شاهد.. كيف يتدرب عناصر الشرطة المصرية قبل تخرجهم !

شاهد.. كيف يتدرب عناصر الشرطة المصرية قبل تخرجهم !

صحيفة المرصد – وكالات : وثقت  وكالة فرانس برس مقاطع فيديو التقطت في أواخر ديسمبر ،تظهر تدريبات طلاب أكاديمية الشرطة المصرية في القاهرة.

وأظهر الفيديو خضوع طلاب أكاديمية الشرطة في مصر لتدريبات عسكرية شاقة مثل تخطي الموانع الصعبة  وفك وتركيب الأسلحة بحالات متعددة وكذلك تحمل الصقيع والظروف الجوية الصعبة ،بالإضافة إلى أشكال عدة من التدريبات التي عادة ما يخوضها أفراد الوحدات الخاصة والتدخل السريع في الجيوش الكبرى .

 

 

 

التعليقات مغلقة.

86 تعليق

  • 86
    اهم شي معلوم ياخواجه انا ايش يسوي

    يجهزونهم لمواجهة عدو

  • 85
    غير معروف

    اتمنى مصر يحكمها غير مصري

  • 84
    غير معروف

    هذا الجيش اذل الفرس والروم

  • 83
    غير معروف

    مصدقين جيش مصر وظيفته بقاله يبيع تموينات

  • 82
    توت عنخ امون

    تعليقات الاشقاء بعدم وجود دور للجيش المصري فى تحرير الكويت هى السبب فى عدم تدخل الجيش المصرى فى اليمن

  • 81
    غير معروف

    الجيش السعودي البطل هو من عبر الحدود نحو تحرير الكويت باللواء المدرع ثم اللواء المشاه
    الحقائق التاريخية ثابته وتحيه للجيش السعودي البطل 🔥🔥🔥

  • 80
    غير معروف

    تعليق ٥٢ اكااي عدد الجيش المصري ٣٠٠ فقط لاغير لم يشارك ابدا في اي معركه في عاصفه الصحراء تحرير الكويت وكان تمركزه على بعد ٤٠٠ كم من الكويت حقيقه ثابته من المعاصرين ومثبته تضحك على مين بلاش تطبيل

  • 79
    زائر

    ابو العزم = احمد موسى المرصد

  • 78
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    لقمع الشعب

  • 77
    جمال

    ايران لم تبدع في اي مجال صواريخ هشه صنعت بمساعدة الروس الملحدين والنووي بمساعدة الروس والصين. حكومة اجرامية ارهابية بمتياز.

  • 76
    جمال

    توكلو على الله وحررو فلسطين نبغى نروح نصلي في القدس الشريف.

  • 75
    ضد النفاق

    الشعوب المسحوقه لاتستطيع ان تفرح لاتسطيع ان تدافع عن الوطن ولاتستطيع ان تبدع في اي مجال مثل ايران

  • 74
    ابو خالد

    يا حرقة قلب البعض من مصر وجيش مصر مع انها فتحت أرضها للجميع في الشدائد

  • 73
    ابو فاس

    وبعد تخرجهم يشغلونهم في مزارع السمك والقمبري والخضار وينسوا كل ماتدربوا عليه

  • 72
    A.awad

    إنتبهو لا يشوفونكم الأسرائيلــيين يذرقون ويهربو ….؟؟؟؟

  • 71
    الأمور طيبة

    تعليق مخالف

  • 70
    طبعي محايد

    اذا تسلح العسكري اي كان بالايمان بالله وجعل همه الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن فستكون هزيمته صعبه جدا لان اكبر هم هذا الجندي اما النصر او الشهاده
    عكس المتعلق بغير الله فهمه حياته وسيكون جبان

  • 69
    ابوناصر

    اتمنى لو الامن العام عندنا في السعوديه يدربونهم زي كذا مو عادتا سر لليمين در لليسار در هذي ماتفيد الا للترويض فقط

  • 68
    هذه العنصريه الحقيره العفنه

    ايام الثوره الشرطه المصريه كانوا ملطشه

  • 67
    ابو العزم.

    والله ياقلم الحقيقه ماصدقت ..ايران اكذوبة ..ودليل انها لاتحارب الا بأذنبها العرب
    كلحوثه وحزب الشيطان.

  • 66
    ابو العزم.

    لابارك في كل اخواني
    لابارك الله في كل خاين لمصر
    لابارك الله في من يمجد العصملي وينتقص من بلده ..على قول المثل الي ماله خير في بلده ماله خير في غيرها
    وراح يدعسهم مردغان بعد مايخلصون نباح له

  • 65
    ابو العزم.

    يالمسافر ماصدقت معروف الجيش المصر من اقوى الجيوش العربيه
    الله يحفظ السيسي .ويحفظ مصر

  • 64
    عقاب

    ماقريت التعليقات ولا أبي أقراها
    بس أدري دام أن الأمر متعلق بمصر ,, أن فيه من بيقلل او يسخر
    ولو ان الخبر قال أن هذولا في ….. والا في ……… كان تغيرت اللهجه 180 درجه … ولا يستحون من أنفسه

  • 63
    المسافر

    كان الجيش المصري سابقا من اقوى الجيوش ولكن حاليا مثله مثل أي جيش عربي***

  • 62
    خالد

    اللحمد لله على استقرار بلد العروبه من الاخونج وبلاد الفرس ولا كان الان مثل العراق وسوريا

  • 61
    ابوحمد

    الى الامام يا بلد العروبه ونحمد الله ان الله انصرك على الخوارج وعلى انصار ايران وقطر اذناب الفرس ولا كان الان مثل العراق وسوريا

  • 60
    نبض قلب ❤️ A

    الدقيقة ٢:٥٤ ( يشبه إلتون ) ✅😅

  • 59
    غير معروف

    جيش محمد رمضان

  • 58
    غير معروف

    صدق صاحب هذا التعليق:
    هذه العضلات كلها للسيطرة على الشعب المصري الغلبان وليست لمحاربة أي عدو (اسد علي ومع اسرائيل نعامة)

  • 57
    الشريف.!

    لا والله ماهي تدريبات القوات الخاصة ولا هي حولهاهذي تدريبات مستجدين بالدورات العسكريةهذي تدريبات للياقة الجسم ليس إلا وبعيدة كل البعد عن تدريبات القوات الخاصة أو القوات مادون الخاصة لكن المخرج يبي كذا

  • 56
    مبروك السد لي اثيوبيا

    جيش مصر اندعس بحروب اسرائيل وفي ليبيا وفي سيناء من المعارضة
    جيش مصر مهمتة حماية اسرائيل وحصار المسلمين بغزة
    شرطة مصر لاقيمة لها عند الشعب والفوضي بمصر تزداد يوميا**

  • 55
    المسافر

    تعليق مخالف

  • 54
    مبروك السد لي اثيوبيا

    شاهد فديو باليوتوب: هزائم الجيش المصري
    علي لسان رؤساء مصر وقادة عسكريين جبن الجيش المصري
    حسني مبارك يقول جيش الفروري
    اسرائيل سحقتهم بحروبهم
    لم يشاركو بحرب تحرير الكويت ولم يحمو أي منشأة سعودية

  • 53
    عبدالله عناد

    لا أحد يفتخر إلا بجيشه، اتركو جيوش العالم واهتموا بتقوية جيشنا السعودي فهو فخر بلاد الحرمين الشريفين وحصنه الحصين بعد الله سبحانه وتعالى.

  • 52
    اكاي

    46غير معروف///القوات المصرية بعاصفة الخليج ٣٥٠٠٠ الف إعدادها من وين جبت ٣٠٠ عسكري؟! خلك منبطح على بطنك بالبيت احسلك

  • 51
    المنسي

    الجيش المصري بيوجع قلوب الكثير من المعلقين والسبب مفهوم طبعا

  • 50
    قلم الحقيقه

    انا اشوف ان الجيش الايراني اقوى جيش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • 49
    غير معروف

    الفريق بلال رحمه الله قائد الكتيبة المصرية نفذ الشق العسكري من اتفاق الحماية بين السعودية ومصر وعسكر بجنوده المصريين في تخوم الخفجي عام 1990 وكانوا خط دفاع فقط ولم يدخلوا الكويت او يحرروا!

  • 48
    شي مضحك

    هذه العضلات كلها للسيطرة على الشعب المصري الغلبان وليست لمحاربة أي عدو .اسد علي وفي الحروب نعامة

  • 47
    اكاي

    45جوج///أسأل اي واحد شارك بحرب الخليج وخاصة دخول وتحرير الكويت يعلمك واترك عنك السوالف وانت مرتسي هذا كلام ناس كانوا مشاركين مهي سوالف

  • 46
    غير معروف

    عدد الجيش المصري في عاصفه الصحراء فقط ٣٠٠ جندي لم يدخلوا الكويت عدد رمزي جدا جدا
    الشكر والتقدير للجيش السعودي البطل 🔥🔥

  • 45
    جوج

    تعليق ٣٩ الجيش المصري بطل لكن كانت مشاركته في تحرير الكويت رمزيه اول من دخل الكويت القوات المسلحة السعودية بعد انسحاب القوات العراقيه وقصفت وهي منسحبه من طيران التحالف

  • 44
    نشر

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    الجيش المصري لم يدخل الكويت اثناء تحرير الكويت ابدا ابدا

  • 42
    غير معروف

    تضحك على مين تعليق ٤٠ العدد كان قليل الجيش المصري كان على بعد ٤٠٠ كم من حدود الكويت وعددهم لا يزيد عن ٤٠٠ جندي المشارك بلاش تطبيل

  • 41
    متهم بقتل و لانه زوج فنانه ودكتور حر طلييق

    تعليق مخالف

  • 40
    اكاي

    الجيش المصري وحوش وهم من حرروا ارض الكويت ايام العدوان العراقي تحيا مصر حرة ابيه

  • 39
    اكاي

    اول من دخل الكويت ايام الغزو هو الجيش المصري

  • 38
    كاوي الاخونج

    والله مستعدين لخليفة الاخونج ومرتزقة

  • 37
    متابع المرصد

    تعليق مخالف

  • 36
    بوزهراء القطيفي

    يكفينا فخرا بأنهم جنود من أهل السنة والجماعة وجاهزبن لمحاربة الرافضة المجوس الشيعة الأثنى عشرية ومحاربة خونة الأوطان الأخونجية أعداء الإسلام والمسلمين ومحاربة الشعب الغبي شعب تميم ومن على شاكلته

  • 35
    غير معروف

    جيش ماتشوفه الى في التدريب فقط في الحروب ماعندك احد الجيش السعودي حارب اكثر منه

  • 34
    قول قسم

    32
    ابو صالح
    12: ص
    يكفي فخرا ان الجيش المصري كسر واذل الاخوان 🤣🤣🤣 اقول يالرجال اعطي سداح فرصه الطعميه لهم اكثر من 5 سنوات في حارة في سيناء مانضفوها لامن الأخوان ولا من الدشير نص الجيش راح ملح

  • 33
    غير معروف

    مثل الملاهى عندنا.

  • 32
    ابو صالح

    يكفي فخرا ان الجيش المصري كسر واذل الاخوان والصحويين امام العالم

  • 31
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 30
    بهلول

    والله يامسافة السكة مافيكم خير اجسام مثل الجبال ولأفعال – على قولة الهندي ( نهي )

  • 29
    على العمري

    هههههه هههههه شفنا اليهود اخذو سينا في ٦ ساعات بس

  • 28
    T

    الفرضيات الناجحه مهمه والاهم هو النجاح في الشارع المصري وحفظ الامن للمواطن المصري والسياحه التي تدعم الاقتصاد

  • 27
    ابو سارة

    تعليق مخالف

  • 26
    ولد حرب

    لا يغرونك
    كلهم
    مسافه السكه

  • 25
    خالد

    ههههه وبالنهاية يخلوهم يبعو لحمة بالشوارع او كفتة او معكرونة او يكنسوا وهم يحرسو الفنادق الي فيها هشك بشك تبع الجيش شفتهم بعيوني

  • premium medal
    24

    خير أجناد الأرض

    حماة الديار

    درع الوطن والأمة الاسلامية

    رجال وجنود المشير السيسي !!

  • 23
    الباب

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    وش الفايدة التنفيخ ولو يجيه كوري بحجم كفه سدح المصري المتنفخ وخلاه يرقص بعد
    فكونا من براميل الهواء شبعانين منه

  • 21
    خالد الغامدي

    دحنا اخوات

  • 20
    غير معروف

    شرطة الكفتة المصرية

  • 19
    سلطان

    مصيبه فقط على شعبه

  • 18
    مستغرب

    دائما يفاجئنا اثعد بدمه الخفبف

  • 17
    غير معروف

    خلاص شافوكم الاثيوبين وخافوا

  • 16
    غير معروف

    نتمنى تجنيد علشان يشغلونهم عن فريقي وقريقك

  • 15
    غير معروف

    شي طيب ..مفروض يسمحون
    لكل عسكري بزياده 5كيلو كحد اقصى بعد التخرج واثناء العمل قي كل الدول

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    نفخة فشوش

  • 12
    ابو سعد

    مصر عظيمة و الشعب المصري عظيم
    مصر التاريخ و الحاضر مصر العلماء و الأدباء تحية لارض الكنانة و الشعب المصري الشفيق من ارضرالسلام مهد رسالة الاسلام السعودية

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    معلق

    فقاعة صابون.
    الجيش المصري كلنا نعرف مقاول إنشاءات للدولة ويبيع العك وحلويات المولد في المناسبات سينا مازالت بيد تنظيم الدولة رغم الطيران وغيره
    اين الجيش المصري!!!!!

  • 9
    ناس وناس

    ابطال والله

    ليت عندنا في السعودية تجنيد اجباري للشباب مثل مصر

  • 8
    فاقد

    العسكرية المصرية هي فخر لجميع الدول العربية
    عاشت مصر حره أبيه الى يوم القيامة

  • 7
    ابو مسعود

    يدربونهم من شان اسرائيل

  • 6
    اسعد

    وما نيل الطعميه بالتمني…
    تأتي الترعه بما لا تشتهي نبويه…

  • 5
    hima

    عمومافي الامن الوقت الحالي,تنمية القدرات الذهنيه,اهم من تنفيخ الاجسام,حيث توجد اسلحه ودروع,حديثه افضل من الجسد المعرض للثقوب والتكسير,اللياقه العامه,كافيه وتؤدي الغرض,الجعرمه,تتقل الجسد والمخ.

  • 4
    غير معروف

    دولي رقاله جمده ***

  • 3
    العربي

    نحن عندنا الحرس الوطني وخاصة الأفواج أفضل منهم تدريب ؟؟؟

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    عبدالله

    ماشاء الله