شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الثلاثاء

شاهد .. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الثلاثاء


الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي


الجزيرة – رشيد السليم


الجزيرة – طلال الشعشاع


الجزيرة – عبد الله المرزوق


الجزيرة – عبد الرحمن هاجد

مكة – عبد الله جابر

مكة – ياسر أحمد

الرياض – عبد السلام الهليل

الرياض – ربيع

التعليقات مغلقة.

196 تعليق

  • 196
    أمين يارب

    الله يكتب أجرك اختى ساره الله يجعل كل ماتكتبين في ميزان حسناتك اختى الفاضله

  • 195
    سـارونھَہّ

    في امان الله خروووج…🌹🌺🍃

  • 194
    سـارونھَہّ

    صــــلوا على الحبيب ﴿ םבםב ﷺ ﴾

    اللَّهُــمَّ صـَلِّ وَسَـــلِّمْ علـى نَبِيِّنَـــا مُحمَّد ﷺ❤… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«❤»)❀❥❈┉┄

  • 193
    سـارونھَہّ

    اللهم لنا في البقيع أحباب قد فقدناهم وتألمنا لفراقهم اللهم أغدق عليهم بفضلك واشملهم بعفوك ورحمتك وأسكنهم فسيح جناتك وأعلى درجاتك ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس… 🌺🍃

  • 192
    سـارونھَہّ

    الصامتون تريحهم الكتابة ،
    حتى وإن لم يراها أحد ،
    حتى وإن مسحوها بعد كتابتهم إياها ،
    المهم أنهم كتبوا
    فالكتابة حديثهم وكأنها أصواتهم… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 191
    سـارونھَہّ

    إستغفرُوا ، لعل الذُنوب العِالقه على اكتافِكم تُغفر 🌱… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 190
    سـارونھَہّ

    نساير الأيام وكأن لاشيء بنآ، وألف شعوراً بداخلنا لايحكى.
    … 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 189
    سـارونھَہّ

    الحمدلله،على،كل،يوم،يأتي،ونحن،بكامل،عافيتنا..🕊
    … 🌺🍃

  • 188
    سـارونھَہّ

    تمر بنا أيام صعبة كأننا لم نمر بمثلها يوم،
    ثم تذهب كأنها لم تأتِ أبداً!

    اللهم فرجَاً عظيماً قريباُ يقوّي ضعفنا🌷… 🌺🍃

  • 187
    سـارونھَہّ

    و تبقىَ الذكريَات قصصـاً صامتـة..🍃 ترَكت فيّنا أثـراً لا يزُول..🍁😔🥀

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 186
    سـارونھَہّ

    أعظم النعم في الحياة هي راحة البال ،،
    إن شعـرت بها فأنت تمـلك كـل شـيء ..🌷…. 🌺🍃

  • 185
    سـارونھَہّ

    إذا قال لك أحدهم : ” ادع لي ”
    تأكد أن الحياة أثقلت قلبه ، فلا تتركه وحيداً …. 🌺🍃

  • 184
    سـارونھَہّ

    هدوءَ النفس لا يأتي مِن فراغ فَ لربما
    سكنّ فيّ النّفس صَرخات مرهقہ لا حدُود لها… 🌺🍃

  • 183
    سـارونھَہّ

    وصباحك يارب… 🌹🌺🍃

  • 182
    ...

    ساره اسعد الله صباحك بكل خير💐

  • 181
    سـارونھَہّ

    أستغفُر اللَّه العظيم الذي لا إله إلا هو الحيٌّ الْقَيُّوم وأتوب إليه، لي ولوالـداي ،وللمؤمنين والمؤمنات 🌿💭… 🌺🍃

  • 180
    سـارونھَہّ

    استغفر اللہ العظيم↓
    استغفر اللہ العظيم↓
    استغفر اللہ العظيم↓

    يقول الشيطان : أهلگت بني آدم بالذنوب فأهلگوني بالإستغفار…. 🌺🍃

  • 179
    سـارونھَہّ

    الاستغفار ؛
    يمطر أرزاقًا وأفراحًا وسعادة..
    ويحقق أحلامًا قد دُفنت..
    وأماني قد نُسيت ..
    استغفر الله العظيم وأتوب إليه …. 🌺🍃

  • 178
    سـارونھَہّ

    أَسّْـتغْـفِـرُ اللهَ الـعَـظِيْــمَ وَأَتُـوْبُ إِلَيــهْ .. 🕊🌿.. 🌺🍃

  • 177
    سـارونھَہّ

    اللهُم اغفر لأرواحٍ غابت ولم يغيب ذكرها
    اللهم ارحمها و اغفرلها و اجعل منزلتها الجنه و الفردوس الأعلى…🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 176
    سـارونھَہّ

    دع شـمـس حياتك تُشرق كل يومٍ …
    مُسبحةً بِنعـــم الله عليك التي لاحدّ لها… 🌺🍃

  • 175
    سـارونھَہّ

    يبقى ضوء الشمس في كل صباح
    رسالة من الله سبحانه
    أنه مازال لديك فرصة لبداية جديدة
    اللهُم القوة إن أهلكتنا الحياة
    اللهُم سعادة تملأ الفؤاد
    وأمان يعانق الروح
    وفرحة لم تكُن بالحُسبان.. 🌺🍃

  • 174
    سـارونھَہّ

    بها يشرح الله صدرك ويغفر ذنبك ويكفيك همك،..

    اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد || لا تنسى الصلاة علي خير البشر ﷺ💛🌾… 🌺🍃

  • 173
    سـارونھَہّ

    ۞يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا۞

    ليست الصلاة على النبي شعيرة تُؤدى ليلة الجمعة ويومها فحسب، إنها ذكرٌ وعرفان ووظيفة العمر،.. 👈يتبع 🌹🍃

  • 172
    غير معروف

    الأنعـــــــــــــــــــام 100

  • 171
    حسبي الله ونعم الوكيل

    تعليق مخالف

  • 170
    غير معروف

    بولاطي زوينه جعل نفسه اضحوكه

  • 169
    ......

    تقلع يابو يمن

  • 168
    ......

    غريبه ابو يمن ما تحب القهوة وش تحب القات
    رح ارقد يابو يمن بكره تفتح المحل بدري يازوينا

  • 167
    بلادي زوينا🌺

    🌺 حاولت أنساك بفراقي ولقيت إنّي نسيت النّاس ولا نسيتك 🌺

  • 166
    بلادي زوينا🌺

    أما القهوة الحديثة فناداً أحتسيها إلا كنت في طريق بعيد أي سفر من مدينه الى آخرى ،،،

  • 165
    بلادي زوينا🌺

    يحلووو شرب الحليب بالزنجبيل مع برودة الجوووو و بالأخص في الصباااح الباااكر جداً له مذاق رائع و ذواااق ،،

  • 164
    بلادي زوينا🌺

    عكس الشاي بجميع أنواعه فهو يستهويني و أعشقهُ حتى درجة أدمانه ولا أقدر أن أصبر يوووم دون أحتسائه أبد ،، منعنع أو بالقرفة رائع مذاق و يعدل النافوخ

  • 163
    بلادي زوينا🌺

    القهوة العربية لا أهتويها ولا أستصيغها ،، مدري ليه أن أتتن تقهوينا منها و أن لم تتوفر لم أسأل عنها أيام بل شهوررر

  • 162
    بلادي زوينا🌺

    ي صباحنا نورررر

  • 161
    غير معروف

    ** هي

  • 160
    غير معروف

    عهودي شبيت نار خليه يدفأ

  • 159
    غير معروف

    158 ومتى بشيلين شراريبك؟

  • 158
    عهودي

    دخلنا 😂 وقاعدين الحين حول المدفأة

  • 157
    عهودي

    من شبة نار وتجلس لحالك تسرح مع الأفكار والأشعار ودلة تغلي بها بهار وبس

  • 156
    عهودي

    قلوبها تشب من نيران الحسد والحقد .. صفااااء نفس وروقان وفنجال قهوة ( على فكرة انا عادي اشرب كابتشينو وأدز وراه فنجالين قهوة عربي (ميكس )😂) هو صحيح إذا كان فيه احد قلبه نقي فحلو ولكن إن لم تجد فلاأفضل

  • 155
    عهودي

    حتى شرارات النار الصغيرة أحب وأستمتع بالتركيز فيها أحس النار وهي تأكل الحطب أتخيلها تاكل همومي وأحزاني ومايبقى منها سوى رماد متطاير نقول هففف ويطييييير بعييييد . متعة صراحة شبة النار بلا مقابل الناس

  • 154
    عهودي

    بعيدًا عن هالأمور الدنيوية اللي تضايقني من حركات الناس الحسودين … أحححلى شييي الحين هو اني شبيت النار وحطيت الدلة وإبريق الشاي على جال الحطب وأحلى شي أستمتع فيه إني أحب أركز من النار وهي تشب وأطالع

  • 153
    عهودي

    المثل اللي يقول اعمي عيون عدوك باللبس الزين 😅 يعني يسوي نفسه أعمى إذا شافك كأنه مايشوف من قهره وحسده وهو يغلي بداخله بس مايبي يطالع عشان ماتشوف نفسك وتفرح

  • 152
    عهودي

    كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس ! ان الناس إذا شافوا لبس واو اصلا بينخرسون ويسوون نفسهم كنهم ماشافوك ولا بيطالعون هم بيطالعون من بعيد بس إذا قربت ولاااا كأنهم شايفين لأنهم ميتين قهرر وفعلاً فعلاً

  • 151
    عهودي

    يقولون لي يعنني صحية وأكلها كله ناتشورال 😂 احترت انا إذا كليت دونات قالوا لي مو زين كثرتها وان كليت صحي وفواكه برضه تعليقات 😆 فعلاً رضا الناس غاية لاتدرك ولن تدرك . مثل تكرره الوالدة تأكدت من صحته :

  • premium medal
    150
    بيتر 🐬

    147
    خيالى واسع طريقه

  • 149
    عهودي

    عادي الكورن فليكس انا جتني فترات افطر عليه ومرات أتعشى عليه بس مرات أطيح فيه ومرات ماحبه . حتى اشتري فراولة طازجة وأزين بها الكورن فليكس ثم أحط الحليب نفس الصورة اللي بكرتونته 😂 عاد أنواع التحطيم

  • 148
    ودّ

    طفششششششششش 💔

  • 147
    عهودي

    بيخطف روحها اجل 😂😆

  • 146
    عهودي

    دونات كاسترد وكابتشينو 😊🤗😋

  • 145
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 144
    ههههه

    بيتر انت بتقتلها بصفار اسنانك ما بتخطف انفاسها

  • premium medal
    143
    بيتر 🐬

    ‏لَيسَـت بـ قُبْلَــة ..
    ‏إذا لَـم تَخطُـف بِها أنفاسَهَـا

  • premium medal
    142
    بيتر 🐬

    ‏آلحب :
    ‏هو أن ينعزل جزء منك عنك ˛
    ‏ف تعيش مكتملاً ب جزء ليس لك !
    ‏يسكن بك

  • 141
    غير معروف

    بسومه بسمتي وحشتيني حبووو💔

  • 140
    لا إله إلا أنت سبحانك صل وسلم على محمد

    يالله خير بحصتي من قسمة أقدارك
    أشهد بأنك عظيم وفعالٌ لما تريد
    لي وللكون سبحانك ربٌ لم أراك
    تأخذ وتُعطي في وكما تريد

  • 139
    سـارونھَہّ

    استاذنك مش متابعه.. 👈🌹🌺🍃

  • 138
    سـارونھَہّ

    إن الصلاة على النبي وسيلة
    فيها النجاة لكل عبد مسلم
    صلوا على القمر المنير فإنه
    نور تبدّا في الغمام المظلم

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد ❣… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 137
    سـارونھَہّ

    صح منطوقك ربي يسعدك.. 🌺🍃

  • 136
    سـارونھَہّ

    مابعد عسر الزمان الا تياسيره
    لو سود الايام تفجعنا حقايقها

    بنسوقها في رجا اللي مالنا غيره
    خلاّق الانفس كافلها ورازقها… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 135
    بالإعجاب بالطرح تم التعديل

    يـ الله براحة بال وبخاتمة خير
    وأعمال قبل الموت ( نحمدك ) عليها… 🌺🍃

  • 134
    سـارونھَہّ

    سبحانه.. الله يسعدك.. 🌺🍃

  • 133
    سـارونھَہّ

    يقول سبحانه وتعالى…
    ﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ﴾ تخيل وسعت كل شيء…
    وانت من هذا الشيء…
    كن على يقين ان الله لن يستثنيك منها…. 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 132
    118 سـارونھَہّ

    اللهم آمين وسيجعل الله بعد عُسر يسراً
    لولا الإيمان بالله ومعرفة حقه بالأقدار
    لمشينا وسرنا كما الأنعام ..
    فالحمدلله على حقه وحق معرفته والإيمان به سبحانه

  • 131
    سـارونھَہّ

    ➪لُا إلُُــه إلُا انَتْ سِبّحُانَكِ إنَا كِنَا مٌنَ الُظٌالُمٌيَنَ➪
    … 🌺🍃

  • 130
    سـارونھَہّ

    🌷
    في هذا البرد القارس ، اللهم أنزل دفئك ورحمتك على من لا مأوى له ♥️… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 129
    سـارونھَہّ

    ‌-❃..⇣.↫

    و يُحكى أن هُناك بيوتاً في الجَنة
    تُبنى بذكر الله ♥️…
    اترك اثراً طيباً،
    يكون لك شفيعاً..🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 128
    سـارونھَہّ

    الخطوط طوال والنيه مطيه
    والقلوب صحاح مافيها سوادي”

    من مشى درب السعاده ياهنيه
    والخطا راعيه ما دل الرشادي”… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 127
    سـارونھَہّ

    مساء النور.. ويسعدك يارب ويرضى عليك ويرحم والدينا ووالديك يسلمك ربي من عذابه.. 🌺🍃

  • 126
    سـارونھَہّ

    ياوجودي وجد من راح في غلطة رفيق
    غرته ضحكات الاصحاب في ضل الثقه

    مادرى ان الوقت لا شان واشتد المضيق
    تصبح حبـال الصداقات حبل المشنقه.. 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 125
    سـارونھَہّ

    ماتصفي الدنياعلى الكيف والود
    كم فــرحت نــفسٍ وكم كــدرتها

    لابـدمـن فـرقــا المحـبيــن لابــد
    ان كــان فوق الارض والا تحتها.. 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 124
    سـارونھَہّ

    كل الامور اللي تجينا مقادير
    تدور فينا الارض وندور فيها

    يـ الله براحة بال وبخاتمة خير
    وأعمال قبل الموت نحسد عليها… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 123
    مساء الخير

    مساء الخير ساره الله يسعدك والحمدالله على السلامه

  • 122
    سـارونھَہّ

    اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين

    وآنس وحشتهم
    اللهم طمأنينة تحيط قبورهم
    اللهم نعيم يحفهم وأنهار تسرّ ناظرهم
    اللهم الخلود لأرواحهم في جنة
    الفردوس الأعلى يارب العالمين..🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 121
    سـارونھَہّ

    غداً نلقاها ولا يظلمُ ربّك أحداً ..

    فالحمدُلله حمداً عظيماً.. 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 120
    سـارونھَہّ

    ثم لاشيء يذهبُ هباءً
    أبتسامة ، كلمة طيّبة ، حُسنُ ظَنٍّ ..

    عفوٌ وإحسانٌ ولين جانب للمؤمنين ..

    كُل ذلك

    ” عِندَ رَبِّي فِي كِتَابٍ ۖلَّا يَضِلُّ رَبِّي وَلَا يَنسَى”
    .. 👈يتبع 🌹🍃

  • 119
    سـارونھَہّ

    انت في كل حال ليس لك

    حول ولا قوة

    فلا يفترن لسانك عن طلب العون

    من المُعين ..

    ” لا حوّل ولا قوّة إلا بالله”.. 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 118
    سـارونھَہّ

    وستحدث المُعجزات لأجلك، ليس لأنك تريد،ولكنه ترتيب أقدار الله، ليس عليك إلا الصبر وسيجعل الله بعد عُسر يسراً🌱… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 117
    سـارونھَہّ

    الحياة مواقف..
    مواقف تصدمك ومواقف تبكيك
    ومواقف بحاجة لتتجاهلها…
    وتبقى الحياة مواقف لا تنسى… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 116
    سـارونھَہّ

    نـستـغفـرك يالله حتـى تـمتلـئ
    صـُحفنـا طهـراً..

    استغفر الله الذي لا إله إلا هو
    الحي القيوم وأتوب إليه…🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 115
    سـارونھَہّ

    ﴿ ﻓَﻠَﻦْ ﺃُﻛَﻠِّﻢَ ﭐﻟْﻴَﻮْﻡَ ﺇِﻧﺴِﻴًّﺎ ﴾

    اﻟﺼﻤﺖ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ ﺣﻜﻤﺔ… 🌺🍃

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 114
    سـارونھَہّ

    مامن لسان يستغفر ، إلا فُتحت له الدنيا بما فيها 🌹..

    ” أسْتَغفِرُكَ رَبِّيْ وأتُوبُ إلَيْكَ ”

    ┄┉❈❥ًً❀(«🌹»)❀❥❈┉┄

  • 113
    سـارونھَہّ

    ڪل الذين ماتـﯛا قبل دقيقــة ،

    ظنوا أن المـﯛت شيئـاً بـعيداً,,
    ٲغـلق باب العصـيان ﯛٲستغفـر ..
    ربمـا تڪون ٲحدێ الراحلين هذه الليلهہ 🕊… 🌺🍃

  • 112
    سـارونھَہّ

    أعوذُ بالله من تعب الروح وأرق الشعور وشحوب الأيام وكسرِها💌🦋… 🌺🍃

  • 111
    سـارونھَہّ

    قد تحزن أو تخاف
    أوتهتم أوتغم
    أوتمرض أوتفتقر
    أوتغلب أوتظلم أوتقهر
    لكن تذكر ،،

    ” إن مع العسر يسرآ “… 🌺🍃

  • 110
    سـارونھَہّ

    الحياة مثل النهر
    لا تستطيع أن تلمس الماء مرتين
    لأن المياة المتدفقة التي
    تفوت لن تعود مجدداً أبداً
    لذا استمتع بكل لحظة
    و كل ثانية في الحياة
    في ظل إيمانك بالله تعالى …. 🌺🍃

  • 109
    سـارونھَہّ

    ‏اللهم اذق موتانا وموتى المسلمين حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة ولا تحرمهم من نعيمها..

    … 🌺🍃

  • 108
    سـارونھَہّ

    الاخـــــلاق
    كـــا الارزاق
    الناس فيها ٠٠٠٠بين ٠٠غني وفقير.. 🌺🍃

  • 107
    سـارونھَہّ

    ‏﴿ﷺ﴾ ❤﴿ﷺ﴾ ❤ ﴿ﷺ﴾ ❤ ﴿ﷺ﴾..

    اللَّهُم صَلِ وسَلِّم علَى نَبينَا وسَيِّدنَا مُحَمدٌ

    ﴿ﷺ﴾ ❤ ﴿ﷺ﴾ ❤﴿ﷺ﴾ ❤ ﴿ﷺ﴾.
    … ❤🌺🍃

  • 106
    غير معروف

    انطموا يا بومات

  • 105
    غير معروف

    فرحان بمعرفك الاحمر يا بومه

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    ترب بالوجيه

  • 102
    غير معروف

    عاهات متخلفين

  • 101
    غير معروف

    صفحة العاقين

  • 100
    غير معروف

    أخرسوا

  • 99
    عهودي

    تم تجديد الاشتراك في باقة النت 💖

  • 98
    لويبوا

    الامخدارات اصدار ايرانيه اعرفنا من زمنَ

  • premium medal
    97
    بيتر 🐬

    مع مرور الزمن يتخلَّى المرء عن
    ‏محبة الناس،يتوقف عن تبديد العاطفة،
    ‏ويصبح أكثر حذراً وأشد انتقائية

  • premium medal
    96
    بيتر 🐬

    مخمل مع دانتيل

  • 95
    غير معروف

    أيوووه كذا تمام ولا نفسسس

  • 94
    فريال

    عااهههات يا ربي منهم

  • 93
    غير معروف

    متخلفين انقلعوووووو .

  • 92
    غير معروف

    يا ويل اللي أسمع له حس

  • 91
    غير معروف

    أخرسسسسس

  • 90
    غير معروف

    عاهههههات اخرجووووا

  • 89
    غير معروف

    اموووت في الثوب المخملي خاصة في العصرية

  • premium medal
    88
    بيتر 🐬

    ‏الحب مثل الضنا رزقه معه

  • 87
    غير معروف

    ويبقى الأمـــــل بالله شمس لاتغيب ~

  • premium medal
    86
    بيتر 🐬

    ‏أقبل عينيٌها قبَِل انْ تنِامَ .. و أقول لا تفتحيٌهاِ بعُد القبِله .. و تفتحُها فيٌ كِل مرة لِـ تحصُل علىَ اخرىَ

  • 85
    ههههههههه

    هههههههه وربي فللللله

  • premium medal
    84
    بيتر 🐬

    ‏أنِيقَه فَقط بِحضُورِهَآ ، ثوبُهَآ المِخمَلي ، وَعطرُهَآ ، وَ كَثِير مِن كَلماتِهَآ بَيّن عَينَاي لا تُباح سِوى فِي عِبق حضُوري

  • premium medal
    83
    بيتر 🐬

    ‏أهمسْ لهآ ويدي علىَ شعرِهآ : سـ أعقدُ جدائلكِ جديلة جديلّه و مع كُلِ عقدة و جديله سْـ أقولُ بـ أنكِ يا عشيقتيْ جمّيله

  • 82
    غير معروف

    ‏مادام: أمانينا (رهينه) للاحلام
    وحلم اللقى هو الوحيد اللي بقي”،،

    بنام متفنقل وانت : رح نام،،
    يمكن يجي – بحلامنا – احتلامي

  • 81
    غير معروف

    انتم ما تعرفون تصكون بوزكم

  • premium medal
    80
    بيتر 🐬

    ‏عطرك .. رائحه جسدك .. صوت أنفاسك .. و ملمس خصرك .. تلك الأشياء لا تغيب عن مخيلتي .. أنا أعشق أدق تفاصيلك حتى التي لا تعرفينها

  • 79
    غير معروف

    دايم يجي قبل المفارق علامات،،
    أما ثقل ، وإلا جفا ، أو تمادي !

  • premium medal
    78
    بيتر 🐬

    ‏الـإهتمآم لمسـة أنيقـھ يفتتن بھ الرجل ، وٰتجن بھ الأنثــىٰ

  • 77
    غير معروف

    لا قيمة للخشب أمام الذهب لكنك عندما تكاد تغرق ستمسك بالخشب ولن تلتفت الى الذهب ‘ فلا تخسر أحداً من أصدقائك حتى لو كان بدون قيمة في نظرك

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    ستدفن مهما كانت قيمتك وسينساك الناس مهما بلغت مكانتك لذلك اعمل لوجه الله في كل يوم يمر عليك فهو ما سيبقى لك

  • premium medal
    74
    بيتر 🐬

    ✋️سلام شله حسب الله

  • 73
    بلادي زوينا🌺

    نفسيات الناس نفسيات وعيييييييه ،،، خرووووووج

  • 72
    بلادي زوينا🌺

    ليه فالذين في بيتك بدون أذن و رغم أنفك 💨

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    ازعجتونا أخرسوا كلكم

  • 69
    غير معروف

    اخرس ما تفهم

  • 68
    غير معروف

    تقلعوا

  • 67
    غير معروف

    ت 57 تعبر عن تفاهتهم الصحيح تعبر عن تفاهتم خطأ

  • 66
    بلادي زوينا🌺

    🌺 تحية حيّاكِ يا منية القلب المعذب 🌺

    👇👇👇🌺👇👇👇🌺👇👇👇🌺

  • 65
    بلادي زوينا🌺

    وتعذبين فؤاده في قسوةٍ رحماكِ زاهدة الهوى رحماكِ ماكان يرضى أن يراكِ عذولُهُ بين الصبايا تعرضين صباكِ وتقرّبين عذولهُ بعد

  • 64
    بلادي زوينا🌺

    عذولهُ بعد النوى وترددين تحية حيّاكِ يا منية القلب المعذب رحمةً بالمستجيرمن الجوى بحماك أحلامُهُ دوماً لقاؤكِ خِلْسةً عند

  • 63
    بلادي زوينا🌺

    خِلْسةً عند الغدير وعينُهُ ترعاكِ ترضيهِ منكِ إشارة أو بسمهٌ أو همسةٌ تشدُو ِبها شفتاكِ لا تهجُري تُقوِّضي أحلامهُ وتحطمي آمالهُ بجفاكِ وترفقي بفؤاده وتذكري قلباً بديتهَ سعدِهِ رؤْياكِ قد كان أقسم

  • 62
    بلادي زوينا🌺

    أن يتوب عن الهوى حتى أسرتِ فؤادهُ بصباكِ ربما عجزت روحي أن تلقاك وعجزت عيني أن تراك ولكن لم يعجز قلبي أن ينساك. إذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك.

  • 61
    غير معروف

    لا اسمع نفس مخلوق

  • 60
    غير معروف

    انطممموا ولا نفس

  • 59
    بلادي زوينا🌺

    برد أحييييه

  • 58
    بلادي زوينا🌺

    صباحنا نورررر

  • 57
    غير معروف

    سخافه بعض التعليقات تعبر عن تفاهتم

  • 56
    أسكندراني

    أصبحو يا مبزرة ويش عرفكم بالحب

  • 55
    غير معروف

    لا تبحث عن قيمتك في اعين الآخرين ابحث عنها في ضميرك فان ارتاح الضمير ارتفع المقام واذا عرفت نفسك فلا يضرك مايقال عنك

  • 54
    متابعة بصمت

    لمحت زولك وانت تلف الدركسون
    واستبشرت خيراً في صباحاتي
    وقلت جاء من كان لقلبي سكون
    وهو بلسمي وفدوة حياتي

  • 53
    **** أهداااااء إلى بسمه الجميلة ****

    اي والله إني من غيابك تألمت… وإني بعد فرقاك روحي يتيمه …
    أشكي على روحي ولكن تعلمت… مال الحياة من غيبتك أي قيمه ….

  • 52
    فايز بن فايز آل فايزززز

    تعبت مخي صدع من التفكير خروج ٠٠٠٠٠٠٠٠٠

  • 51
    غير معروف

    لا تعلق سعادتك بغير الله فان الحبيب يجفو والقريب يبعد والحي يموت والمال يفنى والصحة تزول ولا يبقى الا الحي القيوم

  • 50
    منى

    سبحت في بحر الغرام وتعلمت… ان البحر يحتاج كلسون

  • 49
    غير معروف

    أخرسوووووا

  • 48
    متابعة بصمت

    سأظل ارتقب الوداد …. ويظل شوقي في ازدياد ….
    واقول للدنيا اشهدي …. سأحبه رغم البعاد ?

  • 47
    غير معروف

    من البداية اتزن دائمآ في مشاعرك ولا تأخذك اللحظات الحلوه للسماء وتردك بالأخير للقاع …!!

  • 46
    فايز بن فايز آل فايزززز

    من علاه فواتير كهرب يسددها٠٠٠
    لايقطعونه عنك تفقد ضؤلنبات٠٠٠٠

  • 45
    غير معروف

    بيت الحب مطوي وباقي زهابه//
    اقفت رحايلهم ومني الهدب ذاب//

  • 44
    غير معروف

    لا تنشد الساكت عن إشفيه مافيه …
    يغني إن إسكاته سوالف عيونه
    مثل الشجر لحتاج لإنسان يسقيه
    ساكت ونعرف حاجته من غصونه

  • 43
    غير معروف

    اعرف حروف الهجاء بالرمز وكتبها/
    لكن حظي مع الحلواات متعبها/

  • 42
    غير معروف

    ولا نفس

  • 41
    غير معروف

    يا جمال الصمت في عز الكلام…
    ويا جمال الكلمة اللي فالصميم…

    ان لزمت الصمت ما تلقى ملام…
    وان حكيت المختصر وضعك سليم

  • 40
    فايز بن فايز آل فايزززز

    محدن قدر نجوم السما يعددها٠٠٠٠
    مهما بلغ علم وجاب الشهادات ٠٠٠٠٠

  • 39
    😭😭

    وكم من أحباب على قلوبنا لا ننتظر عودتهم لأنهم مااااتوا 😭😭😭😭

  • 38
    غير معروف

    وسقطت في وادي الذئاب ….. فهل من مهرب…..

  • 37
    غير معروف

    كذا الأحباب اذا وفّيتهم : صدّو
    ولا مخلوق ، لين الحين .. لي عوّد

    ماعادت تفرق ان راحو ، ولا ردّو
    أنا أصلا على الخذلان متعوّد!!!
    🙁

  • 36
    غير معروف

    أبطت مشآعرنا بلآ نبض و عروق
    ……….. نحب لكن .. حبّنا مآت فينا ..

    على كثر مآ يسبق الموعد الشوق
    ………… يآ بعدنا عن بعضنا لا التقينا !

  • 35
    غير معروف

    بعض البشر تغليه لو ما تشوفه
    يجذبك له شي يتحرك تحت اللباس

    تسمع كلامه ثم تقراء حروفه
    تبحر معه تنسى مشاكلك والناس”

  • 34
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ما همني من يكره أو لي توددها٠٠٠
    سيم سيم عندي لون الغنمات٠٠٠٠٠

  • 33
    غير معروف

    أخرس

  • 32
    غير معروف

    ما بين تقليب المواجع والاسباب
    فاصل رقيق من التعب والكئابه ,,
    وما بين تغيير .. النوايا والاحباب ,,
    دمعه وصوت وذكريات وكتابه

  • 31
    غير معروف

    ابتسم .. حتى لو تقسى الظروف
    من سحاب الكون ماضاقت سما ؟

    كم كفيف .. قلبه الـمُبصر يشوف
    وكم بصير .. قلبه الميت ( عمى ) !

  • 30
    رومانسيه أبو صيخ

    ‏يسألونَك عن الحُب .. !!
    قُل هُو اندفاعُ روحٍ إلى روُح…

  • 29
    رومانسيه أبو صيخ

    ﺻَﻔﺎﺀ ﻗَﻠﺒَﻚ ، ﻣِﻦ ﺭُﻗﻲ ﺃﺧﻼ‌ﻗَـﻚ ﻭَ ﺟَﻤﺎﻝ ﻗَﻮْﻟﻚ ، ﻣِﻦ ﺻِـﺪﻕ ﺇﺣﺴﺎﺳَﻚ”….

  • 28
    رومانسيه أبو صيخ

    نثرتك بيدي بذرا على الأرض
    وسقاك غيري وتهنا فيك

  • 27
    غير معروف

    “ لاتحقد ، ابتسم ، اجعل الحياة بسيطه ، اهتم بتعليم نفسك مهارات التداول بالاسهم ، اعمل لراحتك ، لتكون سعيداً”…

  • 26
    رومانسيه أبو صيخ

    كل دار تضمك. ليتها صدري
    وكل عين تشوفك ليتها عيني ??

  • 25
    غير معروف

    وبمجد الحياة والشوق غنيت/

    فلم تفهم الأعاصير قصيدي//

  • 24
    غير معروف

    اسكني ياجروحي / وسكني ياشجوني/

    مات عهد النوح / وزمن الجنون

  • 23
    غير معروف

    الطيب ماهو محتكر لشخص فايييز
    حتى بنات الجود……….. فيهن حميا

  • 22
    فايز بن فايز آل فايزززز

    حبي لكم على مسامع الخلق رددها٠٠٠
    لا تستحي دامي معك على الكل وقفات ٠٠٠٠

  • 21
    غير معروف

    في فجاج الردى / قد دفنت الألم/
    ونثرت الدموع لرياح العدم//

  • 20
    غير معروف

    لهيب يثور في روضة النفس//

    فيطغى ام انت نور السماء//

  • 19
    غير معروف

    ?لاتعامل الناس السيئة بالمثل فتصبح مثيلاً لهم ..”بل عاملهم بطيب أصلك ولو لم يستحقوا!! ?

  • 18
    غير معروف

    ?دائماً مشاعر الود تبقى في القلوب النقية ترافقها همسات الدعاء الصادق”فايارب لاتحرمني من هذه القلوب الطاهرة آمين?

  • 17
    غير معروف

    ماني على فعل المكارم بـ نادم… اللي يجي معاي واللي يجي معك ….
    نحسب حساب الطيبين الاوادم …ولا البهايم كرم الله مسامعك

  • 16
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ليس الغلا يفضي وكل نسمه تمددها٠٠٠
    ولا يعكر صفوها أخبار الإشاعات ٠٠٠

  • 15
    غير معروف

    وتبقى الطفوله ذكريات جميله لاتكرر……..

  • 14
    غير معروف

    ليس من الضرورى ان يكون لكلامي قبولا من الضروري ان يكون صادقا

  • 13
    غير معروف

    “ لاتامن الدنيا تـرى وضعهـا شيـن… ماعـاد بـه دنـيـا صحـيـح بدنـهـا …
    لاصاروا العقّـال مثـل المجانيـن…واصبح ردي العرف يامر وينهـى….

  • 12
    غير معروف

    الصمت عن جاهل او احمق شرفا//
    وفيه ايضا لصون العرض إصلاح/

  • 11
    غير معروف

    يارب يسر. ولا تعسسر?

  • 10
    غير معروف

    الحمد الله أن أصبحنا بعافية وأمن وأمان” ذرات من الأمل تهطل علينا وتحتضننا لنبدأ يومنا بكل سعادة وتفاؤل ?

  • 9
    غير معروف

    أصبحنا وأصبح الملك الله والحمد لله. لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير..

  • 8
    فايز بن فايز آل فايزززز

    مازلت على البيعه وتلقائي تجددها٠٠٠
    كنها إشتراك في نت باقات ٠٠٠

  • 7
    غير معروف

    اللهم بشرنا بما يسرنا واصرف عنا مايضرنا ?

  • 6
    غير معروف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

  • 5
    فايز بن فايز آل فايزززز

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسعد الله صباحكم بكل خير وبركه وعسل جميع الإخوان والأخوات في المرصد ⚘🌹🌷🌼🌻🍀🌵☘🌱🌿🌴🌲🌳🌾🌸💮🍂🥀💐🍁🌺💞

  • 4
    مطنوخ

    يامهرج تعرف خضير

  • 3
    ❌ من النااس

    كاد المهرج رشيد السليم يصبح الأوليكااااااااا 😂😂😂😂

  • 2
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    إخواني الطواقي🐕خواتي قواطي النيفيا🐕صباح الفأر🐕علامه الفار🐕وكأنه قلب على فريقنا الأذرق المدلل المكروه🐕الموسم الماضي معنا ولا قدرنا على النصر🐕أجل إذا تخلى عنا وش نسوي🐕معكم/ السفيه الجاهل رشيد 🤡

  • premium medal
    1
    saadalotaibi

    صباحكم عسل