شاهد: سارة الودعاني تكشف لأول مرة عن طفلها الرضيع “سعد”!

شاهد: سارة الودعاني تكشف لأول مرة عن طفلها الرضيع “سعد”!

صحيفة المرصد : نشرت خبيرة الجمال سارة الودعاني، عبر حسابها على “إنستغرام”، فيديو أظهرت فيه وجه طفلها سعد، للمرة الأولى منذ ولادته.

وظهر في الفيديو الطفل تحمله المربية وسمع صوت الأم وهي تتحدث إليه وتدلله، وتناولت الكثير من التعليقات درجة الشبه بينه وبينها حيث أشار بعض المتابعين إلى أنها كبيرة جداً فيما رأى آخرون أن ملامحه تختلف قليلاً عن ملامحها، وحقق الفيديو أكثر من 226 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

 

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    عبشان الشلولخ

    بعض الاشكال لبسوها شراعي

  • 62
    مدمن قهوة

    حتى ماتنازلت تشيله عمتي قماري

  • 61
    الى ابو ثامر

    ميكاج كامل ورموش تركيب وحواجب مرسومه وحاطه حجاب قلك هههههههههههه

  • 60
    الى ابو ثامر

    هههههههههههههه الحين تحسب نفسها متحجبه مكياج كامل ههههههههههه
    ثانيا المكياج مخليك قمه في البشاعه

  • 59
    أبوعجرم

    ياخزياه تربية مربية وهي وش دورها تخلف بس ..

  • 58
    أبوعجرم

    يمكن طالع ع بيه أو خواله

  • 57
    فتى جبل طويق 10

    نفس الكشره. ماركة ابو ديك !!!😆

  • 56
    غير معروف

    هل هذا من التبرج المنهي عنه ؟ أو ليس المكياج من الزينة التي لا تبدى من النساء الا لبعولتهن ؟

  • 55
    الحرفي

    مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

  • 54
    ام

    بسم لله عليه الله لا يضرها فيه ويحفضه لها وكل مسلم اسال الله ان يحفض له م عطاه

  • 53
    غير معروف

    من زمان في الانستقرام من اول ولادته وهي تصوره عادي مو شيء واو وعجيب يعني

  • 52
    الجنوبي

    تعليق مخالف

  • 51
    كاوزاكي خضر

    لا يستهويني هذا النوع من النساء …

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    أبو عبد الرحمن

    لعن الله النامصة والمتنمصه

  • 48
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    كم انا اكرهك هذي اللي تجلق حواجبها

  • 47
    عاشق البداوه

    بسم الله ماشاء الله ، يشبه امه ـ الله يحفظه لهم

  • 46
    زائر🌹🌹🌹

    ربي يحفظه… ويرعاه…ويسعده…ويسعدك …يا بنت العم…🌹🌹🌹

  • 45
    فايز بن فايز آل فايزززز

    عطوها على جوها لا تفشلونها ههههه

  • 44
    غير معروف

    وجه من زجاج

  • 43
    احمد حجي

    اللهم لك الحمد مابقى تجميل الا صبخته على وجهها وخشتها ومع ذلك تشبه دراكولا. الله يكفي الناس شرها

  • 42
    قلم الحقيقه

    الخلا تقلع يالأخونجي الخبيث.

  • 41
    احمد حجي

    مسكين هذا الطفل شلون راح ينشأ

  • 40
    غير معروف

    صورتها تخرع فعلا

  • 39
    غير معروف

    مين المليس اللي سوالها المكياج

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    بدر

    الله يخلي المكياج اللي يخلي النعجه ملكة جمال ولكن اتحداها ان تضع صوره لوجهها بدون مكياج واحمر واخضر وبتشوفون الفرق 6000 بالميه وععععععع

  • 36
    xxx

    تعليق مخالف

  • 35
    يا قلم الخبث

    لم يعد خافيا على أي احد من رواد ومتابعي المرصد ما تنفثه من احقاد بين أبناء المجتمع ومحاولة شق الصف ليسهل عليك بث سمومك ،ووطنيتك التي تتشدق بها صباح مساء ماهي الا تنفيذا لتعاليم التقية قبحها الله وقبحك

  • 34
    همسات

    تعليق مخالف

  • 33
    الناس ماحلمو فيه

    ياالله لك الحمد والشكر
    خلق الرحمن حسن
    هذا نتاج أصلي لملامح معدله بعمليات التجميل والأصباغ 😅😣

  • 32
    خالد

    تشبه السيدة قندال الي مع قرندايز

  • 31
    مواطنه

    مواطنه تعليق٣٠
    من عيوني يا عيوني اسفه ربي شاهد اني مادري انه لقبك اللي تستخدميه من زمان سامحيني
    وبخرج خروج نهاي من المرصد
    في امان الله للجميع

  • 30
    مواطنه

    تعليق ١٣ اخذه اسمي مواطنه غيري الاسم لوسمحتي لي٤سنين وذا اسمي

  • 29
    قلم الحقيقه

    والله العظيم إن دمعة واحدة من دموع المواطنة السعودية المعنفة والباكية بحرقة وبجانبها طفلتها والتي أبكت الحجر الصوان من حزنه عليها وتعاطفه معها تسواك وتسوى من أمثالك كثيرين.

  • 28
    Slavery

    الله واكبر كشفت عن أينشتاين خخخخخ شر البلية مايضحك

  • 27
    ام صبر

    تعليق مخالف

  • 26
    قلم الحقيقه

    آخر إهتماماتنا أنتي وطفلك وأخبارك . لكن المؤكد أن أبوه الموجود في نفس الوقت المفقود **

  • 25
    حنفي

    مقاس 43

  • 24
    غير معروف

    وجه من مساحيق وفوق ذلك شغل الفوتوشوب واضح

  • 23
    زائر الفجر

    المفروض تسميه : طلق / مطلق / مناحي / نجر / رشاش / مفلح / منور / بجاد …

  • 22
    الله المستعان

    كان الله في عونه رايح تخرفنه مثل ما خرفنت والده

  • 21
    تش تش 🤗

    طيب والمطلوب ؟

  • premium medal
    20
    إنسان منصف

    ارزاق….. 225 الف مشاهده…..يعني المزيد من الاعلانات التجاريه…..يعني المزيد من الملايين

  • 19
    عاشق سراب

    مذرقه من البزاريين ورميهم على الخادمات او الحظانات جيل خرى

  • 18
    القرني

    طيب وش المطلوب **

  • 17
    غير معروف

    هوه دا سعد😊😊😊😊

    والله لا اغير اسمي من سعد…
    لفريد

  • 16
    ابو راشد

    الله واكبر والانجاز خبيره التجميل تنشر صوره ولدها ههههه مشاهدات من طبقتها الفاضين اللي خلوها تاخذ فلوس من ورى تفاهات ومشاهدات

  • 15
    حنفي

    سبحان الله ** مدري وين الجمال

  • 14
    غير معروف

    الجمال من الله سبحانه ويخلق ما يشاء ويدبر الأمر

  • 13
    مواطنه

    الله يعين الوطن عليكم

  • 12
    ولد البلد

    ت٤ hima البلد لازم تنظف من البخارية المتسدحين في ابحر ويمدحو في الخبرات الغربية

  • 11
    غير معروف

    ملامح مشط

  • 10
    صبحي

    طيب ماهي الفايده لنا من نشر صورة طفلك يعني طفل من موحد الامة الاسلاميه وفاتح القدس يعني.

  • 9
    ابو احمد

    ت٥
    بعد جهد واخرتها سعيدان

  • 8
    ابو احمد

    ياثقل الارض
    محد درى عنك ولا عن وليدك سعيدان
    على قول المثل
    (وافق شن طبقه)

  • 7
    الحمممدلله على العااافيه

    الله كلً يخلي له ماأعطاه ويستر عليه وينبته نبات حسن..
    سائيد في إين أمه قزاله😂

  • 6
    Saeed

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    شغل سنه

  • 4
    hima

    الله يوفقها ويبارك في الطفل الله يحرسو,عندنا شغلة المربيات عند كل الطبقات من الناس,شي بصراحة مرعب فتربية الاطفال والاتكاليه,والتنبله,عشان كدا غالبا عندنا الخلفه زنانه بكاية شكاية,مستحيل زيكدا فلغرب.

  • 3
    نجد

    * كنا في إنتظاره

  • 2
    شريفة

    اللهم لا سماتة اعوذ بالله منكومن شبهك تحسبين الناس سالو عنك وع ععععععععع الله **

  • 1
    اسعد

    اللهم لك الحمد..