شاهد .. غاضبون ينزعون العلم الإيراني عن نعش أحد ضحايا الطائرة الأوكرانية

شاهد .. غاضبون ينزعون العلم الإيراني عن نعش أحد ضحايا الطائرة الأوكرانية

صحيفة المرصد: يتواصل في إيران الاستياء الشعبي العارم بعد إسقاط طائرة الركاب الأوكرانية الأسبوع الماضي، ما أدى لمقتل جميع ركابها الـ 176 وغالبيتهم إيرانيون.

وأظهرت مقاطع مصورة على وسائل التواصل انتزاع أهالي أحد ضحايا الطائرة العلم الإيراني من على نعشه خلال مراسم التشييع.

وتسبب إسقاط الطائرة في إثارة احتجاجات كبرى في إيران واجهتها السلطات بالقمع والاعتقالات.

وقال ناشطون على مواقع التواصل إن”إيران مقبلة على احتجاجات كبرى” بسبب ممارسات النظام.

التعليقات مغلقة.

21 تعليق

  • 21
    جبل اللوز

    صدق المثل الي يقول

    يقتلو القتيل ويمشو بجنازته المجوس

  • 20
    معلم علوم

    ههههههههه
    لازال المعلق
    غير معروف غير معروف
    ولد ١٠ اباء متعه
    😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 19
    معلم علوم

    الايرانيون الارهابييون الثلاثه واذنابهم اخذو وضع الميت لأن ولايهم لإيران الارهابيه المجوسيه

  • 18
    معلم علوم

    مع زاتك…. وقلم الخنبقه… واسم…. الآن في مشنقه ابو فراس!
    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    403 – قلم الحقيقه 2019-01-08 19:21:35 الكبير بين مشروعها السياسي ومشروع الجمهورية الإسلامية في إيران.// 👉 للأسف الشديد وللمرة الثانية قلم الحقيبة يسمي إيران دولة إسلامية المرة الأولى عام ٢٠١٦ ألا يعلم هذا القليم أن السعودية هي الدولة الوحيدة في العالم التي تحكم بالكتاب والسنة

  • 16
    معلم علوم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • premium medal
    15
    أبو فراس

    90
    الشافعي
    مارس 20, 2019 | 7:26 م
    أقسم بالله احقر مله هم الروافض احفاد كسرى وارجوا من كل. شخص يحب السعوديه سعودي أو غير سعودي التكاتف معاً ودحر هذه النماذج العفنه امثال قلم وأسم وهيما وكل ناعق معهم // 👉 أنا أحب الشافعي وهو من محافظة البصرة لأنه يحب السعودية ويدافع عنها شكر وتقدير من الأعماق لأخي الشافعي وهو من محافظة البصرة

  • premium medal
    14
    أبو فراس

    94
    الشافعي
    مارس 20, 2019 | 7:33 م
    هؤلاء النماذج قلم واسم وهيما يستعملون التقيه ومشاركتهم في المرصد لغرض بث سمومهم والتشويش على بقية المعلقين فأرجوا من المرصد التركيز على تعليقاتهم لانهم مندسين بيننا نرجوا منكم مراقبتهم // 👉 جزاك الله خيرا أخي الشافعي وهو من محافظة البصرة على محبتك للمملكة العربية السعودية وشعبها الطيب الكريم

  • premium medal
    13
    أبو فراس

    48
    الشافعي
    مارس 13, 2019 | 8:33 م
    أرجوا من كل المعلقين التصدي وبقوه لقلم الحقيقه وكشف نواياه السيئة تجاه المملكه ومعرفة من جنده // 👉 جزى الله خيرا الشافعي وهو من محافظة البصرة عرف خطر قلم الحقيقة الإيراني على مملكتنا الغالية وأنه مجند من الخارج يجب مراقبته

  • premium medal
    12
    أبو فراس

    403 – قلم الحقيقه 2019-01-08 19:21:35 الكبير بين مشروعها السياسي ومشروع الجمهورية الإسلامية في إيران.// 👉 سؤال محرج للغاية لقلم الحقيبة👈 هل إيران تحكم بالقرآن والسنة لكي تصفها بدولة إسلامية 🤔🤔🤔 لامانع لدي أن تطلب المساعدة من اسم ورحال وإنسان منصف 😂😂😂😂

  • 11
    غير معروف

    58
    أبو فراس
    premium medal
    يناير 16, 2020 | 3:14 م
    اسم قلم رحال إنسان منصف يراقبون التعليقات وعيونهم هكذا 🙄🙄🙄🙄🙄🙄👉😂😂😂😂.الله يلعنك ي عبدالملك الحوثي عميلك حمار زيك😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 10
    غير معروف

    أبو فراس
    premium medal
    يناير2019 | 3:06 م
    انا إيراني صورة طبق الأصل والفصل 😂😂😂

  • premium medal
    9
    أبو فراس

    28
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 8, 2017 | 6:02 م
    سياسة العزل نهائيآ خصوصآ مع دولة قوية واستراتيجية كايران لاتخدم بلادنا وانما سياسة بناء علاقات مع مراقبتها ودفعها للأفضل هي المجدية . //👉 ولاء واضح وضوح الشمس في رابعة النهار لإيران يمدح ويفتخر بإيران قاتلك الله ياقلم الحقيبة

  • premium medal
    8
    أبو فراس

    وقال ناشطون على مواقع التواصل إن”إيران مقبلة على احتجاجات كبرى” بسبب ممارسات النظام. // 👉 ياليت تهلك وتدمر كل رافضي خبيث عدو للإسلام والمسلمين اللهم آمين

  • premium medal
    7
    أبو فراس

    106
    مع زاتك
    أغسطس 18, 2019 | 11:20 م
    الى جناب الاخ المكرم ابوفراس ١٠١.ظلمت حظك اسم كلنا نحبه نحن معه كالطلبه مع معلمهم .حفظه الله // 👉😂😂😂😂😂

  • 6
    العقلاني

    وين اعلام قطر والخنزيرة ومن ينبح مثلهم مثل معتز مطر ومحمد ناصر

  • 5
    العقلاني

    وين اللي اشغلونا على مقتل خاشقجي وهم نسفوا طائرة بكبرها فيها 176 راكب وفيها اطفال وكبار سن لعنة الله على جميع العجم من فرس واتراك ومن يطبل لهم

  • 4
    خالد الغامدي

    النظام الايراني اجرامي + جمال الفارسيات فضيع 🧐

  • 3
    نجد

    وين الولي الفقيه وين نائب المهدي يرد ارواحهم وتنتهي المشكلة فرس مجوس عائشين على الدجل والخرافات

  • premium medal
    2
    مع زاتك

    رايه الفساد والإرهاب يجب أن تداس

  • 1
    اسعد

    عدوك قد يقتلك بلا رمحاً ولا سهما…
    ذلك حينما يكون اكبر همك وشاغل عقلك…
    الرساله واضحه من الحكيم اسعد قندهار..؟