عبد الرحمن بن مساعد يكشف مفاجأة بشأن الجزيرة القطرية : ” أوشكت على بث أغاني وطنية سعودية بعد هذا الإتفاق”!

عبد الرحمن بن مساعد يكشف مفاجأة بشأن  الجزيرة القطرية : ” أوشكت على بث أغاني وطنية سعودية بعد هذا الإتفاق”!

صحيفة المرصد : شن الأمير عبد الرحمن بن مساعد، هجوما على قناة “الجزيرة” القطرية، مشيراً إلى أنها كانت عام 2014 على وشك أن تصبح “قناة سعودية رسمية تقريباً” بعد توقيع اتفاق الرياض .

وقال بن مساعد، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “عام 2014 وقع أمير قطر اتفاقا في الرياض التزم فيه بأمور لم ينفذ منها إلا 10% من تعهداتها وحينها تحولت قناة الجزيرة في تعاطيها مع الشأن السعودي إلى قناة سعودية رسمية تقريبا وكان ينقصها فقط حينها بث أغان وطنية سعودية، وقبل أسابيع خففت القناة لهجتها والآن تعود سيرتها الأولى”.

وأضاف بن مساعد في تغريدة أخرى قائلاً : “إنها قناة الجزيرة قناة الحياد والمبادئ”.

​​يذكر أن إغلاق قناة الجزيرة، هو أحد المطالب الـ13 التي قدمتها دول المقاطعة المتمثلة بكل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر .

التعليقات مغلقة.

112 تعليق

  • 112
    المرشدي

    قناه القرده والخنازير إلى هم الاخونجيه و يسهم. ***

  • 111
    المسافر

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    العبرية !!!

  • 109
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 108
    رجل محترم

    اقسم بالله العظيم اننى شاهدت لوجو قناة الجزيره على قناة اسرائيليه فى برنامج اشبه بالتوك شو سنة 1995 قبل افتتاح القناة بسنه ولم أكن اعلم عن ماذا يتحدثون لكنه ربما شأن عربى.. والله على ما أقول شهيد.

  • 107
    عبدالله

    ياليت تغلق قنوات الجزيرة وسكاي نيوز ابو ظبي والعربيه وmbc,”والروتانا و24 لم نرى ونسمع منها سوى الغثاء ووجع الرأس

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    حمووو

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    منذ اتت في 1996 وهي تغمد الخناجر في خاصرة الوطن العربي وبواسطة عملاء ارتزاق استقدموا لهذا الغرض لافائدة منها سوى النواح والعويل واذكاء النيران الخامدة والتفرقة بين العرب قاتل الله من اسسها ومولها!

  • 103
    ردوس

    تعليق مخالف

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    كل القنوات العربية قنوات اخبار ماغير ينشرون الكراهيه وبث الفتن بين الشعوب حوموا كبودنا

  • 100
    ريما

    تعليق مخالف

  • 99
    محمد

    تعليق مخالف

  • 98
    متبصر

    الله يعجل باغلاق قناة الخنزيرة الحقيرة.هذه القناة التي ساهمت هي وكل الاعلام المدعوم من الحمدين على سفك الدم السوري والمشاكل في ليبيا واليمن وغيرهم.والتحريض على الفتن ومايسمى ثورات.سنة الله ان تغلق.

  • 97
    الدعلج الشوكي

    يازين شرب الزنجبيل .

  • 96
    غير معروف

    ***أعشق وطني وافديه بالروح والدم مهمابلغ مستوى حبي لهاأو لغيرها.هذه هي الحقيقة.من أجل هذا أكره كل إخونجي أو صحونجي يعيش في قطرمسترزقا هناك على حساب الوطن،المملكة العربية السعودية

  • 95
    غير معروف

    أقدر الجزيرة لموضوعيتها لأن مصداقيتها عالية مقارنة بالآخرين لكنني حب وطني فوق كل اعتبار.

  • 94
    حنفي

    لماذا النواح ..لماذا لا تكون قناه سعوديه بقوه قناه الجزيره والكيل بمكيالين قناه العربيه زي الخص وه تحسب على السعوديه ولكن ضعيفه

  • 93
    غير معروف

    لسنا بحاجة الى اغاني وطنيه منهم او من غيرهم
    عليهم ان يفكون المسلمين من شرهم ومن مؤامراتهم
    والفكه منهم اكبر غنيمة منهم ومن قطير

  • 92
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 91
    ابوصالح سكري

    نعمة من الله ليس بحاجة احد الوطن واهل الوطن عزوفخر بقادة خادم الحرمين الملك سلمان

  • 90
    مواطن محب للوطنه

    خيرالكلام ما قل ودل الاحتقار ووضعها في الشمال هو الاجدر نسينا شرق سلوي وبوقها الكاذب الخنزيره التي هي حزينه لان لم تجد اي عاقل يشاهدها او يتابعها حتي تميم مقهور لقله عقله الضحك بللاش (البقره الظاحكه)

  • 89
    غير معروف

    يقول المثل 🙁 إذا كان المتحدث مجنوناً فليكن السامع عاقلاً ) ما هي المصلحة من هذا التسطيح للعقول ؟؟؟!!!!.

  • 88
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    مشيراً إلى أنها كانت عام 2014 على وشك أن تصبح “قناة سعودية رسمية تقريباً” بعد توقيع اتفاق الرياض **

  • 86
    بوعبالاله

    تعليق مخالف

  • 85
    عاشق البداوه

    انتهاء الشوط الاول بين المنتخب السعودي والمنتخب الاوزبكي 0 ـ 0 ان شاء الله الشوط الثاني يحمل معه اخبار ساره للعشاق كره القدم السعوديه والتأهل الى اولمبياد طوكيو

  • 84
    السميط

    تعليق مخالف

  • premium medal
    83
    التهامي

    يصدق في قناة الجزيرة قول الشاعر

    نهيتك ما انتهيت والطبع فيك غالب …وديل الكلب ما يتعدل لو علقوا فيه ميت قالب

  • 82
    ابو سرهد

    *** الله المستعان بس

  • 81
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 80
    هادي

    الجزيرة القناة رقم 1 عندي في البيت

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    نشر

    تعليق ٧٠ مستر تام : أوجزت فأنجزت ، تعليق مختصر و رائع .

  • 77
    محمد العبدالله

    حكومة دويلة قطر تربو على الخسه والنذاله لاتأمن جانبهم من تربى على شي مات عليه

  • 76
    ***

    تعليق مخالف

  • 75
    محمد

    تعليق مخالف

  • 74
    فاضح الإخونج و الصحونج

    64
    فاضح الدبوسنج والجاسوسنج
    يناير 22, 2020 | 1:20 م
    تعليق مخالف / هذا أحد معرفات المدعو أبو فراس عندما لا يستطيع التعليق بمعرفه الأحمر

  • 73
    الصريح

    قناة الجزيرة هي مجرد فرع ل BBC هي من أسسها ووضع لها الخطط لتفتيت الدول العربية وبث الفتنة والفرقة والتناحر . ومخابرات الغرب هي من تضع للجزيرة الخطط والنهج وليس لقطر سيطرة عليها مثل القواعد العسكرية

  • 72
    ابراهيم

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    مستر تام

    امش عدل يحتار عدوك فيك.

  • 69
    عبدالله بن محمد

    يدا بيد مع أعداء الامة من صهاينة ومجوس، مجرموا الخليج تنظيم قطر الارهابي عدو مضل مبين، استعصى امره على الساسة واهل العقد والحل سخر اموال الشعب القطري المظلوم بقتل المسلمين ونشر الارهاب والفساد

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    عبدالله بن محمد

    نظام قطر الموغل في النفاق وسوء الاخلاق لا ينفع معهم اتفاق او معاهدة او شروط هؤلاء الانجاس اخوة القردة والخنازير (مازال الحديث عن نظام قطر) سوى إزالة هذا السرطان الخبيث من جسد أمة الاسلام، خونة غدارون،

  • 66
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    الحمدلله ان فيه فضاء مفتوح ومنور العالم بقنوات مفيدة اخبارية مثلها والا كان علم ثاني

  • 64
    فاضح الدبوسنج والجاسوسنج

    تعليق مخالف

  • 63
    الف شكر

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    فاضح الإخونج و الصحونج

    تابع ، الصهيوني جزمي بيارة هو الذي يدير و يتحكم في قطر الآن ، من جميع الجوانب ، السياسية و الأمنية و الإعلامية

  • 60
    قناة العبرية الكذابة اشد كذابا ونفاقا ودعارتن

    يجيب الله مطر ههههههه اددددددعس

  • 59
    الحميد بن سامر

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    الآن المنتخب السعودي واوزبكستان،،،،، بالتوفيق للأخضر 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 57
    فاضح الإخونج و الصحونج

    تابع ، كان لا بد من وجود شخص مثل الصهيوني جزمي بيارة فأحضروه ، بسبب عدم وجود قدرات وطنية قادرة على تنفيذ هذا المخطط ، مع عدد من مرتزقة جرب الشمال ، و الإخونج و غيرهم … يتبع

  • 56
    بدر

    تعليق مخالف

  • 55
    رحمه

    ابو فراس العندي يتابعون قناه الخنزيره ويدعون حب وطننا

  • 54
    ابوعادل

    تعليق مخالف

  • 53
    زائر

    اوسخ قناة على وجه الارض

  • 52
    ابوشقران

    كفو يابو مساعد عطهم النار ماينفع معهم الا كذا

  • 51
    الصريح

    قناة الجزيرة هي مجرد فرع ل BBC هي من أسسها ووضع لها الخطط لتفتيت الدول العربية وبث الفتنة والفرقة والتناحر . والغرب هو من يضع للجزيرة الخطط والنهج وليس لقطر سيطرة عليها

  • 50
    فاضح الإخونج و الصحونج

    قناة الخنزيرة الحقيرة تم تأسيسها لتكون أداة لتفيذ نظرية كونداليزا رايس الفوضى الخلاقة في الوطن العربي ، بعد أن تم تبني قطر لتكون مركزا لهذه النظرية ، و كان لا بد أن يكون موجودا الصهيوني… يتبع

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    صبر5

    شوف اللي يشتغل فيها واغسل يدك جميعهم متشردي البلدان والمرتزقه ولو رجعت العلاقات تشردو من جديد

  • 47
    فقدت مصداقيتها امام الجمهور العربي كافة .... فالمقاطعة عرتها وكشفت سوئتهاا...

    بالله قناة زايرها رئيس وزراء اسرائيل ( شمعون بيريز ) .. ومستشارهم الصهيوني ( عزمي بشارة ) … ايش ترجون منها …
    الا نشر الفتنة بين الدول والشعوب وحكامهااا .. لتفتيت العرب والمسلمين ..

  • 46
    قناة خنازير رويبضة هذا العصر ؟ !

    ما وجه الشبه بين قناة الخنزيرة وقنوات الرافضة ؟

  • 45
    غير معروف

    وشفيه طويل العمر زعلان على قناة الجزيرة

  • 44
    محمد

    تعليق مخالف

  • 43
    قناة خنازير رويبضة هذا العصر ؟ !

    محب قناة الخنزيرة لا تفرقه عن محب قناة المنار والعالم ؟ لماذا ؟!!

  • 42
    غير معروف

    غمد عِطاف👍1000

  • 41
    قناة خنازير رويبضة هذا العصر ؟ !

    لا يجتمع في قلب أخونجي حب وطنه وكره قناة الخنزيرة

  • 40
    مستشارك

    في الظاهر ولكن في الباطن كلام ثاني وبالنسبة للشروط قطر لن ولن تلتزم باي شرط ولكن طالما الوضع كذا هدوء نتمنى تبقى الأمور مثل ماهي والباب اللي يجي منه ريح سكره واستريح

  • 39
    هداف القحطاني

    الله يحفظ لنا الملك سلمان ولي عهده الي عرفهم قدرهم وخلاهم في مكانهم الي يستحقون لا شي كان لهم مطامع لا كن خزمهم اطوال العمار وعرفهم سعودية العظمى

  • 38
    مزعل

    الاخونجية يقولون ان الوطن حفنة من تراب. لذلك لاتجد لهم ولاء لحاكم او ملك ويؤيدون الثورات والفتن والاضطرابات من اجل تمرير اجنداتهم اللعينة

  • 37
    قناة خنازير رويبضة هذا العصر ؟ !

    الخونة فقط ؟ يمجدون قناة خنزيرة الخونة

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    قناة خنازير رويبضة هذا العصر ؟ !

    قناة الخنازير الرابضون في أوطان ليس لهم أوطان

  • 34
    مزعل

    وين قناة الخنزيرة عم مقتل ركاب الطائرة الاوكرانية 276راكب وهم اشغلونا بمقتل خاشقجي وهو شخص واحد

  • 33
    غير معروف

    ما فيه مشكلة خلوهم ينابحون من ورا الشبك

  • 32
    محب المرصد

    تعليق مخالف

  • 31
    محب المرصد

    ياكثر مايكتب مره رياضه مره سياسه ومره فن **

  • 30
    مزعل

    يجب اتمام صفقة القرن ونتخلص من الفلسطينيين اللي سيطروا على دول المنطقة

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    لدينا مئات من القنوات الفضائية وتبث اخبارها لاناس من كواكب اخرى غير كوكبنا

  • 27
    رويبضة هذا العصر ؟ !أخونجي أو رافضي ولاؤه لمرشد لا وطن

    قناة الخنزيرة هي مقياس لمدى رويبضتك الكامنة في أعماقك

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    خلف

    تعليق مخالف

  • 24
    النبراس

    قناة الخنزيره

  • 23
    رويبضة هذا العصر ؟ !أخونجي أو رافضي ولاؤه لمرشد لا وطن

    قناة ولاؤها للعجم (( الفرس والترك )) قناة رويبضة الاعلام

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    العالمي بوطلال

    قناة خايسة الفتن والعفن ملعون من ايقض الفتن مخلد في النار

  • 20
    رويبضة هذا العصر ؟ !أخونجي أو رافضي ولاؤه لمرشد لا وطن

    وهل يحب خنزيرة قطر الا خونة أخونجية لا أوطان لهم

  • 19
    رويبضة هذا العصر ؟ !أخونجي أو رافضي ولاؤه لمرشد لا وطن

    اذا شعرت أن شخص محب لقناة الخنزيرة ؟! فابصم أنه رويبضة

  • 18
    رويبضة هذا العصر ؟ !أخونجي أو رافضي ولاؤه لمرشد لا وطن

    قناة الخنزيرة ؟ قناة يحبها الرويبضة

  • 17
    العالمي بوطلال

    مانبيهم ***

  • 16
    ننع

    تعليق مخالف

  • 15
    بفلوسسسسي

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    يكفي انك تستطيع انتقادها فهذا هو الراي الاخر

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    saif09

    يمكن العالميه قصدك

  • 10
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 9
    بضايع جبل الشيطان

    تعليق مخالف

  • 8
    صامل

    تعليق مخالف

  • 7
    نايف

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    ودي ودي امررها

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    4
    غمد عِـطاف

    قناة الحرباء المتلونة و أن ثبت لدينا الآن لونها الأسود المتهود و لعنة الله عليها و على مذيعيها و القائمين عليها

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    عيد

    انها قناة الرأى والرأى الاخر ؟

  • 1
    غير معروف

    قوية غوية غوية