رئيس التحرير : مشعل العريفي

هجوم لبناني حاد على حزب الله : نصرالله دمَّر لبنان واحتل مرافق الدولة وأفسد في البلاد بالمخدرات والرشاوى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : هاجم ناشطون لبنانيون، على وسائل التواصل الاجتماعي حزب الله وزعيمه حسن نصرالله الذي يصر على بقاء الحكومة التي لا يرى فيها المحتجون سوى نسخة جديدة لنظام المحاصصة والفساد، الذي يعارضونه.
رمز للفساد
وأصدر الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء ، مرسوماً قضى بتشكيل حكومة جديدة برئاسة حسان دياب بعد حوالي ثلاثة أشهر من حركة احتجاجات شعبية أطاحت الحكومة السابقة برئاسة سعد الحريري.
وتحت هاشتاغ #لبنانالنامش_الكن ، وصف نشطاء حسن نصرالله بأنه "رمز للفساد"، مشيرين إلى أن "ميليشيا حزب الله اللبناني" يعمل لصالح النظام الإيراني وليس للشعب اللبناني.
لستم وحدكم بهذا البلد
وتساءل أحد الللبنانيين في فيديو، عن سبب وضع صورة قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني السابق قاسم سليماني على طريق مطار بيروت الدولي.. يأتي السياح للبنان بلد الحضارة، ثم يروا صورة رجل من دولة أجنبية تتدخل في شؤون دول أخرى حتى يفرضوا رأيهم وأفكارهم على الآخرين، أنتم لستم وحدكم بهذا البلد.. طريق المطار لأهل لبنان".
وأكد، آخر أن حزب الله "دمَّر لبنان، واحتل مرافق الدولة بالكامل، وأفسد البلاد بالمخدرات والرشاوى، كل هذا لتغييب الشعب اللبناني"، فيما رأى آخر أن "نهاية حزب الله وحركة أمل اقتربت، والشعب هو مصدر السلطات".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up