الهلال يتعادل أمام الشباب ويخسر الصدارة .. شاهد: أهم لقطات المباراة

الهلال يتعادل أمام الشباب ويخسر الصدارة .. شاهد: أهم لقطات المباراة

صحيفة المرصد : تعادل الهلال أمام الشباب بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وشهدت المباراة حالة طرد بحق لاعب الهلال علي البليهي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 32 في المركز الثاني، ويرتفع رصيد الشباب إلى النقطة 22 في المركز التاسع.

أهم لقطات المباراة:

التعليقات مغلقة.

88 تعليق

  • 88
    saif09

    صيحووووووووووووووووووووو ياطووواقي سمعووووووونا

  • 87
    الهلال الملكي والزعيم العالمي

    متربع على عرش الاسيويه والعالميه والمحليه ((الجميع يعرف ان اللاعبين تحت ضغط مباريات))المباريات الفادمه سنشاهد تكافئ بالفرص عدا الشباب والاتحاد يكونو تحت ضعط العربيه
    ونشاهد سطوة الزعيم الملكي العالمي

  • 86
    بطل اسيا

    يمر بهبوط رتم الفريق نتيجه للمباريات الكبيره اللي لعبها بدايه الموسم ونهائي اسيا الايام القادمه كفيله للهلال بسحق ماتبقي من الدوري وسحق الاصفر الصغير

  • 85
    saif09

    الحظ…………….؟؟؟لا لعب لعب……..
    وتامعيووف كان في يووومه

  • 84
    عاشق البداوه

    بتوفيق للنادي الشباب في البطوله العربيه ـ يارب يحققها ويهديها للوطن ـ اخوكم مشجع اهلاوي

  • 83
    ضمير الناس

    ينقص الفرق السعوديه الجرئه مع الهلال لتحقيق الفوز بسهوله الهلال تغلب عليه الدعايه شوفوكيف النصرمرعبه***

  • 82
    💛💙 العالمممم🤚ممممممي🌞💛

    هاردلك للشيخ التعادل والولد كان علق بوالده

  • 81
    ابوصالح سكري

    تكريم وصفقات ملايين وروات ضخمة وبلاتكريم لرمزالصحافة لزعيم الشيخ عبدالرحمن السماري

  • 80
    غير معروف

    سيناريو الموسم الماضي يعاد بحذافيره
    عليكم تعديل أوضاعكم والانتباه لما
    يحاك والا ستكون خسارتكم مضاعفه.

  • 79
    أصيل

    الهلال باهت
    قوميز + جوفنكو شكرا جزيلا لكم
    يفترض البحث الجاد عن بديل لهما

    ماعاد لهم اي تأثير
    اللي مو متفق مع كلامي يشوف قوميز مايعرف يثبت كوره
    لاعب صندوق فقط

  • 78
    ابوصالح سكري

    كفوكفو نادي الشباب لعب صح ولايوجد علاقة خاصة مع نادي الهلال ياجمهورالنصربطلو فتن

  • 77
    غير معروف

    الشباب يطلق عليه شيخ الانديه ومعنى شيخ الاءنديه يعني زعيم ورتبه رمزكبيرولاخوف على الشباب البته بوحودالبلطان سيبقي شيخ الاءنديه بالمقدمه وبإمان الله ومنافس كبيرعاش الشيخ ودائم بالدرجه العاليه الممتازه

  • 76
    محماس السادس عشر

    ليت دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 15 جوله فقط هذه السنه ياترى من يكون بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذه السنه والحال ماذكر

  • 75
    غير معروف

    الجو البارد في الرياض اثر على اللاعبين درجة الحرارة كانت 12

  • 74
    البابا

    خسره الصدارة 🤭😉🤗

  • 73
    سعدون

    خسارة الشباب يطلع متعادل اقل شي 4 للشباب.الشباب اليوم كشف هشاشة هذا الفريق المنفوخ.

  • 72
    نص ونص

    اما قوميز اليوم برى الهرجه بقرة الله في برسيمها شكله مسير على البطه قبل المباره يلعب معها فتحي ياورده

  • 71
    نص ونص

    للأسف يبقى الحكم اللي يدير اللقاء شماعه للهروب من الهزيمه في كل مباراه

  • 70
    عالمي

    البرد أشتد والصدارة عالمية

  • 69
    انس جعفر

    هاردلك للفار نعلم انك حزين بتعادل الاذرق… كم تتمنا ان تخرجهم من القار يافار 😂😂😂

  • 68
    عبدالرحمن

    ت ٦٦ ممكن تخبرنا وش انت أفضل من البنقالي فيه. اغتبت شعب بأكمله وانا واثق ان البنقالي محافظ على صلاته اكثر منك. كفايه تحتقرون الشعوب المسلمه ياهلالي.

  • 67
    غير معروف

    راح الشتى وجانا شتى ونت ياعالمي بطل الشتى

  • 66
    🤔

    63 لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنغالي,,,, لاهنت ممكن تشرح لي معنى معرفك هذا

  • 65
    غير معروف

    معقول … !!!؟؟ معقول يسمحون للهلال يتعادل؟؟!!

  • 64
    انا بكره الزعيق هييييييييييي

    مبرووك الصدارة للنصر العالمي يقول المثل مضيع الخبل صدارته هههههه

  • 63
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنغالي

    متى اخر مباراة لعبها الزعيق في الدوري خارج الرياض

  • 62
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    لازال النصر متصدر بفريق السويلم…ماذا لو عاد السويلم لرئاسة النصر..سيسطر النصر على الدوري 5 سنوات قادمة …لذلك تم ابعاده ارضاء للزعيق ومشجعيه واع لامييه كي يكفوا عن الصياح

  • 61
    الفقر أبوخرقة

    الاسيويه صعبه قوية
    والعالميه من الملعب صعبه قويه على الفقراويه
    واللي يسمع الفقر يقول انهم فازوا على الشباب وهم متعادلين معه سلبي نفس نتيجه الهلال لله درك يازعيم صاروا يفرحون بتعادلك وكأنه تعثر 😂😂😂

  • 60
    غير معروف

    ن54 الله يخلي الحارس الاجنبي والمنشطات للاعبين ولا ان كان ماشفتوا لاارقام ولا هم يحزنون ليش مانجحتوا مع مدرب الوحده 😂😂😂 حتى شاركتوا بحارسكم امام الاتفاق وهو ممنوع يشارك لانه موقوف مباراتين يامسكين

  • 59
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    لازال السباك الساحر الروماني يستخدم الدنبوشي… مع تواطؤ بعض لاعبي الشباب حرم الشباب من الفوز بالخمسة…العالمي النصر في الصدارة رغم ان النصر لم يتعاقد مع اي لاعب منذ رحيل السويلم وبوجود ادارة مفلسة

  • 58
    عالمي

    صداره بس

  • 57
    فهد (ابو بدر)

    الهلال يلعب بلا روح في اكثر من مباراة. رزافان ليس لديه حلول، فمن السهل التفوق على تخطيطه حتى من اضعف الفرق. الشباب روح وقتال وانسجام.

  • 56
    نجد

    إن شاء الله من خساره ل خساره

  • 55
    غير معروف

    وشلون بطل اسيا ورابع العالم ويتنازل يلعب بلفريق الاول المفروض يلعب بصف الثالث

  • premium medal
    54
    العنيد

    ‏⁧‫#النصر العالمي ‬⁩ أنهى الدور الأول وفي مرماه ٦ اهداف فقط من ١٥ مباراة هل لك ان تتخيل ذلك.. وأكثر فريق حقق انتصارات بعشرة.. فيتوريا يكتب ارقام تاريخية مع ⁧‫#العالمي‬⁩ في دور أول فقط. وعقبال الكاس يارب العالمين🤲🤲

  • 53
    غير معروف

    مدرب الهلال ينوي الرحيل الدليل تصريحه بعدمباراة الهلال مع الاتفاق يشبه تصريح تركي ال الشيخ الدوري بينتهي قبل ثلاث اواربع جولات والمدرب والمدرب يقول تعمدنا اطالة المباراه لسهره ممتعه

  • premium medal
    52
    العنيد

    هههههههههههههههههههه الزعيق خسر لغياب ابرز نجومه

    الكابتن فار

  • premium medal
    51
    العنيد

    الشي الي مضحكنا يقول التحكيم نحر الزعيق تعودو على هالكلام اي نحر اي خرابيط لو الزعيق فايز الله لايقوله ماسمعني هالنحر 🤣🤣🤣

  • 50
    غير معروف

    معروفه الفقر يتعاطى منشطات اخرهم احمد موسى في مباراة الاتفاق طوال المباريات نايم الا مباراه الاتفاق ممنوع يخضعون لفحص المنشطات الا الاحتياط اجل ماعندهم اصابات ابدا لاجانبهم 😂😂😂

  • 49
    الغالي

    تفرج يانصرياعالمي وبلا حكم علا شيخ اندية الوطن نادي الشباب قوة وتحدي مع الزعيم العالمي

  • 48
    عيصو

    ههههههه وازعيقاه

  • 47
    زهوان

    الحقيقة تشكيلة الهلال غريبة والبليهي خصارة فية التجديد والعابد منتهي وقميز طول المباراة تكملة عدد كان الاستفادة من الشهري بدل قميز

  • 46
    الغالي

    كفوكفو نادي الشباب رسالة قوية لبعض جمهور اصحاب الفتن الشباب والهلال اخلاص مع بعض

  • 45
    غير معروف

    الحكم اليله نحر الهلال ظلم تحكيمي واضح المفروض يتم طرد دفاع الشباب بلكامل بما فيهم الحارس

  • premium medal
    44
    العنيد

    اسمر غبر الاثيوبي ////ما تلاحظون ان نادي الفقر موسمين يلعبون بدون اي اصابة للاعبيه /// يااالاثيوبي انت كل وقتك في غسيل السيارات هذا دليل ان العالمي ضاغطك اكثر اصابات للفريق للعالمي يادبشه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 43
    المدفعيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    تعليق ٣٦ صدقت
    كلكم أغبياء تركضون خلف مدرب غبي وفريق غبي 🍎🍏

  • 42
    ماجد عبدالله

    الحكم ظلم الهلال 2 ضربت جزاء لم تحسب وطرد البليهى ما يستحق
    المفروض اتحاد الكورة يتدخل ويعيد المباراة فى خلال 48 ساعه

  • premium medal
    41
    العنيد

    انظرو لتحليل الاثيوبي اسمر مخك تنكه هههههههههههههههه يقول الزعيق يقول الزعيق لايستفيد من 7 اجانب ليش احد مانع الزعيق 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 40
    محمد

    غريبة جدا . . . الشباب طول عمرهم كبري سهل جدا للهلال ونقاطه دائما في الجيب ما أدري وش جاهم اليوم ؟!

  • 39
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    ما تلاحظون ان نادي الفقر موسمين يلعبون بدون اي اصابة للاعبيهم ؟؟ وش ياكلون مايصير نادي ضد الاصابات لازم مكافحة المنشطات تبدأ شغلها بذا النادي .. بصراحة شي غير طبيعي الطيارات والسيارات تتعطل وذولا لا

  • 38
    غير معروف

    ت32 استمتع بدربيك ودع النصر يتمتع بصداره

  • 37
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    الهلال لا يستفيد من ٧ لاعبين اجانب .. اليوم فقط ٤ لاعبين هذا غير إصابات ٥ لاعبين مؤثرين ومدرب يخطط للآسيوية وكاس الملك بالاضافة للدوري .. الفقر ضد الاصابات ويلعبون ٧ اجانب كل مباراة وش يتعاطون ذولا

  • 36
    ناصر

    مدرب الهلال يتحمل النتائج الاخيرة وفقدان الصدارة بالتشكيلة الغبية التي يبدأ بها المباريات

  • 35
    غير معروف

    المفروض فوز الشباب ٤ صفر ‏‎مبروك للنصر بطولة الشتاء وتحقيقه للبطولة 45

  • 34
    المدفعيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    الحظ والفار لأ تزال عيونهم على الهلال 🍎🍏
    سؤ الحظ اللذي لأزم لشباب في شوطي المباراة
    لا شك حرم لأعبيه من فوز كبير ومستحق 🍏🍎

  • 33
    قاهر الطواقي

    لا أشوف زعيطي يوطوط مرة ثانية
    لا زعيم سوى النصر زعيم العالمية وعميدها

  • 32
    كنت فقراوي واستخرت الله

    ديربي فخم بين كبار الرياض / هاردلك للزعيم والإصابات تحرم الهلال هذا الموسم من الصدارة بفارق كبير من النقاط

  • 31
    مبروك على الطواقي

    طرد ابو كحله 😶

  • 30
    غير معروف

    كانوا الفقراويه ينتظرون خساره الزعيم ولاخسروا الفرق نقطه وحيده الشباب تعادلتوا قبل معه اللي يشوفكم يقول فزتوا عليه يامساكين الدوري طويل ولن يدوم فرحكم طويلا 😂😂😂😂

  • 29
    عطور الاخونج ودهون الدروشه والاحزان والاكفان

    مؤثره على الهلال

    🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️
    🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️🔷️

  • 28
    قاهر الطواقي

    أزعجونا الزعيط قادم
    زعيم العالمية النصر بطل الشتاء

  • 27
    للتاريخ !!!!

    تعليق ٥ هذا الدليل

  • 26
    نص ونص

    أتعجب من اللي يقولك الهلال مايبغى الدوري يولد انت فيك رقله في مخك ايام كأس آسيا مستوى الهلال هزيل وتعذرتوا انكم مشغولين باسيا لكن الآن وش مشغلكم
    ترى احيانا الاعتراف يكون انتصار مع انكم بغيتوا تنشخلون

  • 25
    غير معروف

    ن20 من متى كعب الشباب عالي دائما كعب الهلال عالي عليه يافقراوي متصنع انك شبابي 😂😂😂😂

  • 24
    غير معروف

    الحين اللاعب علي آل بليهي يوقف عن مباراه ابها السؤال ليش ماوقفوا حارس الفقر مباراتيين متتاليتين في الدوري لانه اخذ بطاقه حمراء مباشره اين لجان الدوري مسيطر عليها الفقر فساد غير طبيعي ولا احد تكلم

  • premium medal
    23
    العنيد

    بعد انتهاء الدوري وهذا اللقب المعنوي النصر بطل الشتاء حبيت اقولكم مبروووك ياعالميين والموسم لسئ طويل 💛💙ياشباب لابد من الصداره هاذي تعطي اللاعبين دااافع لدوري ويجب عدم التراااخي لابد من الجمهور تحفيز اللاعبين للحصول علئ الدوري

    يعني يكون دافع قوي للثاني انه يبحث للنقاط اكثر

    افرحوووووو
    شخبار الضغط يابني زعيق

  • 22
    غير معروف

    ييجب على النصر الان (البطل الاستثنائي) المحافظه على الصداره واحراز اللقب الاستثنائي للمره الثانيه

  • premium medal
    21
    العنيد

    متصدر لاتكلمني
    بطل الشتاء💛💙
    متصدر لاتكلمني
    بطل الشتاء💛💙
    متصدر لاتكلمني
    بطل الشتاء💛💙
    متصدر لاتكلمني
    بطل الشتاء💛💙
    متصدر لاتكلمني
    بطل الشتاء💛💙
    متصدر لاتكلمني
    بطل الشتاء💛💙

  • 20
    الليث الأبيض

    لاجديد،دائما كعب الشباب عالى على الزعيق صغير الرياض

  • premium medal
    19
    العنيد

    بطل الشتاءءء مبرووووك القمة والصدارة

  • 18
    الغالي

    لايوجد افضل من نادي احد قوة وتحدي مع كباراندية الوطن واسيا والهدية هبوط احد وبلاتكريم

  • premium medal
    17
    العنيد

    ههههههههههههههههه
    البليهي مهاجم

  • 16
    غير معروف

    تمنيت الشباب يفوز بس ما عليه يارب خسارات الزعيق تكون مستمرة

  • premium medal
    15
    العنيد

    الف مبروك الصدارة 💛💙💛💙

  • 14
    🕊ببووححمموودد

    هلال مهلهل !!
    والسؤال..
    متى يفوز الشباب على الهلال ؟

  • 13
    ابو الابل

    مبروك لكبير الرياض النصر العالمي

  • 12
    غير معروف

    رابع العالم وش يبي في الدوري

  • 11
    ذهب صافي،،،

    العالمي هو النصر ماعندك كرامه ياسنفور جمهوركم رافع الزعيم العالمي حراميه أنتم وحسد وتبعيه.
    إن كان على المشاركة ما تخولك إنك تتلقب بلقب منافسك كاسر عينك.
    الإتحاد قبلك ما تلقب بلقب العالمي ياضعوف.

  • 10
    متقاعد٨٥

    الفوز هلالي ( 1 / 0 ) ومن متى الشباب يفوز على عمه ،،، الدوري زي ما سماه الفراج والتويجري ، !!

  • 9
    ذهب صافي،،،

    ههههههههههههه
    الجمهور الهلالي كاتبين الزعم العالمي أختر ياسنفر زعيم ولا عالمي يا سنافر العالمي معروف من هو وأنتم تعلمون من هو أثاريكم كنتم ممغوصين وحاسدين النصر على لقبه العالمي يا تابعي أنت وياه.

  • 8
    غير معروف

    ورب الكعبه الهلال لا يريد الدوري لو يبي الدوري ماكان لعب بكل مباراه تشكيله ويلعب اليوم امير كردي ويلعب ٣ اجانب فقط لكن تعال شوف الفقر اتحداك يلعب بدون سبع اجانب كاملين حتى لو الخصم فريق احد ههههههههع

  • 7
    زهوان

    ياحبي لكم ياطاقم المرصد امس الفقر والاتفاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 6
    ماجد عبدالله

    تعادل باذن الله وبدون اهداف

  • premium medal
    5
    العنيد

    بالتوفيق يارب لفريق الشباب وتحقيق النقاط >>> صدقوني مارايح يفوز الزعيق الا بالتحكيم غير كذااا لاوالف لا

  • 4
    ا

    ان شاء الله يفوز ال

  • 3
    انس جعفر

    اليوث ***
    لمن الغلبة 🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️😎

  • 2
    ودّ

    موفق الحب العالمي 😍

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    (((((عقبال صندوق سيادي خارجي يستثمر فيهم )))))