غضب سعودي من زوج سارة دندراوي ومطالبة بمحاكمته

غضب سعودي من زوج سارة دندراوي ومطالبة بمحاكمته

صحيفة المرصد : شهدت موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤخراً ضجة كبيرة حول زوج الإعلامية في قناة “العربية” سارة دندرواي ، وذلك هذا بعد استعادة تغريدات قديمة له اعتبرها بعض المتابعين مسيئة للسعودية.

وأطلق المغردون هاشتاق “زوج سارة دندراوي يسيء للوطن” وشكك بعض المتابعين بوطنيته زوج الإعلامية ويدعى عبدالرحمن مظهر داعين إلى ترحليه .

ونشر البعض مقطعاً للزوج وأشاروا إلى ضرورة إحالته إلى النيابة العامة من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وفي المقابل استغرب آخرون إثارة هذه الضجة مذكرين بأن التغريدات قديمة وانه لا داع لإثارة الجدل بشأنها مجدداً، لافتين إلى أنها تعود إلى ما قبل 10 سنوات.

ويشار إلى أن سارة دندراوي هي مقدم برنامج “تفاعلكم” على شاشة قناة العربية. وقد أثارت في وقت سابق غضب بعض المغردين الكويتيين عندما تناولت قضية رفع أسعار بعض المشروبات وعلقت: “ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت”.

التعليقات مغلقة.

104 تعليق

  • 104
    في الحقيقة …

    كلهم حج ولم يعُد
    و الذي تخلى عن بلده الأم
    من السهل جداً أن يتخلى عن البلد الذي إحتضنه

  • 103
    بلدوزر

    أقول اهم شي نشتغل على سعوده كل منابرنا الإعلاميه

  • 102
    غير معروف

    اجانب خونة لا تغسلهم الجنسية ولاؤهم فقط لبلدانهم الاصلية.

  • 101
    ابوعزوز

    هاؤلاء لايعترفون بعادات وتقاليد والسنتهم كسكاكين همهم الدرهم والدولار يتلونون على حسب المكاسب يصبحون على دين ويمسون على دين الله يقلعهم ويفكنا منهم

  • 100
    العضلات دائمآ لاتفرد الا على الضعيف

    لوكان كل من قال كلمة لاتروق لنا قمنا بمقاطعته لم تبقى لنا صديق ربما موقف تعرض له منا وهذا يحدث في جميع العالم دفعه للذم -وان كنتم صادقين في تأديب كل من تحدث عنا بسؤ عندكم ترامب كم تحدث عنا بسؤ عاقبوه

  • 99
    مواطن محب للوطنه

    كل ساقط له لاقط هذا مثل يقال من اين ظهر هذا المظهر حتي الاسم غريب علي مملكتنا الحبيبه فمبالك للولاء لها حتي التغريدات القديمه تعني الحقد الدفين علم علم نفذ نفذ .

  • 98
    مفتاح

    الله يهنيهم ويجمع بينهم بالخير والمودة والمحبة 💗 وبالرفاه والبنين وجعله الف مبروووك 👉🏻 😎

  • 97
    مفتاح

    المعارضين هم شو هاض يازلمه هههههههه متبطحين 😤

  • 96
    السهم الرابح دائماً

    ما ذبحنا الا المستعود يهاجم وطنا و شعبنا ولما يأخذ الجنسية يصير حمل وديع !
    لابد من المحاكمة كل من يتهجم على الوطن و الشعب

  • 95
    مفتاح

    ناس جحلط 😝😝

  • 94
    مفتاح

    ناس ***تتدخل في مالايعنيها متخلفين وعرفو تويتر وانستقرام هههههههههههه

  • 93
    مفتاح

    انا اسوف ان من حقه يتزوجها وهي من حقها تتزوجه اثنين اعجبو ببعض وتزوجو اش فيها جني يطير فيكم من ثلة ملاقيف وصعاليك زواج على سنة الله ورسوله وش دخل امك انت وياه غيرانين مساكين اللي مايطول العنب هههههاي💗

  • 92
    محمد الغامدي

    هؤلاء هم المتسعودون لاينسون انهم لاينتمون للسعودية وكلما جاتهم فرصة اخرجوا فحيح الثعابين على البلد وحكامها واهلها واذكروا تغريدات ( زهير ملائكة ) وبنت بإشراحيل والفقيه والدوسري ) وهم وافدون أصلا وجنسو

  • 91
    الحربي ...

    محاكمته مطلب أمه ومن يعارض بحجة أن تغريداته قديمه أقسم بالله بأنه لايحمل ذرة من الولاء للوطن والقياده .
    ***

  • 90
    زائر

    ساره الدندراوي لم تنجب له اطفال ممكن هو يبي اطفال والدين حلل اربع زوجات لاهو عيب ولا حرام

  • 89
    غير معروف

    حاقد ويعلف من خير البلد…..

  • 88
    احمد ابو نايف البراني

    علقوا الاخوان بما فية الكفاية وزيد على ذلك لايوجد جرثومة نافعة . انني اقراء مابين عينيه لولا مصلحته لكان لحق اذاه الميت قبل الحي . سال الله السلامة ويقول الشاعر لاتربي الحيه وسمها بين النيابها

  • 87
    جافي

    تعليق مخالف

  • 86
    الحرفي

    (83)صدق فاك كل هذا الكلام كان على لساني ولكني اشكرك شكرا جزيلا؟

  • 85
    الحقيقه لا يدركها فاقد القيم والدين

    المثل يقول لا يلدغ المؤمن … ولا يغرك من الثعبان ملمسه….وأم عامر، مرت علينا سنين عجاف مؤلمه خطيره أثناء الربيع العربي كان إعصاره قوي حفر كل القبور

  • 84
    سعودي

    أين الدولة من هذا الحاقد أساء للملك عبدالعزيز والملك سلمان والبلد واساء للشعب السعودي بقوله شعب العنصري و يدعوا إلى الهوية الحجازية ويمجد من يشتمون البلد.اين الأسد الأمير محمد بن سلمان عنه ؟شئ مقزز!

  • 83
    مريبض

    مظهر ودندراوي وشهم من العرب ذولا ؟؟؟ كلهم حج ولم يعد وبدون عنصريه لانهم محسوبين سعوديين اكلوا وشبعوا واتجنسوا على حساب عيالنا وبالاخير يعضوا اليد الي اتمدت لهم وعملتهم اوادم

  • 82
    غير معروف

    يا دافنَ الحقد في ضِعْفَيْ جوانِحِهِ ساء الدفينُ الذي أمسْتله جدثا
    الحقدُ داءٌ دويٌّ لا دواءَ لهُ يَرِي الصُّدورَ إذا ما جمره حُرثا

  • 81
    الأخضر

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    شكله ابله

  • 79
    غير معروف

    ياطأ بظلف ويأكل بضرس

  • 78
    متوسطة عمرو بن العاص بالرصراص

    درست عند واحد يماني مسعود اسعد سيف كان يضربنا ويرهبنا ويحلف بالله انه لمصلحتنا وبعد ما كبرت ادعي عليه ليل نهار واتضح لي انه حقد في قلبه على المملكه وابناء المملكه , ياناس اسحبوا جنسياتهم لأنهم سرطان .

  • 77
    Saad

    ياكثرهم الي مثله يحتاجون فلترة من مفاصل الدولة والإعلام .

  • 76
    مقبل الروقي

    أين مدعى الوطنية عن هؤلاء الذين يأكلون خيرات البلد ويخقدون عليهاوهواهم في بلدانهم الاصليه

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    سيف2

    هذولي معروفين يعيشون في البلد متمسكنين ويكرهون البلد بكل مافيه في داخلهم ولكن اذا سمحت الفرصه يحد سكاكينه
    اتمنى استدعائه ومحاسبته

  • 73
    فاروق

    الله لايردهم كلهم متلونين اصدقاء بالظاهر اعداء بالباطن

  • 72
    بدون زعل

    المصريون للمصريات والمصريات للمصريون اللهم اللهم ابعدعنا منهم الاحياء والاموات

  • 71
    بدون زعل

    لماااااااذا والى متى يضل خيرنا لغيرنا

  • 70
    بدون زعل

    ** الاسائه قديمه او جديده الاجنبي لايحب بلادنا ولكنه يحب المصلحه ايران لها 40 سنه تكرهنا ولن تتغير

  • 69
    من ادعى الى غير ابيه او انتسب الى غير مواليه لم يرح رائحة الجنه

    **
    يوم الفقر شلتوا علينا عيوبه….
    .وعقب النفط صرتوا لنا انساب …..

  • 68
    في الحقيقة …

    كثيرون هم اليوم المتلونون الذين يلبسون الأقنعة
    هم أناس يخافون ولا يستحون
    يظنون أنه لا أحد يمكنه أن يكشفهم
    ولكن تاريخهم الأسود يلاحقهم لا يرحمهم فاضحهم
    وأغلبهم من الذين خرجوا من ديارهم ولم يعدوا

  • 67
    فهد اليامي

    يا الربع مظهر ودندراوي ..عيوينهم ..لا احد يضيق على المصاريه

  • 66
    مواطن من الطبقه الإشتراكيه

    ياكرهي للمتجنسين المصريين

  • 65
    مروق

    هل بتستعرض في برنامجها تفاعلكم تغريدات زوجها كعادتها في استعراض التغريدات وتفاعل الجمهور معها ام بتاخذ وضع المزهرية وسوي نفسك ميت نتمنى ان تكون وطنية وتثبت انها تحب الوطن

  • 64
    غير معروف

    على قول عادل امام ..كل واحد يخلي باله من لغا من لغا من لغاليغه

  • 63
    عشتار بندر الحمدان

    لا تحشرون الوطن في سارة و زوج سارة . الوطن أكبر و اسمى من خرابيط أهل التغريدات . لكن لا ترحلون المسكين… من يبقى لسارة يدندر لها .

  • premium medal
    62
    مع زاتك

    يجب محاكمتهم بالخيانة ضد الوطن

  • premium medal
    61
    مع زاتك

    ممتاز .ارى شئ يثلج.الشباب في تويتر فضحوا كلاب كانت تنبح ضد المملكه وحكامها وشعبها.ايام الربيع المجوغولي. وفكروا اننا ننسى ..فعلوا قوائم العار لمن أساء لبلادنا وبأثر رجعي

  • 60
    زائر

    حاقد و مندس الكهنوت حقهم يضحك وهو كاذب اشتي اهق لاردك الله هق دفعة شرقي والهواء مرقي ——تلغي اقامته ويرحل الي ديرته

  • 59
    بوناصر٦٠

    **هذا وطني وولاة امري لن ارضى ان يسيء لهم اياًً كان مستعد اخسر عمري ولا احديسيء لوطني اولاة امري
    س

  • 58
    متهرش الأهرش

    النيل من الوطن والإساءة المتعمدة له جريمة لا تسقط بالتقادم

  • 57
    سمناح

    وطنا كلمه حلوه ولكن ليس لي ……

  • 56
    عين الصقر

    حتى هي تسى للوطن
    والله المفروض محاكمه
    ترااااا خطر على الوطن

  • 55
    ابومسفر

    المجاملات على حساب الوطن ماينفع

  • 54
    فتى الجبل 1

    الى 32. الفيرةس والله في راسك ياعديم الوطنيه.😠 يعني واحد لأجى عندنا وتزوج مواكنه ويمكن من طينته او جنسيته. ويسيئ للوطننا الغالي نسكت له ؟؟! هذا يجب ان يحاكم ويرحل فورا واذا اعترضت زوجته تسحب جنسيتها

  • 53
    🚫بضايع جبل الشيطان

    ابن وبنت البلد الاصلين الجامعين بائعين شاي على الجمر !!! استوقفتني !!!!

  • 52
    عقاب

    الوطن فوق عواطف من تعاطف معه.
    حتى لو كانت تغريدات قديمة فبكل تأكيد مازال في قلبه على وطننا..

  • 51
    مستغرب

    التغريدات قديمة جديدة المهم انها خرجت من صاحبها والمعروف ان الخائن لدينه ووطنه تبقى خيانته وصمة عار في جبينه طوال حياته

  • 50
    غير معروف

    التجنيس خطر على البلد

  • 49
    المسافر

    كله بسبب بني ليبرال والعلمانيون أذناب اليهود والمجوس أصبح المتردية والنطيحة والرويبضة تتكلم على السعودية وشعبها باستهزاء

  • 48
    قرقور

    اللي يقولون التغريدات قديمه بسبب انه زوج ساره احب اذكركم أن اغلب اللي تتم مهاجمتهم في تويتر وتطالبون بمحاكمتهم ايضا تغريداتهم قديمه هل ينطبق عليهم ماينطبق على زوج حبيبتكم ساره

  • 47
    بوناصر٦٠

    تعليق مخالف

  • 46
    ت 32

    الدفاع عن الوطن ليس حسد يا اهبل اذا اي شخص اساء للوطن وللشعب وتم فضحه صار حسد اسمح لي اقول ان عقلك يحتاج لكشف طبي ووطنيتك تحتاج لإعادة تأهيل

  • 45
    غير معروف

    والوفي وسط البلد يجوع وماله مقدريه
    والمنافق والحرامي فالوكور العالياتي

  • 44
    غير معروف

    اتركوها تتزوج الزواج ستر
    لاتنغصون عليها
    اذا كانت تمشي مشوها

  • 43
    غير معروف

    اتمنى يقام عليه حد الحرابه

  • 42
    غير معروف

    احسنت ياصاحب ت 35

  • 41
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    هذا نتائج الليبرالية دعاةالاانفتاح سب وشتم الوطن والسعودين

  • 40
    زكي قدرة

    في مطعم لبناني في أمريكا واذا تبغي نقول اسم المطعم يا دندراوي أو اسم الفندق نقوله هذه النوعية قاعده تسترزق من خير البلد واول من يهرب هم أغلبهم يسافر من أجل تولد زوجته في الخارج عشان يهرب على اول طيارة

  • 39
    غير معروف

    استقر الحقد من عقود في نفسه وتمكن فليس له الا معرفة ابعاد هذا الحقد الذي كان دفينا واخرجته النفس الخبيثة رغم تقلبه في خيرات البلد

  • 38
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    تعليق مخالف

  • 37
    ضمير الناس

    السعوديه ام الدنيامن الرضاعه فهي صاحبت فضل على كثيرمن الشعوب ولكن المتشددين فقط هم من يسعى للأسأه للسعوديه عمداًوعدواناً***

  • 36
    زكي قدرة

    نعم هذا الشخص ما توقعت فيه خير كان يتقزز من الطلبة السعوديين عندما كانوا يتحدثون معها ويطلبون يصورون معها بحكم انها مذيعه اتشهرت على أكتافها في العربيه وحتى شكله رمة انا شفته وجه لوجه وهم يشيشون …ي

  • 35
    مواطن

    جريمة الاسائة للوطن لاتسقط بالتقادم
    وفي حال تحريك دعوة ضده يحاسب

  • 34
    ضمير الناس

    ساره تحب الاثاره ولكن بمقياس فياليت تتناول الموضوع وياليت نستمع بحلم وحكمه***

  • 33
    مشعل

    ختى لو جابوهم ايش بيسون لهم بيقول كنت امر بحالة نفسية سئية كثير كشفوهم يسبون والله ماجاهم شي وفي وظايفهم ومبسوطين بس صاروا يعيشون بالتقية بعد ماكشفوا يعني قدامك يبتسمون ووراك ينشرونك ويسبونك ويقطعونك

  • 32
    ضمير الناس

    مع الاسف صرنانحب تحطيم كل جميل من حولنالاننانعاني تاثيرفيروس الحسد***

  • 31
    غير معروف

    المفروض هو وزوجته يقال لهم توكلوا على الله بلادنا تتعذركم. لاردكم الله.

  • 30
    مقيم

    عائلة ( مظهر) عائلة مشهورة بالإسكندرية مصر

  • 29
    ننع

    لقمة العيش ولا بعضهم ودهم يطحنوننا

  • 28
    غير معروف

    مظزززهر. مصري ؟؟
    طبعًا لازم يخضع للمسألة اجل يأكل ويسب
    هذا حال الأجانب في بلادنا من تحت لتحت
    الله يفكنا منهم … نطالب بمحاكمته

  • 27
    مواطن

    من عشر سنوات من عشرين سنه يحاسب إذا تم تحريك دعوة ضده
    القانون واضح
    الوطن غالي

  • 26
    غير معروف

    للاسف ناس من جلدتنا ويسيئون الينا ولكن من مقرهم في جبل علي

  • 25
    وردان المالح

    من يقول التغريدات قديمة يسمح لي اقول له انه جاهل فجريمة الاسائة للوطن لاتسقط بالتقادم

  • 24
    غير معروف

    الطنطراوي ومادراك بلاد ماوراء الاندلس

  • 23
    غير معروف

    يعني على بالكم إن البقية الباقية يحبونا ويموتون فينا،يحبون فلوسنا ويكرهونا ويحسدونا على النعمة التي نحن فيها ويتمنون زوالها وهذه حقيقية يجب نعلمها،هؤلاء لا يستحقون العيش معنا ومن يجد لهم المبررات منهم

  • 22
    غير معروف

    وما تخفي صدورهم اكبر

  • 21
    غير معروف

    بدأت الاقنعة تنكشف والمندسين والخونة يظهرون

  • 20
    التجنيس

    وين سارة إلى تقول أكرة’الااخونجية’طيب ليش تتزوجين’من اسا للوطن

  • 19
    Asg

    حنا معا الخيل ياشقراء
    أحد فينا تأكد
    هل فيه أي إثبات
    البلد فيها حماه و لو سار من اي شخص اساءه راح يعاقب و كلنا ثقه في أجهزة الدوله
    اذكروا الله في ليلة الجمعه ولا تجمعون ذنوب

  • 18
    نخنوخ

    التاجر اذا فلس يدور بالدفاتر القديمة

  • 17
    زائر

    شكله من الطابور الخامس يمكن حوثي يبغي له اختبار حتى يعرف

  • 16
    ناصر

    عشر سنوات ولم يعتذر هذا يدل على ما في قلبة على السعودية.. نطالب بأخذ حقنه منه

  • 15
    غير معروف

    وين الكشف عن سعر سهم أرامكو , ولا خلصت حلقات الكشف العظيم

  • 14
    فاهم صح

    بقول كلام ممكن يزعل منه البعض كثير جداً امور كانت من المحرمات وحالياً اصبحت من المسلمات هل نطالب بحبس واقصاء كل من حرمها سابقاً ام ندع الحياة تمضي بما لها وما عليها !!!

  • 13
    مسمار

    كل مسيئ للوطن ورموزه ان كان مواطن اصل وفصل يسجن ويتأدب وان كان من المتجنسين ورافسي النعمه وجاحدين المعروف فالمفروض اقرب باخره ويرحل لمسقط راسه وراس ابائه واجداده !! يالباني في غير ملكك يامربي غير ولدك

  • 12
    غير معروف

    قلنا لكم من زمان هذولي يبيعون الوطن بربع وثمن عند الاستغناء عنه
    واذا اغتنو

  • 11
    الدعلج الشوكي

    آه ثم آه .. تحمل ياوطن والمتقاعس جبان .

  • 10
    RABSOO

    تعليق مخالف

  • 9
    عبدالعزيز@

    بدأت الاقنعة تنكشف والمندسين والخونة يظهرون .اللهم من ارادنا وبلادنا وولاة امرنا واستقرارنا وامننا وديننا بسوء فاشغلة في نفسه وردكيده في نحره واكفنا شرهم ومكرهم

  • 8
    القبائل على السلاالة العربية j1

    تعليق مخالف

  • 7
    فاضح الإخونج و الصحونج

    صراحة ، ما ارتحت لشكله ، واضح أنه يخفي شيئا

  • premium medal
    6
    التهامي

    الجرائم بحق الوطن ورموزه وعلماءه سواءا كانت تغريدات أو فيديوهات لاتسقط بالتقادم ولاة أمرنا خط أحمر علماءنا خط أحمر وطننا خط أحمر فمن تعداه فسنطالب بمحاسبته ومعاقبته بما يتناسب مع ماقاله في حق ولي أمرنا وعلماءنا ووطنا …… ونقطة من أول السطر

  • 5
    القبائل على السلاالة العربية j1

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    وافد ويش نستفيد منه والله الوافد زي الي يربي ولد الناس تربيه والد الناس مثل دق الماء في النجر

  • 3
    زائر

    الترحيل قليل في حقه قليل الادب ———– اشتي ارميك في جبل مريش

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    الحقباني

    علم وبس ….ليش هذا الوطن ملاطش ليس له من يحميه من قلام ضله علم وبس في ان ان ان