معلم علوم

    والله العظيم لن يستطيع المجوس مناظره ابو فراس لعلمهم ويقينهم التام انه سوف يعصرهم عصر ويجفف الريق في نحورهم ويطحن قلوبهم وأفئدتهم بالادله الدامغه الكافيه! شكراً ابا فراس

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    883
    أسم

    يناير 8, 2019 | 11:21 م
    البطل (((قلم الحقيقه))) فضح مجوس ايران كما لم يفضحهم أحدا قبله.. حتى أبوفراس الخونجي الذي يتغنى ويتبجح دوما بفضح ايران وكلابها (وقف اليوم مشدوها مبلوها منبهرا) بما راه من ابداع القلم!! // 👉 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    33
    برق _ الحرم

    ((((((( المخابرات الامريكية على علماً مسبق …….. خلال اجتماع لكبار قيادات الاحزاب والمليشيات التابعة لايران في العراق المحتلة واعلانهم نية مهاجمة أحد القواعد الامريكية ….. فهل سوف يصمت ترامب والبنتاغون على تركيع الجيش الامريكي لملالي ايران واذنابها بداعي أمتصاص الغضب الأرهابي الايراني )))))

  • 32
    معلم علوم

    إسم ورخاااال وطقتهم يلطمون ويبكون الآن…. ماخذين وضع الميت بخصوص هذا الخبر!

  • 31
    معلم علوم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • 30
    العلم الوكاد

    للأسف أخطر شي يهدد مجتمعنا هو توزيع التهم والتخوين، والصادق التهم لمن لا يروق لنا، أو يختلف معنا بوجةالنظر (اخونجي صحونجي…

  • 29
    العلم الوكاد

    نختلف مع قطر ولكن من الذي ضيق عليها جميع الحدود حتى أصبحت إيران طوق النجاة؟

  • premium medal
    28
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــاجل ……. بعد تكبيل ترامب من قبل عجوز _ الكونجرس الامريكي ……. نشاط استهداف محموم للمواقع الامريكية في العراق المحتلة ))))

  • 27
    العلم الوكاد

    هذا الردح لا ينتشر الا في إعلامنا، المليشيات الإرهابية بالعراق أكدت قبل عدةايام ان الطائرة التي قصفت الرافضي سليماني تحركت من مطار احمد السالم بالكويت، ولم يتم اعلام مجلس النواب الأمريكي اقعديالخليجين

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    أتوقع بسبب كثرة المواضيع الإيرانية المحرجة والفاضحة والكاشفة👆👆👆 لرحال وقلم واسم وإنسان منصف أتوقع سوف ينقص وزن كل واحد منهم خلال أسبوع واحد فقط عشرة كيلو جرام من اللحم الطازج 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 25
    غير معروف

    محكمة بريطانية تحكم للامارات في قضية مواني جيبوتي وتكون دويلة قطر خسرت مليارات

  • premium medal
    24
    أبو فراس

    عاجل // 👈 أدعو عبر صحيفتي صحيفة المرصد الموقرة الأستاذ اسم إلى مناظرتي أنا أمثل أهل السنة وهو يمثل الجانب المخالف أنتظر الرد بفارغ الصبر المايك إليك ومعك يا أستاذ اسم لاتخف المناظرة بدون صواريخ مدمرة😂😂😂 🎤🎤🎤

  • 23
    غير معروف

    قطر الخبث والخيانه

  • 22
    ابو فاس

    18 واضح انك شخص مريض نفسياً الله يشفيك

  • premium medal
    21
    أبو فراس

    ت ١٩ المعذرة أنا لا أرد على المعرفات المجهولة يامجهول الهوية 😂😂😂 لماذا لاتشترك في المرصد المبلغ قليل جدا ١٥٠ ريال سعودي

  • 20
    غير معروف

    قطر تسمح لاسرائيل بتركيب اجهزة تجسس على طائرات الخطوط القطرية

  • 19
    غير معروف

    ابوفراس عنم تميم غدر بعمك قاسم وش دخلنا فيكم.

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    للأسف الشديد أقولها والألم يعتصر قلبي عصرا عصرا موضوع مقتل الإرهابي قاسم سليماني كشف وبين حقيقة عمالة هؤلاء لإيران 👈 اسم وقلم ورحال وإنسان منصف أكثر من ٥٠ موضوعا يتحدث عن مقتل الإرهابي قاسم سليماني لم يعلقوا عليها بالله عليكم هذا يدل على ماذا 🤔🤔🤔 بينما في المواضيع الأخرى غير الإيرانية تجد تعليقاتهم بالجملة هل تريدون مني أن أسكت عن هؤلاء الخونة

  • 17
    غير معروف

    هيا استلام جاكم الخصوه ابوفراس

  • premium medal
    16
    أبو فراس

    قسما بالله المواضيع الإيرانية أحرجت وفضحت وكشفت وبينت ووضحت حال الجحوش الأربعة اسم وقلم ورحال وإنسان منصف سكتم بكتم على الصامت لا حس لا صوت لا خبر وكأن الأرض انشقت وابتلعتهم 😂😂😂😂 هذه الأيام والأوقات والساعات من أصعب وأشد الأوقات التي تمر على عملاء إيران خبتم وخاب مسعاكم الحمدلله انفضحتم على نطاق واسع

  • premium medal
    15
    أبو فراس

    اسم 😴 قلم 😴 رحال 😴 إنسان منصف 😴 مع زاتك 😴 خلف 😴 متبصر 😴 بنت الخشب 😴 فريد شوكي 😴 متأمل 😴 علي الخميني 😴 محمد العبدالله 😴 الماضي 😴 رخمة 😴 مستر تام 😴 الذهبي 😴 أرسطو 😴

  • 14
    اسعد

    سليماني فأر وفصعه بصاروخ…
    بحكم اني داهية الزمان اسعد خان.. اقول لا تجترو الماضي واستفيدو من عقول الدهاه للقضاء على ايران

  • 13
    إن هذا ضحك على الذقون.ووو

    مسرحية خلف الكواليس خخخخ
    .
    ترى قصدي مسرحية على العقول من جديد

  • 12
    غير معروف

    ادفع ياتميم

  • 11
    عيصو

    ويروح وزير خارجية قطر يعزي هههههه يخرب بيتهم

  • 10
    ا

    جعري ومات الله يكرم الرجال

  • 9
    غير معروف

    قطر فقط تدفع اموال

  • 8
    غير معروف

    شرق سلوى محلوبة ومركوبه من تركيا وامريكا واسرائيل

  • 7
    غير معروف

    قطر تخون جيرنها الخليجيين
    وانقلب حمد على ابوه
    وطرد 5الاف من شعبه
    كيف تصدق مع ايران؟!

  • 6
    Moha

    استقبال حافل.. الصورة معبره

  • 5
    حميدتي

    شعودة خارجية

  • 4
    محمود اونطه

    بيض الله وجه اسرائيل وقطر خلهم يذبحون النجس سليماني

  • 3
    غير معروف

    قطر تضحك على ايران وقطر جاسوس لاسرائيل والغرب

  • 2
    محمد العبدالله

    علشان كذا دفع ذميم ٣ مليار يسكت الروافض

  • 1
    احمد

    حدث العاقل بما يعقل